بعض من ملامح العرس الوئيد "يوميات العصيان الأول...
إلى شباب ثورة العصيان المدني: الحرية لا تقبل المساومة!
منبر التجانى الطيب للحوار بواشنطن يقيم ندوة بعنوان الازمة السودانية و افاق التغيير يتحدث فيها على الكنين
العصيان المدني...... تجميع فيديوهات للتوثيق ومزيد من النشر
19 ديسمبر .. إني أرى شعباً يثور !!
صدور... الهلوسة
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-08-2016, 02:17 PM الصفحة الرئيسية

مكتبة محمد البشرى الخضر(محمد البشرى الخضر)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

عيب يا لاعبي الهلال, هذه ليست اخلاقنا

12-01-2007, 05:11 PM

محمد البشرى الخضر
<aمحمد البشرى الخضر
تاريخ التسجيل: 11-14-2006
مجموع المشاركات: 25645

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

عيب يا لاعبي الهلال, هذه ليست اخلاقنا

    شنو الحركات دي
    كل مرة طالعين في عراضة استاد المريخ يوم واحد هم طلعوا ليكم في عراضتكم









    دا الفاز دا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-01-2007, 05:20 PM

محمد البشرى الخضر
<aمحمد البشرى الخضر
تاريخ التسجيل: 11-14-2006
مجموع المشاركات: 25645

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: عيب يا لاعبي الهلال, هذه ليست اخلاقنا (Re: محمد البشرى الخضر)

    دا كوم و المصيبة كرنقو دا كوم تاني
    إنت يا خينا ماقال الشبكة دي بنتسلفها منهم وقت الزنقة
    داير تبهدلها علينا مالك

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-01-2007, 05:26 PM

عبدالكريم الامين احمد
<aعبدالكريم الامين احمد
تاريخ التسجيل: 10-06-2005
مجموع المشاركات: 32484

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: عيب يا لاعبي الهلال, هذه ليست اخلاقنا (Re: محمد البشرى الخضر)


    هلا يا محمد
    وكدي عيب شديد وحراام يا اولاد
    صاح احنا لبعناهم في داخل الديار
    وصاح ثلاثة اهداف سمان اكلن اثنين اهداف عجاف
    الا بصراحة ما ليهم حق الشباب ديل يطلعوا في القوائم والعرضات بتاعة الجماعة ديل..
    لانو ممكن تقع بيكم ساكت (لاني سمعت تحت تحت كده انها زمن استادهم اسمو ابو لمبة)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-01-2007, 05:55 PM

محمد البشرى الخضر
<aمحمد البشرى الخضر
تاريخ التسجيل: 11-14-2006
مجموع المشاركات: 25645

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: عيب يا لاعبي الهلال, هذه ليست اخلاقنا (Re: عبدالكريم الامين احمد)

    هلا بكيكي
    وعشان القصة تكون فير
    ولا يأخذ الوصيفاب حاجة في نفسهم , مفروض يعتلي لاعبي المريخ عارضة استاد الهلال بدون اعتراض من قبل جماهيرنا
    بل و برحابة صدر و طيبة خاطر كما عودتنا "الصفوة"
    و لكن للاسف لصعوبة بل واستحالة أن يفوز الوصيف على الزعيم في المقبرة بالتالي ما في سبب يخليهم يطلعوا العارضة - اللهم إلا غلاط ساي
    حبيت انبه جماعتنا يبطلوا قصة الطلعة المستفزة دي
    ولا كيف يا عمك؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-01-2007, 06:02 PM

Rakoba
<aRakoba
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 5814

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: عيب يا لاعبي الهلال, هذه ليست اخلاقنا (Re: محمد البشرى الخضر)

    اللعب في القلعة الحمراء له طعمه الخاص
    في زول قريب جدا قال الهلال من رجع من رأس الخيمة " ريكاردو" ما شايف غير هيثم مصطفى وصلاح إدريس في التمارين بالزريبة وأول ما وصلوا استاد المريخ الجماعة وقعوا سلامات !
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-01-2007, 06:57 PM

محمد البشرى الخضر
<aمحمد البشرى الخضر
تاريخ التسجيل: 11-14-2006
مجموع المشاركات: 25645

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: عيب يا لاعبي الهلال, هذه ليست اخلاقنا (Re: Rakoba)

