بيان رقم (25) رسالة للجيش الشعبى والحركة الشعبية لتحرير السودان

حفل دعم الجالية السودانية بمنطقة واشنطن الكبري بالفنان عمر احساس
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 19-09-2018, 10:55 AM الصفحة الرئيسية

اخبار و بيانات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
19-09-2015, 06:13 PM

اللواء اسماعيل خميس جلاب
<aاللواء اسماعيل خميس جلاب
تاريخ التسجيل: 14-03-2014
مجموع المشاركات: 16

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


بيان رقم (25) رسالة للجيش الشعبى والحركة الشعبية لتحرير السودان

    06:13 PM Sep, 19 2015
    سودانيز اون لاين
    اللواء اسماعيل خميس جلاب-
    مكتبتى فى سودانيزاونلاين



    إلى جماهير الحركة الشعبية عامة وشعب جبال النوبة خاصة ، إلى كل الضباط وصف الضباط والجنود فى الجيش الشعبى بجبال النوبة والنيل الأزرق ، إلى الشباب والنساء ، إلى السياسيين والكوادر والنخب ، إلى قيادات الإدارة الأهلية والأعيان ورجال الدين والحكماء فى سائر المناطق المحررة ، إلى أبنائنا المنتشرون بسبب الحرب وآثاره من تشرد ولجوء ونزوح . نحييكم جميعاً تحية المناضلين الشرفاء ، وبإسمكم جميعاً نحيى الأرامل واليتامى وكبار السن ، كما نحيى التحية الخاصة لنضالات شهدائنا الذين قدموا أرواحهم رخيصة فى سبيل العزة والكرامة والهوية .
    أيها الرفاق الكرام . ننبهكم فى هذا البيان الهام والخاص بما يحدث من تطورات بشأن حرب التحرير الدائرة حالياً فى السودان ، ونؤكد لكم بأن ما يحدث حالياً من حراك سياسى والخاص بالحوار الوطنى وما أدراك ما الحوار الوطنى ما بين الخرطوم وأديس أبابا ، ما هى إلا لإلهائنا وإستغفالنا مما يدبره المؤتمر الوطنى ، وإن إجراءات وقف أطلاق النار من طرف النظام هى الأخرى خدعة القصد منها فى الأساس هو كسب الوقت لتقوية موقفه الميدانى .. وعندها يمكن النظر فى الحوار والسلام .. وما يدلل مزاعمنا هذه هو تصريحات البشير فى زيارته الأخيرة للصـــين وهو ينور مؤيديه من الجالية السودانية ومسئولى حكومته هناك . حيث أكد بأنهم إنتقلوا بعلاقاتهم مع الصـــين إلى العلاقات الإستراتيجية وإستناداً لهذا فإنه يرفض أى حوار يتم خارج السودان وهدد بأنهم سيقضون على التمرد خاصة فى جبال النوبة العقبة الأساسية لبرنامجهم ، مصرحاً بأنهم لن يتركوهم حتى لو طلعوا الجبال أو دخلوا كراكيرهم " الفى الجبل حننزلو والفى الكركور حنطلعو " ، هذا إضافة إلى ما جاء فى خطاب حكومة ولاية جنوب كردفان/ جبال النوبة الذى منع فيه حرية الحركة والتنقل للمواطنين ووجه بالإعتقال والمحاكمات الرادعة والتضييق عليهم .
    أيها الرفاق الكرام . إن قبول حكومة البشير بالإجتماعات الإعدادية للحوار الوطنى فى أديس أبابا لم يكن إلا نتيجة للضغوط الدولية والإقليمية ، ونؤكد بأنهم قد رتبوا أوضاعهم الداخلية للمراوغة والتماطل فى الحوار ، بالإضافة إلى ترتيب علاقاتهم الخارجية خاصة مع دول الجوار وآخرها دولة يوغندا بجانب تشاد وإثيوبيا وإريتريا وهى الدول التى كانت تدعم الحركة الشعبية لتحرير السودان منذ بدايات حروبات التحرير حتى لحظة توقيع إتفاق السلام الشامل . ونؤكد بأن وقف إطلاق النار الذى أعلنه البشير ماهى إلا لإستغفال تلك الدول وصرف إنتباهها لما يقومون به من إعدادات لحملات حسم التمرد كما يزعمون خاصة فى جبال النوبة . لذا لزم التنبيه للإنتباه والإستعداد بالعمل الجاد فى ترتيب الأوضاع الميدانية والإستراتيجية . وعليه نناشد أبنائنا وبناتنا للإنتفاضة ونفض غبار الصمت والسكون والنهوض بالتعبئة للشباب فى دعم الجيش الشعبى فى حرب الكرامة والشرف .
