ما الذي جرى لحسين خوجلي؟
التفكير الاستراتيجي و التفكير الآني - بين العصيان المدني و المقاطعة الجزئية آراء و مقارنات
الحزب الشيوعي بالمملكة المتحدة وايرلندا يدعوكم لندوة يوم السبت 3 ديسمبر بلندن
سقف العصيان ، زوال النظام ..هكذا يقول فقه الثورات !
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-02-2016, 05:58 PM الصفحة الرئيسية

مدخل أرشيف الربع الرابع للعام 2010م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

بالجد اتعقدتا وجاتني نفسيات

12-27-2010, 09:28 AM

د.نجاة محمود


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
بالجد اتعقدتا وجاتني نفسيات

    بوستاتي دي ببتلخس ليه؟


    بوت عن العقلية الذكورية والتناقض عند المناضلين
    فجأة اختفي في ظروف غامضة

    اعتذرت لي لزول برضو البوست اختفي

    وناس خالين ليها بوستات لا تصلح الا لحائط مرحاض في مدرسة اولاد متوسطة

    اسع لو جيت قلت لي زول عوك
    باسوردي بتلحس برضو

    وفي ناس غير الشتائم والاننحطاط ما عندهم حاجة والحبة ما بتجيهم..


    اسع عندي شغل صلاح احمد ابراهيم شغالة فيه سنوات
    خائفة انزلو وا يلحق امات طه كمات..
    ويضيع المجهود... وتروح القضية....
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

12-27-2010, 09:30 AM

عبدالمجيد الكونت

تاريخ التسجيل: 04-15-2009
مجموع المشاركات: 5613

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: بالجد اتعقدتا وجاتني نفسيات (Re: د.نجاة محمود)

    شكلك ما عندك حظوة في البلد دي
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

12-27-2010, 09:41 AM

MOHAMMED ELSHEIKH
<aMOHAMMED ELSHEIKH
تاريخ التسجيل: 03-21-2008
مجموع المشاركات: 7642

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: بالجد اتعقدتا وجاتني نفسيات (Re: عبدالمجيد الكونت)

    اها يا دكتورة بوستك دا بالذات ولد ليبقي.
    شكلك بعيدة عن الشللية البوردية الأشتراكية.
    تانيا سلام ليك وللعزيز الكونت


    ود الشيخ
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

12-27-2010, 09:47 AM

أبو ساندرا
<aأبو ساندرا
تاريخ التسجيل: 02-26-2003
مجموع المشاركات: 15483

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: بالجد اتعقدتا وجاتني نفسيات (Re: MOHAMMED ELSHEIKH)

    Quote: بالجد اتعقدتا وجاتني نفسيات


                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

12-27-2010, 09:52 AM

doma
<adoma
تاريخ التسجيل: 02-04-2002
مجموع المشاركات: 15566

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: بالجد اتعقدتا وجاتني نفسيات (Re: أبو ساندرا)

    لوووووووووووووووول غايتوا يادكتوره دايما اعملي باك اب
    البورد دا ما مضمون

    (عدل بواسطة doma on 12-27-2010, 09:53 AM)

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

12-27-2010, 09:56 AM

العوض المسلمي
<aالعوض المسلمي
تاريخ التسجيل: 11-27-2007
مجموع المشاركات: 14076

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: بالجد اتعقدتا وجاتني نفسيات (Re: أبو ساندرا)

    Quote: وناس خالين ليها بوستات لا تصلح الا لحائط مرحاض في مدرسة اولاد متوسطة

    اسع لو جيت قلت لي زول عوك
    باسوردي بتلحس برضو

    وفي ناس غير الشتائم والاننحطاط ما عندهم حاجة والحبة ما بتجيهم


    الله غالب .. الحال يغني عن المتابعة ..

