|
Re: هل هذه الصورة حقيقية؟ (Re: هشام المجمر)
|
هشام ...سلامات ...
مااعتقد ناس بوعى الاخوان المسلمون في مصر بتفوت عليهم حاجة زي دي ..لذلك اعتقد الصورة بتكون متشوفبة .. اما اذا الصورة صحيحة فالتفسير الصحيح الرجال ديل بكون بديروا الجلسة بتوكيل شرعي من مديرات الجلسة الغائبات ربما لاسباب النفاس اوغيرها ..والله اعلم ..
| |
|
|
|
|
|
|
Re: هل هذه الصورة حقيقية؟ (Re: فايزودالقاضي)
|
تحياتي هشام
صورة معبرة عن ما ينتظر مصر
Quote: مااعتقد ناس بوعى الاخوان المسلمون في مصر بتفوت عليهم حاجة زي دي |
حزب النور ده بتاع السلفيين يافايز ما ليهو علاقة بالأخوان
ده في جانب أما مسألة وعي الأخوان المسلمون فدي شيل شيلتك فيها
| |
|
|
|
|
|
|
Re: هل هذه الصورة حقيقية؟ (Re: السيد أحمد إبراهيم)
|
Quote: حزب النور ده بتاع السلفيين يافايز ما ليهو علاقة بالأخوان |
الحمدلله ..مرقوا ببونط ..
Quote: ده في جانب أما مسألة وعي الأخوان المسلمون فدي شيل شيلتك فيها |
يالسيد الاخوان مهما اختلفنا معاهم فهم اصحاب وعى ... والوعى ده عنده اكتر من استخدام وهنا مربط الفرس... ورغم ذلك نؤمن في حقهم ممارسة السياسة كحق ديمقراطي ننشده للجميع ..
| |
|
|
|
|
|
|
Re: هل هذه الصورة حقيقية؟ (Re: فايزودالقاضي)
|
فايز ود القاضى
سلام
Quote: مااعتقد ناس بوعى الاخوان المسلمون في مصر بتفوت عليهم حاجة زي دي ..لذلك اعتقد الصورة بتكون متشوفبة .. |
يا فايز
سلام
ديل ما اخوان مسلمين دول سلفيين
| |
|
|
|
|
|
|
Re: هل هذه الصورة حقيقية؟ (Re: هشام المجمر)
|
Quote: طيب وين النسوان ؟؟؟؟؟ |
مافيش نسوان البرنامج كان لنقاش دور المرأة المصرية في الحياة السياسية و تحت مظلة الرجال قوامون تم المؤتمر بدون نساء لأن الحزب لابد من ان يؤطر نظريا لهذا الدور النسائي ثم ينتقل الي مراحل التنفيذ
حزب النور الظلامي حزب عورة في النظام الديمقراطي
| |
|
|
|
|
|
|
Re: هل هذه الصورة حقيقية؟ (Re: osman righeem)
|
Quote: الماسأة ياهشام ان حزب النور الضبحوا ليهو وسموهو من جديد هو يمثل ثقل سياسي ضخم في مصر بنات بمبى صاموا واظنهم حيفطروا علي بصلة |
يا نجلاء لاتخافى
سوف يذهب الزبد جفاء دون شك
التاريخ لا يرجع ابدا الى الوراء
| |
|
|
|
|
|
|
Re: هل هذه الصورة حقيقية؟ (Re: عماد حسين)
|
Quote: حزب النور الظلامي حزب عورة في النظام الديمقراطي |
حينما يجهل الشارع المصري هذه العورة (السلفية)، ثم يوفق فضيلة العلامة/ رغيم ليراها وحده!!!
فهذا دليل عظيم على أن ديمقراطية المصريين تحتاج لمراجعة تحت اشراف فضيلته
حفظ الله العلامة رغيم
| |
|
|
|
|
|
|
Re: هل هذه الصورة حقيقية؟ (Re: عماد حسين)
|
ديل عندهم مرشحة رفضوا نشر صورتها او اسمها في بوسترات الدعاية الانتخابية و وضعوا بدلا عن ذلك صورة زوجها و كتبوا ( المرشحة حرم فلان الفلاني ).
