الشباب السوداني بالتنسيق مع القوى السياسية السودانية بولاية كولارادو يدعون لوقفة يوم الأحد ٤ ديسمبر
أرقام قياسية سودانية: مرشحة لموسوعة جينيس العالمية Guinness World Records!
التفكير الاستراتيجي و التفكير الآني - بين العصيان المدني و المقاطعة الجزئية آراء و مقارنات
الوقفة الاحتجاجية الكبرى بفلادلفيا لدعم العصيان المدنى فى السودان
سقف العصيان ، زوال النظام ..هكذا يقول فقه الثورات !
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-03-2016, 11:57 PM الصفحة الرئيسية

مكتبة عماد البدرى(Rakoba)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

حبيب الروح .. الموهبة محمد البدوي أبوصلاح

01-04-2006, 04:48 AM

Rakoba
<aRakoba
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 5814

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
حبيب الروح .. الموهبة محمد البدوي أبوصلاح

    أمتداد لاكتشاف العزيز تنقو ، الموهبة محمد بدوي أوصلاح، حفيد شاعر الحقيبة أبو صلاح، يتغنى للعملاق عثمان حسين



    غرامنا اسمى غرام
    ما بطوله أى حسود
    زايد مع الايام
    وتصونه أغلى عهود
    حبيبى العهود راعيها
    مهما الزمن طال بيها
    لو قلتو لى ناسيها
    ما بصدقكم !!


    أضغط للتشغيل
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-04-2006, 04:58 AM

Rakoba
<aRakoba
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 5814

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: حبيب الروح .. الموهبة محمد البدوي أبوصلاح (Re: Rakoba)
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-04-2006, 08:28 AM

saadeldin abdelrahman
<asaadeldin abdelrahman
تاريخ التسجيل: 09-03-2004
مجموع المشاركات: 8853

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: حبيب الروح .. الموهبة محمد البدوي أبوصلاح (Re: Rakoba)

    ربنا يغطي عليهو وعليكم.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-04-2006, 01:32 PM

Rakoba
<aRakoba
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 5814

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: حبيب الروح .. الموهبة محمد البدوي أبوصلاح (Re: saadeldin abdelrahman)

    الأخ سعدالدين
    تحياتي
    وأقول معاك "آمين" وينتظر هذا الموهبة مستقبل عريض إنشاء الله.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-04-2006, 08:46 AM

طارق جبريل
<aطارق جبريل
تاريخ التسجيل: 10-11-2005
مجموع المشاركات: 22514

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: حبيب الروح .. الموهبة محمد البدوي أبوصلاح (Re: Rakoba)

    يا راكوبة غايتو بتبالغ رسمي كلما تغتس تجيب لينا واحدة من دررك الجميلة
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-04-2006, 01:33 PM

Rakoba
<aRakoba
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 5814

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: حبيب الروح .. الموهبة محمد البدوي أبوصلاح (Re: طارق جبريل)

    اخونا طارق
    سلامات
    والله مرات تلفزيونا القومي بجيب حاجات عجيبة ، وشكراً للتكنولوجيا التي جعلت نقل مثل هذه المواد من الشاشة إلى الكمبيوتر متاحاً.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-04-2006, 03:34 PM

jini
<ajini
تاريخ التسجيل: 02-04-2002
مجموع المشاركات: 29708

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: حبيب الروح .. الموهبة محمد البدوي أبوصلاح (Re: Rakoba)

    Quote: حبيب الروح .. الموهبة محمد البدوي أبوصلاح

    لكن الولد مابجضم العود جنس جضيم!!
    شاهدت البرنامج وشد إنتباهى بعدم تهيبه للكاميرات والمشاهدين وإختياره للكلمات يؤكد انه حفيد
    العملاق صالح عبد السيد أبوصلاح بحق وحقيقة
    جنى

    (عدل بواسطة jini on 01-04-2006, 03:36 PM)

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-05-2006, 00:33 AM

Rakoba
<aRakoba
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 5814

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: حبيب الروح .. الموهبة محمد البدوي أبوصلاح (Re: jini)

    جني
    سلامات
    وزي ما بقول المثل " أبن الوز عوام" فعلاً وله أيضا حضور جيد على المسرح وثقة كبيرة وهو يتغنى للعملاق عثمان حسين.
    حفظه الله
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-04-2006, 03:49 PM

Sakotaweya
<aSakotaweya
تاريخ التسجيل: 06-07-2003
مجموع المشاركات: 539

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: حبيب الروح .. الموهبة محمد البدوي أبوصلاح (Re: Rakoba)

    الأخ العزيز راكوبه

    للاسف اغنيه عثمان حسين لا تعمل .. يا ريت تلحقنا بالوصله

    مشكوريييين
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-04-2006, 04:24 PM

عماد شمت
<aعماد شمت
تاريخ التسجيل: 12-02-2004
مجموع المشاركات: 3857

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: حبيب الروح .. الموهبة محمد البدوي أبوصلاح (Re: Sakotaweya)

