تنظير و حموودي وآخرين ...

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 15-11-2018, 05:53 PM الصفحة الرئيسية

مكتبة محمد البشرى الخضر(محمد البشرى الخضر)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
19-01-2012, 12:31 PM

محمد البشرى الخضر
<aمحمد البشرى الخضر
تاريخ التسجيل: 14-11-2006
مجموع المشاركات: 30789

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


تنظير و حموودي وآخرين ...

    جست آي وود لايك تو برينج تو يور أتنشن ذات إنو بكري رفع لي بوست اعلى المنبر
    يعني أنا و تاج السر الملك وااااحد
    دا بالإضافة للمكتبة وكدا
    عليه..
    فمن يوم الليلة ترعوا بي قيدكم و تعملوا ليكن شخيت وتلزموه
    ختاماً
    إف. يو. آند هاف آ نايس داي








    _____________________________________

    شكرا لمن جعل هذا ممكنا




                   |Articles |News |مقالات |بيانات

19-01-2012, 12:37 PM

امير عبدالدائم
<aامير عبدالدائم
تاريخ التسجيل: 26-04-2010
مجموع المشاركات: 264

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تنظير و حموودي وآخرين ... (Re: محمد البشرى الخضر)

    اضف اليها انك من كتابى المميزين
    Quote: إف. يو.

    بس اوعك دى تكون الترجمه بتاعة عليكم اللعنه
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

19-01-2012, 12:42 PM

فايزودالقاضي
<aفايزودالقاضي
تاريخ التسجيل: 27-11-2007
مجموع المشاركات: 10091

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تنظير و حموودي وآخرين ... (Re: امير عبدالدائم)

    Quote: تنظير


    انتهيت منه نهاية كعبة ياودالبشرى ..


    بالله بي فلهمته دي ماعنده مكتبة
    والله قايله مشارك بكرى في المنبر


    ياخي انا الجيت بعده عندي مكتبة وشابكني برلومي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

19-01-2012, 12:43 PM

omer osman
<aomer osman
تاريخ التسجيل: 09-06-2007
مجموع المشاركات: 15202

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تنظير و حموودي وآخرين ... (Re: امير عبدالدائم)


    Quote: جست آي وود لايك تو برينج تو يور أتنشن ذات إنو بكري رفع لي بوست اعلى المنبر
    يعني أنا و تاج السر الملك وااااحد
    دا بالإضافة للمكتبة وكدا



    ياعمك بعد كده مافاضل ليك ألا ايقونة :
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

19-01-2012, 12:51 PM

محمد أبوالعزائم أبوالريش
<aمحمد أبوالعزائم أبوالريش
تاريخ التسجيل: 30-08-2006
مجموع المشاركات: 13683

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تنظير و حموودي وآخرين ... (Re: omer osman)

    Quote: تنظير و حموودي وآخرين ...


    دي طاقية لافة كدة سااكت؟

    ________

    يشهد الله إنت ذاتك لما لقيت الشغلانية علقوها فوق، قمت نططت عيونك وما صدّقت ....

    والدليل:

    Hattout.jpg Hosting at Sudaneseonline.com

    ياخ إنت قايل بكري ده ما ممكن يتفاعل معاك إلاّ في الإيقاف؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

20-01-2012, 09:41 AM

محمد البشرى الخضر
<aمحمد البشرى الخضر
تاريخ التسجيل: 14-11-2006
مجموع المشاركات: 30789

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تنظير و حموودي وآخرين ... (Re: محمد أبوالعزائم أبوالريش)

    يا أمير يا خوي كان كدا ما عندك كتاب مميزين ولاّ حاجة
    بعدين الـ إف. يو . قوز فور "قوموا لفوا"

    مكتبة شنو يا ود القاضي البدوها تنظير كمان
    عشان يخت فوقها شنو؟ ما ياهو تنظيرو دا

    يا جنابو عضو ذهبي الهينة دي
    أقّل من بلاتيني انا ما برضى

    ابو الريش اي نعم هي طاقية فما تلبس ساي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

20-01-2012, 09:58 AM

ABUHUSSEIN
<aABUHUSSEIN
تاريخ التسجيل: 14-08-2002
مجموع المشاركات: 31127

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تنظير و حموودي وآخرين ... (Re: محمد البشرى الخضر)

    Quote: شكرا لمن جعل هذا ممكنا


    الله إسلمك يا أبو حتوت
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

21-01-2012, 08:57 AM

محمد عبد الماجد الصايم
<aمحمد عبد الماجد الصايم
تاريخ التسجيل: 16-10-2005
مجموع المشاركات: 34989