    Quote: اللعب في القلعة الحمراء له طعمه الخاص
    كلام سليم يا راكوبة
    في القلعة الحمراء
    الكرم فياض لدرجة الواحد لو قاعد ممكن ينتظروهو يقوم و يتنفض و يخلوه يجيب قون
    في القلعة الحمراء
    الشباك الحمراء متاحة للغاشي و الماشي أصلها سبيل ووقف
    في القلعة الحمراء
    المحاورة بالسدر و المحبة قدر
    في القلعة الحمراء
    تشوت من ود البشير كان ما دخلت براها بهاء بتمها
    في القلعة الحمراء
    يحلو إعتلاء العارضة و التلويح بعلم الزعيم
    في القلعة الحمراء
    تخفق عاليا الراية الزرقاء
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-01-2007, 10:10 PM

tmbis
<atmbis
تاريخ التسجيل: 10-19-2002
مجموع المشاركات: 24857

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: عيب يا لاعبي الهلال, هذه ليست اخلاقنا (Re: محمد البشرى الخضر)

    ده عيب كبير يا ود البشرى ..
    كيف يطلعو ليهم في العراضات بتاعتهم .. عاملين شباكم السمحة دي ..
    قبل شوية في برنامج البحث عن هدف .. صلاح ادريس قال لما شفتهم راكبين في العراضات وشايلين الكاس .. مشيت ليهم قلت ليهم يااولاد انزلو تحت كدا ما صاح ..
    لكن عجبتني ( الكرشة ) في النجيلة في دائرة السنتر .. ختو الكاس في النص .. وانكرشوا زحفــا
    ما كمان بي حقهم .. مش احتلو القلعة الحمراء ..؟
    انا بقترح انو ناس المريخ لما يشيلو الكاس خمسة مرات زينا كدا ..
    يطلعو في الكشافات .. ويكونو لابسين معاهم الميداليات بتاعت الكونفدرالية ويجيبو معاهم كاس مانديلا .. وكل الكاسات المحمولة جوا .. وبرا .. وأرضا
    بس على شرط يجيبو معاهم كهربجية ..

    قاهههههه.. قهقهقه
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-02-2007, 04:46 PM

محمد البشرى الخضر
<aمحمد البشرى الخضر
تاريخ التسجيل: 11-14-2006
مجموع المشاركات: 25645

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: عيب يا لاعبي الهلال, هذه ليست اخلاقنا (Re: tmbis)

    Quote: كيف يطلعو ليهم في العراضات بتاعتهم .. عاملين شباكم السمحة دي ..
    العيب يا عمك مش الطلعة في حد ذاتها
    العيب في تكرارها كدا كل سنة
    بعدين العراضات ديل يشيلن شنو و يخلن شنو العليهن شوية عشان كمان يجوا طالعين فيها بكل قوة عين
    Quote: انا بقترح انو ناس المريخ لما يشيلو الكاس خمسة مرات زينا كدا .
    عليك الله يا تمبس خليك جادي و بطل الإقتراحات الخيالية دي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-01-2007, 10:20 PM

غباشي
<aغباشي
تاريخ التسجيل: 01-19-2007
مجموع المشاركات: 1716

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: عيب يا لاعبي الهلال, هذه ليست اخلاقنا (Re: محمد البشرى الخضر)

    Quote: دا كوم و المصيبة كرنقو دا كوم تاني
    حبيبنا ود البشرى ...
    ما يبقى مصيبة كيف و صاحبنا بهاء الدين فاتح القون قراش ....
    الله يجيب كثافتو ..... زي ما جاب كثافتنا ... اللي كان السبب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-02-2007, 05:11 PM

محمد البشرى الخضر
<aمحمد البشرى الخضر
تاريخ التسجيل: 11-14-2006
مجموع المشاركات: 25645

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: عيب يا لاعبي الهلال, هذه ليست اخلاقنا (Re: غباشي)

    غبش يا عزيز
    هاردلك
    Quote: الله يجيب كثافتو ..... زي ما جاب كثافتنا ... اللي كان السبب
    آآآآآآآآآآآمين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-01-2007, 10:43 PM

waleed dawash
<awaleed dawash
تاريخ التسجيل: 06-04-2007
مجموع المشاركات: 1534

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: عيب يا لاعبي الهلال, هذه ليست اخلاقنا (Re: محمد البشرى الخضر)

    انتو يا هلالاب يا خاينين



    لو ما الحكم الخاين ده كان اتفسحتو كده؟




    بس
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-01-2007, 11:38 PM

Rakoba
<aRakoba
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 5814

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: عيب يا لاعبي الهلال, هذه ليست اخلاقنا (Re: waleed dawash)

