عصيان عصيان حتي نسقط الكيزان
إلى شباب ثورة العصيان المدني: الحرية لا تقبل المساومة!
منبر التجانى الطيب للحوار بواشنطن يقيم ندوة بعنوان الازمة السودانية و افاق التغيير يتحدث فيها على الكنين
العصيان المدني...... تجميع فيديوهات للتوثيق ومزيد من النشر
19 ديسمبر .. إني أرى شعباً يثور !!
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-07-2016, 12:36 PM الصفحة الرئيسية

مكتبة هبة مصطفى(bint_alahfad)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

هل يعتبرنا رجال البورد أخوات لهن???

12-22-2004, 02:23 PM

bint_alahfad
<abint_alahfad
تاريخ التسجيل: 02-04-2002
مجموع المشاركات: 3522

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
هل يعتبرنا رجال البورد أخوات لهن???




    بصراحه تامه

    هل من يقول الكلام البذئ فى هذا البورد يمكن ان يقوله أمام بنته?أخته?أو ذوجته حتى لو كان الطرف الأحر أستفذه أشد الأستفذاذ??

    هل يرضى ان يقول شخصا ما هذا الكلام فى حق أخته/بنته أوقريبته???

    أعرف ان البعض هنا يستفذك كثيرا وارفض اى حديث من شأنه الاقلال بالرجل السودانى فهو ابى واخى وزميلى

    لكن رد الفعل لا يكون بكلاما خادشا للحياء---يا سبحان الله أتقوا الله فينا يا رجال البورد

    وحسبى الله ونعم الوكيل



    وفى أمان الله

    لا اله الا الله
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-22-2004, 02:29 PM

waleed500
<awaleed500
تاريخ التسجيل: 02-13-2002
مجموع المشاركات: 6653

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: هل يعتبرنا رجال البورد أخوات لهن??? (Re: bint_alahfad)

    تحياتى
    وهنالك سوال اخر هل يعتبرنا نساء البورد اخوان لهن؟؟؟؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-22-2004, 02:38 PM

bint_alahfad
<abint_alahfad
تاريخ التسجيل: 02-04-2002
مجموع المشاركات: 3522

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: هل يعتبرنا رجال البورد أخوات لهن??? (Re: bint_alahfad)

    الأخ الكريم وليد

    بعد التحيه


    الأجابه أقول غالبيه نساء البورد يعتبروكم أخوه لهن


    وفى امان الله

    لا اله الا الله
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-22-2004, 03:21 PM

محمد حسن العمدة

تاريخ التسجيل: 03-31-2004
مجموع المشاركات: 14078

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: هل يعتبرنا رجال البورد أخوات لهن??? (Re: bint_alahfad)

    والله يا بت الاحفاد الناس البيقولوا الكلام الفاحش قولهم يرد عليهم ويبعد عنهم احترام الاخرين ولكن ما يؤلمنا حقا رؤية الشيطان بين اخوات لنا يفعل ما يفعله يهن وبنا ما يشيب له راس من كان في المهد صبيا اسال الله سبحانه وتعالى ان ينزل سكينته بقلوبهن وان يبعد عنهن كيد الشيطان فكم نحن احوج لهن في ميادين اخرى غير ميادين الصراع الدائر بينهن الان ادعو معي الله ان يجيرنا في مصيبتنا وان يصلح بينهن

    اللهم ما من تحل بذكره عقد النوائب والشدائد
    يا من اليه المشتكى واليه امر الخلق عائد
    يا حي يا غيوم يا صمد
    انت العليم بما بلينا به وانت عليه شاهد
    انت المنزه يا بديع الخلق عن ولد ووالد
    انت الميسر والمسهل والمسبب والمساعد
    يسر لنا فرجا قريبا يا الهي لا تباعد
    وكن ناصرنا فقد يئسنا من الاقارب والاباعد
    ثم الصلاة على النبي ( محمد ) ص واله الغر الاماجد
    والصحابة كلهم ما خر للرحمن ساجد
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-22-2004, 03:46 PM

Raja
<aRaja
تاريخ التسجيل: 05-19-2002
مجموع المشاركات: 16034

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: هل يعتبرنا رجال البورد أخوات لهن??? (Re: bint_alahfad)

    الحبيبة بت الأحفاد..

