الشعب الملهم.. لن يصبر من كدا أكثر
إلى شباب ثورة العصيان المدني: الحرية لا تقبل المساومة!
أكتب وأهرب: (أوقاف ) قوقل..و (سبيل ) الفيسبوك ...! بقلم يحيى العوض
العصيان المدني...... تجميع فيديوهات للتوثيق ومزيد من النشر
19 ديسمبر .. إني أرى شعباً يثور !!
مقال للخائفين على السودان من مصير ليبيا و سوريا إن حدث التغيير
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-09-2016, 09:10 PM الصفحة الرئيسية

منبر ناس الزقازيق
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..

12-25-2007, 05:12 PM

عصام دهب
<aعصام دهب
تاريخ التسجيل: 06-18-2004
مجموع المشاركات: 10294

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..

    بسم الله ..
    أخواتي .. أخواني من الزقازيقاب و أصدقائهم ..
    كل عام و أنتم جميعاًبكل خير و في أتم صحة و عافية ..
    و بسم الله نبداً لنمد جسوراً جديدة لتواصلنا عبر سودانيز أون لاين ..
    و نحمد الله كثيراً أن هيأ لنا هذه المساحة التي وثقت من عرى صلاتنا الطيبة .. و أختصرت بيننا السنوات و المسافات ..
    فالشكر من بعد الله لسودانيز أون لاين و لربانها الأخ الفاضل / بكري أبوبكر ..
    و الشكر لكل من تواصل معنا مشاركاً بالكلمة و داعماً بالفكرة و الرأي و مؤآزراً و داعماً بجهده و ماله و وقته .. حتى أضحت رابطتنا العملاقة حقيقة تحدث إنجازاتها عن نفسها ..
    الشكر لأخوتنا و أصدقائنا و لجميع الذين تواصلوا معنا طيلة الفترة الماضية و نتعشم في إستمرار تواصلهم معنا ..
    و تعالوا بإسم الله تعالى و بعونه نجدد و نجذر أسمى علائق الأخوة النبيلة ..
    و لنستصحب معنا دوماًبوستنا الأثير ..

    ناس الزقازيق .. أجدع ناس .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-25-2007, 05:46 PM

عصام دهب
<aعصام دهب
تاريخ التسجيل: 06-18-2004
مجموع المشاركات: 10294

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس .. (Re: عصام دهب)

    التحية و التجلة لكل الزقازيقاب و أصدقائهم من أعضاءسودانيز أون لاين و غيرهم الذين أزدان بهم تجمعنا بمشاركتهم لنا المسيرة منذ أن كانت فكرة حتى أضحت تجمعاً رائعاً و نهتبل هذه السانحة لنحي من تشرفنا بإطلالتهم عبر الصفحة الأولى للبوست الأساس .. و هم :
    عبد الحميد البرنس
    حنان عبد الرازق خطيب
    د. نجوى الملك
    د. السهيلي مجذوب
    مجدي الماحي
    عبد السميع دفع الله
    د. صلاح الأمين
    عبد الرازق الطالب
    إخلاص مهدي نور الدين
    معتز تروتسكي
    د. احمد الفيصل كمال الدين
    علي إسماعيل
    لنا مهدي
    جمال السنوسي
    حيدر حسن ميرغني
    صالح عبد الرحمن صالح ( تبلدينا )
    أرنست أرجانونس جبران ( سوداني عجوز )
    مهاجر
    عادل عبد الرحمن
    أكوك وول
    السمؤل أبو سن
    محمد حامد تبيدي
    الحاج العوني( ديمقراسي)
    ساري الليل
    د. الصادق عبد الله
    مبارك أحمد علي
    أبو الزفت
    بركات
    النذير عبد الله زيدان
    د. محمد علي المشرف

    فسلام لهم و سلام عليهم و على كافة الزقازيقاب و أصدقائهم أينما حلوا و كيفما طلوا ..
    و يلا شدوا أوتار القلوب ..
    ناس الزقازيق .. أجدع ناس .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-26-2007, 08:00 AM

عصام دهب
<aعصام دهب
تاريخ التسجيل: 06-18-2004
مجموع المشاركات: 10294

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس .. (Re: عصام دهب)

