السبت 10 ديسمبر وقفة امام السفارة السودانية بمناسبة اليوم العالمي لحقوق الانسان
أرتِق الشَرِخ دَا/ العِصيان ناداك
الشعب الملهم.. لن يصبر من كدا أكثر
إلى شباب ثورة العصيان المدني: الحرية لا تقبل المساومة!
أكتب وأهرب: (أوقاف ) قوقل..و (سبيل ) الفيسبوك ...! بقلم يحيى العوض
نيويورك 10 ديسمبر، حوار حول الحراك المعارض في السودان في ختام معرض الاشكال والجسد
19 ديسمبر .. إني أرى شعباً يثور !!
مقال للخائفين على السودان من مصير ليبيا و سوريا إن حدث التغيير
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-10-2016, 12:48 PM الصفحة الرئيسية

منبر اليوم الحار لخريجى كلية الهندسة و المعمار بجامعة الخرطوم
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

المنبر العام

10-26-2010, 09:25 AM

الشفيع وراق عبد الرحمن
<aالشفيع وراق عبد الرحمن
تاريخ التسجيل: 04-27-2009
مجموع المشاركات: 11733

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

المنبر العام

    الحاصل شنو؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

10-26-2010, 09:32 AM

عادل نجيلة

تاريخ التسجيل: 08-11-2009
مجموع المشاركات: 2832

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: المنبر العام (Re: الشفيع وراق عبد الرحمن)

    I don.t know elshafee
    but it sems like the DB have some problrm to install
    heh may be some hakers went with the wind!!! heh
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

10-26-2010, 09:35 AM

الشفيع وراق عبد الرحمن
<aالشفيع وراق عبد الرحمن
تاريخ التسجيل: 04-27-2009
مجموع المشاركات: 11733

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: المنبر العام (Re: عادل نجيلة)

    بس نقول ربك يستر يا عادل وتجي سليمة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

10-26-2010, 09:52 AM

ismeil abbas
<aismeil abbas
تاريخ التسجيل: 02-17-2007
مجموع المشاركات: 10789

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: المنبر العام (Re: الشفيع وراق عبد الرحمن)

    شكرآ اخى الشفيع....وعلى الرسالة...نسأل الله الثبات
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

10-26-2010, 10:13 AM

سيف النصر محي الدين محمد أحمد

تاريخ التسجيل: 04-12-2011
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: المنبر العام (Re: ismeil abbas)

    الشفيع اوع تكون لسة لابس كاكي؟
    الكاكي ممنوع عند المهندسين هههه.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

10-26-2010, 10:14 AM

محمد عبدالرحمن محمد
<aمحمد عبدالرحمن محمد
تاريخ التسجيل: 10-12-2010
مجموع المشاركات: 1556

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: المنبر العام (Re: الشفيع وراق عبد الرحمن)

    Quote: الحاصل شنو؟


    من قبيل حايربي الدليل ما عرف الحاصل شنو
    اللي جيت داخل علي ناs كيكي بي هني ولقيتكم مفنجطين متلي!!
    !ذن فهي حمى خفيفه!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

10-26-2010, 10:19 AM

محمد عبدالرحمن محمد
<aمحمد عبدالرحمن محمد
تاريخ التسجيل: 10-12-2010
مجموع المشاركات: 1556

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: المنبر العام (Re: محمد عبدالرحمن محمد)

    نسينا ما سلمنا علي [المهندزين]!
    بعدين عندنا زملا خريجين زراعه وفي الزراعه
    تخصص اقتصاد وطالقين علي نفسن مهندسين
    قايلين الهندسه دي لعب!!
    سلام عليكم!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

10-26-2010, 10:26 AM

يوسف الخضر
<aيوسف الخضر
تاريخ التسجيل: 09-13-2008
مجموع المشاركات: 3525

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: المنبر العام (Re: محمد عبدالرحمن محمد)

    مشكور شفيع..
    مراقبة عن كثب..
    تحياتي.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

10-26-2010, 10:27 AM

البدري عبد الله
<aالبدري عبد الله
تاريخ التسجيل: 07-30-2009
مجموع المشاركات: 1911

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: المنبر العام (Re: محمد عبدالرحمن محمد)

    السلام عليكم ورحمة الله

    اصبح منبر اليوم الحار .. منبر من لا منبر له
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

