دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا
أرتِق الشَرِخ دَا/ العِصيان ناداك
الشعب الملهم.. لن يصبر من كدا أكثر
إلى شباب ثورة العصيان المدني: الحرية لا تقبل المساومة!
حول ضرورة تنظيم جاهز لإستلام السلطة
نيويورك 10 ديسمبر، حوار حول الحراك المعارض في السودان في ختام معرض الاشكال والجسد
19 ديسمبر .. إني أرى شعباً يثور !!
مقال للخائفين على السودان من مصير ليبيا و سوريا إن حدث التغيير
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-11-2016, 08:00 AM الصفحة الرئيسية

مكتبة سفيان بشير نابرى(سفيان بشير نابرى)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

نعي كامل للموت ...

07-14-2007, 08:42 AM

سفيان بشير نابرى
<aسفيان بشير نابرى
تاريخ التسجيل: 09-01-2004
مجموع المشاركات: 7675

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

نعي كامل للموت ...

    نعي كامل للموت ... أو هكذا أمضي

    ثمة شي يبدأ الان ، غير معروف هو بداية أم نهاية ، لحظة للتخلق والتشيؤ ، بالضبط اشعر بوخذة الان علي صحفتي اليسري مكان الكِلية ، اعلم انها مُرهقة وبالية وعطنة تماما ، ربما تكون الحياة انتهكت عافيتها وقد لايكون هكذا ابداً!! كونك تميز الاشياء حسنها من غيره قطعاً هو دليل معرفة متراكمة لكن لابأس ايضاً إن لم تكن تعرف هذا التمييز ، لا تكترث كثيراً ، لكل انسان ناموسه ولا تتوقف الاكتشافات وطعمها عليك انت ، ربما انك في تاريخ يصنعه الغباء ، ماعليك إلا أن تمضي لتحقيق اسطورتك الشخصية ، تلك الاسطورة التي لا فكاك منها تستلب الجميع كثيرون يدركون أن ثمة اسطورة يجب تحقيقها وكثيرون يجدونها صدفة ولا يدركون معني حياتهم ، لذا تجد ابتساماتهم الزجاجية وروحهم المصطنعة ، هم غير شفافون وغير مضئون البته إلا أن بهرج كذبة الحياة عمدتهم كشمعدان في ليلة رأس سنة مجيدة ، ليلة تمضي في ديار وقفت فيها الحرب والدماء ، الكل ماخوذون فيها بكل شي ،الكل يريد أن ياخذ طعم من كل شي ، الجدران التي كان تعصف فيها المدافع ويسودها دخان الجرارات باسمه مؤشاة زاهية ، المخمل من الثياب ناصع وانيق علي الاجساد ، كل السترات لامعة علي اكتف قادمة بقوة ، لا احد يعرف طعم لشي محدد جميعهم في هذه الليلة بامنيات شتي ، يوحد بينهم أن لكلٍ منهم هدف !
    كنت كعادتي اعيش كل شي واجرب كل شي في ذاك اليوم منذ ما يفوق الشهرين قررت أن لا احتسي الخمر .. نعم قررت هذا بكامل ارادتي أنا الذي اعرف كيف ومتي اشرب قررت أن اتوقف ، قررت ايضاً ضمن ماقررت أن اطيل لحيتي وشاربي واترك اظافري تنمؤ وأن اتناول وجباتي كاملة وجباتي الثلاثة في وطن لاياكل فيه مثلي وجبتين قررت أن اتناول الثلاث وجبات وأن استحم اكثر من مرتين في اليوم وأن اخرج من منزلنا في وقت معلوم وارجع في وقت معلوم وانوم باكراً وأن اغلق هاتفي نهائياً ، قررت هذا وفعلت لم تواجهني صعوبة البته فقط حدث شي لم اتوقعه نهائي ، آلم حاد في الظهر والكلية والمثانه ، اعرف جيداً ماذا بالكلية ، لكن لما هذه المباغتة ثلاثية الابعاد ، كعادتي لم اتاوه ولم اقل شي ابداً خصوصاً أن الوقت الان بعد منتصف الليل ، انا لا اقِلق أنسان في النهار مهما كان ناهيك عن هذا الوقت المزعج ، سكت واخذت اسرح مع مايحدث عل استطيع السيطرة عليه ذهنياً بعد ، ساعة ونصف اصبت بالتعرق في ليلة تعد نسبياً باردة ولطيفة تحملت لنصف ساعة اخري ، لم اقوي اكثر من هذا ارتديت بخفة ملابسي ولم اوقظ احد من اخوتي ، خرجت إلي الشارع ، جلست علي الارض انتظر أن تمر اي عربة لاستأجرها الي المستشفي وجدت صاحب (ركشة) استغلني تماماً نسبةً لظرفي ، لم ارضي استغلاله واخبرته بهذا بكل وضوح وركبت معه الي المستشفي ، هناك هرع الي الطبيب حين راني اتحمل بجلد وانا وسط صف من المنتظرين قال لي :- انت تتصبب عرقاً ماذا بك قلت :- فقط مغص في الجانب الايسر اعطاني حقنتين ووعدني ان ينزل المغص بعد اقل من ربع ساعة كان كل ماحدث أن آلالآم ذادت ولم تنقص ، لان الحكاية طويلة فقط اكتفي بأن نهاية الامر وجدت اني مصاب بترسبات حجرية (حصوة) في الكلية والمثانة !! ماذا يحدث في هذا الكون غير التناقض!!! حين كنت عُرضة للموت بين كل ثانية واخري (هذا باب في الحياة طويل لو دلفت اليه لما فرغت ابداً من هذه الكتابة الغبية التي أُشد لها قسراً ) اقول حين كنت عُرضة لكل شي لم يحدث لي شي من مرض سوي هذه الوخذات الغبية التي تمتصني من حين لاخر ، كان جل ما يؤلمني هم الرفاق وسؤات الحياة وهذه الانكسارات التي لا يدركها إلا من جاء للحياة بقلبٍ صميم .
    من يملك أن يقبض بيده أمنيات لهذا الجيل ومن يستطيع أن يدرك معني الحياة لهم ، من يعرف أن الضحكة هي عصفورة الروح التي وجدت قوتها وماء ومكان للسكان دون أن يلاحقها الموت ، من يدخل قلب احدنا ليعلم ما يحدث، من يملك جراح بكل هذه ال####اجة ، من يعرف أن اليقين هو التشظي وأن بهار الحياة ماعادت بهار وأن الجميع يستحيل الي شي في الا شي .
    تتفلت الحياة منذ دهرها كيف شاءت تكون باقدارنا نحن لا بشي سواها إذ ضربنا ذات اليمين تكون ماتكون وإن امعنا ذات اليسار يتلبسها ما يتلبسها ، هذا مظهر كوننا كيف ما اتفق هذا الكون ، فحق لنا نحن أبناء الوجود أبناء !!! اولم لم نكن منذ قبل الانسان في دم آدم حين قال الناموس العظيم :- كُن ، فكان آ ولم يعلمه الاسماء كلها ، حينها كنا في في غيهب هنااااك في غرفة مظلمة في مكان معتم ، ذرةٍ من شي يماثل التراب الذي مسبقاً سنعود اليه بعد معركة الحياة الطويلة ، هذه المعركة وكل مافيها مقدر ومسطر الا انها ليست معركة مع الذاكرة فلو كانت هكذا لما تردد من يذكر درب التشظي بأن يتفاداه !!!