    سلام دكتورة نجاة ...
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

12-27-2010, 10:04 AM

mayada kamal
<amayada kamal
تاريخ التسجيل: 08-31-2007
مجموع المشاركات: 7905

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: بالجد اتعقدتا وجاتني نفسيات (Re: MOHAMMED ELSHEIKH)

    يا دكتورة معقولة انتي ما عارفة انك زينا من المغضوب عليهم في المنبر دا !!!!!!!!!!!!!!!!
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

12-27-2010, 10:10 AM

عبدالعزيز حسين عبدالرحيم

تاريخ التسجيل: 01-12-2010
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: بالجد اتعقدتا وجاتني نفسيات (Re: mayada kamal)

    يا دكتور

    أنا قربت اكورك لكن قعدت أضحك

    يادوب مسكت الدركسون وسقت البوست سواقة سمحه ومحترمة وكتبت رد طويل القى نفسي سايق الخور

    في واحد أسمه مقشاشة جا نبذنا أنت وانا وحيدر الزين وأظنو هو السبب في حذف البوست الله يسامحه
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

12-27-2010, 10:58 AM

HAIDER ALZAIN
<aHAIDER ALZAIN
تاريخ التسجيل: 12-27-2007
مجموع المشاركات: 18081

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: بالجد اتعقدتا وجاتني نفسيات (Re: عبدالعزيز حسين عبدالرحيم)

    Quote: في واحد أسمه مقشاشة جا نبذنا أنت وانا وحيدر الزين وأظنو هو السبب في حذف البوست الله يسامحه


    لزّ لينا التفاصيل ياعمكـ
    الواحد اصلوا ما ينوم في البلد دي والا كيف؟؟!


    ـــــــــــــــ
    دا زااتو بيتلحس هسسع يا دكتورة
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

12-27-2010, 10:11 AM

Abureesh
<aAbureesh
تاريخ التسجيل: 09-22-2003
مجموع المشاركات: 17557

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: بالجد اتعقدتا وجاتني نفسيات (Re: mayada kamal)

    Quote:
    اسع عندي شغل صلاح احمد ابراهيم شغالة فيه سنوات
    خائفة انزلو وا يلحق امات طه كمات..
    ويضيع المجهود... وتروح القضية....


    سلام يا دكتورة بيان،

    شغل صلاح احمدج إبراهيم دا رسلى لى منو نسخـة أحفظها ليك!!!



    .
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

12-27-2010, 10:47 AM

د.نجاة محمود


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: بالجد اتعقدتا وجاتني نفسيات (Re: Abureesh)

    والله يا الكونت لوماا لحظوة في العالم الحقيقي كنت بالجد موتا بالمغصة


    محمد الشيح شوفتا كيف؟
    المسلمي تعرف الحاجات المدورة تحت البورد اكثر من الحاجات الفوق الله في

    ميادة اذا كنت معضوب عليك هنامعناها انت صاح
    ابو ساندرا لو انا جاتني نفسيات واتعقدت انت المفروض تنتحر
    بالله درنك اند درايف سمح؟

    ابو الريش قررت انزلهم في سودانيات حيث صاحبنا خالد
    وهنا دي تتلحس ديك تقعد...

    دومة تعرفي انا عندي احساس انه في مودريتر شيوعي مصاحب ابو ساندرا دا
    لانه طوالي الورق في صالحو..ز

    مودتي ليكم جميعا
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

12-27-2010, 11:05 AM

عبدالعزيز حسين عبدالرحيم

تاريخ التسجيل: 01-12-2010
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: بالجد اتعقدتا وجاتني نفسيات (Re: د.نجاة محمود)
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

12-27-2010, 03:14 PM

saif massad ali
<asaif massad ali
تاريخ التسجيل: 08-10-2004
مجموع المشاركات: 19126

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: بالجد اتعقدتا وجاتني نفسيات (Re: عبدالعزيز حسين عبدالرحيم)



    لا لقهر النساء
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

12-27-2010, 04:02 PM

محمد حسن العمدة

تاريخ التسجيل: 03-31-2004
مجموع المشاركات: 14078

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: بالجد اتعقدتا وجاتني نفسيات (Re: saif massad ali)