    تحية ود وتقدير..

    سأجيب على سؤالك وإن كنت غير معنية بذلك مباشرة..

    نعم يعتبرنا 99.9% من رجال البورد أخوات لهم.. وما التعامل المحترم الدي تحظى به معظمنا إلا دليل على ذلك.. وإن كانت هناك انحرافات فلا يجب ان نعممها.. بالرغم ان المثل يقول "الشر يعم والخير يخص"..
    أحترم وأثق في معظم الزملاء واعلم جيدا انهم كذلك يفعلون معي وبقية الزميلات..
    أنظري للمواضيع والمشاركات الهادفة ستعرفين عن ماذا اتحدث.. أما بوستات البذاءة والشتائم فهي عدم احترام لكاتبها قبل ان تكون للموجهة اليه..
    ..

    أتمنى صادقة ان تنزاح هذه الغمة التي يعيشها منبرنا هذه الأيام لتعرفي ان الاحترام موجود ومتبادل..

    بالمناسبة لا أؤمن بنسبة ما نفعله هنا إلى الكي بورد..
    أعرف جيدا ان ما يجمعنا أكبر من كي بورد.. فهل كانت الملمات التي جمعتنا كي بوردا..؟ أم التكاتف الانساني الذي شهده هذا المكان كان سرابا..؟

    هذا المكان حقيقة ومن يفتعلون المشاكل يريدون إثبات أنه وهم.. هم الواهمون..

    ودي..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-22-2004, 07:11 PM

عبدالناصر معتصم
<aعبدالناصر معتصم
تاريخ التسجيل: 11-26-2004
مجموع المشاركات: 176

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: هل يعتبرنا رجال البورد أخوات لهن??? (Re: Raja)

    العزيزة بنت الاحفاد

    ابصم بالعشرة على كلام الاخت رجاء, اعتقد انه الرد الشافى و الكافى لسؤلك المهم....


    لك التحيه
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-22-2004, 03:51 PM

bint_alahfad
<abint_alahfad
تاريخ التسجيل: 02-04-2002
مجموع المشاركات: 3522

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: هل يعتبرنا رجال البورد أخوات لهن??? (Re: bint_alahfad)

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    الاخ الكريم محمد حسن العمده


    آمين.......
    آمين.......
    آمين.......
    آمين.......


    أسأل الله تعالى ان يتقبل منك ويجزيك خيرا على هذه الدعوات المباركات



    وفى أمان الله

    لا اله الا الله
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-22-2004, 03:59 PM

bint_alahfad
<abint_alahfad
تاريخ التسجيل: 02-04-2002
مجموع المشاركات: 3522

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: هل يعتبرنا رجال البورد أخوات لهن??? (Re: bint_alahfad)

    الاخت الحبيبه رجويه

    حديثك يدعو للتفاءل

    أتمنى معكى ايضا ان تنذاح هذه الغمه سريعا--فالبورد أصبح مثل الغاب ينهش فيه الجميع لحم بعض بدون شفقه آو رحمه--ليتهم يعلمو اننا نتعلم منهم/ن فيحرصوا على مفرداتهم/ن


    وما من كاتب الا سبلى.............ويبقى الدهر ما كتبت يداه
    فلا تكتب بكفك غير شئ............. سرك فى القيامه أن تراه

    تحياتى ومودتى


    وفى امان الله

    لا اله الا الله
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-22-2004, 04:00 PM

kamalabas
<akamalabas
تاريخ التسجيل: 02-07-2003
مجموع المشاركات: 10673

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: هل يعتبرنا رجال البورد أخوات لهن??? (Re: bint_alahfad)

    الأجابة علي السؤال
    بعضهم لا يعتبركن أخوات ولا أعتقد أن الكثير من هذا البعض يرضي هذا
    الأسلوب من التعامل واللغة أن يكون معأخته أو زوجته أو قريبته
    ومع هذا يمارس هذا مع نساء المنبر
    ...وبعض رجال المنبر يحترم نفسه ويحترم الأخوات بالمنبر ويسمو بلغته وأسلوبه
    وتعامله ...

