بعض من ملامح العرس الوئيد "يوميات العصيان الأول...
إلى شباب ثورة العصيان المدني: الحرية لا تقبل المساومة!
منبر التجانى الطيب للحوار بواشنطن يقيم ندوة بعنوان الازمة السودانية و افاق التغيير يتحدث فيها على الكنين
العصيان المدني...... تجميع فيديوهات للتوثيق ومزيد من النشر
19 ديسمبر .. إني أرى شعباً يثور !!
صدور... الهلوسة
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-08-2016, 07:57 AM الصفحة الرئيسية

مكتبة مصدق مصطفى حسين(مصدق مصطفى حسين)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

المفصولون للصالح العام ،،، كاراكاتير

08-15-2007, 12:32 PM

مصدق مصطفى حسين


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

المفصولون للصالح العام ،،، كاراكاتير










    نواصــــــــــل //
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-15-2007, 01:21 PM

محمد فرح
<aمحمد فرح
تاريخ التسجيل: 09-14-2006
مجموع المشاركات: 9222

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: المفصولون للصالح العام ،،، كاراكاتير (Re: مصدق مصطفى حسين)

    أخ مصدق
    التحيه لك ولريشتك الجميله
    والله إنت زول فنان جداً
    كلي ثقه بأن مفصولي الصالح العام لديهم قضيه حقيقيه
    مايحزن أن البعض إستلم هذا الملف ليس من أجل إرجاع حقوق هؤلاء بل من أجل مكاسب سياسيه رخيصه جداً كما أن هناك بعض المفصولين الذين فصلوا لأسباب غير سياسيه مثل الإهمال أو عدم الكفاءه يتم يتم إدراجهم مع المفصولين السياسيين ليكبروا بهم الكوم وليضخموا المسأله الأمر الذي يصعب من حل هذه المسأله ..
    عموماً كلي ثقه بأن هذه المسأله ستحل قريباً بإذن الله وستعاد الحقوق لمن ظلموا بإذن الله فالظلم ظلمات يوم القيامه ..

    مؤونة عام من الود
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-15-2007, 10:16 PM

مصدق مصطفى حسين


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: المفصولون للصالح العام ،،، كاراكاتير (Re: محمد فرح)

    أخى الكريم محمد فرح

    عاطر تحياتى،
    أشكرك أولا لمرورك الجميل و لكلماتك الطيبات فى حقى ،
    Quote: مايحزن أن البعض إستلم هذا الملف ليس من أجل إرجاع حقوق هؤلاء بل من أجل مكاسب سياسيه رخيصه جداً
    الذى يحزن حقا إنه : من الذى سلمهم هذا الملف ؟
    Quote: فصلوا لأسباب غير سياسيه مثل الإهمال أو عدم الكفاءه
    هذا أمر عادى و لو كانت المسأله بحجم هؤلاء فقط لما لفتت نظر أحد من الناس ،
    Quote: عموماً كلي ثقه بأن هذه المسأله ستحل قريباً بإذن الله وستعاد الحقوق لمن ظلموا بإذن الله فالظلم ظلمات يوم القيامه ..

    آمين يارب ،

    لك الود و صادق المحبه أخى المحترم محمد فرح .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-15-2007, 01:51 PM

محمد مكى محمد
<aمحمد مكى محمد
تاريخ التسجيل: 10-13-2006
مجموع المشاركات: 4082

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: المفصولون للصالح العام ،،، كاراكاتير (Re: مصدق مصطفى حسين)

    العزيز مصدق
    كل التحايا والود
    أخى محمد فرح
    Quote: كلي ثقه بأن مفصولي الصالح العام لديهم قضيه حقيقيه


    هذا نراه كلنا ونتفق علية

    Quote: مايحزن أن البعض إستلم هذا الملف ليس من أجل إرجاع حقوق هؤلاء بل من أجل مكاسب سياسيه رخيصه جداً كما أن هناك بعض المفصولين الذين فصلوا لأسباب غير سياسيه مثل الإهمال أو عدم الكفاءه يتم يتم إدراجهم مع المفصولين السياسيين ليكبروا بهم الكوم وليضخموا المسأله الأمر الذي يصعب من حل هذه المسأله ..
    عموماً كلي ثقه بأن هذه المسأله ستحل قريباً بإذن الله وستعاد الحقوق لمن ظلموا بإذن الله فالظلم ظلمات يوم القيامه ..


    وان تعترف بان كثيرين تم فصلهم لأسباب سياسية هذه خطوه مهمه للأمام...
    ما تقولة عن الإهمال ليس واردا إن ورد إلا قليلا...
    عدم الكفاءة...هذا ليس واردا لانه لم تكن هناك تعينات سياسية على مستوى الخدمة المدنيه أبان العهد الديمقراطى...
    ماحدث ان قام بالتعينات السياسية الانقاذيون...وهنالك الكثير من الامثلة على عدم كفاءة من تم تعيينهم,خاصة فى الحقل الطبى..

