ما الذي جرى لحسين خوجلي؟
التفكير الاستراتيجي و التفكير الآني - بين العصيان المدني و المقاطعة الجزئية آراء و مقارنات
الحزب الشيوعي بالمملكة المتحدة وايرلندا يدعوكم لندوة يوم السبت 3 ديسمبر بلندن
سقف العصيان ، زوال النظام ..هكذا يقول فقه الثورات !
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-02-2016, 06:07 PM الصفحة الرئيسية

اخبار و بيانات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

بيان هام رقم (19 عن الإغلبية الصامتة

03-18-2015, 01:05 AM

بيانات سودانيزاونلاين
<aبيانات سودانيزاونلاين
تاريخ التسجيل: 09-12-2013
مجموع المشاركات: 1412

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

مكتبة الفساد

من اقوالهم
(مكتبة مفتوحة للتحديث)
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube
Google Plus
بيان هام رقم (19 عن الإغلبية الصامتة

    01:05 AM Mar, 18 2015
    سودانيز اون لاين
    بيانات سودانيزاونلاين-فنكس-اريزونا-الولايات المتحدة
    مكتبتى فى سودانيزاونلاين



    التحية الخالصة للجيش الشعبي لتحرير السودان قاهر جيوش الأعداء أياً كانت وأينما وجدت وهم يحققون الإنتصارات على قوات المؤتمر الوطني ومرتزقته ، التحية لهم وهم يتقدمون في ميادين القتال هذه الأيام في كالوقي ،التوسي والرحمانية, التحية لشهداءنا الأكارم الذين وهبوا أرواحهم رخيصة وعطروا بل رووا الأرض بدمائهم الزكية والغالية من أجل القضية والحقوق المسلوبة ، التحية موصولة لكل الأرامل واليتامى والنازحين واللاجئين نقول لكم جميعا لا بد من الخرطوم وإن طال السفر .
    أيها الرفاق الكرام لقد درج نظام الإبادة الجماعية في الخرطوم ممارسة ألاعيبه القذرة وسلوكياته الرخيصة التي عرف بها خاصة في فترات الحرب السابقة والحالية في إستقطاب الذين ضعفت نفوسهم وقلت عزيمتهم من أعضاء الحركة الشعبية لتحرير السودان وإعادة إنتاجهم للعمل ضد توجهاتهم النضالية التي حملوا السلاح من أجلها بمحض إرادتهم، وقد تأكدنا من هذا العمل المرتب والمنظم الذي يتم تنفيذه بعد المتابعة اللصيقة لعمليات الإستقطاب في كل من جوبا وكمبالا ونيروبي والقاهرة من خلال التسريبات التي ظهرت مؤخرأ لإجتماعات اللجنة الأمنية والعسكرية31/8/2014م وتسريبات إجتماع البشير مع الأمين العام للجبهة الإسلامية اللا ( إسلامية ) 10/9/2014م وأخيرا تسريبات إجتماع البشير مع قيادات جيشه والتي نشرتها صحيفة الراكوبة الإلكترونية بتاريخ 19/2/2015م رغم أن هذا الإجتماع عقد في 1/7/2014م لقد تأكدنا من تسريبات هذه الإجتماعات بأن هذه العصبة تعمل ليل نهار وبكل الإمكانيات لإستقطاب هواة الراحة والمال الذين يسيل لعابهم بمجرد سماعهم لغة المال والسلطة رغم خواءها، هؤلاء فاقدي البصيرة والإرادة يتم توجيههم ضد أهلهم . لقد شاهدتم أيها الرفاق الكرام ما حل بالرفيق اللواء دانيال كودي والنقيب عبدالباقي قرفة ومجموعته والاستاذ سيد حماد معتمد كادقلي الأسبق ومجموعته ومجموعة اللملازم أحمد باجون بالإضافة للمجموعة الأخيرة والتي كانت بقيادة الرائد عبدالله كوكو أبو كلام، هؤلاء كلهم ضحايا الحلو ومجموعته الإنتهازية التي عملت وتعمل لتشتيت وتفكيك الحركة الشعبية لتحرير السودان .
