الشباب السوداني بالتنسيق مع القوى السياسية السودانية بولاية كولارادو يدعون لوقفة يوم الأحد ٤ ديسمبر
أرقام قياسية سودانية: مرشحة لموسوعة جينيس العالمية Guinness World Records!
التفكير الاستراتيجي و التفكير الآني - بين العصيان المدني و المقاطعة الجزئية آراء و مقارنات
الوقفة الاحتجاجية الكبرى بفلادلفيا لدعم العصيان المدنى فى السودان
سقف العصيان ، زوال النظام ..هكذا يقول فقه الثورات !
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-03-2016, 09:34 AM الصفحة الرئيسية

مدخل أرشيف الربع الرابع للعام 2010م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

فضيحة جديدة لمحمد طا هر ايلا

12-22-2010, 00:17 AM

طارق أحمد أبوبكر
<aطارق أحمد أبوبكر
تاريخ التسجيل: 12-24-2005
مجموع المشاركات: 1621

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
فضيحة جديدة لمحمد طا هر ايلا

    هذه فضيحة جديدة لايلا

    تعيين مزور انتخابات الدائرة
    4 الاوليب و القنب محمد طاهر محمد
    الامين حمد رئيسا للجنة القانونية
    بالمجلس التشريعى للولاية ..
    عار و عيب كبير يا ايلا
    احترموا عقول هذا الشعب الصابر
    ماذا يريد ايلا و لماذا يفعل
    كل هذا ..





    صحيفة الصحافة عدد الثلاثاء21 ديسمبر 2010


    الجوس بالكلمات
    [email protected]


    محمد كامل


    حينما يضحي الخصم قاضياً



    أقسي ضربة يمكن ان يوجهها احد هي تشويه صورة العدالة والقانون بوضع الرجل
    غير المناسب في المكان غير المناسب فهل أراد والي البحر الاحمر توجيه
    رسالة سالبة الي جماهير الولاية عبر مباركة تسمية محمد طاهر محمد الامين
    الناشط في الانتخابات السابقة رئيساً للجنة الشئون القانونية لمجلس
    تشريعي الولاية ؟ إن خطوة تعيين ناشط في الانتخابات السابقة سيئة الذكر
    مع العلم بأنه غير مرغوب فيه وضالع في مسألة نتائج انتخابات محلية القنب
    والاوليب يؤكد أن العملية عبارة عن مكافأة شخصية للرجل نظير قيامه بدور
    سالب في توطين العادات الضارة بالنسيج الاجتماعي في المنطقة ، وقد نشرنا
    إبان تلك الايام السوداء مناشدة معتمد القنب والاوليب السابق محمد الحسن
    هداب والمرشح لصالح مؤتمر البجا في ذات الدائرة بضرورة إلغاء الانتخابات
    فيها بسبب ما شابها من تزوير صريح .
    لقد شكي هداب من النشاط المحموم لمحمد طاهر المذكور وكانت كل الدلائل
    تشير الي ضلوعه في المسألة وإن لم تكن هنالك إتهامات وطعون لدي مفوضية
    الانتخابات لقلنا ان تعيين الرجل لن بثير زوبعة أما وقد طفح الكيل وأصبح
    القاضي هو الخصم والحكم فإن المطلوب تعرية الامور كي لا ينسي الناس دفاتر
    الإنتخابات الماضية . وبالنسبة لولاية البحر الاحمر التي اعيدت
    الانتخابات في بعض دوائرها بحكم المحكمة وثبوت التجاوزات يري كثير من
    المهتمين ان تعيين اي شخصية في منصب مرموق ينبغي ان تمر بمراحل التدقيق
    والتمحيص خصوصاً رئاسة اللجان المتخصصة بالمجلس التشريعي للولاية وإلا
    أصبح المجلس وكالة من غير بواب وصار حديث المجالس سواء في مدينة
    بورتسودان او بقية مدن الولايات الشرقية وغيرها من الولايات .
    نعم يجب ان ترفض الهيئة البرلمانية لنواب الحزب الحاكم بالولاية اي خطوة
    قد تضيف الي دفاترهم إشانة سمعة جديدة فقرار إعادة الانتخابات في بعض
    الدوائر بالولاية كان وصمة في جبين الولاية وحزبها المسيطر فكيف لا
    يستجيب البعض لدواعي الحكمة ويقوموا بعمل غير صائب بوضع الرجل غير
    المناسب في المكان غير المناسب ؟ إنها مشكلة عويصة وطغيان كبير حينما
    تدار كامل الولاية بعقلية القطيع ومكافأة الضالعين في الوقت الذي تواجه
    فيه حكومة الولاية تحديات جسيمة تتمثل في عدم القدرة علي دفع المرتبات عن
    شهر سيتمبر عوضاً عن بقية الشهور التالية وتعج المحليات بالعديد من
    المشاكل خصوصاً محلية هيا التي كشفت الصحف في وقت سابق عن الخلل الكبير
    الذي ظل يلازم الآداء فيها وأسبابه الجوهرية وقضايا الإختلاسات وصرف
    مرتبات تخت ستار اسماء وهمية ناهيك عن الوضع المأساوي للسكان في مناطق
    جنوب طوكر والذي يوصف بأنه جريمة مسكوت عنها في حق السكان فالإصابة بداء
    التيبي تتزايد وسط السكان وتتزايد معها حالات الوفيات وسط النساء
    والاطفال حديثي الولادة ولا أحد يلتفت الي معاناة الناس وكأنهم نسيوا
    وصية الإسلام ( كلكم راعٍ وكلكم مسؤول عن رعيته ) .
    ان ولاية البحر الاحمر ظلت تشتكي منذ مدة الظلم الواقع عليها وجاء نفر من
    أبناء الولاية من قيادات المؤتمر الوطني الي المركز وهم يظنون ان العدالة
    موجودة بالمركز ولكن من الواضح انهم إصطدموا بجدار المصالح المشتركة بين
    الآخرين وعمليات ( ابو القاسم ) المستترة فرجعوا بخفي حنين عاقدين العزم
    علي إسقاط خصومهم عبر صناديق الإقتراع ليتفاجأوا بأن العابثين عبثوا
    بالإنتخابات ليستمروا في أوضاعهم . نعم ظلت الولاية تشتكي وتتصبر ولكن ان
    تصل الامور الي درجة تعيين الضالع في تزوير الانتخابات رئيساً للجنة الشئون
    القانونية فهذا ضحك علي الدقون لن يمر بسلام . ولنا عودة .




