منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 08-19-2017, 03:11 PM الصفحة الرئيسية

مدخل أرشيف الربع الرابع للعام 2011م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

الشرطة تحذِّر من التراشق بالبيض في رأس السنة ..........

12-27-2011, 02:48 PM

ود الباوقة
<aود الباوقة
تاريخ التسجيل: 09-21-2005
مجموع المشاركات: 44994

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


الشرطة تحذِّر من التراشق بالبيض في رأس السنة ..........

    سوداني نت - وكالات: توعدت وزارة الداخلية باتخاذ إجراءات
    قانونية في مواجهة كل من تسول له نفسه زعزعة الأمن
    واستقرار البلاد في فترة أعياد الاستقلال ورأس السنة
    وحذرت المواطنين من التراشق بالبيض والطماطم وسكب المياه خلال الاحتفالات.
    وأكد نائب المدير العام والمفتش العام الفريق د. العادل عاجب يعقوب
    في تصريح أمس، أن قوات الشرطة وضعت كافة الترتيبات والتحوطات
    والتدابير الأمنية اللازمة لحفظ الأمن وبسط هيبة القانون
    أثناء فترة الأعياد، مبينًا أن قوات الشرطة بمختلف وحداتها
    وإداراتها وضعت خططًا تفصيلية تهدف جميعها لتوفير الأمن
    والحماية للمواطنين فضلاً عن محاربة كافة الظواهر
    السالبة التي تشكل مضايقات للمواطنين.
    داعيًا في ذات الوقت المواطنين إلى ضرورة تسهيل مهام الشرطة
    بغية الخروج بالاحتفالات بالصورة المطلوبة والتي ترضي الجميع.
    فيما أكد الناطق الرسمي باسم الشرطة اللواء السر محمد
    أمس أن رئاسة الشرطة وضعت خطة متكاملة لتأمين أعياد
    الاستقلال وأعياد رأس السنة بمشاركة كل الوحدات الشرطية
    بالولاية بمختلف تخصصاتها، وأكد السر سيطرة الشرطة
    على الأوضاع الأمنية في الوقت الحالي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-27-2011, 03:00 PM

ود الباوقة
<aود الباوقة
تاريخ التسجيل: 09-21-2005
مجموع المشاركات: 44994

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الشرطة تحذِّر من التراشق بالبيض في رأس السنة .......... (Re: ود الباوقة)

    التراشق بالبيض والطماطم لا يجوز شرعا

    وهو يندرج تحت ( البطر ) بالنعمة واستخدامها

    في غير مكانها .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-27-2011, 03:01 PM

خدر
<aخدر
تاريخ التسجيل: 02-07-2005
مجموع المشاركات: 13188

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الشرطة تحذِّر من التراشق بالبيض في رأس السنة .......... (Re: ود الباوقة)

    هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
     قال حذرت من التراشق بالبيض قال









    _
    المواطن البحذرو فيهو ده لو لاقي البيض و الطماطم وجها لوجه الطبيعي انو ياكلهم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-27-2011, 03:12 PM

Salah Abdulla

تاريخ التسجيل: 03-15-2006
مجموع المشاركات: 3169

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الشرطة تحذِّر من التراشق بالبيض في رأس السنة .......... (Re: خدر)

    والله يا عمر أخوي أنا شاكي الكلام ده يكونوا قالوه ناس الشرطة
    بيض شنو وطماطم منو يا عمر
    أنا القدامك ده مشتري كيلو الطماطم بخمستاشر ألف في شهر عشرة الفات ده
    والبيض ود عم البنضورة ده، افّلق بيهو الناس كيف يعني!!


    قال فليق بالبنضورة وجنة الجداد، قال ..
    معقولة بس..





    والله مرات ناس البوليس ديل بيبالغوا شوية..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-27-2011, 03:26 PM

عمران حسن صالح
<aعمران حسن صالح
تاريخ التسجيل: 11-26-2004
مجموع المشاركات: 10099

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الشرطة تحذِّر من التراشق بالبيض في رأس السنة .......... (Re: Salah Abdulla)

    غلبني أكتبو تعليقي يا عمر
    خاصة وفد المقدمة خطر وما بقوت عليهم تعليقي
    غايتو للضمان كده بنتراشق بالبيض في البيت
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-27-2011, 03:42 PM

ود الباوقة
<aود الباوقة
تاريخ التسجيل: 09-21-2005
مجموع المشاركات: 44994

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الشرطة تحذِّر من التراشق بالبيض في رأس السنة .......... (Re: عمران حسن صالح)

