وجاءت سَكْرَةُ ما كُنتُم منه تَحِيدُون! بقلم فتحي الضَّو
كامل إدريس لن يصبح جزولي انتفاضتنا القادمة بقلم كمال الهِدي
منبر التجانى الطيب للحوار بواشنطن يقيم ندوة بعنوان الازمة السودانية و افاق التغيير يتحدث فيها على الكنين
بيان من نصرالدين المهدي نائب رئيس الجبهة الثورية بخصوص اعلان قوات الدعم السريع بطلب مجندين
سقف العصيان ، زوال النظام ..هكذا يقول فقه الثورات !
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-06-2016, 08:01 PM الصفحة الرئيسية

مكتبة سكينة كمبال(ست البنات)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

الرئيس البشير :

08-14-2005, 06:02 AM

ست البنات

تاريخ التسجيل: 10-02-2002
مجموع المشاركات: 4632

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
الرئيس البشير :

    صرح الرئيس البشير بأنه لن تمر الاحداث الموسفه دون تحقيق حتي نسد الخلل ونجبر القدر ونزيل الغبن ونضرب علي يد الظالم
    12-8: اكد المشير عمر البشير رئيس الجمهورية ثقته في استمرار الفريق سلفاكير ميارديت النائب الاول لرئيس الجمهورية ورئيس حكومة الجنوب علي نهج سلفه دكتور جون قرنق لادارة اجهزة الدولة كافة بالشفافيه واخضاع مؤسساتها للرقابة والمحاسبه والمضي في انفاذ السلام الشامل بكل الحزم والجدية
    وقال رئيس الجمهورية لدي مخاطبته مراسم اداء القسم للفريق لسفاكير بالقصر الجمهوري اليوم ان المرحلة التي بداناها مع الراحل قرنق والتي اتسمت بالاتفاق التام تتطلب العمل معا لاقامة حكم راشد ملتزم بالدستور محفوفا بالحرية المسئولة والديمقراطية الراشدة والشوري
    وجدد الرئيس البشير ترحيبه بالفريق سلفاكير والحركة الشعبية الشريك الاصيل في اتفاقية السلام وفي تامين الوحدة الوطنية وتحقيق النهضة والتعاون الصادق الامين
    واضاف سنعمل سويا يدا واحده لاسدال ستار كثيف علي الماضي والمضي قدما في طريق التعايش والنتائج وبناء الثقة وتقوية النسيج الاجتماعي بالاخاء والتسامح ليتوجه الجميع نحو العمل والانتاج بما يحقق الرخاء ويقضي علي المعاناة ويحارب الفقر ويوفر الخدمات ويعين علي الكسب الشريف وينهض بالريف ليتقلص الفارق بينه وبين المركز. وقال لقد عقدنا العزم علي العمل لتاهيل مجتمعاتنا وتنشيط منظماته المدنية ومحاربة الفساد والارتقاء بالمجتمع والاسرة باعتبارها الوحدة الطبيعية والاساسية وحماية الامومه والطفولة وتاكيد دور المرأة في الحياة العامه وتعزيز مكانتها والالتزام بجميع المباديء والقيم النبيله طاعه لله وتنفيذا لاحكام اتفاقية السلام الشامل توزيعا عادلا للثروة واقتساما للسلطة وبناءا للقدرات العلمية والفنية تحقيقا للتنمية البشرية
    وحيا رئيس الجمهورية المواطنين الذين تجاوزوا المحنه التي المت بهم وفوتوا الفرصه علي دعاة الفرقة والتنافر والشتات وجسدوا لوحة السودان الزاهية المتناسقة المتناعمة التي تشكل الوحدة في التنوع
    واضاف .. لن تمر تلك الاحداث الموسفه دون تحقيق وتدقيق حتي نسد الخلل ونجبر القدر ونزيل الغبن ونضرب علي يد الظالم بالحق والعدل والقانون .. وتعهد بنشر تقارير اللجان التي باشرت مهامها حتي تصل لكل مواطن بالشفافية والحيده والنزاهه.

