دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا
أرتِق الشَرِخ دَا/ العِصيان ناداك
الشعب الملهم.. لن يصبر من كدا أكثر
إلى شباب ثورة العصيان المدني: الحرية لا تقبل المساومة!
حول ضرورة تنظيم جاهز لإستلام السلطة
نيويورك 10 ديسمبر، حوار حول الحراك المعارض في السودان في ختام معرض الاشكال والجسد
19 ديسمبر .. إني أرى شعباً يثور !!
مقال للخائفين على السودان من مصير ليبيا و سوريا إن حدث التغيير
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-11-2016, 08:01 AM الصفحة الرئيسية

مكتبة د.أبو القاسم قور(Abuelgassim Gor)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

ابداع الشتات

10-29-2006, 03:56 PM

Abuelgassim Gor
<aAbuelgassim Gor
تاريخ التسجيل: 10-28-2006
مجموع المشاركات: 4629

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

ابداع الشتات

    المؤتمر الأول لأبداع الشتات ؟ ماهو رأيكم !!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

10-29-2006, 04:03 PM

سمندلاوى
<aسمندلاوى
تاريخ التسجيل: 08-20-2002
مجموع المشاركات: 3260

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ابداع الشتات (Re: Abuelgassim Gor)

    اوووو يا اباالقاسم
    تحيات كتاااار , مرحب هنا
    فى عالمناالاسفيرى ومنوّر والله

    المؤتمر دا بتاع شنو
    ومتين وكيف

    ارجو اعطائنا ولو تنويرة بسيطة عن المشروع

    بكرى احمد مصطفى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

10-29-2006, 04:08 PM

Hussein Mallasi
<aHussein Mallasi
تاريخ التسجيل: 09-28-2003
مجموع المشاركات: 26190

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ابداع الشتات (Re: سمندلاوى)

    أوافق على أن يكون مقرر المؤتمر عجب الفيا.
    و أن لا تجاز الأوراق المقدمة إلا بإجازة المقرر لها.

    ____
    مرحب يا قور .. البورد نور.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

10-29-2006, 04:28 PM

Abuelgassim Gor
<aAbuelgassim Gor
تاريخ التسجيل: 10-28-2006
مجموع المشاركات: 4629

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ابداع الشتات (Re: Hussein Mallasi)

    أوافق مبدئيا . الاستاذ عجب رجل نادر وامكانيته وطاقته كبيره لاستيعاب هذا المشروع. لكن كنت عاوز ناس أناقش معهم المواضيع التالية:
    - المشاركون
    - مقر المؤتمر
    - الجهة المنظمة للمؤتمر
    - توفير الدعم للمؤتمر
    - سكرتارية المؤتمر.
    بالاضافة الى كل هذا طبعا هناك أطراف غير ناطقة باللغة العربية. ستكون هناك ردود باللغة الانجليزية. يعنى كما تعلم وأنت سيد العارفين ، لابد من بناء وتاسيس ( مفهوم المؤتمر)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

10-29-2006, 04:20 PM

Abuelgassim Gor
<aAbuelgassim Gor
تاريخ التسجيل: 10-28-2006
مجموع المشاركات: 4629

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ابداع الشتات (Re: سمندلاوى)

    شكرا سمندلاوى. الحقيقة لقد نبعت الفكرة فى مطلع أغسطس 2006 ، ابان وجودى بالقاهرة مستشفيا وتناقشنا فيها أنا والأخ المبدع الشتاتى محمد عكاشة.
    الفكرة جاءت عندما أجرينا مسح وجدنا فيه أكثر من 900 مبدع سودانى فروا تركوا السودان فى الفترة 1989-2005م. بعدين يا أخى سمندلاوى لا يمكن أن يكون هناك وطن بلا مبدعين. قلنا أحسن نشوف لينا صرفة ، نلم مبدعى الشتات فى مؤتمر واحد . بعدين كما تعلم نحن فى داخل السودان الحكاية دى اثرت معانا خالص . كل اساتذتنا المبدعين هم الىن خارج الوطن. الفكرة لا تهدف الى شيئ سياسى أو عودة ، لكن يا جماعة المثل البقارى بقول ( أخير نربط سعننا على بلالتو)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

10-29-2006, 04:29 PM

Hussein Mallasi
<aHussein Mallasi
تاريخ التسجيل: 09-28-2003
مجموع المشاركات: 26190

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ابداع الشتات (Re: Abuelgassim Gor)

    Quote: كل اساتذتنا المبدعين هم الىن خارج الوطن.

    كيف الكلام دا يا قور؛ امال وين ناس اتحاد الكتاب السودانيين؛
    الانبعاث و الميلاد التاني !!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

10-29-2006, 04:45 PM

Abuelgassim Gor
<aAbuelgassim Gor
تاريخ التسجيل: 10-28-2006
مجموع المشاركات: 4629

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ابداع الشتات (Re: Hussein Mallasi)

    هذا بالبطبع لا يعنى انك تسعى نحو ايجاد سياقات خلافية بقدر انك حريص على تطوير الفكرة. يمكن أن يكون اتحاد الكتاب رافدا قويا لمثل هذه الفكرة. وأنا اعلم ان بالاتحاد الجديد قيادة مهمومة بمبدعى الشتات. أرجو أن تبحث معى فى امكانية تطوير الفكرة .بالمناسبة انا حضرت قبل ثلاث ساعات من لقاء نظمه مركز عبد الكريم ميرغنى بالتعاون مع اتحاد الكتاب السودانيين احتفاءا بزيارة الشاعر السودانى الكبري محمد المكى ابراهيم.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de