ابناء دارفور في المؤتمر الوطني كلاباً يلهثون الثرى..!

في دعم حملة علاج دكتور الباقر العفيف:- قليل من كثر خير من كثير من قلة
نداء أنساني بخصوص الدكتور الباقر العفيف
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 21-11-2018, 04:37 AM الصفحة الرئيسية

مدخل أرشيف الربع الاول للعام 2011م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
24-02-2011, 11:22 PM

ذواليد سليمان مصطفى
<aذواليد سليمان مصطفى
تاريخ التسجيل: 14-12-2008
مجموع المشاركات: 9359

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


ابناء دارفور في المؤتمر الوطني كلاباً يلهثون الثرى..!

    ان ما يدور داخل مطابخ المؤتمر الوطني لاهلنا العزل هم ابناء دارفور الين يلهثون الثرى ،ولا يعلمون بان لديهم اباء وابناء وامهات واخوات ذاقو مرارات العذاب وويلاتها. هؤلاء هم ابناء بنوا جلدتنا يتامرون علينا ولايردوننا،ونحن ابناهم ان نخدم تلك الولاية المكلومة .
    هذه حقيقة اكتبها لكم وانا تحدثت مع قيادات دارفور في المؤتمر الوطني لا اريد ذكر اسماء هؤلاء الكلاب الضالة تحدثت مع احد المفاوضين من قبل المؤتمر الوطني عن قضية دارفور وكيف يكون الحل؟ نعم استجاب لطرح اسئلتي ..
    وقال لي اكتب تلك المشروع عندما كتبت تلك المشروع وارسلته له قال لي حسناً
    ولكن قال ان المبلغ كثير لكل محلية في ولايات دارفور الكبرى ولكن كان ردي له يا دكتور الا تخجل وانت تصرف في كل جلسة في الدوحة الفين دولار ويحرم انسان دارفور من هذه المصلحة فلم يجاوبني وبل قال لي سوف ارفعه قدام .
    وهذه هي مسيرة ابناء دارفور في المؤتمر الوطني كثيرين هنا ياكلون اموال الولايات الثلاثة وهم يركبون اخر الموديلات الفارحة من السيارات الامريكية واليابانية وبل لكل واحد غابات من الاسمنت الشوامخ التي تقف في ولاية الخرطوم كاشجار البان وغابات الابنوس بشكلها الزاهي.
    ولابد من ابناء دارفور الشرفاء عليكم بمقاطعتهم حتى لو كان ابوك او خالك او من العائلة هؤلاء دنسوا التاريخ ولا يردون توصيل الحقيقة الى قيادات الدولة العليا وعلمت من المقربين الى القيادات العليا بان ابناء دارفور لايوصلون لهم الحقيقة ولكن في الغالب يبحثون عن اموال ولا غير فيهم
    وهمهم كهم ###### يبحث عن ماء في الثري او كبعير يبحث عن الماء في السراب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

25-02-2011, 00:22 AM

ذواليد سليمان مصطفى
<aذواليد سليمان مصطفى
تاريخ التسجيل: 14-12-2008
مجموع المشاركات: 9359

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ابناء دارفور في المؤتمر الوطني كلاباً يلهثون الثرى..! (Re: ذواليد سليمان مصطفى)

    وهذه رسالة نوجهها الى رئيس الجمهورية واعوانه في القصر الرئاسي
    وهذه حقيقة مني

    اقوله لكم بكل صراحة
    هل تعلمون بان ابناء دارفور الذين ينضمون الى المؤتمر الوطني هل هم صادقين هم صادقين
    ونحن نعلم من هم وكل القيادات الذين يعملون معكم يتلبثون بثوب الكذب والنفاق
    هولاء هم ادني بنوا البشرية في الارض لايرحمون ولايحترمون صغيرهم وبل يعملون في لمنفعتهم الخاصة
    مشكلة دارفور محلولة بكل المقايس والمعيار
    خذوا الحقيقة من اعدائكم
    خذوا منهم كل كلمة انهم اصحاب شان ووجئعة انهم اصحاب الم انين
    خذوا كل شئ منهم على باب التحليل والدراسة انهم اقرب اليكم من الذين ينتمون اليكم
    قيادات المؤتمر الوطني انكم تعلمون ما يفعلون هؤلاء المجرمين من ابناء دارفور الكبرى
    وتتدرون تماماً ممتلكاتهم المادية والمعنوية
    انكم اصحاب العقول
    كما يقول المثل العربي
    عدو عاقل احسن من صديقي جاهل
    هؤلاء جهلاء لايعرفون مصلحة الوطن والشعب
    قبل ان تتقسم الوطن فلابد ان نبني عقيدتنا باسم الوطن ان كان هنالك بقية
    احذروهم تماماً ازجروهم وافعلو كل ما تريدون من اجل استقرار السودان
    ان كان هنالك مصلحة في دارفور فالمصلحة للجميع
    وكل استقرار ومشاريع ناجحة في هذه الولاية فيزيد مصادر الدخل للدولة الكريمة
    قبل وقوع الفاأس في الرأس
    استعجلوا بالامر ونحن معكم من اجل مصلحة انسان دارفور الذي اكل امواله وهضم حقوقه من بني جلدته الذين يعملون معكم

    (عدل بواسطة ذواليد سليمان مصطفى on 25-02-2011, 00:32 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

25-02-2011, 00:27 AM

ALazhary2
<aALazhary2
تاريخ التسجيل: 06-09-2003
مجموع المشاركات: 4966

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ابناء دارفور في المؤتمر الوطني كلاباً يلهثون الثرى..! (Re: ذواليد سليمان مصطفى)

    .
    .

