أبكيك بالدمع السخين خالي سليمان ودضحوية (العشاري)

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 14-11-2018, 08:16 AM الصفحة الرئيسية

مدخل أرشيف الربع الثاني للعام 2011م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
29-06-2011, 06:12 AM

عبد اللطيف السيدح
<aعبد اللطيف السيدح
تاريخ التسجيل: 11-03-2008
مجموع المشاركات: 5379

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


أبكيك بالدمع السخين خالي سليمان ودضحوية (العشاري)

    الموت حق

    وكل من عليها فان ويبقي وجه ربك ذو الجلال والاكرام

    بعد صراع مع المرض كان معه من الصابرين

    انتقل الي جوار ربه خالي سليمان علي مختار ضحوية

    ودفن ليلة أمس بمقابر الحاج يوسف

    ويقام العزاء بمنزله الذي كان عامراً بالمايقوما

    نعاه لي الناعي بصوت حزين

    ترجاني التجلمد بالصبر الجميل

    ها انا اليوم اودعه واحشائي تتقطع حزناً وكمداً وكم من فقد عزيز لديكم ترك غصة في الحلق باقية

    ارثي فيك النخوة والشهامة منذ ان كنت صبيا

    تنعاك دار جعل ومراتع صباك (العالياب ) وحاضنة شبابك المطمر والمحمية وسقادي والعوضاب

    والضيقة.

    وتنعاك البطانة ومضارب دار جعل في ام شديدة والهواد

    وتنعاك الخرطوم والسجانة حيث دكانك ومصدر رزقك الحلال

    اللهم تقبل خالي عندك واسكنه فسيح جنانك يا اكرم من سئل ويا اجزل من اعطي

    اللهم آنس وحشته و ارحم غربته و قه عذاب القبر و عذاب النار

    اللهم نقه من خطاياه كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس

    اللهم فسح له في قبره و اجعله روضة من رياض الجنة و لا تجعله حفرة من حفر النار

    اللهم انقله من ضيق اللحود و القبور إلى سعة الدور و القصور مع الذين أنعمت عليهم من الصديقين و

    الصالحين والشهداء

    اللهم اجعل له من فوقه و من تحته و من أمامه و من خلفه و عن يمينه و عن يساره نورا من نورك يا نور

    السماوات و الأرض

    اللهم أبدله دارا خيرا من داره و أهلا خيرا من أهله و أزواجا خيرا من أزواجه واسكنه فسيح جناتك في

    الدراجات العلي آمين

    اللهم إن كان قد أحسن فزد في إحسانه و إن كان قد أساء فتجاوز عن إساءته

    يا أكرم من سئل و يا أوسع من جاد بالعطايا … خفف أحماله و حط من أوزاره واجعله في مقام من قام لك

    بالقرآن أناء الليل و أطراف النهار

    اللهم كن له بعد الحبيب حبيبا و لدعاء من دعا له سامعا و مجيبا و اجعل له من فضلك و رحمتك و جنتك حظا

    و نصيبا.



                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-06-2011, 06:29 AM

حمد إبراهيم محمد
<aحمد إبراهيم محمد
تاريخ التسجيل: 20-08-2009
مجموع المشاركات: 4652

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أبكيك بالدمع السخين خالي سليمان ودضحوية (العشاري) (Re: عبد اللطيف السيدح)

    أخي السيداح
    أسأل الله أن يتقبله قبولا حسنا - أحسن الله عزاكم

    "اللهم أرحمه وأسكنه فسيح جنّاتك
    اللهم باعد بينه وبين خطاياه كما باعدت بين المشرق والمغرب
    اللهم نقّه من الخطايا والذّنوب كما يُنَقّىَ الثّوب الأبيض من الدّنس
    اللهم أغسله بالثلج والماء والبرد
    اللهم أبدله داراً خيراً من داره وأهلاً خيراً من أهله
    اللهم أجمعنا وإيّاه في مستقرّ رحمتك
    اللهم إنّا نسألك بإسمك الأعظم أن توسّع مدخله
    اللهم آنس في القبر وحشته
    اللهم ثبّته عند السُّؤال
    اللهم لقّنه حجّته
    اللهم باعد القبر عن جنباته
    اللهم أكفه فتنة القبر
    اللهم أكفه ضمّة القبر
    اللهم أجعل قبره روضةً من رياض الجّنّة ولا تجعله حفرة من حفر النار
    اللهم إن كان محسناً فزد في إحسانه ، وإن كانت مسيئاً فتجاوز عن سيّئاته
    اللهم ألحقه بالشُّهداء
    اللهم أفتح عليه نافذة من الجّنّة وأجعل قبره روضةً من رياضها"

