عصيان عصيان حتي نسقط الكيزان
إلى شباب ثورة العصيان المدني: الحرية لا تقبل المساومة!
منبر التجانى الطيب للحوار بواشنطن يقيم ندوة بعنوان الازمة السودانية و افاق التغيير يتحدث فيها على الكنين
العصيان المدني...... تجميع فيديوهات للتوثيق ومزيد من النشر
19 ديسمبر .. إني أرى شعباً يثور !!
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-07-2016, 08:40 AM الصفحة الرئيسية

مكتبة محمود الدقم(محمود الدقم)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

انتصار الهلال في الصحف المصرية- في صور

03-05-2007, 12:31 PM

محمود الدقم
<aمحمود الدقم
تاريخ التسجيل: 03-19-2004
مجموع المشاركات: 6409

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
انتصار الهلال في الصحف المصرية- في صور






    1-
    الزمالك يخسر امام الهلال السوداني بهدفين فقط في ذهاب دور الـ‏32‏ لدوري أبطال أفريقيا‏!‏:
    -الاهرام

    2-
    الزمالك أمله في الملحق خسر بهدفين أمام الهلال السوداني مع الرأفة:http://www.algomhuria.net.eg/algomhuria/today/sports/detail01.asp

    3-الزمالك "توهان"..في السودان عاد لفصوله "البايخة".. وخسر أمام الهلال بهدفين نظيفين:
    http://www.almessa.net.eg


    4-فصل بارد جديد من الزمالك‏!‏
    أصبح مهددا بالخروج المبكر من دوري الأبطال الإفريقي
    بعد هزيمته من الهلال السوداني صفر‏/2‏
    مهاجمو الزمالك فشلوا في استثمار ضعف الدفاع‏..‏

    http://massai.ahram.org.eg/Index.asp?CurFN=spor1.htm&DID=9146




                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-05-2007, 12:37 PM

Muna Khugali
<aMuna Khugali
تاريخ التسجيل: 11-27-2004
مجموع المشاركات: 22430

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: انتصار الهلال في الصحف المصرية- في صور (Re: محمود الدقم)

    كان نصر حلو شـديد...موش?
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-05-2007, 03:30 PM

محمود الدقم
<aمحمود الدقم
تاريخ التسجيل: 03-19-2004
مجموع المشاركات: 6409

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: انتصار الهلال في الصحف المصرية- في صور (Re: Muna Khugali)

    الاستاذة منى خوجلي تحياتي:
    نصر سكر اكتر من حلو وخصوصا للناس القاعدين بره السودان اكيد ناموا نومة هنئية الا الحسدة ويا كافي البلا منهم.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-05-2007, 12:46 PM

عبد اللطيف بكري أحمد

تاريخ التسجيل: 11-13-2005
مجموع المشاركات: 7031

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: انتصار الهلال في الصحف المصرية- في صور (Re: محمود الدقم)

    ودا عشان ماتتعبوا تدخلو اللنكات المصرية
    المساء،،
    Quote: الأهلي والزمالك.. بلا أنياب!
    "نجوم القرن" تاهوا في مرتفعات زيمبابوي
    و"تلاميذ" القلعة البيضاء.. سقطوا في أم درمان
    اثبت الأهلي والزمالك انهما بلا أنياب خارج الحدود حيث قدما عرضين متواضعين للغاية في مباراتيهما لدور ال 32 لرابطة الابطال الافريقية لكرة القدم في بداية مشوار هذا الدور.
    نجوم القرن فريق النادي الأهلي اصحاب الانجازات الكبيرة والتاريخ العريق تاهوا في مرتفعات زيمبابوي خلال مباراتهم مع هايلاندرز بطل زيمبابوي وفشلوا في الفوز علي هذا الفريق المتواضع جداً الذي يعتبر أشبه بفرق المدراس الاعدادية عندنا ومع ذلك وضح ان الاهلي يلعب بهدوء شديد وكأنه يريد التعادل الذي حققه والذي لم يشبع هواية جماهيره التي تعودت علي الانتصارات الداخلية والخارجية في كل البطولات وفريق هايلاندرز كاد يفعلها في الوقت الأخير من المباراة لولا بسالة وائل جمعة أفضل مدافعي الاهلي في المباراة التي اسعدت جماهير زيمبابوي بالنتيجة التي حققوها مع نادي القرن واعتقد انها سوف تتغير تماماً في لقاء العودة بالقاهرة بعد اسبوعين وفيها الأهلي جاهز للصعود لدور ال .16
    اما الزمالك فقد ظهر بمستوي متواضع جداً امام الهلال السوداني حيث سقط تلاميذه في أم درمان وخسروا بهدفين مع الرأفة ولا ندري لذلك سبباً واحداً فالفريق مكتمل الصفوف والعناصر ولكن افتقد إلي الروح القتالية وطموح الفوز فلقي خسارة غريبة جداً احزنت جماهير الزمالك التي اصيبت بصدمة كروية حادة وافضل نجوم الزمالك في المباراة تامر عبدالحميد.