10-26-2010, 10:29 AM

الطيب رحمه قريمان
<aالطيب رحمه قريمان
تاريخ التسجيل: 03-21-2008
مجموع المشاركات: 13272

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: المنبر العام (Re: البدري عبد الله)

    Quote: السلام عليكم ورحمة الله

    اصبح منبر اليوم الحار .. منبر من لا منبر له





    أنا كنت فى منبر الانجليزى و قلت اشوف الحاصل شنو بهنا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

10-26-2010, 10:31 AM

الطيب رحمه قريمان
<aالطيب رحمه قريمان
تاريخ التسجيل: 03-21-2008
مجموع المشاركات: 13272

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: المنبر العام (Re: الطيب رحمه قريمان)

    Quote: الحضور الان بالمنتدى العام لسودانيز أون لاين دوت كوم 1390 شخص » (72 )عضو و (1318) زائرا

    »abdelgadir mustafa
    »dalihabboub
    »Deng
    »Hala Hassan
    »hassan bashir
    »Haytham Mansour
    »Isa
    »Maawya Hussein
    »Masoud
    »mayada kamal
    »Mohammed Awad
    »Mustafa Mahmoud
    »osama fadlalla
    »saif massad ali
    »أبو ساندرا
    »أحمد الشايقي
    »أيمن التوم حسن
    »إسماعيل وراق
    »ابوعبيدة حسن محمد
    »ادريس خليفة علم الهدي
    »الامين محمد علي
    »البدري عبد الله
    »السمؤال بدرالدين
    »الطيب برير يوسف
    »الطيب رحمه قريمان
    »الكيك
    »الملك
    »النذير حجازي
    »انعام حيمورة
    »تاج الدين عبدالله آدم
    »جلال عثمان
    »حفصه خالد المحرب
    »حمور زيادة
    »خدر
    »د.محمد بابكر
    »ذواليد سليمان مصطفى
    »رانيه محمد الشيخ
    »سيف اليزل الماحي
    »شادية حامد
    »صلاح غريبة
    »طارق ميرغني
    »عبد الباقى الفكى
    »عبد الدائم سيد أحمد
    »عبدالعزيز حسين عبدالرحيم
    »عبدالكريم الامين احمد
    »عبدالوهاب همت
    »عصمت معتصم بانقا
    »علاء الدين يوسف علي محمد
    »عمار عبدالله عبدالرحمن
    »عوض مختار
    »فضل الله خاطر
    »فيصل نوبي
    »قمر الانبياء عبد الحي
    »مبارك شمبول
    »محمد البشرى الخضر
    »محمد عبد الماجد الصايم
    »محمد عبدالرحمن محمد
    »محمد عمر جبريل
    »محمد مكى محمد
    »محمد نجيب عبدا لرحيم
    »محمد يوسف الزين
    »محمود أحمد أبوشرا
    »مزمل خيرى
    »مشاعر بدوي
    »معاذ الهادي
    »معاوية الزبير
    »معاوية عوض الكريم
    »معروف حمدين
    »هشام الطيب
    »ود الخليفه
    »يوسف الخضر
    »يوسف محمد يوسف
    هذه الصفحة يعاد تحديثها كل 120 ثانية.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

10-26-2010, 10:30 AM

محمد عبدالرحمن محمد
<aمحمد عبدالرحمن محمد
تاريخ التسجيل: 10-12-2010
مجموع المشاركات: 1556

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: المنبر العام (Re: البدري عبد الله)

    Quote: اصبح منبر اليوم الحار .. منبر من لا منبر له


    أيش جاب لجاب يا البدري ود عبدالله؟
    __
    وعليكم السلام ورpمة الله تعالى وبركاته!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

10-26-2010, 10:37 AM

البدري عبد الله
<aالبدري عبد الله
تاريخ التسجيل: 07-30-2009
مجموع المشاركات: 1911

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: المنبر العام (Re: محمد عبدالرحمن محمد)

    Quote: أيش جاب لجاب يا البدري ود عبدالله؟


    محمد عبد الرحمن سلامات يا رفيقي في بلاد اليوم الحار ..من حق هذه البلاد علينا كلاجئين ان نتقيد بقوانينها ونظمها الى ان يجعل الله لنا مخرجا ..والا كان مصيرنا الابعاد وبدء رحلة البحث عن بلاد اخرى تقبل بنا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