    الرفاق الشرفاء لقد تابعتم عن كثب ما يقوم به الثلاثى الإنتهازى الفاسد من أدوار قذرة تجاه نضالاتنا وقصدهم تغييب المعلومة وعدم الشفافية فلا توجد مؤشرات واضحة تجاه العمل السياسى والعسكرى وحصر مجهودات الحركة كلها فى رؤوس هذا الثلاثى.. فلذا إنعدمت الرؤية والشفافية وكثرت الأخطاء لغياب المؤسسية.. وإستشرى الفساد المالى والأخلاقى تجاه القضية وجنحوا بالحركة الشعبية من مبادئها وأفرغوها من محتواها تماماً لخدمة مصالحهم الشخصية والإنتهازية ، فأصبح كل من الثلاثى الإنتهازى أسوأ من الآخر !! وجميعهم أسوأ من عدونا المؤتمر الوطنى نفسه من حيث سلوكهم .
    أيها الرفاق الأبطال فى الجيش الشعبى لتحرير السودان فى جبال النوبة والنيل الأزرق نؤكد لكم بأن هذا الثلاثى الإنتقالى لا يعبأ بالخطورة القادمة لذلك نناشدكم بالعمل الدؤوب لعقد مؤتمر للضباط بأعجل ما يكون لتقييم الموقف الميدانى والتجهيز بإعداد الجيش للتصدى للعدو فى حملات الصيف القادم .
    كما نناشد الإدارات الأهلية والأعيان ورجالات الدين بجانب الشباب والنساء لعقد الإجتماعات التى تساعد فى التفكير الجماعى لمواجهة التحدى القادم والعمل من خلال ذلك لتعبئة الشباب للإنخراط فى مراكز التدريب من أجل الدفاع عن الأرض والهوية والكرامة والشرف...
    أيها الرفاق نؤكد لكم جميعاً بأن القيادة الإنتقالية المكلفة قد أكدت بإجرءاتها الأخيرة والتى بموجبها تم إحالة خيرة الضباط الكبار فى الجيش الشعبى للمعاش بأنهم يدمرون الحركة الشعبية ويقومون بتفتيتها شيئاً فشيئاً حتى تنهار وإحالة أمثال العميد/ ياسر جعفر ،العميد/ رمضان حسن ، العميد/ أحمد بلقا ، العميد/ على بندر ، العميد/ محمد التجانى ، العميد/ الأمين عمر والرائد عمر عبدالرحمن آدم (فور) للتقاعد والذين نعتبرهم خيرة الكوادر والنخب السياسية فى الجيش الشعبى فى مثل هذا الوقت بالذات ونحن فى أكبر تحدياتنا فى حرب التحرير يعتبر نكبة كبيرة فى طريق النضال بالإضافة لإستدعاء كوادرونا من أمريكا وأوربا لإجراء التحقيقات معهم يعنى المزيد من الإستبداد وتكميم الأفواه وما يؤكد النوايا الخبيثة لهذا الثلاثى المتغطرس نحو إلغاء دور هذا التنظيم العملاق . فقد سبق هؤلاء اللواء/ إسماعيل خميس جلاب الذى تم عزله وفصله من الحركة الشعبية زوراً ومن قبله تم سجن ونفى البعض ومنهم اللواء تلفون كوكو أبوجلحة كما تم من قبل كل هؤلاء فصل كوادر لها قامات منهم الأستاذ/ صديق منصور الناير والمهندس/ محمد كرتكيلا صالح والأستاذ/ جمعة إبراهيم ويوسف جبارة وسيد حماد كافى مما أربك قواعد الحركة الشعبية .. واليوم نؤكد بأنهم زادوا إستبداداً بإحالة هذا الكم من كبار الضباط للتقاعد ولا ندرى لصالح من يعملون؟! .
    أيها الرفاق بإسمكم جميعاً نناشد أبنائنا فى دول المهجر بكل من أوربا وأمريكا وإستراليا والشرق الأوسط وشرق أفريقيا أن يقوموا بدعم القضية وتوضيح مخططات نظام المؤتمر الوطنى وأستعداداته لإرتكاب مزيد من المجازر والإبادة الجماعية لشعوبنا فى جبال النوبة والنيل الأزرق ودارفور .. كما تناشدهم الأغلبية الصامتة بإعادة ترتيب أوضاعهم السياسية والتنظيمية لحين إشعار آخر .
