د. النور حمد في ندوة عامة بدنڤر كولورادو يوم الأحد ٢٠ أغسطس ٢٠١٧ الساعة الواحدة ظهراً
سيبقى نجم المناضلة المقدامة فاطمة إبراهيم ساطعاً في سماء السودان بقلم د. كاظم حبيب
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 08-17-2017, 07:26 PM الصفحة الرئيسية

اخبار و بيانات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

بيان هام من حركة / جيش تحرير السودان لا حوار لانقاذ حكومة في انفاسها الاخيرة ، وسقوطها او اسقاطها م

04-13-2014, 08:14 PM

بيانات سودانيزاونلاين
<aبيانات سودانيزاونلاين
تاريخ التسجيل: 09-12-2013
مجموع المشاركات: 1632

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


بيان هام من حركة / جيش تحرير السودان لا حوار لانقاذ حكومة في انفاسها الاخيرة ، وسقوطها او اسقاطها م

    .

    لا تفاوض بالمرة مع البشير ونظامه الكاذب ، فهو شخص كذاب ومراوغ .
    لو البشير كان صادقا وجادا في الحوارمعنا لاطلق سراح الاستاذ عبدالعزيز عشر ، وابراهيم الماظ ورفاقهم اولا .
    الترابي هو عراب هذا النظام ، وحزب الامة مشارك في الحكومة بمنصب مساعد البشير ، وبمناصب في اجهزة الامن وغيرها ، وحوارهم لايقدم ولا يؤخر السودان بشيئ .

    لعلمنا حركة العدل والمساواة لا علاقة لها بالترابي وحزبه ، والايام القادمات سيتبث هل هم فعلا كتائب حسن الترابي العسكرية ومعنا تقية ونفاقا ، ام هم كما ندعي فعلا ؟ .

    تقييما لخطاب البشير ألأخير ووعوده الجوفاء بالحوار والاصلاحات ، واطلاق سراح السجناء السياسيين واطلاق الحريات ، وغيرها من وعوده الخادعة دوما ، اجتمع مكتب حركة / جيش تحرير السودان بالداخل اجتماعا موسعا ، لمناقشة التطورات الداخلية والخارجية ، والراهن السياسي بالبلاد ، وقد اتصل المجتمعون خلالها بالرفيق الزعيم حيدر محمد أحمد النور نائب رئيس حركة / جيش تحرير السودان ، قائد تنظيم النشطاء الشباب ، القيادي البارز بالجبهة الثورة السودانية ، وقد رد بعد محاولات عدة سابقة فشلت في الوصول اليه ، وقال انه مر بوعكة صحية ، وانه بخير وعافية الآن ، ويتماثل للشفاء ، نسال الله له الشفاء، ولكل المناضلين والجرحي وكافة الشرفاء الشفاء العاجل .
    وقد خاطب المجتمعين ورد علي اسئلة الحضور بردود شافية مبينا ألآتي :
    1 / قطع زعامته بانه لا تفاوض بالمرة مع البشير ونظامه الكاذب ، قاطعا بان عمر البشير شخص كذاب ومراوغ ولم يقرن يوما القول بالعمل ، وما خطابه ووعوده الاصلاحية الا مواعيد عرقوب لالهاء المناضلين عن ازالة نظامه من الوجود وتقدميه هو ، ورموز نظامه المتهاوي من مجرمي الحرب للمحكمة الجنائية الدولية ، ولو كان صادقا فيما يدعي لما استمر الحرب ساعة من نهار .
    ولو كان صادقا فعلا في الحوار وجادا لاطلق سراح عبدالعزيز عشر وابراهيم الماظ ورفاقهم اولا .
    واكثر المقتنعين بان الحوار لا يكون مع الاحزاب الكرتونية ، والتقليدية ، واحزاب الفكة .. البشير مقتنع بانها حوار غير مجدي ولا يقدم السودان بل يؤخرها يؤخرها لانها تضليل ومضيعة للوقت والجهد .
    2 / انتقد الرفيق حيدرالنور الدور السالب لقطر في السودان عموما وفي دارفور خصوصا ، قائلا : (( المصيبة في إمارة قطر التي ظلت تلعب دورا مؤسفا ومشينا ، منذ ان استخدمت قضية دارفور سابقا ليخلق منبر فاشل واتفاقية افشل ، راح ضيحتها الشهيد الدكتور خليل ابراهيم محمد رئيس حركة العدل والمساواة السودانية الجسور ، ومدد من عمر حكومة المؤتمر الوطني ، وقتل عشرات ألألآف من ابناء شعبنا باتفاقية ما سمي بالدوحة بعد ان جمع كل من هب ودب من جماعات وافراد ، امعانا في التلاعب وتمكين حكومة البشير في السلطة ، والهاءا للمناضلين عن جادة النضال ، ومع ذلك قلنا لها شكرا علي الجهد غير المثمر .. وعلي ما قمت بها .
    واليوم يريد التمديد لذات الحكومة الفاشلة والفاسدة والخاسرة والمجرمة عبر حوار ما يسمي بالاحزاب ، احزاب الفكة .. أحزاب الزينة والديكور كما وصفها يوما حسن الترابي .. احزاب تمومة الجرتق ، وهي ليست بحوار .
    أما الاحزاب التقليدية هم سبب البلاء سبب الماساة وقد اندثرت ، ولم ولن يضيفو شيئا للمؤتمر الوطني ابدا .
    أما حسن عبدالله الترابي فهو عرابها ، ومن تسبب اولا في تقسيم البلاد ، وهو من يقف وراء كل الكوارث بالسودان عموما والهامش خصوصا ، وهو من يقف وراء قيادة السودان للارهاب الدولي ورعايتها رسميا . . وعندنا الترابي والبشير وجهين لعملة واحدة ، وكذلك المؤتمر الوطني والشعبي حسن وحاج حسن .
    وحول سؤال عن علاقة العدل والمساواة بالترابي قال زعامته : أكاد أقطع بان حركة العدل والمساواة لا علاقة لها بالترابي وحزبه ، والايام القادمات سيتبث هل هم فعلا كتائب حسن الترابي العسكرية ومعنا تقية ونفاقا ام هم غير ذلك ؟ .