10-26-2010, 10:40 AM

الشفيع وراق عبد الرحمن
<aالشفيع وراق عبد الرحمن
تاريخ التسجيل: 04-27-2009
مجموع المشاركات: 11733

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: المنبر العام (Re: البدري عبد الله)

    يا ناس أخدو راحتكم تب
    البيت بيتكم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

10-26-2010, 10:46 AM

البدري عبد الله
<aالبدري عبد الله
تاريخ التسجيل: 07-30-2009
مجموع المشاركات: 1911

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: المنبر العام (Re: الشفيع وراق عبد الرحمن)

    Quote: يا ناس أخدو راحتكم تب
    البيت بيتكم


    الشفيع يا قريبي سلامات وتشكر على حسن الضيافة ..

    انت يالشفيع يا اخوي دبابتك دي برضو سايقة معاك بي هنا ؟!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

10-26-2010, 10:52 AM

الشفيع وراق عبد الرحمن
<aالشفيع وراق عبد الرحمن
تاريخ التسجيل: 04-27-2009
مجموع المشاركات: 11733

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: المنبر العام (Re: البدري عبد الله)

    Quote: انت يالشفيع يا اخوي دبابتك دي برضو سايقة معاك بي هنا ؟!!

    كيفك يا بدري
    يا زول ما تخاف
    بي هنا بنسوق براااحة ، بي نمرة اتنين بس
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

10-26-2010, 10:48 AM

محمد عبدالرحمن محمد
<aمحمد عبدالرحمن محمد
تاريخ التسجيل: 10-12-2010
مجموع المشاركات: 1556

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: المنبر العام (Re: البدري عبد الله)

    Quote: .من حق هذه البلاد علينا كلاجئين ان نتقيد بقوانينها ونظمها الى ان يجعل الله لنا مخرجا

    البدري يا خوي تطير عيشتنا نحن [عضوياً] لاجئين كمان يبقى علينا لجوء [اسفيري]!
    الله في..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

10-26-2010, 10:51 AM

ود الباوقة
<aود الباوقة
تاريخ التسجيل: 09-21-2005
مجموع المشاركات: 43568

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: المنبر العام (Re: محمد عبدالرحمن محمد)

    واحد شاي سادة

    مع 2 كركدي

    اتفضلوا يا شباب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

10-26-2010, 10:58 AM

البدري عبد الله
<aالبدري عبد الله
تاريخ التسجيل: 07-30-2009
مجموع المشاركات: 1911

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: المنبر العام (Re: ود الباوقة)

    Quote: واحد شاي سادة

    مع 2 كركدي

    اتفضلوا يا شباب


    ود الباوقة سلامات

    حقو الواحد يكلم دينق يجينا بي جاي عشان يقول ليك ..ود الباوقة اختشي ..شاي شنو اضبح للناس ديل خروف ياخ
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

10-26-2010, 10:51 AM

ابراهيم محمد الحسن
<aابراهيم محمد الحسن
تاريخ التسجيل: 11-07-2006
مجموع المشاركات: 8154

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: المنبر العام (Re: محمد عبدالرحمن محمد)

    هيييييييييييي ده شنو ده ،،

    يعني الواحد ما يغيب شوية
    يجي يلقى الإحتلال ده؟!




    عموما مرحب بيكم في دياركم ،،


    بس يجب مراعاة اللوائح ،،
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

10-26-2010, 10:53 AM

البدري عبد الله
<aالبدري عبد الله
تاريخ التسجيل: 07-30-2009
مجموع المشاركات: 1911

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: المنبر العام (Re: محمد عبدالرحمن محمد)

    Quote: البدري يا خوي تطير عيشتنا نحن [عضوياً] لاجئين كمان يبقى علينا لجوء [اسفيري]!


    شفت حظنا كيف ؟!!

    عموما صدق من قال ان المصائب يجمعن المصابين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

10-26-2010, 10:56 AM

ابراهيم محمد الحسن
<aابراهيم محمد الحسن
تاريخ التسجيل: 11-07-2006
مجموع المشاركات: 8154

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: المنبر العام (Re: البدري عبد الله)

    البدري ،،
    Quote: عموما صدق من قال ان المصائب يجمعن المصابين

    وبختكم ،،
    تتلقوا العلاج في مستشفى 7 نجوم ،،
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

10-26-2010, 10:57 AM

ود الباوقة
<aود الباوقة
تاريخ التسجيل: 09-21-2005
مجموع المشاركات: 43568

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: المنبر العام (Re: البدري عبد الله)

    Quote: بس يجب مراعاة اللوائح ،،


    مافي مشكلة

    كلو سوا سوا.............
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

10-26-2010, 10:59 AM

ابراهيم محمد الحسن
<aابراهيم محمد الحسن
تاريخ التسجيل: 11-07-2006
مجموع المشاركات: 8154

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: المنبر العام (Re: ود الباوقة)

    ود الباوقة ،،
    Quote: كلو سوا سوا.............