    و نؤكد لكم أيها الرفاق الشرفاء بأن الأغلبية الصامتة فى الحركة الشعبية لتحرير السودان ستعمل بصورة جادة لتنسيق كل هذه الأنشطة لكى نعمل معاً فى المحافظة على المجهودات والنضالات السابقة والحالية ، ونضمن بالتالى إستمرار قضيتنا بعد الهجمة الشرسة التى تعدها حكومة المؤتمر الوطنى فى الخرطوم .
    كما نؤكد لكم ثقتنا الكبيرة فى قدرات الجيش الشعبى للقيام بواجباته وإلتزاماته تجاه شعبه . ومن جانبنا نطالب أيضاً وقوف كل الذين ناشدناهم للتعبئة والإعداد للصمود بلا تردد ونطالب من جانبنا كأغلبية صامتة كل جماهيرنا للمحافظة على وحدتنا بالإبتعاد عن القبلية والجهوية التى زرعها الثلاثى الإنتقالى ، كما نؤكد بأننا ما زلنا نطالب بإجراء المصالحات والإصلاحات التى تقوينا وتزيد من تماسكنا ضد الأعداء والمتربصين .. فاليعلم الجميع بأن ياسر سعيد عرمان المندس فينا لديه إتصالات سرية مع نظام الخرطوم وأجهزته ويعمل لتسليمنا للمؤتمر الوطنى فى الخرطوم . فقد طالب أبنائنا بضرورة إستصحاب الجيش الشعبى إذا كان لا بد من الذهاب للخرطوم للحوار الوطنى المزعوم لضمان حمايتهم فماذا قال ؟ قال نحن لدينا إتصالات مع مجموعة سائحون لتقوم بحمايتنا !! وسائحون هذه هى إحدى الواجهات الأمنية لنظام المؤتمر الوطنى ، ويبدوا أننا نجرى وراء السراب مع هذا الأمين " غير الأمين " أما الفريق عبدالعزيز آدم الحلو فإنه بتعيين اللواء جقود مكوار رئيساً لهيئة أركان الجيش الشعبى يريد الإنسحاب والتنصل من المسئولية ويمهد للهرب بجلده خاصة وأنه قد دفع بأسرته إلى أمريكا منذ العام 2012م ويريد أن يتحايل بالعلاج الآن للحاق باُسرته فى أمريكا حتى لا يتحمل مسئولية التحديات القادمة . أما الثور الأجوف الفارغ المدعو مالك أقار فهو الآخر لا يهمه المهددات القادمة لأنه أصلاً ملكى ولا علاقة له بإستراتيجيات العمل العسكرى والميدانى والدليل على ذلك هو تسليمه كل الأسلحة وخاصة الإستراتيجية التى تميز بها النيل الأزرق للعدو والهروب من بلده بدلاً من الصمود والدفاع عن المكتسبات التى تحصل عليها الجيش الشعبى والحركة الشعبية من نضالاتها ويلهث فقط وراء السلطة والمال زاعماً بسلوكه هذا أنه سيصل إلى القصر الرئاسى فى حكومة الخرطوم حتى لو كان ذلك على حساب القضية ولا يدرى ما يخبئه له الأعداء فى المؤتمر الوطنى .. لذلك نناشد كل الجماهير وقواعدنا للوقوف خلف جيشنا الشعبى بدعمه ومساندته لمواجهة التحديات القادمة ..
    وفى الختام . فإن الأغلبية الصامتة تشيد وتشكر كل الأفراد والجماعات التى قدمت المبادرات من أجل المصالحات والإصلاحات ونؤكد بأننا قد جلسنا مع بعضهم وقبلنا المبادرات دون أية تحفظات إلا أن الحلو ومجموعته فى القيادة الإنتقالية المكلفة قد رفضت كل تلك المبادرات بل وصلوا إلى حد الإعتقال لبعضهم وإساءة معاملة البعض منهم وإستجواب الآخرين ، لذلك تشيد الأغلبية الصامتة بدورهم النضالى فى سبيل الإصلاح وتتأسف بشدة لما حدث ويحدث لهم .
    النضـــــــال مســـــــتمر والنصـــــــــر أكـــــــيد
    اللواء / إسماعيل خميس جلاب
    حاكم ولاية جنوب كردفان/ جبال النوبة الأسبق
    عن / الأغلبية الصامتة .
    19سبتمبر 2015م
    mailto:[email protected]@gmail.com




