دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا
أرتِق الشَرِخ دَا/ العِصيان ناداك
الشعب الملهم.. لن يصبر من كدا أكثر
إلى شباب ثورة العصيان المدني: الحرية لا تقبل المساومة!
حول ضرورة تنظيم جاهز لإستلام السلطة
نيويورك 10 ديسمبر، حوار حول الحراك المعارض في السودان في ختام معرض الاشكال والجسد
19 ديسمبر .. إني أرى شعباً يثور !!
مقال للخائفين على السودان من مصير ليبيا و سوريا إن حدث التغيير
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-11-2016, 01:50 PM الصفحة الرئيسية

مكتبة الراحل محمد عبدالله سيد احمد(محمد عبدالله سيد احمد)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

هل هناك من يسييس قضية المناصير ؟

05-22-2009, 07:24 PM

محمد عبدالله سيد احمد

تاريخ التسجيل: 06-06-2008
مجموع المشاركات: 530

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

هل هناك من يسييس قضية المناصير ؟


    محمد عبد الله سيد أحمد

    إنعقد بتاريخ 20 /5 /2009م بمركز طيبة برس مؤتمرا صحفيا لما سمي بمجموعة أو لجنة الخيار المحلى للمتأثرين بقيام سد مروى ، حصره عدد من الصحفيين والصحفيات أوردت على أثره صحيفة الصحافة بتاريخ 21 / مايو الجارى وصحيفة الحرة ، أوردتا على لسان القائمين على ذلك المؤتمر إتهامات عديدة للجنة التنفذية للمناصير بالمزايدة السياسية بالقضية وجعلها مسوغا لنشر العنف فى شمال السودان خدمة لأجندة حزب المؤتمر الشعبى محذرين من إنفجار وشيك لسخط وغضب المواطنين لتنازل اللجنة التنفيذية للمناصير من مشروعات الخيار المحلى والسكن حول البحيرة وقبولها بالتعويضات بشروط إدارة السد بموجب مسحها الأولى عام 1999م ، وأنهم سيلاحقون اللجنة قضائيا لإستغلالها المناصير كأداة لإثارة الفتن والبلبلة ضد الحكومة . وللتعليق على هذا النبأ أرجو أن أورد ما يلى :
    أولا : قد كان من المثير لدهشة الكثيرين أن يجدوا أن من هو على رأس هذا التنظيم والداعين لهذا المؤتمر أحد أوائل المعارضين للحكومة ومن أوائل الذين خرجوا من السودان ونالوا بسبب معارضتهم حق اللجوء السياسى فى بريطانيا ومن بعد ذلك حصلوا على الجنسية البريطانية وجواز السفر البريطانى . ولم يستطعوا العودة الى السودان إلا بعد إتفاقية نيفاشا وإنضمامهم للحركة الشعبية ، وقد انقلب فى ذلك المؤتمر مدافعا عن الجكومة ومشفقا عليها .
    2 / ثانيا : يعجب المرء كيف ولماذا لم يسأل أحد من الصحافيين القائمين على أمر هذا التنظيم (لجنة الخيار المحلى للمتأثرين بقيام سد مروى ) ، هل هو تنظيم شرعى ومعترف به أم هو عمل عشوائى وأي كلام فارغ ؟ كما يعجب كيف ولماذا لم يسألوهم لماذا يعقدون مؤتمرهم هذا فى غياب تام ومتعمد للجنة التنفيذية للمناصير التى يكيلون لها التهم فلا يمكنوها من الرد إتهاماتهم وكشف أكاذيبهم لتكتمل لهم الصورة من كل زواياها وأبعادها ؟ أو لماذا لم تقم الصحافية / سارة تاج السر بإضافة تعليق اللجنة التنفيذية للمناصير على ما أوردوه فى مؤتمرهم كما فعل مندوب صحيفة الحرة ؟ حيث لا صحة مطلقا على ما زعموه عن استقالة أعضاء من اللجنة التنفيذية للمناصير حتى لم يتبق منهم إلا ثلاثة فقط يمثلون حزب المؤتمر الشعبى ويخدمون أجندته ، كما جاء فى صحيفة الحرة . فعدد أعضاء اللجنة التنفيذية يبلغ 25 عضوا استقال منهم عضوان فقط ، أحدهم هو الناطق بإسم هذا التنظيم فى المؤتمر الصحفى ، بينما جمدت اللجنة عضوية آخر. ويعمل بقية أعضاء اللجنة بإنتظام وفى إنسجام .
    3/ لا يدرى أحد عن أي تسييس لقضية المناصير يتحدث أولئك الداعون للمؤتمر الصحفى ولا عن من يقوم باستغلال القضية لصالح اجندة حزب المؤتمر الشعبى وما هي وسيلتهم لذلك ؟ . وهم عندما يتحدثون عن أمر كهذا كأنما يتحدثون من عالم آخر غير الذى نعيش فيه . أو كأنما هم يشتهون فى قرارة نفوسهم عنفا وانفجارا فى المنطقة وشمال السودان . فهم عندما يتحدثون عن كل ذلك ، إنما يجادلون فى الحق بعدما تبين ، وكأنهم لم يسمعوا أو لم يعلموا أو لا يعترفون بحل السيد رئيس الجمهورية لقضية المناصير من أصحاب الخيار المحلى حول البحيرة حلا كاملا ونهائيا فى زيارته الأخيرة لمنطقة المناصير . وهي الزيارة التى تشككوا فيها وراهنوا على عدم قيامها . ثم إن كان هناك ثمة تأخير قد حدث فى تنفيذ قرارات السيد الرئيس كان قد أقلق المناصير ، فإن التنفيذ الآن قد بدأ جادا ومقنعا فى عملية الحصر للجنة ولكافة المتأثرين المناصير بدليل إقبالهم على مراكز الحصر.
    4 / وإذا كان المتاثرون المناصير راضون كل الرضا بالحل الذى أعلنه لهم السيد الرئيس لقضيتهم وليس هناك جهة أعلى من السيد الرئيس تملك حلا آخر أفضل لهم ، وإذا كان المناصير واثقون من تنفيذ الرئيس لقراراته واستبشروا بالشروع فى تنفيذها بالكيفية التى يجرى بها الحصر حاليا ، فما الذى يجعل الداعين لهذا المؤتمر غير واثقين أو مقتنعين بحل السيد الرئيس للقضية ؟ . وأي حل آخر يريدونه لها خلاف حل السيد الرئيس ؟ .. ومن أين ينفذ حزب المؤتمر الشعبى لخدمة أجندته من خلال هذا الحل الذى ارتضاه المناصير ؟ أم أنهم لا يريدون حلا للقضية وبذلك يكونون هم الساعين لتسييس قضية المناصير والدعوة للفتنة والإنقسام وليس اللجنة التنفيذية للمناصيركما يدعون ؟ .
    6 / وسؤال أخير لم يسأله أحد الصحافيين لهم ألا وهو : ما جدوى عقدهم لمؤتمر كهذا فى الخرطوم ؟ وما الهدف الذى يرجون تحقيقه من ورائه غير إشاعة وجود انقسام غير حقيقى بين المناصير ؟ ألم يكن أجدى له عقد لقاءات فى تجمعات المناصير بمناطقهم ؟ نعم أجدى ، ولكنهم لا يملكون الجرأة ليقولوا إنهم مرفوضون من أهاليهم لخروجهم من المؤسسية ولإتهامهم بالعمالة لإدارة السد وأنهم قد حاولوا مخاطبة تجمع للمواطنين فى يوم السبت الموافق 9 / 5 الماضى فى يوم السوق الأسبوعى لقرية الكاب ، ولكنهم فضلوا أن يكونوا فى حماية الشرطة بدلا من مخاطبة المواطنين . وكانت تلك التجربة هي أول وآخر محاولة لهم آثروا بعدها عقد مؤتمرهم هذا فى الخرطوم كآخر محطة يروجون فيها لبضاعتهم الكاسدة .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

