(المؤتمر الوطني/جناح الاتحادي الديمقراطي)...يشتم ياسر عرمان!!

شرح مفصل و معلومات للتقديم للوتري 2020
فتحي الضو في أستراليا
التحالف الديمقراطي بمنطقة ديلمارفا يدعوكم لحضور احتفاله بالذكري 54 لثورة اكتوبر
التحالف الديمقراطي بأمريكا يقيم ندوة بعنوان آفاق التغيير ما بعد هبة يناير 2018
Etihad Airways APAC
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 19-10-2018, 02:37 PM الصفحة الرئيسية

مدخل أرشيف الربع الرابع للعام 2010م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
27-12-2010, 11:42 PM

Tragie Mustafa
<aTragie Mustafa
تاريخ التسجيل: 29-03-2005
مجموع المشاركات: 49964

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


(المؤتمر الوطني/جناح الاتحادي الديمقراطي)...يشتم ياسر عرمان!!

    http://www.sudaneseonline.com/index.php?option=com_content&vi...2009-12-12-16-28-31&
    Itemid=64

    مثل هذا الاسفاف و البؤس....وهذه العنصريه...الصادره من هذا العروبي المتدثر بالاسلام
    ونعرف جيدا ماذا كتب هذا الرجل ابوبكر يوسف ابراهيم عن حركة العدل و المساواة ايام دخولها الخرطوم
    وكيف وصهم بالبربريه والعماله وانهم غير سودانين!!
    Quote:

    بعد أن لفظته الحركة ، عرمان يتوهم أنه تشي جبفارا القرن الـ(21)

    .. بقلم: د. ابوبكر يوسف إبراهيم
    الإثنين, 27 كانون1/ديسمبر 2010 18:17
    بسم الله الرحمن الرحيم


    هذا بلاغ للناس

    - إن لم تستحِ فافعل ما شئت ؛ وقيل في السلف إن أتي العيب من أهل العيب فهو ليس بعيب وهذا حال عرمان الحركة الشعبية ؛ فقد أدهشتني جرأة وتجرؤ ياسر عرمان الذي لا يعرف ما هو العر وما معناه .. ما هي الخيانة وخيانة الوطن على وجه التحديد .. يتشدق وما زالت يداه مخصبتان بيد أبناء الشمال الذين استشهدوا على يديه في الجنوب ، وبعد أن تخلصت منه الحركة (بصنعة لطافة) ؛ وبعد أن أغرته بأنه قامة وهامة وطنية وما أن يمر بأحد شوارع العاصمة حتى يهتف بحياته الناس ويحملونه على الأعناق غررت به " لتزحلقه " من أي منصب في حكومة الجنوب والتي اتضح جلياً أن لا مكان له فيها خاصة وأن الانفصال أتٍ آتٍ لا محالة ؛ والطلاق أصبح بائناً على الأقل سياسياً وهو ما سعى عرمان إليه بيدية ورجليه مع من اعتقد أنهم رفاق أوفياء فاتضح أنهم رفاق مرحلة ، وكانت الصدمة وكان الغرر أن أوعزت له الحركة بمنافسة البشير على رئاسة الجمهورية كفرصة لها للتخلص منه لأنه أصبح يمثل عبء إضافي على كاهلها ؛ إذ فجأة قررت قيادة الحركة أنها ستنسحب من الا نتخابات في الشمال وتكتفي بالجنوب ؛ فضرب عرمان كفٍ بكف وما صار فيه من رمقٍ أي أنهم ضربوا به ( الدلجة أو الظلط) ؛ سمها ما شئت المهم ضاعت أحلام زلوط وعندها إكتشف أن شعار تحرير السودان ما هو إلا تكتيك وستار للإنفصال فبهت الذي كفر.