    إنّا لله وإنّا إليه راجعون
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-06-2011, 06:33 AM

علي الكرار هاشم
<aعلي الكرار هاشم
تاريخ التسجيل: 10-02-2007
مجموع المشاركات: 3689

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أبكيك بالدمع السخين خالي سليمان ودضحوية (العشاري) (Re: حمد إبراهيم محمد)

    لا حول ولا قوة إلا بالله
    إنا لله وإنا اليه راجعون
    نسأل الله ان يتقبله قبولا وحسنا
    ويكرم مثواه
    البركة فيكم اخي السيدح
    امثال هؤلاء لا يموتون
    بل تبقي ذكراهم الطيبة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-06-2011, 06:39 AM

أيمن دياب

تاريخ التسجيل: 03-07-2008
مجموع المشاركات: 3411

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أبكيك بالدمع السخين خالي سليمان ودضحوية (العشاري) (Re: علي الكرار هاشم)

    إنا لله وإنا إليه راجعون..
    أحسن الله عزاءكم وألزمكم الصبر الجميل..
    لا حول ولا قوة إلا بالله..
    فلتصبر وتحتسب أخي عبداللطيف..
    والدوام والبقاء لله وحده..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-06-2011, 06:44 AM

الرفاعي عبدالعاطي حجر
<aالرفاعي عبدالعاطي حجر
تاريخ التسجيل: 27-04-2005
مجموع المشاركات: 14684

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أبكيك بالدمع السخين خالي سليمان ودضحوية (العشاري) (Re: أيمن دياب)

    احسن الله عزاؤكم

    وربنا يتقبله



    الدوام لله والبركة في امة محمد (ص).




    ................حجر.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-06-2011, 06:41 AM

Ahmed Yousif Abu Harira
<aAhmed Yousif Abu Harira
تاريخ التسجيل: 19-10-2005
مجموع المشاركات: 2030

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أبكيك بالدمع السخين خالي سليمان ودضحوية (العشاري) (Re: علي الكرار هاشم)

    البركة فيكم واحسن الله عزاكم


    خالص العزاء والمواساة لأهلنا الضحواب والعالياب عموم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-06-2011, 06:48 AM

بدر الدين احمد موسى
<aبدر الدين احمد موسى
تاريخ التسجيل: 03-10-2010
مجموع المشاركات: 4858

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أبكيك بالدمع السخين خالي سليمان ودضحوية (العشاري) (Re: Ahmed Yousif Abu Harira)

    صادق التعازي في خالكم

    تغمده الله برحمته و كرمه

    "انا لله وانا اليه راجعون"
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-06-2011, 06:49 AM

فايزودالقاضي
<aفايزودالقاضي
تاريخ التسجيل: 27-11-2007
مجموع المشاركات: 10091

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أبكيك بالدمع السخين خالي سليمان ودضحوية (العشاري) (Re: Ahmed Yousif Abu Harira)

    لا حول ولا قوة الا بالله ...

    رحم الله الخال سليمان وتقبله عنده مع الشهداء والصديقين ..

    احر التعازي لك اخي السيدح ولاسرتك الكريمة واللهمكم الصبر والسلوان ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-06-2011, 07:03 AM

محمد عبد الماجد الصايم
<aمحمد عبد الماجد الصايم
تاريخ التسجيل: 16-10-2005
مجموع المشاركات: 34989

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أبكيك بالدمع السخين خالي سليمان ودضحوية (العشاري) (Re: فايزودالقاضي)

    لا حول ولا قوة إلا بالله
    إنا لله وإنا إليه راجعون
    تقبله الله قبولا حسنا
    خالص التعازي يا سيدح
    التعازي موصولة للأسرة الكريمة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-06-2011, 06:55 AM

نوفل عبد الرحيم حسن
<aنوفل عبد الرحيم حسن
تاريخ التسجيل: 27-02-2009
مجموع المشاركات: 2361

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أبكيك بالدمع السخين خالي سليمان ودضحوية (العشاري) (Re: Ahmed Yousif Abu Harira)

    تقبله الله قبول حسن واكرم نزله وجعل الجنه مثواه
    البركه فيكم واحسن الله العزاء
    انا لله وانا اليه راجعون
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-06-2011, 07:10 AM