05-23-2009, 11:40 AM

محمد عبدالله سيد احمد

تاريخ التسجيل: 06-06-2008
مجموع المشاركات: 530

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: هل هناك من يسييس قضية المناصير ؟ (Re: محمد عبدالله سيد احمد)

    ليتهم يلاحقون اللجنة قضائيا كما وعدوا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

05-24-2009, 04:24 AM

محمد عبدالله سيد احمد

تاريخ التسجيل: 06-06-2008
مجموع المشاركات: 530

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: هل هناك من يسييس قضية المناصير ؟ (Re: محمد عبدالله سيد احمد)




    أقرأ تناقضاتهم وقارن بين دعوتهم الجماهير لمقاطعة الحصر وبين ما سبق أن ماقاله المتحدث بإسمهم
    وتأكيده بعدم مجيئ لجان حصر ودعوته للمتأثرين الناصر للقبول بتعويضات إارة السد




    اسم الخبر : دعت الجماهير لرفض الاستئناف والتمسك باستمارة اللجان الشعبيه





    السيد عبد الواحد ابراهيم ( الناطق الرسمي باسم مجموعةالخيار المحلي)، رفض استئناف 1999 والتمسك باستمارة اللجان الشعبيه

    دعت الجماهير لرفض الاستئناف والتمسك باستمارة اللجان الشعبيه

    مجموعة الخيار المحلي تصدر بيانا هاما



    رفضت مجموعة الخيار المحلي عملية الاستئنافات حسب لائحة ادارة السد لعام 1999م ودعت الجماهير للتمسك باستمارة اللجان الشعبيه كمرجع للحقوق والتعويضات. جاء هذا في بيان اصدرته المجموعه امس بالخرطوم ووزع علي نطاق واسع وسط جماهير المتاثرين.

    ودعي البيان جماهير الخيار المحلي للتمسك باستمارة اللجان الشعبيه كمرجعيه للحقوق ودعي البيان الجماهير لمقاطعة عملية الاستئنافات التي تعتبر تنازلا غير مقبول من ( ما يسمي باللجنه).

    وقال البيان الذي تحصلت الشبكه علي نسخه منه، ان المناصير جمعوا كلمتهم وتواثقوا علي امرين هما: رفض المسح الاولي لعام 1999م وقبام مشاريع التوطين بالخيار المحلي. وذكر البيان ان ( مايسمي باللجنه) تنازل فعليا عن كل الثوابت التي اجمع عليها الناس لصالح خطة ادارة السد.

    واشار البيان الي ان القبول بالاستئناف يعني القبول بالهجره خارج ارض المناصير التقليديه ولو بعد حين.

    وقال البيان ان ( ما يسمي باللجنه) اسبح متواطئا وعميلا لادارة السد ينفذ لها خطتها لتفريغ المنطقه بالتدرج وعلي مراحل.