    النار تحرق من ناري ولا ذبح يريح ، حقاً نحن الذينا نجونا فعبدنا الخنجر !!! إي ترهات ارتق بها حياتي وجبة روحي وكلي ينفلت لمرحلة تجاوزت الجنون ووصلت لعكسه تماما ، من منكم مستعد أن يتماسك بالانابة فاوهبه هذه الجته التي تشعر كل شي ولا تشعر شي !!! من كان منكم بخطئية فليرميني بها فالحياة لم تحملني حطئية كيف تفعل !!! ونحن الحياة نفسها نحن الشي وضده الناجون من التهلكة الماضون للعذاب الرجيم ، نتوادد علي الترهات نولد العثرات والعقبات ، الافاكون شاربي آمال لا نريد لها سعي أو جِد ، الموجودون دون وجدٍِ ، المرهونون لساحة الطرب بكل قبحنا وكل مزمار أجش غير مشذب الايقاع ، المتناثرون كشظايا من جحيم مدلوقون علي ارواح بعضنا ندخل من باب الفضيلة لنجسد باب للنكاية والوشاية والنميمة ، عقارب حياتنا تمضي للدغ الوقت وسحلهِ ليُعلق في فراغ العدم كاكبر لوحة للهزيمة الماحقة التي ابقت وأزرت كل هذا الخمول والتهتك والذهول الكبير والنفوس التي من حميم .
    ما سوي التملق والزيف والخداع يمضي في الشوارع معمداً بالتواشيح مرسل انفةً زائفه ، تنسال روائحه عابقه معلقه في مكان لا فكاك منه مكورة ، قنديل روحهِ مطفي منحني يضي حوله فقط ، سطوة الحياة في يدهم لكنهم لايمنحون الوردة تفتحها الحقيقي ولا هي باسمة بكامل ايناعِها رحيقها غالباً كرستالي يعبق بكسل من تخنثر عبق روائحهم المتكورة ، لا ثارات بيننا لاحقق عليهم نصر لحظي أو حتي كتابي فالارض واسعة لم تتوقف يوماً حين مسغبة ولم تتوقف حين تُخمه ، الشي بالشي يذكر فقط ، إي تصنيف تكن عليه ويجلبك اليه هذا الخيط من الذهول وانت مشدود الاوتار يمتهنك الحزن ويقرفص فوق صدر هديلك ، مضغة قلبك تنتزع ولا هروب ولا نسيان ، لاضفاف لهذا السمت الطويل ، قافلتك غافلة وظاعنة المسير حيث كل الحياة ولاحياة ، ترغب في شي لا تعرف كُنهه وترغبك الماورائيات بخوازيقها وتلكؤئها المقيت ولا مغيث لك سوي ذاتك مهيضة الجناح مترنحة الخُطي بجنوحها المقيم ابدي الخيالات ، حين ترفل نجمة في سماء ليلك تتطلع لضرب ازلام خيبتك خلفها غارساً ترهاتك مثل ذاك الذي تعود أن يخطط حياته وفق فرقعت اصابع يده حين تفرقع جميها ، فهذا خير ، وحين يتخلف اصبع يتوتر يومه ، صوتي يخرج لا ادري همس ام غيره ، نبضات تخفق معه وتورم يصيب اللغة وهي خارجة ، لا املك سوي التراب الذي اقف عليه ، التراب الذي يلفظني ويحاولون سرقته من تحت اقدامي ، في تفاصيل الكارثة ونشوبها كل شي مختل تمام لا زرقاء يمامتي تحسن النظر لتري الشجر الذي سار ليكوِن هذا السياج الغبي ، السياج المنزوع الاحاسيس فولاذي القلب ، ولا الحُجي اطلق في اذني تفاصيل للحكاية ، لتكون الحياة مثل ورده في مسمار تاكلت اسنانِه فصارت الورده دائرة مع كل حركة ، لا تعرف ثبات بداية إلا ويقودها هواء جديد لشي تظنه بداية وهكذا هكذا .
    ضد الترهل ، حكاية كما الثرياء في قمة السماء حين طالعتها في سنين ماضية اذكر انها بطشت بيّ استلبتني تماماً سرقة النوم من عيني ، عيني الصبية التي لم تكن يوماً رهينة لخبز ولتشرد و لفاقة ولا لامراض تتربص باخرين ولا جهل ولاحرب مخيمة ، هذه الذكري ظلت طازجة كدم الذبيحة حين يلوث يدك ، مهما كنت ستشعر برهبته ، ضد الترهل قبضت تلابيب روحي شهدت انكسار قلب !! ماذا يتبقي حينها للحياة حين تُفت عضلة الوجود تلك التي تقفز داخلك ، ليس لك سوي دوامة التدحرج لعالم الظلمة والخفوت عالم النسيان ، تنسرب حياتك في تفاصيل لا تحكم معرفتها ، لا شي يعدل الحب ابداً ومهما كُنت لا خلود لك حين انكسار نحلته من الطنين ، تتقوقع حينها وتترنح لا شي يوقف تدحرجك ابداً ، هكذا هو هذا العالم القاتم الذي يدعي النسيان ، من له مصل لقلب وروح خلقت بكل عطش الوجود وكل العدم والجدب المقيم منذ مطلع الأمر للحب وبالحب من يستطيع أن يكون شجاع ويقول لقلب :- انسي حبك وحلمك !!!
    في هذه اللحظة بالذات افكر في الانتحار ، لست جبان لأهرب منه ، شجاع لدرجة تجعل وجهي عالياً ، لكن عفواً لن انتحر وامنح روحي وقلبي هذه الاستراحة الفارغة .
    الانتحار الحقيقي هو أن اكون وسط هذا الجنون وكل هذه الوجوه الكاذبة التى تضحك أمامي وتغرس نصلها خلفي .
    شجاع بما يكفينى أن اعيش كل الخيبات بجنون ضاحك وباكي وقت اشاء ، مطالب روحى أن تكون روحي التي تتصور الحياة والناس وفق تصوراتها ووفق ماتحب. لهذا الشعور نبياً لم يحسن قومهُ تقديرهِ نبياً قال ((أن الجحيم هو الاخرون )) لمثل هذا اليوم تاريخ سارتري الحكم ، شوبنهاوري المزاج وبعض اطياف للاله المغترب ، لمن افوض هذه اللحظة ؟ وكيف خابت حجتي في منازلة الظنون ، بإي افصاح صرت مقبلاً علي هاوية واسائل نفسي بديهة أن احيا أو اموت ؟ علي إي مجري انساب هذا الدم إلي رأسي ؟ لما دوماً تخون أوردتي اختلاقاتي لآمل ناصع ؟ لما لا يعمل الموت صامتاً وبهدوء ماكينة الحلاقة ؟! لما لا يقترب دون هذا الضجيج ؟ الموت اعرفه شوفاني يحُد حواف حاجبيه بتكلف يعشق الظهور ، لايمر أبداً عادياً كمسير النياق ، لايمر كما يمر مريد البرغوثي في شعرهِ عبر روحي .
    لم يعد للأمر اهميةً قصوي أو دنيا ، ها انت تحصد منذ سحيق الدهور ومازلنا نعشق عكس نواياك وعكس ضجيجك .... فمت أنت رجاءاً ايها الموت لنموت في الوقت المناسب بعد موتك وبمحض أرادتنا ، خذ أنت هذه الاستراحة الفارغة أولاً.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