ما هو رأي المرأة السلفية في مثل هذا الذوبان؟؟؟؟ هل معنا في البورد سلفيات ولا حرام مناقشة الاجانب ( احنا) ولو عبر الكيبورد؟؟؟
| |
|
|
|
|
|
|
Re: هل هذه الصورة حقيقية؟ (Re: jini)
|
انت يا عماد مفتكر انى سليل حضارة المايا مثلا
ما نحن مسلمين اولاد مسلمين و نقتبس من القرآن الكريم والحديث الشريف لكننا نختلف قطعا مع السلفيين
يا عماد السلف لن يعودوا ابدا لان الله توفاهم و السلف هؤلاء لم يعيشوا فى زمن الانترنت ولا الموبايلات الفور جنريشن هؤلاء السلف عاشوا فى زمن وبيئة غير.
لذلك لذلك كلمة سلفى نفسها كلمة يشوبها الكثير من المغالطات لأنك لا يمكن ان تكون سلفيا ابدا لأن السلف قد سلفوا و سلف معهم كما اوضحت زمنهم و بيئتهم بكل معطياتها لذلك قلنا التاريخ لا يرجع للوراء بمعنى أننا لن نبدل الطائرات و العربات بركوب الجمال وللن نبدل الإى ميل بالحمام الزاجل
اذا كنت تريد أن تتأسى بالسلف فهذا موضوع آخر لكنه يصب فى نفس السياق تصرفات السلف و افعالهم لا يمكن ابدا إخراجها من زمنها ولا بيئتها لذلك انت الآن لا تستطيع ابدا أن تتصرف كما كانو يتصرفون وانت تعيش فى زمن غير و بيئة غير هذا هو المستحيل نفسه وانما المسألة هى عمل السياسة تحت لبوس الدين و قد سبقكم الاخوان المسلمون فى ذلك و رأينا ما كانت نهاية التمكين فى الارض من فساد وافساد ولن ينطلى علينا مثل هذاالخداع مرة اخرى.
| |
|
|
|
|
|
|
Re: هل هذه الصورة حقيقية؟ (Re: هشام المجمر)
|
زول واحد
تحياتى
Quote: ديل عندهم مرشحة رفضوا نشر صورتها او اسمها في بوسترات الدعاية الانتخابية و وضعوا بدلا عن ذلك صورة زوجها و كتبوا ( المرشحة حرم فلان الفلاني ). |
هذه تصرفات متخلفة تفضح انتهازية هؤلاء الناس. لماذا يضع هؤلاء صورهم و اغلب من يسمون نفسهم بالسلفيين يفتون بحرمة التصوير نفسه!!!
علما بانه زمن السلف لم يكن هناك لا بطاقات شخصية ولا جوازات و لا اى شيئ من هذه المستندات التى تعتبر اساسية فى حياتنا اليوم ولا يمكن الاستغناء عنها.
| |
|
|
|
|
|
|
Re: هل هذه الصورة حقيقية؟ (Re: عماد حسين)
|
Quote: لأني برضو أشوف أن العلماني والليبرالي، من صنوف الشيوعي والبعثي والناصري، والذي يجتمع مع النساء المتبرجات، ليس سوى شخص صاحب هوى، لا تمت ممارسته لفضائل الأخلاق بصلة البتة |
وهي مشكلة أو قل عقدة مايسمون بالسلفيين: أختزال الدين في فقه التعامل بين المرأة والرجل
| |
|
|
|
|
|
|
Re: هل هذه الصورة حقيقية؟ (Re: هشام المجمر)
|
سلام ياهشام
الكوك ببين عند المخاضة (اسرائيل والطين الوحل)..
إنها الفوضى القادمة, حصاد الربيع العربى !!
ناس جيريد كوهين ديل ماقاعدين يدعموا فى ثورات بدون مايكونوا عارفين يستفيدوا منها كيف!!
| |
|
|
|
|
|
|
Re: هل هذه الصورة حقيقية؟ (Re: Balla Musa)
|
الاخ عثمان رغيم
سلام
Quote: مافيش نسوان البرنامج كان لنقاش دور المرأة المصرية في الحياة السياسية و تحت مظلة الرجال قوامون تم المؤتمر بدون نساء لأن الحزب لابد من ان يؤطر نظريا لهذا الدور النسائي ثم ينتقل الي مراحل التنفيذ |
من محاسن الديمقراطية و دلائل تقدم الحياة الانسانية اضطرار السلفيون لإقامة مؤتمر يدور حول المرأة.