    الجمهورية
    Quote:

    الزمالك أمله في الملحق
    خسر بهدفين أمام الهلال السوداني مع الرأفة



    عاد نادي الزمالك لفصوله "البايخة" من جديد.. خسر أمام الهلال السوداني بهدفين مقابل لاشيء في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد أم درمان بالخرطوم في لقاء الذهاب لدور ال 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
    لم يكن ابناء ميشيل وسعد في حالتهم الطبيعية وفشلوا في مجاراة بطل السودان الذي سيطر علي معظم فترات المباراة وكان الأفضل والأخطر بينما اعتمد الزمالك علي خطة دفاعية أدت لهزيمته في النهاية مع الرأفة حيث ضاعت العديد من الفرص من لاعبي الهلال وكان عبدالواحد السيد نجم المباراة رغم دخول مرماه هدفين سجلهما تامر عبدالوهاب في نفسه في الدقيقة العاشرة من الشوط الثاني وأضاف الهدف الثاني مهند الطاهر في الدقيقة 38 من نفس الشوط.
    بتلك النتيجة اصبح أمل الزمالك معقودا علي الملحق عفوا مباراة العودة في نفس الدور والتي ستقام بالقاهرة. طرد الحكم الأوغندي فردريك نجم الزمالك طارق السيد للخشونة.
    الشوط الأول
    تحالف الحظ مع الزمالك للخروج بنتيجة اللقاء السلبي هذ الشوط حيث سيطر الهلال السوداني صاحب الأرض والجمهور علي مجريات الشوط وهدد مرمي الزمالك في أكثر من مناسبة لولا تألق عبدالواحد السيد الذي تصدي لتسديدات معتز كبير ومهند الطاهر ليكتفي أصحاب الفانلة البيضاء بالتعادل السلبي.
    لعب الفرنسي هنري ميشيل المدير الفني للزمالك بطريقة 3/5/2 محاولا الخروج بالمباراة بالتعادل علي أقل تقدير وضمت تشكيلة الفريق عبدالواحد السيد في حراسة المرمي ومن أمامه ثلاثي الدفاع يامن بن ذكري وعمرو الصفتي وتامر عبدالوهاب وفي خط الوسط تامر عبدالحميد وعلاء عبدالغني وطارق السيد يسارا وأحمد غانم سلطان يمينا وقاد الهجوم الثنائي عبدالحليم علي ومصطفي جعفر من تحتهما حازم إمام.
    أما ريكاردو المدير الفني للهلال السوداني فلعب بطريقة 4/4/2 وضمت تشكيلة الفريق المعز محجوب في حراسة المرمي وأمامه يوسف محمد وريتشارد جاستين وخالد حسن جوليت وعلاء الدين جبريل في خط الدفاع وحمودة بشير وعمر بخيت ومهند الطاهر وهيثم مصطفي في وسط الملعب وقاد هجوم الهلال النيجيري كيليتشي ومعتز كبير.
    بدأ الزمالك الدقائق الأولي من الشوط مكثفا من هجماته ففي الدقيقة العاشرة أهدي حازم إمام الكرة إلي مصطفي جعفر أخرجها من أمامه علاء الدين جبريل.. تلاها مباشرة هجمة أخري بيضاء عندما مرر حازم إمام كرة عرضية امسكها المعز محجوب حارس الهلال قبل ان تصل إلي عبدالحليم علي.
    بمرور الوقت سيطر الهلال علي مجريات الشوط وفرض سيطرته علي وسط الملعب مستغلا عاملي الارض والجمهور وكثف من هجماته معتمدا علي مصيدة التسلل التي وقع فيها عبدالحليم علي ومصطفي جعفر أكثر من مرة.
    جاءت أولي هجمات الهلال في الدقيقة 26 إثر كرة عرضية مررها علاء جبريل وضعها معتز كبير بعيدة عن المرمي.
    بعدها بسبع دقائق انقذ عبدالواحد السيد مرماه من تصويبة صاروخية لحمودة بشير وسط غفلة من مدافعي الزمالك ليشعر بعدها ميشيل بخطورة الموقف وحاول تنشيط الناحية الهجومية فدفع بجونيور بدلا من حازم إمام.
    وفي الدقيقة 35 تعاطف القائم الأيمن لعبدالواحد السيد مع الزمالك اثر كرة قوية لمعتز كبير تلاها بدقائق تسديدة لحمودة بشير من مسافة 35 ياردة تألق خلالها عبدالواحد السيد ليطلق علي اثرها الأوغندي فريدريك حكم المباراة صافرته معلنا نهاية الشوط بالتعادل السلبي بعد احتسابه 4 دقائق وقت بدل ضائع.
    الشوط الثاني
    واصل الهلال السوداني ضغطه علي مرمي الزمالك منذ انطلاق الشوط محاولاً استغلال الأخطاء التي وقع فيها تامر عبدالوهاب ففي الدقيقة الأولي وصلت الكرة إلي تامر ليشتتها عن طريق الخطأ إلي النيجيري كليتشي الذي سدد كرة صاروخية اصطدمت بيامن بن ذكري إلي ركنية لتشهد منطقة الجزاء حالة "دربكة" لتصل إلي حمودة بشير وينقذ طارق السيد الموقف عندما أخرج الكرة من علي خط المرمي.
    أسفرت الدقيقة العاشرة عن الهدف الأول للهلال إثر عرضية لحمودة بشير من الجبهة اليسري وضعها تامر عبدالوهاب عن طريق الخطأ في أقصي الزاوية اليمني لعبد الواحد السيد محرزاً الهدف الأول للهلال.. بعدها أجري ميشيل تغييراً هجومياً بنزول يوسف حمدي بدلاً من مصطفي جعفر.
    شعر لاعبو الزمالك بخطورة الموقف وبادلوا الهلال الهجمات لكن علي استحياء وعلي فترات متباعدة ففي الدقيقة 26 وصلت الكرة إلي جونيور داخل منطقة الجزاء سددها مباشرة لكن أنقذها المعز محجوب ببراعة.
    توالت هجمات الهلال السوداني علي مرمي الزمالك وأسفرت تلك الهجمات عن هدف في الدقيقة 38 عندما تهيأت الكرة إلي مهند الطاهر سددها صاروخية في المقص الأيسر لعبد الواحد السيد محرزاً الهدف الثاني للزمالك.. ليجري بعدها ميشيل آخر تغييراته بنزول محمد أبوالعلا بدلاً من عبدالحليم علي.
    شهدت الدقيقة 44 حالة طرد لطارق السيد لحصوله علي الانذار الثاني بسبب تعمده الخشونة مع أحد لاعبي الهلال ليفقد بعدها لاعبو الزمالك الأمل في تعويض الهدفين وتنتهي المباراة بهزيمة الزمالك وخسارة جهود طارق السيد في لقاء العودة.