    - واليوم قرأت ما تناقلته الأخبار في المواقع الإلكترونية وأنقل لكم ما قرأته من موقع ديارنا الشامل؛ حقيقة قرأت وشمت وضحكت حتى انشرطت أو قل انفقعت من هضللة المدعو عرمان والتي تشي لنا بحال القاتل حينما يتمنى أمنية قبل إعدامه ؛ أمنية أو حتى لو كانت أمنيات مستحيلة فهو يعلم سلفاً أنهمهما كانت متعته عند تحقيقها غإنه ميتٌ بعدها لا محالة ؛ خاصة إن كان المرحوم في لحظة إحتضاره يعاني من سكرات الموت لسوء عمله ؛ ولكن ربما أمنيات عرمان هي من باب أضغاث الأحلام ومن باب خروج حلاوة الروح التي أزهقها بيديه طائعاً مختاراً يوم كان يفاخر بأنه كان الحارس الشخصي للراحل ادكتور جون قرنق مؤسس وزعيم الحركة والجيش الشعبي لتحرير السودان . يومها كتبت - وكان ذلك في منتصف عقد التسعينات – كتبت مستغرباً هذا الشعار الذي أسبغته الحركة على نفسها كإسم ؛ فلربما كان هذا كحال الحركة تكتيكاً أرادت من ورائه استقطاب الواهمون المتوهمون من قليلي الحيلة الذين يُخّيل لهم خيالهم المريض بأنه قائد ومناضل أممي وخير مثال هذا الواهم المدعو ياسر عرمان . وبالطبع كان قرنق رجلاً ذكياً فأدرك نقطة ضعف صاحبنا فقربه حتى يعطي الحركة بعداً قومياً.!! .. وصدق عرمان وأمثاله أنفسهم بأنهم رموز ثوريون لا يختلفون عن أرنستو تشي جيفارا.!!

    - دعونا نقرأ سوياً خطرفة عرمان وهضللة الحركة [ أعلنت الحركة الشعبية لتحرير السودان بالجنوب أنها ستشكل جماعة معارضة في الشمال من خلال مواطنيها الذين وصفتهم بـ"المهمشين" أومن متمردي دارفور في حال تم الانفصال. وقال القيادي بالحركة الشعبية لتحرير السودان ياسر عرمان في مؤتمر صحفي أمس الأربعاء: إن "القطاع الشمالي للحزب سيصبح حزبا مستقلا في الشمال بمجرد انفصال الجنوب". وأضاف أن "الحزب سيكون قوة سياسية لا يستهان بها", مشيراً إلى ما أسماه بـ "حاجة الشمال إلى تحول ديمقراطي وسياسات مختلفة. وذكر عرمان - الذي رشحته الحركة الشعبية لتحرير السودان متحدياً ومنافساً للرئيس البشير في الانتخابات الرئاسية في أبريل الماضي- "أن الحزب سيناقض الصورة التي حددها الرئيس عمر حسن البشير في خطاب الأحد لشمال البلاد". .. وكان الرئيس السوداني عمر حسن البشير تعهّد بوضع دستورٍ يتّفق تمامًا مع الشريعة الإسلامية إذا انفصل الجنوب بعد الاستفتاء المقرّر, مشيراً إلى أنه لن يكون هناك مجال في ذلك الوقت للحديث عن تنوع الثقافات والعرق. واعتبر عارمان أن الصورة التي حددها البشير "لا تتعلق بالدين بل بالدكتاتورية", حسب زعمه. وأشار إلى أن "الحزب سيحتفظ في بادئ الأمر باسم الحركة الشعبية لتحرير السودان لكنه سيظل مستقلا عن الحزب في الجنوب".] أنتهي

    - دعونا نناقش الأمر سوياً:

    لقد قررت الحركة الشعبية التصويت لخيار انفصال جنوب السودان وأعلن ذلك سيلفا كير من نيو يورك وقال مبرراً الاكلشيه المعهود والاسطوانة المشروخة بأن الوحدة لم تعد خياراً جاذباً ؛ ومع ذلك هذا حقها ؛ فالسؤال الذي يطرح نفسه هو : لماذا تريد أن تدس أنفها في دولة جارة ذات سيادة كانت حتى الأمس بعضٌ منها ؟! يقول أهلنا في مصر ( خالتي وخالتك واتفرقوا الخالات) أليس هذا ما سيؤول له الوضع والواقع بعد 9/1/2011؟!!

    - كيف يسمح قادة الجنوب الذي سيصبح في أقل من شهر دولة مستقلة جارة أن تقييم تنظيماً سياسياً غير شرعي أليس في هذا تعدي على سيادة الدولة الأم ؟!