    نقلا عن : <[email protected]
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-14-2005, 06:24 AM

waleed500
<awaleed500
تاريخ التسجيل: 02-13-2002
مجموع المشاركات: 6653

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: الرئيس البشير : (Re: ست البنات)

    up
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-14-2005, 06:40 AM

wadalzain
<awadalzain
تاريخ التسجيل: 06-16-2002
مجموع المشاركات: 4086

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: الرئيس البشير : (Re: waleed500)

    القالو شويه البشير فى حياته يبقى السؤال هل هو مؤهل للتصديق ؟

    قال دى سنة الحسم
    وقال سنة 90 بعد عشره سنين سوف نقضى على الفقر فى السودان ( التقول الفقر ده فار )

    وقال وقال وقال

    انا فى نظرى كلامه كلام فى الهواء للاستهلاك غير قابل للتصديق دون ضغوط ودون مراقبه دقيقه ولصيقه

    شبعنا من الكلام المغطغط وفاضى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-14-2005, 07:11 AM

waleed500
<awaleed500
تاريخ التسجيل: 02-13-2002
مجموع المشاركات: 6653

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: الرئيس البشير : (Re: wadalzain)

    Quote: قال دى سنة الحسم
    وقال سنة 90 بعد عشره سنين سوف نقضى على الفقر فى السودان ( التقول الفقر ده فار )

    وقال وقال وقال
    وكيف التنفيذ وصعاليق البلد كل يوم فى شان...دى ثورة ودى حركة ودى مساوه ودى تقسيم ثروة وده محمود محمد طه وده صادق ال مهدى وده دينق
    وده عدل وده مهمش مطهد وعوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-14-2005, 07:24 AM

ADIL FAIT
<aADIL FAIT
تاريخ التسجيل: 07-27-2005
مجموع المشاركات: 1134

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: الرئيس البشير : (Re: waleed500)

    يا بت الحسين

    عليكم الله الراجل دا خلووه

    امكن التصريحات دي بتريحوا


    مع أكيد حبي وتقديري،،،

    عادل فايت
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-14-2005, 07:27 AM

ADIL FAIT
<aADIL FAIT
تاريخ التسجيل: 07-27-2005
مجموع المشاركات: 1134

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: الرئيس البشير : (Re: ADIL FAIT)

    معذرة يا ست البنات

    والله انا بكتب وبتذكر في بت اخونا

    الدكتورة بت الحسين

    فلك العتبي


    مع اكيد حبي وتقديري،،،

    عادل فايت
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-14-2005, 07:36 AM

هشام مدنى

تاريخ التسجيل: 08-08-2004
مجموع المشاركات: 6667

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: الرئيس البشير : (Re: waleed500)

    عزيزي الأخ وليد500
    تستطيع ان تنتقد بعبارات اجمل او معقوله او على الاقل مقبوله.
    ولديك مقدرة مقدره فى ذلك.
    مع صادق الود
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-16-2005, 06:37 AM

kamalabas
<akamalabas
تاريخ التسجيل: 02-07-2003
مجموع المشاركات: 10673

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: الرئيس البشير : (Re: هشام مدنى)

    up
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-14-2005, 07:27 AM

المكاشفي الخضر الطاهر
<aالمكاشفي الخضر الطاهر
تاريخ التسجيل: 08-08-2004
مجموع المشاركات: 5630

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: الرئيس البشير : (Re: ست البنات)

    لقد أخطأ عمر البشير كثيرا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-14-2005, 07:33 AM

ADIL FAIT
<aADIL FAIT
تاريخ التسجيل: 07-27-2005
مجموع المشاركات: 1134

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: الرئيس البشير : (Re: المكاشفي الخضر الطاهر)