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-05-2007, 12:57 PM

ابوعسل السيد احمد
<aابوعسل السيد احمد
تاريخ التسجيل: 12-12-2005
مجموع المشاركات: 3416

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: انتصار الهلال في الصحف المصرية- في صور (Re: عبد اللطيف بكري أحمد)

    و هذا موقع عربي:http://www.kooora.com/default.aspx?showarticle=18546&obj=0

    Quote: في المؤتمر الصحفى الذى تم يوم امس بعد نهاية مباراة الهلال والزمالك تحدث مدربي الفريقين البرازيلى ريكاردو مدرب الهلال والفرنسى هنرى ميشيل مدرب الزمالك عن المباراة .

    مدرب الهلال ريكاردو كان سعيد بهذه الفوز وقال انه كان يتمنى ان ينتصر الهلال بثلاثة اهداف لان ابنته الصغرى (لوانا) كان عيد ميلادها الثالث يوم امس وكان يريد يكون عدد الاهداف بعدد سنوات ابنته واضاف ان اى قول بان فوز الهلال اتى بسبب ضعف الزمالك حديث غير صحيح ابدا لان الزمالك فريق كبير ولكن قوة الهلال جعلته يلعب بهذه الطريقة والفوز تحقق بجهد اللاعبين وانا اعتقد ان الحظ تخلى عن الهلال بسبب اضاعة الفرص الكثيرة من تحت اقدام اللاعبين الذى كان من الممكن ان نشهد اربعة اهداف على الاقل لولا الحظ .
    واضاف ريكاردو ان الهلال كان جيدا ولكن المشكلة كانت في انهاء الهجمة لم يكن بالصورة المطلوبة وقال انه سيعد الهلال جيدا للقاء الاياب .

    اما مدرب الزمالك هنرى ميشيل ابتدر حديثه بتهنئة الهلال وريكاردو على مظهر الهلال الممتاز وقال انه اندهش لشكل الهلال ومستواه المميز وكان يمكن ان يكون الفوز اكبر بالنسبة لهم الزمالك لم يكن جيدا ولم نلعب بشكل جيد ولاادرى ماذا حدث وانا لااعتقد انها المشاكل الادارية او الاصابات ولكن امامنا جولة اخري في القاهرة .

    الهلال كان يتحرك بصورة مزعجة ومخيفة ولم اكن املك سوى الدهشة لتميز الهلال واللعب الجماعى غاب عن الزمالك وتوفر للهلال وانا لم اكن اتوقع ان يكون الهلال قويا لهذه الدرجة الذى لعب كرة جميلة ورائعة .

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-05-2007, 03:32 PM

محمود الدقم
<aمحمود الدقم
تاريخ التسجيل: 03-19-2004
مجموع المشاركات: 6409

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: انتصار الهلال في الصحف المصرية- في صور (Re: ابوعسل السيد احمد)

    العسل ابو عسل تشكر كثير على الرابط وياهو دا هلالنا الهلا وامل السودان فيهو كتير مش زي الناس التانييين المحتاريين.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-05-2007, 03:31 PM

محمود الدقم
<aمحمود الدقم
تاريخ التسجيل: 03-19-2004
مجموع المشاركات: 6409

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: انتصار الهلال في الصحف المصرية- في صور (Re: عبد اللطيف بكري أحمد)

    الاستاذ عبداللطيف: يارائع تشكر على فرد المقال عشان الجماعة اياهم يقروا بالعربي والفصيح ولسع هلالنا عندو الكتير لا قطن تشادي بقيف قصادو ولا مشمش.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-05-2007, 01:48 PM

محمود الدقم
<aمحمود الدقم
تاريخ التسجيل: 03-19-2004
مجموع المشاركات: 6409

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: انتصار الهلال في الصحف المصرية- في صور (Re: محمود الدقم)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-05-2007, 01:53 PM

محمود الدقم
<aمحمود الدقم
تاريخ التسجيل: 03-19-2004
مجموع المشاركات: 6409

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: انتصار الهلال في الصحف المصرية- في صور (Re: محمود الدقم)






    سودانسوكر:source
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-05-2007, 02:07 PM

عادل جبارة

تاريخ التسجيل: 07-19-2006
مجموع المشاركات: 1795

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: انتصار الهلال في الصحف المصرية- في صور (Re: محمود الدقم)

