وجاءت سَكْرَةُ ما كُنتُم منه تَحِيدُون! بقلم فتحي الضَّو
كامل إدريس لن يصبح جزولي انتفاضتنا القادمة بقلم كمال الهِدي
منبر التجانى الطيب للحوار بواشنطن يقيم ندوة بعنوان الازمة السودانية و افاق التغيير يتحدث فيها على الكنين
بيان من نصرالدين المهدي نائب رئيس الجبهة الثورية بخصوص اعلان قوات الدعم السريع بطلب مجندين
سقف العصيان ، زوال النظام ..هكذا يقول فقه الثورات !
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-06-2016, 10:13 AM الصفحة الرئيسية

مكتبة انتهاكات شرطة النظام العام السودانية
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

يجلدن لأنهن يضعن أحمر الشفاه

03-16-2002, 04:08 PM

nuba


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
يجلدن لأنهن يضعن أحمر الشفاه

    يجلدن لأنهن يضعن أحمر الشفاه
    تذكرت هذه الحادثة وشاركت بها في البورد قبل قليل، وقل تربما أفيد أن أضعها في مشاركة منفصلة
    في مره سألواضابط شرطةالنظام العام لماذا عاقب بعض الطالبات بالجلد رغم أنهن كن خارجات من الجامعة للحافلة، فقال من ضمن ماقال أنهن كن يضعن أحمر الشفاه، فكانت أول مرة في التاريخ الإنساني تعاقب إمرأة لأنها تضع أحمر شفاه، ودخل هذا الضابط التاريخ من أقذر أبوابه
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-16-2002, 04:35 PM

bunbun

تاريخ التسجيل: 02-04-2002
مجموع المشاركات: 1974

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: يجلدن لأنهن يضعن أحمر الشفاه (Re: nuba)

    العزيز نوبا

    حقيقي اخبار محزنة

    مع كل مشرق شمس يزيد يقيني بانو الجبهة الاسلامية بكل الوانها ومؤسسات بطشها هي العدو الاول للجمال والحرية ... واستغرب عدم معرفتهم بحب الشعب السوداني للجمال والحرية ..


    فلنناضل رجالا ونساء ضد قانون النظام العام
    الذي يزل ويقهر الانسان
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-16-2002, 04:39 PM

تغريـــد

تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: يجلدن لأنهن يضعن أحمر الشفاه (Re: nuba)

    nuba لحظه يا
    الكلام ده حصل وين؟؟
    أوع بس تقول لي في السودان ؟؟
    لو فعلا يبقى والله دي اكبر كارثه على الوجود
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-16-2002, 04:55 PM

waleed500
<awaleed500
تاريخ التسجيل: 02-13-2002
مجموع المشاركات: 6653

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: يجلدن لأنهن يضعن أحمر الشفاه (Re: تغريـــد)

    في مره سألواضابط شرطةالنظام العام لماذا عاقب بعض الطالبات بالجلد رغم أنهن كن خارجات من الجامعة للحافلة، فقال من ضمن ماقال أنهن كن يضعن أحمر الشفاه، فكانت أول مرة في التاريخ الإنساني تعاقب إمرأة لأنها تضع أحمر شفاه، ودخل هذا الضابط التاريخ من أقذر أبوابه

    الاخوان نوبه وبن بن والغاليه تغريد
    لقد قلتا ان البنات طالبات وماشات الدراسه يعنى متوجهات الى حفل
    خير ما فعل ذاك الضابط
    وصدقونى بنات اليوم ما صارو متل بنات الامس
    كانت البنت لما تكون ماشه الجامعه بتكون بى الفعل ماشه علشان تتعلم وبس
    اما بنات اليوم
    اولا يلبسنا لبس خليع حتى المكياج بيكون لدرجة مقرف
    على ما اعتقد اخونا الضابط قام بعمل جليل وبيستحق عليهو الترقيه
    انا ما عارف انتو بدور على شنو عاوزين تتفشا الرزيله وسط مجتمعنا المحافظ ولا شنو ايها الرفقا
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-16-2002, 05:07 PM

bunbun

تاريخ التسجيل: 02-04-2002
مجموع المشاركات: 1974

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: يجلدن لأنهن يضعن أحمر الشفاه (Re: waleed500)

