دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا
أرتِق الشَرِخ دَا/ العِصيان ناداك
الشعب الملهم.. لن يصبر من كدا أكثر
إلى شباب ثورة العصيان المدني: الحرية لا تقبل المساومة!
حول ضرورة تنظيم جاهز لإستلام السلطة
نيويورك 10 ديسمبر، حوار حول الحراك المعارض في السودان في ختام معرض الاشكال والجسد
19 ديسمبر .. إني أرى شعباً يثور !!
مقال للخائفين على السودان من مصير ليبيا و سوريا إن حدث التغيير
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-11-2016, 08:04 AM الصفحة الرئيسية

مكتبة مصدق مصطفى حسين(مصدق مصطفى حسين)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

مضيفتى أظرف من مضيفة سجيمان !

05-30-2005, 04:43 AM

مصدق مصطفى حسين


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

مضيفتى أظرف من مضيفة سجيمان !

    الناقل الوطنى ، ، ، أو سفريات الشمس المشرقه التى غربت ....







                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

05-30-2005, 04:58 AM

THE RAIN
<aTHE RAIN
تاريخ التسجيل: 06-20-2002
مجموع المشاركات: 2761

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: مضيفتى أظرف من مضيفة سجيمان ! (Re: مصدق مصطفى حسين)

    والله يا مصدق

    إنت زول ما عادى أبدا

    إبداع حد التخمة

    إنشاء الله تسعد ياخ
    زى ما بتسعدنا


    مبالغة والله
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

05-30-2005, 03:12 PM

مصدق مصطفى حسين


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: مضيفتى أظرف من مضيفة سجيمان ! (Re: THE RAIN)

    أخى الحبيب المطر الجميل

    تقديرى لمرورك الكريم و لشخصك الأكرم ،
    تمنياتى الطيبه لك و لى أن أكون دوما عند حسن ظنك ،
    صادق الود .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

05-30-2005, 05:13 AM

Tabaldina
<aTabaldina
تاريخ التسجيل: 02-12-2002
مجموع المشاركات: 11844

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: مضيفتى أظرف من مضيفة سجيمان ! (Re: مصدق مصطفى حسين)

    ..
    .
    عزيزي مصدق..

    قد تكون المرة الأولي التى أدلف فيهالاحد بوستاتك
    فاطرق الباب لادخل..وليس وليس خوفا عليك من قلةالزوار
    ولكن لان مضيفتك السودانية التى تكون فى ناقلنا الوطنى..
    قد تكون أسواء مضيفة فى العالم..من حيث الأسلوب والتعامل مع الركاب
    والأجنبي الصغير والكبير.. تتصرف وكأنها مستعيرة من مهنتهافى
    خدمة الأخرين متناسية أن سيد القوم خادمهم..
    وهذا حالنا السودانيين فى الأرض أوالجو.. نتأفف من العمل خصوصا
    الجماهيري كالضيافةأو خدمات العملاء..
    واتسأل عن المعايير الجمالية والأخلاقية لهن..وبلاشك ان الواسطة
    هى المقياس.. بالأضافةلافكار الأسر فى مهنة الضيافة والتمريض..الخ

    اعتذر لعدم التفصيل لعدم توفر لوحةعربية..

    تحياتى..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

05-31-2005, 02:10 PM

مصدق مصطفى حسين


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: مضيفتى أظرف من مضيفة سجيمان ! (Re: Tabaldina)

    Quote: واتسأل عن المعايير الجمالية والأخلاقية لهن..وبلاشك ان الواسطة
    هى المقياس.. بالأضافةلافكار الأسر فى مهنة الضيافة والتمريض..الخ


    العزيز تبلدينا

    ده البند الأول فى أسباب المشكله ،
    لك التقدير ... و صادق الود .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

05-31-2005, 03:43 AM

Osman M Salih
<aOsman M Salih
تاريخ التسجيل: 02-18-2004
مجموع المشاركات: 12276

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: مضيفتى أظرف من مضيفة سجيمان ! (Re: مصدق مصطفى حسين)

    تحية
    قـررت تمديد اقـامتي هـنا
    و هذا كل ما فـي الأمر
    عثمان
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

05-31-2005, 04:52 AM

زول ساكت
<aزول ساكت
تاريخ التسجيل: 11-26-2004
مجموع المشاركات: 2916

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: مضيفتى أظرف من مضيفة سجيمان ! (Re: Osman M Salih)

    مصدق يافنان

    شكراً للتصوير الجميل
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

05-31-2005, 09:42 AM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 10-03-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: مضيفتى أظرف من مضيفة سجيمان ! (Re: زول ساكت)



    غايتو....اغرفلهون الغدا دي قوييييييييييييييييييييييية


                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

06-01-2005, 04:35 AM

مصدق مصطفى حسين


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: مضيفتى أظرف من مضيفة سجيمان ! (Re: سجيمان)

    سجيمان

    تقول لى الفلبينيه برضو
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

06-01-2005, 04:29 AM

مصدق مصطفى حسين


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: مضيفتى أظرف من مضيفة سجيمان ! (Re: زول ساكت)