    أهاااااا ،،
    بدينا كلام الإنفصال والوحدة؟؟


    ده أول تجاوز للوائح ،،
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

10-26-2010, 11:04 AM

البدري عبد الله
<aالبدري عبد الله
تاريخ التسجيل: 07-30-2009
مجموع المشاركات: 1911

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: المنبر العام (Re: ابراهيم محمد الحسن)

    ابراهيم سلامات يا هندسة
    Quote: وبختكم ،،
    تتلقوا العلاج في مستشفى 7 نجوم ،،


    والله انا خايف السبعة نجوم دي تكون زي المبنى المكون من طابقين والكائن يكلية الهندسة واسمه زورا وبهتانا (الTower )
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

10-26-2010, 11:05 AM

عبدالكريم الامين احمد
<aعبدالكريم الامين احمد
تاريخ التسجيل: 10-06-2005
مجموع المشاركات: 32484

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: المنبر العام (Re: ابراهيم محمد الحسن)

    Quote: واحد شاي سادة

    مع 2 كركدي

    اتفضلوا يا شباب

    اخرج يا ود الباوقة من هذا المكان

    والمثل بقول التسوي في دكتور مصطفي محمود تلقي في منبر اليوم الحار


    ------------
    حبابك يا عمر وحبابكم جميعا
    وحبابي انا زاااتي كمواطن يوم حار هارب من الخدمة و عيني قوية وسني ملوية
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

10-26-2010, 11:11 AM

محمد عبدالرحمن محمد
<aمحمد عبدالرحمن محمد
تاريخ التسجيل: 10-12-2010
مجموع المشاركات: 1556

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: المنبر العام (Re: عبدالكريم الامين احمد)

    Quote: اخرج يا ود الباوقة من هذا المكان
    والمثل بقول التسوي في دكتور مصطفي محمود تلقي في منبر اليوم الحار

    إذن:
    التجاهل..
    التجاهل..
    التجاهل..
    ___
    معليش ما عندي حاجه جاهزه أسويلا كوبي آند بيست!
    و[سلام يا صاحب الشاعر!!]
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

10-26-2010, 11:17 AM

ممدوح عثمان
<aممدوح عثمان
تاريخ التسجيل: 04-21-2008
مجموع المشاركات: 594

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: المنبر العام (Re: محمد عبدالرحمن محمد)

    السلام عليكم ورحمةالله وبركاته

    أهل منبر اليوم الحار


    بالجد الحاصل شنو بهناك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

10-26-2010, 11:18 AM

ابراهيم محمد الحسن
<aابراهيم محمد الحسن
تاريخ التسجيل: 11-07-2006
مجموع المشاركات: 8154

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: المنبر العام (Re: محمد عبدالرحمن محمد)

    البدري ،،
    Quote: والله انا خايف السبعة نجوم دي تكون زي المبنى المكون من طابقين والكائن يكلية الهندسة واسمه زورا وبهتانا (الTower )

    الليلة ووووووووووب ،،

    انت الظاهر من جماعة :
    اتصلح يا حكم ،،
    بندقك يا حكم ،،
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

10-26-2010, 11:21 AM

ابراهيم محمد الحسن
<aابراهيم محمد الحسن
تاريخ التسجيل: 11-07-2006
مجموع المشاركات: 8154

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: المنبر العام (Re: ابراهيم محمد الحسن)

    بعدين هو ما من طابقين ،،
    خمسسسسسة
    وفيه (اصانصير) كمان ،،

    زمن الناس ما بتعرف الأصانصيرات ،،



    هسع في ذمتك دي ،،
    في جامعة في السودان فيها أصانصير ،،
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

10-26-2010, 12:34 PM

تبارك شيخ الدين جبريل
<aتبارك شيخ الدين جبريل
تاريخ التسجيل: 12-03-2006
مجموع المشاركات: 13872