    شغل ناس ( محلي) حتى الفوز ما بتعرفوا تحتفلوا بيهوا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-02-2007, 05:52 AM

Randa Hatim

تاريخ التسجيل: 05-15-2006
مجموع المشاركات: 1998

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: عيب يا لاعبي الهلال, هذه ليست اخلاقنا (Re: Rakoba)

    قالو يا عمك .. "والعهده على الراوي"
    الهلال لاعب المريخ بطريقة "الكيشة قدمو والحقو"
    يخلوهم يجيبوا هدف .. واول ما يتنططو زي "حملان الخريف" يجيهم صاروخ ارض جو "تووووووش" نظام "دي قلة ادبكم البتخلينا ناكلكم"

    لكن والله عيب عليهم الهلالاب .. يعني ينقزو فوق العارضة ليه؟؟؟؟؟
    هسي كان وقعت بيهم ... يتكسروا يعني ولا شنو؟

    بعدين ياعمك ..
    المريخ والهلال بعد دا خلاص بقوا اخوان شرعا .. النبي ديل هسي ما خمسة "كأسات" مشبعات ولا ما كدي؟؟؟؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-02-2007, 06:18 AM

abuguta
<aabuguta
تاريخ التسجيل: 04-20-2003
مجموع المشاركات: 8268

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: عيب يا لاعبي الهلال, هذه ليست اخلاقنا (Re: Randa Hatim)

    Quote: شغل ناس ( محلي) حتى الفوز ما بتعرفوا تحتفلوا بيهوا



    كلامك صاح ياراكوبة,,,بس لو يتذكر هدف الزمة فى الهلال,,بعد ما شات الكرة ودخلت قون
    زولك اتبشن يمشى وين فى النهاية جرى لنص الملعب وبقى ينطط زى الشافع لما تنزل مطرة
    ارجع للارشيف الغريب,,
    او هدف سفارى فى دولفين كان عاكس الكرة فدخلت قون,,عمل حركة ما بقدر اوصفها ليك
    لكن زى لما طفل يكون لقى ليه ريال واقع,,,انت ارجع وتفرج مرة اخرى,,



    ود البشرى,,,

    عيب الطلوع فى العراضة والعيب والاكبر,,خمسة مرات ,,وكاس يرفها كابتن خمسة مرات
    وجميع حاشية الريس السيادية موجودة,,,

    لكن هنالك رجل مسئول عارف ان الهلال منتصر,,,والا ليه مسجل غياب
    ريس الاتحاد العام,,
    وين مشى شداد ياطلحة,,,وعاوز يجى متين لو ما جاء فى يوم زى دا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-02-2007, 05:49 PM

محمد البشرى الخضر
<aمحمد البشرى الخضر
تاريخ التسجيل: 11-14-2006
مجموع المشاركات: 25645

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: عيب يا لاعبي الهلال, هذه ليست اخلاقنا (Re: abuguta)

    Quote: عيب الطلوع فى العراضة والعيب والاكبر,,خمسة مرات
    تعرف يا أبقوتة يا عمك
    ناس المريخ ديل عندهم فرصة ممتازة يطلعوا في عارضة إستاد الهلال
    الليلة لاعبين مع الموردة في استادنا حقو كان غلبوا يجيبوا علم ويأجروا كاس * و يطلعوا في العراضة
    أهو قحة ولا صمة خشم



    *محي الدين العجلاتي بالصحافة شرق عندو كاس بأجروا لي ناس الرابطة حقو يشوفوه
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-02-2007, 05:35 PM

محمد البشرى الخضر
<aمحمد البشرى الخضر
تاريخ التسجيل: 11-14-2006
مجموع المشاركات: 25645

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: عيب يا لاعبي الهلال, هذه ليست اخلاقنا (Re: Randa Hatim)

    أم حاتم
    يا سلام ياخ بالله طلعتي زعيمة برضو
    Quote: هسي كان وقعت بيهم ... يتكسروا يعني ولا شنو؟
    مش عليك الله
    هي براها يا الله يا الله شايلا روحها بعد الرش اثناء المباراة
    Quote: اول ما يتنططو زي "حملان الخريف"
    شديدة دي
    Quote: النبي ديل هسي ما خمسة "كأسات" مشبعات ولا ما كدي؟؟؟؟
    ام حاتم!!!!
    الصنف القوي دي بتلقوهو وين في الدوحة؟!!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-02-2007, 05:27 PM

محمد البشرى الخضر
<aمحمد البشرى الخضر
تاريخ التسجيل: 11-14-2006
مجموع المشاركات: 25645