    محمود الدقم
    ألف مبروك الفوز .. ونقل رائع لأحداث الساعة .. تشكرات كثيرة جدا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-05-2007, 03:33 PM

محمود الدقم
<aمحمود الدقم
تاريخ التسجيل: 03-19-2004
مجموع المشاركات: 6409

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: انتصار الهلال في الصحف المصرية- في صور (Re: محمود الدقم)

    الجميل عادل جبارة كيفنك يابا؟ والف مبروك للامة السودانية وانحنا من زمان الزمالك دا هارشينو الكاس وبس بعد دا والف مبروك ليك وللهلالاب (والمريخاب برضو) شايف كيغا عامل ليهو بوست عزاء للمريخ من باب الذم بما يشبه المدح.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-05-2007, 04:01 PM

محمد زمراوي عبدالعزيز
<aمحمد زمراوي عبدالعزيز
تاريخ التسجيل: 07-19-2006
مجموع المشاركات: 404

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: انتصار الهلال في الصحف المصرية- في صور (Re: محمود الدقم)

    ود الدقم

    والله اشوف صورتك وشنباتك البتبرمن بجيني الضحك الشديد النن ستوب
    طبعاالصورة عاجباك وابتسامة الزول بتنبع من شعورو مش من شنباتو

    التحية للازرق الجميل
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-05-2007, 05:41 PM

محمود الدقم
<aمحمود الدقم
تاريخ التسجيل: 03-19-2004
مجموع المشاركات: 6409

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: انتصار الهلال في الصحف المصرية- في صور (Re: محمد زمراوي عبدالعزيز)

    العزيز محمد زمراوي عبدالعزيز: تحية هلالابية كبيرة جدا من قطن الخرطوم الى قطن تشاد، ابوشنب الشايفو في الصورة دا باقي لي كأنو قلبو قال لو الكأس السنة للهلال وبس عشان كدا وزي ما انتا شايف ببرم في شنباتو ومبروك للازرق وعقبال الاصفر مع الاحمر (ما عارف كيف زول بلبس فنيلة فيها لونا احمر واصفر في وقت واحد) سبحانك ربي شكرا تب يا زول.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-05-2007, 03:54 PM

محمود الدقم
<aمحمود الدقم
تاريخ التسجيل: 03-19-2004
مجموع المشاركات: 6409

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: انتصار الهلال في الصحف المصرية- في صور (Re: محمود الدقم)

    كمان وكمان:



                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-05-2007, 04:28 PM

khaleel
<akhaleel
تاريخ التسجيل: 02-16-2002
مجموع المشاركات: 30088

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: انتصار الهلال في الصحف المصرية- في صور (Re: محمود الدقم)

    النتيجة عادلة

    خمسة صفر لصالح الهلال

    ولو لم يرهب لاعبو الهلال الزمالك والعقدة المصرية لتحول نادي الزمالك الي نادي ثقافي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-05-2007, 05:42 PM

محمود الدقم
<aمحمود الدقم
تاريخ التسجيل: 03-19-2004
مجموع المشاركات: 6409

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: انتصار الهلال في الصحف المصرية- في صور (Re: khaleel)

    خليلو: اخويا كلامك مية مية الدور دا اثنتين صافيتين لبن وان شاءالله المباراة الجاية ممكن اثنين او ثلاثة وتشكر على المرور على ياخليل يا رائع.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-05-2007, 04:36 PM

الرفاعي عبدالعاطي حجر
<aالرفاعي عبدالعاطي حجر
تاريخ التسجيل: 04-27-2005
مجموع المشاركات: 14655

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: انتصار الهلال في الصحف المصرية- في صور (Re: محمود الدقم)

    الدقم خليني من خلالك اهنئ المدرب ريكاردو بمناسبة الفوز وبمناسبة ميلاد ابنته وانشاء الله الثالث في السكة ومبروووووووووووووووووووووك ايها الهلال العظيم.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-05-2007, 05:43 PM

محمود الدقم
<aمحمود الدقم
تاريخ التسجيل: 03-19-2004
مجموع المشاركات: 6409

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: انتصار الهلال في الصحف المصرية- في صور (Re: الرفاعي عبدالعاطي حجر)

    الاخ الرفاعي تحياتي: يا زول هنيء ساااااااكت الليلة وبكرة ولمن الهلال يرجع بالكأس والشيء الغريب انو مدرب الزمالك في مؤتمرو الصحفي قال انو انذهل من اداء الهلال بينما الصحف المصرية وخاصة الاهرام الرياضي اصيبو بخيبة كبيرة جدا جدا ولسع ما شافو شيء وتشكر على المرور يا جميل.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-05-2007, 06:05 PM

welyab
<awelyab
تاريخ التسجيل: 05-08-2005
مجموع المشاركات: 3888

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: انتصار الهلال في الصحف المصرية- في صور (Re: محمود الدقم)

    اكيد ياجماعة الكاريكاتير غطى جانب مهم في الصحف المصرية " طبعاالكلام كلام فرضية"
    ياريت حد ينقلنا بعض الصور الكاركاتورية (اذا وجد) من الصحف المصرية حول المبارة والنتتيجة..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-05-2007, 09:40 PM

كمال عوض

تاريخ التسجيل: 12-25-2006
مجموع المشاركات: 425

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: انتصار الهلال في الصحف المصرية- في صور (Re: welyab)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-06-2007, 01:52 PM