    النص الكامل للبيان علي هذا الرابط

    http://www.almanasir.org/play.php?catsmktba=232

    وفي تصريح خاص للشبكه قال السيد عبد الواحد ابراهيم ( الناطق الرسمي باسم مجموعة الخيار المحلي) " إن عناصر المؤتمر الشعبي التي تسيطر علي ما يسمي باللجنه اصبحت تستغل قضية اهلنا لمصالح شخصيه وحزبيه. ولم يبق شيء من مطالب اهلنا لم يتنازلوا عنه. لقد ان الاوان لوضع حد لهذه التنازلات وحرمان أهلنا من حقوقهم المشروعه في الحياه الكريمه"

    وفي رده لسؤال من الشبكه عن طبيعة الخطوات التي ستقوم بها المجموعه لحفظ حقوق المواطنيين قال الناطق الرسمي " إننا اوضحنا في البيان بأننا جاهزون لمتابعة حقوق اي شخص متأثر يتمسك باستمارة اللجان الشعبيه ويرفض مسح 1999م ولنا الياتنا وادواتنا التي ليس من بينها الانكسار لاي جهه حكوميه"

    هذا ، وكانت مجموعه من قيادات المناصير قد شكلت (مجموعة الخيار المحلي) بعد ان تنازلت اللجنه القديمه عن كل حقوق المواطنيين التي يطالبون بها. وعقدت المجموعه مؤتمرا صحفيا امس الاول اوضحت فيه رفضها للخطوات التي تجري لاهدار حقوق المناصير. وقالت المجموعه أن اللجنه تفتقد الشرعيه بعد ان انتهت مدتها في مطلع يونيو من العام الماضي ورفضها اجراء اي انتخابات محليه لاختيار لجنه جديده.




    اسم المقالة : الثالوث وتضييع الحقوق...!

    كاتب المقالة: علي عسكوري

    تاريخ الاضافة: 11/03/2009
    الزوار: 183


    الثالوث وتضييع الحقوق...!

    علي عسكوري
    يوم واحد فقط يفصلنا عن فترة الثلاث اشهر منذ ان قدم الثالوث مقترحه الخاص بالتعويضات للمجلس ( راجع مقترح الثالوث علي الرابط أدناه).
    http://www.almanasir.org/vb/showthread.php?t=5

    وكان الثالوث ممثلا في رئيس ما تبقي من اللجنه قد وعد اعضاء المجلس في شري بحضور لجان الحصر التي وردت تفاصيلها في المقترح بمجرد عودة الثالوث للخرطوم. بل مضي الثالوث اكثر من ذلك طالبا من اعضاء المجلس والقواعد ان يستعدوا لمساعدة لجان الحصر والتعاون معها وتسهيل مهمتها الخ...
    كنا قد اعترضنا مع اخرين علي الاجراء لاسباب اوردناها في متن استقالتنا من اللجنه، ولكننا ايضا كنا نعلم بكذب الثالوث علي الناس وانه ليس باستطاعته احضار لجان الحصر وانه ليس لديه شيء يمكن ان يقدمه
    للناس وهو الامر الذي افتضحت تفاصيله للناس اليوم.

    لقد غرقت منطقة جزيرة برتي منذ يوليو الماضي وتبعتها المناطق من حولها، اي حوالي ثمانيه اشهر ونصف الان، وحتي الان لا يعلم اهلها متي سيتم صرف مستحقاتهم، كما ان اعضاء اللجنه اصبحوا يتهربون من زيارة المنطقه وتوضيح ما ي تري متي سيتم صرف استحقاقات المواطنيين الذين خسروا ممتلكاتهم، وهل يملك الثالوث ونائحته اجوبه علي اسئلة المواطنيين؟ والي متي سيظل ما تبقي من اللجنه متهربا من زيارة المنطقه. الا يقتضي الواجب ان يذهبوا للمنطقه ويخطروا المواطنيين بأنهم كذبوا عليهم في اجتماع المجلس الاخير وباعوا لهم وعودا خلب..! وانهم انتهوا الي لاشيء...!
    لقد قلنا بالصوت العالي في اجتماع المجلس ان ولاية نهر النيل – ومع حسن نيتها وتعاطفها – لا تملك تشريعا يخوّل لها صرف تعويضات المواطنيين. وقلنا ان الجهه الحكوميه الوحيده التي تملك تشريعا يخوّل لها صرف التعويضات هي إدارة السد، بصرف النظر عن اتفاقك او اختلافك معها ..! هذا هو واقع الحال للذين يفهمون ابسط قواعد العمل العام وصلاحيات مؤسسات الدوله. ولاننا قلنا هذا الحديث بمنتهي الوضوح وفي اجتماع المجلس، وليس في جلسه خاصه، اتهمنا الثالوث بأننا عملاء لادارة السد، واننا مرتشين وخونه ومرتزقه وتمت رشوتنا بعربه والخ من ساقط القول الذي ابدع فيه نائحتهم، وروجت له الرجرجه التي تقتات علي فتاتهم
    ألا يقودنا هذا التناقض الي الاعتقاد بأن مصلحة الثالوث تقتضي ان تظل القضيه مفتوحه دون حل ربما لمآرب سياسيه اشرنا اليها في موضوع ( شعبنة قضية المناصير). فبعد ان اعلن الثالوث ان القضيه قد حلت ، والحق ذلك بإعلان العفو، ثم عززه بارسال وفدا بقيادة النائحه لادارة السد للتهنئه، بعد كل هذا يظل الثالوث رافضا لان يطلب من جهة الاختصاص ( ادارة السد) دفع تعويضات اهلنا. تري هل هنالك تناقض اكبر من ذلك... والي متي سيظل الثالوث يدفن راسه في الرمال ويتهرب من مواجهة الحقيقه ويصر علي ان تظل حقوق اهلنا معلقه في الهواء لا احد يعلم متي سيصرفوها...!
    إننا نكتب فقط لنبيّن للناس كذب الثالوث وتناقضاته، فبعد مقترحهم في اجتماع المجلس في 12-12-08 بجزيرة شري، لا احد يعلم الان اين هي حقوق الناس وقد ذهبت كل اكاذيب الثالوث ادراج الرياح. لقد اصبح من الضروري ان يكاشف الثالوث المواطنيين بفشله ومن ثم يتنحي، حتي لا يتسبب في معاناه اكبر لاهلنا الذين امتد عذابهم واستطالت معاناتهم.