07-14-2007, 08:48 AM

خالد الطيب أحمد

تاريخ التسجيل: 03-13-2007
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: نعي كامل للموت ... (Re: سفيان بشير نابرى)

    سفيان..سلامات يا صاحب..



    Quote: الانتحار الحقيقي هو أن اكون وسط هذا الجنون وكل هذه الوجوه الكاذبة التى تضحك أمامي وتغرس نصلها خلفي .


    و أقساها..


    حمد لله علي السلامة..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

07-14-2007, 08:51 AM

ضحيه ابراهيم
<aضحيه ابراهيم
تاريخ التسجيل: 12-28-2005
مجموع المشاركات: 2137

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: نعي كامل للموت ... (Re: سفيان بشير نابرى)

    Quote: الانتحار الحقيقي هو أن اكون وسط هذا الجنون وكل هذه الوجوه الكاذبة التى تضحك أمامي وتغرس نصلها خلفي .
    شجاع بما يكفينى أن اعيش كل الخيبات بجنون ضاحك وباكي وقت اشاء ، مطالب روحى أن تكون روحي التي تتصور الحياة والناس




    الجميل سفيان نابرى


    سلامات يارجل يارائع.. ماتشوف شر من اجل هذه المعانى امنح نفسك مساحه للعيش مع من يحبونك ويتالمون لألمك ولاتدع فرص للاخرين للغدر بك ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

07-14-2007, 09:05 AM

انعام حيمورة
<aانعام حيمورة
تاريخ التسجيل: 06-29-2006
مجموع المشاركات: 11083

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: نعي كامل للموت ... (Re: سفيان بشير نابرى)

    Quote: سلامات يارجل يارائع.. ماتشوف شر من اجل هذه المعانى امنح نفسك مساحه للعيش مع من يحبونك ويتالمون لألمك ولاتدع فرص للاخرين للغدر بك ..


