مرتزقه وماجورين من دول الجوار لممارسة الابادة الجماعيه فى جبال النوبه/إسماعيل خميس جلاب

حفل دعم الجالية السودانية بمنطقة واشنطن الكبري بالفنان عمر احساس
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 20-09-2018, 05:43 PM الصفحة الرئيسية

اخبار و بيانات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
01-12-2013, 06:45 AM

بيانات سودانيزاونلاين
<aبيانات سودانيزاونلاين
تاريخ التسجيل: 12-09-2013
مجموع المشاركات: 1908

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


مرتزقه وماجورين من دول الجوار لممارسة الابادة الجماعيه فى جبال النوبه/إسماعيل خميس جلاب

    بيان رقم (3)

    الى جماهير الشعب السوداني قاطبة

    وجماهير الحركة الشعبية وجبال النوبة خاصة

    إننا نحيي مجددا بل ننحني إحتراما وإجلالا لارواح شهداءنا الابرار الذين ضحوا بارواحهم رخيصة دفاعا عن الهوية والعزة والكرامة . ونهنئ في ذات الوقت مناضلينا في الصفوف الامامية القابضين على الزناد وهم يتقدمون الصفوف في معارك التحرير ويسطرون بطولات وامجاد اجدادهم التاريخية ، نهنئكم ايها الابطال وانتم تحققون الانتصارات الباهرة منذ بداية الحرب الثانية والمعلنه ضد وجودنا ونقول لكل شعوب جبال النوبة اينما كانوا أنها حرب البقاء ، إنها حرب الهوية والذات فهلا نفضتم غبار التبعية والذل والهوان !!!!

    1 / ايها الرفاق نعلن لكم بان نظام عصابة الخرطوم قد اثبت فشله في حل قضايا الشعب السوداني باصراره على الحرب المعلنة ضد شعب جبال النوبة بعد ان عمد على تقسيم السودان ونؤكد فشل الحرب الثانية في جبال النوبة رغم إستعانته بالمرتزقة والمأجورين من متطرفي القاعدة القادمين من مالي والنيجر وتشاد وافريقيا الوسطي مضافا إليهم جنجويد دارفورليكرروا نفس سيناريو الإبادة العرقية في دارفور بجبال النوبة وهم الذين إرتكبوا ابشع وافظع الجرائم في مدينة ابوزبد بعد خروج الجيش الشعبي وقوات العدل والمساواة (مكونات الجبهة الثورية) منها.

    2/ أيها الرفاق الكرام لقد تدثر نظام الحكم المجرم في الخرطوم بثوب العروبة والاسلام وإرتكب جرائم الحرب ضد شعب جبال النوبة فهلا إنحاز احفاد ترهاقا وآمون وبعانخي من صفوف الجيش السوداني واجهزته الامنية المتهالكة الى صفوف النضال المقدس مع إخوانهم في جبال النوبة ، نؤكد لكم ايها الرفاق بان أجدادنا وآباءنا في جبال النوبة قد سطروا اروع البطولات في كل الحروبات المحلية منها والعالمية ، ونذكركم باننا قد حاربنا عن جهل دفاعا عن انظمة الظلم والبغي في الخرطوم وكنا قد إنحزنا الى حرب التحرير مع رفاقنا في جنوب السودان(المصيبة تجمع المصابين)الى ان تم تحريره وهذا لشرف عظيم لنا في جبال النوبة ، والآن نحن نحارب دفاعا عن هويتنا واصولنا التاريخية في جبالنا الشامخة شموخ هاماتنا وسنقاتل حتى النصر ولا مجال للتراجع، كما نؤكد ونكرر التاكيد لمجرمي حروب السودان بدا برئيسهم عمر البشير ونائبه على عثمان تاه وعرابهم نافع علي نافع ووزير دفاعهم عبدالرحيم محمد حسين بان جبال النوبة ستكون عصية ومقبرة لكل من تسول له نفسه في الاقتراب منها .

