الشباب السوداني بالتنسيق مع القوى السياسية السودانية بولاية كولارادو يدعون لوقفة يوم الأحد ٤ ديسمبر
ما الذي جرى لحسين خوجلي؟
التفكير الاستراتيجي و التفكير الآني - بين العصيان المدني و المقاطعة الجزئية آراء و مقارنات
الوقفة الاحتجاجية الكبرى بفلادلفيا لدعم العصيان المدنى فى السودان
سقف العصيان ، زوال النظام ..هكذا يقول فقه الثورات !
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-03-2016, 02:36 AM الصفحة الرئيسية

مكتبة سهير أبودية(القلب النابض)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

أخي عند الزواج هل ماضي الفتاة يهمك؟؟

07-12-2004, 00:07 AM

القلب النابض
<aالقلب النابض
تاريخ التسجيل: 06-22-2002
مجموع المشاركات: 8418

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
أخي عند الزواج هل ماضي الفتاة يهمك؟؟

    استبيان
    أخي الشاب :عند الزواج .... ماضي الفتاة هل يهمك ؟!!!
    اختي الشابه عند الزواج ....ماضي الشاب هل يهمك؟!!!
    أخي الفاضل / تقدمت لخطبة تلك الفتاة الحسناء الخلق و الأخلاق ، سعدت أمام هذا الاختيار الموفق بإذن الله ، و رسمت أحلاما عريضة طويلة لأيامك القادمة مع زوجة ألف ليلة و ليلة ، و في قمة توهج تلكم الأحلام الوردية تفاجأ بأن خطيبتك كان لها علاقة بفلان ، كانت تحبه ، أو كانت ذات سمعة غير لائقة ، و لكنها الآن قد تغيرت كما يبدو ذلك من تلك الأخلاق الرفيعة، و ذلك الأدب الجم..كما يشهد عليها أهلها ... فماذا سيكون موقفك.
    والفتاه ايضا العكس ماذا سيكون موقفك يالفتاه؟
    1) هل أنت ممن سيهتم بالسؤال عن ماضيها ؟
    2) هل انتي ممن سيهتم بالسؤال عن ماضيه؟
    كيف ستكون ردة فعلك إن كانت الإجابة بأنها كانت صاحبة فلان في فترة من الفترات ، أو لها ماض غير مشرف..؟
    وكيف ستكون رده فعلك ان كانت الاجابه باأنه كان صاحبه فلانه في فترة من الفترات او له ماضي غير مشرف؟

    و سؤال هامس في أذن الفتاة : هل تخبرين زوجك بماضيك من باب الصراحة بين الزوجين حتى وان كان ماض أسود ؟
    وابضا لشباب :هل ستخبر زوجتك بماضيك من باب الصراحه بين الزوجين حتى وان كان ماضي اسود؟
    مجرد استفهامات

    بانتظار آرائكم
    تحياتي لكم جميعـااا..
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-12-2004, 00:13 AM

شمهروش
<aشمهروش
تاريخ التسجيل: 09-14-2002
مجموع المشاركات: 1052

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: أخي عند الزواج هل ماضي الفتاة يهمك؟؟ (Re: القلب النابض)

    ياقلبا ينبض بالحنان
    القضية دي مسار نقاش واهتمام كبير في الاونة الاخيرة
    فهل وصلنا نحن الشباب الي مرحلة الخوجنة والفكر المتقدم
    حتى تبدا الحياة عندنا من حيث نقف الان؟؟
    هل تجاوزنا معوقات العرف والتقليد القاتل؟؟
    هل هنالك مساحة للغفران بيننا؟؟

    بالنسبة لي اقول نعم من الممكن نسيان الماضى بشرط اللا عودة لذلك الزمن,,,,,
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-12-2004, 00:29 AM

JAD
<aJAD
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 4768

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: أخي عند الزواج هل ماضي الفتاة يهمك؟؟ (Re: القلب النابض)

    الأعزاء:

    - القلب النابض ..

    - شمهروش ..

    سلام ..

    ليس المهم أن يسأل الشاب أو الفتاة عن ماضي بعضهما .. دا سؤال ممكن يمنعه الحياء ..

    ولكن السؤال هو: هل ماضي الشاب أو الشابة يتركهما دون أن يتدخل في حياتهما؟؟؟

    دا كان عقبة كأداء فركشة زواج شاب من شابة لأنه علم أنه كانت تحب أحد الشباب لدرجة قف تأمل .. فخاف من الماضي على حاضره ..

    مجرد ملاكزة يا شباب .. سمعونا رأيكم كمان شوية ..