    اخ وليد
    تحياتي
    انا اتفق معك بوجود بعض المبالغات( لكل قاعدة شذوذ ) في اللبس والمظهر
    لكن في نفس الوقت لا اقبل ان تتم المعالجة بالجلد او الاهانة او القزف والسباب والمعاملة الفظة التي نشهدها في شوارعنا والتي لا تليق ببنات الناس

    فكر في كلام الاخ القمر بوبا ادناه جيدا
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-16-2002, 04:57 PM

GamarBoBa

تاريخ التسجيل: 03-07-2002
مجموع المشاركات: 4985

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: يجلدن لأنهن يضعن أحمر الشفاه (Re: تغريـــد)

    صدقوني ان أسوأ قانون وضع في تاريخ البشرية هو قانون النظام العام أو المعروف الان بأمن المجتمع في السودان..وأسوا نموذج للانسان السوداني يعمل في ذلك الجهاز ويبتذ كل من تقع عيناه عليه...
    هل سمعتم بقانون في هذه الدنيا تكون بنوده بعد ان تقوم بالدعوي في محكمة الاستئناف وتكون عقوبة الجلد قد نفذت فتعود الغرامة ولا يوجد تعويض عن الجلد...
    وماهي أصلا مبررات وجود قانون للنظام العام.كم حوادث محزنة تسبب فيها الجهاز اللعين.
    فلتذهب حكومة الجبهة الاسلامية الي الجحيم بقانونها ذاك ويبقي السودان
    فحاميها حراميها.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-16-2002, 05:23 PM

nuba


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: يجلدن لأنهن يضعن أحمر الشفاه (Re: تغريـــد)

    طبعآ في السودان يا أخت تغريد، وأسألي أخواتك من جامعتي الأحفاد والأهلية. أتذكرأن المرحوم شدو كان وزيرالعدل في حكومة الإنقاذ رفض هذالتصرف وقال إن البنطلون قد يكون ساترآ أكثر من ما يدعون بأنه زي إسلامي ـ البنطلون كان أحد الأسباب التي إعتمد عليها هذا الضابط
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-16-2002, 04:42 PM

ALZOLZATOO
<aALZOLZATOO
تاريخ التسجيل: 03-14-2002
مجموع المشاركات: 4216

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
احمر شفاه (Re: nuba)

    يانوبا
    العمل العمليه دي يكون هلالابي متعصب
    الزول زاتو
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-16-2002, 05:19 PM

waleed500
<awaleed500
تاريخ التسجيل: 02-13-2002
مجموع المشاركات: 6653

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: احمر شفاه (Re: ALZOLZATOO)

    تحياتى اخ بن بن
    لو دخلتا جامعة النيلين او الجامعه الاهليه صدقنى بتصاب بنوع من الاحباط ايا كان توجهك صدقنى البنات ما متل بنات الامس متل قلتا ليك سابقا والشغله دى حاولو يعلجوها بشتا الطرق وعملية النظام العام دى واحده من تلك الطرق
    لكن كلو ما جاب فائده لو وضعوك انت وقالو ليك عالج تلك الظاهره بتعمل شنوووووو
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-16-2002, 05:25 PM

تغريـــد

تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: احمر شفاه (Re: waleed500)

    بصراحه يا وليد ما عندي فكره عن الكلام ده
    وعن البنات في الجامعات السودانيه
    بس مهما كان الامر سيئ
    ما ممكن يكون بمستوى السوء انها تنجلد وعلى الملأ لانها خاته روج
    أكيد في وسيله آدميه تانيه للعقاب!!! لو إعتبرنا انها أرتكبت جرم
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-16-2002, 05:31 PM

waleed500
<awaleed500
تاريخ التسجيل: 02-13-2002
مجموع المشاركات: 6653

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: احمر شفاه (Re: تغريـــد)

    الشغله ما شغلة روج فقط ايتها الرائعه تغريد
    انما البنات دول كانو لبسين لبس ولا حتى فى بلاد الاخ بول ما مسموح ليهن بلبسو والمواعيد حتى ما كانت مواعيد دراسه
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-16-2002, 05:38 PM

wadazza

تاريخ التسجيل: 02-04-2002
مجموع المشاركات: 5385

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
وطن (Re: nuba)



    يا بت ..بتمشى درب صباح
    أقريهو خاطر يشتلك
    سودانا بى حسو الجميل فى كل مساحتو بيولدك
    ما عاش ..معكر جو صفاك
    ما عاشت ايد تمسك عصاتا وتجلدك