    - هل ستسمح الحركة لحزب المؤتمر الوطني – ليشكل في الدولة الوليدة " قطاع للجنوب" حال الانفصال؟!

    - إن كانت قلب الحركة على مواطني دارفور وأنها بهذه الأريحية والكرم تجاه ما أسمتهم مواطنيها " المهمشين " فلماذا لا تغدق بالمقابل على مواطنيها المهمشين المسيرية الذين عايشوا معاً دينكا نقوك في أبيي منذ عام 1905 حقهم في التصويت؟!

    - وهل يا ترى ستمنح الحركة أهل دارفور الجنسية المزدوجة ؟!

    هل هناك تدخل سافر أكبر من هذا ؟! انظروا هذه هي المقدمة التمهيدية لعلاقات حسن الجوار التي تنوي الحركة إقامتها هذه هي الدولة الأم!!

    - هاكم أقرأوا واسمعوا ما صرح به المناضل الأممي الرفيق ياسر عرمان من هرطقة ؛ فقد صرح بأن قطاع الشمال سيصبح حزباً بمجرد انفصال الجنوب ؛ عجبي من هذا " الرفيق" الذي أصبح يبحث عن دورٍ يلعبه بعد أن لفظته الحركة وقالت له: ( وداعاً ، فالمهمة انتهيBye Dear Fellow, Mission Accomplished )!!

    - لا أدري من أين أتى عرمان بكل هذه الثقة لدرجة أنه أعلن أن الحزب المزمع قيامه على انقاض ما يسمى بقاع الشمال" سيكون قوة سياسية لا يستهان بها. لا أدري إن كان عرمان لديه حاسة لرسم الافضليات ؛ فلم يوضخ لنا الحكمة من وضع السرج قبل العربة فوق دون أن يكون هناك حصاناً؟! العجيب أننا حتى هذه اللحظة لا نعرف إن كان ضمن خياراته بأن يكون مواطناً جنوبياً فيذهب مع رفاقه في الحركة – هذا إن قبلوا به - أم يستجدي جنسية الدولة الأم التي ما سلمت من أذاه وهو الذي قد تلذذ بسفك دماء بنيها ؛ فلا أدري إن كانت سترحب به الدولة الأم لدرجة أن تسمح له بتأسيس حزب؟! أم أن الأخوة في الحركة كنوع من عدم محاسبة الضمير يريدون أن يفتحوا له (سبوبة) إرتزاق يتعيش منها في الشمال؟!

    - هل سيقبل المواطن في الشمال ويتشرف بأن يحمل هذا العرمان جنسيته ؟! أعتقد بصفة شخصية أنه من الضروري أن تتخذ الأمن إجرآءأت مشددة لحماية عرمان وأمثاله من بطشة الشارع لأنني أظن أن الشارع في الشمال ربما يفتك به إن لم يكن ذلك فور إعلان نتائج الاستفتاء والانفصال فلربما يكون ذلك بعد ذلك بقليل والله أعلم . لقد اصبح لعرمان مكانة كراهية خاصة في نفوس أهل الشمال وعليه أن لا ينخدع بتلك الفئة التي كان يغدق عليها من أموال البترول؛ والآن لقد راحت السكرة وعليه أن يواجه مصيره !!

    - بلغ التفاؤل بهذا العرمان مبلغه فأردف( أن الحزب سيكون مناقضاً لما أعلنه البشير)؛نقول له يا أخي دعنا في (سجمنا ورمادنا) فالشمال لم يدعوك لإنقاذه فإذهب أنت للجنوب وهناك أدعو وأسس لتحول ديمقراطي وسياسات مختلفة كما صرحت ؛ بربك دعنا وشأننا. وطالما أنت قادر على التشدق في الشمال فمن الأحرى إذ كنت أتمنى أن أراك واسمعك تنبث ببنت شفة عندما قيل أن سلفا كير إكتسح منافسيه وحصل 98,9% من جملة أصوات الناخبين وهذه النسبة لا يحصل عليها إلا الثوريون الشموليين!!