    (عدل بواسطة محمد عبدالله سيد احمد on 05-25-2009, 03:45 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

05-25-2009, 04:42 AM

محمد عبدالله سيد احمد

تاريخ التسجيل: 06-06-2008
مجموع المشاركات: 530

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: هل هناك من يسييس قضية المناصير ؟ (Re: محمد عبدالله سيد احمد)

    لو أن هذه المجموعة جادة حقيقة وحريصة على الخيار المحلى حول البحيرة لعالبية المناصير
    فعليها أن تتفق أولا مع اللجنة التنفيذية على حقيقة أن السيد الرئيس بزيارته لمنطقة المناصير
    وبإصداره لقراراته وتوجيه اجهزته التنفيذية لتنفيذ قراراته قد حل قضية المناصير حلا نهائيا . ثم يتم
    الاتفاق ثانيا على أن المشكلة ظلت قائمة لعجز أو فشل أو تباطؤ أو عدم رغبة الجهاز التنفيذى
    لتنفيذ قرارات الرئيس . فإذا تم الاتفاق على ذلك فلن يكون هناك خلاف إصلا بين الطرفين
    ويتوجب عليهم التفاكر سويا فيما يمكن أن يتخذونه من إجرءات للضغط على الحكومة لتنفيذ قرارات الرئيس
    ولن يكون هناك خلاف حول ذلك وحتى إذا وجد خلاف فيمكن الاحتكام فيه للقاعدة وهي مجلس المتأثرين .
    أما إذا كانت هذه المجموعة لا تعترف اساسا بحل المشكلة على يد السيد الرئيس . فهذا فراق بيننا وبينها
    ولها دينها لنا ديننا.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

05-25-2009, 06:55 AM

جلال نعمان
<aجلال نعمان
تاريخ التسجيل: 04-13-2009
مجموع المشاركات: 1094

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: هل هناك من يسييس قضية المناصير ؟ (Re: محمد عبدالله سيد احمد)

    الاخ محمد

    تحيه وسلام

    في موضوعك الاخر ( عن لجان الحصر) بتعترف إنه في مجموعه مناوئه لكم، واتهمتهم انهم (كرزاويات) وان هنالك مشاكل علي الارض والحصر لم يكتمل الخ مما يعني ان المشكله قائمه..
    في هذا الموضوع تقول ان المشكله قد حلت تماما.... بعدين الجهاز التنفيذي مش تابع للرئيس ولا تابع لشخص اخر...! عايز تقنعنا إنه الجهاز التنفيذي ما بنفذ قررات السيد الرئيس مش كده...! وانت بي كلامك ده بتتهم الرئيس بانه قاعد ( طيره ساكت) كما يقولون...! يعني اجهزة الدوله ما شغاله بيه وبتكلم ساكت وما في شخص او مسؤول بنفذ الكلام البقولوا الرئيس، ده معني كلامك.

    يا اخي حقو تكون موضوعي شويه.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

05-25-2009, 10:41 AM

عبد الواحد أبراهيم
<aعبد الواحد أبراهيم
تاريخ التسجيل: 08-13-2006
مجموع المشاركات: 2689

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: هل هناك من يسييس قضية المناصير ؟ (Re: جلال نعمان)

    Quote: أما إذا كانت هذه المجموعة لا تعترف اساسا بحل المشكلة على يد السيد الرئيس . فهذا فراق بيننا وبينها
    ولها دينها لنا ديننا.


    يعنى انت دينك ياهو دين الرئيس اذا كان ذلك كذلك فهنئيا لكم بدينكم


    بس انت والرئيس ادوا اهلنا حقوقهم وبعدين نحن ما مضايقنكم فى دينكم دى .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

05-25-2009, 10:56 AM

عبد الواحد أبراهيم
<aعبد الواحد أبراهيم
تاريخ التسجيل: 08-13-2006
مجموع المشاركات: 2689

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: هل هناك من يسييس قضية المناصير ؟ (Re: عبد الواحد أبراهيم)

    افصح السيد وكيل ديوان النائب العام عن طبيعة ما يجري في المنطقه الان وقال إ،نه فقط عباره عن (مزاعم) ( ولا حتي دعاوي دعك من حقوق) يتحقق منها الديوان. كل ذلك ومايسمي باللجنه لا يزال يخادع المواطنيين بان ما يجري هو حصر لممتلكاتهم وتثبيتا لحقوقهم... الي متي سيستمر مسلسل كذب مايسمي باللجنه علي اهلنا.

    الخبر ادناه من صحيفة الراي العام وسنعود بالتعليق علي هذه الفضيحه المجلجله

    اقتراب نهاية التحقيق في مزاعم متضررين من سد مروي


    الخرطوم: رقية الزاكي


    الاحد 24-05-09

    أكّدت وزارة العدل اقتراب المرحلة النهائية في التحقيق حول مزاعم بوجود اضرار لحقت بمواطنين من قيام سد مروي، سيخضع فيها الامر للتحكيم القضائي، وكشفت عن استماعها الى (600) مواطن بمناطق المتضررين من قيام سد مروي حتى أمس الأول.

