تنظيمات الهوس الديني ونموذج الإخوان المسلمين (2) بقلم أحمد المصطفى دالي
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 13-12-2017, 11:18 AM الصفحة الرئيسية

اخبار و بيانات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

بيان من الحزب الوطني الاتحادي المملكة المتحدة – لندن – رئاسة أوروبا- حول حول مجازر النظام المنهار ب

26-09-2013, 03:36 AM

بيانات سودانيزاونلاين
<aبيانات سودانيزاونلاين
تاريخ التسجيل: 12-09-2013
مجموع المشاركات: 1701

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


بيان من الحزب الوطني الاتحادي المملكة المتحدة – لندن – رئاسة أوروبا- حول حول مجازر النظام المنهار ب

    -بسم الله الرحمن الرحيم
    بيان من الحزب الوطني الاتحادي المملكة المتحدة – لندن – رئاسة أوروبا- حول حول مجازر النظام المنهار بمدينتي ودمدني الصامدة ونيالا الباسلة
    بيان









    قال تعالى ( ولا تحسبن الله غافل عما يعمل الظالمون انما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الابصار)…… صدق الله العظيم
    …… صدق الله العظيم قال تعالى (من قتل نفسا بغير نفس او فساد فى الارض فكانما قتل الناس جميعا
    بقلوب ملؤها الحزن والاسي ومؤمنة بقضاء الله وقدره.. يتقدم الحزب الوطني الاتحادي لجماهير الشعب السوداني عامة وشعب مدينتي ود مدني الثورة قلب الجزيرة النابض ونيالا الباسلة بارض دارفور الطاهرة خاصة الثائرين الصامدين الشرفاء الذين واجهوا آلة البطش الأمنية بكل شرف وإباء..والنصر حليف الحق.. يمهرون ويعمدون عزة بالشهداء والدم ويقدمون ارتالا من الشهداء اليوم و بالامس وقبله وعبر التاريخ مهرا لثورة الشعب السوداني المجيدة الظافرة باذن الله باحر التعازي القلبية والمواساة في استشهاد ابناءهم وبناتهم وشيوخهم واطفالهم الذين هم فلذات اكبادنا التي كانت تمشي علي الارض.. والذين قتلتهم عصابات النظام المنهار بالرصاص الحي بدم بارد اثناء تظاهرهم سلما ضد سياسات التجويع والغلاء و افقار واذلال المواطن (والتي نؤكد رفضنا لها جملة وتفصيلا) و ضد منظومة الظلم و الفساد والإستعلاءوالصلف الفاشي المتسربل بثوب الدين الكاذب.. في جريمة بشعة ادمت قلب الامة ويندي لها الجبين..
    تعازينا كذلك موصولة لاسر جميع شهدائنا الابرار في بلدنا السودان من اقصاه الي اقصاه الذين رووا ترابه بدمائهم الطاهرة ضمن تداعيات انتفاضة وثورة الشعب السوداني العظيم المجيدة ضد حكم دولة الجبروت الطاغوتية..
    .... يا جماهير شعبنا العظيم
    اننا في الحزب الوطني الاتحادي ندين هذه الجرائم النكراء باغلظ الالفاظ والتي تنضم وتندرج الي مسلسل مجازر هذا النظام المنهار والذي قتل من قبل العشرات في بورتسودان اثنا ء تظاهرهم سلما والعشرات في العيلفون وكجبار والا لا ف في دارفور ومثلهم في جبال النوبة والنيل الازرق..
    .. يا جماهير شعبنا الكريم
    لازال هذا النظام البئيس يكشف عن وجهه الحقيقي القبيح يوما بعد يوم في تعامله القمعي مع التظاهرات الشعبية السلمية الحالية التي تعم ربوع البلاد مطالبة باسقاط النظام..هذا الاسلوب الذي اثبت فشله الذريع في قمع ثورات الربيع العربي والذي عجل بذهاب فراعنته في مصر وتونس وليبيا الواحد تلو الاخر الي مزبلة التاريخ غير ماسوف عليهم..