    - إن لم تستحِ فافعل ما شئت يا عرمان ؛ فمثلما لفظتك الحركة فالشمال لا يشرفه أن تكون أحد مواطنيه ؛ فأرجوك إذهب عنا فأنت أصبحت كا الحصان الجربان لا سبيل لعلاجه إلا بالتخلص منه ؛ ولا يغرنك طيبة وهدوء الغبش الشماسة فاحذر غضبتهم هؤلاء إن بطشوا بطشوا جبارين ؛ فلقد أسأت إليهم كثيراً واستقويت بالأجنبي عليهم وتآمرت على وطنك حتى آل الوضع لما نحن فيه الأن بفضل أمثالك من الذين لا يصونون شرف الوطن فهل هناك مثله من يصبر على " قرفك"؟!.

    - أتدري لماذا يا عرمان تخلصت منك الحركة الشعبية كعقب سيجارة كما يتخلص المدخن من عقب السيجارة مصاهرتك لمواطنتهم ؟ .. ها أنا أجيبك ؛ هم يعلمون معدن أمثالك فمن باع أهله وناسه ووطنه يسهل عليه أن يبيع من هم دونهم فأدركوا أنهم لا يضمنون ولاء أمثالك ؛ حتى وإن أظهروا لك غير ذلك.!!

    - السودان لا يشرفه أن تكون أحد مواطنيه ولا أن تحمل هويته ولا إسمه ؛ فابحث لك عن وطنٍ آخر ؛ وأقول لك :"أحذر غضب الشارع ؛ احذر الحليم إذا غضب ، وإلزم لسانك وكفى ؛ فليس من بمقدورك اقناع أهلنا بأنك مناضل أممي مثل أرنستو تشي رافائيل جيفارا ديلاسيرنا الذي حرر كزبا مع كاسترو من ربقة الاقطاع وهيمنة أسيادكم الأمريكان الذين تتباهون بعلاقاتكم معهم وقد كنتم بالأمس سوفيت أكثر من السوفيت أنفسهم ؛ ماما أمريكا الحنونة كانت تعتبرت كوبا حديقة خلفية وتتخذها ماخوراً كبيراً لمواطنيها من شذاذ الآفاق ؛ ناضل جيفارا مع كاسترو وحرر كوبا من ربقة الامبريالية ولكنه لم يكن قد عمل أبداً على انفصال أحد أقاليمها ولم يتآمر على تقسيمها مثلك .. أرجوك إذهب عنا .. كفاك عمالة .. وارتزاق باسم الشعارات البرّاقة الكبرى!!.. أرجوك ابتعد عنا واحفظ نفسك من غضبة هذا الغبش الشماسة أبناء الشعب فإن بطشوا بطشوا جبارين فأحذر.!!

    ([email protected])
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

27-12-2010, 11:47 PM

Tragie Mustafa
<aTragie Mustafa
تاريخ التسجيل: 29-03-2005
مجموع المشاركات: 49964

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: (المؤتمر الوطني/جناح الاتحادي الديمقراطي)...يشتم ياسر عرمان!! (Re: Tragie Mustafa)

    هؤلاء اشكال الاتحادين الممكن يتسسلوا للجبهه العريضه!!
    فهل نقبل امثال هذه الكتابات؟؟؟!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-12-2010, 00:08 AM

بهاء بكري
<aبهاء بكري
تاريخ التسجيل: 26-08-2003
مجموع المشاركات: 3421

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: (المؤتمر الوطني/جناح الاتحادي الديمقراطي)...يشتم ياسر عرمان!! (Re: Tragie Mustafa)

    يازعيمة الصحيح الاتحادي الديمقراطي جناح المؤتمر الوطني...........
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-12-2010, 00:25 AM

Nazar Yousif
<aNazar Yousif
تاريخ التسجيل: 07-05-2005
مجموع المشاركات: 12465

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: (المؤتمر الوطني/جناح الاتحادي الديمقراطي)...يشتم ياسر عرمان!! (Re: بهاء بكري)

