نيابة الشارقة تحقق في وفاة شابة سودانية بمستشفى (القاسمي)

كسلا الوريفة يحاصرها الموت
الوضع في كسلا يحتاج وقفتنا
مواطنة من كسلا توضح حقيقة الوضع في المدينة و اسباب وباء الشكنغونيا حمي الكنكشة - فيديو
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 24-09-2018, 04:30 PM الصفحة الرئيسية

اخبار و بيانات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
09-09-2013, 03:36 PM

صحيفة المجهر السياسي


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


نيابة الشارقة تحقق في وفاة شابة سودانية بمستشفى (القاسمي)


    نيابة الشارقة تحقق في وفاة شابة سودانية بمستشفى (القاسمي)

    الشارقة (المجهر) - عايدة القمش
    تحقق النيابة العامة في الشارقة في قضية وفاة الشابة السودانية «أريج حيدر فؤاد» (30 سنة)، كريمة المصور الصحافي «حيدر فؤاد» رئيس قسم التصوير في جريدة (الخليج)، التي توفيت منذ (4 أيام) داخل المستشفى بعد أن أنجبت طفلتها الأولى بعدة أيام، حيث تقدم والدها ببلاغ لمركز شرطة البحيرة يتهم فيه المستشفى بالإهمال والتقصير في التعامل طبياً مع ابنته.
    and#8234; and#8236;من جهته، أكد «حيدر فؤاد» والد الشابة المتوفاة لـ(المجهر)، أنه قام بفتح بلاغ في مركز شرطة البحيرة بالإمارة يتهم فيه إدارة المستشفى بالتقصير والإهمال تجاه ابنته طبياً، مما تسبب لها في مضاعفات صحية أدت للوفاة. وقال إنه تقدم بالبلاغ أمس الأول وما زال في انتظار تقرير الطبيب الشرعي للتعرف على الأسباب التي أدت للوفاة، مشيراً إلى أنه تسلم إذن الدفن من قبل النيابة وقام بدفن الجثمان السبت الماضي، وأنه يطالب بالتحقيق مع الأطباء المعنيين بالتعامل مع ابنته خلال فترة بقائها في المستشفى والتردد عليها لعدة مرات بعد أن عانت كثيراً قبل وفاتها.
    وتفصيلاً، أوضح أنها دخلت المستشفى يوم 21 من الشهر الماضي وبقيت فيها (5 أيام) ووضعت مولودتها الأولى على يد طبيبة آسيوية، وسمتها «مريم»، وخرجت عقب الولادة من المستشفى، وكانت تشكو بعض الآلام وارتفاع في درجات الحرارة، فأعاد اصطحابها للمستشفى مرة أخرى على مدى يومين، فتم حجزها مرة أخرى في قسم الجراحة بغرفة مزدوجة بالطابق الثاني، ومن ثم وتم نقلها إلى الغرفة رقم (2) التي توفيت فيها. وأضاف أنها ظلت تعاني آلاماً خلال الأيام الماضية، وعندما كانوا يسألون الأطباء عن السبب كانوا يخبرونهم أن مياهاً على جدار البطن تسببت في انتفاخ، بالإضافة إلى التهابات في البول والبنكرياس هي المتسببة بهذه المعاناة وأنه سيتم علاجها. وقال إن ابنته ظلت خلال اليومين الماضيين تشعر بالإعياء وتم مدها بـ (12) وحدة دموية. وأشار إلى أن وكيل النيابة رفض منح التصريح بالدفن إلا بعد تحويلها للمختبر الجنائي في القيادة العامة لشرطة الشارقة للوقوف على الأسباب الحقيقية التي أدت للوفاة.
    وفي ذات الصدد، شّكلت إدارة مستشفى (القاسمي) في الشارقة لجنة للتحقيق في الوفاة، وأكد الدكتور «عارف النورياني» المدير التنفيذي للمستشفى إن لجنة الوفيات والممارضة الموجودة بالمستشفى تنظر حالياً في الواقعة وتحقق فيها مع كل الأطباء والكادر الذي كان يشرف على الحالة، من أقسام النساء والولادة والباطني والجراحة. وقال إن اللجنة ستنتهي من إعداد تقريرها عن الحالة اليوم (الاثنين). وتابع «النورياني»: (في حال ثبوت أي خطأ طبي أو إهمال أو تقصير من قبل الفريق الطبي داخل المستشفى ستقوم الإدارة، ووفقاً للإجراءات المتبعة، باتخاذ اللازم حيال المقصرين سواء من خلال توقيع عقوبات أو الإحالة للنيابة).
    وأفاد المدير التنفيذي بأن المتوفاة دخلت المستشفى منذ عدة أيام ووضعت طفلة من خلال عملية ولادة قيصرية، ثم عانت من ارتفاع في درجات الحرارة وطُلب منها البقاء في المستشفى، إلا أنها وبعد and#8234;(5and#8236; أيام) أصرت على الخروج ووقعت على ذلك بتحملها المسؤولية. ولفت إلى أن الحالة عاودت المستشفى مرة أخرى تشكو من آلام في منطقة الخصر بالبطن وتم استقبالها والتعامل معها طبياً، وطلبت أيضاً مغادرة المستشفى، لتعود مرة أخرى بعد قرابة and#8234;(3and#8236; ساعات) لتشكو من زيادة الآلام، وتم إجراء التحاليل الطبية اللازمة لها، حيث تبين ومن خلال الصور المقطعية التهاب حاد في البنكرياس، وعليه تم استدعاء أطباء الجراحة والمختصين للتعامل مع الحالة. وذكر أن المتوفاة كانت تعاني من مشكلات صحية في صفائح الدم وهبوط، وعليه تم التعامل معها طبياً وفق العلاج المتبع، وأن حالتها الصحية كانت في تحسن تدريجي إلى أن حدثت الوفاة صبيحة يوم الجمعة الماضي، مشيراً إلى أن الأسباب الحقيقية للوفاة ستحددها التقارير التي تجهز حالياً عن الحالة.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de