    لقد زلزت ثورة شعب السودان العظيم التي عمت ربوع الوطن هذه الايام اركان عصابة البشير الفاسدة والفاشلة التي استعانت بالامس بأجهزة أمنهأ القمعية وكتائبهأ ومليشياتهأ من العاصمة الخرطوم ، وحولت هذه الكتائب مدينة ود مدني الى منطقة حربية باطلاق كثيق للرصاص العشوائي من مسدساتهم ورشاشاتهم الالية بغرض إحداث حالة من الرهبة والخوف واهمين وسط المواطنين الذين خرجوا بصدور عارية ملؤها الغبن والقهروالجوع فواجهتهم عصابات قمع النظام التي تعيش هذه الايام حالة من الخوف والارتباك والتخبط باسواء انواع القمع والتنكيل.. هذه العصابات التي حار دليلها و جن جنونها وقامت من قبل باعتقال الالاف من الشرفاء من ابناء شعبنا الكريم الذين رفضوا الذل والضيم نتاج سياساتهم الرعناء التي مزقت الوطن شر تمزيقand#1632;and#1632; .
    يا جماهير شعبنا الابي
    أن استمرار هذا النظام هو استمرار للمعاناه والضنك والفقر والحروب فقد اعطاهم هذا الشعب الفرصه تلو الاخري ولكنهم بساديتهم المفرطه ظنو ان الصمت هو خوف او خنوع وتناسو في خضم تيهم أن هذا الشعب هو معلم الشعوب ومفجر الثورات,فكما فعلها منذ المهديه مرورا بثورة ود حبوبه وثورة الشلك وثورة السلطان عجبنا وحتي اكتوبر وابريل,فان احفاد بعانخي وترهاقا و علي دينار والسلطان عجبنا ودقنة ومهيره لقادر ين تماما لرد الصاع صاعين في الوقت المناسب وانتزاع هذا الوطن الجريح من براثن الفاشين الجدد الحاكمين زورا باسم الدين..
    يا جماهير شعبنا الشرفاء
    ان هذه الجرائم البشعة التي ارتكبها النظام المخلوع باذن الله ضد المواطنين العزل, وها هى الدُماء الزكية تَسِيلُ فى نِيالا للمرة الثانية بموت العشرات. وهاهى الان تسيل فى ودمدنى مجددا كما سالت فى أم دوم وفى مدن دارفور وكُردفان والنيل الأزرق والشرق والشمال ..القصد منها هو النيل من عزيمة شعب السودان المعلم والبطل الذي قدم الغالي والنفيس بل الملايين من الشهداء عبر التاريخ..ها هو اليوم ينتفض مجددا ويعلنها داوية عبرشهداء ثورة تغييره الذي لاح برق سناه في الافق فخرج الشعب بنساءه واطفاله وطلابه وشيبه وشبابه وشيوخه رافضا للخنوع والذل والقهر ليضع حدا لمن افقرو وجوعوا هذا الشعب الكريم بعد ان دمرو بنيته التحتية..
    اننا في الحزب الوطني الاتحادي سبق ان اسلفنا بان قطار هذه الثورة قد انطلق.. وان ارادة الشعوب لاتقهر.. وعلي هذه العصابة الفانية التي غرقت في دهاليز الحلول الامنية الدموية..ان تعيد قراء ة تاريخ هذا الشعب جيدا..فهو شعب الثورات منذ الاف السنين..وشعب البطولات المخضبة بملايين الدماء..فان كانت هذه العصابة قد تفننت في ايذاء وقتل هذا الشعب.. فان هذا الشعب الابي لقادر تماما لحسمها في الوقت المناسب .. وان مصير هذه العصابة الحتمي هو كنسها الي مزبلة التاريخ..
    ان السياسات الكارثية التي انتهجها النظام المخلوع والبائد باذن الله قد جلبت الحرب التي تدور رحاها الان في جنوب كردفان والنيل الازرق ودارفور و التي جلبت الدمار للوطن الكبير في كل مناحيه وشردت الملايين وقتلت الاف الابرياء .. و قد اهلكت كذلك الحرث و النسل فقامت بتخريب الاقتصاد وتضييع الموارد الغنية وبيع الاراضي والمشاريع الاستراتيجيه عنوة لافقار الشعب وبسط ثقافة الفساد والافساد والتي صارت هي واجهتهم البائنة علي وجوههم..