محمود الدقم
<aمحمود الدقم
تاريخ التسجيل: 03-19-2004
مجموع المشاركات: 6409

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: انتصار الهلال في الصحف المصرية- في صور (Re: welyab)

    العزيز ولياب تحياتي النصر والانتصارات حاولت النبش في الصحف المصرية على النت كي اظفر بكاركتير ولكن لم اوفق ووجدت هذه المقالة عن فترة ما بعد الهزيمة الحنظل وهاك يا زول اقرا وادي الحبان يقروا:
    ---------------------------------------------------------------------------------------------

    (الزمالك أغلق الملف السوداني المرير ستعد للسفر لمواجهة الأهلي السعودي 13 مارس:

    كتب - إبراهيم حمودة:

    أغلق فريق الزمالك بقيادة الفرنسي هنري ميشيل مؤقتا الملف الأفريقي استعدادا للقاء المرتقب أمام أهلي جدة السعودي ضمن مباريات دور الثمانية لدوري أبطال العرب يوم 13 مارس الجاري بجدة.

    تغادر البعثة القاهرة متوجهة إلي السعودية يوم الأحد المقبل في الثانية ظهرا من المطار الجديد. يستأنف أبناء القافلة البيضاء اليوم مرانهم الاساسي علي ستاد حسن حلمي بنادي الزمالك في الساعة السادسة مساء ويحرص الجهاز الفني علي تعبئة اللاعبين نفسيا ومعنويا بغرض نسيان الخسارة من الهلال السوداني في لقاء الذهاب لدور ال 32 لبطولة كأس رابطة الابطال الافريقية والدخول في أجواء المنافسة بدوري أبطال العرب خاصة بعد التأهل للدور نصف النهائي.


    عقد محمود سعد رئيس جهاز الكرة اجتماعا مطولا مع اللاعبين طالبهم خلاله بنسيان الهزيمة بالسودان مؤكدا أنها ليست نهاية الكون والزمالك قادر علي التعويض في الجولة الثانية يوم 18 مارس الجاري علي ستاد القاهرة وحثهم علي بذل قصاري جهدهم لهز الشباك والتغلب علي الهلال بثلاثية نظيفة لضمان التأهل لدور ال 16 داخل ماراثون كأس الرابطة الافريقية.. ولاداعي للتشاؤم.

    من ناحية اخري خاضت مجموعة اللاعبين التي تشارك في لقاء الذهاب مباراة ودية مع فريق الزمالك تحت 19 سنة بقيادة حسن بصري وانتهت بالفوز 8/صفر لصالح الفريق الاول. احرز الاهداف عمرو زكي بواقع أربعة أهداف ووليد قنديل بواقع ثلاثة اهداف وإينو هدفا وتألق خلال المباراة القباني وهاني العجيزي واحمد حسام ووليد قنديل والصاعد حسين محمد. وقبل نهاية اللقاء الودي خرج عمرو زكي متأثرا بآلام في العضلة الضامة وخضع لبعض التدريبات العلاجية باشراف عمرو المطراوي.


    علي صعيد آخر نفي أحمد حسام ما تردد بأنه تقدم بمذكرة رسمية لمجلس الادارة برئاسة ممدوح عباس طالبا الرحيل موضحا أنه طالب فقط بالحصول علي بقية مستحقاته المالية والمقدرة ب 87 ألف جنيه وهي نسبة ال 25% التي تم خصمها من الموسم الماضي دون النظر لعدد المشاركة الفعلية بالمباريات أسوة ببقية زملائه بالفريق.
    من ناحية اخري اكد الدكتور يحيي حلمي امين صندوق الزمالك انه تم التوصل لاتفاق نهائي يرضي جميع الاطراف مع مجلس الزمالك وهيئة الاوقاف خلال الاجتماع الاخير بمقر الهيئة وبحضور الدكتور محمود حمدي زقزوق وزير الاوقاف ورئيس الزمالك وأمين الصندوق وعمر هريدي عضو المجلس والدكتور أسامة المليجي المستشار القانوني للنادي والمستشار رضا عبدالمعطي ممثلا للمجلس القومي للرياضة حيث تحصل الهيئة علي مبلغ 870 ألف جنيه قسطا سنيا لمدة 20 سنة بدلا من الاتفاق الذي اقره المجلس المعين برئاسة مرسي عطالله. أضاف أن مجلس الادارة يدرس اعداد مذكرة لارسالها لهيئة الاوقاف خلال الايام المقبلة للاتفاق علي قطعة الارض المتبقاة من حق الانتفاع لشرائها.


    قال أمين الصندوق أن الفترة القادمة ستشهد انتعاشة مالية كبيرة خاصة بعد اتمام الاجراءات القانونية للمزايدة علي البوتيكات المطروحة للبيع في سور النادي لضخ موارد مالية جديدة بخزينة الزمالك. أنهي الدكتور يحيي حلمي حديثه قائلا أنه سيبدأ اليوم التجهيز لجدول اعمال المكتب التنفيذي ومناقشة احتياجات الفرق الرياضية الاخري التي تنافس علي بطولات بالاضافة الي مناقشة المذكرة المقدمة من قطاع الناشئين لاستكمال تطوير فرق القطاع وتدعيمه بعناصر تدريبية علي أعلي مستوي تدريبي.)

