الخطاب الموجه من الإمام الصادق المهدي رئيس حزب الأمة للدكتور إبراهيم الأمين الأمين العام السابق لل

حفل دعم الجالية السودانية بمنطقة واشنطن الكبري بالفنان عمر احساس
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 21-09-2018, 09:20 AM الصفحة الرئيسية

اخبار و بيانات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
03-05-2014, 04:24 PM

الإمام الصادق المهدي
<aالإمام الصادق المهدي
تاريخ التسجيل: 25-10-2013
مجموع المشاركات: 243

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


الخطاب الموجه من الإمام الصادق المهدي رئيس حزب الأمة للدكتور إبراهيم الأمين الأمين العام السابق لل

    30 أبريل 2014م

    د. إبراهيم الأمين

    الأمين العام لحزب الأمة


    أخي الحبيب
    سلام الله عليك ورحمته تعالى وبركاته، وبعد-
    كنت قد قمت بدور مهم في إنجاح مهمتك أميناً عاماً بيانه:
    · عدم الموافقة على منع جماعة التيار من التصويت في اجتماع الهيئة المركزية بتاريخ 6-7 أبريل 2012م لتقييم أعمال أمانة عامة لم يشتركوا فيها بل عاكسوها من خارج أجهزة الحزب.
    · دعم الأمانة مالياً باستمرار بصورة لم تتحقق للأمانة العامة السابقة.
    · المساعدة لتكوين أمانة عامة وفاقية عن طريق لجنة الـ 25 ثم لجنة الـ 7، وهي مجهودات لم تنجح.
    · تعاوني مع دوائر وأمانات الأمانة العامة التي كونتها دون تحفظ.
    · قبول كل المبادرات التي طرحتها أنت عليّ.
    · تأجيل اجتماع الهيئة المركزية لأطول وقت ممكن لإعطائك مزيداً من الوقت لتكوين الأمانة العامة الوفاقية.
    ولكننا بحضورك في مجلس التنسيق والمكتب السياسي رأينا ضرورة توجيه الدعوة للهيئة المركزية للاجتماع في 1/5/2014م.
    مؤخراً أنت دخلت مع أجهزة حزبك في تصرفات انفرادية أهمها:
    · الموقف المهادن لمجلس الكوادر وهو خارج هياكل الحزب الدستورية.
    · بيان الأمانة العامة برفض الدخول في الورشة القومية بشأن مذكرة الموقف التفاوضي القومي بتاريخ 1 مارس 2014م ونشره إعلامياً مع أن الأولى أن يبحث الأمر في أجهزة الحزب لا في الإعلام العام.
    · غيابك عن عشاء دار الضيافة بتاريخ 12/2/ 2014م دون اعتذار وإصرارك على أن الغياب لأسباب موضوعية ما يعني أن لك رأياً مخالفاً لموقف حزبك.
    · حضورك لاجتماع مجلس التنسيق يوم الأربعاء 23 أبريل 2014م والاتفاق أن نواصل الاجتماع يوم الأحد 27 أبريل الجاري الساعة 12:00 ظهراً للنظر في مشاكل ولاية الجزيرة، فلم تعتذر، وفي نفس الوقت المتفق عليه عقدت مؤتمراً صحافياً في فندق خمسة نجوم. مؤتمرات حزب الأمة الصحافية قاربت الستين وكلها كانت تعقد في دار الأمة وما يعلن فيها يجرى الاتفاق عليه في أجهزة الحزب ولكنك دعوت لمؤتمر باسم حزب الأمة كما ظهر في اللافتة دون مشاركة أجهزة الحزب.
    · محتوى المؤتمر الصحافي بتاريخ 27/4/2014م يدل على موقف انفرادي من سياسات الحزب.
    على أية حال عند لقائي معك في 29/4/2014م قلت لك إنني أعتقد أنك شكلت قيمة إضافية للأمانة العامة في حزب الأمة ومهما كانت المخالفات فإن لك دوراً مستمراً وقيادياً في حزب الأمة.
    وأمامك أن تحتكم لزملائك في الهيئة المركزية حول أدائك إن شئت، وأمامك بعد ما حدث من عدم إمكانية تكوين أمانة عامة وفاقية أن تخاطب الهيئة باعتدال تؤكد فيه جديتك في تحقيق الأمانة العامة الوفاقية، ولكن الظروف حالت دون ذلك، فأنت ترد للهيئة المركزية أمانتها وتبارك ما تراه باعتباره رأي الجماعة.
    علمت أنك لن تحضر الهيئة المركزية لأسباب تراها.
    بصفتي رئيس حزب الأمة والمسئول الأول سياسياً وتنفيذاً بموجب الدستور أدعوك لحضور اجتماع الهيئة المركزية، وسوف أعمل أن تسير الأمور بصورة مؤسسية سلسة، ومهما كانت النتيجة، ومهما كان الموقع، فإن لك رصيداً في حزب الأمة سوف يضمن لك دوراً في مسيرة حزبك.
    كثيرون راهنوا على أنك لن تحضر، وفي تجاربي السابقة معك رفضت حضور جلسات المؤتمر السابع مع إلحاحي عليك أن تحضر.
    أرجو الآن حضورك، فالغياب لن يؤثر سلباً في حزب الأمة لأن المواقف سليمة وموثقة، ولكنه سوف يخصم من رصيدك السياسي.

    هذا وبالله التوفيق،،



    أخوكم
    الصادق المهدي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-05-2014, 06:42 AM

ادم الهلباوى
<aادم الهلباوى
تاريخ التسجيل: 27-06-2004
مجموع المشاركات: 9196

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الخطاب الموجه من الإمام الصادق المهدي رئيس حزب الأمة للدكتور إبراهيم الأمين الأمين العام الساب (Re: الإمام الصادق المهدي)



    من ناحية علمية الكيان أقصد الحزب كالنظام يتكون من عدة اجهزة متجانسة مترابطة متكاملة
    تؤدى دورها كما ينبغى ومتى ما عطب منها عضو أما أن تصلحه أو يتعطل النظام بأكمله ؟!

    وعلى ضوء هذا الخطاب أعلاه يبدو لى دكتور أبرهبم ضعيف سياسيا مع قصر نظر !!

    ما ممكن تحدى كل أجهزة الحزب على قول المثل : االيد التى لا تستطيع تطالها بوسها !!

    * تقدر تقول : على نفسها جنت براغش !!

                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de