    وقال مولانا عبد الدائم زمراوي وكيل وزارة العدل لـ «الرأي العام» أمس، إنّ المرحلة الحالية لجمع البيانات، وتحديد حجم الضرر حسب الادعاء الذي قدمه المواطنون، وأشار الى أنه أمر تقوم به اللجان الـ (3) المكونة من قبل العدل بتوجيهٍ من الرئيس عمر البشير حول الاستماع لشكاوى المواطنين. وقال إنّها ستقوم بتحديد التعويضات للمواطنين وتعمل في (5) مراكز. وأضاف أن عمل اللجان بدأ في مركز الكاب، والقرى المجاورة، وتابع أن اللجان قابلت (600) مواطن، وستُباشر عملها في مناطق وحدة كينة وجزيرة سيدي وبرتي شرق وغرب، وقال ان عمل اللجان القانونية يختص بالاستماع إلى المتضررين في مناطق المناصير وادعاءاتهم حول اضرار لحقت بهم. واعلن زمراوي اقتراب انتهاء مشكلة المناصير، واكد ان وزارة العدل تعمل على ألاّ تكون هناك أي مظلمة لمواطن، وقال ان اجراءات التحقيق مع المواطنين المتضررين من قيام سد مروي ستستمر لـ (45) يوماً اخرى، وأردف: ان رئيس القضاء سيعين قاضياً مختصاً للاستماع لاي متضرر من قرارات اللجان.


    http://www.rayaam.info/News_view.aspx?pid=528&id=39456 .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

05-25-2009, 01:45 PM

محمد عبدالله سيد احمد

تاريخ التسجيل: 06-06-2008
مجموع المشاركات: 530

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: هل هناك من يسييس قضية المناصير ؟ (Re: عبد الواحد أبراهيم)

    إنتظر تصحيح الرأي غدا وإعتذار رقية
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

05-25-2009, 02:20 PM

عبد الواحد أبراهيم
<aعبد الواحد أبراهيم
تاريخ التسجيل: 08-13-2006
مجموع المشاركات: 2689

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: هل هناك من يسييس قضية المناصير ؟ (Re: محمد عبدالله سيد احمد)

    اعتذار شنو البتتكلم عنه بعد ده ! ما هو الحقيقه وضحت وانكشفت زي الشمس!

    بعدين انت بتصدق زمرواي ( واحد موظف ) عند الحكومه...! وبتكذبنا نحن اهلك واولاد بلدك...! اختشي يا راجل..!

    في زول بصدق الحكومه...! بكذبوا عليكم ويغشوكم كم مره!

    بعدين شنو حكاية الود البينك وبين الرئيس دي! شايفك كترت منها بالحيل...

    هو الرئيس ده مش ( رئيس اللجنه السياسيه العليا لتنفيذ سد مروي) ولا بتتكلم عن رئيس تاني.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

05-25-2009, 04:11 PM

محمد عبدالله سيد احمد

تاريخ التسجيل: 06-06-2008
مجموع المشاركات: 530

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: هل هناك من يسييس قضية المناصير ؟ (Re: عبد الواحد أبراهيم)

    خلاص صدقنا وآمنا أنهم حيغشونا وإختشينا . ورونا إنتوا جدعنتكم حتحلوها كيف وعن منو ؟
    عند إدارة السد زي ما قال عسكورى أم عند جهة أخرى ، وما هي ؟
    عموما نحن منتظرين جدعنتكم . ورونا سكتكم عشان نكون معاكم لأنه حتى الآن لم توضحوا لنا بديلكم
    الذى ستجدون عنده الحل غير الرئيس . السؤال ده سبق طرقته عليك عدة مرات ولم تجب عليه
    وقلت لك إن الإجابة عليه ستكون بداية لحوار بناء بعيدا عن الإتهامات المتبادلة .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

05-25-2009, 04:25 PM

عبد الواحد أبراهيم
<aعبد الواحد أبراهيم
تاريخ التسجيل: 08-13-2006
مجموع المشاركات: 2689

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: هل هناك من يسييس قضية المناصير ؟ (Re: محمد عبدالله سيد احمد)


    حسب معرفتى ليك ولى عسكورى اعتقد انو انت الاقرب لناس ادارة السد وحسب حدود علمى

    انو عسكورى لم يقل مثل هذا الكلام ويجب ان لا تفسر كل كلمة حسب هواك ما قاله عسكورى

    فى المجلس مسجل لديكم ويمكن ان تاتى باجتماع شرى كما هو وتنشروا كما هو واتذكر كلام عسكورى

    جيدا حيث قال موجها حديثه بصورة دقيقة لرئيس الجلس ورئيس اللجنة " انتم تعرفون ان ولاية

    نهر لا تملك اموالا لقيامالخيار المحلى - مشروعات التوطين الستة - وانكم يا هولاء تعرفون

    ان ولاية نهر النيل عاجزة عن دفع مرتبات المعلمين وان حقوق لدى ادارة السد هذا الكلام

    طبعا لا يعنى انو قال امشوا ادارة السد ولكن على اللجنة ان تتوجه الى الحكومة الاتحادية

    حتى لو وصل الامر الى رئيس البلاد .