    محمد كامل
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

12-22-2010, 00:24 AM

طارق أحمد أبوبكر
<aطارق أحمد أبوبكر
تاريخ التسجيل: 12-24-2005
مجموع المشاركات: 1621

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: فضيحة جديدة لمحمد طا هر ايلا (Re: طارق أحمد أبوبكر)

    Quote: ان ولاية البحر الاحمر ظلت تشتكي منذ مدة الظلم الواقع عليها وجاء نفر من
    أبناء الولاية من قيادات المؤتمر الوطني الي المركز وهم يظنون ان العدالة
    موجودة بالمركز ولكن من الواضح انهم إصطدموا بجدار المصالح المشتركة بين
    الآخرين وعمليات ( ابو القاسم ) المستترة فرجعوا بخفي حنين
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

12-22-2010, 00:29 AM

abubakr salih
<aabubakr salih
تاريخ التسجيل: 12-27-2007
مجموع المشاركات: 8626

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: فضيحة جديدة لمحمد طا هر ايلا (Re: طارق أحمد أبوبكر)

    ياخى و الله الناس دى ما بتختشى يشهد الله!.

    دا الخجاج زاتو بالله عينوه فى منصب كبير قدر دا؟ شئ عجيب!.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

12-22-2010, 00:47 AM

طارق أحمد أبوبكر
<aطارق أحمد أبوبكر
تاريخ التسجيل: 12-24-2005
مجموع المشاركات: 1621

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: فضيحة جديدة لمحمد طا هر ايلا (Re: abubakr salih)

    hl=en_GB">hl=en_GB" type="application/x-shockwave-flash" allowscriptaccess="always" allowfullscreen="true" width="480" height="385">
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

12-22-2010, 01:20 AM

طارق أحمد أبوبكر
<aطارق أحمد أبوبكر
تاريخ التسجيل: 12-24-2005
مجموع المشاركات: 1621

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: فضيحة جديدة لمحمد طا هر ايلا (Re: abubakr salih)

