بيان مهم من جبهة تحرير دارفور الاحداث التى حل لاهلنا بتابت

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 22-09-2018, 06:55 AM الصفحة الرئيسية

اخبار و بيانات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
08-11-2014, 00:09 AM

بيانات سودانيزاونلاين
<aبيانات سودانيزاونلاين
تاريخ التسجيل: 12-09-2013
مجموع المشاركات: 1908

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


بيان مهم من جبهة تحرير دارفور الاحداث التى حل لاهلنا بتابت

    ان الجبهة تاسف لتعرضكم وهجومكم من قبل حيوانات وحشية من حمير وبقال وكلاب مسعورة الى اخر الوحشية و

    الخلو من الادمية .وهذه الحيونات او بالاحرى الكلاب هم منا وجههم عبد الرحيم ليغتصبوا ويقتلوا امهاتهم واخواتهم .عذرا فتلكما الحيونات المسعورة فهى ميتة لان داء السعر يقتل خلايا المخ .مسلمة علمية ,اما انتم فلكم ترياقا لهذه الداء المميت .فالجبهة تقول لكم سلامتكم فان القضية بل قضيتكم عالية الهمة والقمة .

    اهلنا الاعزاء الاحرار :ان للحرية ثمن غالى لاتتلتفتوا للمؤتمر الوطنى وزمرته المتمثلة فى عبد الرحيم الذين حولا البشر الى كلاب مسعورة ,ونحن ناسف لهذا اللفظ ولكنها الحقيقة .

    اهلنا بتابت :ان المعزلين من عبد الرحيم ومليشياته ولانذكر المدعوا حامد وغيره الذى اول سعر بذلك المرض لا نلومه لانه مثله ومثل بقية اخوته المسعورين كم نعرف انهم استبدلوا بالدعم السريع واراد ايجدع له الوزير عبد الحيم عظم سين يكده والمثل يقول (جوع ######ك يدبعك ).واذا سالته المسكين لاجابك طاعة عبد الرحيم وزير الدفاع مجرم حرب باربعين تهمة اهلنا الكرام بتابد انظروا الى ما نحن عليه اما لاجيئن او نازحين او فى الخلاء مع الحيونات كالحيوانات او استخدمنا النظام لضربك واكلكم بالاحرى اعزونا لاسخدام هذه العبارات لكنها الحقيقة من انكرها الامكابر او مجاحد.

    ان الجبهة تاكد لكم ان النصر لقريب غدا ستتفتح الزهور.

    اهلنا فى كل مكان ان الجبهة ماضية فى نضالاتها ضد المؤتمر اللاوطنى العنصرى النت وابعادها والعيش كما كنا مع اهلنا بجميع ربوع السودان باحزابها السودانية والسياسية والراقية لا والوحشية الحيوانية .

    عاش السودان حرة دمقراطية تحت قيادة رشيدة تسع للجميع وينظر للمقهورين نظرة رحمة ورافة من درفورها وجبال النوبة والنيل الازرق ولاننسنى الاحياء فى القبور من السجناء فى الزنازين الاحرار .

    عنهم

    خالد الهادى :رئيسا

    ادم ادم عبد الزاق :

    نائبا

    عز الدين بحر الدين :امين

    طارق الطاهر سعد:رئيس المجلس التشريعى مقررا

    امينة بلال :مختصة بالمراة والطفل
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de