كلمه رئيس الحركه الشعبيه بالمملكه المتحده و ايرلندا بمناسبه عيد الخامسه و الثلاثون لحركه

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 20-08-2018, 09:48 PM الصفحة الرئيسية

اخبار و بيانات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
17-05-2018, 00:11 AM

اخبار سودانيزاونلاين
<aاخبار سودانيزاونلاين
تاريخ التسجيل: 25-10-2013
مجموع المشاركات: 3010

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


كلمه رئيس الحركه الشعبيه بالمملكه المتحده و ايرلندا بمناسبه عيد الخامسه و الثلاثون لحركه

    00:11 AM May, 16 2018

    سودانيز اون لاين
    اخبار سودانيزاونلاين-فنكس-اريزونا-الولايات المتحدة
    مكتبتى
    رابط مختصر


    كلمه رئيس الحركه الشعبيه بالمملكه المتحدة و ايرلندا
    بِسْم الله و باسم الوطن
    السلام عليكم جميعاً وأنتم تسجلون حضوراً لافتاً استثنائياً بمناسبة عيدنا الخامس و الثلاثون لانطلاقه ثوره الحق ثوره المهمشين ، ابتدأً من جنوب الوطن وتوسع الي كل ارجاء السودان .
    التحيه الثوريه الخالصة لكم جميعاً وبمختلف مقاماتكم الساميه يسعدني ان احيي جمعكم الكريم نيابه عن الحركه الشعبيه لتحرير السودان شمال ، انتهز هذه المناسبه العظيمه واحيي الرفاق القابضين علي الزناد ومواطنون الشرفاء أينما كانوا في الاراضي المحررة والاراضي الواقعة تحت سيطره الحكومه و مدن السودان المختلفة وفي معسكرات اللاجئين و النازحين وفِي الشتات . واحيي صمود وتضحيات شعبنا في جبال النوبه والنيل الأزرق و دارفور الذين تحملوا قصف القنابل من طائرات الانتنوف . واحيي كل الشعب السوداني علي صبرهم علي الفقر و العوز و الازلال بسبب سياسات نظام الخرطوم الظالم . واحيي المراه في مواقع الشده في الكراكير والمعسكرات ، تناضل الحركة لمنح المرأة كامل الحقوقها السياسية والاقتصادية و المساواة الإجتماعية.
    تضمن مؤسسات الحركة ودستورها ومواثيقها حق المرأة في المساواة وفى الممارسة السياسية و التنظيمية داخل أجهزتها والحياة العامة.
    أيها الجمع الكريم اسمحوا لي بان احيي تحيه خاصه بمفجري الثوره القائدين العظيمين ملهم الامه و عظيم الشعب الدكتور جون قرنق ديمبيور والقائد المعلم الاستاذ يوسف كوه مكي ، الشهيد داؤاد بولاد ودكتور خليل ابراهيم والقائد عبدالله ابكر بشروالقائد عبده كبير و القائد عبدالسلام طراده . ونؤكد لكل جماهير شعبنا نحن علي دربهم سائرون لإرساء دوله العداله و القانون دوله السودان الجديد الذي يسع الجميع .
    بالرغم ما يلجأ النظام الي استيلا علي الكنائس وحرق المعسكرات في دارفور وسجن المعارضين وفرض الرقابه علي وسائل الاعلام ورفض وصول المساعدات الإنسانيه للمحتاجين . الا اننا نؤكد لكم سعينا أعاده تاكيد رؤيه الحركه الشعبيه وتبني رؤيه السودان الجديد مع التحول الديمقراطي ووصولاً لسودان قائم علي المواطنه وحكم و القانون ولا يتم اعتبار الفرص فيه انطلاقاً من العنصر أو الدين أو اللون أو الجهه الجغرافيه معينه . ومتمسكون بوحده المقارمه و المعارضه وماضون لاسقاط نظام الخرطوم الظالم .
    الحركه الشعبيه لتحرير السودان شمال هي حركه وطنيه ثوريه تمثل صوت المجموعات المهمشة تحمل رؤيه السودان الجديد تلك الرؤيه التي تسعي الي تحقيق سودان موحد ديمقراطي علماني .
    أيها الجمع الكريم ان الحركه الشعبيه التحرير السودان شمال تسيطر علي قواعد الانطلاقة الرئيسه وعصيه علي نظام الخرطوم وهي مناطق محرره اكبر من هولندا و بلجيكا توجد بها اداره مدنيه سكانها اكثر من ثلاثه ملائين نسمه .
    أيها الحضور الكريم كما تابعتم المؤتمر العام الاستثنائي الذي عقد في فتره ما بين ٨-١٢ في أكتوبر من العام الماضي للحركه الشعبيه لتحرير السودان كان مؤتمراً
    جاء من أرده الشعب لتقيم مالات الحرب وتطلاعات السلام وترتيب اوضاء الحزب وافضي الي تغيير قيادته وهذا امر طبيعي في كل الحركات التحررية و الأحزاب السياسية العالميه ولكن في السودان كان درساً جديداً و غير مالوف انه كان بمثابه مدرسه جديده في السياسه السودانيه ونتمني عن تدرس للاجيال القادمة .
    ولكن الانتهازيون المتسلقون لايعجبهم التحول الديمقراطي الذي مارسه الرفاق في الاراضي المحرره وسوقوا هذا المؤتمر بانه عنصري
    وقد صبرنا علي الانفلاتاتهم الصحفيه بوصفنا بقوميين النوبه الجدد ومناطقيه و جهويه و قبليه بالرغم ادراكهم بان الحركه الشعبيه حركه قوميه لكل السودانين
    ولكننا صمتنا لأننا ندرك ماذا نفعل . اما زريعة حق تقرير المصير الذي تمسكوا بها ويروجون بان المنطقتين يريدان الانفصال هذا غير صحيح إطلاقا . إنما قرر الحركه الشعبيه لتحرير السودان شمال النضال من اجل تحقيق السودان الجديد ، ومواصلة التفاوض من اجل الحل السلمي علي أساس ان تُمارس جميع الشعوب السودانيه حق تقرير المصير كحق انساني دولي منصوص عليه في جميع المواثيق الدولية
    ، اما للاستقلال الكامل أو التوافق علي نظام حكم ديمقراطي علماني يوفر للشعوب المهمشة ممارسه حقها في الحكم في إطار الدولة الموحده تضمن لها كافه حقوقها المسلوبه بما يحقق السلام العادل في السودان . وفِي ختام حديثي أسدي شكري لكم جميعاً باسم مكتب الحركه الشعبيه بالمملكة المتحدة وإيرلندا وكل جماهير الحركه الشعبيه في جميع أنحاء العالم والناشطين ورؤساء الأحزاب السياسية و الحركات التحررية والشكر موصول لكل من تكبد مشاق السفر وشارك لإخراج هذا الْيَوْمَ العظيم .
    عاشت الحركه الشعبيه لتحرير السودان شمال
    عاش الجيش الشعبي لتحرير السودان شمال
    عاشت وحده الشعب السوداني
    النضال مستمر ونصر أكيد
    اسبيلي ويي اسبيلي ويي اسبيلي ويي
    رئيس الحركه الشعبيه بالمملكة المتحدة وإيرلندا
    ناصر جانو
    ١٦مايو٢٠١٨
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de