    شكرا جزيلا يا مكاشفي

    وانت تعلق تعليقا مزدوجاً

    نحي فيك الابداع يا شيخ المكاشفي ونحنا منتظرنك تمسكنا الطريقة


    مع أكيد حبي وتقديري،،،


    عادل فايت
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-15-2005, 08:43 PM

kamalabas
<akamalabas
تاريخ التسجيل: 02-07-2003
مجموع المشاركات: 10673

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: الرئيس البشير : (Re: المكاشفي الخضر الطاهر)

    up
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-14-2005, 07:28 AM

المكاشفي الخضر الطاهر
<aالمكاشفي الخضر الطاهر
تاريخ التسجيل: 08-08-2004
مجموع المشاركات: 5630

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: الرئيس البشير : (Re: ست البنات)

    ولكنه اصاب اكثر
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-14-2005, 07:29 AM

المكاشفي الخضر الطاهر
<aالمكاشفي الخضر الطاهر
تاريخ التسجيل: 08-08-2004
مجموع المشاركات: 5630

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: الرئيس البشير : (Re: ست البنات)

    ضحي بالكثير من أجل الشعب السوداني

    قاد السفينة ولكن الموج كان اقوى والرياح كانت عاتية


    وكادت السفينة ان تقرق
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-14-2005, 07:30 AM

المكاشفي الخضر الطاهر
<aالمكاشفي الخضر الطاهر
تاريخ التسجيل: 08-08-2004
مجموع المشاركات: 5630

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: الرئيس البشير : (Re: ست البنات)

    له بطانة صالح
    وايضا له بطانة ........ !!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-14-2005, 07:32 AM

المكاشفي الخضر الطاهر
<aالمكاشفي الخضر الطاهر
تاريخ التسجيل: 08-08-2004
مجموع المشاركات: 5630

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: الرئيس البشير : (Re: ست البنات)

    جلس على كرسي السلطة بإنقلاب عسكري فى 30/ يونيو / 1989
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-14-2005, 07:34 AM

المكاشفي الخضر الطاهر
<aالمكاشفي الخضر الطاهر
تاريخ التسجيل: 08-08-2004
مجموع المشاركات: 5630

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: الرئيس البشير : (Re: ست البنات)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-14-2005, 07:43 AM

Muna Khugali
<aMuna Khugali
تاريخ التسجيل: 11-27-2004
مجموع المشاركات: 22430

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: الرئيس البشير : (Re: المكاشفي الخضر الطاهر)

    أو كمـا كانت تقـول جـدتي عنـدمـا يضـايقـهـا أحـد بالكـذب الكـثير..

    هـو الكـذب بفلوس??

    مـني عـوض خـوجـلي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-14-2005, 07:44 AM

ADIL FAIT
<aADIL FAIT
تاريخ التسجيل: 07-27-2005
مجموع المشاركات: 1134

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: الرئيس البشير : (Re: المكاشفي الخضر الطاهر)

    والله يا مكاشفي

    زي ما بيقول المثل السوداني المعروف

    (بقيت تفلق وداوي براك)

    انت ما قلت الراجل ضحي

    وقلت قعد في كرسي الرئاسة

    وكمان قلت بي انقلاب عسكري

    وانت عارف الزول جابتو الجبهه الاسلامية

    وعارف انو الزول دا قاعد ...

    ففي داعي تسأل من مبررات الانقلاب يا مكاشفي؟



    مع اكيد حبي وتقديري،،،

    عادل فايت
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-14-2005, 07:48 AM

المكاشفي الخضر الطاهر
<aالمكاشفي الخضر الطاهر
تاريخ التسجيل: 08-08-2004
مجموع المشاركات: 5630

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: الرئيس البشير : (Re: ست البنات)

    طيب نبطل نسأل ونلملم كبابينا ونرحل من هنا يافايت

    نحن فى انتظار من يعطينا موية لنروي عطش الدهشة والحيرة التى اتت يوم 30 يونيو 1989
    ان كانت عند مبررات فهاتها والا فانتظر يمكن فى زول جايي من الشارع التاني عندو قميص يوسف

    فايت تحياتي
    وانا فايت
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-14-2005, 08:13 AM

ADIL FAIT
<aADIL FAIT
تاريخ التسجيل: 07-27-2005
مجموع المشاركات: 1134

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: الرئيس البشير : (Re: المكاشفي الخضر الطاهر)