    و تبقى الكلمة الطيبة ..
    Quote:
    سودانيو الزقازيق .... أجدع ناس
    أسماء الحسيني ..
    يبدو أن التواصل الوجداني بين الناس يستمد أحياناً قوته من المناخ الذي يعيشون فيه ويتأثرون به .. وربما كان هذا هو حال الطلاب السودانيين الذين تدفقوا علي مدينة الزقازيق عاصمة محافظة الشرقية منذ عام 1975م حينما تم تأسيس جامعة الزقازيق التي استوعبت آنذاك أعداداً كبيرة من الطلاب السودانيين ، الذين تخرجوا منها وتفرقت بهم سبل الحياة لكنهم لم ينسوا أبداً هذه الرابطة القوية التي جمعتهم يوماً ما في رحاب الزقازيق ، وعادوا اليوم بعد كل هذه السنوات الطويلة ليعلنوا تأسيس الجمعية السودانية لخريجي الزقازيق .
    وقد تأسست هذه الجمعية أخيراً في السودان بعد الحصول علي الموافقة الرسمية ، وأصبح لها موقع علي الإنترنت هو (www.zagazigab.net) وقد أطلقوا علي موقعهم أسم (زقازيقاب) ، وكأنهم قبيلة أو رابطة ، وقد جاء تأسيس الجمعية بعد حوارات ونقاشات أمتد\ت لأشهر بين السودانيين من خريجي الزقازيق في منبر موقع سودانيز أون لاين تحت عنوان (ناس الزقازيق ... اجدع ناس) ، وقد أستقر خلالها الرأي علي تأسيس تلك الجمعية.
    وقد تابعت بشئ من الدهشة والإعجاب الحوارات التي دارت بين سودانيي الزقازيق ،وهالني حجم المشاعر الجياشة و العواطف المتدفقة وعجبت لكم الذكريات الحميمة التي تربطهم والمواقف الطريفة التي تتوالي علي خواطرهم طازجة مفعمة بالحياة وكأنها حدثت لتوها أو كأنهم لم يفارقوا بعضهم البتة ، ودهشت لحجم المشاعر التي يحملونها لأبناء وشوارع وأزقة بل وحوانيت الزقازيق تلك المدينة الريفية التي ليس فيها ظاهرياً شئ يدهش أو يجذب أو يستدعي كل تلك المحبة التي يحملها هؤلاء السودانيون من خريجي الزقازيق ، خاصة إذا ما قورنت بغيرها من المدن المصرية .
    عجبت من ذلك رغم إنني أدرك تماماً حجم المكون العاطفي في الشخصية السودانية الذي يصيغ الأشياء التي يحبها بألوانه الخاصة فيكسبها الروعة والجمال ، هذا المكون الذي يسعي دوماً لسبر عمق الأصالة في الشخوص والأماكن ولا يكتفي بالظواهر أو يقف عند حدود الأشكال وإنما يغوص بعيداً في الأعماق باحثاً عن الجوهر والمضمون .. وأظن أن هذا هو ما جذب (الزقازيقاب) إلي الزقازيق مدينتهم المحبوبة التي أصبحوا جميعاً يفتخرون بالانتماء إليها وإلي أهلها .
    وربما يكون ما جذبهم إلي الزقازيق وحببهم فيها تاريخها العريق ونضال أبنائها وعلي رأسهم الزعيم أحمد عرابي من أجل الحرية والكرامة ، وربما كان السبب كرم أهل الشرقية المشهور الذي صار مضرباً للأمثال في مصر كلها ، وربما كان ذلك بسبب بساطة أهلها وطيبتهم المعروفة وحياتهم غير المعقدة أو المتكلفة .
    وهنالك عامل إضافي تمثل في شخصية الدكتور محمد طلبة عويضة الذي شغل موقع أول رئيس لجامعة الزقازيق وكان معروفاً عنه حبه للسودان والسودانيين ، وكان ينظر نظرة خاصة للطلاب السودانيين وقد ساعد كثيراً منهم في الدخول أو التحويل لكليات القمة أي المتميزة التي يرغبون فيها متخطياً اللوائح والقوانين في بعض الأحيان إيماناً منه بقدرات وإمكانات الطلاب السودانيين الذين كان معظمهم عند حسن ظنه وحققوا نتائج طيبة في كلياتهم وتفوقوا لها ، ثم أصبح كثير منهم الآن في مواقع متميزة داخل السودان وخارجه .
    ورغم الوفاء والحنين الذي يحرك السودانيين تجاه الأماكن التي عاشوا فيها أو مروا عليها وتجاه الأشخاص الذين عاشروهم أو تعرفوا عليهم ،ورغم أن معظم السودانيين يكادون أن يكونوا أسري لما يعرفون من أشخاص أو أماكن ، فإن اشتروا من محل لابد أن يعودوا إليه وإن حلقوا عند حلاق لا يعرفون غيره ، إن أكلوا في مطعم فضلوه بعد ذلك علي سواه ، وإن تعرفوا علي شخص لم ينسوه البتة ، وإن اتخذوا صديقاً ظلوا أوفياء له أبداً .. غير أن هؤلاء الزقازيقاب قد فاقوا علي ما يبدوا سائر إخوانهم في السودان في الوفاء ، والإخلاص ، فالزقازيق قبلتهم ومحط أفئدتهم ولأهلها في نفوسهم مكانة رفيعة وذكرياتها لا تمحي من ذاكرتهم ولأصدقائهم السودانيين في الزقازيق منزلة خاصة .