    سفيان انا برضو بقول كدة .. وحمد لله على السلامة

    ضحية كيفك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

07-14-2007, 09:26 AM

هبة الحسين

تاريخ التسجيل: 06-28-2007
مجموع المشاركات: 509

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: نعي كامل للموت ... (Re: انعام حيمورة)

    ياسفيان سلام
    والف بعد شر عليك
    لو بختار اجزاء ممكن الصق النص كلو يامرهف
    مؤلم هذا الزفير
    ولكن حقيقة ان الانتحار هو ان تبقي وسط هذا الجنون
    لاعليك ..
    فالمقابر جماعية والموت جماعي
    ولكني اظنك تطلب شي اخر... موت مميز مثلك
    مقرون بسبحات الخرز والكمون
    حتي تطيل اقامتك في اللاشي
    هناك..مستوعبا ابعاد الاخرين بعمق
    بصمت تحيك للحياة معاني تخصك
    انت يااجمل من طفل
    قادرا علي تلك الجراحات
    الكلام ملهم جد.....
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

07-14-2007, 10:17 AM

مدثر محمد ادم

تاريخ التسجيل: 12-17-2005
مجموع المشاركات: 3016

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: نعي كامل للموت ... (Re: هبة الحسين)

    الصديق الرائع الكاهن سفيان

    الف حمدالله علي السلامة

    وبهديك بيت شعر لي عاطف خيري

    (اجمل الناجون من الزبح

    صار يعبد خنجر.)

    بالمناسبة قبيل طلعت منك وقلت ليك خاشي

    المنبر النت قطع عندي ويادوب جاء

    وتسلم يا رائع

    تيف تيف
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

07-14-2007, 11:12 AM

Haytham Abdulaziz
<aHaytham Abdulaziz
تاريخ التسجيل: 05-28-2006
مجموع المشاركات: 2854

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: نعي كامل للموت ... (Re: سفيان بشير نابرى)

    Quote: لان الحكاية طويلة فقط اكتفي بأن نهاية الامر وجدت اني مصاب بترسبات حجرية (حصوة) في الكلية والمثانة !!


    الحبيب ود نابري .... ألـــ1000ــــف حمداً لله على السلامة..... و عسى ما تشوف شـــر .... و أجــر و عافيــة بإذن الله.... و...

    ***عيش حياتك يا حبيبي ***أنسى ماضيك أنسى جرحو***
    ***كم عيون كانت بتبكي *** عاد صفا الأيام و فرحو***.

    ***ليل عذابك لو يطول *** تظهر إشراقات صباحك ***
    ***يا حبيبي حرام تعيش في دموعك و في جراحك***

    يا ريت لو عندي الأغنية دي كان نزلتها ليك يا سيفو... و مرحب بيك مرة أخرى...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

07-15-2007, 04:53 AM

خالد الطيب أحمد

تاريخ التسجيل: 03-13-2007
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: نعي كامل للموت ... (Re: Haytham Abdulaziz)

    ود القوز..سفيان صاحبي ده عندي ليهو أغنية
    بهديها ليهو وليك ولكل زوار البوست..

    ويا سفيان إنشاء الله دائما في صحة وعافية..

    وعندنا كم زيك..كم؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

07-14-2007, 11:30 AM

سلمى الشيخ سلامة
<aسلمى الشيخ سلامة
تاريخ التسجيل: 12-14-2003
مجموع المشاركات: 10753

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: نعي كامل للموت ... (Re: سفيان بشير نابرى)

    (ثمة شي يبدأ الان ، غير معروف هو بداية أم نهاية ، لحظة للتخلق والتشيؤ)
    تخلق يا صديقى ولكن لاتتشيا فالتشيؤ لا يشبهك انت اسمى من ان تتشيا اجمل من ان تكون ما وصفته
    انبل من ان تظل حبيس الالم
    (انت تبرى من الالم )
    وابدا منذ هذه اللحظة فى كسر طوق الالم
    العنه واقذف به الى فضاء بعيد
    وابدا معركة جديدة
    كلنا معارك وكل معركة لها لون وكل يوم له طعم
    وكل طعم يختلف عن سابقه لكن تبقى انت
    سفيان الجميل
    لك حبى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

07-14-2007, 02:20 PM

Abdalla aidros

تاريخ التسجيل: 12-07-2005
مجموع المشاركات: 595

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: نعي كامل للموت ... (Re: سلمى الشيخ سلامة)

    dear sufian

    (من يملك أن يقبض بيده أمنيات لهذا الجيل ومن يستطيع أن يدرك معني الحياة لهم ، من يعرف أن الضحكة هي عصفورة الروح التي وجدت قوتها وماء ومكان للسكان دون أن يلاحقها الموت ، من يدخل قلب احدنا ليعلم ما يحدث، من يملك جراح بكل هذه ال####اجة ، من يعرف أن اليقين هو التشظي وأن بهار الحياة ماعادت بهار وأن الجميع يستحيل الي شي في الا شي .)


    all those are the questions that the life continue to answer it

    and i believe you can do your best
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

07-14-2007, 10:14 PM

نهال الطيب
<aنهال الطيب
تاريخ التسجيل: 03-14-2007
مجموع المشاركات: 1606

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: نعي كامل للموت ... (Re: Abdalla aidros)

    أنت يا نبع المشاعر ما بصيبك الإ خير

    سامق وراسخ كشجر النخيل
    وريف مثله
    وخير كأرضنا الطيبة
    أنا معك نعرف أن للحياة معاني كثر

    لعودتك بهجة
    ولوجعك دمعة

    كون بسلام

    وياخي بعد الشر عليك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

07-15-2007, 04:21 AM

Osman Musa
<aOsman Musa
تاريخ التسجيل: 11-28-2006
مجموع المشاركات: 15389

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: نعي كامل للموت ... (Re: نهال الطيب)


    نابرى يازول
    بلا حصوه
    بلا موت
    موت شنو كمان
    اموت كيف ؟
    زى ما قال أبوامنه حامد
    يا نابرى نحنا دايرين نشوفك
    بالحريرة
    وبالضريرة
    والصبايا يهزجن بالأغنانى
    والامانى
    والدلاليك تخبت
    والعرضه
    والعجاجه فوق والعكاكيز تقد السماء السابع _ موت شنو ؟
    دحين ده وكت موت ؟ _ سلامات يا استاذ سيف
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