    يا مكاشفي لك كل التحايا

    وحقو ننتظر الزول الجاي

    انا حاسس انو يمكن يقول كلامنا

    يمكن يكون الوجه الاخر

    انا يا مكاشفي دايرك تقرأ البوست البيقول (ساحدثكم اليوم عن الراحل الرائع قرنق)



    مع أكيد حبي وتقديري،،،


    عادل فايت
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-15-2005, 04:03 PM

kamalabas
<akamalabas
تاريخ التسجيل: 02-07-2003
مجموع المشاركات: 10673

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: هاك الأجابة يا مكاشفي!!!!! (Re: ست البنات)

    كتب الأخ المكاشفي
    Quote: السؤال : ماهي مبررات الرئيس عمر البشير لهذا الإنقلاب العسكري فى ال 30 من يونيو 1989
    على الحكومة المنتخبة من الشعب السوداني

    ليتني عرفت ذلك حتى ادافع عنك يا سيدي الرئيس فقد لمست فيك الإخلاص


    سوف نجيب علي سؤالك يا مكاشفي بكل وضوح ومن خلال منطق قادة الأنقلاب
    والأنقاذ وتفنيدنا لما قالوه ...ولكن نتمني أن تكون لك القدرة والشجاعة
    علي أعلان موقف مستقل ومبدئي في الانقاذ- بعدها

    جاءت الأنقاذ لوقف تمدد التمرد في جنوبا وشمالا والحفاظ علي هيبة
    وسيادة البلاد...وحسم التمر د بالسلاح خلال عام

    ماذا كانت النتيجة??
    أحتلت رمبيك وياي و و وقيسان وهموشكريب وعجزت الحكومة حتي اليوم
    عن أسترداد تلك المواقع وأستمرت الحرب بلا منتصر أو مهزوم ولم تخلف
    سوي الدمار والخراب...أم الحفاظ علي السيادة الوطنية فحدث ولا حرج
    فقد أنتهكت وأحتلت حلائب بواسطة دولة أجنبية ولا زالت محتلة..
    جاءت الأنقاذ لقطع الطريق أمام أتفاق الميرغني قرنق أو ما أسمته
    بأتفاقية الاستسلام والعمالة والارتزاق....
    والنتيجة كانت النوبةوأن وقعت الأنقاذ علي أتفاق بشروط أقسي منها حق تقرير
    المصير وضم جبال الانقسنا للمناطق التي تقرر مصيرها وكان الأتفاق بضغوط
    خارجية نالت فيه الحركة (بلسان الطيب مصطفي أكثر مما كانت تتطالب به)
    وتم تدويل قضية الجنوب وتم السماح لقوات دولية بالتواجد بالبلاد
    يأتي هذا بعكس أتفاق الميرغني والذي كان سودانيا خالصا..
    ويبقي الأهم أن الانقاذ أضاعت سنوات من عمر البلاد برفضها أتفاق الميرغني
    قرنق وأهدرت الموارد البشرية والمادية وعمقت الجراح وفتحت المجال
    لصراعات وتمردات شرقا وغربا برفض البشير التفاوض سلميا والاستجابة
    لبعض مطالب الشرق والغرب...قال البشير أنه لايحترم أو يتفاوض الا مع
    من يحمل السلاح وكان أرتفع السلاح شرقا وغربا...
    جاءت الانقاذ حتي لايتدهور الاقتصاد ويصبح الدولار بعشريين جنيها!!!
    والنتيجة كانت أنهيار العملة الوطنية والغاء مجانية العلاج والتعليم
    جاءت الانقاذ لتطبيق شرع الله ولكنها قامت بالتناقض مع ما تسميه بالثوابت
    ومع ماكنت تطرحه من الستينات ...حيث كفلت للمراءة والمسيحي بتولي ا لولاية الكبري أو رئاسة الجمهورية وهو ما يتناقض مع فهمها السابق للدين
    راجع دستور98 ثم عادت لتضمن الاعلان العالمي لحقوق الانسان ضمن
    أتفاقية نيفاشا...
    جاءت الأنقاذ لأنهاء الحزبية والطائفية وأرساء الدعائم لحكم قومي
    غير منتمي لأي حزب..
    والنتيجة تدور الأيام ويكشف الترابي لعبة آذهب للقصر رئسا وسأذهب
    للسجن حبيسا .. وتنكشف حقيقة أنتماء قادة الأنقلاب وعلي رأسهم البشير
    للجبهة وتنفيذهم لأجندتها.. أي أن الانقلاب كان حزبيا وليس قوميا
    ويعود الانقاذيين للاعتراف بالحزبية والطائفية...
    والشاهد في هذا أن الانقاذ بدأت بكذبة بلغاء ونفاق بائن وهو الادعاء
    بأنهم ليسو بجبهة...