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: عيب يا لاعبي الهلال, هذه ليست اخلاقنا (Re: Rakoba)

    Quote: شغل ناس ( محلي) حتى الفوز ما بتعرفوا تحتفلوا بيهوا
    طيب يا ناس الـ(سفري) ما كنتو تعلمونا اصول الإحتفال كيف
    ولا آآآآ سوري
    إنتو الشهر دا موقفين الفوز و كدا
    خلاس باللاي السنة الجاية إحتفلوا بالبطيئ عشان نستفيد وكدا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-02-2007, 05:24 PM

محمد البشرى الخضر
<aمحمد البشرى الخضر
تاريخ التسجيل: 11-14-2006
مجموع المشاركات: 25645

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: عيب يا لاعبي الهلال, هذه ليست اخلاقنا (Re: waleed dawash)

    Quote: انتو يا هلالاب يا خاينين
    يا رشاشة يا حاقد
    الخيانة مقدور عليها
    لكن دي حقارة عديل
    طلوع العراضات دا حدو وين يعني
    كلم الأولاد ديل باللاي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-02-2007, 06:34 AM

Ahmed Alrayah

تاريخ التسجيل: 07-21-2002
مجموع المشاركات: 6684

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: عيب يا لاعبي الهلال, هذه ليست اخلاقنا (Re: محمد البشرى الخضر)


    غايتو يا الهلالاب ما بتخجلو!!

    طـيـب...

    لو شوتة كرنقو مشت الآوت
    والحكم ما حسب ليكم البلنتي
    واحتسب لمسة يد على كلتشي
    واحتسب البلنتي بتاع طمبل
    وطمبل جاب الكورة الضيعا
    وإيداهور خلى الأنانية وطمبل انفرد
    وباولينو جاب فاولين بس من الضاعو بالحظ
    ومازدا أشرك علاء بابكر من الأول مكان سعيد السعودي

    كان عملتو شنو؟!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-02-2007, 07:02 AM

الناظر

تاريخ التسجيل: 12-18-2005
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: عيب يا لاعبي الهلال, هذه ليست اخلاقنا (Re: Ahmed Alrayah)

    قالو حلم الجعان عيش و لله مو كدى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-02-2007, 05:57 PM

محمد البشرى الخضر
<aمحمد البشرى الخضر
تاريخ التسجيل: 11-14-2006
مجموع المشاركات: 25645

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: عيب يا لاعبي الهلال, هذه ليست اخلاقنا (Re: Ahmed Alrayah)

    Quote: غايتو يا الهلالاب ما بتخجلو!!

    طـيـب...

    لو شوتة كرنقو مشت الآوت
    والحكم ما حسب ليكم البلنتي
    واحتسب لمسة يد على كلتشي
    واحتسب البلنتي بتاع طمبل
    وطمبل جاب الكورة الضيعا
    وإيداهور خلى الأنانية وطمبل انفرد
    وباولينو جاب فاولين بس من الضاعو بالحظ
    ومازدا أشرك علاء بابكر من الأول مكان سعيد السعودي

    كان عملتو شنو؟!
    هيا ود الريح
    الكلام دا كيف
    طيب إحنا ما مرشوشين 9 عديل
    ومن دربنا دا حقو نستعد للمباراة الفاصلة
    ولا كيف؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-02-2007, 06:40 AM

إيمان صالح
<aإيمان صالح
تاريخ التسجيل: 11-02-2005
مجموع المشاركات: 1811

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: عيب يا لاعبي الهلال, هذه ليست اخلاقنا (Re: محمد البشرى الخضر)

    ود البشرى كيفنك؟
    النصيحة هم كمان ما ليهم حق
    كل سنة بالطريقة دي
    ولا مرة ولا مرتين ولا تلاتة ولا اربعة
    كدي القلعة دي بتبقى قرعة وصلعة




    ايمان
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-02-2007, 06:10 PM

محمد البشرى الخضر
<aمحمد البشرى الخضر
تاريخ التسجيل: 11-14-2006
مجموع المشاركات: 25645

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: عيب يا لاعبي الهلال, هذه ليست اخلاقنا (Re: إيمان صالح)