    (عدل بواسطة wadazza on 03-16-2002, 05:39 PM)
    (عدل بواسطة wadazza on 03-16-2002, 05:40 PM)

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-16-2002, 05:40 PM

suna


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: وطن (Re: wadazza)

    ياود عزة
    رجع فاضي الكلام مليان ولا شنو
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-16-2002, 05:55 PM

wadazza

تاريخ التسجيل: 02-04-2002
مجموع المشاركات: 5385

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
المريود (Re: nuba)

    ايوه...يالمريود...
    تحياتى

    ومن ناس ديل وأسفاى
    !!!ومن ناس دول وأسفاى


    ودعزة
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

08-04-2010, 05:54 PM

بكرى ابوبكر
<aبكرى ابوبكر
تاريخ التسجيل: 02-04-2002
مجموع المشاركات: 19054

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: يجلدن لأنهن يضعن أحمر الشفاه (Re: nuba)
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

08-04-2010, 06:09 PM

Amani Al Ajab
<aAmani Al Ajab
تاريخ التسجيل: 12-18-2009
مجموع المشاركات: 14883

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: يجلدن لأنهن يضعن أحمر الشفاه (Re: بكرى ابوبكر)

    .
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

08-04-2010, 06:15 PM

نعمات حمود
<aنعمات حمود
تاريخ التسجيل: 07-14-2008
مجموع المشاركات: 2438

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: يجلدن لأنهن يضعن أحمر الشفاه (Re: بكرى ابوبكر)

    يا نوبا
    اذن من السودان التوبا
    لاني لو رجعت حاكون قاعدة مع ناس النظام العام على طول
    انا بحب الروج (احمر شفاه )
    وما بطلع الشارع لو ما عملتو
    اهارايهم شنو معاي ..
    اقولك لو فكرت في الرجعة (حادق الشلوفة )زي زماان ويكون روج طبيعي )..


    قال احمر شفايف قال ...العالم كلو شغال فيهو بالالوان مصانع وشركات وماركات
    ارحمونا ياخ
    محبتي وعميق التواصل
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

08-04-2010, 06:19 PM

Kostawi
<aKostawi
تاريخ التسجيل: 02-04-2002
مجموع المشاركات: 35233

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: يجلدن لأنهن يضعن أحمر الشفاه (Re: نعمات حمود)

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

08-04-2010, 06:32 PM

GamarBoBa

تاريخ التسجيل: 03-07-2002
مجموع المشاركات: 4985

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: يجلدن لأنهن يضعن أحمر الشفاه (Re: Kostawi)





    ياخي ده بوست تحفة
    جايب لي مداخلة ليها 8 سنة؟؟..ياخي كنا مناضلين ايام مافي المناضلين
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

08-04-2010, 06:24 PM

cantona_1
<acantona_1
تاريخ التسجيل: 01-04-2003
مجموع المشاركات: 6837

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: يجلدن لأنهن يضعن أحمر الشفاه (Re: نعمات حمود)


    نعمات حمود
    Quote: اقولك لو فكرت في الرجعة (حادق الشلوفة )زي زماان ويكون روج طبيعي ).


    علي الحرام يا بت حمود تمشي بالصورة المعلقاها دي - كان دي صورتك- ياكي الساكنة مع ناس النظام العام سكن عديل مش جلد وبس.
    لكن إقتراحك جميل بس لون الشلوفة حيكون أخضر مش أحمر. يعني حتكوني عامل أخضر شفايف. ممكن دي تشفع ليك.

    (العوج راي والعديل راي)
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

08-04-2010, 06:35 PM

تبارك شيخ الدين جبريل
<aتبارك شيخ الدين جبريل
تاريخ التسجيل: 12-03-2006
مجموع المشاركات: 13872

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: يجلدن لأنهن يضعن أحمر الشفاه (Re: cantona_1)

    وليد 500

    Quote: لقد قلتا ان البنات طالبات وماشات الدراسه يعنى متوجهات الى حفل
    خير ما فعل ذاك الضابط
    وصدقونى بنات اليوم ما صارو متل بنات الامس


    خلّيتنى افقد الثقة فى قدرتك على تحمّل المسؤوليات الأسرية ... ولو قلت لى انو والدتك وزوجتك محتشمات ... حأديك رقم الضابط يكشف عليهن؛ احتمال يحتاجن لى بسطونة بسطونتين من وجهة نظر الضابط (انت وجهة نظرك ما مهمة طالما فى ضابط)

    عشان كدا انا - بعد كشف الضابط على والدتك وزوجتك - أتفق معاك 100% ...