    وفوق هذا أن أنقلابها سرق السلطة بليل من حكومة شرعية وبالتالي
    تصبح حكومته غير شرعية وبنيت علي باطل وما بني علي باطل هو أيه
    يا شيخ مكاشفي!!? ..هو باطل من هنا يصبح من الضرورة أبداء
    رأي مبدئي في الانقاذ بعيدا عن تزيين الباطل والمداهنة
    ..
    عليه نتوقع منك موقفا حاسما أن كنت تبحث عن الحقيقة..
    والا يصبح الحوار تحصيل حاصل!!
    كمال

    (عدل بواسطة kamalabas on 08-15-2005, 04:38 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-15-2005, 04:25 PM

kamalabas
<akamalabas
تاريخ التسجيل: 02-07-2003
مجموع المشاركات: 10673

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: هاك الأجابة يا مكاشفي!!!!! (Re: kamalabas)

    هاك يا مكاشفي !!!!! وشهد شاهد من أهلها!!
    الترابي يعترف بخطأ الانقلاب ويؤكد علي فشل المشروع الحضاري

    Quote: الدكتور حسن الترابي رئيس المؤتمر الشعبي المعارض في السودان والزعيم الإسلامي المثير للجدل، شخصية شغلت الأوساط السياسية والدينية داخل بلده وخارجها، سواء أكان في الحكم أم في المعارضة، معتقلا أو طليقا. الجزيرة نت التقته في الخرطوم لمعرفة رأيه بشأن التطورات التي شهدها السودان في السنوات الأخيرة منذ بدء تجربة الحكم الإسلامي في يونيو/ حزيران 1989 حتى مقتل جون قرنق النائب الأول للرئيس السوداني في 30 يوليو/ تموز 2005.

    أولا: ما مبرراتكم لفشل المشروع الحضاري والتجربة الإسلامية في السودان؟

    لأن جهود البشرية ولأول وهلة عرضة دائما لأن تحقق إخفاقا أو بعض إخفاق، كما أن الخطة وحدها لا تكفي لأن الآثار والابتلاءات لا تسمح لأحد بأن يحيط بغيبها كله، ولأن المشروعات التي تؤسس على الأصول الإسلامية بين يدي الذين يقيمونها لا تعود إلى تجربة قريبة حتى تعتد بها أو إلى قياس في العالم حتى نقايسها على أوضاع السودان أو حتى نقيم مشروعا أقرب إلى الفلاح.

    فأنا لا أتذرع وكان ينبغي أن أدرك كل التاريخ وأعتبر وأتعظ به، لكن قبل التجربة دائما لا تستطيع أن تقرأ تاريخك أو قرآنك، لكن التجربة تعلمك وسترجع فترى ما ينبغي أن تراه والذي لم تره من قبل، ثم إن هذه التجربة هى الأولى في العالم الذي يسمى سنيا والتجربة الأخرى كانت في العالم الشيعي.

    فالتجربة الأولى لم تكن تجربة تامة، وما زال الكيان التقليدى قائما يوازي الكنيسة في الغرب ويخشى المرء أن يقع ذات الصراع.