    ندين ونشجب دا شكلو استهداف واضح



    Quote: لوووووووووووووووول غايتوا يادكتوره دايما اعملي باك اب
    البورد دا ما مضمون


    لووووووووووووول دومة عاوزة تعمل فيها تفتيحة وناقشة

    ههههههه

    الطشاش في بلد العميان شوف

    اقدلي ساي مع الطقيشات ديل
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

12-27-2010, 10:11 PM

مرتضى احمد عبد القادر
<aمرتضى احمد عبد القادر
تاريخ التسجيل: 12-30-2009
مجموع المشاركات: 2540

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: بالجد اتعقدتا وجاتني نفسيات (Re: محمد حسن العمدة)

    Quote: في واحد أسمه مقشاشة جا نبذنا أنت واناوحيدر الزين وأظنو هو السبب في حذف البوست الله يسامحه

    Quote: لز لي رسالة على الميل دا يجيك البوست كله

    هيا بنا لنثأر منه يا صحاب ارجوكم لا تتركوني له وحدي
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

12-27-2010, 11:29 PM

د.نجاة محمود


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: بالجد اتعقدتا وجاتني نفسيات (Re: مرتضى احمد عبد القادر)

    مرتضى احمد عبد القاد
    ___________________________


    بالله لو في زول شاف تبارك يكلمو لقيت زولي


    المهم
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

12-27-2010, 11:44 PM

نايف محمد حامد
<aنايف محمد حامد
تاريخ التسجيل: 02-27-2009
مجموع المشاركات: 2725

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: بالجد اتعقدتا وجاتني نفسيات (Re: د.نجاة محمود)

    Quote: لحائط مرحاض
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

12-27-2010, 11:46 PM

Tragie Mustafa
<aTragie Mustafa
تاريخ التسجيل: 03-29-2005
مجموع المشاركات: 49944

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: بالجد اتعقدتا وجاتني نفسيات (Re: د.نجاة محمود)

    يا نجوته معقوله طلعتي مهمشه زينا برضو في البورد؟؟!!
    يا اخي كفاره.....اها يختي انا شعاله بنظرية
    حبوباتنا يقولوا لك اولدي ولادتك الملاريا تشيل حقها
    واليرقان يشيل حقه و البفضل من وليداتك.....تقولي الحمد لله!!
    اها نفس الحكايه في بوستاتنا
    الناس دي حاسدننا على خصوبتنا العاليه .....وعفوا اقصد مقدراتنا الانتاجيه الكثيفه.
    اها يختي ما تزعلي....خليهم يشيلوا اليشيلوهوا و الباقي البركه فيه.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

12-27-2010, 11:49 PM

محمد عبد الماجد الصايم
<aمحمد عبد الماجد الصايم
تاريخ التسجيل: 10-16-2005
مجموع المشاركات: 34989

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: بالجد اتعقدتا وجاتني نفسيات (Re: Tragie Mustafa)

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

12-27-2010, 11:55 PM

الوليد الرشيد وراق
<aالوليد الرشيد وراق
تاريخ التسجيل: 05-02-2010
مجموع المشاركات: 351

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: بالجد اتعقدتا وجاتني نفسيات (Re: محمد عبد الماجد الصايم)

    شرحو يا ود الصايم
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

12-28-2010, 00:16 AM

Yassir Tayfour
<aYassir Tayfour
تاريخ التسجيل: 08-18-2005
مجموع المشاركات: 10894

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: بالجد اتعقدتا وجاتني نفسيات (Re: Tragie Mustafa)

    Quote: الناس دي حاسدننا على خصوبتنا العاليه

    ___
    يا تراجي ذكرتيني المثل القائل: المشتهي الحنطير يطير..
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

12-28-2010, 00:34 AM

د.نجاة محمود


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: بالجد اتعقدتا وجاتني نفسيات (Re: Yassir Tayfour)

    بالله زول يقول للعضير نايف دا
    يشوف ليه حاجة تانية يعمهلا
    لاني اصلو ما حاخليه يشتهر..ز


    يا جنى وشك ممسح ولا عيوني كعبات..