    وقد التقيت أخيراً بالأخ والصديق العزيز والمثقف الرائع السموأل أبو سن وقد أستهل أجازته السنوية من عمله كمستشار قانوني بالإمارات بزيارة مصر قبل أن يتوجه إلي السودان ، وفي مصر توجه صوب الزقازيق متلهفاً لزيارتها فهي لا تعادلها في نفسه مدينة أخري شأنه في ذلك شأن باقي أفراد قبيلته (الزقازيقاب) وقد ذهب إليها يحمل كامرته يلتقط الصور لميدان عرابي وميدان المحطة ومدخل جامعة الزقازيق ، كما يفعل في كل زيارة محاولاً أن يرصد بكامرته التغييرات التي تطرأ علي مدينته الحبيبة ، وقد جلس يحدثني عن شوارع الزقازيق .. عن منشية أباظة وشارع القومية وشارع الشهيد احمد اسماعيل وشارع الجلاء وشارع فاروق والمطبعة .. وكأنه يحدثني عن الشانزلزيه أو داوننج سترييت ، ويحدثني عن الفول والطعمية بالزقازيق وعن عسلها الأسود وجبنها القريش ، وكأنه يحدثني عن الكافيار والسيمون فيه ، ويحدثني عن جيران طيبين وأناس كرماء وأشخاص ظرفاء .. عن البقال وساعي البريد والفراشين والأساتذة والزملاء والجيران .
    ويكلمني عن العمل السياسي للطلاب آنذاك ودستور 78 الذي كان يعمل بموجبه اتحاد طلاب الزقازيق خلافاً لدستور 81 الذي كان ينظم باقي عمل اتحادات الطلاب السودانيين بباقي أنحاء جامعات مصر ، ويحدثني عن الجمعيات الأدبية والفنية والنشاطات الرياضية والمبدعين من رفاقه وإخوانه من سودانيي الزقازيق ممن عاصروه أو سبقوه أو لحقوا به ، الذين تفرقوا بعد تخرجهم في أنحاء السودان والشتات ، ويذكر الزيجات الناجحة التي جمعت بين زملائه وزميلاته السودانيين من طلبة الزقازيق .
    وتجربة السودانيين في الزقازيق تستحق الوقوف عندها والتمعن فيها والاستفادة منها ، وأول ما يمكن ملاحظته في تلك التجربة الفريدة الرائعة هو هذا التعايش وهذا الانصهار الذي تم بين السودانيين بمختلف ألوان طيفهم الفكري والسياسي والإثني والجهوي حينما التقوا في أجواء طبيعية محايدة ، فالسودانيون علي اختلاف انتماءاتهم غالباً ما يعيدون في مدن بعيدة عن أوطانهم اكتشاف ذواتهم ودواخلهم ومزاياهم والإمكانيات الواسعة لديهم للعيش والتعايش والتعاون معاً .
    وكما تصهر الحرارة المعادن وتستخلص منها الشوائب فعلت ذلك النوائب وأوقات العسر والضيق الناجمة عن تأخير أو قلة التحويلات المالية آنذاك بـ (الزقازيقاب) فكشفت عن مكامن الخير في نفوسهم وجعلتهم يتكاتفون معاً وإن قل المال أو الشح الطعام في مواقف أصبحت الآن أجمل ما يحملون من ذخيرة في حياتهم .
    وقد لاحظت أن لغة حديث السودانيين خريجي الزقازيق عن مصر أو العلاقة بين مصر والسودان مختلفة عن سواهم سواء من المصريين أو السودانيين فهم لا يتحدثون عن مصر كشيء آخر منفصل ومعرفتهم بها عميقة واقعية وهم لا يتكلمون عن كيف يمكن أن نقيم علاقات أفضل بين البلدين لإنهم علي ما يبدو قد أصبحوا هم هذه العلاقات التي نتحدث عنها ، وعندما أمعن النظر في طريقة كلامهم عن مصر وأقارنها بغيرهم من المصريين حينما يتحدثون عن السودان أو السودانيين عندما يتحدثون عن مصر .. أري سواهم مقارنة بهم كمن يتحدث نظرياً عن كيف يمكن أن نتعلم السباحة ، أما هم فقد انزلقوا سريعاً في البحر ، وكانت هذه هي طريقتهم المثلي في تعلم السباحة ، وقد كان هذا هو حالهم في الزقازيق عندما إندمجوا مع أهلها وصاروا جزءاً منهم ، وهذا هو بالقطع حال شعبينا حينما يلتقيان لقاءً حراً مباشراً بعيداً عن تنظيرات المثقفين أو تعقيدات السياسيين.
    ويبقي أن هذه المشاعر الرقيقة المتدفقة والعواطف الطيبة الجياشة التي تكسو هذه العلاقة الإنسانية المدهشة التي تتحدث الزمان والمكان هي التي تمنح الأيام دفئها وتعطي الأشياء معناها وتمنح النفس الإنسانية شيئاً من السكينة والطمأنينة في خضم الحياة المتلاطم .
    آخر الكلام :
    يقول الشاعر الموريتاني أحمد ولد عبد القادر :
    (وادي الأحبة هلا كنت مرعانا
    إن الحبيب حبيب حيثما كان
    يا أخا البعد هل تشفيك قافية
    تبوح بالنفس أنفاسا وأشجانا
    أف علي الشعر والدنيا بأجمعها
    ما لم تقرب إلي الأخوان أخوانا
    هون عليك ذاك الشمل مجتمع
    والنجع لاقي علي التحنان خلانا
    إن الحمائم قد عادت مغردة
    فوق الغدير وعاد البان نشوانا
    أما رأيت طيور البحر حالمة
    في أفقنا ترسم الأفراح ألوانا
    وسل أحباءك الآتين كيف أتوا
    وكيف ناموا علي الهجران أزمانا
    أحبابنا الأهل مرحي يوم مقدمكم
    هذا لقانا فهل تنضم أشلانا
    هذا لقانا فهل آمالنا انعتقت
    وهل نسيم ربيع الوصل قد لانا)
    جريدة الصحافة العدد 5055 - الخميس 12 يوليو 2007م
    أسماء الحسيني
    [email protected]
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-26-2007, 10:29 AM

