أيها السودانيون انهضوا لتحرير وطنكم بيان من التجمع الوطني الديمقراطي للدبلوماسيين السودانيين

نعى اليم ...... سودانيز اون لاين دوت كم تحتسب الزميل معاوية التوم محمد طه فى رحمه الله
الاستاذ معاوية التوم في ذمة الله
رابطة الاعلاميين بالسعودية تحتسب الاعلامي معاوية التوم محمد طه
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 10-12-2018, 05:49 PM الصفحة الرئيسية

اخبار و بيانات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
28-09-2013, 06:21 PM

بيانات سودانيزاونلاين
<aبيانات سودانيزاونلاين
تاريخ التسجيل: 12-09-2013
مجموع المشاركات: 1940

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


أيها السودانيون انهضوا لتحرير وطنكم بيان من التجمع الوطني الديمقراطي للدبلوماسيين السودانيين

    أيها السودانيون انهضوا لتحرير وطنكم
    بيان من التجمع الوطني الديمقراطي للدبلوماسيين السودانيين
    ظل التجمع الوطني الديمقراطي للدبلوماسيين السودانيين يتابع عن كثب إنتفاضة سبتمبر المجيدة وهي تشق طريقها بإتجاه هدفها الرئيسي وهو إسفاط نظام الإستبداد والهوس الديني ، وراقب التجمع بألم شديد كيف وجه تجار الدين وبدم بارد الرصاص مباشرة إلي صدر أبناء وبنات شعبنا لينقل نهج الإبادات الجماعية التي مارسها ضد شعبنا في جنوب وغرب وشرق البلاد وفي كجبار الي مدني وقلب الخرطوم .
    وفي هذا المنحى الفاصل في تأريخ شعبنا يدعوا التجمع الوطني الديمقراطي للدبلوماسيين السودانيين أعضاء التجمع ومؤيديه وأصدقائه في أوربا والولايات المتحدة ومصر بالإحتجاج لدى المنظمات الدولية ومنظمات حقوق الإنسان ووزارات الخارجية والأحزاب السياسية ومؤسسات المجتمع المدني وفوق كل ذلك منظمة الأمم المتحدة لشرح الأوضاع في السودان وتسليمها قائمة بأسماء وأعداد شهداء إنتفاضة سبتمبر المجيدة والذين سقطوا في معركة تحرير البلاد من قبضة حكومة المؤتمر الوطني الفاشية . ونود أن نشيرفي هذا البيان أن التجمع الوطني الديمقراطي للدبلوماسيين السودانيين قد أعتمد قائمة أسماء الشهداء الأولية التي نشرتها صحيفة حريات الإلكترونية القريبة من نبض الشارع السوداني والموثوقة المصادر ، والهيئة الوطنية لحقوق الإنسان في الخرطوم وذلك بعد أن قام بإتصالاته المستقلة في أوساط المصادر الطبية للتأكد من أسماء وأعداد الشهداء . يدعوا التجمع عضويته بتسليم هذه القائمة للمنظمات الدولية وشرح ظروف إستشاهدهم لأن دمائهم لن تذهب هدراً .
    يدعوا التجمع الوطني الديمقراطي للدبلوماسيين السودانيين جماهير الإنتفاضة في كل أنحاء السودان إلى مواصلة معركة الكرامة ومحاصرة دور المؤتمر الوطني والإتجاه نحو العصيان المدني الشامل لإسقاط سلطة أسوء نظام عرفه شعبنا في تأريخه الطويل .
    يهيب التجمع بالقوي الوطنية والديمقراطية في أوساط المحامين والقانونيين السودانيين بالتقدم بشجاعة للدفاع عن معتقلي الإنتفاضة ، ورفع قضايا ضد سلطة المؤتمر الوطني لتحميلها مسؤولية سفك دماء بنات وأبناء شعبنا . كما تهيب بالقانونيين في الخارج بالإتصال بالمنظمات القانونية الدولية المعنية بجرائم الدولة ضد شعوبها مثل المحكمة الجنائية الدولية لرفع قضية إبادة جماعية جديدة ضد عمر البشير وأجهزته الأمنية حيث يجب أن لا يفلتوا من العقاب .
    يهيب التجمع بالسودانيين في المنافي ببدء حركة محاصرة سفارات النظام في الخارج وفضح دورها المشبوه في الدفاع عن جرائم النظام الفاشي في الخرطوم فالنظام وسفاراته لم يعودان يمثلان شعبنا .
    يهيب التجمع بضباط وجنود القوات النظامية المختلفة وخصوصاً القوات المسلحة السودانية الإحتفاظ بموقفهم المشرف الراهن وعدم تصويب سلاحهم تجاه أبنائهم وأهلهم المنتفضين ، كما نطالبهم بالإنحياز إلي شعبهم والمساهمة في إسقاط هذا النظام المجرم .
    مرة أخري يجدد التجمع الوطني الديمقراطي للدبلوماسيين السودانيين ندائه للقوي الحديثة في جميع أنحاء السودان ونعني بها في هذه المرحلة الحزب الشيوعي السوداني ،والنقابات والهيئات والإتحادات الطلابية وحركة الشباب الحديثة مثل حركة قرفنا وشباب 6 أبريل والحركات الديمقراطية في مناطق السدود وغيرها من الحركات الشبابية التي تدعوا وتعمل بالفعل لإسقاط النظام ، ومنظمات المجتمع المدني ، والقوي الأكثر تقدماً في حزبي الأمة القومي والإتحادي الأصل ، والقوي الأسلامية التي تتفق معنا علي ضرورة إسقاط النظام والتبادل السلمي للسلطة أفراداً وأحزاباً ، يدعوا هذه القوي ألي تشكيل جبهة حقيقية للمقاومة تعلن بشكل وأضح لا غموض فيه التعبئة الوطنية الشاملة لمواجهة النظام وإسقاطه عن طريق الإضراب السياسي العام والعصيان المدني والإنتفاضة الشعبية الشاملة وهي الأسلحة التي خبرها شعبنا من قبل والإنخراط فوراً في معركة شعبنا المصيرية الحالية ضد عصابة المؤتمر الوطني حتى إسقاطه .
    - وإذ يشيد التجمع الوطني الديمقراطي للدبلوماسيين السودانيين بقواعد حزبي الإتحادي الديمقراطي وحزب الأمة التي تشارك بشجاعة وتقدم الشهيد تلو الشهيد في معركة الكرامة الراهنة ، يتوجه التجمع الوطني الديمقراطي للدبلوماسيين السودانيين إذ لم ييأس بعد من حكمة وشجاعة رموزه الوطنية ، بنداء أخير للسيد الصادق المهدي ومولانا محمد عثمان الميرغني للإنضمام إلي صفوف أبنائهم والإعلان عن موقف واضح يدعوا الي المقاومة وإسقاط هذا النظام الذي يقتل أبنائهم بدم بارد ، وإلا فأن التأريخ ودم شعبنا المسفوك علي الأسفلت سيطاردكم أبد الدهر .
    عاشت إنتفاضة الكرامة عاشت إنتفاضة سبتمبر
    عاش نضال الشعب السوداني .
    التجمع الوطني الديمقراطي للدبلوماسيين السودانيين
    الخرطوم
    28/9/2013
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de