    أيها الرفاق، الكل يعلم بأن القيادة الثلاثية الإنتقالية قد فشلت تماماً في إدارة الحركة الشعبية بعد أن إنقلبت على دستورها وأفرغت برنامج الحركة الشعبية من محتواها ورؤاها وشتتت كوادرها، فالإخفاق الواضح في لم الشمل وتضارب المصالح الذاتية الضيقة هما السمات الطاغية على برنامجهم مما أدي إلى هروب بعض الرفاق للإنضمام الى المؤتمر الوطني في الخرطوم, فالثلاثي الإنتهازي ظل مشغولاً بأعماله التجارية بدءأً بشركات الطيران وإنتهاءاً بالإتجار في الذهب الذي يقف بنك الجبال الداعم الأساسي لهذه العمليات دعك عن ما يسمى بمجموعة جوبا راحة المحرك الأول لعمليات التشتيت والتفتيت ، فقد لاحظنا خاصة عندما جاء الرفيق سايمون كالو الذي تم تعيينه رئيساً للمجلس القيادي وحاكماً لإقليم جبال النوبة جاء وفي جعبته برنامج حكومته للإصلاح ولقاء القيادات التي تم تهميشها وإقصائها خاصة مؤسسي الحركة الشعبية في جبال النوبة إلا ان هذه المجموعة أي مجموعة جوبا راحة إعترضته بل تم تهديده رافضين أية مبادرة تقود للإصلاح ولم الشمل فقد تأكدنا بانهم من يقومون بتنفيذ برنامج الحلو وزمرته في تشتيت قواعد الحركة الشعبية وعلى رأسهم الرفيق يونان موسي الإنتهازي الأول وآخرون سنذكرهم لاحقاً، ونؤكد أيها الرفاق بأن أي إصلاحات تقود للم الشمل تتعارض مع مصالحهم الإنتهازية لذلك يقفون بشده ضدها وهذا ما حدث في مواجهة الرفيق سايمون كالو رغم مكانته التنظيمية والتنفيذية الكبيرة إلا أنه منع من ضابط صغير لم يقد ولو فصيلة في معركة واحدة ، بل كان طيلة فترته في الجيش الشعبي يعيش في كنف القيادات !! ونحن نتساءل من أين أتي بالسلطة التي جعلته يقف ويعترض رئيس المجلس القيادي وحاكم الاقليم ؟ وسؤال آخر لحاكم الإقليم نفسه ما هي الإجراءات التي إتخذها ضده تجاة هذا الإعتراض ؟ نحن لا نريد ان نحكم عليه بالفشل لأن السلطات الممنوحة له غير واضحة وغالباً ما تكون محدودة وضعيفة، لذلك لا يستطيع مواجهة المعوق الكبيرللإصلاح يونان موسي ومجموعته !!!
    أيها الرفاق إن الثلاثي الإنتهازي ومكتب جوبا راحة يتحملون المسئولية الكاملة لما حدث ويحدث لكل الرفاق من معاناة. خاصة ما يبدر منهم تجاه الرفاق الذين يأتون لمأمورياتهم الخاصة وآخرون في الإرساليات المرضية يأتون للعلاج ولكن في الواقع ياتوا ليصطدموا بالواقع المأساوي وتغييب المعلومات التي تحدث لهم في المناطق المحررة .
    والفتن التي وضعها الثلاثي بين أبناء المنطقة (شرقية .. غربية ) .. ( قبيلتي وقبيلتك ) فحتي الطلاب والمرضي يتم تصنيفهم على هذا الأساس فهم السبب الاساسي والمباشر لما يحدث من معاناة وتشرد ونفور. لذلك فقدنا الكثير من الرفاق خاصة الذين غادروا وإنضموا لهلاك المؤتمر الوطني في الخرطوم .