    صدقنى القضيه ليست من يتاجر سياسية بقضية المفصولين ,بل المشكل فيمن فصلهم..
    ختاما لك الود...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-15-2007, 02:55 PM

عبده عبدا لحميد جاد الله

تاريخ التسجيل: 08-19-2006
مجموع المشاركات: 2194

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: المفصولون للصالح العام ،،، كاراكاتير (Re: محمد مكى محمد)

    العزيز مصدق
    تحية طيبة
    تسلم يا فنان يارائع
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-16-2007, 11:56 AM

مصدق مصطفى حسين


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: المفصولون للصالح العام ،،، كاراكاتير (Re: عبده عبدا لحميد جاد الله)

    العزيز عبده عبدالحميد جادالله

    لك الشكر الجزيل و التقدير لمرورك الكريم ،
    خالص مودتى وأطيب تمنياتى .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-15-2007, 10:22 PM

مصدق مصطفى حسين


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: المفصولون للصالح العام ،،، كاراكاتير (Re: محمد مكى محمد)

    أخى العزيز محمد مكى محمد

    شكرا لمرورك الضافى ،
    للبلد الحبيب دعوات حرى تنبع من قلوب الملايين ،
    لك الود و الأمنيات الطيبات .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-18-2007, 12:57 PM

مصدق مصطفى حسين


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: المفصولون للصالح العام ،،، كاراكاتير (Re: مصدق مصطفى حسين)




    ,,, نواصــــل //
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-18-2007, 10:02 PM

مصدق مصطفى حسين


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: المفصولون للصالح العام ،،، كاراكاتير (Re: مصدق مصطفى حسين)

    *******************
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-20-2007, 10:21 PM

مصدق مصطفى حسين


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: المفصولون للصالح العام ،،، كاراكاتير (Re: مصدق مصطفى حسين)




    نواصــــــــــــــل//
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-20-2007, 10:29 PM

Nasr
<aNasr
تاريخ التسجيل: 08-18-2003
مجموع المشاركات: 7753

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: المفصولون للصالح العام ،،، كاراكاتير (Re: مصدق مصطفى حسين)

    دا شغل جميل وموهبة غنية بالإبداع
    و كمفصول صالح عام أشكرك جزيلا علي هذا الإنفعال
    إن شاء الله في ميزان حسانتك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-21-2007, 09:41 PM

مصدق مصطفى حسين


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: المفصولون للصالح العام ،،، كاراكاتير (Re: Nasr)

    أخى Nasr

    عاطر تحياتى
    و تقديرى و شكرى الجزيل ،
    تمنياتى لك بالتوفيق ( وين ما قبّلت
    ).
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-21-2007, 11:01 PM

سلمى الشيخ سلامة
<aسلمى الشيخ سلامة
تاريخ التسجيل: 12-14-2003
مجموع المشاركات: 10753

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: المفصولون للصالح العام ،،، كاراكاتير (Re: مصدق مصطفى حسين)

    يعنى يا مصدق اخوى لازم تقلب علينا المواجع ؟
    قربنا ننسى الموضوع
    لكن شخصيا ما برجعونى
    حتى كان قلت الروووووووووب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-22-2007, 09:54 PM

مصدق مصطفى حسين


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: المفصولون للصالح العام ،،، كاراكاتير (Re: سلمى الشيخ سلامة)

    أختى الكريمه سلمى الشيخ سلامة

    هو بالله إنت برضو ؟؟!
    أيواااا ... كده أنا عرفت سبب ( فياقة الحريم )

    بالمناسبه .. لماذا توقفت عن كتابة ( فياقة حريم) ؟؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-22-2007, 12:46 PM

مصدق مصطفى حسين


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: المفصولون للصالح العام ،،، كاراكاتير (Re: مصدق مصطفى حسين)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-22-2007, 11:15 PM

سلمى الشيخ سلامة
<aسلمى الشيخ سلامة
تاريخ التسجيل: 12-14-2003
مجموع المشاركات: 10753

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: المفصولون للصالح العام ،،، كاراكاتير (Re: مصدق مصطفى حسين)

    الاخ العزيز مصدق
    تحرى لى جنس كلامى دا بخلينى ارجع تانى الشغل ؟
    فياقة حريم
    زادوها طين