    ثم انك يا محمد عبدالله سبق وقلت ان ادارة السد عرقلت انسياب الاموال من وزارة المالية
    و
    وحملت المسؤولية لشخص اسامة عبدالله يعنى انت نفسك معترف ان لا والى نهر النيل او وزير المالية

    عوض الجاز قادرين على تحويل مستحقات اهلنا فى الاموال المرصودة لقيام المساكن والخدمات

    وقيام المشروعات الست حول البحيرة .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

05-25-2009, 06:20 PM

محمد عبدالله سيد احمد

تاريخ التسجيل: 06-06-2008
مجموع المشاركات: 530

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: هل هناك من يسييس قضية المناصير ؟ (Re: عبد الواحد أبراهيم)

    لقد قلنا بالصوت العالي في اجتماع المجلس ان ولاية نهر النيل – ومع حسن نيتها وتعاطفها – لا تملك تشريعا يخوّل لها صرف تعويضات المواطنيين. وقلنا ان الجهه الحكوميه الوحيده التي تملك تشريعا يخوّل لها صرف التعويضات هي إدارة السد، بصرف النظر عن اتفاقك او اختلافك معها ..! هذا هو واقع الحال للذين يفهمون ابسط قواعد العمل العام وصلاحيات مؤسسات الدوله. ولاننا قلنا هذا الحديث بمنتهي الوضوح وفي اجتماع المجلس، وليس في جلسه خاصه، اتهمنا الثالوث بأننا عملاء لادارة السد، واننا مرتشين وخونه ومرتزقه وتمت رشوتنا بعربه والخ من ساقط القول الذي ابدع فيه نائحتهم، وروجت له الرجرجه التي تقتات علي فتاتهم


    الكلام الفوق ده ما كلام عسكورى ؟ وما هو موجود حتى الآن فى موقعه فى الانترنت الذى استولى عليه من اللجنة .
    وجلسة المجلس لعلمك مسجلة صوت وصورة ودلوقت دى ما القضية . القضية سؤالى ليك لا يزال قايم وإنت ما رديت عليه
    أنا عاوز أعرف بؤنامجكم لحل القضية والتعويضات هو شنو وكيف ومختلف عن برنامج اللجنة فى شنو ؟ وهل طرجتوه
    على اللجنة ورفضته؟ إنت ما عاوز تذكر برنامجكم ليه ؟ وأنا أقسم لك إذا وريتنا برنامجكم وكان مقنع يا تبنته اللجنة
    يا أنا استقلت من اللجنة وإنضميت ليكم . بالله عليكم كونوا واضحين وخلونا نتحاور بشفافية ومن غير تهرب
    من خطة عملكم وبرنامجكم وأنا فى اتنظار إعلانكم لبرنامجكم وإذا تهربت من الإجابة على هذا السؤال
    أنا حأعتبر ما عندكم قضية وهدفكم انشقاق وبس
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

05-25-2009, 05:31 PM

محمد عبدالله سيد احمد

تاريخ التسجيل: 06-06-2008
مجموع المشاركات: 530

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: هل هناك من يسييس قضية المناصير ؟ (Re: عبد الواحد أبراهيم)

    أستاذ / عبد الواحد
    خلاص اعتبرت كلامك حقيقة وعاوز إنضم معاكم. بس ورينى برنامجكم لحل القضية شنو وكيف . والطريقة التى
    ستتبعونها لكى ينال أصحاب الخيار المحلى حقوقكم هى شنو وكيف . يعنى بإحتصار إذا سقطنا حجر اللجنة الفاشلة دى
    ومسكنا محلها حننجح فيما فشلت فيه كيف وبياتو برنامج وطريقة ؟. ومن غير رئيس الجمهورية يمكن مطالبته بحل القضية
    ويمكن أن نثق فيه ؟ فعسكورى كان أوضح لأنه قال الحل عند إدارة السد فهل إنت متفق معاه فى هذا الرأي ؟.
    رجائى الرد على سؤالى هذا لبداية حوار بناء بيننايمكن أن يقنعنى للإنضمام معكم إذا كان لديكم برنامج أفضل
    وربما اقتنعت به اللجنة وشاركتم فى تنفيذه .
    فإذا كان لديكم برنامج فالرجاء طرحه لى وللجميع . وإذا لا يوجد لديكم برنامج فمن حقنا أيضا
    أن نعلم ذلك ويكون معلوم للجميع . وانا فى انتظار ردكم .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

05-25-2009, 09:48 PM

محمد عبدالله سيد احمد

تاريخ التسجيل: 06-06-2008
مجموع المشاركات: 530

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: هل هناك من يسييس قضية المناصير ؟ (Re: محمد عبدالله سيد احمد)

    ودى نوع الأسئلة البسألك عليها من زمان ومابترد عليها . وهي المحك. إنتو بس فلا حتكم فى الهجوم على اللجنة
    لا عندكم برنامج عمل اقترحتوه على اللجنة ورفضته . ولا عندكم بديل لنداءكم لرفض الحصر و لا خطة عمل لحل قضية
    المناصير . أو جاوبنا على هذه الأسئلة . وإذا كنتم لا تغترفون بقرارات الرئيس لحل القضية ولا عندكم ثقة فى
    قراراته وتنفيذها بالله عليكم ورونا بديلكم للخل هو شنو ؟ وده سؤال جوهرى ونقطة الخلاف بينا وبينكم . فإذا ما عندكم بديل
    للحل إعترفوا أنه ما عندكم منهج يتبغوكم عليه وتلزموا الصمت وما تثيروا الخلافات والتشكيك فى اللجنة[
    /B]
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

05-26-2009, 04:27 AM

محمد عبدالله سيد احمد

تاريخ التسجيل: 06-06-2008
مجموع المشاركات: 530

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: هل هناك من يسييس قضية المناصير ؟ (Re: محمد عبدالله سيد احمد)