    Quote: غايتو للضمان كده بنتراشق بالبيض في البيت


    طيب ما تجو علي في البيت

    عشان التراشق يكون جماعي

    هههه

    شكرا ابو حمودي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-27-2011, 03:39 PM

ود الباوقة
<aود الباوقة
تاريخ التسجيل: 09-21-2005
مجموع المشاركات: 44994

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الشرطة تحذِّر من التراشق بالبيض في رأس السنة .......... (Re: Salah Abdulla)

    Quote: أنا القدامك ده مشتري كيلو الطماطم بخمستاشر ألف في شهر عشرة الفات ده
    والبيض ود عم البنضورة ده، افّلق بيهو الناس كيف يعني!!


    اخونا صلاح

    صدقني المسالة هي عادة اكثر من انو الطماطم غالية

    او منعدمة


    يعني ممكن الواحد يبيع جهاز موبايلو عشان يشتري

    ليهو بيض وطماطم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-27-2011, 03:22 PM

ود الباوقة
<aود الباوقة
تاريخ التسجيل: 09-21-2005
مجموع المشاركات: 44994

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الشرطة تحذِّر من التراشق بالبيض في رأس السنة .......... (Re: خدر)

    Quote: قال حذرت من التراشق بالبيض قال


    خدر

    التراشق بالبيض والطماطم عادة دخيلة على مجتمعنا

    المحافظ وردت الينا من سفهاء الدول الكفرية
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-27-2011, 03:53 PM

ناصر المحسى
<aناصر المحسى
تاريخ التسجيل: 12-30-2009
مجموع المشاركات: 7262

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الشرطة تحذِّر من التراشق بالبيض في رأس السنة .......... (Re: ود الباوقة)

    Quote: التراشق بالبيض والطماطم


    يا امنجى احترم سنك وبطل الكضب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-27-2011, 03:57 PM

ود الباوقة
<aود الباوقة
تاريخ التسجيل: 09-21-2005
مجموع المشاركات: 44994

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الشرطة تحذِّر من التراشق بالبيض في رأس السنة .......... (Re: ناصر المحسى)

    Quote: يا امنجى احترم سنك وبطل الكضب


    الهليفيت ناصر

    يا زول عاصمة الضباب كيف معاك ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-27-2011, 03:53 PM

ناذر محمد الخليفة
<aناذر محمد الخليفة
تاريخ التسجيل: 01-28-2005
مجموع المشاركات: 29077

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الشرطة تحذِّر من التراشق بالبيض في رأس السنة .......... (Re: ود الباوقة)

    ود الباوقة سلام ...

    Quote: التراشق بالبيض والطماطم لا يجوز شرعا

    وهو يندرج تحت ( البطر ) بالنعمة واستخدامها

    في غير مكانها .


    حتى لو كان فاسداُ يا مولانا ..!!

    إنت الجماعة ديل قاصدين البيض جنا الجداد الواحد دا ولا بيضاً تاني ؟!

    لاني متأكد مع غلاء أسعار البيض الناس ما حا تفلق بيهو واي زول حا يكون لامي بيضو عليو ..!

    التبش كيف ؟!.. ينفع نفلع ؟!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-27-2011, 04:01 PM

ود الباوقة
<aود الباوقة
تاريخ التسجيل: 09-21-2005
مجموع المشاركات: 44994

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الشرطة تحذِّر من التراشق بالبيض في رأس السنة .......... (Re: ناذر محمد الخليفة)

    Quote: إنت الجماعة ديل قاصدين البيض جنا الجداد الواحد دا ولا بيضاً تاني ؟!


    حبيبنا ناذر

    نعم جنى الجداد نفسو

    ارجو شاكرا ان تنضم الى مناهضي التراشق بالبيض

    والطماطم في احتفالات راس السنة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-27-2011, 04:06 PM

ناصر المحسى
<aناصر المحسى
تاريخ التسجيل: 12-30-2009
مجموع المشاركات: 7262

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الشرطة تحذِّر من التراشق بالبيض في رأس السنة .......... (Re: ود الباوقة)

    Quote: الهليفيت ناصر

    يا زول عاصمة الضباب كيف معاك ..