عصام دهب
<aعصام دهب
تاريخ التسجيل: 06-18-2004
مجموع المشاركات: 10294

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس .. (Re: عصام دهب)

    غيض من فيض ..
    Quote: فترة الدراسة بجامعة الزقازيق كانت فترة محدودة بدايتها اوائل السبعينات ونهايتها اوائل التسعينات ولكن هذه الفترة ليست فترة عابرة وانما كيان حقيقى لجسم حقيقى لمجموعة من الطلاب السودانيين درسوا خلال هذه الفترة .
    والملاحظ لهذه الحقبة انها ظلت تقاوم الاندثار وتأبى الا ان تصمد حتى تفجرت ثورة انطلقت شعارات ترددها القلوب فى هذه الرابطة التى ولدت راشدة ويرجى منها الكثير .
    والباحث فى هذه الفترة يجد فيها سرا" دفينا" كسر الصوفية والاقدار الربانية حيث تنادت ارواح هؤلاء وتجمعت وتطابقت على غدير ماء زلال وهذا التطابق الروحى تستشفه من تطابق الاسماء للمجموعة التى كونت جزء من هذا المجتمع ففى يوم من الايام مثلا" محى الدين على يوسف شخصى كثيرا" ما يجد بريدى طريقه ليد الاخ محى الدين عابدين يوسف ، وهذا بالاضافة الى محى الدين بلال ومحى الدين تجارة دفعة 85 م ومحى الدين اسحق تربية ومحى الدين عبدالستار .
    كما نجد المحاميد فى احمد طراوة واحمد ادم بخيت واحمد الفيصل واحمد محمد اسماعيل واحمد اسماعيل كتوكو واحمد عوض واحمد السيد واحمد الطيب جاد السيد واحمد عزمى واحمد السني واحمد الامين واحمد حمد النيل واحمد عبدالله واحمد الامين والامين الجميعابى والامين صديق والامين كوستى .
    وكذلك نجد محمد ابراهيم ادروب ومحمد حامد سليمان ومحد حامد تبيدى ومحمد عثمان ومحمد الفاضل ومحمد احمد حسن ومحمد حسب الرسول ومحمد حسن البرلوم ومحمد ادريس ومحمد الحافظ ومحمد الهادى ومحمد الفاتح ومحمد عبدالباقى ومحمد المصطفى ومحمد صديق تربية ومحمد المبارك ومحمد عبدالقادر ومحمد على جمعة ومحمد رضا ومحمد عطية ومحمد شمس الدين ومحمد وداعة ومحمد الحسن ومحمد احمد ود المكى ومحمد احمد رحمة ومحمد احمد بشير ومحمد باك السجن ومحمد ابراهيم ومحمد احمد تربية ومحمد عبدالسلام ( رحمه اللله ) ومحمد صديق تجارة ( رحمه الله ) .
    حتى الذين رحلو عن دنيانا مبكرين ، بكرى ابو سنينه وبكري زراعة ( عليهم رحمه الله ) رحلوا فى يوم واحد الى جنة الخلد انشاء الله آمين .
    نجد كذلك التطابق يتجلي فى ابناء عطبرة العوادل عادل الحسين وعادل ود الجعلى وعادل ود البيه وكذلك عادل كرداوى وعادل الزاكي وعادل شهونة وعادل بابا وعادل النمير وعادل كنجول وعادل محمد خير وعادل سيداحمد وعادل عبدالرحمن الشاعر وعادل عبدالقادر حقوق وعادل بلة وبلة نافع
    نجد كذلك ابراهيم هبانى وابراهيم سليمان وابراهيم الامين وابراهيم على ابراهيم وابراهيم محمد على وابراهيم عبدالمجيد وابراهيم عثمان وابراهيم بابكر وابراهيم فــش وابراهيم جوقان .
    وهذا التطابق ينسج خيوطه بصورة شاعرية فى الحنان الذى انكب فى حنان الخطيب وحنان مجمر وحنان طب وحنان مكى وحنان الباهى وحنان ام ضوا" بان وحنان قرض وحنان على علوم وحنان عبدالجليل وحنان تجارة اخت منى والحنين الامين والحنين تجارة وحيدر حنين .
    والاقبال فى اقبال على واقبال محمد علي واقبال عبدالخالق واقبال بليه واقبال برلومة تجارة واقبال سليمان تربية 85م واقبال سيداحمد بيطرة .
    والامانى فى امانى عراقى وامانى دفع الله وامانى احمد سيداحمد علوم وامانى عباس ومنى ناصر ومنى عباس ومنى منور ومنى عوض ومنى احمد يونس ومنى عبدالمنعم تجارة والمها فى مها صالح ومها صلاح وناهد تجارة وناهد امين وسلمى خالد وسلمى احمد البشرى والامال فى امل جاد الرب حقوق وامال محمد الحسن الشاعرة وامال بنجاوى وامال محمد عزالدين زراعة .
    والعطايا فى عطيات بكرى وعطيات حامد ونوال البلول ونوال حامد والاخلاص فى اخلاص عبدالله واخلاص عبدالقادر واخلاص مهدى واخلاص عبدالباقى واخلاص بابكر معهد تجارى وعائشة زراعة وعائشة اداب وعائشة بخيت .
    كما نجد عصام دهب وعصام جلي وعصام الاحمر وعصام الاخدر وعصام احمد محمد وعصام سيكولوجى وعماد لوفة وعماد الدناقلة وعماد كسلا وراشد احمد راشد وراشد عبدالله احمد ونور الدين عبدالقادر تربية ونورالدين عبدالقادر اداب ونور الشام ونورالهدى ، وتيسير ولد تربية وتيسير بت اداب وبدرالدين حقوق وبدر الدين تجارة .
    ونجد كل الجمال متمثلا" فى جمال السنوسي وجمال علي وجمال امدرمان وجمال فارح وجمال محمد زين وجمال دفعة وجميلة الطيب .
    والشرفاء شريف حسين الشريف وشريف عباس الشريف وشرف اداب وشرف الجعلى ومجدى احمد عباس ومجدى حسين ومجدى النعيم ومجدى ابو شامة حقوق ومجدالدين وناجى الرسام وناجى الطويل ومكى قسم الله ومكى محمد خير ومكى احمد عباس ومكى جاكسون ومكى محمد احمد وسامى عبدالوهاب وسامى الطاهر وسامى جمال وسامية اسماعيل وسامية اللعوتة وصديقتها سلوى عثمان عبيد وسلوى اداب وعباس جبرالله وعباس ابو سن وعباسى محمود .