    شكرا راكوبا سمعت هذا الشبل الواعد يتغني بكل ثبات ويعزف بأقتدار
    سوف يكون له مستقبل كبير في خارطة الفن السوداني اذا وجد الرعايه
    من اهل الفن.
    اشكرك مره ثانيه ولي قدام..
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-05-2006, 00:34 AM

Rakoba
<aRakoba
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 5814

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: حبيب الروح .. الموهبة محمد البدوي أبوصلاح (Re: عماد شمت)

    العمدة
    فعلاً يستحق الرعاية والاهتمام فبه كل المقومات التي تحتاج إلى الصقل والتوجيه، لإنتاج فنان متكامل إنشاء الله.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-05-2006, 00:33 AM

Rakoba
<aRakoba
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 5814

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: حبيب الروح .. الموهبة محمد البدوي أبوصلاح (Re: Sakotaweya)

    أم حنين
    تحياتي

    الأغنية شغالة، بس أضغطي على زر التشغيل Play مرة واحدة
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-05-2006, 01:16 AM

Sakotaweya
<aSakotaweya
تاريخ التسجيل: 06-07-2003
مجموع المشاركات: 539

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: حبيب الروح .. الموهبة محمد البدوي أبوصلاح (Re: Rakoba)

    استاذنا راكوبه

    ال Media Player في الصفحه ظاهر لكن ما Active ,

    عشان كده ما قادره ادوس Play ولا قادره اسمع

    تحياتي
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-05-2006, 10:19 PM

Sakotaweya
<aSakotaweya
تاريخ التسجيل: 06-07-2003
مجموع المشاركات: 539

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: حبيب الروح .. الموهبة محمد البدوي أبوصلاح (Re: Rakoba)

    اخيرا اشتغلت ..

    ده مبالغه .. ربنا يحفظو
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-06-2006, 01:46 AM

Rakoba
<aRakoba
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 5814

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: حبيب الروح .. الموهبة محمد البدوي أبوصلاح (Re: Sakotaweya)

    الحمد لله، أنا زاتي اتوهمت
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-19-2006, 05:30 AM

almulaomar
<aalmulaomar
تاريخ التسجيل: 07-08-2002
مجموع المشاركات: 6327

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: حبيب الروح .. الموهبة محمد البدوي أبوصلاح (Re: Rakoba)

    أظهر يا راكوبه بالجديد الرائع وبرضو ما بصدقكم أياً كانت أسباب غيبتكم عن المنبر فالنان ملك الجمهور والجمهور عاوز إبداع
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-19-2006, 06:56 AM

حسن البشاري
<aحسن البشاري
تاريخ التسجيل: 09-24-2005
مجموع المشاركات: 1485

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: حبيب الروح .. الموهبة محمد البدوي أبوصلاح (Re: almulaomar)

    الاخ العزيز راكوبة
    كل سنة وانت طيب ..
    كيف العيد في الخرطوم، شنو الاجازة ما انتهت ولا شنو.. ناس الجريدة يسألوا عنك.
    في انتظارك وانتظار اخبار الاخوان في السودان.
    دمت ياحبيب ودامت الروائع التي تتحفنا بها مرة بعد مرة
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-19-2006, 07:00 AM

حسن البشاري
<aحسن البشاري
تاريخ التسجيل: 09-24-2005
مجموع المشاركات: 1485

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: حبيب الروح .. الموهبة محمد البدوي أبوصلاح (Re: حسن البشاري)

    راكوبة نسيت اقول ليك ابوحمدي وعبد الرزاق بيسألوا عليك.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-19-2006, 08:09 AM

عامر تيتاوى
<aعامر تيتاوى
تاريخ التسجيل: 01-14-2006
مجموع المشاركات: 3328

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: حبيب الروح .. الموهبة محمد البدوي أبوصلاح (Re: حسن البشاري)


    راكوبة يافننننننننننننننننننننننننننننان

    كيفك .. مشتاقين طبعا انت زول فنان وبتعرف الحتت الثمينة وليس السمينة


    محمد بدوى ابوصلاح حفيد الشاعرية الفذة وابوه فنان تشكيلى وهذا الوسط


    منحه بفضل الله القدرة الابداعية فظهرت فى تلك الانامل الذهبية والصوت


    الملائكى وقد قال فيه الاستاذ محمد سليمان جراب الحاوى انه ظل يستمع

    للغناء سنين طويلة وما ابكاه الا هذا اليافع وافاض قائلا الغريب فى الامر ليس

    قدرته على عزف العود فقط ولا صوته الجميل وانما استيعابه لهذه الكلمات

    وهو فى هذا السن الصغير

    لقد استمتعنا بهذه الموهبة واعجبنى قدرته على المزاوجة بين العزف

    والغناء بصورة تلقائية لا يملكها كثيرون اكبر منه سنا لكنهم اقل موهبة

    ربنا يحفظ لنا هذه الموهبة

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de