    كمال
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-22-2004, 08:32 PM

Roada


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: هل يعتبرنا رجال البورد أخوات لهن??? (Re: bint_alahfad)

    حذف

    (عدل بواسطة Roada on 12-23-2004, 05:23 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-22-2004, 09:04 PM

Roada


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: هل يعتبرنا رجال البورد أخوات لهن??? (Re: Roada)

    حذف

    (عدل بواسطة Roada on 12-23-2004, 05:25 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-22-2004, 09:06 PM

Roada


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: هل يعتبرنا رجال البورد أخوات لهن??? (Re: Roada)

    حذف

    (عدل بواسطة Roada on 12-23-2004, 05:26 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-24-2004, 04:48 AM

bint_alahfad
<abint_alahfad
تاريخ التسجيل: 02-04-2002
مجموع المشاركات: 3522

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: هل يعتبرنا رجال البورد أخوات لهن??? (Re: Roada)

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    الاخ الكريم عبدالناصر معتصم

    تشكر كثيرا للمؤاذره وياهو ده عشمنا فيكم==تحياتى

    الاخ الكريم kamalabas

    ...وبعض رجال المنبر يحترم نفسه ويحترم الأخوات بالمنبر ويسمو بلغته وأسلوبه
    وتعامله ...


    أتمنى أن نسمو جميعا بلغتنا وأسلوبنا وأن يكون ديدننا هو الاحترام المتبادل--
    شكرا للمشاركه


    العزيزه روضه

    شكرا للمشاركه ولاذالت عند رأيى بخصوص حياء المرأه المسلمه


    وفى أمان الله

    لا اله الا الله
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-23-2004, 03:31 AM

Ismaeil H. Mohamed
<aIsmaeil H. Mohamed
تاريخ التسجيل: 11-25-2004
مجموع المشاركات: 343

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
ســــــلام (Re: bint_alahfad)

    الأخت الفاضله / بنت الاحفاد

    لك التحية

    يجب عليناأن نتحمل الراي الآخر وإن فسق ، فليس كلما نحب يُحب ،
    وما لا نحب يقربنا إلي ما نحب ويرفع لنا السِتار عن جماله.

    يقول الشاعر:
    كُن جميلاً تري الوجد جميلا
    ويقول:
    تري الشوك في الورود وتعمي أن تري فوقها الندي إكليلا

    فهل لنا أن نري الورد ونشتم عبيره ونتقاضي عن الشوك بحذر
    حتي لا يؤذينا

    الاخت روضه

    لو تكرمتي لي سؤال:

    ألا يمكن أن يتوفر للمراة الحياء (الذي تسميه بالذل)
    وإستقلال وقوة الشخصية في آنً واحد؟؟



    لكما الود

    إسماعيل
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-23-2004, 03:41 AM

ود الشيخ


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: هل يعتبرنا رجال البورد أخوات لهن??? (Re: bint_alahfad)



    شفتي دايره تخرب ليك البوست
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-23-2004, 04:31 AM

خال فاطمة
<aخال فاطمة
تاريخ التسجيل: 11-28-2004
مجموع المشاركات: 1795

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: هل يعتبرنا رجال البورد أخوات لهن??? (Re: ود الشيخ)




    علي بالطلاااااااااااااااق بالتلاتة .. اخواااااااااااااااات وزايدااااااااات في الأخوااااااااااااااااااااااات ... والبرشكم باللبن بنرشو بالدم ... بس كمان احتراااااااام الطرفين لابد منو ....

    والله العظيم اقولها 3 مرات ... لفيت الدنيا دي كلها ما لقيت واحد بشبه الراجل السوداني في احترامو وتعاملو مع النسوان .... النسوان منو .. ما يكن أمهاتنا وأخواتنا وخالتنا وعماتنا وبنات الخالة والعمة .. وبنات الجيران وبنات الفريق ...

    بت الاحفاد وجميع اخواتها في المنتدى ارقند عافية .. يشهد الله كل رجال البورد بكنوا لكم كل تقدير واحترام شديد .. ودمتم ذخرنا لنا ودمنا لكم ... ياخ شوفي دعوة عمنا ودقاسم امنيتو تتزوج بوردابية بي بوردابي ... ياخ نحن شعب كريم وشهم كان نساء كان رجال ...