    والعمراب فى عمر الفنوب وعمر عوض خالد وعمر نملة وعمر ابـ T وعمر عبدالله طب وعمر كشاح وعمر محمود والشهيد عمر فداسى ( رحمه الله ) ونجد يوسف بشير ويوسف الزبير ويوسف عبدالله خالد ويوسف حقوق وسعد محمد سعد وسعد ابو قرون وسعيد الضو حامد وسعاد عبدالرحمن .
    والخوالد فى خالد محى الدين وخالد دفع الله وخالد معهد تجارى وخالد ابو الفتوح وخالد القاضى وخالد يس وخالدة قسم البارى وخالدة رمضان ( وخالدة ابراهيم زقازيقية لانها زوجة محى الدين على يوسف كاتب الموضوع ده ) .
    نجد هويدا عوض الكريم وهويدا حقوق وهويدا عبدالله رحمة وهويدا محمود حافظ ( عليها رحمه الله ) ونجد ايضا زبيدة حسب الرسول وزبيدة تربية وكوثر داؤد وكوثر مصطفى شقاق .
    نجد عبدالدايم النضيف وعبدالدايم الوسخان وجلال برتبيل وجلال الوديع وجلال تربية والسمؤال عوض السيد والسمؤال تجارة والسمؤال ابو سن .
    وحسن بري وحسن عطيه وحسن شطة وحسن طبلة وحسن الفيل وحسن عبدالمجيد وحسن عبدالرحمن وحسن اكشن وحسن القون وحسن ابو على وزهراء ابو على وزهير الزناتى وزاهر الصادق وحبيب بابو وحبيب الله كدام وحبيب شبشة .
    نجد موسي عيسي وموسى العجوز وحسين محمد الحاج وحسين شنقراي وكما حامد كرتون وحامد ادم صاغة وحامد الحبر وحامد الطويل وحامد العولاق وحماد حامد عبيد وحماد تربية .
    نجد نجاة ميرغنى ونجاة حوفى ونجاة كركساوى كما خديجة همام وخديجة حقوق وخديجة تربية وزينب بشير وزينب التجانى وعزة التجانى ، وعلاء الدين الطويل وعلاء الدين القصير والهادى كتير والهادى حقوق والهادى احمد صالح وعبد الهادى عدلان والنيل الهادى .
    نجد عوض الكريم نورالدين وعوض الكريم عثمان وعوض الله جاكسون وعوض شلبي ، وابو القاسم حسين وابوالقاسم عبدالله ( فنان تجارة ) وابو القاسم عوووضة ، ونجد محمود حسين ومحمود ادروب ومحمود قمر الدين ومحمود ابو عضل ومحمود ادروب تجارة .
    ونجد اسامة السمانى واسامة الطيب واسامة عبدالغفار واسامة موسي واسامة طب واسامة معهد صحى واسامة البعثى واسامة ابتر واسامة خضر .
    والطيبون الطيب شبس والطيب رجب والطيب السمانى والطيب الزين والطيب عبدالله وعبدالسميع دفع الله وعبدالسميع اداب وعبدالسميع طب .
    والبركة فى مبارك ابو القاسم ومبارك احمد عالم ومبارك جادين ومبارك الهلالية ومبارك صيدلة وبادى النور محمد احمد ووالده النور محمد احمد تربية والتاج ابو كساوى والتاج الخليل والدرديرى محمد نور والدرديرى الجيلى وشادية عبد ربه وشادية الرشيد والرشيد خواطر والرشيد بابكر .
    والصلاح فى صلاح عبدالمجيد وصلاح جلال وصلاح عبدالقادر وصلاح الامين وصلاح سعد وصلاح الدين على صالح وصلاح السر وصالح اداب .
    ونجد الرحمة فى عبدالرحمن ابراهيم صديق وعبدالرحمن شاويش وعبدالرحمن توتى وعبدالرحمن حبيب وعبدالرحمن حقوق ود حليوة وعبدالرحمن اداب ورحمة علوم ورحمة تجارة ( رحمها الله ) وعثمان الجيلى وعثمان الجدي .
    والاحلام فى احلام مختار واحلام الامام واحلام الحويرص واحلام حسين حقوق 86م وحلمى احمد والهناء فى هانى برعى و هناء عتبانى وهناء الزبير واميرة صديق واميرة علي واميرة سيداحمد ودرية وبدرية وسميرة السمانى وسميرة عبدالرحمن.
    نجد ياسر نجيلة وياسر خضر وياسر عوض الكريم وياسر شبيكة وياسر نفيدة وياسر عبدالمعطى وياسر السراج وياسر الشفيع وياسر الزين ( رحمهم الله ) ، نجد مهدى عبدالله ومهدى الطويل ( رحمه الله ) نجد ايضا" بشير الاحمدى وبشير على العبيد وعاطف خليفة وعاطف على وعبدالله كورنه وعبدالله الزبير وعبدالله محمود وعبدالله جالية وعبدالله عبدالقادر .
    كما نجد على عبدالقادر الشيخ ادريس وعلى الخليفة وعلى عبدالمعروف وعلى حمد وعلى ود ازرق وعلى احمد حسن وعلى شبارقة وعلى هوووي يا وليد وعلى محمد ابكر وعلى احمد يوسف وعلى جميل ، نجد عصمت الجعفرى وعصمت ديم المشايخة وعصمت الصايغ وعصمت معهد تجارة تؤأم كمال ، وعبدالماجد تجارة وعبدالماجد سقراط .
    والصدق فى صديق ابو لكيلك وصديق الصادق وصديق حقوق والصادق صلاح الدين وصدوقة عبدالله رجب كما نجد كمال الشادى وكمال الحلفاوى وكمال معهد تجارى تؤام عصمت وكمال السيد وكمال ابراهيم وكامل الجعلى وكامل شندى .
    نجد بابكر نقة وبابكر الجكيكة وبابكر طب وبابكر اداب ، كما نجد مصطفى الشامى ومصطفى درش ومصطفى محمد صديق ومصطفى كسلا ومصطفى نقدالله ( رحمه الله ) ومصطفى سكاشن ، نجد كذلك فاطمة بدرى وفاطمة شريف وفاطمة مهدى وفاطمة يوسف وفاطمة الصادق .
    زين العابدين اداب وزين العابدين تربية وعابدين محمد زين وشمس الدين تجارة وشميس ومعاوية الزبير ومعاوية صيدلة ومعاوية ابو الجاز وحافظ ابو عاقلة وحافظ الشيخ وابو قرجة ، وابو قرجة تانى ... واب شورة واب سن وعطا وعطا المنان بانقا .
    وطارق جبريل وطارق زراعة وطارق بابكر وطارق تجارة الاحمر وطارق تجارة الاخدر وطارق ابو شيبة وطارق احمد على وحاتم جبارة وحاتم معهد تجارى والفاتح نورى والفاتح جمعة والفاتح تجارة والفاتح محمد عبدالله