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تنظير و حموودي وآخرين ... (Re: ABUHUSSEIN)

    حاول تفصل بيني وبين تنظير في قصة المكتبة وكـدا!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

21-01-2012, 09:41 AM

طلحة عبدالله

تاريخ التسجيل: 14-09-2007
مجموع المشاركات: 15449

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تنظير و حموودي وآخرين ... (Re: محمد عبد الماجد الصايم)

    في المثل يقول ليك الماشاف الترعة يعوم في الجردل(مثل سيبيري) ..
    الحمدلله إشتركت في منتدي الرومانسي ونلت لقب ( ساحر عبقري) ..
    إشتركت في منتدي يا مطيرة ونلت لقب (الجرىء)
    إشتركت في منتدي يا أنا يا إنتى ونلت لقب (الوسيم)
    إشتركت في منتدي التفاحة ونلت لقب (الزعيم)
    لم أشترك في منتدي إلا وكان لي لقب يهز ويرز
    وفي هذا المنبر الظالم أهله والله لو لم أطلع منو بى حاجة سوى توقعي
    بفوز أسبانيا بكأس العالم لكفاني .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

22-01-2012, 05:36 AM

محمد البشرى الخضر
<aمحمد البشرى الخضر
تاريخ التسجيل: 14-11-2006
مجموع المشاركات: 30789

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تنظير و حموودي وآخرين ... (Re: طلحة عبدالله)

    اجي يا ابوحسين
    هو دا انت !!

    حمودي و تنظير
    رجاء الزموا الشخيت المذكور اعلاه
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

22-01-2012, 06:50 AM

فدياس نجم الدين
<aفدياس نجم الدين
تاريخ التسجيل: 19-05-2008
مجموع المشاركات: 2401

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تنظير و حموودي وآخرين ... (Re: محمد البشرى الخضر)

    ودالبشري
    طبعا اخوك ما عارف معايير بكري شنو في الرفع اكرمك الله
    لكن وبدون اي نوع من كسير التلج اعتقد انك كتبت بوست بتاع التكتيكات لكيفيه التعامل مع المنبر قبل كم سنه
    ذاك البوست مع اسابيع البورد التي كنت تكتبتها المفروض بكري يخليها معلقه على طول
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

22-01-2012, 07:03 AM

محمد البشرى الخضر
<aمحمد البشرى الخضر
تاريخ التسجيل: 14-11-2006
مجموع المشاركات: 30789

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تنظير و حموودي وآخرين ... (Re: فدياس نجم الدين)

    والله يا فدياس يا بني معايير بكري للرفع واضحة - الله يكرم السامعين
    اولا شخصية الكاتب
    وثانيا جودة المكتوب
    فما في رفع ساي او سمبلا كدا ساكت

    (طبعا لو كنت سألتني السؤال دا قبل اسبوع كدا كنت ليّست ليك ليه ما لم يليّسه مالك للخمر )

    بالنسبة للاسابيع و التاني فدا سوء تقدير منك ساكت صدقني
    ديل من أخستك ما اتكتب في البورد يوما ما
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

22-01-2012, 07:14 AM

اساسي
<aاساسي
تاريخ التسجيل: 20-07-2002
مجموع المشاركات: 16527

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تنظير و حموودي وآخرين ... (Re: محمد البشرى الخضر)

    حتي الان ود البشرى هو كاتبي المفضل لنصف هذا الربع , مزيدا من الابداع يا "معلم "
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

22-01-2012, 07:52 AM

محمد البشرى الخضر
<aمحمد البشرى الخضر
تاريخ التسجيل: 14-11-2006
مجموع المشاركات: 30789

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تنظير و حموودي وآخرين ... (Re: اساسي)

    ههههههههههههههه
    ياخوي المعلم طلع ابو حسين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

22-01-2012, 07:55 AM

اساسي
<aاساسي
تاريخ التسجيل: 20-07-2002
مجموع المشاركات: 16527

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تنظير و حموودي وآخرين ... (Re: محمد البشرى الخضر)

    عينك في عينه كدا بالله !!
    انت وهو دايرين تقيفوا الارباع الجاية علي سبيل الرهان وكدا

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

22-01-2012, 08:04 AM

محمد عبد الماجد الصايم
<aمحمد عبد الماجد الصايم
تاريخ التسجيل: 16-10-2005
مجموع المشاركات: 34989

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تنظير و حموودي وآخرين ... (Re: اساسي)

    الظاهر عمكـ كان حاجز (بيكـ) باركنق للملكـ!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

22-01-2012, 08:13 AM

Salah Abdulla

تاريخ التسجيل: 15-03-2006
مجموع المشاركات: 3169

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تنظير و حموودي وآخرين ... (Re: محمد عبد الماجد الصايم)

    Quote: معايير بكري للرفع واضحة - الله يكرم السامعين
    اولا شخصية الكاتب
    وثانيا جودة المكتوب

    الله يقويك يا بكري، وعاشت المعايير..