    اما حزب الامة فمشارك في الحكومة بمنصب مساعد البشير ، وبمناصب في اجهزة الامن وغيرها من الاجهزة الاخري ، كما شارك في وقت سابق مبارك الفاضل المهدي بذات المنصب بما سمي بحزب الامة الاصلاح والتجديد ، فاذا لم يكن الصادق المهدي علي وفاق وتصالح وإئتلاف تام مع المؤتمر الوطني فمن المؤتلف مع النظام والمتحالف معه اذا ؟ .
    فحسن الترابي والصادق المهدي واحزاب التوالي السياسي واحزاب الفكة والاحزاب التقليدية كلها في هم ما يحدث في السودان شر ، ولم ولن يستطيعو حل ازمات السودان لانهم جزء من الماضي ألأليم ، والسودان القديم )) .

    3 / قطع الرفيق حيدر النور انه ظل مقتنعا واليوم أكثر قناعة من ان عمر البشير لم يبقي له الا خيار التشبث بكرسي السلطة والاستمرار في المكابرة والمرواغة والقتل والتدمير والحرق والفساد ، حتي الانتحار من علي كرسي السلطة كما فعلها ادولف هتلر ، وصدام حسين ومعمر القذافي ومن قبلهم جميعا فرعون موسي قريبا جدا ، الا اذا تحسس عقله جديا .

    4 / قطع زعامته بان الحوار مع المؤتمر الوطني ملهاة ومضيعة للوقت ، واستراتيجية لصراف المناضلين والشعب من تركيز الجهد لاسقاط الحكومة ، وأكثر من جربو المؤتمر الوطني في الحوار الصادق والامين والشفاف والسعي لحقن الدماء هم نحن في حركة / جيش تحرير السودان ، الا انهم لا يرغبون في سلام بالمرة ..
    وقطع بانه لاحوار بوجود نظام المؤتمر الوطني ...
    لا حوار مع مجري الحرب ..
    لا حوار مع حكومة مطلوبة من المحكمة الجنائية الدولية .. لا حوار مع من أبادو الملايين من ابناء الشعب السوداني ويبيدونهم اليوم بلا رحمة .

    5 / ودعا زعامته حكومة قطر والشيخ القرضاوي ان كانو يدعمون الاسلام والسلام فعلا ان يتقو الله في شعب دارفور المسلم والمؤمن بالله وقال (( علي الدكتور الشيخ يوسف القرضاوي ان يتيقين اننا منتفضون وثائرون علي البشير ومسقطوه حتما ، وفاعلون به ما لم يفعله موسي بفرعون ، ومن نا فلة القول انه لايوجد فرعون في ارض الله انتصر علي شعب وامة مستضعفة سلفا وخلفا ، وعليه ان يعلم ان هذا النظام قد قتل عشرات ألآلاف من حفظة القرآن ودمر الخلاوي والمساجد ، والشيخ القرضاوي هو من رأيناه يقطع الكعك بالسيف فرحا وسرورا بسقوط طاغية ليبيا ، وان كان حقا وصدقا رئيس لهيئة علماء المسلمين ، ان يفرح ايضا بنصر الله في الانتفاضة المزمعة قريبا وان يملكو السفارة السودانية في الدوحة للمعارضين السودانيين المقيمين بالدوحة وان يقيمو احتفالا بالنصر الكبير قريبا ويقطع الكعك بالسيف من جديد في السفارة السودانية فرحا بسقوط طاغية السودانية الذي ذبح مئات الالآف وشرد ملايين المسلمين والمؤمنين بالله في دارفوروكل السودان ))
    قاطعا بان السودان ليست امارة تتبع لمن يزعم انه أمير المؤمنين في الدوحة .

    وعليه حركة جيش تحرير السودان تقطع بالاتي :
    اولا : لا حوار ولا تفاوض ولا تصالح مع حكومة مجرمي الحرب ، وعلي الجميع رص الصفوف لاسقاطها ، واذا ارادوالحوار مع الشرفاء علي البشير ان يسلم نفسه وكل المجرمين للمحكمة الجنائية الدولية اولا ، واي استمرار للبشير في السلطة استمرار للابادة الجماعية والتطهير العرقي ، والفظائع والاهوال .

    ثانيا : الحوار يكون بعد اسقاط او رحيل هذه الحكومة وتاليف حكومة انتقالية ويحدث الحوار في ظل وضع انتقالي كامل بعد رحيل البشير وحكومته بالطبع وذلك .
    1 / لكتابة دستور دائم للبلاد .
    2 / التحضير لانتخابات حرة ونزيهة .
    3 / والتاسيس لوطن يسع الجميع .
    ثالثا : حركة / جيش تحرير السودان تدعو كل القوي السياسية السودانية الشريفة ، والشباب والطلاب والمراة وكل الشعب السوداني الي الانقضاض لاسقاط هذا النظام المجرم ومحاكمة رموز الاجرام والفساد .

    المجد والخلود والجنة لكافة شهدائنا الابرار .
    عاجل الشفاء للرفيق الزعيم حيدر النور .
    عاجل الشفاء لكل الجرحي والمرضي .
    وانها لثورة حتي النصر .

    إعلام حركة / جيش تحرير السودان
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de