    أيها الرفاق بإسم الأغلبية الصامتة نرفض بشده ونتأسف شديد الأسف لما يحدث من هجرة عكسية لأعضاء الحركة الشعبية الذين ضعفوا وإستسلموا للخلل الكبير الذي خلقه الثلاثي الإنتقالي المنزلق والمعطوب نؤكد أيها الرفاق بأن هؤلاء لم يصبروا على النضال ضد العدو الداخلي وإنهاروا أمام مغريات المؤتمر الوطني البرّاقة والمفخخة كالزبد الذي يذهب جفاءاً لذلك إختاروا الإنضمام المخزي والمذل للعدو القاتل الذي يقتلنا ويهجرنا ويشردنا بل يهتك قيمنا وإرثنا وتاريخنا وثقافاتنا كل هذا يأتي من المؤتمر الوطني ورغم ذلك يذهب إليه أعضاء الحركة الشعبية صاغرين ذليلين وهذا لعمري لهو الخذلان الكبير والضعف المهين الذي نرفضه وبشدة!! .
    أيها الرفاق، يبدو أن رفاقنا قد نسوا في ظل الضغوط الإجتماعية والإقتصادية وفشل القيادة الإنتقالية الثلاثية والسلوك المنفر الاسباب الأساسية التي حملنا من أجلها السلاح والتي لم تنته بل زادت عمقاً وسوءاً ، وفي رأينا الثابت في الأغلبية الصامتة فإن النضال الحقيقي هو ما نقوم به الآن لان العدو الداخلي هو الأخطر والأسوا فمن خلال برامجه وإستراتيجياته يريد إستغفال قواعد الحركة وتوجيهها إلى برامجها الخاصة وبذلك يضع العضوية أمام خيارين إما معهم في برنامجهم اليساري أو أن يذهبوا إلى حيث يشاءوا ولا يهمها تشتيت وتفتيت وتفكيك أعضاء الحركة الشعبية بل يفرحوا كثيراً عندما ينهاروا ويذهبوا إلى الخرطوم، ليس هذا فحسب بل يقولوا هؤلاء أصلاً ما حركة شعبية ( ما قلنا ليكم ديل مرسلين )هكذا يدفعون أعضائنا دفعاً إلى الهلاك، لذلك نناشد كل الرفاق بأن يفوٍّتوا الفرصة على هؤلاء بالصبر والمثابرة على الشدائد والضغوط التي نمر بها هنا وهناك لان العبرة ليس بالهروب من الواقع ولكن العبرة في أن النضال والثورة ليس ملكاً ولا حكراً للثلاثي الإنتهازي وعلينا العمل على إجبارهم للعودة إلى الدستور والعمل المؤسس وإحترام الرؤية والبرنامج التي حملنا من أجلها السلاح أو أن يذهبوا إلى مذبلة التاريخ غير مأسوف عليهم، ونؤكد لكم أيها الرفاق بأن الحق أبلج وأن الدائرة ستدور عليهم طال الزمن أو قصر. فسوف تصفوا الليالي بعد كدرتها وكل دور إذا ما تم ينقلب .....
    النضال مستمر والنصر أكيد إن شاء اللة
    اللواء تلفون كوكو أبوجلحه



    مواضيع لها علاقة بالموضوع او الكاتب
  • بيان هام رقم (13) من اللواء تلفون كوكو أبوجلحه عن الأغلبية الصامتة 09-21-14, 03:00 PM, تلفون كوكو ابو جلحة
  • بيان رقم (12) من اللواء تلفون كوكو ابو جلحة 07-12-14, 09:55 PM, تلفون كوكو ابو جلحة
  • نداء ومناشدة لأهلنا من قبائل المسيرية 06-06-14, 08:31 PM, تلفون كوكو ابو جلحة
  • بعد الفشل فى إسقاط النظام الثلاثى يسلم ابناء جبال النوبة لنظام الخرطوم 05-11-14, 05:48 PM, تلفون كوكو ابو جلحة
  • بيان رقم (10) الوضع الراهن فى جنوب كردفان ومفاوضات أديس أبابا الحاليه 05-03-14, 03:30 PM, تلفون كوكو ابو جلحة
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de