    الله يجمعنا كده في مقرن النيلين .. ونعود جميعاً سالمين .. ونعيش بسلام وأمان في بلدنا العزيز ....

    والعااااااااااااااااشق عقبالووووووو .. دي تخريمة زي ما بتقول أختنا الغالية رجاء ..

    اها قصرت معاكم ؟؟؟

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-23-2004, 07:21 AM

أحمد الشايقي
<aأحمد الشايقي
تاريخ التسجيل: 08-08-2004
مجموع المشاركات: 12781

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: هل يعتبرنا رجال البورد أخوات لهن??? (Re: خال فاطمة)

    أكيـــد أختنا بت الأحفـــاد


    أكيـــــــــــد

    الصديقة رجاء


    برافـــو



    تحياتي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-23-2004, 07:30 PM

Rashid Elhag
<aRashid Elhag
تاريخ التسجيل: 12-12-2004
مجموع المشاركات: 5173

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: هل يعتبرنا رجال البورد أخوات لهن??? (Re: bint_alahfad)

    بسم الله الرحمن الرحيم
    العزيزة بنت الاحفاد
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    إطمئني نحن فعلآ إخوة لكن ونفاخر بذلك
    أما الزبد فيذهب جفاء وأما ما ينفع الناس فيمكث في الأرض

    في أمان الله
    لاإله إلآ الله
    أخوك فعلآ راشد الحا

    (عدل بواسطة Rashid Elhag on 12-23-2004, 07:36 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-23-2004, 08:53 PM

bayan
<abayan
تاريخ التسجيل: 06-13-2003
مجموع المشاركات: 15417

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: هل يعتبرنا رجال البورد أخوات لهن??? (Re: Rashid Elhag)

    الابنة بت الاحفاد

    طبعا رجال البورد يعتبرونا اخواتهم..

    فكرة اخو البنات المامون على بنات فريقوا دى فكرة سودانية100%
    لكن الايام دى اتغيرت
    الواحد بيكون اخو بنات على حسب وعمر وشكل الاخت


    لووووووووووووول
    بهذر معاك ساكت..
    بس مرات بضحكنى فكرة الاميرة الحسناء المغلوب على امرها..
    وفكرة الفارس المغوار المنقذ..
    قصر الكلام لو عايزة يعاملوك كأخت لازم تكونى الاميرة النائمة المنتظرة المنقذ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-23-2004, 09:42 PM

newbie

تاريخ التسجيل: 02-04-2002
مجموع المشاركات: 797

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: هل يعتبرنا رجال البورد أخوات لهن??? (Re: bayan)

    الاخت بنت الاحفاد
    لا ارى ضرورة لتمييز المراة عن الرجل في هذا العالم الاسفيرى وفي هذا العصر بالذات
    اما عن التهذيب في الطرح فاعتقد انه واجب على الجميع وليس بالضرورة ان يكون هناك اعتبار للمرأة على وجه التخصيص ,,, فالدعوة لمكارم الأخلاق واجبة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-24-2004, 05:31 AM

خضر عطا المنان
<aخضر عطا المنان
تاريخ التسجيل: 06-13-2004
مجموع المشاركات: 5191

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: هل يعتبرنا رجال البورد أخوات لهن??? (Re: newbie)

    QUOTE]
    هل من يقول الكلام البذئ فى هذا البورد
    يمكن ان يقوله أمام بنته?أخته?أو ذوجته
    حتى لو كان الطرف الأحر أستفذه أشد الأستفذاذ??
    هل يرضى ان يقول شخصا ما هذا الكلام فى حق
    أخته/بنته أوقريبته???


قطعا لا .. أختي بت الأحفاد

ولكن شتان ما بين رجل ورجل ..

بين من يعرف من تكون هي المرأة .. وبين من لا ينظر اليها الا ( تفاحة آدم)
كما درجت أن اقول دائما ..

بين من يعرف قيمتها .. ومن يوظف قلمه للسخرية منها والتباهي بذلك
أمام الملأ ..

بين من ينتفض كلما سمع لفظا جارحا بأي أمرأة .. وبين من يتعمد النيل
منها ولو مبطنا..