عمار عبدالله عبدالرحمن
<aعمار عبدالله عبدالرحمن
تاريخ التسجيل: 26-02-2005
مجموع المشاركات: 8677

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أبكيك بالدمع السخين خالي سليمان ودضحوية (العشاري) (Re: نوفل عبد الرحيم حسن)

    اللهم ارحمه واغفر له واجعل الجنة متقلبه ومثواه
    والهم اله وذيه الصبر الجميل ,,


    جبر الله كسركم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-06-2011, 07:13 AM

انور التكينة
<aانور التكينة
تاريخ التسجيل: 14-01-2009
مجموع المشاركات: 3418

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أبكيك بالدمع السخين خالي سليمان ودضحوية (العشاري) (Re: نوفل عبد الرحيم حسن)

    إنا لله وإنا إليه راجعون..
    أحسن الله عزاءكم وألزمكم الصبر الجميل..
    لا حول ولا قوة إلا بالله..
    فلتصبر وتحتسب أخي عبداللطيف..
    والدوام والبقاء لله وحده..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-06-2011, 07:22 AM

محمد ميرغني عبد الحميد
<aمحمد ميرغني عبد الحميد
تاريخ التسجيل: 28-12-2005
مجموع المشاركات: 1563

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أبكيك بالدمع السخين خالي سليمان ودضحوية (العشاري) (Re: انور التكينة)

    أحسن الله عزاءكم وجبر كسركم
    اللهم أحسن وأكرم نزله
    اللهم لا تحرمنا أجره ولا تفتنا بعده
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-06-2011, 07:26 AM

رشيدة عثمان فقيري
<aرشيدة عثمان فقيري
تاريخ التسجيل: 09-08-2009
مجموع المشاركات: 666

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أبكيك بالدمع السخين خالي سليمان ودضحوية (العشاري) (Re: محمد ميرغني عبد الحميد)

    انا لله وانا اليه راجعون
    آللهم أرحمه وأسكنه فسيح جناتك
    آللهم باعد بينه وبين خطاياه كما باعدت بين المشرق والمغرب
    اللهم نقه من الخطايا والذنوب كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
    اللهم اغسله بالثلج والماء والبرد
    اللهم أبدله داراً خيراً من داره وأهلاً خيراً من أهله
    اللهم اجمعنا وإياه في مستقر رحمتك
    اللهم انا نسالك بأسمك الاعظم ان توسع مدخله
    اللهم آنس في القبر وحشته
    اللهم ثبته عند السؤال
    اللهم لقنه حجته
    اللهم باعد القبر عن جنباته
    اللهم اكفه فتنة القبر
    اللهم اكفه ضمة القبر
    اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار
    اللهم إن كان محسنًا فزد في إحسانه وإن كان مسيئًا فتجاوز عن سيئاته ،
    اللهم ألحقه بالشهداء

    خالص التعازي لك وللاسرة الكريمه
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-06-2011, 07:49 AM

المسافر
<aالمسافر
تاريخ التسجيل: 10-06-2002
مجموع المشاركات: 4972

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أبكيك بالدمع السخين خالي سليمان ودضحوية (العشاري) (Re: رشيدة عثمان فقيري)

    تقبله الله بقبول حسن وأدخله في واسع رحمته
    وألهمكم الصبر والسلوان
    أحسن الله عزاءكم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-06-2011, 07:56 AM

ود الباوقة
<aود الباوقة
تاريخ التسجيل: 21-09-2005
مجموع المشاركات: 46641

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أبكيك بالدمع السخين خالي سليمان ودضحوية (العشاري) (Re: المسافر)

    له الرحمة والمغفرة

    انا لله وانا اليه راجعون

    تعازينا للاسرة الكريمة

    ولك اخي السيدح

    الدوام لله ...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-06-2011, 08:02 AM

Abdlaziz Eisa
<aAbdlaziz Eisa
تاريخ التسجيل: 03-02-2007
مجموع المشاركات: 22028

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أبكيك بالدمع السخين خالي سليمان ودضحوية (العشاري) (Re: المسافر)