    استاذ / عبد الواحد
    لماذا لا تواصل معى نقاش هادئ بناء بإجابتك غلى الأسئلة التى طرحتها عليك ؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

05-26-2009, 07:37 AM

جلال نعمان
<aجلال نعمان
تاريخ التسجيل: 04-13-2009
مجموع المشاركات: 1094

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: هل هناك من يسييس قضية المناصير ؟ (Re: محمد عبدالله سيد احمد)

    الاخ محمد

    تحيه وسلام

    في بحثي عن معلومات عن قضيتكم وبعدما اتهمتني بانني من الجماعه المناوئين لكم وجدت موقعك www.almanasir.info

    وبحثت في الموقع لاعرف ما هي قضيتكم او شرح او تفصيل لها، للاسف لم اعثر علي شيء يوضح ما هية القضيه، وموقعك الذي تكتب فيه لوحدك، عباره عن موقع مخصص للاغتيال المعنوي لشخصية فرد اسمه عكسوري والمجموعه التي معه. هنالك اكثر من عشره مقالات مخصصصه لتشويه هذا الشخص. هل هذا الشخص بهذه الاهميه حتي تخصص له موقعا وتكتب عنه صباح مساء! واضح ان لك قضيه شخصيه مع الرجل.

    موقعك لا يقدم اي شرح للقضيه وهو اسواء موقع علي الشبكه ولا قيمة له بل يضر بقضيتكم ايما ضرر.
    لم اجد اي موضوع تنتقد فيه ادارة السد او الحكومه التي اغرقت اهلكم، وتقول في موقعك انه الموقع الرسمي لللجنه. هل ممكن تورينا من هم اعضاء اللجنه وما هو دورهم، وما هو موقعك في اللجنه، وهل اللجنه منتخبه ام عينتها الحكومه واين توجد مكاتبها في المنطقه او في المدن الاخري الخ

    من كتاباتك اعتقد انك شخص سيء السريره، تبني موضوعاتك علي القيل والقال والنميمه والكذب والتضليل وتكثر من سؤ الظن بالاخرين، وتكتب في موضوعات هايفه تعكس ضعف مستواك التعليمي وفهمك المتواضع لقضيه مواطنيين فقدوا كل شيء وصاروا مشردين يعتمدون علي الاغاثات والمعونات ن كل هذا لا يهمك، و لاتكتب عنه، إنما تفرد مواضيعك لبهتان الاخرين وتشويه صورتهم

    وبداء لي ان هنالك دوافع خفيه تدفعك ( لتملق) الرئيس بصوره واضحه تثير الاشمئزاز، وكما قال الاخ عبد الواحد اعلاه، حقو تورينا ما هو سبب هذا التملق المبتذل!

    امل ان تكتب موضوعا يستفيد منه القاريء شيئا وتترك الخوض والطعن الذي لا تسنده ادله في ضمائر الناس ،
    اشرح لنا قضيتك بموضوعيه وستجدني اول من يقف معك ان كانت لك قضيه عادله
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

05-26-2009, 06:04 PM

محمد عبدالله سيد احمد

تاريخ التسجيل: 06-06-2008
مجموع المشاركات: 530

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: هل هناك من يسييس قضية المناصير ؟ (Re: جلال نعمان)

    الأستاذ / عبد الواحد
    أنا فى انتظار ردك من أجل حوار هادف بناء
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

05-27-2009, 07:22 AM

محمد عبدالله سيد احمد

تاريخ التسجيل: 06-06-2008
مجموع المشاركات: 530

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: هل هناك من يسييس قضية المناصير ؟ (Re: محمد عبدالله سيد احمد)

    استاذ / عبد الواحد ... لك التحيات الطيبات
    هل أفهم من عدم ردكم أن برنامجكم هو فقط انتقاد اللجنة ووصفها بالفشل
    من دون أن يكون لكم برمج عمل بديل لحل قضية المناصير ناهيك عن أن تكونوا
    قد عرضوه على اللجنة ورفضته؟ .. أنا أريد أن أنضم اليكم فما هو برنامج
    عملكم الذى تدعوننى اليه ؟ وأذا لا يوجد لديكم برنامج عمل فلماذا لا تعترفون بذلك ؟

    استاذ عبد الواحد هناك أكثر من 130 قارئ لهذا البوست هم مثلى فى انتظار ردك والحوار بيننا
    ويريدون أن يعلموا أين الصحيح وأن الخطأ فلا تحرمهم وتحرمنى من ردك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

05-27-2009, 05:54 PM

محمد عبدالله سيد احمد

تاريخ التسجيل: 06-06-2008
مجموع المشاركات: 530

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: هل هناك من يسييس قضية المناصير ؟ (Re: محمد عبدالله سيد احمد)

    أستاذ/ عبد الواحد
    لو إنت ما عارف حاجة عن برنامجكم ليه ما تسأل عسكورى أو على الكليس يوروك ليه ؟
    أو ربما يكون حسين زيدان هو الفاهم اكثر
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

05-28-2009, 06:33 AM

azz gafar
<aazz gafar
تاريخ التسجيل: 07-15-2007
مجموع المشاركات: 2123

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: هل هناك من يسييس قضية المناصير ؟ (Re: محمد عبدالله سيد احمد)

    استاذ محمد عبدالله
    انت تقول الرئيس
    الرئيس بعظمة لسانه قال للأعلاميين السودانيين العاملين بالخارج المعاملة التى وجدها المتأثرين بسد مروى اشبه بليلة القدر ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