    قلت لي يا أبوحتوت، شخصية الكاتب!!
    نسال الله السلامة.




    -----
    والله أمان يا قطر..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

22-01-2012, 08:23 AM

طلحة عبدالله

تاريخ التسجيل: 14-09-2007
مجموع المشاركات: 15449

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تنظير و حموودي وآخرين ... (Re: Salah Abdulla)

    ههههههههههههههه
    جابت..؟ ما جابت .. الملك ياخ ..
    رفع ..؟ ما رفع... قال بقيت زي الملك قال ..
    ياخي طخ طرخ ..
    غايتو لو أنا الملك لحردت هذا المكان جملة وتفصيلا .
    أقول ليك حاجة؟؟؟
    لف لفك.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

22-01-2012, 08:34 AM

Salah Abdulla

تاريخ التسجيل: 15-03-2006
مجموع المشاركات: 3169

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تنظير و حموودي وآخرين ... (Re: طلحة عبدالله)

    يا طلحة ، ياخ أنا واحد من المؤمنين بيك..
    ساحر وعبقري ووسيم وجرئ وزعيم
    ياخ أنا لو قيت لقب واحد بس من الالقاب
    الاطلقوها عليك دي، البيت ما بمشي.


    والعجب كمان لو أتنبأت بفوز أسبانبا
    قااااادر الله..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

22-01-2012, 08:38 AM

فايزودالقاضي
<aفايزودالقاضي
تاريخ التسجيل: 27-11-2007
مجموع المشاركات: 10091

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تنظير و حموودي وآخرين ... (Re: طلحة عبدالله)

    Quote:
    إشتركت في منتدي الرومانسي ونلت لقب ( ساحر عبقري) ..
    إشتركت في منتدي يا مطيرة ونلت لقب (الجرىء)
    إشتركت في منتدي يا أنا يا إنتى ونلت لقب (الوسيم)
    إشتركت في منتدي التفاحة ونلت لقب (الزعيم)

    دي جرايد حائطية ولا الواح خلاوى ...؟!!

    امشي ياماعندك مكتبة زيِّ وزي حمودي وودالبشرى ..

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

22-01-2012, 09:23 AM

محمد البشرى الخضر
<aمحمد البشرى الخضر
تاريخ التسجيل: 14-11-2006
مجموع المشاركات: 30789

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تنظير و حموودي وآخرين ... (Re: فايزودالقاضي)

    اهااااااا يا اساسي قمنا خلاص
    اهو قدامك ابوحسين قلنا شكرا لمن جعل هذا ممكنا اتلببها زي الماحصل شي
    على اية حال رهانك مقبول كدي النشوفك ح توقف ابوحسين كيف http://www.sudaneseonline.com/db/attention/010_Smile.gif
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

22-01-2012, 08:47 AM

فدياس نجم الدين
<aفدياس نجم الدين
تاريخ التسجيل: 19-05-2008
مجموع المشاركات: 2401

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تنظير و حموودي وآخرين ... (Re: طلحة عبدالله)

    ودالبشري
    شخصيه الكاتب ما اظنها من المعايير

    اظن الرفع وقفا على بوستات المعارضين بس
    اتذكر مره رفع ليهو بوست لمياده كمال
    فقامت الدنيا ولم تقعد
    بالنسبه لبوستات التكتيكات ما تتخيل كان مفيد لينا كيف في الفتره ديك ... ممكن اضيف
    ممكن بدل اسابيع البورد تتعمل حاجه زي بوست الربع او كاتب الربع وفي نهايه السنه كان عشنا نعمل جرد ونطلع الكاتب الافضل بدل غلاط نهايه كل سنه عن الافضل والاسواء
    وشكرن
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

22-01-2012, 09:10 AM

طلحة عبدالله

تاريخ التسجيل: 14-09-2007
مجموع المشاركات: 15449

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تنظير و حموودي وآخرين ... (Re: فدياس نجم الدين)