    الاخ العزيز ابوبكر صالح
    سلام
    تخيلوا زول مقبوض بالثابته مزور و العالم كله شاهد
    لاقبح مشهد مصور للتزوير يجى السيد ايلا و دون احترام
    للشعب السودانى يعينه رئيس للجنة القانونية بالمجلس
    التشريعى لولاية البحر الاحمر ..
    على مركزية المؤتمر الوطنى ان تحاسب هذا الوالى المستهتر
    ان كانت هنالك بقية احترام للشعب السودانى ..
    ماهو سر تعيين ايلا لاشخاص بهم عيوب و تشوهات فاضحة ..
    هل انعدم الرجال بالسودان ..
    هل نضبت و تيبست اوعية المؤتمر الوطنى و ان اختلفنا معه .
    اين اهل الشرق و رجاله الاشاوس .
    هل ما يتم يعتبر تنفيذا لخطة لمحاربة الكوادر و القيادات
    الاصيلة و احباطها و افراغ الشرق من قياداته ..
    ماذا سيستفيد السودان من تعيين الوصوليين و الانتهازيون الجدد
    و بقية النطائح و الفطائس بالبحر الاحمر ..
    البحر الاحمر تغلى على مرجل .




    Quote: دا الخجاج زاتو بالله عينوه فى منصب كبير قدر دا؟ شئ عجيب!.[/QUOTE]


    تخيل يا أبوبكر

    انه الزمان الردئ
                       <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

12-22-2010, 08:48 AM

طارق أحمد أبوبكر
<aطارق أحمد أبوبكر
تاريخ التسجيل: 12-24-2005
مجموع المشاركات: 1621

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: فضيحة جديدة لمحمد طا هر ايلا (Re: طارق أحمد أبوبكر)

    Quote: نعم يجب ان ترفض الهيئة البرلمانية لنواب الحزب الحاكم بالولاية اي خطوة
    قد تضيف الي دفاترهم إشانة سمعة جديدة فقرار إعادة الانتخابات في بعض
    الدوائر بالولاية كان وصمة في جبين الولاية وحزبها المسيطر فكيف لا
    يستجيب البعض لدواعي الحكمة ويقوموا بعمل غير صائب بوضع الرجل غير
    المناسب في المكان غير المناسب ؟ إنها مشكلة عويصة وطغيان كبير حينما
    تدار كامل الولاية بعقلية القطيع ومكافأة الضالعين
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

12-22-2010, 11:16 PM

طارق أحمد أبوبكر
<aطارق أحمد أبوبكر
تاريخ التسجيل: 12-24-2005
مجموع المشاركات: 1621

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: فضيحة جديدة لمحمد طا هر ايلا (Re: طارق أحمد أبوبكر)

    من يدعم الطاغية المأفون ليعيس
    فى الارض فسادا و ظلما ..
    من اين اتى هذا البائس فكرا ..
    المنعدم دينا و خلقا ..
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

12-23-2010, 08:29 AM

طارق أحمد أبوبكر
<aطارق أحمد أبوبكر
تاريخ التسجيل: 12-24-2005
مجموع المشاركات: 1621

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: فضيحة جديدة لمحمد طا هر ايلا (Re: طارق أحمد أبوبكر)

    على اهل البحر الاحمر ان يحصروا اتباع
    الطاغية المأفون و بطانته الفاسدة
    من المزورين و ماسحى الاحذية و حارقى
    البخور و كل سقط المتاع ليرى الجميع
    حجم الكارثة التى حاقت بالبحر الاحمر ..
    النطائح و الفطائس تسيطر على البحر الاحمر
    امثال حماده سونا و عماد هارون ..
    الى مزبلة التاريخ ايها الطاغية المتعفن ..
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

12-24-2010, 08:05 AM

طارق أحمد أبوبكر
<aطارق أحمد أبوبكر
تاريخ التسجيل: 12-24-2005
مجموع المشاركات: 1621

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: فضيحة جديدة لمحمد طا هر ايلا (Re: طارق أحمد أبوبكر)

    عندما كانت المظاهرات و الثورة تجتاح
    الشوارع الايرانية كان الطاغية شاه ايران
    و زوجته فرح ديبا يعتقدان الجماهير خرجت
    دعما و تأييدا لهم و الملكة مارى انتوانيت
    طالبت باطعام الشعب الفرنسى الكيك و هو يتضور
    جوعا ... و طاغية زمانه المدعو زورا و بهتانا
    بايلا و هو لقب عند البجا يعنى الابيض ظل يعتقد
    ان شوارعه و كورنيشه سيجديه فتيلا امام اطواف
    الجياع و المسحوقين و هو لا يعلم ان سقط المتاع
    و اشباه الرجال الذين يحيط نفسه بهم هم اول
    الهاربين عند انطلاق الشرارة و الرصاصة الاولى
    لثورة المسحوقين بالشرق ..
    لا يغرنك الضعف الظاهر لاهل الشرق فالفقر و العوز
    اعاقهم حينا من الدهر و لكن المارد سيخرج من القممقم
    قاذفا بالطاغية و عصابته من المزورين و الافاقين
    الى اكبر كوشه و مزبله فى تاريخ السودان المعاصر
    و ستسحقكم احذية المساكين و المظلومين
    حتى وان دعمك البعض فى الخرطوم.. الذين لن يدعموك
    عند الطوفان القادم ايها المأفون ..
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

12-24-2010, 08:57 AM

بشير حسـن بشـير
<aبشير حسـن بشـير
تاريخ التسجيل: 11-26-2004
مجموع المشاركات: 2645

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: فضيحة جديدة لمحمد طا هر ايلا (Re: طارق أحمد أبوبكر)

    .
    .