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: المنبر العام (Re: ابراهيم محمد الحسن)

    انا وين؟

    وانتو منو؟

    وبكرى دا جنّ ولاّ شنو؟









    ... المهم ...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

10-26-2010, 12:50 PM

الشفيع وراق عبد الرحمن
<aالشفيع وراق عبد الرحمن
تاريخ التسجيل: 04-27-2009
مجموع المشاركات: 11733

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: المنبر العام (Re: تبارك شيخ الدين جبريل)

    يا بتاع (المهم)
    يا زول أعمل حسابك
    أنا أبو صلعة بتاع هنا
    ولا نقول لي ابراهومة يطبق عليك اللائحة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

10-26-2010, 12:59 PM

الشفيع وراق عبد الرحمن
<aالشفيع وراق عبد الرحمن
تاريخ التسجيل: 04-27-2009
مجموع المشاركات: 11733

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: المنبر العام (ليس كل حق يقال وليس كل أمر يعلن الا في وقته ولكن عليكم ان تستبشروا وتتمسكوا) (Re: تبارك شيخ الدين جبريل)

    «ليس كل حق يقال وليس كل أمر يعلن الا في وقته ولكن عليكم ان تستبشروا وتتمسكوا وتصبروا»
    الخرطوم : محمد جادين: جدد نائب رئيس الجمهورية، علي عثمان محمد طه، إلتزام الحكومة القاطع بإجراء الإستفتاء في موعده،ورأى ان « الجنوبيين والشماليين على السواء مصلحتهم اولاً وثانياً وثالثاً واخيراً ،البقاء في إطار السودان الواحد، بعيداً عن الإنقسام»،ووجه في منحى آخر، ولاية الخرطوم بخفض الضرائب والرسوم المحلية واطلاق يد الناس للإنتاج وتشجيعهم للكسب الشريف، وقال : «لا نريد أن نسمع أن أحداً قد أغلق متجره أو مزرعته تحت وطأة الضرائب محليةً كانت أم مركزية»
    وقال طه امام الجلسة الافتتاحية للمجلس التشريعي بولاية الخرطوم في دورة إنعقادة الثانية أمس انه رغم تشكيك البعض في « اننا نبحث عن حيل لتأجيل الاستفتاء ،أؤكد لكم بأسم رئيس الجمهورية انه لارجوع ولا نكوص عن الوفاء بالإلتزامات، وان التحدي القادم اكبر اختبار للبلاد ،ورأى ان «محطة الاستفتاء ليست بيوم القيامة» لافتاً الى ان «حياتنا وأمننا سيصبحان اقوي ما يكون في التاسع من يناير، وليس ذلك بحديث أمان؛ لان السياسة لاتبني على النوايا الحسنة بل على كل الإحتمالات. وإضاف «ليس كل حق يقال وليس كل أمر يعلن الا في وقته ولكن عليكم ان تستبشروا وتتمسكوا وتصبروا».
    وكشف نائب رئيس الجمهورية عن مساع لإدارة حوار جاد مع الجنوب حول الوحدة في الحملات القادمة عند فتح باب الحوار في الجولات المرتقبة، وقال «لو خسرنا جولة فلن نخسر المعركة كلها وسنظل نثبتها الى ان نكسبها في الجولات الأخيرة» منوهاً الى ان الخروج من هذه الروح يخالف التوجه العام للدولة، واضاف «لانريد ان يأمرنا الشيطان بالفاحشة في القول واللسان ونريد ان نقول قولاً حسناً في هذا الامتحان وان نصبر على الكلمة الطيبة وحسن المعاملة والخلق والتسامح، وان نجحنا في المحافظة على وحدة السودان فلله الحمد والمنة، وان اختار الجنوب الانفصال فما كان لمؤمن ان يختار الا ما أختاره الله».
    وحذر طه من التصريحات المنفرة التي يطلقها البعض وقال «لودروا ان مثل هذه التصريحات تزعزع يقين الناس وتنال من سلامة واستقرار الأمن والاقتصاد وسعر العملة الصعبة وجذب الاستثمارات لراجعوا انفسهم قبل ان يطلقوها».
    الى ذلك، وجه طه، ولاية الخرطوم بزيادة الإيرادات وخفض الضرائب والرسوم المحلية وزيادة الإنتاج بتشجيع القطاعات الاقتصادية المختلفة، وقال : «لا نريد أن نسمع أن أحداً قد أغلق متجره أو مزرعته تحت وطأة الضرائب محليةً كانت أم مركزية» مشيراً الى أن الفقر لن يزول إلا بإتاحة الفرص الأوسع للناس. وزاد: «أطلقوا يد الناس للإنتاج وشجعوهم للكسب الشريف».