    أبو الصلح (صلاح عبدالله طبعا) سلامات ..
    من نعم الله علي أن جعلني متواضع لا أحب الفشخرة والبوبار والهتافية واللا لشفت
    وقرات وسمعت العجب العجاب ..
    أحمده الذي وهبنا نعمة تواضع لدرجة أن نشيل وندي مع امثال ود الصايم وجرجير
    وبقية العوام .
    ..........
    ود القاضي العارف أية حاجة في أية حاجة إزيك.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

22-01-2012, 09:54 AM

فدياس نجم الدين
<aفدياس نجم الدين
تاريخ التسجيل: 19-05-2008
مجموع المشاركات: 2401

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تنظير و حموودي وآخرين ... (Re: طلحة عبدالله)

    طلحه
    ازيك ياخي انشاء الله انت كويس
    فدياس واحد من العوام
    ههههههههههه
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

22-01-2012, 10:32 AM

طلحة عبدالله

تاريخ التسجيل: 14-09-2007
مجموع المشاركات: 15449

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تنظير و حموودي وآخرين ... (Re: فدياس نجم الدين)

    هلا يا فدياس
    إطمئن إتا ما مقصود مع العوام
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

22-01-2012, 12:17 PM

ABUHUSSEIN
<aABUHUSSEIN
تاريخ التسجيل: 14-08-2002
مجموع المشاركات: 31127

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تنظير و حموودي وآخرين ... (Re: طلحة عبدالله)

    Quote: اهااااااا يا اساسي قمنا خلاص
    اهو قدامك ابوحسين قلنا شكرا لمن جعل هذا ممكنا اتلببها زي الماحصل شي
    على اية حال رهانك مقبول كدي النشوفك ح توقف ابوحسين كيف


    إوقف شنو يا ود البشرى .... كدي خليهو إوقف الإساءات اللي بتجيهو من أمثال ص م ع ....!!!

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-03-2012, 08:08 AM

ناذر محمد الخليفة
<aناذر محمد الخليفة
تاريخ التسجيل: 28-01-2005
مجموع المشاركات: 29123

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تنظير و حموودي وآخرين ... (Re: ABUHUSSEIN)

    يا فدياس شنو ياخي ..!!


    ويا ود البشرى صلح البرلوم دا .. شنو عملت فيها نايم ؟!!

    Quote: لكن وبدون اي نوع من كسير التلج اعتقد انك كتبت بوست بتاع التكتيكات لكيفيه التعامل مع المنبر قبل كم سنه


    لا لا ما تعتقد .. أنا كاتب البوست داك ونلت فيهو درجة الدكتوراة .. كان بحث عدييل مش مجرد بوست .!!

    مالكم دايرين تاكلو حقي بعد ما استفدتو من التكتيكات ديك ..!
    دا تكتيك جديد ولا شنو ؟!!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-03-2012, 09:40 AM

طلحة عبدالله

تاريخ التسجيل: 14-09-2007
مجموع المشاركات: 15449

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تنظير و حموودي وآخرين ... (Re: ناذر محمد الخليفة)

    يا باشمهندس بكري سيد الحوش شوف صاحبك العلقت ليهو بوست
    سواء كان عن طريق الخطأ أو سهوا .. المهم هو صدق طب وعمل
    لينا بيهو منخوليا في الحجاب الحاجز.. لا وكمان طوالي مشى ركب
    مع ناس تاج السر الملك في سرج واحد..
    تابع معاي واحدة واحدة المسرحية دي بالله ..
    كتب فدياس لجرجير الملقب بود البشرى :
    Quote: اعتقد انك كتبت بوست بتاع التكتيكات لكيفيه التعامل مع المنبر
    لاحظ ما تحته خط .
    فرد عليه جرجير بكل ثقة وإطمئنان :
    Quote: بالنسبة للاسابيع و التاني

    لاحظ ما تحته خط برضو .
    وطبعا الحكاية مشت عادي ويا مصدق يا مؤمن إلى أن جاء ناذر الخليفة وأوضح
    الحقيقة التى حاول جرجير النوم عليها :
    Quote: لا لا ما تعتقد .. أنا كاتب البوست داك ونلت فيهو درجة الدكتوراة
    ..
    يا جرجير إتصل علي عشان اوصف سوبر ماركت ببيعوا فيهو خجالات ورخيصة جدا ما تخاف ..
    دا طبعا قبل ما تقوم تلف لفك المعتاد.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-03-2012, 09:50 AM

طارق جبريل
<aطارق جبريل
تاريخ التسجيل: 11-10-2005
مجموع المشاركات: 22545

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تنظير و حموودي وآخرين ... (Re: طلحة عبدالله)

    كنت عايز اقول ليك قوم لف
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-03-2012, 05:03 PM

ناذر محمد الخليفة
<aناذر محمد الخليفة
تاريخ التسجيل: 28-01-2005
مجموع المشاركات: 29123

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تنظير و حموودي وآخرين ... (Re: طارق جبريل)

    سلام طلحة ..