    جاد

    (عدل بواسطة JAD on 07-12-2004, 00:55 AM)

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-12-2004, 00:33 AM

democracy
<ademocracy
تاريخ التسجيل: 06-18-2002
مجموع المشاركات: 1707

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: أخي عند الزواج هل ماضي الفتاة يهمك؟؟ (Re: القلب النابض)

    الاخت الحبيبة : القلب النابض

    بلا شك الماضي يهمنى الكثير معرفته ، برقم ان الماضي ملك لصاحبه ودمتم .
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-12-2004, 04:14 AM

عوض الله الفولانى
<aعوض الله الفولانى
تاريخ التسجيل: 09-04-2003
مجموع المشاركات: 850

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: أخي عند الزواج هل ماضي الفتاة يهمك؟؟ (Re: democracy)

    صــاحبة القلـــب النابـــض

    ســـؤال خطـــير بمُثابة ســـلاح ذو حدين و هذا يترتب على حسب ماضى
    الشاب أو الشـــابه كما أن الرد على هذا السؤال باجابية أو سلبية
    يعنى مدى ثقافة أحد الطرفين بل الوعى التام واى تهور من أحــــــد
    الطرفين قد ينسف الرابط الذى بينهما لذا احبذ أن تكون المكاشفة بينهما
    فى بداية العلاقة لا بعد الذواج ,,,,
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

12-09-2004, 09:02 AM

Amjed
<aAmjed
تاريخ التسجيل: 11-04-2002
مجموع المشاركات: 4430

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: أخي عند الزواج هل ماضي الفتاة يهمك؟؟ (Re: عوض الله الفولانى)

    القلب النابض....
    الماضي ولأ خلاص المهم في الجاي الفات مات نحن اولاد الليله بس اهم حاجه لانو هو ماضي يكون مات وانتهي والحاضر اولا من الماضي ولا شنو...
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

12-09-2004, 09:52 AM

خالد عبد الله محمود
<aخالد عبد الله محمود
تاريخ التسجيل: 11-28-2004
مجموع المشاركات: 5393

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: أخي عند الزواج هل ماضي الفتاة يهمك؟؟ (Re: القلب النابض)

    دة سؤال خطير جداً
    انا في رأيي أنو الماضي بشكل نصف الحاضر علي الأقل بمعني انو الماضي بطريقة أو بآخري يتحكم في الحاضر , عن نفسي الماضي يهمني لحد ما بمعني انو الماضي أنواع يعني مثلا أذا علمت بأن الإنسانة التي سأقترن بها كانت مرتبطة بشخص آخر فهذا في حد ذاته غير مهم و لكن المهم هو نوعية هذه العلاقة فالحب ليس شيئاً نحاسب علية وليس جريمة و لكن أي علاقة تتعدي المشاعر النبيلة فهي علاقة مرفوضة و أن كانت التوبة تجب ما قبلها و لكن يبقي في النفس شئ من حتى . و هذه الشئ من حتى ستنغص عليك حياتك و حياتها و حياة أطفالك , إذاً في رأيي لا داعي للمصارحة في هذه الأمور خصوصاً بعد الزواج و بعد تكوين الأسرة .
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

12-09-2004, 11:00 AM

مريم بنت الحسين
<aمريم بنت الحسين
تاريخ التسجيل: 03-05-2003
مجموع المشاركات: 7727

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: أخي عند الزواج هل ماضي الفتاة يهمك؟؟ (Re: القلب النابض)

    القلب النابض.. تحاياي...

    الصراحه مطلوبه بلا أدنى شك في العلاقه الزوجية في بداية قياهما.. باعتبار أهمية بناء الثقة بين الطرفين في تلك الفترة (سواءا الخطوبة أو بداية الزواج).. لكني أيضاً أعتقد أن الصراحه المطلقه غير مطلوبه.. هناك تفاصيل خاصة بأي علاقة مضت في الماضي ... لا داعي لأن تكون حاضرة.. والجهل بها دائما أفضل... لا أعني بالضرورة سلوك شائن.. أو شيء معيب... وإن كان متضمناً لكلامي... كما يقول المثل
    somethings are better left alone



    وهذا يشمل الطرفين


    بنت الحسين
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

12-09-2004, 11:19 AM

عبدالماجد فرح يوسف
<aعبدالماجد فرح يوسف
تاريخ التسجيل: 05-06-2004
مجموع المشاركات: 1178

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: أخي عند الزواج هل ماضي الفتاة يهمك؟؟ (Re: القلب النابض)

    الأخت القلب النابض
    الصراحة والوضوح يجب أن يكون قبل الزواج وللخطيب أو الخطيبة أن تغفر وتواصل أو ترفض وتبتعد, لكن الصراحة بعد الزواج بماضي ماقبله تولد كثير من التشويش وعلي أي حال إجابة سؤالك نسبية وتختلف من شخص لآخر..
    بالتوفيق
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de