    Quote: النصيحة هم كمان ما ليهم حق
    كل سنة بالطريقة دي
    ولا مرة ولا مرتين ولا تلاتة ولا اربعة
    كدي القلعة دي بتبقى قرعة وصلعة
    المثل بقول يا أيمان
    يا فرعون إيه فرعنك آل مالإيتشي اللي يشكومني
    يعني المريخاب ديل كان ختو الرحمن في قلبهم ومرة واحدة بالغلط كدا غلبونا في ستادنا
    وقالوا كدي
    طلعوا في العراضة ما ضروري يقعدوا فيها زي جماعتنا
    بس إن شاء الله يختوا يدهم فيها ساي
    كان جماعتنا قووا عينهم كدا
    تقولي شنو بس
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-02-2007, 06:52 AM

الناظر

تاريخ التسجيل: 12-18-2005
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: عيب يا لاعبي الهلال, هذه ليست اخلاقنا (Re: محمد البشرى الخضر)

    يا ناس سلام عليكم , اتصلت اليوم عشان اعرف لماذا لعيبة الهلال طلعو فوق كان المنطق انهم عاوزين يضعو معادلة لمعرفة . قون كرنقو كم كانت سرعتة و الزمن منذ استلام الكرة و ارسال الصاروخ و ين كان بهاء الدين كيف كان و اقف و ما شافها لا و هو تنظف غبار الشبكة . دى كان الهدف الرئسى من طلوع العارضة بعدين عاوزين بعرفو جماليات الملعب هذا ليس عيب .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-02-2007, 06:33 PM

محمد البشرى الخضر
<aمحمد البشرى الخضر
تاريخ التسجيل: 11-14-2006
مجموع المشاركات: 25645

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: عيب يا لاعبي الهلال, هذه ليست اخلاقنا (Re: الناظر)

    Quote: يا ناس سلام عليكم
    وعليكم السلام
    Quote: انهم عاوزين يضعو معادلة لمعرفة . قون كرنقو كم كانت سرعتة و الزمن منذ استلام الكرة و ارسال الصاروخ و ين كان بهاء الدين كيف كان و اقف و ما شافها لا و هو تنظف غبار الشبكة . دى كان الهدف الرئسى من طلوع العارضة
    دقيييييييييييقة يا عمك
    طيب و السنة الفاتت و القبلها و الجاية برضو كرنقو
    Quote: بعدين عاوزين بعرفو جماليات الملعب هذا ليس عيب
    كدا ممكن
    معقولة شوية

    (عدل بواسطة محمد البشرى الخضر on 12-02-2007, 06:33 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-02-2007, 06:39 PM

نصار
<aنصار
تاريخ التسجيل: 09-17-2002
مجموع المشاركات: 11657

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: عيب يا لاعبي الهلال, هذه ليست اخلاقنا (Re: محمد البشرى الخضر)

    دي فرصة استثمارية بت كلب
    ناس المريخ يأجروا عراضاتم مفروش
    في كل مباراة كاس و الملميتر الواحد بالشي الفلاني...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-02-2007, 06:56 PM

محمد البشرى الخضر
<aمحمد البشرى الخضر
تاريخ التسجيل: 11-14-2006
مجموع المشاركات: 25645

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: عيب يا لاعبي الهلال, هذه ليست اخلاقنا (Re: نصار)

    Quote: ناس المريخ يأجروا عراضاتم مفروش
    أكتر من كدا ؟
    حاليا هم فارشينها و عاملينها مضيفة للفرق الزايرة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-02-2007, 06:48 PM

ismeil abbas
<aismeil abbas
تاريخ التسجيل: 02-17-2007
مجموع المشاركات: 10789

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: عيب يا لاعبي الهلال, هذه ليست اخلاقنا (Re: محمد البشرى الخضر)

    ودالبشرى


    ليه كل العذاب ليه كل ألألم..........


    الكورة العبناها لعبناه عشانك...

    بس إنت فوز يا سيد زمانك..........

    خمسة سنين كتيرة وين بس حنانك...,,والله ألأم وعذاب للمريخاب وعيب وعيب كبير أولادنا يعملوا كده..

    بصراحة لو كنت موجود..ما كان خلييتهم يعملوا كده..جنس بشتنة..