    لندن تمام ....اه انت جاسوس السفارة لسة بتاكلو من مال السفارة انت واحمد علاء وعثمان عبدالله
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-27-2011, 04:13 PM

ود الباوقة
<aود الباوقة
تاريخ التسجيل: 09-21-2005
مجموع المشاركات: 44994

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الشرطة تحذِّر من التراشق بالبيض في رأس السنة .......... (Re: ناصر المحسى)

    Quote: وعثمان عبدالله


    الهليفيت ناصر

    تصدق هس كان بتكلم معاي قي التلفون
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-27-2011, 04:06 PM

معاوية عبيد الصائم
<aمعاوية عبيد الصائم
تاريخ التسجيل: 06-09-2010
مجموع المشاركات: 22648

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الشرطة تحذِّر من التراشق بالبيض في رأس السنة .......... (Re: ناذر محمد الخليفة)

    الرحمة لمسيلمة الصادق..
    غايتو يا دل دول الكيزان
    اكان مسيلمة حضر زمن
    كيزانك ديل اكان انتحر ووقع
    فى بئر..وفقه رقبتو



    قلت لى بيض مش ......يقلقلك
    الحر اليفسخ جلدك ياخلبوص


    والمصدر سودانى نت؟
    الله يسد نيتك ودى امنية صعبة
    يابطينى...
    فتك عافية فاتك بلاء يخم بشيرك يصل
    لاهاى ..برقفة الخالة(باتو)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-27-2011, 04:28 PM

ناصر المحسى
<aناصر المحسى
تاريخ التسجيل: 12-30-2009
مجموع المشاركات: 7262

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الشرطة تحذِّر من التراشق بالبيض في رأس السنة .......... (Re: معاوية عبيد الصائم)

    Quote: تصدق هس كان بتكلم معاي قي التلفون


    الطيور على اشكالها .. شلة حرامية ونصابين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-27-2011, 04:44 PM

Haju Muktar
<aHaju Muktar
تاريخ التسجيل: 10-25-2011
مجموع المشاركات: 4840

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الشرطة تحذِّر من التراشق بالبيض في رأس السنة .......... (Re: ناصر المحسى)

    الشرطه في خدمة البيض
    هسع الجداد بكون فرحان علي جناهو
    والديوك شايله كريماته وماشه تلاقي الجداد في شارع المطار
    لزوم الجكس وكده
    بس الطماطم زعلانه مالها
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-27-2011, 05:10 PM

دينا خالد
<aدينا خالد
تاريخ التسجيل: 06-26-2006
مجموع المشاركات: 9367

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الشرطة تحذِّر من التراشق بالبيض في رأس السنة .......... (Re: Haju Muktar)

    Quote: قانونية في مواجهة كل من تسول له نفسه زعزعة الأمن
    واستقرار البلاد
    في فترة أعياد الاستقلال ورأس السنة
    وحذرت المواطنين من التراشق بالبيض والطماطم وسكب المياه خلال الاحتفالات.


    والله الدولة البزعزع استقرارها البيض والطماطم وسكب المياه
    دى دولة انتيكة .. ومفروض تدخل موسوعة جينيس !












    ــــــــــــــ
    باوقة ناسك ديل ما تديهم راسهم .. قول ليهم
    خلو الحناكيش اولادكم يلعبوا شوية .. وقالوا العندو الحنه
    يحنن الطماطم .. واللى عندو فلوس تحيرو يشترى حمام ويطيرو
    طيب التراشق بالالفاط كيف ؟
    برضو بزعزع الامن والاستقرار بتاع البلد؟
    اخبار البركة كيف ؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-27-2011, 05:42 PM

معاوية عوض الكريم

تاريخ التسجيل: 07-02-2008
مجموع المشاركات: 5490

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الشرطة تحذِّر من التراشق بالبيض في رأس السنة .......... (Re: دينا خالد)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-27-2011, 05:57 PM

صديق الموج
<aصديق الموج
تاريخ التسجيل: 03-17-2004
مجموع المشاركات: 19884

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الشرطة تحذِّر من التراشق بالبيض في رأس السنة .......... (Re: معاوية عوض الكريم)

    ود الباوقه...سلام
    البيض البى الطوة ام البيض العيون ام المسلوق؟؟
    البتراشقوا بالبيض ديل اولاد المترفين اوغاد المؤتمر الوثنى ديل..
    امسكوهم ما يلعبوا بى بيض شعبنا...
    ناس ارفع سدرك عليك امان الله الحجر يجيك فى ود عينك..
    والبيض والطماطم اتخذا لهما مقاماً مع الشيوكلاتة الكادبورى والجلاكسى..
    غايتو المساكين انا خايف يتشابه عليهم البيض..
    وزى ما قال المثل:
    (البيضو) من قزاز ما يرشق الناس بالطماطم
    عجبتنى رشاقتك من اول نظرة والله صحى
    قوم لف سلقت جنا جدادنا الله يسلق جنى جدادك،،،

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de