07-15-2007, 04:46 AM

خالد العبيد
<aخالد العبيد
تاريخ التسجيل: 05-07-2003
مجموع المشاركات: 20846

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: نعي كامل للموت ... (Re: سفيان بشير نابرى)

    الجميل نابري
    تحياتي
    اعلم اننا نحبك يا سفيان
    اكتب مقالك الثاني وبسرعة
    وبلغة الورد والامل ومساحة من قوس قزح جميل

    مودتي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

07-15-2007, 05:06 AM

خالد الطيب أحمد

تاريخ التسجيل: 03-13-2007
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: نعي كامل للموت ... (Re: خالد العبيد)




    لما الظروف تفرض علينا

    الفرقة والنوح والشتات

    والزهرة تذبل والارض

    عز الربيع تصبح موات

    والفرحة ترحل للبعيد
    وأحلامنا تصبح ذكريات

    الحسرة بتغطى العيون

    وتوشح الكون بالسواد
    واللهفة في الأنفاس تموت
    والرؤية تغرق في الرماد

    رعش الأمل يحل يتوه
    والدنيا تمعن في الحداد



                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

07-15-2007, 02:06 PM

صديق الموج
<aصديق الموج
تاريخ التسجيل: 03-17-2004
مجموع المشاركات: 19884

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: نعي كامل للموت ... (Re: سفيان بشير نابرى)

    Quote: في هذه اللحظة بالذات افكر في الانتحار


    سفيان صديقى .
    .والله تموت اكتلك!!!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

07-15-2007, 02:21 PM

Tragie Mustafa
<aTragie Mustafa
تاريخ التسجيل: 03-29-2005
مجموع المشاركات: 49949

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: نعي كامل للموت ... (Re: صديق الموج)

    حزنت جدا يا سفيان للبوست
    حونت لدرجة عدم مقدرتي على تسطير حرفا لك.
    ودخلت وخرجت منه اكثر من مره وانا لا اقةى على تسكير حرف .
    سلامتك يا سفيان.....الف سلامهغيابك كان مقلني لكن كنت اغش
    روحي واقول اكيد سفيان بيعمل في حاجه مفيده..زي عوايده.
    فلافجأ بانك مريض!!
    سلامة كلاك يا سفيان....
    وارجوك ان تهتم بالمتابعه شديد.
    اولا تحتاج لراحه وكل تفاصيل انك تشرب مويه كثيره وشعير وغيره.
    يعني البيت و الشغل وبالعكس.
    اعتقد الامتناع عن الكحول سبب لاكتشافك السريع
    فمرات كثيره يحدث هذا,لانك كنت بتنموم مخدر.
    المهم مبارك الامتناع واتمنى تلحقه بكل الموبقات
    يعني تمبارك سجائر اي حاجه خليها عيك الله يا سفيان
    عشان نحن عايزنك ومعانا .
    وبعدها لو الموضع عايز سفر للخارج فالنيدأ لاجلك يا سفيان
    فلن نظل نتفرج عليك وانت تتألم.
    ثانيا يا عزيز كون حريص جدا ففعلا لم يعد عندنا طب نهائي يوثق به .
    ربنا يهون عليك ويشفيك ويفرحنا بك قريب عريس.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

07-15-2007, 03:21 PM

معتصم دفع الله
<aمعتصم دفع الله
تاريخ التسجيل: 12-18-2003
مجموع المشاركات: 12722

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: نعي كامل للموت ... (Re: سفيان بشير نابرى)

    هل أصابك داء الهزيمة يا صاحب ..
    حتى صرت تتمنى الموت وتنعي نفسك ..
    نعم لا يزال مستودع الأحزان ملئ بالترهات والتجاويف المخيفة ..
    وليست لنا القدرة على تمزيق فاتورة الآلام ..
    ولكن بمن حولنا نحيا ..

    أصبر يا صاحب وقاوم ..
    عرفناك قوي عند الشدائد ..

    تسلم يا رب من كل شر وعوداً حميداً ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

07-15-2007, 05:48 PM

النذير حجازي
<aالنذير حجازي
تاريخ التسجيل: 05-10-2006
مجموع المشاركات: 6791

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: نعي كامل للموت ... (Re: معتصم دفع الله)

    الشقيق الجميل سفيان، فى البدء ألف حمد لله على سلامة العودة للمنبر والبركة فى الشوفة، وكفارة وطهور من حصوة الكلى، والله الحمد لله ياسفيان إنها حصوة وربنا لطف ولم تكن فشل كلوي، وبإذن الأحد الصمد ستتخلص منها، والمصائب ياصديقي لا تأتي فرادى وتذكر قول القائل:"ضاقت فلما إستحكمت حلقاتها فُرجت وماكُنت أظنها تفرجُ. وعليك الله يا أبوسفيان خلى التلفون فاتح، وسأتصل عليك الآن للتطمئن على حالك، وإن شاء الله تكون آخر الآلآم، ولك من ودي أصدقه أيها الرائع النبيل.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

07-15-2007, 05:57 PM

عبدالكريم الامين احمد
<aعبدالكريم الامين احمد
تاريخ التسجيل: 10-06-2005
مجموع المشاركات: 32484

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: نعي كامل للموت ... (Re: النذير حجازي)

    سلام والف سلام
    صديقي وقريبي الجميل المسكون بدعاش ووهج يطل من عينيه الحادة الذكاء
    سلام يا سفيان ايها الفتي العالي في لون الابنوس ورائحة الوطن
    اسعد لحظاتي في تلكم المدينة العاهرة
    هي لحظة ان التقيتك في تقاطع الجمهورية مع شارع القصر
    واين الان نحن ,والفقراء الكادحين من ذلك القصر
    في زمن يباع فيه الوطن لشيطان البوت والدقن القمي..
    دمت يا سفيان وثق بان مثلك غدا جميل وحاضر اجمل
    ودهرا سوف ياتي به مغنون يعشقون ويحملون وهج الوطن
    مثل صديقي وقريبي سفيان نابري العالي الابنوس
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