    مودتى..إسماعيل محمد احمد عباس....
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-02-2007, 07:09 PM

محمد البشرى الخضر
<aمحمد البشرى الخضر
تاريخ التسجيل: 11-14-2006
مجموع المشاركات: 25645

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: عيب يا لاعبي الهلال, هذه ليست اخلاقنا (Re: ismeil abbas)

    Quote: بصراحة لو كنت موجود..ما كان خلييتهم يعملوا كده..جنس بشتنة
    خلاص ياعمك السنة الجاية- بإذن الله - كلمهم باللاي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-15-2007, 11:05 AM

محمد البشرى الخضر
<aمحمد البشرى الخضر
تاريخ التسجيل: 11-14-2006
مجموع المشاركات: 25645

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: عيب يا لاعبي الهلال, هذه ليست اخلاقنا (Re: محمد البشرى الخضر)

    حتى لا ننسى او تنسوا يا وصيفاب
    ولا آه إنتوا ما طويتوا الملف دا برضوا
    لحقتوهو مطويات طه
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-15-2007, 11:20 AM

هجو الأقرع
<aهجو الأقرع
تاريخ التسجيل: 07-19-2006
مجموع المشاركات: 8995

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: عيب يا لاعبي الهلال, هذه ليست اخلاقنا (Re: محمد البشرى الخضر)

    غايتو يا باش مهندس لولا معزتك ، كنت نزلت ليك اغنيه ايداهو وايفوسا ، امبقيت دايره قول لى عوووك ، عشان اخذ الاذن ، واهديها الى ود الباوقة ، و عمر قردابى .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-15-2007, 11:28 AM

محمد البشرى الخضر
<aمحمد البشرى الخضر
تاريخ التسجيل: 11-14-2006
مجموع المشاركات: 25645

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: عيب يا لاعبي الهلال, هذه ليست اخلاقنا (Re: هجو الأقرع)

    نزل يا عمك ولا يهمك
    اهو برضو مهند يهز بيها فوق عراضتكم بدل صاني كدا
    عقبال تنزلها و العجب طالع في عراضتنا - بس ماااااااا ظنيت
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-15-2007, 11:34 AM

نادر محمد الراضي
<aنادر محمد الراضي
تاريخ التسجيل: 02-15-2007
مجموع المشاركات: 1178

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: عيب يا لاعبي الهلال, هذه ليست اخلاقنا (Re: محمد البشرى الخضر)

    العملتوهو في إستادنا دا بنقول عليهو

    "فرح الغلابة" .. ناس العجب بيحتفلوا بأدب

    إحتفالاتهم بتمزيق الشباك لا بالطلوع فوقها

    آخر 5 أقوان للمريخ في شباككم المهترئة

    كانت من تسديدات صاروخية إلا هدف طمبل (الشربكها)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-16-2007, 04:47 AM

محمد البشرى الخضر
<aمحمد البشرى الخضر
تاريخ التسجيل: 11-14-2006
مجموع المشاركات: 25645

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

حتى لا ننسى او تنسوا (Re: نادر محمد الراضي)

    Quote: آخر 5 أقوان للمريخ في شباككم المهترئة

    كانت من تسديدات صاروخية إلا هدف طمبل (الشربكها)
    نادر يا عمك
    لو كانت قولة تسديدة صاروخية عندكم بتحمل نفس المعنى المتعارف عليه و المنطبق
    على ما فعله صبحي من قبل و كرره كرنقو وكاد ان يهلككم به قدوين
    أسمح لي اقول ليك إنت غلطان
    أما إذا القصة منطق الوصيفة أم حمد و طي ملفات كالعادة
    في الحالة دي ما بغالطك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-16-2007, 06:12 AM

نادر محمد الراضي
<aنادر محمد الراضي
تاريخ التسجيل: 02-15-2007
مجموع المشاركات: 1178

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: حتى لا ننسى او تنسوا (Re: محمد البشرى الخضر)

    حأجيبها ليك بالفيديو ...

    مع إني متأكد إنك شفتها بس بتكابر
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-16-2007, 07:13 AM

محمد البشرى الخضر
<aمحمد البشرى الخضر
تاريخ التسجيل: 11-14-2006
مجموع المشاركات: 25645

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: حتى لا ننسى او تنسوا (Re: نادر محمد الراضي)

    يا خوي ما اكابر كان كابرت
    ما زعيم
    قايلني وصيف كمان
    المهم قبل ما تتعب و تجيب الفيديو راجع المواصفات دي
    Quote: ما فعله صبحي من قبل و كرره كرنقو وكاد ان يهلككم به قدوين
    يعني لا مرتدة من حارس لا ضربة ثابتة لا هدية من باك
    سواقة عديل كدة واحد اتنين تلاتة ..تيييييف
    العين تعاين
    و الدفاع واقف فاتح خشمه ما قادر يقول شي
    والحارس كل العليه يجيبها من جوة و يتنفض
    امشي كوس كان لقيت زي دا جيبو
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-16-2007, 07:28 AM

نيازي عبدالله مرحوم احمد
<aنيازي عبدالله مرحوم احمد
تاريخ التسجيل: 08-25-2006
مجموع المشاركات: 1006

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: حتى لا ننسى او تنسوا (Re: محمد البشرى الخضر)

    المسمار بعمل كتير خصوصا لما يكون مسمار قلووووووووظظ
    كلكم في حالة هزيان....دا الحاله مسمار قلووووووووووووووظ واحد فقط لا غير


    حال الهلالاب بعد كل هزيمة!!