هذا الفكر اكيد سوف يختفى مع الايام
| |
|
|
|
|
|
|
Re: هل هذه الصورة حقيقية؟ (Re: هشام المجمر)
|
ههههههههه موضوع مسخن نار منقد بس انا بقرا وبضحك لمن المرة افتكرتني جنيت يا ود المجمر
Quote: يا عماد السلف لن يعودوا ابدا لان الله توفاهم و السلف هؤلاء لم يعيشوا فى زمن الانترنت ولا الموبايلات الفور جنريشن هؤلاء السلف عاشوا فى زمن وبيئة غير.
|
هسي انا بعتير نفسي سلفي .. كويس وعندي كمبيوترين واحد لي وواحد للاولاد وعندي لابتوب بعتو واشتريت ايباد وعندي آيفون وكم جوال وعندي 4 صحون لرسيفرين واحد حق المجد للأولاد وواحد عادي لي اها والحمد لله عندي هواية في التكنولوجيا والتقنية وكل ما هو حديث واصحابي العاديين الما سلفيين بسألوني في امور التكنولوجيا والتقنيات اكتر من امور الدين اها انا اكون متخلف كيف وللا جاي من مزبلة التاريخ؟؟؟
ياخ هسي في ناس بيقتدوا بماركس ولينين العتتوا في قبورهم وناس دايرين يقوموا لينا تهراقا وبعانخي المشركين بعد ما بقوا تراب مستكترين علينا نقتدي ونتأسى بسلفنا الصالح؟؟؟
| |
|
|
|
|
|
|
Re: هل هذه الصورة حقيقية؟ (Re: محمد جلال عبدالله)
|
السلفيين لهم دور عظيم وكبير في مصر والسودان في اخراج الناس من عبادة القبور واصحابها. الشرك هو العدو الاول للسلفية وليس المرأة، لماذا لايسلط الضوء على انجازاتهم في هداية الناس بدل الوقوف عند مسالة النظر الى المراة فقط؟ الحركة السلفية حركة متجددة وليست جامدة، من امن بها من الرجال والنساء فله منا كل الاحترام والتقدير وهذا مذهبه واعتقاده، اما ان نحقره فهذا مرفوض. النجيضة عوسوا عوسكم في انتقادهم وهم بيعوسوا عوسهم في اقناع الناس بمذهبهم. صاحب هذه الكلمات اعلاه والله لا عنده دقن ولا لابس قصير وفوق دا بدخن كمان، لكن يحمد ربه عقيدته سليمة.
| |
|
|
|
|
|
|
Re: هل هذه الصورة حقيقية؟ (Re: Balla Musa)
|
يا بلة زي ما الكوز بشوف انه الانقاذ هي خياره الانسب، واليساري بشوف الاشتراكية هي الانسب له ولقناعاته، انا بشوف انه السعودية هي الاقرب لفكري ومعتقدي ولا حرام علي يكون عندي فكر واعتقاد؟
| |
|
|
|
|
|
|
Re: هل هذه الصورة حقيقية؟ (Re: محمد عمر الفكي)
|
Quote: زي ما الكوز بشوف انه الانقاذ هي خياره الانسب، واليساري بشوف الاشتراكية هي الانسب له ولقناعاته، انا بشوف انه السعودية هي الاقرب لفكري ومعتقدي ولا حرام علي يكون عندي فكر واعتقاد؟ |
لو السعودية أصبحت فكر واعتقاد أبدا ماحرام عليك يا محمد عمر!
| |
|
|
|
|
|
|
Re: هل هذه الصورة حقيقية؟ (Re: محمد عمر الفكي)
|
Quote: صعدت ، مؤخرا ، مجموعات صغيرة محسوبة على تيارات "سلفية" من تحركاتها داخل الجامعات التونسية من أجل تحقيق مطالب قرأها "علمانيون" على أنها محاولات لـ"أسلمة" مؤسسات التعليم العالي في تونس ، أكثر البلدان العربية انفتاحا على الغرب. وتراوحت هذه المطالب بين فرض الحجاب على المدرّسات السافرات والمطالبة بمنع الاختلاط في جامعات البلاد التي تحظى فيها المرأة بوضع حقوقي فريد من نوعه في العالم لعربي.