    http://www.maktoob.com/newspaper/h_newspaper.php?n=http...=4&nu=3&rm=384890526


    الزمالك ساقط أفريقياً والأهلي في الملحق والإسماعيلي مقبول:
    (

    الزمالك ساقط أفريقياً والأهلي في الملحق والإسماعيلي مقبول

    تحليل : جمال هليل

    * الأربعة الكبار في الكرة المصرية طبقاً لآخر تصنيف في العام الماضي هم: الأهلي والزمالك والإسماعيلي وإنبي.. هم الذين يمثلون مصر في البطولتين الأفريقيتين.. دوري الأبطال.. وكأس الكونفدرالية.. وشاءت الظروف والقرعة أن تلعب الفرق الأربعة لقاءات الذهاب في دور ال 32 خارج مصر.. وكانت النتيجة في مجموعها سلبية.. لا تبشر بالخير بنفس القدر الذي عشناه الموسم الماضي.. فالأهلي وإنبي صفر.. والزمالك 2 تحت الصفر والإسماعيلي هو الذي تذوق فرحة التهديف ورغم ان المباراة انتهت بالتعادل 2/..2 لكنه الأفضل في الذهاب لأنه هاجم وحاول وسجل.. وكان الفوز من حقه!!
    وإذا أحصينا رصيد الفرق الأربعة.. سنجد انها سجلت هدفين بتوقيع الدراويش. لكن أحداً لم يفز وهذه مشكلة.. خاصة وان الفرق التي لعبت أمامنا متواضعة المستوي. سنفترض جدلاً اننا حققنا ثلاثة تعادلات في ثلاثة لقاءات من الأربعة وهذا "انجاز".. يسهل علينا الفوز في لقاءات العودة.. لكن هناك ما يمكن أن نضع تحته عدة خطوط حمراء ونحن مازلنا في بداية عمر ومشوار البطولتين الأفريقيتين خاصة وأن الزمالك سقط في أول امتحان افريقي هذا الموسم.. والأهلي وإنبي دخلا الملحق.. والإسماعيلي هو الفريق الوحيد المقبول حسب نتيجته!!
    نسبة هزيلة
    * مجموع ما سجلناه "هدفان".. في ثلاث مباريات وهي نسبة هزيلة تؤكد ان فرقنا تلعب بطرق وأسلوب دفاعي خارج أرضها. فأين المهاجمون الأفذاذ الذين يطلبون الملايين؟ وأين خبراء التدريب الذين يلهفون الملايين؟!
    * دخل مرمانا أربعة أهداف.. بواقع هدفين في لقاء الاسماعيلي وأجيسايا بطل مدغشقر. وهدفان في مرمي الزمالك من الهلال السوداني.. أي أن نسبة التهديف السلبي في مرمانا وصلت 33.1 هدف في المباراة وهي نسبة مؤسفة!!
    * الاسماعيلي في لقاء أجيسايا سجل هدفين ولم يتمكن من الحفاظ عليهما فتعادل 2/2. وهي أفضل النتائج التي تحققت لفرقنا الأربعة. فيكفيه التعادل فقط ليفوز بفارق الأهداف. بينما الزمالك هو أقل فرقنا عطاء. وأقلها مستوي!! وخسر في شطر الجنوب بهدفين وربنا ستر.. فلولا عبدالواحد السيد.. لكانت فضيحة!!
    * الأهلي مع هايلاندرز بطل زيمبابوي كان مستأنساً.. مجرد مجموعة لاعبين يتحركون في الملعب من تلقاء أنفسهم. مستواهم الفني لا يمكن لفريق التصرف الذي يسعي للحفاظ علي لقبه لثالث العالم أو بطل افريقيا الحالي.. فريق اكتفي بالتعادل لينقض علي غريمه في القاهرة. وهذه هي الخطورة.. لأن هدفاً واحداً لفريق هايلاندرز في استاد القاهرة سيحول نهار جوزيه إلي ليل حالك الظلام وربنا يستر!!
    * وفريق إنبي طبقاً لمستواه وترتيبه في الدوري المصري.. يعتبر حقق انجازاً بتعادله السلبي في الجزائر مع فريق أوليمبيك الشلف.. ويبدو ان الكرة الجزائرية هذه الأيام تمر بمرحلة تغيير وتجديد واهتزاز. فالزمالك سبق وفاز هناك وها هو إنبي يتعادل وكاد يفوز. لكن كلمة حق لابد أن تقال في حق هاني رمزي.. فهو مشروع لمدرب محترم.. محترف. أعاد الحياة للفريق بعد رحيل "اللي ما يتسمي تسوبيل" وأظن ان انبي إذا استمر في مسيرته سيتحسن كثيراً محلياً وأفريقياً. وسيفوز في اللقاء القادم للكونفيدرالية الافريقية بالقاهرة وسيتخطي دور ال 32 علي حساب أوليمبيك الشلف.. لو عمل حساب المرتدات السريعة التي يقوم بها أبناء الجزائر.
    * الزمالك في السودان ظهر مهتزاً بشكل كبير.. ربما لأن مباريات الأشقاء "مصر والسودان" تمثل قمة الصراع والمنافسة. والجماهير هناك تنقسم إلي أهلي وزمالك.. أي هلال ومريخ.. فعندما يلعب الزمالك هناك يسانده أبناء المريخ ويعاديه جماهير الأهلي "أقصد الهلال".. وهذا ما حدث لأن الجماهير السودانية متعطشة دائماً للفوز علي الفرق المصرية. وقد حدث في لقاء الزمالك والهلال.. وإذا صح القول. فالزمالك هزم نفسه هناك. ولابد أن يحمد جمهور الزمالك علي هذه النتيجة ويأمل في الفوز باللقاء القادم يوم العودة.. بعد إصلاح الأخطاء الدفاعية الكثيرة والسيطرة علي الوسط "المهتز"!!
    * قد يتحدث البعض عن غياب عناصر أساسية كثيرة في فريقي الأهلي والزمالك. لكن كفانا حديثاً عن لاعبين طال غيابهم مثل محمد بركات وجيلبرتو مثلاً لأن اللاعب الذي يغيب أكثر من شهرين.. لابد للمدرب أن يكون قد بحث عن البديل الذي يملأ هذا الفراغ خاصة وأن فترة الانتقالات الثانية هلت علينا.. وولت وتعاقدت كل الأندية مع لاعبين جدد.. وليت اتحاد الكرة يحدد عدد اللاعبين الذين يمكن ضمهم خلال الموسم ويحجم العدد في كل انتقال.. حتي لا يأكل الكبير الصغير. وحتي لا يغتال الغني الفقير!!
    كل ما أخشاه.. أن يأتي كل مدرب مسئول عن فريق مصري في هذه الجولة.. ليطلب من إدارة ناديه ضم اللاعب الذي تألق في الفريق المنافس.. فقد تعودنا علي ذلك وكأن البطولات والجولات الأفريقية لاكتشاف اللاعبين الذين يمكن ضمهم إلي القوافل المصرية..
    عيب يا كباتن
    * من العيب علي المدرب أن يبحث عن مبررات للهزيمة وكأنه يستغفل الجماهير والنقاد ومجالس الإدارة.. فما من مدرب في تلك الجولة الأفريقية إلا وبحث عن مبرر للهزيمة أو التعادل أو للأداء السلبي!
    أحدهم قال ان أرض الملعب "سيئة".. وهذا ما تعودنا عليه قبل وبعد المباريات التي تنتهي بنتيجة غير مرضية.
    وبعضهم قال ان الجو حار!! يا سلام يا كابتن.. يعني.. لا الحار نافع.. ولا البرد نافع!! طيب عايز تلعب فين يا كابتن!!
    مدرب آخر يعترف ان الفريق لعب أسوأ مباراة وسيعوض ذلك في القاهرة.. لكنه للأسف لم يقل إيه سبب الأداء السيئ.. هل هو أم اللاعبون!؟!
    عموماً.. نحن نحترم المدرب الصادق مع نفسه. الذي يحترم عقلية الجماهير والنقاد.. ويعترف بالتقصير ويتحمل المسئولية. لكن يبدو أن "سبوبة" التدريب أقوي من أي ضمير وأقوي من أي مدرب..)
    http://www.maktoob.com/newspaper/h_newspaper.php?n=http...=4&nu=9&rm=148879949
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-06-2007, 02:00 PM