    Quote: وطبعا الحكاية مشت عادي ويا مصدق يا مؤمن إلى أن جاء ناذر الخليفة وأوضح
    الحقيقة التى حاول جرجير النوم عليها :


    أنا اعتقد ود البشرى بيكون سهى وكدة ..!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-03-2012, 11:44 AM

محمد البشرى الخضر
<aمحمد البشرى الخضر
تاريخ التسجيل: 14-11-2006
مجموع المشاركات: 30789

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تنظير و حموودي وآخرين ... (Re: ناذر محمد الخليفة)

    ههههههههههههايكة
    يا ناذر مداخلتك دي رغم الهجوم الفيها لكن كيفتني كيف شديد
    اذ انها اتسببت بدردقة تنظير الوقع معاي وقعة شديدة الليلة و ح أكسّي بيهو العرايا

    يا تنظير بس ما صدّقت لقيت ليك فرصة تنال بيها مني حتى انك لم تتريّث و تتأكد
    يا خوي البوست المقصود اهندا فنيات , تكتيكات و نصائح... لطالبي العضوية و الأعضاء الجدد
    ودا غير البوست الكتبو ناذر
    الغريبة انت شاركت في البوست المعني ومش كدا وبس بل انا اوردتك كأحد الأمثلة التي اوصيت الاعضاء الجدد بتجنب الكتابة على طريقتها
    راجع اللنك اعلاه وبالمرة انتبه لأنو الرابط دا لبوست في المكتبة دي
    وزي ماقلت ليك في اول البوست دا انت كزول خالي مكتبة و خالي مواضيع مرفوعة اعلى المنبر ارعى بشخيتك الوريتك ليه قبيل
    و ما تنسى تغشى السوبرماركت القلت عليه عشان تجيب ليك خجالتين تلاتة


    ود جبريل انت عندك مكتبة ولاّ لأ اول شي
    عشان اقدّر ارد ليك بتقوم نتلف انت ولا اطنّشك ساي ههههههههههههههه
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-03-2012, 12:55 PM

ناذر محمد الخليفة
<aناذر محمد الخليفة
تاريخ التسجيل: 28-01-2005
مجموع المشاركات: 29123

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تنظير و حموودي وآخرين ... (Re: محمد البشرى الخضر)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-03-2012, 01:23 PM

طلحة عبدالله

تاريخ التسجيل: 14-09-2007
مجموع المشاركات: 15449

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تنظير و حموودي وآخرين ... (Re: ناذر محمد الخليفة)

    والله يا جرجير ما في داعي ذاتو أتعب نفسي وأمش أفتش منو الكاتب بوست
    التكتيكات أول إتا واللا ناذر لأنو طالما في واحد تاني غيرك كتب البوست
    دا يبقي طوالي هو الأول وإتا الأخير عشان كدا طوالي قلت أنو ناذر هو اللي
    عامل البوست.. ولو إتا عملت واحد زيو يبقي شفيتو منو ولو بأثر رجعي ..

    أمامك واحد من حلين اتنين:
    يا تعال جاهد فيني
    يا قوم لف .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-03-2012, 01:43 PM

محمد البشرى الخضر
<aمحمد البشرى الخضر
تاريخ التسجيل: 14-11-2006
مجموع المشاركات: 30789

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تنظير و حموودي وآخرين ... (Re: طلحة عبدالله)

    يا ناذر فدياس قال ليك بوست استفاد منو
    يبقى واضح قاصد البوست بتاعي هههههههههههههههههه

    تنظير لا تحاول انت اتبهدلت زي بهدلتك بتاعة كاربوف - فاكرها
    حاول اشتري خجالاتك من سكات
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-03-2012, 02:53 PM

الامين موسى البشاري
<aالامين موسى البشاري
تاريخ التسجيل: 09-08-2009
مجموع المشاركات: 15238

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تنظير و حموودي وآخرين ... (Re: محمد البشرى الخضر)



    ناس ما بتحمل النعمة كلو كلو
    والله صحي
    ..
    ..


