منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 07-28-2017, 11:05 AM الصفحة الرئيسية

اخبار و بيانات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

توقع عدم رفع العقوبات الاميركية المهدي: حزب الأمة لن يستجيب لمحاولات إشراكه في الحكومة

06-18-2017, 05:03 PM

صحيفة الصيحة السودانية
<aصحيفة الصيحة السودانية
تاريخ التسجيل: 02-06-2015
مجموع المشاركات: 1328

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


مكتبة الفساد

من اقوالهم
(مكتبة مفتوحة للتحديث)
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube
Google Plus
توقع عدم رفع العقوبات الاميركية المهدي: حزب الأمة لن يستجيب لمحاولات إشراكه في الحكومة

    05:03 PM June, 18 2017

    سودانيز اون لاين
    صحيفة الصيحة السودانية-الخرطوم-السودان
    مكتبتى
    رابط مختصر



    الخرطوم: الهضيبي يس
    أكد رئيس حزب الأمة القومي الصادق المهدي أن حزبه لن يستجيب لمحاولات الحكومة لإدخالهم ومشاركتهم في الحكومة، ووصف المحاولات بأنها غير مجدية لجهة أن حزبه لن يتحمل ما اقترفه النظام طيلة فترة بقائه في السلطة، متوقعاً أن لا ترفع الولايات المتحدة الأمريكية العقوبات عن السودان فى يوليو المقبل.
    ووصف المهدي، خلال مخاطبته الإفطار السنوي لحزبه بأم درمان أمس (السبت)، الحوار الوطني بالمقيد للحريات مسترشداً بما تبعه من إجراءات أفرغت توصياته من الحريات المنشودة وجعلت نتيجته "مكانك سر".
    وقطع المهدي بتجاوزهم للمرحلة التي اقتضت الجمع بين رئاسة الحزب والإمامة التي أوجبها التصدي للمؤامرات ضد كيان الأنصار، ولوح للفصل بينهما قريباً، واستبعد المهدي رفع العقوبات الاقتصادية المفروضة على البلاد، مبينًا أن شروط رفعها غير متوفره عند النظام الأميركي.
    وسخر من الخطة التي تراهن عليها حكومة الوفاق الوطني ورأى بأنها لن تحقق شيئاً باعتبارها تقوم على نفس مرتكزات الخطط السابقة، وقال إن المستثمرين السودانيين يستثمرون في الخارج بأموال تقدر بمبلغ (60) مليار دولار لعدم تهيئة المناخ بالداخل معتبراً ان قانون الأحزاب السياسية "مدجٍّناً" باعتباره يدعو لاستقلال مجلس الأحزاب الذي يخضع في تكوينه لرئاسة الحزب الحاكم، وقال إن القوانين الحالية تعد قوانين تطويع لا تحرير.
    ودعا المهدي الحكومة لعدم الاحتفال بخلافات قطاع الشمال وقال ان الاحتفال أشبه بالمثل القائل "كيه في المرقوت".
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook


اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de