07-16-2007, 08:22 AM

mohammed marzoug


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: نعي كامل للموت ... (Re: سفيان بشير نابرى)

    سفيان!!!
    وين أنت ياخ؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

07-16-2007, 09:40 AM

samual hassan
<asamual hassan
تاريخ التسجيل: 07-11-2007
مجموع المشاركات: 245

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: نعي كامل للموت ... (Re: mohammed marzoug)

    سلامتك ياسفيان ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

07-16-2007, 09:55 AM

الرفاعي عبدالعاطي حجر
<aالرفاعي عبدالعاطي حجر
تاريخ التسجيل: 04-27-2005
مجموع المشاركات: 14655

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: نعي كامل للموت ... (Re: سفيان بشير نابرى)

    Quote: اقول حين كنت عُرضة لكل شي لم يحدث لي شي من مرض سوي هذه الوخذات الغبية التي تمتصني من حين لاخر ، كان جل ما يؤلمني هم الرفاق وسؤات الحياة وهذه الانكسارات التي لا يدركها إلا من جاء للحياة بقلبٍ صميم .


    كن كما تشاء فأنت تفعل ماتشاء ...
    كن أنت وستجد الكون مطيع...
    خط معنا بقية الحروف لأجيال قادمة... خلف الأمل والألم... لكنها جميلة... التوهج...
    سلمت ياعزيزنا نابري ... ومسكت القلم(الكيبورد) الجميل.



    ....................................................... حجر
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

07-16-2007, 12:46 PM

خالد ابوالقاسم
<aخالد ابوالقاسم
تاريخ التسجيل: 03-14-2007
مجموع المشاركات: 105

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: نعي كامل للموت ... (Re: الرفاعي عبدالعاطي حجر)

    الجميل سفيات
    سلامات
    بس داير ازكرك
    عوض جبريل قال
    ما تهتمو للأيام ظروف بتعدي
    طبيعة الدنيا زي الموج تجيب وتودي

    وما تهتمو أصلو الناس حياتا ظروف
    بتتعود تغير كل خط مألوف
    مصير الزول حياتو ياما فيها يشوف
    وفي دنيانا بنلاقي الفرح والخوف


    مصير الزول عشان يفتح طريق يادوب
    بكون زادو البشيلو معاهو شوق مشبوب
    عشان يلقا إنتصارو يا زمن محبوب
    يضووووق المرة ويتوشح بي صبر أيوب
    ومهما تظلم الأيام ضياها الفال
    وما تهتمو للأيام ظروف بتعدي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

07-16-2007, 02:42 PM

خضر حسين خليل
<aخضر حسين خليل
تاريخ التسجيل: 12-18-2003
مجموع المشاركات: 15081

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: نعي كامل للموت ... (Re: سفيان بشير نابرى)

    هنا كان سفيان صاحبي يمشي بقلب سليم مطمئن
    وعزيمة لم تستطع أيام بلادنا السوداء أن تروضها
    هنا كان أجمل الاصدقاء ينحت في صخرة لينحت لنا
    أجمل الاشياء ... هنا كان سفيان بشير يحلم بوطن
    حر كبير وماهل وسمح بالحيل ...
    الله لا إعتراض في حكمك
    وإنا لله وإنا اليه راجعون ياصاحبي
    إنا لله ياسفيان ياصاحبي
    إنا لله


    ولا عزاء في الجميلين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

07-16-2007, 02:56 PM

خضر حسين خليل
<aخضر حسين خليل
تاريخ التسجيل: 12-18-2003
مجموع المشاركات: 15081

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: نعي كامل للموت ... (Re: سفيان بشير نابرى)

    Quote: وكيف خابت حجتي في منازلة الظنون ، بإي افصاح صرت مقبلاً علي هاوية واسائل نفسي بديهة أن احيا أو اموت ؟ علي إي مجري انساب هذا الدم إلي رأسي ؟ لما دوماً تخون أوردتي اختلاقاتي لآمل ناصع ؟ لما لا يعمل الموت صامتاً وبهدوء ماكينة الحلاقة ؟! لما لا يقترب دون هذا الضجيج ؟ الموت اعرفه شوفاني يحُد حواف حاجبيه بتكلف يعشق الظهور ، لايمر أبداً عادياً كمسير النياق ، لايمر كما يمر مريد البرغوثي في شعرهِ عبر روحي .


    !!!!!!!!
    تري هل يمكن لإنسان أن يكون بهذه الروح الخلاقة
    تري لماذا تفاجأنا الهزائم ياصاحبي ونحن أحوج
    مانكون للإنتصارات .... لمتي سيعمل فينا هذا اليأس
    مثلك تماماً أنعي للأمة السودانية موت الصمود الذي
    كان يمثلنا في تلك الابتسامة التي توشك أن تغيب
    ياسفيان تعلم جيداً بأننا لا نتحمل كل هذا النحيب
    فإلتزم... إالتزم ,,, وإحترس
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

07-16-2007, 06:24 PM

الشفيع عوض شوشتا

تاريخ التسجيل: 10-24-2006
مجموع المشاركات: 1655

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: نعي كامل للموت ... (Re: خضر حسين خليل)

    Quote: ياسفيان تعلم جيداً بأننا لا نتحمل كل هذا النحيب
    فإلتزم... إالتزم ,,, وإحترس
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

07-17-2007, 06:44 AM

mohammed marzoug


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: نعي كامل للموت ... (Re: سفيان بشير نابرى)

    سفيان يا حبيب
    Quote: خط معنا بقية الحروف لأجيال قادمة... خلف الأمل والألم... لكنها جميلة... التوهج...

