سودانيز اون لاين دوت كم تحتسب الزميل عبد الرحمن محمد مامان فى رحمه الله
وفاة اخونا و زميلنا عبدالرحمن مامان إلى رحمة مولاه
الله يا مامان الرحيل المر وصمت الرباب .... سلام من الله عليك في عالي الجنان.
مامان ... إنا لله. وإنا إليه راجعون .
مامان .. الرحيل المر والدمعة الحزينة
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 25-11-2017, 05:59 AM الصفحة الرئيسية

مكتبة مصدق مصطفى حسين(مصدق مصطفى حسين)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

وليد399 ... تمبس ... معتصم

20-02-2005, 10:34 AM

مصدق مصطفى حسين


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


وليد399 ... تمبس ... معتصم

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

20-02-2005, 10:53 AM

صديق الموج
<aصديق الموج
تاريخ التسجيل: 17-03-2004
مجموع المشاركات: 19433

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وليد399 ... تمبس ... معتصم (Re: مصدق مصطفى حسين)

    صديقى الفكرة والتنفيذ جميلات لكن دحين ما ناقصة

    (نكوى )العوازل

    (نظهر ) المواهب


    نشد سراير الحديد ودى لتكملة الموسيقى تسلم يا شديد،،،،
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

20-02-2005, 10:54 AM

waleedi399
<awaleedi399
تاريخ التسجيل: 20-08-2003
مجموع المشاركات: 2766

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وليد399 ... تمبس ... معتصم (Re: مصدق مصطفى حسين)

    الرائع دومـاً الاخ مصــدق ..

    تحياتــــي ..
    الشكرً أجـزله على هذا الاهداء الرائع .. اتمنى ان نكون عند حسن ظنك .. وحسن ظن الناس بنا دائماً.. مبالغة لكن والله يا اخوي، غايتو بالغت فيها دي والله .. غسل الله قلبك باليقين .. وادام الله ما بيننا وبينكم وبين الناس من تواصل .. عجز لساني عن التعبير والشكر والكلام .. فسكت




    مع خالص تحياتي .. وبجيك راجع تااااااني
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

20-02-2005, 11:55 AM

معتصم دفع الله
<aمعتصم دفع الله
تاريخ التسجيل: 18-12-2003
مجموع المشاركات: 12722

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وليد399 ... تمبس ... معتصم (Re: waleedi399)

    يا مصدق

    وين الكراسي ما شايفها ؟ ..




    بجيك بي مهلة ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

20-02-2005, 12:34 PM

عمر محمد عبد القادر

تاريخ التسجيل: 26-11-2004
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وليد399 ... تمبس ... معتصم (Re: معتصم دفع الله)

    تشكر يا مصدق يا رائع يا فنان .... ما قصرت والله ..



    ود الباوقة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

21-02-2005, 00:51 AM

مصدق مصطفى حسين


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وليد399 ... تمبس ... معتصم (Re: مصدق مصطفى حسين)

    صديق الموج
    مكاواة ما معانا ... لكن سراير بنصلّح


    وليد399
    انشاالله دايما متواصلين و متحابين ،
    منتظر الكراكتير .


    معتصم
    الكراسى ما خلاص لميناها ... أقصد لميتها


    ود الباوقة
    شكرا لكلماتك السمحات فى حقى ،
    لك كل الود .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

21-02-2005, 01:06 AM

A.Razek Althalib
<aA.Razek Althalib
تاريخ التسجيل: 12-12-2004
مجموع المشاركات: 11676

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وليد399 ... تمبس ... معتصم (Re: مصدق مصطفى حسين)

    مصدق...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

21-02-2005, 02:25 AM

مصدق مصطفى حسين


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وليد399 ... تمبس ... معتصم (Re: A.Razek Althalib)

    الحبيب عبد الرازق
    والله العظيم أنا كنت ناوى أكتب إهداء ليك هذه الرسمه ، لأنك طلبتها منى ،
    لكن و أنا بنزّل فى البوست كان معاى وليد399 على التلفون
    و انشغلت معاهو فنسيت ، لك العتبى و صادق الود .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

21-02-2005, 00:58 AM

حمزاوي
<aحمزاوي
تاريخ التسجيل: 10-10-2002
مجموع المشاركات: 11571

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وليد399 ... تمبس ... معتصم (Re: مصدق مصطفى حسين)

    وليد 399 . . تمبس . . معتصم
    كرام بررة

    أخوي مصدق
    شكرا هنا وهناك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

21-02-2005, 01:03 AM

عمر الفاروق شيخ الدين

تاريخ التسجيل: 01-12-2004
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وليد399 ... تمبس ... معتصم (Re: مصدق مصطفى حسين)