    نجد كل هذا التلاحم وكل هذا التعاضد فى بوتقة واحدة وجسم واحد اراد الله لهم ان يكونوا كذلك تحت مسمى واحد .
    واسأل الله التوفيق دنيا واخرة لكل الاخوان والاخوات واسأل لموتانا المغفرة والرحمة .
    واجد نفسى عاجزا ان اعدد فى هذه السويعة هذا العقد الفريد واستميحكم عزرا" كل من سقط اسمه عنى سهوا" ولكنه ظل فى قلبى متقدا" ولكم منى كل التحايا والاشواق وتجدوني متمثلا" لقول الشاعر
    محل قبلت القاكم معاي معاي ذى ضلى
    تصور كيف يكون الحال اذا ما كنت من ذي ديل
    واهل الحارة ما اهلي
    تصور كيف يكون الحال اذا ما كنت سودانى
    كان وا مأسأتى وا اسفاي وا ذلي
    اخوكم محى الدين على يوسف
    [email protected]
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-26-2007, 11:34 AM

حيدر حسن ميرغني
<aحيدر حسن ميرغني
تاريخ التسجيل: 04-19-2005
مجموع المشاركات: 18402

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس .. (Re: عصام دهب)

    يسعدني أن أكون اول الداخلين بعد صاحب الحوش

    تشكرات كثيرة يا عصام على عظيم إهتمامكم بتطويل الحبل السري ده










    __
    نبارك ليك الرحول للشقة الجديدة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-26-2007, 03:49 PM

عصام دهب
<aعصام دهب
تاريخ التسجيل: 06-18-2004
مجموع المشاركات: 10294

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس .. (Re: حيدر حسن ميرغني)

    كل عام يا حنين وأنتم بكل خيرو صحة و عافية و التحايا موصولة لأشبال التاميل و أمهم و جميع نسابتنا في سريلانكا و الجيران في اليابان و الأهل و الأصل و المنبت بأتبرة الثائرة ..
    و يسعدني و قطعاً يسعد كل إخواننا الزقازيقاب يا حنين أن يستمر تواصلكم معنا بروحكم الطيبة و مداخلاتكم الفاعلة و حكيكم الممتع و قلمكم الرشيق ..
    و بوجودكم و كل الزقازيقاب يا حنين سيظل هذا الحبل جسراً للتواصل الجميل ..

    أشكرك على مباركتك لي الحوش و قول للجميع أتفضلوا و الحوش حوشكم ، و إن شاء الله تتبارك ما تتشارك .. و يباركو ليك جديد الوليدات و كل سمح ..

    و في إنتظاركم والرفقة الخيرة ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-26-2007, 04:03 PM

عصام دهب
<aعصام دهب
تاريخ التسجيل: 06-18-2004
مجموع المشاركات: 10294

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس .. (Re: عصام دهب)

    بناء على توجيهات سعادة السنير / عبد الدائم النضيف نلفت عناية كل أخواتنا و أخوتنا من الزقازيقاب و أصدقائهم بأن هذا البوست يعتبر إمتداداً طبيعيا للبوست الأول الذي أقتضت الظروف أرشفته بالمكتبة ، و ننوه بأن المشاركات في البوست السابق بلغت حوالي ألف و سبعمائة مشاركة بينما تم تصفحه حوالي واحد و أربعون ألف مرة .. و لكل من يرغب في الإطلاع على البوست المشار إليه يجده في الرابط أدناه ..

    ناس الزقازيق .. أجدع ناس .

    أبقوا على تواصل ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-27-2007, 08:35 AM

عصام دهب
<aعصام دهب
تاريخ التسجيل: 06-18-2004
مجموع المشاركات: 10294

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس .. (Re: عصام دهب)


    Quote: بسم الله الرحمن الرحيم

    آرفــع رأسك آنت زقازيقي

    نعم ارفع راسك عالياً وكن فخوراً معتداً بنفسك مزهواً بها فانك احد ابناء الزقازيق وتنتمى لتلك المنظومة الفريدة مما يعنى بانك متميز ومتفرد وعملاق فى داخلك فالحمدلله ان من علينا بنعمته فجعلنا مسلمين ومن ثم طلبة جامعيين ننتمى لمجتمع الزقازيقين تلك المدينة الوديعة فى تعاملها معنا والتى احتوتنا بين جنباتها فكانت لنا بمثابة الام الحنون والشىء الذى دفعنى للكتابة عن تلك الحقبة من الزمن انما هى اختلاج دواخلى بمشاعر جمة عطفاً على ذلك الاجتماع التاريخي لابناء تلك المدينة الصغيرة فى حجمها والكبيرة بما تحتويه من هولاء الافذاذ من ابناء وبنات مدينتى الغالية الزقازيق وحتى لا انسى فدعونى اكون من زمرة المهنئين لذلك الفتى الكردفانى الانيق فى تعابيره والمهندم فى تعامله والراقى فى اسلوب طرحه وما ذلك الا انعكاساً لاصالة كردفان وذلك عبر تلك الفكرة الجهنمية والعبقرية والتى لمست مكمن السر فى دواخل مشاعرنا ففاضت تحناناً وشوقاً وولهاً بلهفة الرجوع بالذاكرة الى تلك الايام الخوالى والتى تعد لكل زقازيقي بمثابة ميلاد جديد فى حياته , فلقد ايقظ ولد دهب عصام الدين ذلك المارد النائم فى دواخلنا أشعل ثورة ذلك البركان الخامد فى جنباتنا والذى تضج دواخله بحلو الذكريات ومرها فانصهرت تلك البوتقة المتضاربة من المشاعر لتنهمر مفعمة بالحب من خلال هذا المنبر لتكون الواحة الوارفة التى يستظل ويلجاء اليها كل الزقازيقيين ومحبينهم ليجتروا ذكريات لم تبارح مخيلتهم ودواماً يذكرونها وحتى لا نهضم حق اخوتنا الباقيين من ذلك العقد الفريد فلقد شرع عصام دهب هذا الباب وكان له اللبنة الاولى والقدح المعلى فى هذا الامر ولكن لا ننسى الذين دلفوا لذلك الموقع وادلوا بدلوهم فيه وتجاذبوا معه اطراف الحديث والذكريات فعصام دهب هو من اصطفاه القدر لتكون على يده تلك البادرة النبيلة ليس لانه اكثر عشقاً لمدينتا فكلنا سواسية فى محبتنا لها ولكنه اوفرنا حظاً بانه سارع الى تقديم ذلك الطرح وتلك المنهجية الراقية فى التلاقى وكنا نتواصل جميعا معهم ومن خلال طرحهم وهم كثر وغيرهم من المتداخلين من غير الاسرة الزقازيقية فكل هولاء كان لهم الفضل بعد الله فى جمع ذلك الشمل من جميع اصقاع العالم وبقاعه ، فمدينتنا الزقازيق نشد اليها الرحيل كلما تأقت نفوسنا للذكرى وتملكنا الشجن فلقد اصبحت مدينتا حبلى بذلك الانصهار الغير مسبوق وتمخضت عن مولد هولاء الافذاذ وتلك الدرر من ابناء وبنات الزقازيق الذين اجتمعوا كاخوة بحكم خروجهم جميعا من رحم تلك المدينة المعطأة فاصبح لكل زقازيقى شهادة ميلاد جديدة تعلن انتماءة لتلك المدينة فاصبحت لنا وسام نضعه على صدورنا نفتخر ونعتز به ولقد وصانا الرسول الكريم (ص) بالمحافظة على صلة الارحام فما بالك وكلنا اخوة بحكم الانتماء والزمالة والمحبة والتراحم فيما بيننا
    عفواً لكل من درس فى مصر فان مدينتنا هى الجامعة لنا وليس جامعتنا هى من مدنتنا فكلنا عشقاً لذلك الرقم الكبير وتلك القامة السامقة وهى ما تدعي مدينة الزقازيق لذا فاننا نحنئ هامتنا اعتزازاً وافتخاراً بمدينتنا وبزملاءنا وزميلاتنا ومجتمعنا وجامعتنا فشهادتى دون ادنى شك سوف تكون مجروحة فى هذا الصرح الشامخ وذلك الكيان الجبار ولكن هذا التلاحم ما هو إلا خير دليل لتلك المنظومة الفريدة من الزقازيقيين وهو يعكس جلياً عظمة ذلك المجتمع الراقى الذى كنا نعيش فيه وما زال يمنهج مسيرتنا فى الحياة سوا علمياً او اجتماعياً ولا يخفى علينا سراً نحن كزقازيقيين باننا نسائل انفسنا وعلى الدوام ما هو السر وراء هذا التلاحم وذلك الحب الذى يزداد مع السنين قوة وترابط ولكن لا احد يدرى ما هو الجواب واين مكمن السر وكما يقولون اذا عرف السبب بطل العجب ولكننا لا نريد ان نعرف السبب حتى نكون على الدوام متعجبين سعداء بما نملك
    عفواً
    نعم اننا عنصريين فى محبتنا لمدينتنا ولمجتمعنا
    نعم انناانانيين فى عشقنا لذلك الكيان المتنامى والمترابط
    نعـم ساديين فيما نملك ونتفاخر بما لدينا وباحقيتنا فيه