محمود الدقم
<aمحمود الدقم
تاريخ التسجيل: 03-19-2004
مجموع المشاركات: 6409

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: انتصار الهلال في الصحف المصرية- في صور (Re: محمود الدقم)

    الاخ كيمو تحياتي جايب لنا صور قديمة!!! ساكون ممتنا لك لو اتيت لنا بالاهداف التي سجلها قطن تشاد في المريخ منتظر مثلي ومثل الاخرين ان تجلب لنا الاهداف التي احرقت شباك المريخ وكدة/ وكل سنة وانت والكرة السودانية بالف خير بس بقول لو بتتعلموا من الهلال برضو حلو.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-05-2007, 09:52 PM

معاوية كرفس
<aمعاوية كرفس
تاريخ التسجيل: 03-18-2004
مجموع المشاركات: 1340

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: انتصار الهلال في الصحف المصرية- في صور (Re: محمود الدقم)

    .



    بالجد مبروك



    ودي
    م.كرفس
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-06-2007, 02:03 PM

محمود الدقم
<aمحمود الدقم
تاريخ التسجيل: 03-19-2004
مجموع المشاركات: 6409

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: انتصار الهلال في الصحف المصرية- في صور (Re: معاوية كرفس)

    الاخ معاوية تحياتي وزارتنا البركة والتبريكات ومبروك لكل محبي كرة القدم وان شاءالله هلال التقيلة سوف يحسم مبارة الاياب عزيمة اصرار وانتصار ولي قدام.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-06-2007, 02:25 PM

محمود الدقم
<aمحمود الدقم
تاريخ التسجيل: 03-19-2004
مجموع المشاركات: 6409

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: انتصار الهلال في الصحف المصرية- في صور (Re: محمود الدقم)

    وكمان صور عشان عيون الذين شاركونا في البوست بالكتابة ولعموم القراء اليكم هذه الصور الحلوة جدا ولسع لدينا مزيد:






    source:Hilalsudan
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-06-2007, 03:08 PM

EMU إيمو
<aEMU إيمو
تاريخ التسجيل: 02-16-2002
مجموع المشاركات: 2915

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: انتصار الهلال في الصحف المصرية- في صور (Re: محمود الدقم)