وتمّ تسجيل أولى تحركات السلفيين داخل الجامعات التونسية خلال شهر تشرين اول/ أكتوبر الماضي الذي أجريت انتخابات المجلس الوطني التأسيسي في الثالث والعشرين منه . واتسم بعض هذه التحركات بالعنف إذ اقتحم نحو 200 سلفي في الثامن من تشرين أول/ أكتوبر الماضي "كلّيّة الآداب والعلوم السياسية" بمدينة سوسة (وسط) واعتدوا بالعنف الشّديد على الكاتب العام للكليّة "عقابا له" على رفضه تسجيل طالبة منتقبة. ولا يوجد في تونس –حاليا- قانون يحظر النقاب إلا أن النظام الداخلي لمؤسسات التعليم العالي في البلاد يمنع ارتداءه داخل الجامعات لأنه يحول دون التعرّف على هوية من يرتديه.
ومنع طلاب متشددون في 30 تشرين أول/ أكتوبر الماضي الجنسين من الاختلاط داخل المطعم الجامعي في كلية العلوم بمحافظة قابس (جنوب) وخصصوا جناحا للذكور وآخر للإناث داخل المطعم مبرّرين ذلك بالتصدي لمظاهر "الانحلال الأخلاقي" بالجامعات التونسية.
وخلال نفس الشهر قاطع طلاب وطالبات في "كلّية الشريعة وأصول الدين" دروس اللغات الانجليزية والفرنسية والألمانية داعين مدرّسات هذه المواد إلى ارتداء الحجاب وذهب بعضهم إلى منع المدرسات من التدريس ما لم يستجبن لمطالبهم.
واستقبل طلاب في "المدرسة العليا للتجارة" التابعة لجامعة منّوبة (شمال غرب العاصمة) أستاذة ترتدي لباسا قصيرا بالصراخ والصياح والشتم وهددوها بالعنف إن عاودت ارتداء هذا اللباس "غير المحتشم". كما اعتدوا بالضرب وللأسباب نفسها على أستاذة ثانية أمام مقر المدرسة.
وأغلقت "كلية الآداب والفنون والإنسانيات" بمدينة منوبة (شمال غرب العاصمة) أبوابها أمام الطلاب منذ السادس من كانون اول/ ديسمبر الجاري بسبب اعتصام مفتوح ينفّذه نحو 30 سلفيا داخل مقر الكلية للمطالبة بالسماح لطالبة منتقبة باجتياز الامتحانات.
وتتبع الكلية التي يؤمها 8000 طالب "جامعة منوبة" التي تضمّ 14 مؤسسة تعليم عال.
واقتحم السلفيون حرم الكلية في28 تشرين ثان/ نوفمبر ومنعوا طلاب الانجليزية والفرنسية من اجتياز امتحاناتهم كما احتجزوا عميد الكلية بمكتبه ست ساعات كاملة احتجاجا على منع الإدارة طالبة منقّبة من اجتياز الامتحان ثم دخلوا في اعتصام مفتوح بالكلية.
شكري مبخوت رئيس جامعة منوبة قال لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) إنّ المعتصمين طالبوا أيضا بفتح بيت للصلاة داخل الكلية وبالفصل بين الذكور والإناث وبأن تتولّى امرأة تدريس الطالبات ورجل تدريس الطلاب.
ورفض المعتصمون الذين تمسكوا بتنفيذ مطالبهم، فك الاعتصام رغم وساطة رجال دين وسياسة ومنظمات أهلية ورغم موافقة الكلية على بناء مصلى. وقال حبيب كزدغلي عميد كلية منوبة إنه تعرّض للاعتداء اللفظي والبدني في أكثر من مناسبة على يد المعتصمين الذين وصفهم بـ"الغرباء" عن الكلية مؤكدا أنه لا تراجع عن منع ارتداء النقاب داخل الجامعة ويخشى طلاب الكلية أن يضيع العام الدراسي إن تواصل غلق الكلية أمام تمسك كل طرف بموقفه.