    فهذه أول تجربة وحتى إن أخفقت لا أقعد باكيا لكن أقول إنها تجربة وستكتب وهي على الأقل قد تنفع الناس إذا ما كتبت بحق، ونحن نكتب فالخطأ نتبينه ونتبصره ونعترف به ونستغفر الله منه، وأما الصواب فيمكن أن يبنى عليه.
    المصدر الجزيرة نت

    (عدل بواسطة kamalabas on 08-15-2005, 04:41 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-15-2005, 04:25 PM

Esameldin Abdelrahman

تاريخ التسجيل: 02-17-2004
مجموع المشاركات: 2178

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: هاك الأجابة يا مكاشفي!!!!! (Re: kamalabas)

    الاخ المكاشفي
    نحنا كلنا عارفنك هنا انك زول دين وشريعة واخرين قالوا صوفي كمان ، سمح الدين الانت بتتبع فيهو ده ياهو زاتو الاسلام البلغنا عن الرسول ( ص ) ولا دين تاني ؟
    أكان ياهو زاتو ، موش زمان قرونا في المدارس كتير من الاحاديث النبوية ، وقالوا حزفوا الضعيفة و المشكوك فيها وخلوا الصحيحة ، سمح في الاحاديث الصحيحة دي قرونا انو من غشنا ليس منا و كمان انو علامات المنافق تلاتة ، اذا حدث كذب واذا وعد اخلف واذا اؤتمن خان ، وعمر البشير ده وحاة الله سواهن كلهن لي حدهن وزيادة ، طيب طالما الزول غشانا ياخي خليك من التم في 16 سنة الزول ده غشانا من اول يوم لمن رسل شيخو للسجن وهو جاء للقصر ، يعني من اول يوم هو ما من امة محمد ( ص ) ، ولا الحديث ما قال كدة ؟
    الحاجة التانية انطبقت فيهو التلاتة علامات بتاعة المنافق ، واكيد انت عارف راي القرآن في المنافق شنو ،زي ما في الاية الكريمة ،
    (إذا جاءك المنافقون قالوا نشهد إنك لرسول الله والله يعلم إنك لرسوله والله يشهد إن المنافقين لكاذبون، اتخذوا أيمانهم جُنَّة فصدوا عن سبيل الله انهم ساء ما كانوا يعملون، ذلك بأنهم آمنوا ثم كفروا فطبع على قلوبهم فهم لا يفقهون، وإذا رأيتهم تعجبك أجسامهم وإن يقولوا تسمع لقولهم كأنهم خشب مسنَّدة يحسبون كل صيحة عليهم هم العدو فاحذرهم قاتلهم الله أنَّى يؤفكون، وإذا قيل لهم تعالوا يستغفر لكم رسول الله لوّوا رؤوسهم ورأيتهم يصدون وهم مستكبرون، سواء عليهم استغفرت لهم أم لم تستغفر لهم لن يغفر الله لهم إنّ‏َ الله لا يهدي القوم الفاسقين )
    ‌ هسع انا ما عارف اعمل شنو ، اتبع الزول ده ، ولا اتبع ما جاء في الاسلام ؟

    مع الود
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-16-2005, 01:31 PM

Esameldin Abdelrahman

تاريخ التسجيل: 02-17-2004
مجموع المشاركات: 2178

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: هاك الأجابة يا مكاشفي!!!!! (Re: Esameldin Abdelrahman)

    .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-16-2005, 08:01 PM

kamalabas
<akamalabas
تاريخ التسجيل: 02-07-2003
مجموع المشاركات: 10673

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: هاك الأجابة يا مكاشفي!!!!! (Re: Esameldin Abdelrahman)

    شكرا أخ عصام الدين
    كنا نرجو أن يبدي الأخ مكاشفي رأيه فيما كتبنا أن كان حقا يبحث
    عن الحقيقة !!! وأن لم يكن قد قد موقف مسبق من الأنقاذ بحيث لايتأثر
    بمجريات الحوار والحقائق الموضوعية المطروحة في ثناياه!!!
    كمال
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de