    أحدث المقالات
  • صورة الإسلام في الغرب...؟؟؟ بقلم خليل محمد سليمان 09-19-15, 05:56 PM, خليل محمد سليمان
  • المبادئ الثابتة لنظام الحكم وتنظيم المجتمع : (1 ) بقلم عمر حيمري 09-19-15, 05:54 PM, عمر حيمري
  • السودان: فرص مناهضة العودة مجدداً للبند الرابع بمجلس حقوق الانسان بقلم مهندس/ الفاضل سعيد سنهوري 09-19-15, 05:52 PM, الفاضل سعيد سنهوري
  • بروف حميدة [رائع] ود. أحمد قاسم [فاشل] بقلم جمال السراج 09-19-15, 05:49 PM, جمال السراج
  • قصة التلميذ أحمد السودانيّ الأمريكيّ.. قراءة مختلفة بقلم د. حسين حسن حسين 09-19-15, 04:36 PM, حسين حسن حسين
  • لقاء غندور.. بقلم عثمان ميرغني 09-19-15, 04:30 PM, عثمان ميرغني
  • في بيتنا أجنبي .!! بقلم عبد الباقى الظافر 09-19-15, 04:27 PM, عبدالباقي الظافر
  • إستراتيجي (قال) !! بقلم صلاح الدين عووضة 09-19-15, 04:22 PM, صلاح الدين عووضة
  • المسجد الأقصى في زمن الهوان ! بقلم الطيب مصطفى 09-19-15, 04:21 PM, الطيب مصطفى
  • الاعتماد علي المجتمع الدولي وحده دافع لبقاء النظام بقلم صلاح شعيب 09-19-15, 07:08 AM, صلاح شعيب
  • آخر نكتة (العودة النهائية للمغتربين السودانيين)!! بقلم فيصل الدابي/المحامي 09-19-15, 07:05 AM, فيصل الدابي المحامي
  • هرجٌ ومرج فى " التحرير" حول التغيير المنشــــود بقلم فيصل عبد الرحمن السُحــــــيني 09-19-15, 07:04 AM, فيصل عبدالرحمن السحيني
  • قامة المفوضية القومية لحقوق الإنسان :وقيامتنا!! بقلم حيدر احمد خيرالله 09-19-15, 07:01 AM, حيدر احمد خيرالله
  • سوداني يرفض 500,000 ريال سعودي وسودانية تطالب بها! بقلم فيصل الدابي/المحامي 09-19-15, 07:00 AM, فيصل الدابي المحامي
  • الأقصى يسلط الأضواء على دور المغرب بقلم بقلم نقولا ناصر* 09-19-15, 06:58 AM, نقولا ناصر
  • إلى أين تقود الجبهة الثورية جماهيرها !!.. بقلم عبدالغني بريش فيوف 09-19-15, 06:56 AM, عبدالغني بريش فيوف
  • الحوار النوبي النوبي ضرورة تقتضية المشهد السياسي لراهن3/3 بقلم صديق منصور الناير 09-19-15, 03:32 AM, صديق منصور الناير
  • رسالة كندا حمى الإنتخابات الكندية !!! بقلم بدرالدين حسن علي 09-19-15, 03:28 AM, بدرالدين حسن علي
  • لا مساومة فى القضايا المصيرية .. بقلم عادل شالوكا 09-19-15, 03:26 AM, عادل شالوكا
  • هل يصبح أحمد محمد صانع الساعة ذو الأصول السودانية أول رئيس أمريكي مسلم؟؟ بقلم د/ محمد حسن فرج الله 09-19-15, 03:23 AM, محمد حسن فرج الله
  • ضمانات أبوجا لعمر البشير تظـل وهمية بقلم مصعب المشرّف 09-19-15, 01:37 AM, مصعب المشـرّف
  • السودان. حكومة ظالمة وفاسدة والشعب صابر والمستقبل مجهول, بقلم محمد نور عودو 09-19-15, 01:33 AM, محمد نور عودو
  • عمر .. و العجوز اليهودى .. ؟؟ بقلم حمد مدنى 09-19-15, 01:31 AM, حمد مدنى
  • المهدية السابقة والحالية بقلم الفاضل عباس محمد علي 09-19-15, 01:28 AM, الفاضل عباس محمد علي
  • الحوار النوبى .. النوبى !!! خيار عقلى ومثالى وأستراتيجى بقلم الاستاذ. سليم عبد الرحمن دكين-لندن- 09-19-15, 01:26 AM, سليم عبد الرحمن دكين
  • النوبيون يتحدون الصعاب بقلم أحمد دهب 09-19-15, 00:49 AM, أحمد دهب
  • علي عثمان طه و نافع علي نافع و صلاح قوش بقلم جبريل حسن احمد 09-19-15, 00:46 AM, جبريل حسن احمد
  • الحركات المسلحة بين الوعي وثقافة الاعتراض بقلم زين العابدين صالح عبد الرحمن 09-19-15, 00:45 AM, زين العابدين صالح عبد الرحمن
  • الهوية السودانية والتحديات التربوية في دول المهجر بقلم نورالدين مدني 09-19-15, 00:43 AM, نور الدين مدني
  • الخروج من المأزق بقلم كمال الهِدي 09-19-15, 00:42 AM, كمال الهدي
\