    فان الاهرامات الفرعونية التى تقبع فى منطقة الجيزة بالقاهرة الكبرى هى من عجائب الدنيا السبعة ويتوافد اليها الزوار من كل انحاء العالم لرؤيتها فاصبحت هى قبلة للسياح والزوار ولكننا نحن كزقازيقيين فان لدينا هرمنا الخاص بنا والذى يقبع فى الزقازيق حاضرة المنطقة الشرقية فكل منا يمثل حجر الزاوية لقاعدة ذلك الهرم وكل منا قمة له نشد اليه الرحال دوماً بخيالنا ونهرول اليها لكى نتفنن فى التغزل فيها كلما قادتنا الظروف وعرج بنا الطريق الى مصر الحبيبة فهنئيا لمن كانت له مثل مدينتنا ويا فرحته من كان لديه مجتمع متكامل مثل مجتمعنا
    وذلك الاجتماع التاريخى كان له كبير الاثر فى نفوس كل الزقازيقيين فى جميع انحاء العالم واول الغيث قطرة ولكن كعهدنا بأخوتنا الزقازيقيين فانهم لا يعرفون انصاف الحلول فغيثهم دائماً يحل مدراراً منهمراً فالله دركم يا هولاء نفاخر بانفسنا ونعتز بها لكوننا زقازيقيين وليكن هتافنا دائماً
    ارفع راسك انت زقازيقى

    اخوكم المحب دوما لكل الزقازيقيين فمعذرة فظروف الحياة هى التى ابعدت الزقازيقيين عن بعضهم ولكن كلنا ثقة بان كل زقازيقى يحمل فى داخله مجتمع الزقازيق وكافة اخوانه الزقازيقيين
    اخوكم / هانى برعى محمد دفع الله
    كلية تجارة 1989 م

    [email protected]

    ** كابتن منتخب الزقازيق وكابتن فريق كلية تجارة الاخ والزميل العزيز / هانى برعى ، في رسالة عبر الإيميل لعبد الدائم النضيف ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-27-2007, 09:06 AM

عبد الدائم سيد أحمد
<aعبد الدائم سيد أحمد
تاريخ التسجيل: 10-28-2006
مجموع المشاركات: 4220

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس .. (Re: عصام دهب)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-27-2007, 05:51 PM

zuhair zenaty

تاريخ التسجيل: 06-09-2007
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس .. (Re: عصام دهب)

    ناس الزقازيق
    مبروك البوست الجديد
    وللجميع كل عام وانتم بخير
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-29-2007, 07:30 AM

عصام دهب
<aعصام دهب
تاريخ التسجيل: 06-18-2004
مجموع المشاركات: 10294

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس .. (Re: zuhair zenaty)

    كل عام يا زهير و أنت و إبتهاج و العيال و الزقازيقاب و أصدقائهم بكل خير و صحة و عافية ..

    ومرحب باطلالتكم الطيبة..

    و مشاركاتكم هي ملح هذا البوست ..


    نتمنى إستمرار تواصلكم لنسمع و نشاهد عبركم زقازيقاب ( الداخل ) ..


    منتظرين أخبار الحفلة و الجمعية ..

    سلامنا لزقازيقاب برة حداكم ..

