إتحاد دارفور بالمملكة المتحدة يقوم بتوزيع كراسات وأقلام لعدد ٥٠٠ تلميذ وتلميذة بمعسكر قلاب - شمال د

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 16-12-2018, 11:32 AM الصفحة الرئيسية

اخبار و بيانات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
08-11-2018, 00:13 AM

اخبار سودانيزاونلاين
<aاخبار سودانيزاونلاين
تاريخ التسجيل: 25-10-2013
مجموع المشاركات: 3087

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


إتحاد دارفور بالمملكة المتحدة يقوم بتوزيع كراسات وأقلام لعدد ٥٠٠ تلميذ وتلميذة بمعسكر قلاب - شمال د

    00:13 AM November, 07 2018

    سودانيز اون لاين
    اخبار سودانيزاونلاين-فنكس-اريزونا-الولايات المتحدة
    مكتبتى
    رابط مختصر





    image1.pngimage2.png
    ضمن الخطة الانسانية التي وضعها الإتحاد لدورة ٢٠١٨-٢٠٢٠ والتي تحمل في طياتها دعم التعليم في معسكرات النزوح واللجوء، تم أختيار مدرسة المقارين المختلطة - مرحلة الأساس- والتي تقع فى معسكر قلاب على بعد 20 ميل غرب مدينة الفاشر، على طريق الفاشر نيالا. تتكون المدرسة من ثمانية فصول مختلطة و عدد التلاميذ و التلميذات فيها ٥٧٤.
    تمكنت أمانة الشوون الإنسانية لاتحاد دارفور من جمع مساهمات من بعض أعضاء المكتب التنفيذي كضربة بداية، وتم إستخدام المبلغ لغرض شراء كراسات و أقلام للأطفال فى المدرسة، وبحمد الله تم شراء كراسات و أقلام بواسطة الأخ الذى تم تكليفة و مع وكيل المدرسة. أدناه تفاصيل ما تم شراءه عبر المناديب:-
    عدد 500 كراسة كبير و صغير
    عدد 500 قلم حبر و رصاص
    عدد 13 قلم فاخر للمعلمين

    حيث تم توزيع الحاجيات الى ما يقارب ال 500 طالب و طالبة للفصول من الصف الأول الى السابع وسط فرح من الذين تلقّوا هذه مساهمة بسيطة والتي نرجو أن تكون لها معانٍ كبيرة في نفوسهم. هذا فان التقارير الواردة عن التعليم داخل معسكرات النزوح واللجوء تشير إلى شُح كبير في الموارد والبيئة المهيئة للتلاميذ، وأيضاً للمعلمين. لا يعتبر التعليم امتيازا، بل هو حق من حقوق الإنسان (مرجع ١).
    كما ذكر سابقاً، كانت هذه ضربة البداية، وقد تم حصر المساهمات في إطار ضيّق من أجل عامل التجربة، وكما يقول المثل قليلٌ مستمر خَيْرٌ من كثير مُتقطّع.
    سوف يقوم الإتحاد بعمل مناشدات وتوسعة إطار المساهمات في المستقبل القريب ليتعدى دعم أهل السودان في هذه المعسكرات بشكل منتظم لان في ذلك وأجب علينا كأهل البلد وايضاً وفاء لأجيال المستقبل.

    https://youtu.be/2pSCDubWNhohttps://youtu.be/2pSCDubWNho

    عبدالماجد سليمان
    أمين أمانة الشؤون الإنسانية
    الموقع: http://darfurunionuk.wordpress.comhttp://darfurunionuk.wordpress.com

    إيميل: [email protected]

    تويتر: @darfurunionuk


    مرجع ١:- الحق في التعليم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de