شكر وتقدير من أسرة الدكتور عبد الماجد بوب الى اسرة Sudaneseonline
شمائل وبنطلون لبني تاااني !!
ندوة سياسية كبرى بواشنطن الكبرى بعنوان اى وجهة للمعارضة السودانية ما العمل
رحل الشيوعي المتصوف بقلم مصطفى عبد العزيز البطل
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 02-26-2017, 01:09 AM الصفحة الرئيسية

اخبار و بيانات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

بيان اللجنة العليا لحزب الأمة القومي

05-26-2014, 00:52 AM

حزب الأمة القومى
<aحزب الأمة القومى
تاريخ التسجيل: 10-25-2013
مجموع المشاركات: 116

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

مكتبة الفساد

من اقوالهم
(مكتبة مفتوحة للتحديث)
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube
Google Plus
بيان اللجنة العليا لحزب الأمة القومي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    حزب الأمة القومي
    اللجنة العليا
    بيان رقم (and#1633;)

    25/5/2014

    اجتمعت اللجنة العليا في اجتماعها اليومي بدار الأمة برئاسة رئيس الحزب بالإنابة سيادة اللواء (م) فضل الله برمة ناصر، واستعرضت المستجدات على الساحة السودانية، وتابعت سير اعمال التعبئة العامة من اجل الحريات العامة وإطلاق سراح الحبيب الامام الصادق رئيس الحزب التي تجري في العاصمة والأقاليم ودول سودان المهجر؛ من حيث جوانبها السياسية والقانونية والإعلامية والدبلوماسية والجماهيرية.

    (and#65297;) يتمسك الحزب بمطالبته للنظام الإطلاق الفوري لرئيسه الامام الصادق من الحبس السياسي العقيم، وإنهاء مسرحية الحبس الجنائي القانوني سيئة السيناريو والإخراج. فمن المعلوم بالضرورة ان ما قاله رئيس الحزب ليس رأيا شخصيا، وإنما موقف الحزب بكامله.
    (and#65298;) الكف عن المزيد من تهشيم اجهزة الدولة والتغول على القانون وإضعاف ثقة المواطنين في مرجعيته في دولة السودان. فمثل تصريحات السياسيين وأجهزة الدولة في شأن يقال انه يجري حسب القانون وإجراءاته؛ والاستعجال بتقرير اجراء المحاكمة أو اطلاق احكام تجريمية من جهات غير عدلية كما تم من رئيس وبعض أعضاء المجلس الوطني، و الناطق باسم حزب المؤتمر الوطني، ووزير الاعلام الناطق باسم الحكومة. هذه الأفعال غير المسئولة تنتقص من سيادة حكم القانون، كما تفضح الكيد في اعتقال امام الأنصار المبايع، وتلهب المشاعر بالازدراء والتعدي على عموم اهل السودان خاصة أنصار الله وجماهير حزب الأمة؛ الحزب الأعرق والأكبر.
    (and#65299;) بالنسبة لأحداث الجمعة 23 مايو 2014:
    قررت اللجنة العليا مسيرة من مسجد ودنوباوي الى دار الأمة حيث تتم مخاطيات من رؤساء الحزب بالولايات، الذين حضروا لاجتماع مع اللجنة العليا. وقد باشرت اللجنة الإجراءات بموجب قانون تنظيم عمل الاحزاب السياسية (القرار الرئاسي رقم 158 سابقا) بتقديم طلب بالمسيرة السلمية موعدها ومسارها الى الجهة المختصة؛ قائد الشرطة بالمحلية.
    الا ان المسئول المعني لم ينفذ واجبه بحسب القانون ولم ينظر في الطلب. وبعد الصلاة عندما خرجت جموع بصورة تلقائية في مسيرة سلمية، تصدت لها قوات ترتدي الملابس الرسمية بمنتهى القسوة والإسراف في استعمال الغاز المؤثر على الأعصاب، وأنهكت أنفسها في محاولات الإرعاب الصبيانية. ورغم عملنا ومطالبتنا بتغيير نص القانون المشار اليه ليتم نشاط الاحزاب باخطار الشرطة وليس بطلب الأذن منها، فإننا قد طلبنا الأذن ولم ينظر فيه المسئول المعني وتملص من مسئوليته، ومن بعدها تعامل بقسوة مع مسيرة سلمية، مما يدينه بالخروج عن القانون، وإهدار موارد الدولة والعمل على بث البغض والكراهية للأجهزة النظامية. ومن جانبنا التزمنا بالقانون وإجراءاته لالتزامنا بالديمقراطية وضرورة التحول الديمقراطي واعمدته؛ المشاركة والمحاسبة والشفافية وسيادة حكم القانون.
    (and#65300;) جاءت أقوال في الصحف بورود اسم حزب الأمة القومي من ضمن لستة قدمت للجان خاصة بالحوار الذي دعا اليه المؤتمر الوطني، وان هناك حوار متصل ما بين حزب الأمة والمؤتمر الوطني. هذه أقوال عارية عن الصحة جملة وتفصيلا. حزب الأمة القومي انسحب من حوار المؤتمر الوطني وأوقفه. ونحذر من أية محاولات لتزييف إرادة الحزب وجماهيره التي أوقفت المشاركة في إجراءات الأعداد لحوار المؤتمر الوطني وتوابعه بعد اعتقال رئيس الحزب، ولن تفيد محاولات التدليس بإطلاق الشائعات المغرضة او بتنصيب أفراد لا يمثلون اجهزة الحزب ممثلين للحزب في اي من مهازل الحوار الجبهجي المسرحي.

    تظل اللجنة العليا وكافة لجان التعبئة على مستوى المركز والولايات مستمرة في أعمالها تحقيقا للحريات العامة لكافة المواطنين. والله ولي التوفيق.
    دار الأمة- ام درمان
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to bakriabubakr@cox.net

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de