    محبة خالصة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

07-17-2007, 06:55 AM

Mustafa Mahmoud
<aMustafa Mahmoud
تاريخ التسجيل: 05-16-2006
مجموع المشاركات: 36021

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: نعي كامل للموت ... (Re: mohammed marzoug)

    we missed you very much my dear friend

    god bless us all

    mustafa
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

07-17-2007, 05:21 PM

خضر حسين خليل
<aخضر حسين خليل
تاريخ التسجيل: 12-18-2003
مجموع المشاركات: 15081

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: نعي كامل للموت ... (Re: سفيان بشير نابرى)

    وأين هذا السفيان الآن ياصحابي ؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

07-17-2007, 08:01 PM

omar ali
<aomar ali
تاريخ التسجيل: 09-05-2003
مجموع المشاركات: 6733

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: نعي كامل للموت ... (Re: سفيان بشير نابرى)

    عزيزنا سفيان نابري
    من خبر مصائب الانقاذ تهون عليه مشكلة الحصوة
    المشكلة ليست في الحصوة و في الدول المتقدمة توصلوا
    الي امكانية تفجيرها وتفتيتها دون جراحة ولكن المشكلة
    هي قلة قيمة الانسان في مجتمع الانقاذ..المشكلة هي مشكلة
    الخراب الذي حل بكل شئ بدءآ بالمستشفيات والمدارس.
    الف سلامة
    إشتدي أزمة تنفرجي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

07-17-2007, 08:41 PM

Marouf Sanad
<aMarouf Sanad
تاريخ التسجيل: 12-02-2004
مجموع المشاركات: 4835

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: نعي كامل للموت ... (Re: omar ali)

    سلام
    يا سفيان


    أذكر اني سطرت عبارة على احدى دفاتري المدرسية منذ سنوات طويلة عبارة مفادها ان "الفضول هو الذي يدفعني للتمسك بالحياة,فلا زالت هنالك الكثير من المهازل التي يجب ان لا تفوتني" أو كلام من هذا القبيل!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

07-17-2007, 08:56 PM

الملك
<aالملك
تاريخ التسجيل: 01-02-2005
مجموع المشاركات: 5756

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: نعي كامل للموت ... (Re: سفيان بشير نابرى)

    هل إبتعدت ما يكفى

    ...
    سفيان ,,

    لا تجدد علينا مرارة الأصحاب
    الذين ذهبوا ...وإختفوا
    !!
    المرض هو فريضة ربانية ..تذكرت يوم ان كنت اتوجس خفية ان لا يحاصرنى الطبيب
    بالعبارة المعهودة "معاكــ زول برة" هنا تدرك معنى الخوف,,والحمد لله مرت الأيام وما زلت حيا ...واتناول الأصدقاء المعتادين كل يوم فى كباية شاى عند "بثينة"عند المساء



    العافية ستلازمك يا صديقى ...إن شاء الله ...

    كن بخير

    أينما كنت


    ...
    ...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

07-19-2007, 12:41 PM

خضر حسين خليل
<aخضر حسين خليل
تاريخ التسجيل: 12-18-2003
مجموع المشاركات: 15081

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: نعي كامل للموت ... (Re: سفيان بشير نابرى)

    سفيان ياصاحبي
    إنهض
    إنهض
    إنهض
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

07-19-2007, 01:10 PM

Waly Eldin Elfakey
<aWaly Eldin Elfakey
تاريخ التسجيل: 07-27-2005
مجموع المشاركات: 2139

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: نعي كامل للموت ... (Re: خضر حسين خليل)

    الف كفارة سفيان
    اول مرة اشوف البوست ده
    جاتني الحصوة دي قبال كده وجرستني شديد لكن
    بس ما خلتني اطلع كلام جميل زي ده
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

07-19-2007, 01:04 PM

زياد ذو النون


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: نعي كامل للموت ... (Re: سفيان بشير نابرى)

    العم العزيز سفيان

    كيف الحال والاحوال وحمد الله الف علي السلامة وكيف الجو في قاهرة المعز ان شاء الله تكون وصلت بالسلامةوالعافية.

    انها الحياه يا عمو سفيان يوم لك ويوم عليك فالصبر فالصبر..

    ندعو لك ربنا ان يرفع عنك الضر وان يشفيك ونشوفك بي صحة وعافية ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

07-21-2007, 06:10 AM

mohammed marzoug


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: نعي كامل للموت ... (Re: سفيان بشير نابرى)

    اين المقام يا صديق؟!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

07-21-2007, 08:30 AM

خالد ماسا
<aخالد ماسا
تاريخ التسجيل: 05-23-2006
مجموع المشاركات: 1367

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: نعي كامل للموت ... (Re: سفيان بشير نابرى)

    Quote: كان جل ما يؤلمني هم الرفاق وسؤات الحياة وهذه الانكسارات التي لا يدركها إلا من جاء للحياة بقلبٍ صميم



    طـــــق خاااااص


    ولأجل هذا إعتملت بيني وبينك إبر الحنين .. وسال طعم الملح المر في خدودنا .. يومها كنت علي يقين باننا نمتلك

    " حصوة كبيره " في "الرفاق" ..!!!

    وظهورنا " قدت " من " دبر" !!!!

    تبت يدا الانكسار ...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

07-24-2007, 11:08 AM

Emad Abdulla
<aEmad Abdulla
تاريخ التسجيل: 09-18-2005
مجموع المشاركات: 6751

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: نعي كامل للموت ... (Re: خالد ماسا)


    يا حكيم .
    عد ..
    بسبعة أرواح كالقطط .. فعد .
    ( جمراتٌ ترمي بها عين الشيطان ) .. فتفقأها .
    في الخرطوم خريف يا صاحب ..
    و سماء الخرطوم عجب ..
    و بها الرفقة .. و الناس الناس ..
    فتأمل حالك يا حال الحكمة .