بين من ينام معها ليلا ليبشع بها نهارا .. وبين من يكون لها زوجا وابا
وأخا وحبيبا وصديقا وزميل روح وخليل نفس ..

وبين ......وبين ........الخ .

ويظل كل منا عنوانا لبيت قدم منه ..
ومندوبا لأسرة انجبته ..
وممثلا لأرض أنبتته .. شب على ترابها
ونما وترترع في حواريهاوكبر وتلاقفته
أيام الحياة ومعاركها من أجل أن يبقى
ليعيش في دنيا هو فيهاضيف راحل في نهاية المطاف .

للجميع محبتي ..
ولكل حواء من بلادي انحناءاتي
أينما كانت وكيفا تكون وتعيش ..


خضرعطا المنان

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-24-2004, 05:32 AM

خضر عطا المنان
<aخضر عطا المنان
تاريخ التسجيل: 06-13-2004
مجموع المشاركات: 5191

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: هل يعتبرنا رجال البورد أخوات لهن??? (Re: newbie)

    حذف لعدم تجاوب الارسال مع نص المداخلة كاملا ..

    أرجو معذرتي ,

    خضرعطا المنان

    (عدل بواسطة خضر عطا المنان on 12-24-2004, 05:53 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-29-2004, 12:53 PM

bint_alahfad
<abint_alahfad
تاريخ التسجيل: 02-04-2002
مجموع المشاركات: 3522

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: هل يعتبرنا رجال البورد أخوات لهن??? (Re: bayan)

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    الاخ الكريم Ismaeil H. Mohamed

    تحيه طيبه

    Quote: فهل لنا أن نري الورد ونشتم عبيره ونتقاضي عن الشوك بحذر
    حتي لا يؤذينا


    سنفعل انشاء الله وشكرا لهذه التزكره وللمشاركه---تحياتى


    الاح الكريم ود الشيخ

    شكرا للمشاركه وبرضو ماقلت لينا بتعتبرونا اخواتكم ولا لا


    الاخ الكريم خال فاطمة

    من دون الطلاق بالتلاته ده نحن مصدقينك والله--شكرا كثيرا لكلامك الذى يحسسنا ان الدنيا ماذالت بخير وبيعطينا ثقه أكثر فى اخوانا البورداب

    نحن بالمثل نكن لكم الاحترام والتقدير واسأل الله تعالى ان يدوم هذا الاحترام --وانشاء الله نتلمى جميعا فى لحظه خير---تحياتى وتقديرى


    الاخ الكريم أحمد الشايقي

    بعد التحيه

    لست بحاجه لتوضيح اخوتك---فقد كنت ولاذلت نعم الاخ الكريم الذى يعاملنا كما يعامل اخته وبنت اهله-ويدفع عنهم السوء--تحياتى وتقديرى


    الاخ الكريم Rashid Elhag

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    بعد التحيه

    ونحن ايضا نفاخر بأخوتكم ونطمن لوجودنا معكم--تحياتى وتقديرى


    الخاله الحبيبه بيان

    تحياتى

    مشتاقين بجد

    بجد قلقتينى عليكى--ليكى كم يوم مختفيه لعل المانع خير!

    بجد ضحكتينى بكلامك---وايضا عجبتنى فكره انو اخو البنات ده فكره سودانيه 100%

    تعرفى انا كمان بتعجبنى فكره الاميره النائمه ده---مش اخير ننوم والرجال يدافعو لينا? بالجد احساس جميل احلى من الواحده تدافع عن نفسها براها

    تسلمى يا حبيبه

    تحياتى وتقديرى


    وفى امان الله

    لا اله الا الله
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-24-2004, 05:17 AM

معتصم الطاهر
<aمعتصم الطاهر
تاريخ التسجيل: 11-26-2004
مجموع المشاركات: 4178

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: هل يعتبرنا رجال البورد أخوات لهن??? (Re: bint_alahfad)