    (زول مدردق)
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

12-28-2010, 00:39 AM

د.نجاة محمود


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: بالجد اتعقدتا وجاتني نفسيات (Re: د.نجاة محمود)

    زين يا تراجي
    ياخي انت المهمشين ديل الا تكون رافعة بيرقهم تراجي؟

    والله انا بقيت مهمشة لمان مهمشة
    مقرررررررررربة اعمل حركة مسلحة
    واجي اعمل حرك اليد الطويلة ديك..

    اريتني كان كنت هكر.....


    كان نضجتهم نجاض قبورة ناس السنتر ديل من اصحاب البطل ..

    با لكرب ممكن نبقى اصحاب اصحاب؟
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

12-28-2010, 00:42 AM

د.نجاة محمود


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: بالجد اتعقدتا وجاتني نفسيات (Re: د.نجاة محمود)

    يا تراجي ذكرتيني المثل القائل: المشتهي الحنطير يطير..

    __________________________



    شنو يا ياسر موش نحنا بقينااصحاب ولا كيف؟
    ولا الشر بتاور


    انا عارفة في ناس رافعين شعار العجوز القاعدة برة قاعدة لي انا للمضرة



    (زول مدردق)
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

12-28-2010, 00:46 AM

د.نجاة محمود


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: بالجد اتعقدتا وجاتني نفسيات (Re: د.نجاة محمود)

    لووووووووووووووووووووول@ مقشاشة

    دا سيد بش بش ولا شنو يا عبدالعزيز؟

    يارب مالو معاي هل اكتشف اني بديرية ولاش و؟


    با زول رشهم يرشهم الخلقهم وما تخلي حقك
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

12-28-2010, 00:52 AM

Yassir Tayfour
<aYassir Tayfour
تاريخ التسجيل: 08-18-2005
مجموع المشاركات: 10894

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: بالجد اتعقدتا وجاتني نفسيات (Re: د.نجاة محمود)

    معقولة يا بيان،
    التعبير المشاتر كان لتراجي، ومداخلتي قصدت منها تراجي..
    ___
    بالغت والله يا بيان..
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

12-28-2010, 00:54 AM

د.نجاة محمود


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: بالجد اتعقدتا وجاتني نفسيات (Re: Yassir Tayfour)

    ياالصائم

    لي ولا لتراجي؟
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

12-28-2010, 01:49 AM

Abdelmuhsin Said
<aAbdelmuhsin Said
تاريخ التسجيل: 10-10-2006
مجموع المشاركات: 2678

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: بالجد اتعقدتا وجاتني نفسيات (Re: د.نجاة محمود)
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

12-28-2010, 02:04 AM

كمال عمر
<aكمال عمر
تاريخ التسجيل: 04-26-2010
مجموع المشاركات: 54

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: بالجد اتعقدتا وجاتني نفسيات (Re: Abdelmuhsin Said)

    [وناس خالين ليها بوستات لا تصلح الا لحائط مرحاض في مدرسة اولاد متوسطة
    تشبيه مبالـــــــــــــغه انتى درستى فى مدرسه مختلطه؟
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

12-28-2010, 02:19 AM

يسرى معتصم
<aيسرى معتصم
تاريخ التسجيل: 12-25-2006
مجموع المشاركات: 4033

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: بالجد اتعقدتا وجاتني نفسيات (Re: كمال عمر)

    Quote: انا عارفة في ناس رافعين شعار العجوز القاعدة برة قاعدة لي انا للمضرة


    ___1_sudan1.PNG Hosting at Sudaneseonline.com
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

12-28-2010, 02:44 AM

د.نجاة محمود


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: بالجد اتعقدتا وجاتني نفسيات (Re: يسرى معتصم)

    ش يمكن مشاكلك سببهاالشتائم والاساءات وشغل الفاتيات وقلة الادب الزى دى؟!