    أخى العزيز زول ( ما ) ساكت

    و شكرا لمرورك الأجمل ،
    كل الود .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

06-01-2005, 01:29 AM

مصدق مصطفى حسين


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: مضيفتى أظرف من مضيفة سجيمان ! (Re: Osman M Salih)

    أخوى الحبيب عثمان

    حللت أهلا و نزلت سهلا ،
    بس إنشاالله الضيافه ( تعجبك )
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

05-31-2005, 09:55 AM

waleedi399
<awaleedi399
تاريخ التسجيل: 08-20-2003
مجموع المشاركات: 2766

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: مضيفتى أظرف من مضيفة سجيمان ! (Re: مصدق مصطفى حسين)

    أخونا الحبيب مصدق مصطفى ..

    تحايا مقيمة .. وارداب من الاشواق

    على قدر اهل العزم تأتي العزائم ..
    وتأتي على قدر الكرم المكارم ..


    يأ أخوي المضيفة السودانية ما قدر دا .. اكثر شويه بكتيييير
    تعرف الناس ديل مظلومين ظلم الحسن والحسين ..
    وزي ما بقول المثل مد رجلك على قدر لحافك ..
    واللحاف كان طول الرجلين بتتمهل وتتمدد .. نعم بنحتاج الكثير
    وبرضو بنقول انشاء الله بكرة يبقى احسن واحلى ..

    محبتي ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

05-31-2005, 10:04 AM

خضر عطا المنان
<aخضر عطا المنان
تاريخ التسجيل: 06-13-2004
مجموع المشاركات: 5191

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: مضيفتى أظرف من مضيفة سجيمان ! (Re: waleedi399)


    والله يا مصدق غايتو المضيفة عندك !!!!!!!

    تقول لي قشيران ؟؟؟؟؟؟

    ومشلخة كمان ؟؟؟ عفيت منها دنيا واخرة ..

    الله يديك العافية ياألقا في دهاليز منبرنا ..

    خضرعطا المنان
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

06-01-2005, 04:52 AM

مصدق مصطفى حسين


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: مضيفتى أظرف من مضيفة سجيمان ! (Re: خضر عطا المنان)

    أخى العزيز خضر عطا المنان

    لك محبتى الأكيده يا ألقا لكل هذا الزمان ،
    وحشتنى طلاّتك .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

06-01-2005, 04:47 AM

مصدق مصطفى حسين


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: مضيفتى أظرف من مضيفة سجيمان ! (Re: waleedi399)

    Quote: أخونا الحبيب مصدق مصطفى ..

    تحايا مقيمة .. وارداب من الاشواق

    على قدر اهل العزم تأتي العزائم ..
    وتأتي على قدر الكرم المكارم ..

    يأ أخوي المضيفة السودانية ما قدر دا .. اكثر شويه بكتيييير
    تعرف الناس ديل مظلومين ظلم الحسن والحسين ..
    وزي ما بقول المثل مد رجلك على قدر لحافك ..
    واللحاف كان طول الرجلين بتتمهل وتتمدد .. نعم بنحتاج الكثير
    وبرضو بنقول انشاء الله بكرة يبقى احسن واحلى ..

    محبتي ..


    أخوى الحبيب وليد
    أوافقك على كل ما قلت ،
    و لكن ... لا خير فينا إن لم نقلها
    يدفعنا حب كل من يحمل إسم السودان
    و أكيد بنتمنى نكون زى غيرنا و أحسن ،
    كل الحب و الود .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

05-31-2005, 10:12 AM

Elnasri Amin

تاريخ التسجيل: 03-14-2004
مجموع المشاركات: 1748

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: مضيفتى أظرف من مضيفة سجيمان ! (Re: مصدق مصطفى حسين)

    مبالغه عديل والله
    كنت متخيل المضيفه شايلا ليها كمشه

    شكرا ليك اخ مصدق
    احتجنا كثيرا لعملك ده والمنبر مولع شتائم وشكاوى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

06-01-2005, 04:57 AM

مصدق مصطفى حسين


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: مضيفتى أظرف من مضيفة سجيمان ! (Re: Elnasri Amin)

    الحبيب النصرى أمين
    ربنا يخلينا عند حسن الظن دايما ،
    و لك الشكر الجزيل ،
    صادق الود .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

06-01-2005, 01:32 AM

sari_alail
<asari_alail
تاريخ التسجيل: 10-19-2002
مجموع المشاركات: 1507

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: مضيفتى أظرف من مضيفة سجيمان ! (Re: مصدق مصطفى حسين)

    يا مان دي المضيفة اللي وصفتها لي سيجي في البوست بتاعو
    لكن أنا لازم أكتب ليكم عن المضيفة بتاعتي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

06-01-2005, 12:51 PM

مصدق مصطفى حسين


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: مضيفتى أظرف من مضيفة سجيمان ! (Re: sari_alail)

    أخى سارى العلى

    ياللا أحكى .. أحكى ، منتظرينك ،
    كل الود .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de