    مع خالص الشكر ياسامي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-16-2007, 08:00 AM

محمد البشرى الخضر
<aمحمد البشرى الخضر
تاريخ التسجيل: 11-14-2006
مجموع المشاركات: 25645

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: حتى لا ننسى او تنسوا (Re: نيازي عبدالله مرحوم احمد)

    نيازي مرحوم وذوي الإحتياجات الخاصة و الإعاقات الذهنية - الحقوق محفوظالك طبعا
    بركة السمعنا صوتكم و شفنا ضحكتكم الليلة
    شهر حداشر ابو حداشر هدف عدا و الحمدلله
    قلت لي
    Quote: مع خالص الشكر ياسامي
    دا مش بتاع " من ذبح المريخ " وسحبه
    ووقع قوقل يجيب في الصور و النكات
    كدي راجع ده شوف الهذيان بالجد
    حيران الوصيـــفة ام حمــــد فقدوا المنطق
    امانة عليك
    شفت ليك رشاشة واحد كتب الحكم ولا شداد ولا ريكاردو
    يا خي إنتو غالبين ما مريحين الحكم
    صرف لينا بلنتي
    كان مفروض يطرد عباس
    و ينذر بطيخ
    أظنكم كنتوا مجهزين مكنة الحكم دي للغلب الكنتو متوقعينو
    و بعد غلبتو ما هان عليكم ترخوها
    يا وصيفاب ام حمد
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-16-2007, 07:25 AM

طلحة عبدالله

تاريخ التسجيل: 09-14-2007
مجموع المشاركات: 14093

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: عيب يا لاعبي الهلال, هذه ليست اخلاقنا (Re: محمد البشرى الخضر)

    المسكين محمد البشري
    كتبت :
    Quote:
    يوم واحد هم طلعوا ليكم في عراضتكم


    هم عندهم عراضات لامن يطلعوا فيها كمان ..؟؟؟؟؟؟
    شىء عجيب والنعمة ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-16-2007, 08:19 AM

محمد البشرى الخضر
<aمحمد البشرى الخضر
تاريخ التسجيل: 11-14-2006
مجموع المشاركات: 25645

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: عيب يا لاعبي الهلال, هذه ليست اخلاقنا (Re: طلحة عبدالله)

    طلحة تنظير
    مبروك اتحليتو بالسلامة من زنقة نوفمبر
    قلت لي
    Quote: هم عندهم عراضات لامن يطلعوا فيها كمان ..؟؟؟؟؟؟
    شىء عجيب والنعمة ..
    ماعندنا عراضات
    خشبتين بيناتهم حبل ومعلقين فيه نملية
    كويس معاك
    لكن قول عندنا عراضات سمحات وزينة زي حقاتكم
    عندكم عين تطلعوا فيها ولا تهوبوا ناحيتها ساي
    بي وين عاد
    هو كان إنتوا كان غيركم بتقدروا تغلبوا الزعيم في استاده - زريبته عشان ما تضايق
    دقييييييييييقة يا عمك

    (عدل بواسطة محمد البشرى الخضر on 12-16-2007, 08:22 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-16-2007, 08:35 AM

نادر محمد الراضي
<aنادر محمد الراضي
تاريخ التسجيل: 02-15-2007
مجموع المشاركات: 1178

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: عيب يا لاعبي الهلال, هذه ليست اخلاقنا (Re: محمد البشرى الخضر)

    Quote: هو كان إنتوا كان غيركم بتقدروا تغلبوا الزعيم في استاده


    خ خ خ خ ......