    نعم .. نعتبر كل واحدة ( اخت ) لنا فى البورد أوبنت أوأم ..
    حسب العمر ..
    وأحكى لك هذا الموقف ..
    فى روتردام/هولندا تغالظ ( أحدهم ) مع بنت فى موقف الترام فوقفت بينه وبينها .. وحدثتها كأنى أعرفها ..
    وعند مجئ الترام سألتنى ( أنت سودانى ؟) قلت نعم ..
    ومن يومها أفخر بكل رجال السودان فى كل مكان ..
    وهذه مناسبة لأحييى السودانيون بهولندا الذين تركوا هذا الإنطباع ..
    ثم .. ألم تسمعى بأغنية
    "طلعت القمرة ..
    أخير يا عشاى تودينا لأهلنا ..
    بسألوك ممنا"

    يعنى { أولا.. هو مأمون عليهن حتى طلوع القمرة ..
    وهو الذى يحرسهن حتى باب البيت ..
    ولا يسأل إلا عن أسباب التأخير )
    أوكما قال حميد " بالكتير ... شفقتنا"
    وهو المأمون على بنوت فريقو .. وفريقة هنا السودان كلو ..
    وهو أيضا ( فوق ضهروا الولية تنوم ) آمنة مطمئنة ..
    وتسألينى هل نعتبركن أخوانتنا ؟
    السؤال والله حرقنى شديــــــــــــــــــــــد
    ولكنى أجد لك العذر
    فهل تقبلين أنت وأخواتك إعتذارى عن البقية من الرجال وكذا النساء
    عن كل ما مسّكُن من هفوات بعضنا ..
    لك العتبى حتى ترضين عنا ؟؟
    ابنتى بنت الأحفاد ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-24-2004, 05:38 AM

خضر عطا المنان
<aخضر عطا المنان
تاريخ التسجيل: 06-13-2004
مجموع المشاركات: 5191

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: هل يعتبرنا رجال البورد أخوات لهن??? (Re: معتصم الطاهر)

    عفوا ..
    لا أدري ماذا جرى لمداخلتي ..
    فالمعذرة وهاأنا أعيدها هنا :
    دي آخر محاولة .. وأنالا أدري ماالمشكلة
    انهيت مداخلتي كاملة وبعد ارسالها لم أجد سوي
    هذه الجزئية ‍‍‍.. الحصل شنو ؟؟؟ ماعارف .

    QUOTE]
    هل من يقول الكلام البذئ فى هذا البورد
    يمكن ان يقوله أمام بنته?أخته?أو ذوجته
    حتى لو كان الطرف الأحر أستفذه أشد الأستفذاذ??
    هل يرضى ان يقول شخصا ما هذا الكلام فى حق
    أخته/بنته أوقريبته???


قطعا لا .. أختي بت الأحفاد

ولكن شتان ما بين رجل ورجل ..

بين من يعرف من تكون هي المرأة .. وبين من لا ينظر اليها الا ( تفاحة آدم)
كما درجت أن اقول دائما ..

بين من يعرف قيمتها .. ومن يوظف قلمه للسخرية منها والتباهي بذلك
أمام الملأ ..

بين من ينتفض كلما سمع لفظا جارحا بأي أمرأة .. وبين من يتعمد النيل
منها ولو مبطنا..

بين من ينام معها ليلا ليبشع بها نهارا .. وبين من يكون لها زوجا وابا
وأخا وحبيبا وصديقا وزميل روح وخليل نفس ..

وبين ......وبين ........الخ .

ويظل كل منا عنوانا لبيت قدم منه ..
ومندوبا لأسرة انجبته ..
وممثلا لأرض أنبتته .. شب على ترابها
ونما وترترع في حواريهاوكبر وتلاقفته
أيام الحياة ومعاركها من أجل أن يبقى
ليعيش في دنيا هو فيهاضيف راحل في نهاية المطاف .

للجميع محبتي ..
ولكل حواء من بلادي انحناءاتي
أينما كانت وكيفا تكون وتعيش ..