    __
    اكوردينق لحسن السيرة والسلوك في الفترة الاخيرة
    وحيث انك لم تتوقف لمدة تزيد عن 4 أرباع متتالية
    فأنت بلا شك تستحق ان تعلق لك البوستات
    يعني بكري ولا على كيفو

    (عدل بواسطة الامين موسى البشاري on 02-03-2012, 02:59 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-03-2012, 06:40 PM

طلحة عبدالله

تاريخ التسجيل: 14-09-2007
مجموع المشاركات: 15449

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تنظير و حموودي وآخرين ... (Re: الامين موسى البشاري)

    يا جرجير لو اتا امين مع نفسك ومع القراء والريس العلق ليك البوست عن طريق الخطأ
    كان المفروض تقول لفدياس أنو في 2 بوست للتكتيكات وتسألو عن القاصدو فيهن لكن إتا
    طوالي كف نف كرفستو عليك وعملت نايم ولا كأنو في زول تاني كتب بوست تكتيكات ..
    الجرجرة بتاعتك المحفوظة دي ما بتحلك فأحسن ليك تعترف وتقوم تلف كدا واللا كدا.
    وبعد تعترف وتلف كدا واللا كدا
    قوم لف تاني .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-03-2012, 04:17 PM

محمد البشرى الخضر
<aمحمد البشرى الخضر
تاريخ التسجيل: 14-11-2006
مجموع المشاركات: 30789

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تنظير و حموودي وآخرين ... (Re: طلحة عبدالله)

    يا ود البشاري .. آي ديس أقري مع تحليلك اعلاه
    وخد اقرب مثال تنظير دا من يوم نال العضوية بخطأ تاريخي من بكري ولا يوم الليلة اظنهن كان اطناشر كان تلطاشر ربع ما تم ايقافه او اساء فيهن السلوك
    واهو قاعد اباط كيبوردو والنجم معلم الله من اسم المكتبة او ادنى امل ساكت ان يرفع له بوست يوما ما بين بوستاتنا انا و الملك هههههههههههههههه
    كدي يا البشاري قبل ما استرسل معاك و آخد راحتي في البري ات ياخوي عندك مكتبة ولا لاحق اخوانك ديل ههههههههههه

    تنظير الذي قاعد يحرج نفسه كل مرة
    علي اليمين خجلت ليك وانت بتكابر و تتمسك بحبال ميتة
    ياخوي قصد فدياس انا عرفتو من اللحظة الأولى ومن قال استفدت من البوست
    البخليني امش اكوس و انكت ليه بوستات تانية شنو ؟

    عموما بعيد ليك : شفت الشخيت المسّكتك ليه اعلاه
    الزمو بالله
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-03-2012, 03:01 AM

nazar hussien
<anazar hussien
تاريخ التسجيل: 04-09-2002
مجموع المشاركات: 10205

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تنظير و حموودي وآخرين ... (Re: محمد البشرى الخضر)

    أنا لافي قبال ما تقول لي قوم لف:

    لكن بالجد ما هو المعيار لاستحقاق المكتبة؟؟

    الزول يكون كتأب؟ ومن وجهة نظر منو؟
    بكتب مواضيع كتيرة؟ في الفارغة والمليانة والله بحسبوا ليه
    المليانة بس وبدوه نقاط؟ ومن يحدد الفارغة من المليانة؟
    بدفع اشتراك؟
    يقدم طلب؟
    برفعوا ليه بوستات؟
    صاحب بكري؟
    زميل بكري؟
    سودوا ليه المنبر؟
    إعتقلوه ناس الأمن؟
    سجنوه؟
    سياسي معارض؟
    سياسي متمكن؟
    من الحلفايا؟


    شنو بالضبط......

    يلا أتفسح يا ود البشري...واي اجابة من زميلي طلحة
    غير مقبولة بإعتبارك صاحب مكتبة وكدي.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-03-2012, 06:01 AM

محمد عبد الماجد الصايم
<aمحمد عبد الماجد الصايم
تاريخ التسجيل: 16-10-2005
مجموع المشاركات: 34989

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تنظير و حموودي وآخرين ... (Re: nazar hussien)

    Quote: ما بين بوستاتنا انا و الملك


    غايتو ذكرتني المثل الجابتو تيسير عووضة
    النملة قالت أنا والفيل جبنا حاجة كـدا من وين ما عارف!!




    يو قوط إط!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de