المرشح لرئاسة الجمهورية عادل عبد العاطي يعلق على قرار قطع العلاقات والغاء الاتفاقات مع كوريا الشمال

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 25-06-2018, 11:39 AM الصفحة الرئيسية

اخبار و بيانات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
08-06-2018, 06:02 PM

اخبار سودانيزاونلاين
<aاخبار سودانيزاونلاين
تاريخ التسجيل: 25-10-2013
مجموع المشاركات: 2956

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


المرشح لرئاسة الجمهورية عادل عبد العاطي يعلق على قرار قطع العلاقات والغاء الاتفاقات مع كوريا الشمال

    06:02 PM June, 08 2018

    سودانيز اون لاين
    اخبار سودانيزاونلاين-فنكس-اريزونا-الولايات المتحدة
    مكتبتى
    رابط مختصر

    يكاد المريب يقول خذوني
    المرشح لرئاسة الجمهورية عادل عبد العاطي يعلق على قرار قطع العلاقات والغاء الاتفاقات مع كوريا الشمالية

    صرح المرشح المستقل لرئاسة الجمهورية عادل عبد العاطي ان قرار الحكومة السودانية بصدد قطع العلاقات والغاء كافة الاتفاقات مع كوريا الشمالية ينطبق عليه قول المثل : يكاد المُريب يقول خذوني.

    واوضح الاستاذ عادل ان قرار الغاء كل الاتفاقات مع النظام الديكتاتوري المارق في كوريا الشمالية قرار سليم ، ولكنه ككل قرارات الانقاذ يتسم بالتطرف والعجلة والعشوائية ، ولا يندرج تحت سياسة منسجمة واحدة تجاه العالم وقواه المكونة.
    وشدد الاستاذ عادل ان نظام الانقاذ احتفظ طوال قرابة الثلاثين عاما بعلاقات تحالفية قريبة مع نظام أسرة الكيمات في كوريا الشمالية وتلقى منهم شحنات متنوعة من السلاح والعتاد والذخيرة كما زودهم بالبترول وتوافقت مواقف النظامين في الامم المتحدة حيث كان يدعم احداهما الآخر ، وتساءل ما هي أسباب هذه التحولات المفاجئة ، خصوصا اذا ربطناها مع تصريحات البشير الفجة في روسيا انه يطلب الحماية من العدوان الامريكي ؟
    وكشف الاستاذ عادل ان النظام لم يقم بأي مفاوضات مع الولايات المتحدة والقوى الإقليمية ( كوريا الجنوبية ) والعظمى ( اليابان مثلا ) تسبق قراره هذا ويمكنه ان يحصل منها على دعم للسودان . وقال انه في عالم السياسة فان اي دولة لا تقدم هدايا مجانية ولا تبيع مواقفها الوطنية دون مقابل ولا تتخذ اي خطوة لا يستفيد منها شعبها ووطنها .
    وأردف مرشح الرئاسة ان هذا القرار لو صدر لارضاء الادارة الامريكية فلماذا الطلب من الروس انشاء قواعد عسكرية ولماذا التقارب مع تركيا ومنحها سواكن في ظل البرود الامريكي التركي ولماذا ضرب المواطنين الأمريكيين وسب جوازاتهم ورميها في الارض ؟ وتسائل هل تملك الولايات المتحدة شيئا على المحكمة الجنائية الدولية وهي المنسحبة منها ؟
    وختم الاستاذ عادل تعليقاته بالقول ان نظام الانقاذ لا يختلف في شيء عن نظام بيونغ يانغ الا في خلو يده من أدوات الضغط النووي ، ولن يجمل النظام وجهه بهذه القرارات الطائشة بل هي تجلب الشكوك اكثر من الرضى وتجعل نافذين العالم ينظرون في ملفات التعاون والتحالف القديمة ، وهذا الطريق كله لا يؤدي لتغيير حقيقي ، وقال انه لا حل للنظام في مواجهة فشله وعزلته العالمية الا الاقرار بفشله وتغيير سياساته الداخلية ومحاولة كسب ود شعب السودان قبل ان يبحث عن كسب ود ترامب في مهمة مستحيلة .

    اعلام حملة سودان المستقبل
    ٨/٦/٢٠١٨م
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de