خضرعطا المنان

(عدل بواسطة خضر عطا المنان on 12-24-2004, 05:48 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-24-2004, 05:55 AM

محمد ابراهيم قرض

تاريخ التسجيل: 11-29-2004
مجموع المشاركات: 1871

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: هل يعتبرنا رجال البورد أخوات لهن??? (Re: خضر عطا المنان)

    ده كلام ده يا بنت الأحفاد ..
    نحن زي ما قال خال فاطنة حماتكم
    من كل شر بإذن الله تعالى ...
    و ما يهمك لكل قاعدة شواذ ؟؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-24-2004, 05:43 AM

jini
<ajini
تاريخ التسجيل: 02-04-2002
مجموع المشاركات: 29708

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: هل يعتبرنا رجال البورد أخوات لهن??? (Re: bint_alahfad)

    وأكثر من اخوات كمان
    على الأقل يجب ان نتجمل غذا فاتنا غلإحتشام والأدب
    جني
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-24-2004, 08:27 AM

قرشـــو
<aقرشـــو
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 11371

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: هل يعتبرنا رجال البورد أخوات لهن??? (Re: bint_alahfad)


    الابنة الغالية بنت الاحفاد

    احى العزيزة الغالية رجاء على ردها اعلاه وكذلك الاخت الدكتورة بيان ولعلنى كنت اعتقد ان ذلك هو ما تكنه لنا كل اخت هنا فى هذاالبورد وان الكل فى مقام الاخوات الذين لا نستطيع حتى ان نقول نكتة بايخة امامهن ناهيك عن طور البزاءة والذى يحكى عن قائله وهو لسان حاله ووصف له ولكنها بنيتى ضريبة الحرية والديمقراطية التى تجعل البعض ينزلق سواء عن قصد او بلا قصد فالله العالم بالنوايا ولكنه على كل حال يعبر عن نفسه فقط وليس عن كل اهل البورد ..

    نقطة أخرى بنيتى وهى ان البورد اصبح متجندرا ومتحزبا واصبح البعض ينتظر من الاخر اقل خطأ حتى ينقض عليه ويضع الكلمات فى فمه ويبشع به وسرعان ما ينضم اخرين لاضرام الناس وصب الزيت عليها ولست ادرى ماذا يجرى خلف الكواليس ولكنه سلوك ما عهده البورد سابقا وانتى من الاوائل الذين يعرفون كم كان الود ديدن الجميع وكم كان الكل فى اخاء وصفاء ...

    ان كان هنالك من اساء الى مشاعرك عزيزتى فهو ليس منا فالسودانى كما قال خال فاطنة والاخرين مشهود له بالعفة وطهارة اللسان واليد وليس على النشاذ حكم عزيزتى فهونى عليك ..

    لك احترامى وتحياتى ..

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-27-2004, 10:59 AM

bint_alahfad
<abint_alahfad
تاريخ التسجيل: 02-04-2002
مجموع المشاركات: 3522

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: هل يعتبرنا رجال البورد أخوات لهن??? (Re: قرشـــو)

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    الشكر لكل الاخوه والاخوات المتداخلين هنا--وسأعود لاحقا للتعقيب على المشاركات بأذن الله


    وفى امان الله

    لا اله الا الله
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-27-2004, 01:01 PM

خضر عطا المنان
<aخضر عطا المنان
تاريخ التسجيل: 06-13-2004
مجموع المشاركات: 5191

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: هل يعتبرنا رجال البورد أخوات لهن??? (Re: bint_alahfad)

    Quote: هل يعتبرنا رجال البورد أخوات لهن???



    الأخت الفاضلة : بت الأحفاد

    دون شك لن تجدين بيننا من يقول لك لا أبدا..

    ولكن أنا بوسعي أن أقولهالك لسنا كلنا !!!!

    لسنا كلنا هناـ في هذا المنبر ـ من يعتبركن أخوات ..

    والا لما حدث لبعضكن من بعضنا من أذى أو ضرر

    قد يختلف في أثره أو حجمه أو تبعاته .

    عموما تظل مكانتكن محفوظة لدى الكثير منا

    مع وافر التقدير وكامل الاحترام لكن جميعا.