    ما تغيب ..
    عد بسبعة أرواح كمثل القطط ..
    ترمي عين الشيطان بها .. جمرا .

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

07-24-2007, 11:11 AM

طارق جبريل
<aطارق جبريل
تاريخ التسجيل: 10-11-2005
مجموع المشاركات: 22514

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: نعي كامل للموت ... (Re: سفيان بشير نابرى)


    الف الف سلامة يا حبيب
    يا جماعة عايز تليفون ولد اختنا دة
    مفكرتي ضاعت مني
    ولو عن طريق الماسينجر
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

07-26-2007, 06:47 AM

مجاهد عبدالله

تاريخ التسجيل: 11-07-2006
مجموع المشاركات: 3988

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: نعي كامل للموت ... (Re: سفيان بشير نابرى)

    الأخ العزيز سفيان

    سلامتك والألم بيزول ووصايا خضر ضعها نصب عينيك..

    خالص الود لك أيها الشفيف ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

07-26-2007, 01:33 PM

Ibrahim Algrefwi
<aIbrahim Algrefwi
تاريخ التسجيل: 11-16-2003
مجموع المشاركات: 3102

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: نعي كامل للموت ... (Re: سفيان بشير نابرى)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

09-19-2007, 00:01 AM

الملك
<aالملك
تاريخ التسجيل: 01-02-2005
مجموع المشاركات: 5756

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: نعي كامل للموت ... (Re: سفيان بشير نابرى)

    هل ما زلت

    تمتهن الغياب..!!


    وينك يا صاحب
    ..
    ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

09-19-2007, 01:39 AM

altahir_2
<aaltahir_2
تاريخ التسجيل: 11-17-2002
مجموع المشاركات: 3949

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: نعي كامل للموت ... (Re: سفيان بشير نابرى)

    Quote: من منكم مستعد أن يتماسك بالانابة فاوهبه هذه الجته التي تشعر كل شي ولا تشعر شي !!! من كان منكم بخطئية فليرميني بها فالحياة لم تحملني حطئية كيف تفعل !!!

    العزيز سفيان ود نابرى
    تحياتى
    وهل ترانا نستغنى عنك حتى تهب حياتك لغيرك
    يا صديقى إن هى الاَ آلالام شربنا جميعنا او قل معظمنا من ذات كأسها
    ولكنا تماسكنا
    حبيبى قم وتماسك ولا تطل الغياب فنحن وانت نمسك بعضنا بتلابيب بعض
    لنحفر فى صخر الواقع لحياة اجمل نقررها نحن ولو فى الخيال ضد كل
    البائس الذى يشدنا للاسفل او للهرب من الامنيات الطيبات.
    قم وانهض وقسَم آلالامك علينا وبذلك نتقاسم الحلو والمر ونذهب الى ما نصبو
    اليه
    تعايش بقدر الامكان مع الواقع الجديد وانت صلد اعرفك فلا تدع الاخلام تذهب عنك
    وحتما الجميل قادم ايها العزيز
    صديقك
    ضياء الدين ميرغنى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

09-19-2007, 02:26 AM

EL fahal Abdelatif

تاريخ التسجيل: 12-04-2004
مجموع المشاركات: 1082

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: نعي كامل للموت ... (Re: altahir_2)

    ما اصعب ان يختار الانسان صديقا ...
    بنعمة هذه التكنلوجيا....اصبح هذا المنبر ديوان اجتماع ..
    زاوية تحازن وتفارح وتباكيت.....وتعارف عميق عبر الاحساس بالكلمة ..
    عهد جميل هو عهد الصديق الذى لم تره بعينك ولم يراك او يكلمك وتحدثه ..
    سفيان بشير نابرى..مثال للذى اتحدث عنه..
    فاخترته صديقا ..اغشى كلماته كلما حلت هنا....
    عرفته...يمنح الحياة للاخرين..
    عرفته يستطبب الحزن فى الاخرين...
    فلا تخذلنا يا سفيان... واستطبب الحزن فيك...



    انهض ايها السيد نريد ان نلتقيك....


    .
    ونشتهى ان نسمع منك ونتحدث اليك....
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

12-07-2007, 04:36 AM

Tragie Mustafa
<aTragie Mustafa
تاريخ التسجيل: 03-29-2005
مجموع المشاركات: 49949

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: نعي كامل للموت ... (Re: EL fahal Abdelatif)

    العزيز عبد المنطلب الفحل
    سفيان بخير
    وتحدثت معه قبل كم يوم
    وندعو الله ان يظل بخير فهو شخصا رائع ونقي.
    Quote: ما اصعب ان يختار الانسان صديقا ...
    بنعمة هذه التكنلوجيا....اصبح هذا المنبر ديوان اجتماع ..
    زاوية تحازن وتفارح وتباكيت.....وتعارف عميق عبر الاحساس بالكلمة ..
    عهد جميل هو عهد الصديق الذى لم تره بعينك ولم يراك او يكلمك وتحدثه ..
    سفيان بشير نابرى..مثال للذى اتحدث عنه..
    فاخترته صديقا ..اغشى كلماته كلما حلت هنا....
    عرفته...يمنح الحياة للاخرين..
    عرفته يستطبب الحزن فى الاخرين...
    فلا تخذلنا يا سفيان... واستطبب الحزن فيك...



    انهض ايها السيد نريد ان نلتقيك....


    .
    ونشتهى ان نسمع منك ونتحدث اليك....





    شكرا سفيان على اتصالك
    وكن بخير يا غالي وربنا يحفظ غربتك وينولك الفي مراداك.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de