وصرح مصدر مسؤول بوزارة التعليم العالي التونسية لـ (د.ب.أ) إن عدد المنتقبات لا يتعدى سبعينا من أصل أكثر من 200 ألف طالبة يرتدنالجامعات التونسية. ويبلغ إجمالي طلاب جامعات تونس حوالي 400 ألف أكثر من نصفهم من الإناث.
وأمام "تتالي الاعتداءات على الحريات الفردية بالجامعة التونسية قبل وبعد انتخابات 23 تشرين اول/أكتوبر" طالبت نقابة التعليم العالي التابعة للاتحاد العام التونسي للشغل (أكبر نقابة عمال في تونس) "سلط الإشراف بالتصدّي لهذه الظواهر المرضيّة وبحماية الجامعيّين والجامعيّات وتطبيق القانون وإحالة كل من ثبت تورطه في مثل هذه الممارسات على مجلس التأديب بل وعلى القضاء إن لزم الأمر ذلك".
إلا أن السلطات التونسية لم تدخل في أي مناسبة لردع السلفيين. وقال مصدر أمني رفيع المستوى لـ (د.ب.أ):"يبدو أن الحكومة التونسية الانتقالية -التي يقودها رئيس الوزراء الباجي قايد السبسي- قررت إحالة ملف السلفيين إلى الحكومة الشرعية القادمة المنبثقة عن انتخابات المجلس الوطني التأسيسي".
وألغت تونس بعد الإطاحة بنظام بن علي جهاز "البوليس الجامعي" الذي كان يحرس كل مؤسسات التعليم العالي في البلاد. وأمام عدم تحرّك السلطات وتتالي تجاوزات السلفيين دخلت كل الجامعات التونسية في إضراب عام في الثاني من كانون أول/ ديسمبر الجاري.
ربط مراقبون بين الأحداث التي شهدتها الجامعات التونسية مؤخرا وبين فوز "حركة النهضة" الإسلامية بغالبية مقاعد المجلس الوطني التأسيسي في الانتخابات التي أجريت يوم 23 تشرين أول/أكتوبر الماضي. ويقول الهاشمي الطرودي الكاتب الصحفي بجريدة "المغرب" التونسية اليومية:"لقد تفاقمت هذه الأحداث وهي بصدد التوسع والتنوع عقب انتصار حركة النهضة، حيث يبدو أن المجموعات القليلة العدد والتي تنسب للتيار السلفي، رأت في هذا الانتصار الخطوة الأولى في مسار بناء دولة الإسلام".
وبحسب الكاتب فإن هذه المجموعات أصبحت "تشعر" بعد فوز حركة النهضة في الانتخابات "بأنّ ظهرها بات محميا وأن الطريق باتت سالكة (أمامها) لتطبيق الفهم الوهابي للأمر بالمعروف والنهي عن المنكر". وأضاف أن هذه المجموعات ترى أن "الوقت قد حان للشروع في تطبيق رؤاها وأحكامها على المجتمع التونسي والسعي عبر الضغوط والإكراه والعنف إن اقتضى الأمر إلى تغيير نمط عيش التونسيين ومصادرة حرياتهم الفردية والعامة".
وطالب حركة النهضة "بالتبرؤ من التيار السلفي وإدانة تصرفاته بصفة علنية ودون لبس أو مراوغة" ودعاها إلى أن "تنخرط ضمن القوى التي تتدارس الأشكال الملائمة للتصدي له ولمحاسبته عن أفعاله سياسيا وقضائيا". كما دعا الكاتب الصحفي الدولة إلى "وضع الخطط الكفيلة بمحاصرة هذا التيار الذي يكفر بدولة القانون والمؤسسات ويضع نفسه وبكل طواعية تحت طائلة القانون".
ونأت حركة النهضة بنفسها عن هذه الاتهامات على لسان نور الدين البحيري عضو المكتب السياسي للنهضة والناطق الرسمي باسمها الذي عبّر في تصريح صحفي عن "رفض الحركة المطلق" للممارسات التي تم تسجيلها في الجامعات التونسية ودعا إلى "الابتعاد عن العنف".