    3/ ايها الرفاق الكرام لقد علمت عصابات ومليشيات وجنجويد الخرطوم من هم النوبة !! كما علمهم من قبل محمد علي باشا التركي وهكس باشا الانجليزي فالتاريخ قد تم تزويره ولكن سنعيده سيرته الاولى .ايها الرفاق لقد عرف مجرمي الخرطوم ومليشياتهم من هم النوبة ! في معارك الحمرة والاحيمر والعتمور وطروجي والدار وتلودي والمفلوع وكولو(بحيرة الابيض)

    وسوق الجبال وكالنج برشاد والعباسية وابوكرشولا في اقصى الشرق .

    وبالامس القريب تم تلقين المرتزقة والماجورين دروسا في فنون القتال في الكاركو وام كريشة وابودموع بوالي والكجورية والصبي الذين فروا هاربين من ارض القتال وهم الآن في مركز تجمعهم في مدينة ابوزبد . ومن قبلها معارك سلارا الفتية والنتل والفراقل في اقاصي غرب جبال النوبة وغدا ستنطلق جحافل جبال النوبة ودارفور والنيل الازرق لتدك حصون البغي والاجرام في الخرطوم.

    4 / أيها الرفاق الابطال ننبهكم بالمخطط الاجرامي الذي تقوم بتنفيذه عصابات حرب الإبادة الجماعية بالخرطوم في جبال النوبة بواسطة مرتزقة (تشاد، النيجر، مالي وافريقيا الوسطي ) بالاضافة لجنجويد دارفور في محاولة يائسه لتطويق جبال النوبة وعزلها إبتداءا من الخرسانة غربا وكاو ونارو والعباسية شرقا وتلودي وطروجي وكولو (بحيرة الابيض) في اقاصي الجنوب لتكرار ما حدث في دارفور من إبادة وتهجير قسري وإحلال الوافدين الأجانب محل السكان الاصليين . كل ذلك لعزل المنطقة إعتقادا منهم بان النوبة سيكونون فريسة سهلة المنال ولكن هيهات . نؤكد لكم ايها الرفاق باننا صمدنا في الحرب الاولى والتي كانت في ظروف اكثر قساوة وعزلة واليوم نقول لهؤلاء الابالسة بان التاريخ سيعيد نفسه ونحن له .

    5/ أيها الرفاق وجماهير الهامش نحن نحمل المسؤولية التاريخية لاستمرار حروب الابادة والتطهير العرقي للرئيس عمر حسن البشير ووزير دفاعه وكبير المجرمين احمد محمد هارون حاكم شمال كردفان المطوب من المحكمة الجنائية الدولية بالاضافة لولاة جنوب وغرب كردفان.

    6/ ومن هنا نناشد المجتمع الدولي المتمثل في الامم المتحدة ومجلس الامن الدولي ومنظمات حقوق الانسان والخلص من السودانيين للوقوف مع شعب جبال النوبة لوقف هذه الهجمة الشرسة من نظام الخرطوم ومرتزقته كما نناشد قضاة وآليات المحكمة الجنائية الدولية للإسراع في القبض على مجرمي حرب الابادة الجماعية وتخليص الشعب السوداني من هذا الكابوس الذي جثم على صدره

    7/ أيها الاخوة والرفاق الكرام نحن نعلم معنى الحرب وإفرازاتها لاننا خضناها وخبرناها ممارسة بل ورثناها ابا عن جد واننا واثقون بان النصر سيكون حليفنا طالما نحن على الحق صابرون كما نؤكد بانه لا مجال ولا مكان لنا إلا جبال النوبة فانتم لنا ونحن لكم والنصر اكيد



    اللواء/ إسماعيل خميس جلاب

    حاكم ولاية جنوب كردفان /جبال النوبة الاسبق

    ع/ الاغلبية الصامتة

    .

                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de