  • صورة لشهيد انتفاضة سبتمبر السودانية الشهيد علم الدين هارون عيسى عبد الرحمن 09-19-15, 05:09 PM, SudaneseOnline Images
  • صورة تجمع بين خالد مشعل و ضياء بلال 09-19-15, 05:00 PM, صور سودانيزاونلاين
  • باقان اموم و جمال الوالى صورة 09-19-15, 04:55 PM, SudaneseOnline Images
  • Image combines the Libyan leader Mustafa Abdel Jalil and Sudan's Omar al-Bashir 09-19-15, 04:50 PM, صور سودانيزاونلاين
  • شهداء الثورة السودانية الشهيد ولى الدين بابكر حسين الجاك استشهد بواسطة جهاز الامن السودانى يوم ٢٥ سب 09-19-15, 07:14 AM, SudaneseOnline Images
  • شهداء الثورة السودانية الشهيد مصعب مصطفى استشهد بواسطة جهاز الامن السودانى يوم ٢٥ سبتمبر 09-19-15, 03:08 AM, SudaneseOnline Images
  • صورة تجمع بين سعود الفيصل و السمانى الوسيلة 09-19-15, 02:11 AM, صور سودانيزاونلاين
  • صورة لوليد حامد و باقان اموم Pagan Amum 09-19-15, 02:03 AM, SudaneseOnline Images
  • Image combines Sadiq al-Mahdi and Omar al-Bashir in Sudan 09-19-15, 01:56 AM, صور سودانيزاونلاين
  • السمانى الوسيلة لعمر موسى يا اخى ما تسلم على صورة 09-19-15, 01:51 AM, SudaneseOnline Images
  • صورة لرئيس حركة تحرير السودان مني اركو مناوي م جورج بوش فى البيت الابيض 09-19-15, 01:48 AM, صور سودانيزاونلاين
  •                    |Articles |News |مقالات |بيانات


    [رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

    تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
    at FaceBook




    احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
    اراء حرة و مقالات
    Latest Posts in English Forum
    Articles and Views
    اخر المواضيع فى المنبر العام
    News and Press Releases
    اخبار و بيانات
    فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
    صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
    ويكيبيديا سودانيز اون لاين
    Sudanese Online Wikipedia



    فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
    الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
    لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
    About Us
    Contact Us
    About Sudanese Online
    اخبار و بيانات
    اراء حرة و مقالات
    صور سودانيزاونلاين
    فيديوهات سودانيزاونلاين
    ويكيبيديا سودانيز اون لاين
    منتديات سودانيزاونلاين
    News and Press Releases
    Articles and Views
    SudaneseOnline Images
    Sudanese Online Videos
    Sudanese Online Wikipedia
    Sudanese Online Forums
    If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

    © 2014 SudaneseOnline.com

    Software Version 1.3.0 © 2N-com.de