    "اللهم أرحمه وأسكنه فسيح جنّاتك
    اللهم باعد بينه وبين خطاياه كما باعدت بين المشرق والمغرب
    اللهم نقّه من الخطايا والذّنوب كما يُنَقّىَ الثّوب الأبيض من الدّنس
    اللهم أغسله بالثلج والماء والبرد
    اللهم أبدله داراً خيراً من داره وأهلاً خيراً من أهله
    اللهم أجمعنا وإيّاه في مستقرّ رحمتك
    اللهم إنّا نسألك بإسمك الأعظم أن توسّع مدخله
    اللهم آنس في القبر وحشته
    اللهم ثبّته عند السُّؤال
    اللهم لقّنه حجّته
    اللهم باعد القبر عن جنباته
    اللهم أكفه فتنة القبر
    اللهم أكفه ضمّة القبر
    اللهم أجعل قبره روضةً من رياض الجّنّة ولا تجعله حفرة من حفر النار
    اللهم إن كان محسناً فزد في إحسانه ، وإن كانت مسيئاً فتجاوز عن سيّئاته
    اللهم ألحقه بالشُّهداء
    اللهم أفتح عليه نافذة من الجّنّة وأجعل قبره روضةً من رياضها"

    إنّا لله وإنّا إليه راجعون
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-06-2011, 08:15 AM

Habib_bldo
<aHabib_bldo
تاريخ التسجيل: 04-04-2002
مجموع المشاركات: 2350

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أبكيك بالدمع السخين خالي سليمان ودضحوية (العشاري) (Re: Abdlaziz Eisa)


    إنا لله وإنا إليه راجعون

    "اللهم أرحمه وأسكنه فسيح جنّاتك
    اللهم باعد بينه وبين خطاياه كما باعدت بين المشرق والمغرب
    اللهم نقّه من الخطايا والذّنوب كما يُنَقّىَ الثّوب الأبيض من الدّنس
    اللهم أغسله بالثلج والماء والبرد
    اللهم أبدله داراً خيراً من داره وأهلاً خيراً من أهله
    اللهم أجمعنا وإيّاه في مستقرّ رحمتك
    اللهم إنّا نسألك بإسمك الأعظم أن توسّع مدخله
    اللهم آنس في القبر وحشته
    اللهم ثبّته عند السُّؤال
    اللهم لقّنه حجّته
    اللهم باعد القبر عن جنباته
    اللهم أكفه فتنة القبر
    اللهم أكفه ضمّة القبر
    اللهم أجعل قبره روضةً من رياض الجّنّة ولا تجعله حفرة من حفر النار
    اللهم إن كان محسناً فزد في إحسانه ، وإن كانت مسيئاً فتجاوز عن سيّئاته
    اللهم ألحقه بالشُّهداء
    اللهم أفتح عليه نافذة من الجّنّة وأجعل قبره روضةً من رياضها"

    أحسن الله عزاكم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-06-2011, 08:16 AM

MOHAMMED ELSHEIKH
<aMOHAMMED ELSHEIKH
تاريخ التسجيل: 21-03-2008
مجموع المشاركات: 9704

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أبكيك بالدمع السخين خالي سليمان ودضحوية (العشاري) (Re: Abdlaziz Eisa)

    له الرحمة والمغفرة
    ولكم حسن العزاء
    انا لله وانا اليه راجعون
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-06-2011, 08:31 AM

عادل فضل المولى
<aعادل فضل المولى
تاريخ التسجيل: 28-11-2004
مجموع المشاركات: 2165

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أبكيك بالدمع السخين خالي سليمان ود ضحوية (العشاري) (Re: MOHAMMED ELSHEIKH)

    له الرحمة والمفغرة
    واحسن الله عزاءكم اخ السيدح
    وربنا يجعل البركة في ذريته
    ولا حول ولا قوة الا بالله
    انا لله وانا اليه راجعون
    Quote: أبكيك بالدمع السخين خالي سليمان ود ضحوية (العشاري)

    بدل البكا الما منو فايدة
    قوم سوي لك عمرة لي خالك
    تبقالوا زاد يوم الحساب
    ويا ريت كمان تطبقا بي حجة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-06-2011, 09:59 AM

كمال ادريس
<aكمال ادريس
تاريخ التسجيل: 14-02-2008
مجموع المشاركات: 3125

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أبكيك بالدمع السخين خالي سليمان ود ضحوية (العشاري) (Re: عادل فضل المولى)

    خالص العزاء لك والاسرة الكريمة أبا خزيمة وتقبل الله الفقيد قبولا حسن مع الصديقين والشهداء.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-06-2011, 10:28 AM

أبوعبيدة محمد الأمين
<aأبوعبيدة محمد الأمين
تاريخ التسجيل: 19-01-2007
مجموع المشاركات: 1694