    يا لطيف يا لطيف يامغيث يامغيث

    لا حول ولا قوة إلا بالله .


    .
    .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

25-02-2011, 00:38 AM

ذواليد سليمان مصطفى
<aذواليد سليمان مصطفى
تاريخ التسجيل: 14-12-2008
مجموع المشاركات: 9359

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ابناء دارفور في المؤتمر الوطني كلاباً يلهثون الثرى..! (Re: ALazhary2)

    Quote: يا لطيف يا لطيف يامغيث يامغيث

    لا حول ولا قوة إلا بالله .

    الاخ الازهري
    ادعمنا برائك
    ونحن مجموعة لا نحتاج لي مال وسلطة
    بل نحتاج الى عمل في ارض الواقع
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

25-02-2011, 01:12 AM

ذواليد سليمان مصطفى
<aذواليد سليمان مصطفى
تاريخ التسجيل: 14-12-2008
مجموع المشاركات: 9359

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ابناء دارفور في المؤتمر الوطني كلاباً يلهثون الثرى..! (Re: ذواليد سليمان مصطفى)

    دارفور جريح بيد ابنائها دارفور اصبحت مشنقة للابرياء
    ترابي بلادي سماء بلادى واسقف القش قد شب فيها السنة اللهب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

25-02-2011, 01:46 PM

ذواليد سليمان مصطفى
<aذواليد سليمان مصطفى
تاريخ التسجيل: 14-12-2008
مجموع المشاركات: 9359

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ابناء دارفور في المؤتمر الوطني كلاباً يلهثون الثرى..! (Re: ذواليد سليمان مصطفى)

    ان هؤلاء لايقدمون قضية
    بل هم قضيتهم في جيوبهم
    ولن نسكت
    ابناء دارفور الشرفاء في كل مكان ضيقوا الحال لهؤلاء الحرامية الين يلهثون الثرى وياكلون اموال اليتامي جوراً وظلماً
    هؤلاء انكرو صفة الله الخالقهم
    نسوا كرامة اهلنا
    كذبوا اما الرئيس وامام الخفير
    لايعلمون ان صوت الحق باقية الا يوم القيامة
    انتم ايها الشعب العظيم
    لابد ان تقفوا ضد هؤلاء
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-03-2011, 07:27 PM

ذواليد سليمان مصطفى
<aذواليد سليمان مصطفى
تاريخ التسجيل: 14-12-2008
مجموع المشاركات: 9359

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ابناء دارفور في المؤتمر الوطني كلاباً يلهثون الثرى..! (Re: ذواليد سليمان مصطفى)

    من الافضل ان نلتف حول دارفور
    من اجل الشباب لابد ان نرسم الطريق السليم لاهلنا
    نحن شباب نريد شباب يخدمون اهلهم على ارض الواقع
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-03-2011, 07:38 PM

Mustafa Mahmoud
<aMustafa Mahmoud
تاريخ التسجيل: 16-05-2006
مجموع المشاركات: 37799

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ابناء دارفور في المؤتمر الوطني كلاباً يلهثون الثرى..! (Re: ذواليد سليمان مصطفى)

    Quote: Mustafa Mahmoud



    Re: أبشر(محمد حامد جمعه)أختك(تراجي مصطفى) معاك وضدالعنصري(اسحاق فضل الله)ومحل الرهيفه تنقد! (Re: Tragie Mustafa)


    Quote: اليس محمد حامد جمعه يتبع ذات المؤسسة التى
    احرقت اكثر من 4 آلاف قرية
    وقتلت اكثر من 300 الف شخص
    وشردت اكثر من 6/2 مليون شخص
    اليس هو من ذات المؤسسة التى اغتصبت صفيه ؟؟؟؟
    اكاد لا اصدق ؟؟؟؟


    ********************************


    سوف يظل الامنجي المرفوت محمد حامد جمعة يمثل نظام الامن القذر الذي عذب وقتل و اغتصب الشرفاء

    و العار العار للامنجية سواء كانو من دارفور ام من سقط لقط
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

31-03-2011, 07:13 AM

ذواليد سليمان مصطفى
<aذواليد سليمان مصطفى
تاريخ التسجيل: 14-12-2008
مجموع المشاركات: 9359

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ابناء دارفور في المؤتمر الوطني كلاباً يلهثون الثرى..! (Re: Mustafa Mahmoud)

    ومازالوا ابناء دارفور بالمؤتمر الوطني لن يستعوبوا الدرس
    وثورة شباب دارفور قادمة بالقوة ضد هؤلاء البلطجية
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de