    ... المهم ....
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

08-04-2010, 06:36 PM

نعمات حمود
<aنعمات حمود
تاريخ التسجيل: 07-14-2008
مجموع المشاركات: 2438

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: يجلدن لأنهن يضعن أحمر الشفاه (Re: cantona_1)

    علي الحرام يا بت حمود تمشي بالصورة المعلقاها دي - كان دي صورتك- ياكي الساكنة مع ناس النظام العام سكن عديل مش جلد وبس.
    لكن إقتراحك جميل بس لون الشلوفة حيكون أخضر مش أحمر. يعني حتكوني عامل أخضر شفايف. ممكن دي تشفع ليك


    كونتا ون
    لك الود ...والله ياها صورتي وماشه بيها
    وتعرف انا عانيت من اهلي في حكاية الروج دي منذ زمن
    واقولك حكاية اصلا هنا لو يوم نسيت تعملوا ومشيت الشغل الجميع بسالوك (مالك اليوم عندكم بكاء )وكدا
    يعني زيو زي اللبس
    انا ماعارفة ناس السودان ديل الحصل ليهم شنو
    ملوظة :
    لو بقيت على حكاية الوشم دي حا نعدل من الكحل لشي (احمر )وما حنغلب
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

08-04-2010, 06:46 PM

cantona_1
<acantona_1
تاريخ التسجيل: 01-04-2003
مجموع المشاركات: 6837

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: يجلدن لأنهن يضعن أحمر الشفاه (Re: نعمات حمود)


    نعمات حمود
    Quote: لو بقيت على حكاية الوشم دي حا نعدل من الكحل لشي (احمر )وما حنغلب


    لو عملت عيون حمر بتكون الحكاية ما جميلة. لكن عشان تكوني في السليم... خليك في عربيتك وألبسي نظارة داكنة... ولمن العسكري يوقفك قولي ليهو: إنت عارف نفسك بتكلم منو؟ أحسن تمشي قبل ما يحصل ليك شئ ما طيب.
    تقومي طوالي تودي يدك على التلفون وما تضربي تلفون بس طبزي كدا ساكت.. وقولي للمتكلم المفترض يا سعادتك أنا في ورطة كدا ويا حبذا لو قلت يا سعادة اللواء.
    يدوك تعظيم سلام. ومافي زول كايس مشاكل. الباقي يا بتي ما بنحكي في البوست. الله يغطي عليك.

    (العوج راي والعديل راي)
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

08-04-2010, 06:28 PM

احمد محمد بشير
<aاحمد محمد بشير
تاريخ التسجيل: 06-17-2008
مجموع المشاركات: 14243

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: يجلدن لأنهن يضعن أحمر الشفاه (Re: nuba)

    إذن جرائم النظام العام ليست من اليوم أو من هذة السنة ..

    جرائم النظام منذ العام 2002 وما قبلها

    تحيّة للأعضاء القدامي الذين مروا من هنا .... ولعلكم بألف خير؟.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

08-04-2010, 06:57 PM

محمد عبد الماجد الصايم
<aمحمد عبد الماجد الصايم
تاريخ التسجيل: 10-16-2005
مجموع المشاركات: 34989

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: يجلدن لأنهن يضعن أحمر الشفاه (Re: احمد محمد بشير)

    إنا لله!
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

08-04-2010, 06:58 PM

talha alsayed
<atalha alsayed
تاريخ التسجيل: 05-25-2004
مجموع المشاركات: 5599

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: يجلدن لأنهن يضعن أحمر الشفاه (Re: احمد محمد بشير)

    Quote: لو عملت عيون حمر بتكون الحكاية ما جميلة. لكن عشان تكوني في السليم... خليك في عربيتك وألبسي نظارة داكنة... ولمن العسكري يوقفك قولي ليهو: إنت عارف نفسك بتكلم منو؟ أحسن تمشي قبل ما يحصل ليك شئ ما طيب.
    تقومي طوالي تودي يدك على التلفون وما تضربي تلفون بس طبزي كدا ساكت.. وقولي للمتكلم المفترض يا سعادتك أنا في ورطة كدا ويا حبذا لو قلت يا سعادة اللواء.
    يدوك تعظيم سلام. ومافي زول كايس مشاكل. الباقي يا بتي ما بنحكي في البوست. الله يغطي عليك.