    الان وقد قال الشعب كلمته..قد ان الاوان لينعم سوداننا بالحرية المغتصبة والعدالة والديقراطية والعيش الكريم..اننا نطمئن هذه العصابة التي اجرمت في حق هذا الشعب الابي بان قطار الثورة قد انطلق بتوقيت خالق السموات السبع الذي رفعها بلا عمد..وان لحظة نزع الملك قد ان اوانها..وان ساعة الحساب قد اقتربت وان الحساب بيننا ولد
    وان هذه الثورة المجيدة هي قرار رباني قد اتي في وقته بعد طول امهال.. دون اهمال..وان ثورة هذا الشعب حتما ستنتصر
    اننا في الحزب الوطني الاتحادي- حزب الحركة الوطنية- وفي هذه اللحظة التاريخية المفصلية المهمة (والتاريخ لايرحم) وانطلاقا من مسؤليتنا الوطنيه تجاه هذا الوطن نطالب الشرفاء في القوات المسلحة وبقية القوات النظامية الاخري بالقيام بواجبهم بالانحياز لارادة هذا الشعب الابي ومساعدته في ايقاف نزيف الدم الذي تسبب فيه هذا النظام المجنون الذي لن يتواني للحظة في احالة مدن السودان الاخري الثائرة لبحور من الدماء .. ليبقي.. ونطالب قوات الشرطة( التي من المفترض ان تكون في خدمة الشعب فعلا لا شعارا وقولا فقط) بالقيام بواجبها بحماية هذه الجماهير وهى تعبر عن رفضها لسياسة الفقر والفساد والجوع والمرض ونؤكد لهم ان هذا النظام الهمجي البربري الدموي يلفظ أنفاسه الأخيرة.. وما يحدث الان هو فرفرة مذبوح في لحظاته الاخيرة ..فاليوم مدني وبالامس نيالا والخرطوم وغدا بورتسودان وكوستي والدمازين وحلفا وكسلا والجنينة والابيض ودنقلا وغيرهم وغيرهم.. كما نهيب بالشرفاء في الاحزاب الوطنية الاخري ومنظمات المجتمعات المدني وكافة التنظيمات السياسية الاخري بالالتتحام مع الجماهير في المدن والارياف,الجامعات والمصانع والازقه والحواري ونحن معهم في مقدمة الركب شاهرين هتاف التغيير وفاعلين له, حتي ينجلي الصبح ونشيع هذا النظام الي مزبلة التاريخ التي تليق به لان تكلفة إسقاطه اقل بكثير من بقائه واستمراره،،،
    اننا في الحزب الوطني الاتحادي نطالب بالتحقيق الفوري المستقل لهذه المجازرالشنيعة البشعة وتقديم مرتكبيها للعدالة
    كما نطالب بالافراج الفوري عن كافة سجناء الراي من الجنسين الذين تم اعتقالهم في هذه الثورة المجيدة دون قيد او شرط.. ..
    . ونؤكد لهم ان هذا المنهج الااخلاقي لن يزيد هذا الشعب العظيم الا صمودا وكبرياءا وتصميما علي استكمال ثورته المباركة باذن الله....
    نحي مجددا صمود شعبنا.. الشعب الذي أصبح مرجلاً يغلي..وبركاناً يفور.. و الذي اقسم علي تصعيد نضاله يوما بعد يوم في كل مدن السودان واريافه..
    الحرية لاشقاءنا و كنداكاتنا في المعتقلات, والسجون ومحاكم الظلام...
    الحرية لبقية جيش شرفاء بلادي و هم يسطرون اسمائهم باحرف من نور
    وعاجل الشفاء للجرحي
    سنظل نحفر في الجدار
    و الحريه للوطن و المعتقلين
    عاش كفاح الشعب السوداني العظيم
    عاش نضال هذا الشعب الكريم
    ولا نامت اعين الجبناء

    المكتب السياسي
    . الحزب الوطني الاتحادي
    المملكة المتحدة – لندن – رئاسة أوروبا
    24/09/2013
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de