05-28-2009, 06:54 AM

محمد عبدالله سيد احمد

تاريخ التسجيل: 06-06-2008
مجموع المشاركات: 530

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: هل هناك من يسييس قضية المناصير ؟ (Re: azz gafar)

    الإستاذ عز جعفر
    أولا : مرحب بمداخلتك لإثراء الحوار بعد أن انقطع عنه الاستاذ عبد الواحد
    ثانيا : أنا ما قلت الكلام الذى نسبته لى . أو ورينى قلت وين ومتين
    ثالثا : الموضوع الطروح الآن للحوار بينى وبين الاستاذ عبد الواحد وما عاوز يرد لى
    على اسئلتى هو : إذا اقتنعت معاه أن لجنة المناصير فاشلة وضيعت حقوق أهلها المناصير
    وسيست القضية فما هو برنامج عملهم الذى يطرحونه كبديل لبرنامج اللجنة كأصحاب دعوة
    للخيار المحلى لكى يوجدوا لهم حقوقهم وتعويضاتهم كاملة غير منقوصة من غير كشف إحصاء السد لعام 1999م؟
    ثم ما هي حطتهم ووسيلتهم لحل قضية المناصير إذا كانت قرارات الرئيس لا تمثل حلا بالنسبة لهم ؟
    أو ما وسائل ضغطهم على الحكومة ليجعلوها ترضخ لتنفيذ قرارات الرئيس ؟. وأنا تعهدت وأقسمت للاستاذ
    عبد الواحد إذا أجاب على هذه الأسئلة وكانت بدائلهم مقنعة لى أن ننفذها لهم بواسطة اللجنة وإذا رفضت اللجنة
    استقيل منها وانضم ليهم . بس هو كيف يتكلم ويجاوب على هذه الأسئلة . وأبقى متابع معانا وشاهد
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

05-28-2009, 11:49 AM

محمد عبدالله سيد احمد

تاريخ التسجيل: 06-06-2008
مجموع المشاركات: 530

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: هل هناك من يسييس قضية المناصير ؟ (Re: محمد عبدالله سيد احمد)

    وبعدين يا استاذ / عبد الواحد
    مش فى ناس من مجموعتكم دى كان بيدعيهم السيد وزير الدفاع
    ويجتمع بيهم سرالمناصير ؟ فى منزله بخصوص قضية المناصير ؟
    ديل رؤيتهم فى حل مشكلة المناصير شنو؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

05-28-2009, 12:21 PM

محمد عبدالله سيد احمد

تاريخ التسجيل: 06-06-2008
مجموع المشاركات: 530

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: هل هناك من يسييس قضية المناصير ؟ (Re: محمد عبدالله سيد احمد)

    أستاذ / عبد الواحد
    هل افهم من عدم ردك أنكم ما عندكم أي رؤية لحل قضية المناصير
    وأنه كل قضيتكم استهداف لجنة المناصير ووصفها بالفشل بدون ما يكون
    عندكم بديل بالحل ؟ إذا إنت اعترفت بذلك ممكن اوقف الحوار من طرف واحد
    وإلا حاواصل فيه لانه البوست قراؤه فى ازدياد كل يوم ويهمنى أنهم
    يعرفوكم على حقيقتكم ويعرفوا بطولاتكم الزائفة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

05-28-2009, 04:36 PM

محمد عبدالله سيد احمد

تاريخ التسجيل: 06-06-2008
مجموع المشاركات: 530

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: هل هناك من يسييس قضية المناصير ؟ (Re: محمد عبدالله سيد احمد)

    طيب يا أستاذ / عبد الواحد ما دام ما قدرت ترد ولا عندكم برنامج لحل للقضية
    نطلع من البوست ده بنتيجة شنو؟ فإذا انت ما عاوز ترد ولا تعترف أنه إنتو ما
    عندكم هدف ولا قضية غير مهاجمة اللجنة ، أنا مستعد انهي البوست ده بدخول مشارك
    آخر غيرك يحاورنى ويدافع عنكم نيابة عنكم .
    فهل يتكرم أحد بالدفاع عنكم ؟

    (عدل بواسطة محمد عبدالله سيد احمد on 05-28-2009, 04:47 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

05-29-2009, 05:39 AM

محمد عبدالله سيد احمد

تاريخ التسجيل: 06-06-2008
مجموع المشاركات: 530

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: هل هناك من يسييس قضية المناصير ؟ (Re: محمد عبدالله سيد احمد)

    استاذ / عبد الواحد
    طالما إنت ما عاوز ترد وأنا زهجت فسأظل أرفع هذا البوست الى أن يتجاوز عدد قرائه ال 200
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

05-29-2009, 04:16 PM

محمد عبدالله سيد احمد

تاريخ التسجيل: 06-06-2008
مجموع المشاركات: 530

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: هل هناك من يسييس قضية المناصير ؟ (Re: محمد عبدالله سيد احمد)

    استاذ / عبد الواحد
    خلاص عدد قراء البوست وصل ل 200 وعرفوا عحزك عن الرد .وأنا مملت انتظار ردك
    وسأترك المحاورة معك ليذهب هذا البوست للارشيف . بس تانى ما اشوفك فى المنبر العام ده
    تدافع عن افكار مجموعتك دى . وانت ما بتشبهها . وفى كل الاحوال هي قناعتك وانا بحترمها
    واختلاف الرأي كما يقال لا يفسد للود قضية. وأنا اقدرك واحترمك فى حماسك واندفاعك
    وأنا بعترف انه الفضل فى مشاركتى فى هذا المنبر يعود لك .فلك تحياتى واجلالى لشخصك وشكرا.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de