    اها يا كباشى اخوى

    اخوك بقى يخاف من الكتابه

    لك الشكر عن التعبير

    عنى

    مودتى
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

08-04-2010, 07:02 PM

cantona_1
<acantona_1
تاريخ التسجيل: 01-04-2003
مجموع المشاركات: 6837

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: يجلدن لأنهن يضعن أحمر الشفاه (Re: talha alsayed)


    يا طلحة أكتب زي ما عاوز هي الكتابة عليها جمارك. وتمثل بقول الإمام الشافعي: رأينا صواب يحتمل الخطأ ورأي غيرنا خطأ يحتمل الصواب
    والعرب بتقول: الحديث عرديب كان بلّوا جنبك لازم تضوقه. وفي النهاية المثل بقول

    (العوج راي والعديل راي)
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

08-04-2010, 07:34 PM

GamarBoBa

تاريخ التسجيل: 03-07-2002
مجموع المشاركات: 4985

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: يجلدن لأنهن يضعن أحمر الشفاه (Re: talha alsayed)

    يا ود الصايم
    وانا اليه لراجعون عديل كدة

    ياخي كدي همتك معاي وين ود عزة ده راح أو لو ما راح هو منو او بكتب باسم منو هسة هسة في الاسفير؟؟
    ياخي عندي ليه مسنجر معلق من سنة 2000 ومن ايام انت حمودي العسل في فلوبي ديسك

    لو ما عرفته منو بالله حدخلك واسطة أسأل لي بكري وين ود عزة؟
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

08-04-2010, 07:38 PM

محمد عبد الماجد الصايم
<aمحمد عبد الماجد الصايم
تاريخ التسجيل: 10-16-2005
مجموع المشاركات: 34989

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: يجلدن لأنهن يضعن أحمر الشفاه (Re: GamarBoBa)

    يا بوبا .. الزول الوحيد الرجع من الناس دي
    حسب معرفتي هو وليد 500 ـ وليد قسم السيد!
    البقية كلهم شكلهم مشوا النظام العام!
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

08-04-2010, 07:52 PM

GamarBoBa

تاريخ التسجيل: 03-07-2002
مجموع المشاركات: 4985

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: يجلدن لأنهن يضعن أحمر الشفاه (Re: محمد عبد الماجد الصايم)

    لا يا ودالصايم ما وليد 500 براه
    بن بن برضوهو محمد صلاح هسة
    ياخي دقق في النظر

    ..
    انا مستغرب في الناس الواصلت كانو الموضوع ده زي موضوع الليلة..معقولة؟؟
    يا عمك تمنية سنة والمواضيع متشابهة ومكررة ومافي زول فارز



    _
    السؤال؟ انت تبارك ده ناقش ولا غتاتة ساي مداخلته دي
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

08-04-2010, 08:08 PM

محمد عبد الماجد الصايم
<aمحمد عبد الماجد الصايم
تاريخ التسجيل: 10-16-2005
مجموع المشاركات: 34989

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: يجلدن لأنهن يضعن أحمر الشفاه (Re: GamarBoBa)

    غتاتة ساي!

    هو في زول الليلة فارز حاجة!
    بكري جاب ليهو موضوع كورة لأساسي من السنة
    الفاتت .. بس عشان فيهو (النظام العام)!
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

08-04-2010, 08:29 PM

نصر الدين عثمان
<aنصر الدين عثمان
تاريخ التسجيل: 03-24-2008
مجموع المشاركات: 3377

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: يجلدن لأنهن يضعن أحمر الشفاه (Re: محمد عبد الماجد الصايم)

    Quote: صدقوني ان أسوأ قانون وضع في تاريخ البشرية هو قانون النظام العام أو المعروف الان بأمن المجتمع في السودان..وأسوا نموذج للانسان السوداني يعمل في ذلك الجهاز ويبتذ كل من تقع عيناه عليه...
    هل سمعتم بقانون في هذه الدنيا تكون بنوده بعد ان تقوم بالدعوي في محكمة الاستئناف وتكون عقوبة الجلد قد نفذت فتعود الغرامة ولا يوجد تعويض عن الجلد...
    وماهي أصلا مبررات وجود قانون للنظام العام.كم حوادث محزنة تسبب فيها الجهاز اللعين.

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de