    تهانينا لأمة الموج الأزرق
    فعلاً كانت مبارة أعادت فينا الروح الرياضية
    والآن بإمكاننا نتحدث مع المصرين من منطلق النصر
    قبيل المباراة بأسبوعين نبهني الزملاء المصريين في العمل
    بأن مارس الموعد، حيث لم أكن مهتم بالكرة السودانية كثيراً
    بسبب المهازل والفضائح التي صاحبت كرة القدم في السودان
    والتي آخرها تأخر بث مباراة الهلال الزمالك حيث كنت متابع الفضائية المصرية
    والتي عبرها أعلن للجمهور المصري أن الإتحاد السوداني طلب مبلغ مالي قبل
    المباراة بساعات حتى يسمح ببث الماراة !!!!
    المهم انتصر الهلال
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-07-2007, 01:56 PM

محمود الدقم
<aمحمود الدقم
تاريخ التسجيل: 03-19-2004
مجموع المشاركات: 6409

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: انتصار الهلال في الصحف المصرية- في صور (Re: EMU إيمو)

    الجميل دائما ايمو سلامات واخونا المصري دا من الان وطالع يا ريت لو يحسب الف حساب للهلال وان شاء الله المباراة القادمة كان انتهت واحد صفر للهلال يكون احلى من الحلاوة ذاتا والمهم الهلال انتصر بخصوص نقل المباريات حقيقة دي مشكلة كبيرة لكن انحنا والمصريين في نقل المباريات التي تخص البلدين نعمل بقانون (علوووق الشدة) تشكر يا ايمو ويبقى ما تنقطع.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-06-2007, 06:12 PM

ismeil abbas
<aismeil abbas
تاريخ التسجيل: 02-17-2007
مجموع المشاركات: 10789

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: انتصار الهلال في الصحف المصرية- في صور (Re: محمود الدقم)

    ألأخ/ألدقم.....


    إنت رائع روعة فوز هلالنا العظيم.

    أمنياتنا بالتقدم وألأزدهار.

    إسماعيل محمد أحمد عباس.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-07-2007, 01:57 PM

محمود الدقم
<aمحمود الدقم
تاريخ التسجيل: 03-19-2004
مجموع المشاركات: 6409

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: انتصار الهلال في الصحف المصرية- في صور (Re: ismeil abbas)

    اسماعيل عباس الكريم بن الكرام حضورك اثلج قلوبنا وتشكر على الكلمات التي اعتقد انها اكبر مني بكثير والامل معقود من الان وصاعدا على الهلال بصفته ممثلا للكرة السودانية بالخارج من الان وصاعدا والدور دا الكاس بس.

    شكرا يا زول ونشوفك طوالي وكان عندك صورة عن الهلال يكون احلى من الحلاوة وتشكر مرة اخرى ولانتصار قادم ان شاءالله.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-07-2007, 03:55 PM

محمد حسين آدم

تاريخ التسجيل: 05-11-2006
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: انتصار الهلال في الصحف المصرية- في صور (Re: محمود الدقم)

    مبروك ..... تهانينا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-07-2007, 04:19 PM

محمود الدقم
<aمحمود الدقم
تاريخ التسجيل: 03-19-2004
مجموع المشاركات: 6409

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: انتصار الهلال في الصحف المصرية- في صور (Re: محمود الدقم)

    الاخ محمد حسين نردد معك مبروك والف مبروك للسودان والمبارة القادمة ستكون قوية ومثيرة جدا ولن تكون ابدا سهلة للهلال ولكن ان شاءالله الهلال منتصر شكرا لك مرة ثانية.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-07-2007, 04:19 PM

محمود الدقم
<aمحمود الدقم
تاريخ التسجيل: 03-19-2004
مجموع المشاركات: 6409

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: انتصار الهلال في الصحف المصرية- في صور (Re: محمود الدقم)

    الاخ محمد حسين نردد معك مبروك والف مبروك للسودان والمبارة القادمة ستكون قوية ومثيرة جدا ولن تكون ابدا سهلة للهلال ولكن ان شاءالله الهلال منتصر شكرا لك مرة ثانية.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-07-2007, 04:22 PM

محمود الدقم
<aمحمود الدقم
تاريخ التسجيل: 03-19-2004
مجموع المشاركات: 6409

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: انتصار الهلال في الصحف المصرية- في صور (Re: محمود الدقم)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-07-2007, 04:24 PM

محمود الدقم
<aمحمود الدقم
تاريخ التسجيل: 03-19-2004
مجموع المشاركات: 6409

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: انتصار الهلال في الصحف المصرية- في صور (Re: محمود الدقم)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-07-2007, 04:26 PM

محمود الدقم
<aمحمود الدقم
تاريخ التسجيل: 03-19-2004
مجموع المشاركات: 6409

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: انتصار الهلال في الصحف المصرية- في صور (Re: محمود الدقم)


    *مصدر سابق.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-11-2007, 08:08 PM

معتصم مصطفي الجبلابي
<aمعتصم مصطفي الجبلابي
تاريخ التسجيل: 08-28-2006
مجموع المشاركات: 6589

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: انتصار الهلال في الصحف المصرية- في صور (Re: محمود الدقم)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-11-2007, 10:59 PM

محمود الدقم
<aمحمود الدقم
تاريخ التسجيل: 03-19-2004
مجموع المشاركات: 6409

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: انتصار الهلال في الصحف المصرية- في صور (Re: محمود الدقم)

    الاخ معتصم كيفنك يا اخوووووي والله الكركاتير عجيبييييب ومعبر -بتشديد الباء- زيدنا يا شيخي مدد بالكاركاتيرات لحد يوم سبعتاشر ان شاء الله -يوم ام المعارك- ولقدام يا هلال الامة السودانية وسفيرها لبره.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de