    الحكومة قايمة وقاعدة فى داب تخيفض المنصرفات ، قريت الكلام كمين مرة وقلت امكن بقيت بليدة ما بفهم ، الحكاية ما عدم فهم لكين اللغة بقت صعبة فى البلد دى ، كلهن بقوا يعنى ناس اضانك بى وين يا جحا ؟المهم انو ناس الحكومة قالوا دايرين يخفضو المنصرفات ويزيدوا اسعار الحاجات ناس بنزين وسكر وهلم جرا ،قادر الله فى حكمو!!!
    المعنى يعنى نحنا ندفع السبعين فى المية والحيكومة تدفع التلاتين ، والله حكاية ، كيف يعنى ؟ ونحنا شن قدرتنا ؟ ما عمرنا دا كلو من" الاستغلال"لى يومنا دا قاعدين ندفع وما فى زول سوى لينا شيتانعيم نحمد ليهو جميلو ! اللهم الا فى مرات بالعدد ، لكين دا ما المهم المهم انو نحنا ندفع ليه سبعين فى المية من متطلبات الحياة ؟ هسى دى زى ما بقول المثل اكلو اخوان واتحاسبو تجار ، الحكومة دى فيها كم وزير ؟ خليك من البره فى الاقاليم، هنا دا فى الخرتوم دى ، كل وزير خاتين ليهو وزير معاهو ، يعنى لو عشرة وزارات فى تلاتين وزير ، فوق طين كم ؟ وزير واحد ما بكفى كان من الحركة ولا من الوطنى لزومو شنو البوبار فى بيت الايجار ؟ اها دا كوم ، والمنصرفات حقتن كوم ، قادر هو فى ملكو ، بالله الذى مشينا الاقاليم من الروصيرص لى نيالا ، مشوار قدر الضربة ، لقينا ناس بشتكو من المرتبات الما اندفعت ، وناس بشتكو من الموية الما متوفرة ، وفى الف حاكم ، حاكم بامر الله وحاكم مش عارفة ايه ، ومخصصات الدنيا والعالمين ، يعنى المعنى دا السودان كدى ، اغنى بلد فى العالم ، ونشيل ونتبوبر نحنا ونحنا ، ونحنا ما قادرين ندفع مرتبات الناس و عيشن اليومى ، دا غير الجوع الطاوى الناس وشوف عينى ما قال لى زول ، فى الشارع بين الدمازين والروصيرص شافع رفعت ايدى اسلم عليهو ، خت يدو فى خشيمو المعنى يعنى جيعان نان الدنيا ما مسخت على شقيش ما قبلت ، وبقيت متل المجنونة افكر فى الناس الزى الوليد دا كم ؟ كم بنصرف لتاهيلهم؟ وهل اصلا فكرنا فيهن ولا يانا قاعدين فى القصور نتبوبر ونتفوجج والناس جيعانة وعاطلة من تمرق من الخرتوم لغاية اخر بقعة فى السودان شوف العين ما كتلو غزال ، لكين شفنا الحال من هنا لى هناك ، ولقينا انو الحل ما فى التخفيض للتلاتين فى المية وعلى راى المثل ( جايين على روحكن كده ليه ما تخلو طيب )
    المهم الحل ما فى التلاتين ولا المليون ، الحل فى الشفافية ، وروونا عديل انتو بتصرفو كم وكيف ومتين وليه بنقبل انشاءالله عشرة فى المية لكين طالما شغل ( ام غمتى دا شغال ) ما فى طريقة ينعدل الحال ، ولى سنة تلاته الف حالنا ياهو ببقى كدى وكان بقى عندنا بترول الدنيا ويورانيم الآخرة يا هو الحال نفس الحال ، عاد يا اخوانى امرقو النصيحة والدين النصيحة ، طالما انو نحنا ارتضينا نبقى ولاة على امة السودان حقو نبقى عادلين مرة واحدة ، والعدل اسم من اسماء الله الحسنى وامر بالعدل سبحانه العادل ، الرحيم ،تعالو نتشارك الهم مش واحدين نايمين فى العسل واحدين ماكلين الحنضل ، ما يانا كلنا اولاد تسعة ، وكلو زول داير الخير لاهلو ، ليه يعنى زى ما بتقول حبوبة حليمة الخيار والفقوس؟ وطالما انو ربنا فتحا علينا ما نفتحا على اهلنا مرة واحدة ، نقول دا مرتب شهر مكافاة عشان رمضان ولا عشان العيد ، ما برجع ، هدية كدى من الحيكومة للناس الداشرة الدم فى داب العيشة ، وحات ابو ادريس ان بقيتو سويتو كدى ، يعنى بتفوزو فى الانتخابات طب ، شوفو الناس دايرة شنو ؟ والله ما هن دايرين القصور ولا اليخوت ، دايرين السترة وراحة البال وصينية سترة طعام ، بس ، كتير عليهن ؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-23-2007, 11:27 AM

مصدق مصطفى حسين


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: المفصولون للصالح العام ،،، كاراكاتير (Re: سلمى الشيخ سلامة)

    أختى أستاذه سلمى

    أشكرك كثيفا لحضورك الجميل و أنت تتأبطين إحدى ( فياقات الحريم)
    التى إفتقدناها هناك .. أو بالأصح حرمونا منها كما فهمت من حديثك ،
    Quote: فى الشارع بين الدمازين والروصيرص شافع رفعت ايدى اسلم عليهو ، خت يدو فى خشيمو المعنى يعنى جيعان نان الدنيا ما مسخت على شقيش ما قبلت ، وبقيت متل المجنونة افكر فى الناس الزى الوليد دا كم ؟
    بدون تعليق ،

    لك الأمنيات الطيبات بالتوفيق شقيش ما قبّلت .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de