وذكر إن الحركة "تلتزم بحماية الحريات الشخصية ومكتسبات المجتمع الحداثي" وأنها "ستسعى إلى تطبيق القانون مع الاستئناس بالحوار". وقال راشد الغنوشي رئيس حركة النهضة في وقت سابق لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) إن الحركة تتحاور مع السلفيين لإقناعهم بقبول الاختلاف والتعدّدية والابتعاد عن العنف.
في المقابل استبعد شكري بن عمارة الأستاذ الجامعي بكلية العلوم الاقتصادية بتونس وجود "غرفة عمليات" تنسّق تحركات المتشددين داخل الجامعات التونسية. ولفت في تصريح صحفي إلى أن المتشددين خرجوا من عقالهم بعد أن باتوا يشعرون بأنهم "أصحاب القرار" الجدد في البلاد إثر الإطاحة ببن علي.
ويقول مهتمون بالشأن التونسي إن عدد السلفيين ضئيل جدا في البلاد التي تعرّضت فيها الجماعات الدينية إلى قمع بوليسي شديد خلال فترة حكم كل من الرئيس الراحل الحبيب بورقيبة ( 1956- 1987) وخلفه زين العابدين بن علي(1987 -2011).
وبعد الإطاحة ببن علي في الرابع عشر من كانون ثان/ يناير الماضي شرعت هذه الجماعات في التعبير من نفسها من خلال تنظيم مظاهرات أو صلوات استعراضية في الشوارع، أو بث خطب دينية ووعظية على شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك. |
نقلا عن الراكوبة
| |
|
|
|
|
|
|
Re: هل هذه الصورة حقيقية؟ (Re: هشام المجمر)
|
Quote: أكد أحد المرشَّحين لمجلس الشعب المصري بمحافظة الإسماعيلية وقوع عشرات المخالفات من جانب مرشحين حزبيين بالمحافظة.
وقال محمد فراج أبو نصر المرشَّح على مقعد العُمال عن حزب "المحافظين" بدائرة القنطرة شرق بمحافظة الإسماعيلية "إن أنصار حزب "النور" السلفي رفعوا شعارات دينية إقصائية لباقي المرشحين، محرضة للناخبين على عدم التصويت للمرشحين المنتمين للتيارات اليسارية والليبرالية".
وأضاف أبو نصر "إن أنصار حزب النور قاموا على مدى الأيام الثلاثة الماضية بحث مواطني مدينة القنطرة شرق على التصويت لمرشحي الحزب، وقاموا بشراء مواد تموينية لعدد من المواطنين فيما قاموا بدفع فواتير المياه والكهرباء لمواطنين آخرين، علاوة على توزيع عصائر ومأكولات خفيفة على الناخبين".
وأكد أن أنصار "النور" خرقوا قاعدة الصمت الانتخابي ليس فقط بالدعاية لمرشحي الحزب ولكن بترديد عبارات "عايزينها إسلامية واللي مش عاجبه يمشي"، مشيراً إلى أن ذلك يتم أمام مدرسة "العبور" بالقنطرة شرق، مقابل قيام أنصار حزب "مصر القومي" بالدعاية الانتخابية أمام مدرسة "السادات" بقرية "جلبانة". |
| |
|
|
|
|
|
|
Re: هل هذه الصورة حقيقية؟ (Re: هشام المجمر)
|
الاخ محمد جلال
سلام
Quote: هسي انا بعتير نفسي سلفي .. كويس وعندي كمبيوترين واحد لي وواحد للاولاد وعندي لابتوب بعتو واشتريت ايباد وعندي آيفون وكم جوال وعندي 4 صحون لرسيفرين واحد حق المجد للأولاد وواحد عادي لي اها والحمد لله عندي هواية في التكنولوجيا والتقنية وكل ما هو حديث واصحابي العاديين الما سلفيين بسألوني في امور التكنولوجيا والتقنيات اكتر من امور الدين اها انا اكون متخلف كيف وللا جاي من مزبلة التاريخ؟؟؟
ياخ هسي في ناس بيقتدوا بماركس ولينين العتتوا في قبورهم وناس دايرين يقوموا لينا تهراقا وبعانخي المشركين بعد ما بقوا تراب مستكترين علينا نقتدي ونتأسى بسلفنا الصالح؟؟؟ |
كويس انك سلفى وتمتلك 4 صحون و 2 ريسيفر هذه الاشياء يعدها بعض السلفيين الآن من المحرمات ومن قبل اتفق كل السلفيون على أن الدش حرام وشنت علي من يمتلكونه حملات استهدفت تحطيم اى دش و لكن البعض غير موقفه فيما بعد لا ادرى لماذا.