    الفنان جداً .. مصدق :
    ليك التحية وانت واحد من اللذين نثروا الفرح وغسلوا الهموم ولموا الكراسي في واحدة وزاغوا بدري في واحدة تانية ...
    ليك التحية بعدد ارجل كراسي البلاستيك التي حملناها انا وانت ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

21-02-2005, 01:27 AM

ودقاسم
<aودقاسم
تاريخ التسجيل: 07-07-2003
مجموع المشاركات: 11112

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وليد399 ... تمبس ... معتصم (Re: مصدق مصطفى حسين)

    مصدّق
    نسيت :
    ونشيل الكراسي ..
    وتتوجّع ظهورنا ،،

    الراية هي دار بورداب الرياض ،،، وزغرودة عشان وليد 399 الذي كان قائدا وجندا في الحفلة الأخيرة ...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

21-02-2005, 02:10 AM

waleedi399
<awaleedi399
تاريخ التسجيل: 20-08-2003
مجموع المشاركات: 2766

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وليد399 ... تمبس ... معتصم (Re: ودقاسم)

    Quote: وزغرودة عشان وليد 399 الذي كان قائدا وجندا في الحفلة الأخيرة ...

    يا خــال ..
    يا خال انا ما عملت حاجة كثيرة ..
    ولولاك لما كانت .. نحن بيك بنكون .. ومن غيرك عدم
    لك الود والتحية .. وعشانكم وعشان اللمة الطيبة دي دايماً نتحمل كل الصعاب

    وكلو يهون يا خــال .. لك خالص الود والتحية
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

21-02-2005, 02:46 AM

tmbis
<atmbis
تاريخ التسجيل: 19-10-2002
مجموع المشاركات: 24862

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وليد399 ... تمبس ... معتصم (Re: waleedi399)


    مصدق ..
    اول حاجه الكاركتير ده بتاع الحفلة القبل الفاتت ( من الفنائل المشخطه دي ) والكراسي البره الاستراحة ..
    تعرف....
    بعدما الحفلة انتهت وما لقيتك تعبت نفسيابشكل كنت عامل ليك برنامج خاص للكراسي بي فهم جديد .. وجايب معاي ( مرهم ) جديد نازل في السوق قلنا نجربو فيك ..
    لكن عرفت ليها ونفدت بي جلدك..
    زمان وانا في المتوسطة ( يعني ما زمان خالص) كان عندي اهتمامات بالكاركتير والرسم التعبيري اها فجأة كده لقيت الشغلانة ما بتغطي معاي فتميته كراسي ساكت ..
    بلاي المساحة دي يا مصدق تمها لينا كاركتير .. يعني كل يوم انجر لينا حاجه حاجتين كده وركز لي علي الظلاميين بلاي الطلعو ظلاميين Made in Taiwan..

    وقفه برضو لي وليد 399 ونخدمك بعدما الجماعه يجو ويشيل ليك الكراسي مصدق
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

21-02-2005, 10:47 AM

مصدق مصطفى حسين


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وليد399 ... تمبس ... معتصم (Re: مصدق مصطفى حسين)

    حمـــــــــزاوى
    عــفوا ... هنا و هناك و فى اللمات الجايا ،

    عمر الفاروق
    كتر خيرك يا فرده ... لكن المثل بقول :
    ( الضاق لم الكراسى ... بخاف من نهاية اللمه )


    ود قاســم
    ابدا ما نسيت .. و هو ده بتنسى ؟؟

    تمبس
    لون الفنايل بطلع فى الرسم أحلى من اللبس بتاع اللمه الأخيرة ،
    جايينى بى فهم جديد ... و دايرنى أنتظر برضو ؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

22-02-2005, 05:56 AM

خالد أحمد عمر

تاريخ التسجيل: 29-11-2004
مجموع المشاركات: 151

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وليد399 ... تمبس ... معتصم (Re: مصدق مصطفى حسين)

    مصدق

    والله إبداع

    تسلم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-02-2005, 03:43 AM

مصدق مصطفى حسين


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وليد399 ... تمبس ... معتصم (Re: مصدق مصطفى حسين)

    أخوى خالــد

    تسلم يا زوق ،
    كل الود و صادق الأمنيات .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-02-2005, 06:04 AM

walid taha
<awalid taha
تاريخ التسجيل: 28-01-2004
مجموع المشاركات: 3286

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وليد399 ... تمبس ... معتصم (Re: مصدق مصطفى حسين)

    Quote: . تمبس . . معتصم كرام بررة


    الخير تجقلب والشُكر لحماد..!

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de