    ياااخ أنا مبسوووووط من الشريف ...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-16-2007, 08:39 AM

محمد البشرى الخضر
<aمحمد البشرى الخضر
تاريخ التسجيل: 11-14-2006
مجموع المشاركات: 25645

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: عيب يا لاعبي الهلال, هذه ليست اخلاقنا (Re: نادر محمد الراضي)

    Quote: ياااخ أنا مبسوووووط من الشريف ...
    ليه؟
    القون كان هدية ما علاقة شخصية
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-16-2007, 09:08 AM

نادر محمد الراضي
<aنادر محمد الراضي
تاريخ التسجيل: 02-15-2007
مجموع المشاركات: 1178

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: عيب يا لاعبي الهلال, هذه ليست اخلاقنا (Re: محمد البشرى الخضر)

    لا لا الهدية كانت ولدنا ...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-16-2007, 09:33 AM

نيازي عبدالله مرحوم احمد
<aنيازي عبدالله مرحوم احمد
تاريخ التسجيل: 08-25-2006
مجموع المشاركات: 1006

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: عيب يا لاعبي الهلال, هذه ليست اخلاقنا (Re: نادر محمد الراضي)

    Quote: نيازي مرحوم وذوي الإحتياجات الخاصة و الإعاقات الذهنية - الحقوق محفوظالك طبعا
    بركة السمعنا صوتكم و شفنا ضحكتكم الليلة
    شهر حداشر ابو حداشر هدف عدا و الحمدلله
    قلت لي
    Quote: مع خالص الشكر ياسامي

    دا مش بتاع " من ذبح المريخ " وسحبه
    ووقع قوقل يجيب في الصور و النكات
    كدي راجع ده شوف الهذيان بالجد
    حيران الوصيـــفة ام حمــــد فقدوا المنطق
    امانة عليك
    شفت ليك رشاشة واحد كتب الحكم ولا شداد ولا ريكاردو
    يا خي إنتو غالبين ما مريحين الحكم
    صرف لينا بلنتي
    كان مفروض يطرد عباس
    و ينذر بطيخ
    أظنكم كنتوا مجهزين مكنة الحكم دي للغلب الكنتو متوقعينو
    و بعد غلبتو ما هان عليكم ترخوها
    يا وصيفاب ام حمد


    عليك النبي يا ود الخاله الكلام البتكتب فبهو دا ما هزيان دا اسمو كلام خارم بارم او كلام الطير في الباقير او ايات الطلاق يوم العقد؟؟؟؟؟؟؟؟
    واصل....ام هلا هلا ما بتفك بسهولة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-16-2007, 10:01 AM

محمد البشرى الخضر
<aمحمد البشرى الخضر
تاريخ التسجيل: 11-14-2006
مجموع المشاركات: 25645

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: عيب يا لاعبي الهلال, هذه ليست اخلاقنا (Re: نيازي عبدالله مرحوم احمد)

    Quote: واصل....ام هلا هلا ما بتفك بسهولة
    سمح
    بس ساعدنا بطولة البال و عدم الزعل قدام
    وما تنسى إنو القصة في النهاية كورة

    أها قريت اللنك
    شفت الهذيان الصحي صحي
    أديني رايك و بالمرة شوف لي منو ذبح المريخ معاك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-16-2007, 10:09 AM

نادر محمد الراضي
<aنادر محمد الراضي
تاريخ التسجيل: 02-15-2007
مجموع المشاركات: 1178

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: عيب يا لاعبي الهلال, هذه ليست اخلاقنا (Re: محمد البشرى الخضر)



    الحركة دي برضو ما حلوة يا ود البشرى مش ؟!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-16-2007, 10:18 AM

محمد البشرى الخضر
<aمحمد البشرى الخضر
تاريخ التسجيل: 11-14-2006
مجموع المشاركات: 25645

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: عيب يا لاعبي الهلال, هذه ليست اخلاقنا (Re: نادر محمد الراضي)

    طالعين وين ديل يا عمك
    يا تو عراضة دي؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-16-2007, 10:24 AM

نادر محمد الراضي
<aنادر محمد الراضي
تاريخ التسجيل: 02-15-2007
مجموع المشاركات: 1178

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: عيب يا لاعبي الهلال, هذه ليست اخلاقنا (Re: محمد البشرى الخضر)

    عراضة الشريف مبسوووط منو ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-16-2007, 10:36 AM

محمد البشرى الخضر
<aمحمد البشرى الخضر
تاريخ التسجيل: 11-14-2006
مجموع المشاركات: 25645

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: عيب يا لاعبي الهلال, هذه ليست اخلاقنا (Re: نادر محمد الراضي)

    يا تو استاد؟
    كان الخرطوم قول للطالع دا أخجلك خجلة
    كان حقكم أخجل انت
    ولا أقوليك
    أخجل ليكم انا ده
    بي قوة عينكم دي الخجل ما سمعتوبو اظنكم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de