بعد الفشل فى إسقاط النظام الثلاثى يسلم ابناء جبال النوبة لنظام الخرطوم

نعى اليم ...... سودانيز اون لاين دوت كم تحتسب الزميل معاوية التوم محمد طه فى رحمه الله
الاستاذ معاوية التوم في ذمة الله
رابطة الاعلاميين بالسعودية تحتسب الاعلامي معاوية التوم محمد طه
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 10-12-2018, 07:43 AM الصفحة الرئيسية

اخبار و بيانات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
11-05-2014, 05:48 PM

تلفون كوكو ابو جلحة
<aتلفون كوكو ابو جلحة
تاريخ التسجيل: 09-12-2013
مجموع المشاركات: 52

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


بعد الفشل فى إسقاط النظام الثلاثى يسلم ابناء جبال النوبة لنظام الخرطوم

    بيان هام رقم (10)

    بعد الفشل فى إسقاط النظام الثلاثى يسلم أبناء جبال النوبة لنظام الخرطوم

    إلى الشرفاء من جماهير شعب جبال النوبة خاصة واطئي الجمرة وجماهير الهامش في السودان عامة

    نعلن لكم أيها الرفاق أن ياسر سعيد عرمان الشيوعى تسلل في غفلة من الزمان ليصبح السرطان الذي]ينهش جسد أقوي التنظيمات السياسية في السودان وهي الحركة الشعبية لتحرير السودان بعد إنفصال جنوب السودان ليصول ويجول كيفما يشاء دون واعظ ولا ناصح ولا رادع ، بدأ عمله الإختراقي في زمن قائد الثورة الدكتور جون قرنق .. حيث كان لا حول ولا قوة له إذ كان مبتغاه هو الإختفاء ريثما تمر السنين .

    ولكن بعد إستشهاد قائد الثورة إستأسد في قطاع الشمال ليشرّد كل الكادر السياسي ويخلق الصراعات بإستبداده وتسلطه ، وبعد إنفصال الجنوب بدأ عمله التخريبي لصالح الحزب الشيوعي بحل كل مؤسسات الحركة الشعبية المنتخبة ديمقراطياً دون سند دستوري ليخلو له الجو ومن معه من الإنتهازيين .. حيث بدأوا ببرنامج إسقاط النظام بالكفاح المسلح،هذا البرنامج تحول إلى صفقات مع نظام الحكم في الخرطوم.. الغرض منه تسليم النوبة في الحركة الشعبية لنظام الحكم في الخرطوم في يسر وسلاسة دون جهد يذكر .

    أيها الرفاق الكرام نؤكد لكم بأن برنامج ياسر عرمان التذويبي يقوده الأن الوزير السابق حافظ الشريف وأتباعه من الشباب الشيوعيين وهم :-

    1/ الشريف محمد الشريف وهو عضو برلماني في ولاية القضارف سابقاً .

    2/ محمد على وهو رئيس الحركة الشعبية في الولاية الشمالية سابقاً.

    3/ هشام محمد على وهو رئيس شباب الحركةالشعبية بالقضارف سابقاً.

    4/ نزار أحمد محمد وهو مساعد السكرتير لشئون التنظيمات الفئوية والجماهيرية ولاية كسلا سابقاً.

    5/ حماد آدم فضل وهو مساعد السكرتير للشئون السياسية ولاية الخرطوم سابقاً .

    6/ زينب محمود وهي من الكوادر السياسية في ولاية نهرالنيل.

    هذه المجموعة تمثل وفد المقدمة لترتيب بيت الشيوعية في الداخل والتمهيد لعقد الصفقات مع المؤتمر الوطني خصماً على نضال الحركة الشعبية والجيش الشعبي جبال النوبة... وعليه لا مجال هنا للحديث عن الحقوق والمظالم والتضحيات التي يقدمها أبناء النوبة وقد قالها صراحة في ندوة له بامريكا عندما سئل عن مستقبل الجيش الشعبي رد قائلا بأنه سيتركهم في أقرب لفة بعد السلام .