    _______________________________________________

    من يكتب باسم عبدالمحسن؟؟؟!!!!!!!
    لانه بالجد كلامك دا لو لي يبقى مبالغة. يا عبد المحسن
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

12-28-2010, 03:49 AM

عبدالعزيز حسين عبدالرحيم

تاريخ التسجيل: 01-12-2010
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: بالجد اتعقدتا وجاتني نفسيات (Re: د.نجاة محمود)

    يا مرتضى


    Quote: هيا بنا لنثأر منه يا صحاب ارجوكم لا تتركوني له وحدي


    قسماً شفت مقشاشه دا بالذات بتهرب وبتجاهل مداخلاتي عديييل

    لو أستنسخو منه عشرين وجابو معاه عشرين زيك وكل واحد ادوه جهاز وقعدوه قدام النت وعفوه من التوقيف والحذف قادر عليكم كلكم لكن أحتراما للناس العاوزه تقرى وخوفا من التوقيف والحذف الواحد الواحد بقيف عند حدود محددة

    مقشاشة جا نبذ وأختارنا نحنا التلاتة بالضبط لغرض رغم أنو في ناس كتيرة كتيرة كتبوا في البوست ولانو البوست كان ماشي حته فيها توريط وفضح جا مقشاشة وعمل عرض قلة الأدب داك وقلة الادب حاجة ساهلة وقادرين على الجامه واخراسه من غير قلة الأدب

    وهسع أنت رايك شنو في عمليته دي وأنتقاه لينا وشتمه

    أسهل زول ممكن تلجمه وتسكته من مواهيم البورد ياهو مقشاشه دا لكن برضه أنت ماقلت حاجة في أسلوبه وقلة أدبه ونبذه للناس البقت في حذف البوست
    رغم أنو البوست فيه حاجات كتيرة وكلام كتير الزول دا ما أختارني إلا نحنا التلاته وخلى
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

12-28-2010, 04:00 AM

ابراهيم الفيرانى
<aابراهيم الفيرانى
تاريخ التسجيل: 10-19-2010
مجموع المشاركات: 245

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: بالجد اتعقدتا وجاتني نفسيات (Re: عبدالعزيز حسين عبدالرحيم)

    Quote: بوستاتي دي ببتلخس ليه؟
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

12-28-2010, 04:00 AM

عبدالعزيز حسين عبدالرحيم

تاريخ التسجيل: 01-12-2010
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: بالجد اتعقدتا وجاتني نفسيات (Re: د.نجاة محمود)

    يا تراجي

    Quote: يا نجوته معقوله طلعتي مهمشه زينا برضو في البورد؟؟!!
    يا اخي كفاره.....اها يختي انا شعاله بنظرية
    حبوباتنا يقولوا لك اولدي ولادتك الملاريا تشيل حقها
    واليرقان يشيل حقه و البفضل من وليداتك.....تقولي الحمد لله!!
    اها نفس الحكايه في بوستاتنا
    الناس دي حاسدننا على خصوبتنا العاليه .....وعفوا اقصد مقدراتنا الانتاجيه الكثيفه.
    اها يختي ما تزعلي....خليهم يشيلوا اليشيلوهوا و الباقي البركه فيه.


    بتكييف وبنبسط جداً لمن تمثلي وتدخلي دور وتصدقيه

    لكن يا تراجي دورك دا ما بفوت على الدكتورة ولا قايلها ما عارفه البوست أتحذف عشان شنو رغم أنها ماشافت المداخلات الاخيرة


    ----------
    يا خاينه يا تتفرجي في محي الدين ابكر الجيتي جابرتيه وجا يدافع ليك وساكته لمن البوست ينحذف حرام عليك ، طيب الخفه ليك شنو ما كان تسكتي وتعملي رايحه أو تقولي ليه كلموني وقالو لي شرشحوك وشردت
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de