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أبكيك بالدمع السخين خالي سليمان ود ضحوية (العشاري) (Re: كمال ادريس)

    الأخ العزيز/السيدح
    نسأل الله أن يتقبله قبولاً حسناً وأن وجعل الجنة المثوى
    وأن يلهم وجميع الأهل الصبر والسلوان وحسن العزاء
    ولا حول ولا قوة إلا بالله
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-06-2011, 10:46 AM

مصطفى احمد الضو
<aمصطفى احمد الضو
تاريخ التسجيل: 09-08-2009
مجموع المشاركات: 1632

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أبكيك بالدمع السخين خالي سليمان ود ضحوية (العشاري) (Re: أبوعبيدة محمد الأمين)

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    لك أخي السيدح والأسرة الكريمة التعازي في فقدكم الجلل
    ونسأل الله له بالرحمة والمغفرة.

    إنا لله وإنا إليه راجعون.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-06-2011, 10:47 AM

بدر الدين الأمير
<aبدر الدين الأمير
تاريخ التسجيل: 28-09-2005
مجموع المشاركات: 14618

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أبكيك بالدمع السخين خالي سليمان ود ضحوية (العشاري) (Re: أبوعبيدة محمد الأمين)

    احر التعازى لك وللاسرة الكريمة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-06-2011, 11:03 AM

اسماء الجنيد
<aاسماء الجنيد
تاريخ التسجيل: 31-03-2010
مجموع المشاركات: 4730

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أبكيك بالدمع السخين خالي سليمان ود ضحوية (العشاري) (Re: بدر الدين الأمير)

    لا حولة ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
    للفقيد الرحمة الواسعة والمغفرة نسأل الله أن يتقبله قبولاً حسناً وأن يجعل الجنة مثواه
    وأن يلهمك و جميع الأهل الصبر والسلوان وحسن العزاء
    جبر الله كسركم والبركة فيكم إن شاء الله
    حار التعازي اخي السيدح
    إنا لله وإنا إليه راجعون

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-06-2011, 11:26 AM

أسامة البلال
<aأسامة البلال
تاريخ التسجيل: 04-12-2009
مجموع المشاركات: 3061

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أبكيك بالدمع السخين خالي سليمان ود ضحوية (العشاري) (Re: اسماء الجنيد)

    نسأل الله له الرحمة والمغفرة وللأسرة حسن العزاء

    صادق التعازي لك ولكل آل ضحوية
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-06-2011, 11:30 AM

امير مصطفى احمد
<aامير مصطفى احمد
تاريخ التسجيل: 21-03-2007
مجموع المشاركات: 1514

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أبكيك بالدمع السخين خالي سليمان ود ضحوية (العشاري) (Re: أسامة البلال)

    إنا لله وإنا اليه راجعون

    صادق العزاء لك اخي السديح ولكل الاهل
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-06-2011, 12:00 PM

Balla Musa
<aBalla Musa
تاريخ التسجيل: 30-12-2004
مجموع المشاركات: 15238

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أبكيك بالدمع السخين خالي سليمان ود ضحوية (العشاري) (Re: امير مصطفى احمد)

    أخي السيدح
    أسأل الله أن يتقبله قبولا حسنا
    أحسن الله عزاكم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-06-2011, 01:45 PM

الشامي الحبر عبدالوهاب
<aالشامي الحبر عبدالوهاب
تاريخ التسجيل: 24-09-2008
مجموع المشاركات: 17541

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أبكيك بالدمع السخين خالي سليمان ود ضحوية (العشاري) (Re: Balla Musa)

    تقبل الله الفقيد قبولا حسنا
    وله الرحمة والمغفرة
    والبركة فيكم يا السيدح وفي اسرته جميعا
    انا لله وانا اليه راجعون
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-06-2011, 11:52 AM

عبد اللطيف السيدح
<aعبد اللطيف السيدح
تاريخ التسجيل: 11-03-2008
مجموع المشاركات: 5379

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أبكيك بالدمع السخين خالي سليمان ود ضحوية (العشاري) (Re: الشامي الحبر عبدالوهاب)

    الزملاء المعزين


    شكراً لكم جميعاً

    ونسأل الله الا يريكم مكروهاً في عزيز لديكم

    فقد الاقربين حار جداً وخاصة الخال الحنون

    فهو كما يقول المثل السوداني الخال شريك الوالد

    لكم جميعا الشكر والتقدير من اسرتي ال ضحوية وال السيدح
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de