    وطالب بالتركيز على الزراعة للصادر بوصف ولاية الخرطوم من أكثر الولايات ميزةً لأسواق الصادر بجانب امتلاكها العديد من القدرات المائية والأراضي مما يمكنها من إنفاذ العديد من المشروعات، وأكد أن ولاية الخرطوم تمتلك من الجامعات المهنية التي يمكن أن تحدث نقلة في مستوى الجودة وتحسين قدرات الأداء لتجديد روح الإبتكار.
    من ناحيته، وجه والي الخرطوم، الدكتور عبد الرحمن الخضر، السلطات المختصة بالولاية بالاستعجال في بتحويل المعسكرات المؤقتة بالعاصمة لسكن منظم يستوعب ساكنيها فى إطار المواطنة والمساوأة فى الحقوق دعما ومساندة للوحدة.
    وقال الوالي فى خطابه امام الجلسة الافتتاحية للمجلس التشريعى لولاية الخرطوم ،»نحن نحترم ونقدر ما تسفر عنه نتائج الاستفتاء ان كان حرا ونزيها».
    وكشف الوالي ان ما خصصته الولاية لدعم مشروعات التنمية بلغ بنهاية سبتمبر الماضى حوالى «1.643.938.312» جنيهاً بنسبة نمو بلغت 34% ،الى جانب حفر «106» بئر في قطاع مياه الشرب، حيث بلغت كمية المياه المنتجة حتى سبتمبر الماضى حوالي 459895601 » مترا مكعبا.
    وفى مجال القطاع الصحي، اعلن الوالي عن خطط لزيادة السعة السريرية بالمستشفيات وتأهيل أقسام الحوادث والعمليات، حيث تم افتتاح ثلاثة مستشفيات جديدة وتأهيل 20 مستشفيا من جملة 28، كما تم دعم العلاج المجانى بما يعادل 7.6 مليون جنيه وتوريد 28 عربة اسعاف.
    وفى مجال التعليم اكد توفير 31257 وحدة إجلاس للمرحلة الثانوية من جملة «50400» بنسبة 62% والأساس تم توفير 20853 وحدة إجلاس من جملة 77643 وحدة بنسبة 55.5% وإن هناك «29010» تحت الاستلام، كما تم توفير الكتاب المدرسى بنسبة 55.7% للمرحلة الثانوية و64.7% للأساس. وفى مجال التنمية الاجتماعية أوضح د. عبدالرحمن ان عدد مشروعات التمويل الأصغر لمكافحة الفقر بلغ حوالى 1226 مشروعا بتمويل قدرةه 12.232.543 جنيها، بجانب المشاريع الأخرى.
    وفى مجال التغطية الشاملة لمشروع التأمين الصحى اعلن انه سيتم إلغاء العلاج الاقتصادي وتغطية جميع الاسر المدعومة والتي تمثل 28% من سكان الولاية.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

10-26-2010, 01:44 PM

طارق جبريل
<aطارق جبريل
تاريخ التسجيل: 10-11-2005
مجموع المشاركات: 22514

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: المنبر العام (ليس كل حق يقال وليس كل أمر يعلن الا في وقته ولكن عليكم ان تستبشروا وتتمسكوا) (Re: الشفيع وراق عبد الرحمن)

    اها نناتل وين تاني
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

10-26-2010, 01:54 PM

الشفيع وراق عبد الرحمن
<aالشفيع وراق عبد الرحمن
تاريخ التسجيل: 04-27-2009
مجموع المشاركات: 11733

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: المنبر العام (Re: طارق جبريل)

    حبابك ود جبريل

    بي هنا ناتل
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

10-29-2010, 11:36 AM

ود الباوقة
<aود الباوقة
تاريخ التسجيل: 09-21-2005
مجموع المشاركات: 43568

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: المنبر العام (Re: الشفيع وراق عبد الرحمن)

    شكرا يا شباب على الحفاوة وحسن الاستقبال

    وان شاء الله ما نعدمكم

    ودعتكم الله

    على امل ان نلتقي قريبا ...

    شكرا لكم جميعا ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de