    الأخ طارق

    سيب الحساده ياخى ، الراجل بيدوهو مكافأته
    لأنه الخج أتعبه شديد ، تجوا إنتوا تقولوا
    كده وكده ....

    .
    .

    المثل بيقول ( لكل مجتهد نصيب )
    .
    .
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

12-24-2010, 09:30 AM

طارق أحمد أبوبكر
<aطارق أحمد أبوبكر
تاريخ التسجيل: 12-24-2005
مجموع المشاركات: 1621

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: فضيحة جديدة لمحمد طا هر ايلا (Re: بشير حسـن بشـير)

    الاخ الفاضل بشير حسن بشير
    لك كل التحايا الطيبات



    Quote: الأخ طارق

    سيب الحساده ياخى ، الراجل بيدوهو مكافأته
    لأنه الخج أتعبه شديد ، تجوا إنتوا تقولوا
    كده وكده ....

    .
    .

    المثل بيقول ( لكل مجتهد نصيب )


    و الله ياحسن ضحكتنى شديد

    و انا بقول انو تم تعديل المثل ليصبح

    لكل خجاج خانه

    تصور الخجاج المزوراتى رئيسا للجنة القانونية ..
    قال قانون قال .. هاك القانون ده


    الاخوان الكرام
    خالد العطا
    و هارون دياب
    رايكم شنو فى تعيين المزورين
    وبالمناسبة كل الصحف بتتكلم عن
    هذا الموضوع الايام دى ..
    افيدونا برأيكم و هو بلا شك مفيد
    خصوصا رأى هارون دياب لانو داير
    اتهامات مؤكدة و باثبات اها
    دى واحدة من التهم و منشورة بكل
    الصحف و على رأسها الانتباهة المقربة
    من الحكومة يعنى ما ناس المعارضة ..
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

12-25-2010, 09:46 AM

طارق أحمد أبوبكر
<aطارق أحمد أبوبكر
تاريخ التسجيل: 12-24-2005
مجموع المشاركات: 1621

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: فضيحة جديدة لمحمد طا هر ايلا (Re: طارق أحمد أبوبكر)

    البحر الاحمر تحكمه عصابة بكل معنى
    الكلمة ..
    التزوير و الفساد فى كل مكان
    المزورين و اشباه الرجال هم من
    يقودون دفة الحكم و يسيطرون على
    على مقاليد الامور ..
    رجال الولاية الاقوياء المخلصين
    الشرفاء يذبحهم ايلا ليل نهار
    سحلا و سحقا و ابعادا ..
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

12-27-2010, 11:55 PM

طارق أحمد أبوبكر
<aطارق أحمد أبوبكر
تاريخ التسجيل: 12-24-2005
مجموع المشاركات: 1621

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: فضيحة جديدة لمحمد طا هر ايلا (Re: طارق أحمد أبوبكر)

    هُبلٌ .. هُبلْ

    رمز الخيانة و الجهالة و السخافة والدجل

    هُتّافة ُ التهريج ما ملوا الثناء

    زعموا له ما ليس ... عند الأنبياء

    مَلَكٌ تجلبب بالضياء وجاء من كبد السماء

    هو فاتحٌ .. هو عبقريٌ مُلهمُ

    هو مُرسَلٌ .. هو علم و معلم

    ومن الجهالة ما قَتَل

    هُبلٌ ... هُبلْ

    رمزُ الخيانة و العمالة والدجل

    صيغت له الأمجاد زائفة فصدقها الغبي

    و استنكر الكذب الصّراح ورده الحرّ الأبي

    لكنما الأحرار في هذا الزمان هُمُ القليل

    فليدخلوا السجن الرهيب و يصبروا الصبر الجميل

    و لْيَشهدوا أقسى رواية .. فلكل طاغية نهاية

    و لكل مخلوق أجل ... هُبلٌ .. هُبلْ

    هُبلٌ .. هُبلْ
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de