    الأخت تراجى
    كاتب المقال خير له أن يدبج
    مقال لينعى قلة حيلته وما عليه
    الا الانتظار ليرى من يقف خلف الفريق الحلو ،
    الفريق مالك عقار وياسر عرمان . انها الغيرة
    السياسية للديناصورات التى انقطعت عن الشعب
    .
    AqarsudanAlheloandArman3.jpg Hosting at Sudaneseonline.com
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-12-2010, 01:27 AM

Tragie Mustafa
<aTragie Mustafa
تاريخ التسجيل: 29-03-2005
مجموع المشاركات: 49964

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: (المؤتمر الوطني/جناح الاتحادي الديمقراطي)...يشتم ياسر عرمان!! (Re: Nazar Yousif)

    الفاضل نزار....
    تحيه طيبه

    Quote: الأخت تراجى
    كاتب المقال خير له أن يدبج
    مقال لينعى قلة حيلته وما عليه
    الا الانتظار ليرى من يقف خلف الفريق الحلو ،
    الفريق مالك عقار وياسر عرمان . انها الغيرة
    السياسية للديناصورات التى انقطعت عن الشعب
    .

    فعلا هي الغيره التي تحرك هذا الرجل المريض....غيرته من سيطرة المهمشين
    وصحوتهم ومقدرتهم على تنظيم انفسهم وتقدم الصفوف.



    هو يصف عرمان بالعماله.....ناسيا انه ينتمي لحزب ظل داعيا للوحده تحت التاج المصري طوال عمره.


    شكرا نزار على المرور.....
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-12-2010, 00:25 AM

Tragie Mustafa
<aTragie Mustafa
تاريخ التسجيل: 29-03-2005
مجموع المشاركات: 49964

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: (المؤتمر الوطني/جناح الاتحادي الديمقراطي)...يشتم ياسر عرمان!! (Re: بهاء بكري)

    يا بهاء بكري
    صحيح كلامك...بس ياهو ذاته القلته(هههههههه)
    Quote: يازعيمة الصحيح [red]الاتحادي الديمقراطي جناح المؤتمر الوطني...........

    اها كله عند العرب صابون!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-12-2010, 01:08 AM

Balla Musa
<aBalla Musa
تاريخ التسجيل: 30-12-2004
مجموع المشاركات: 15238

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: (المؤتمر الوطني/جناح الاتحادي الديمقراطي)...يشتم ياسر عرمان!! (Re: Tragie Mustafa)

    معليش مضطر أرد فى هذا البوست

    هذا الأبوبكر صفيق حتى وإن كان مؤتمر وطنى لايحق أن يكتب عن مواطن سودانى بمثل هذه الصفاقة..
    أما إن كان إتحادى ديمقراطى فيبدو أن حائط هذا الحزب أصبح مائلا نحو هاوية المؤتمر الوطنى بعد تصريحات السيد محمد عثمان الميرغنى مهاتفا عسكرى جاهل تسور حائط سلطته الشرعية التى إئتمنه عليها الشعب ففرط فيها..

    أيها الضحل أبوبكر

    إن كان لايحق لعرمان أو أى مواطن سودانى تأسيس حزب باسم الحركة الشعبية لتحرير السودان بسبب أن ذلك حزب يتبع لدولة جنوب السودان باعتبار ماسيكون..

    فهل لديك الشجاعة لتنادى بإلغاء حزب البعث العربى الإشتراكى, واللجان الثورية والحزب الشيوعى باعتبار أنها أحزاب أصلها فى دول أخرى؟

    وما الذى يجعلنا كسودانيين نقبل بك وبحزبك الإتحادى الديمقراطى الذى يتحرك بإشارة من دكتاتور مصر ويمثل مصدرا لاستخبارات مصر فى دولة السودان؟

    وهل عرمان سيطلب منك أن تعطيه حق المواطنة..

    ما لهذا الوطن أصبح بعض مواطنيه يتنافسون على الصفاقة والدناءة والخسة وتقبيل الأقدام؟!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-12-2010, 02:46 AM

كمال عمر
<aكمال عمر
تاريخ التسجيل: 26-04-2010
مجموع المشاركات: 54

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: (المؤتمر الوطني/جناح الاتحادي الديمقراطي)...يشتم ياسر عرمان!! (Re: Balla Musa)

    سؤال برئ
    ياسر دا وين ؟
    لسه فيه روح؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de