    الرفاق الشرفاء واضح أن الحلو هو من يدعم عرمان خاصة بعد أن أوهم النوبة بأنه هو القائد الملهم والفذ الذي يحل ويربط وهو من يوجه عرمان لأن التناقض والإزدواجية ما بين مشاركة ياسر عرمان ورفض الحركة الشعبية الذي جاء في البيان الباهت الذي أصدره الناطق الرسمي بإسم الوفد المفاوض نافياً مشاركة ما يسمي بالحركة السعبية شمال في مؤتمر الحوار الوطني بالخرطوم ،وقد تأكدنا بأن عرمان كان قد بعث بأسماء وفد الحوار وطالب لهم بالضمانات والأمن حال ذهابهم إلى الخرطوم خاصة وهو محكوم عليه بالإعدام.. إلا أنه من الواضح فقد رفض عبد العزيز أدم الحلو لمبدأ الذهاب الى الخرطوم للمشاركة في الحوار الوطنى الشامل.. وهذا يؤكد دوره المحوري في الإجرام ضد شعب النوبة فهو الآمر والناهي في الحركة الشعبية جبال النوبة.. وله اليد الطولى في تحريك كل الملفات التي تخدم مصالح الثلاثي الشيطاني... فالمؤسسات التي تم تكوينها في جبال النوبة كلها عبارة عن أجسام كرتونية مهامها الدفاع عن عبدالعزيز آدم الحلو ومن معه ليس إلا.. لأن مصالحهم الخاصة مشتركة !!!

    الرفاق الكرام إن قيادة عرمان لوفد التفاوض هو الكارثة ذاتها وقد تأكد ذلك فيما يحدث من تكتيكاته أثناء التفاوض، إذ يركن أبناء النوبة في ركن سحيق أمثال الدكتور أحمد عبدالرحن سعيد ونيرون فيليب اللواء جقود مرادة والآخرون .. ويذهب لينفرد مع مبارك الفاضل وغازي صلاح الدين العتباني التركي المتسودن المسئولين من ملفات التفاوض... وهكذا يتلاعب عرمان بحقوق النوبة والحركة الشعبية،

    الرفاق الشرفاء من أبناء شعب جبال النوبة المدهش هنا هو أن والي ولاية جنوب كردفان المهندس آدم الفكي محمد أكد بأنه على إتصال دائم مع مجموعة من قيادات الحركة الشعبية جبال النوبة.. وعلى رأسهم اللواء جقود مكوار من خلال الوسيط الإلكتروني الوات ساب ففي إحدى حواراته قال له جقود إنتو كسرتوا بيوتنا !!! فما كان من الوالي إلا أن صوّر بيت اللواء جقود وأرسله إليه ..... وعندما رأى جقود مكوار صورة منزله.. قال للوالي.. أين الزنك والابواب والشبابيك ؟؟؟ هذا هو اللواء جقود مكوار نائب كبير المفاوضين الذي يبحث عن مصالحه الشخصية دائماً .. على شعب جبال النوبة ان يعلم بأن عرمان والحلو يتلاعبان بالنوبة كشعب والحركة الشعبية كتنظيم وهم يلهثون وراء مصالحهم الخاصة ضاربين بحقوق النوبة وتضحياتهم عرض الحائط .

    أيها الرفاق الكرام أما الثور الأجوف الفارغ الفريق مالك عقار فلا حول ولا قوة له يحركونه كالدمية الجامدة فقط. إذ فشل في تكوين مؤسسات ولايته .. إلا انه يجيد تمرير توصيات وقرارات الحلو وعرمان عن جبال النوبة.. فمثله لايستحق الحديث عنه عندما نتناول قضايا الحركة الشعبية. ونؤكد بأن الضعاف والجبناء والإنتهازيين هم من تسللوا وتسلقوا على حساب دماء وجثث ابناء جبال النوبة في الحركة الشعبية والآن يلهثون وراء قسمة كعكة السلطة الملوثة.

    أيها الرفاق الكرام نؤكد لهؤلاء المتسلقين والإنتهازيين في الحركة الشعبية ومجرمي الإبادة والتطهير العرقي في الخرطوم بأننا قد كشفنا الغطاء عن مسرحية ألف ليلة وليلة التي برعوا في إخراجها والصفقات التي تدار فيها وإننا سنضع حداً لهذا العبث إن شاء الله .لأن الحل الشامل الذي يرمون إليه هو في الواقع قبر حقوق النوبة وشعبه المناضل... لذا نقول لهم هذا لم ولن يحدث طالما هنالك قلب ينبض لدي الأحرار من أبناء شعب جبال النوبة.

    النضال مستمر والنصر أكيد بإذن الله ...

    اللواء تلفون كوكو أبوجلحه

    عن الأغلبية الصامتة

    11/5/2014م

                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de