لا ينكر عليك احد الاقتداء بالسلف نحن نتحدث هناعن ما يحاول الآخرون فرضه علينا بالقوة
| |
|
|
|
|
|
|
Re: هل هذه الصورة حقيقية؟ (Re: هشام المجمر)
|
افترعت هذا البوست بتاريخ 20ابريل الماضي لا استطع جلب الرابط آمل من أحد الأخوان جلبه لنري تعليقات الزملاء المختلفة. البوست حل ركوب الأسلاميين ثورات الربيع العربي ومحاولة اللألتفاف على مطالب الشعوب في الأنعتاق والحرية والديمقراطيةQuote: بدأ لي الأمر أن هناك "انة" بدأت في التشكل حول وجهة الثورة والتي اعتقد أن الأسلاميين بدأو في توجيهها. انسحاب الولايات المتحدة غير المعلن من التحالف ضد القذافي وتردد حلف الناتو المتكرر وتمكن القذافي من الصمود والتأييد المطلق والأعمى لقناة الجزيرة المشكوك في امرها و تأييد الأنقاذيون اللامحدود للثوار كل هذا بدأ يوجه تعاطفي نحو النظام القذافي الذي اعتقد انه أقل سوءا من سيطرة مايسمى بالأسلاميين وربنا يكذب الشينة |
| |
|
|
|
|
|
|
Re: هل هذه الصورة حقيقية؟ (Re: هشام المجمر)
|
دا واقع حقيقى ما مجرد صوره بخلاف الجهه البتعكسها الصوره لكن دا سلوك متكرر من اىىىىىىىىىى جهه عايزه تجذب الشعب ليها عشان ينحازوا ليهم ويساعدوهم يصلوا لسلطه بانهم يظهروا انهم مرننين ومتفهمين وغير متعصبين والخير فى ايديهم والوعود بالافضل والحياه الكريمه الله يكضب الشينه ويبقى قول وفعل ما مجرد حنك
| |
|
|
|
|
|
|
Re: هل هذه الصورة حقيقية؟ (Re: رانيه محمد الشيخ)
|
Quote: البوست حل ركوب الأسلاميين ثورات الربيع العربي ومحاولة اللألتفاف على مطالب الشعوب في الأنعتاق والحرية والديمقراطية |
هنا الخلاصة صديقى محمد الشيخ
يريد الاسلاميون بعد ان فازوا فى الانتخابات بعد حسن تنظيمهم و عظيم ثرواتهم أن ينتزعو الحكم ليوم الدين فتكون هذه الشعوب كالمستجير من الرمضاء بالنار.
| |
|
|
|
|
|
|
Re: هل هذه الصورة حقيقية؟ (Re: رانيه محمد الشيخ)
|
Quote: يمكن النسائي بتاع الحديث موش يقولوا اخرجه ابو داؤود والنسائي جني |
يا جني ما تلخبت ،،، الراجل اسمو "النَسائي" بفتح النون لأنه مولود في مدينة اسمها "نَسا" ،، ولا علاقة لاسمه بالنساء أو النسوان أو نون النسوة :)
يمكن يكون دة جزء من اللخبتة الحاصلة في عالمنا دة ... الله يعلم .
| |
|
|
|
|
|
|
Re: هل هذه الصورة حقيقية؟ (Re: أبوبكر عبد القادر العاقب)
|
بله موسى
تحياتى
Quote: الكوك ببين عند المخاضة (اسرائيل والطين الوحل)..
إنها الفوضى القادمة, حصاد الربيع العربى !!
ناس جيريد كوهين ديل ماقاعدين يدعموا فى ثورات بدون مايكونوا عارفين يستفيدوا منها كيف!! |
مافى شك ان تراجع الاستنارة و انتشار الجهل و التشدد يصب فى مصلحة اسرائيل
| |
|
|
|
|
|
|
|