    خضرعطا المنان

    (عدل بواسطة خضر عطا المنان on 12-27-2004, 01:03 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-29-2004, 01:07 PM

saif massad ali
<asaif massad ali
تاريخ التسجيل: 08-10-2004
مجموع المشاركات: 19126

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: هل يعتبرنا رجال البورد أخوات لهن??? (Re: خضر عطا المنان)

    الاخت بت الاحفاد
    اختي لاتشتم انسان وكذالك امي وزوجتي ولكن للاسف غي المنبر نساء يجب التعامل معهن بدون حياء , لم اخدش اي انسان بكلمة ولكن انت نفسك عايشتي معي بوست فيروس يضرب المنبر الحر , والله اي انسان رجل او امراة مسني بشئ الا ارد عليه .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-29-2004, 01:24 PM

أبوالريش

تاريخ التسجيل: 03-23-2004
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: هل يعتبرنا رجال البورد أخوات لهن??? (Re: saif massad ali)

    "هل من يقول الكلام البذئ فى هذا البورد يمكن ان يقوله أمام بنته?أخته?أو ذوجته"

    الأخت بنت الأحفـاد،
    ومن أدرانـا أن لهـم أخوات أو بنات أو زوجــات؟
    حتى الذين ليست لديهـم هــذه، فإن لهـم حياء وقيـم وإحتـرام للنفس. لكن جماعتك ديل طلعـوا كيت من كل دا..

    لا عـروض لا قيـم.

    "من أين جـاء هـؤلاء"
    لم أتصـــور أن رجلا يمكن أن بتفـوه أمام أمـرأة بمثل هـذه (الكلمـات).. حتى لو كانت ضـد رجل أخـر من خصـومـه.

    لكن تقولى شنـو فى رجـال أخــر الزمـان.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-29-2004, 01:29 PM

bint_alahfad
<abint_alahfad
تاريخ التسجيل: 02-04-2002
مجموع المشاركات: 3522

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: هل يعتبرنا رجال البورد أخوات لهن??? (Re: bint_alahfad)

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    الاخ الكريم newbie

    بعد التحيه

    اتفق معك ان الدعوه لمكارم الاخلاق واجبه على الرجل والمرأه والمسؤليه مشتركه

    تحياتى وتقديرى


    العم الكريم معتصم الطاهر

    بعد التحيه

    بلى اقبل أعتزاركم واقدم اعتزارى لكم عن اى خطأ صدر بحقكم منى أومن اى اخت او ذميله بالبورد

    كما اقدم أعتزارى ان آلمك السؤال وشكرا لهذه القصه المؤثره والاضافه الجميله

    تحياتى وثقديرى


    الأخ الكريم محمد ابراهيم قرض

    بعد التحيه

    الله يحميكم من كل شر --ونحن ده عشمنا فيكم

    تحياتى وتقديرى


    الاخ الكريم جنى

    بعد التحيه

    بارك الله فيك وأدام هذه الأخوه==تحياتى وتقديرى


    العم الكريم قرشو

    بعد التحيه

    ما يهون علينا هو وجود أمثالكم الذين يذودون عنا كل أذى---أتفق معك ان الناس أصبت متربصه لبعضها فى البورد--أسأل الله ان يذيل هذه الغمه قريبا ويرجع الجميع للتصافى مثل زمان او اكثر---دمت أخا وعما كريما

    تحياتى وتقديرى


    الاخ الكريم خضر عطا المنان

    بعد التحيه

    لكم وافر التقدير والاحترام ودمتم أخوه وآباء وابناء واعمام لنا

    تحياتى وتقديرى


    وفى امان الله

    لا اله الا الله
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-31-2004, 06:59 AM

بلدى يا حبوب
<aبلدى يا حبوب
تاريخ التسجيل: 05-29-2003
مجموع المشاركات: 8266

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: هل يعتبرنا رجال البورد أخوات لهن??? (Re: bint_alahfad)

    بت الاحفاد
    وهل فى ذالك شك
    انتم رحمة لنا واخوات واقلها عاليا نعم الاخوات ادام الله زمالةالبورد

    وبالبلدى بقول
    حرم البرشكم بالميه نرشه بالدم
    عام سعيد 2005
    تحياتى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-31-2004, 09:10 AM

Fadel Alhillo
<aFadel Alhillo
تاريخ التسجيل: 12-04-2004
مجموع المشاركات: 357

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: هل يعتبرنا رجال البورد أخوات لهن??? (Re: bint_alahfad)

    والله اخواتنا ومحترمات ونتشرف بيكم كلكم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-31-2004, 09:11 AM

Fadel Alhillo
<aFadel Alhillo
تاريخ التسجيل: 12-04-2004
مجموع المشاركات: 357

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: هل يعتبرنا رجال البورد أخوات لهن??? (Re: bint_alahfad)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de