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-29-2007, 07:42 AM

Safia Mohamed

تاريخ التسجيل: 07-21-2007
مجموع المشاركات: 2357

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس .. (Re: عصام دهب)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-29-2007, 10:26 AM

حيدر حسن ميرغني
<aحيدر حسن ميرغني
تاريخ التسجيل: 04-19-2005
مجموع المشاركات: 18402

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس .. (Re: Safia Mohamed)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-29-2007, 03:40 PM

عصام دهب
<aعصام دهب
تاريخ التسجيل: 06-18-2004
مجموع المشاركات: 10294

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس .. (Re: Safia Mohamed)

    سلام يا دكتورة صفية و كل سنة و أنتي وكل من تحبين بكل خير و صحة و عافية ..

    Quote: على الرغم اننا زعلانين يعني شنو يعني تنسى د. طارق وانا عليك الله ما اتلومت

    لا إنتي يا دكتورة و لا د. طارق جبريل أو أي واحد من الزقازيقاب أو أصدقائهم يمكن ننساكم أو ننسى جمائلكم و مشاركاتكم التي لولاها لما كان هذا البوست ..
    و طبعاً الناس الذين أوردنا أسمائهم هم من شاركوا في تحرير الصفحة الأولى من البوست السابق و قد ذكرت ذلك بقولي ..
    Quote: نهتبل هذه السانحة لنحي من تشرفنا بإطلالتهم عبر الصفحة الأولى للبوست الأساس ..


    و ربما لاحظتي يا دكتورة أن مناكفك الدائم / النضيف لم يرد أسمه بين من قصدتهم ، و مع ذلك فإننا نعتز بجميع الزقازيقاب و أصدقائهم سواء الذين شاركوا في الصفحة الأولى أو في الصفحة الأخيرة ، و الله لا جاب بيناتنا لوم و لكِ العتبى حتى ترضين و يرضى كذلك جبيبنا د. طارق جبريل و كل ناس بيطرة و زراعة و لكوظ و المطبعة و شارع فاروق ..

    ننتظر تواصلك و دمتي ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-29-2007, 06:45 PM

zuhair zenaty

تاريخ التسجيل: 06-09-2007
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس .. (Re: عصام دهب)


    من اليمين زهير الزناتي ، حامد عبد الوهاب (كرتون) تجارة كسلا ، صلاح الأمين (بيطرة) ، محمد صديق (تربية) ، طارق عبد الجليل (تجارة) ، وميار زهير

    (عدل بواسطة zuhair zenaty on 12-29-2007, 06:58 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-29-2007, 07:16 PM

zuhair zenaty

تاريخ التسجيل: 06-09-2007
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس .. (Re: عصام دهب)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-29-2007, 07:24 PM

zuhair zenaty

تاريخ التسجيل: 06-09-2007
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس .. (Re: عصام دهب)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-29-2007, 07:39 PM

zuhair zenaty

تاريخ التسجيل: 06-09-2007
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس .. (Re: عصام دهب)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-29-2007, 07:43 PM

zuhair zenaty

تاريخ التسجيل: 06-09-2007
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس .. (Re: عصام دهب)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-29-2007, 07:53 PM

zuhair zenaty

تاريخ التسجيل: 06-09-2007
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس .. (Re: عصام دهب)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-29-2007, 08:02 PM

zuhair zenaty

تاريخ التسجيل: 06-09-2007
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس .. (Re: عصام دهب)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-29-2007, 08:08 PM

zuhair zenaty

تاريخ التسجيل: 06-09-2007
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس .. (Re: عصام دهب)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-29-2007, 08:21 PM

zuhair zenaty

تاريخ التسجيل: 06-09-2007
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس .. (Re: عصام دهب)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-29-2007, 08:22 PM

zuhair zenaty

تاريخ التسجيل: 06-09-2007
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس .. (Re: عصام دهب)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-31-2007, 04:53 PM

حيدر حسن ميرغني
<aحيدر حسن ميرغني
تاريخ التسجيل: 04-19-2005
مجموع المشاركات: 18402

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس .. (Re: zuhair zenaty)

    أهل الحوش



    مع تمنياتنا الطيبة للجميع بعام سعيد
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-31-2007, 04:58 PM

طارق جبريل
<aطارق جبريل
تاريخ التسجيل: 10-11-2005
مجموع المشاركات: 22514

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس .. (Re: عصام دهب)

    يا اجدع ناس
    كل سنة تامين وحلوين
    وربنا يجمعنا في ساعة خير


    يا زناتي بقية الصور ياخي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-01-2008, 01:12 AM

Hatim Gubara
<aHatim Gubara
تاريخ التسجيل: 11-14-2006
مجموع المشاركات: 704

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس .. (Re: طارق جبريل)

    كل سنه وانتو طيبين...

    مشتاقين...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-01-2008, 07:32 AM

عصام دهب
<aعصام دهب
تاريخ التسجيل: 06-18-2004
مجموع المشاركات: 10294

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس .. (Re: Hatim Gubara)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-01-2008, 07:37 PM

zuhair zenaty

تاريخ التسجيل: 06-09-2007
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس .. (Re: عصام دهب)

    تم اليوم عقد قران شقيقة الأخ عمار رحمة الله زين العابدين بشمبات
    وكان الحضور من أهل الزقازيق :
    حسن أبو علي
    مبارك جادين
    محمد صديق
    صلاح الأمين
    عوض المفتاح نور الهدي
    البادي النور
    نادر فاروق
    سامي عبد الفتاح
    سيد باشا
    نزار الشقليني
    عبد الرحمن عشي
    محمد حسن البرلوم
    زهير الزناتي
    الترتيب حسب العمر
    وبعد غد الخميس وفي تمام الساعة الخامسة والنصف
    وبمسجد الأنصار سيتم عقد قران كبير عزاب الزقازيق الأخ عمر الطيب بسكو
    والدعوة لكل أهل الزقازيق في الداخل

    أبو علي ، سامي عبد الوهاب ، أشرف زين ، مامون أبراهيم ، عبد الله محمود
    زقازيقاب الخارج ينعموا هذه الأيام ببرودة الخرطوم
    مرحباً بهم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-01-2008, 07:54 PM

zuhair zenaty

تاريخ التسجيل: 06-09-2007
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس .. (Re: عصام دهب)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-01-2008, 07:56 PM

zuhair zenaty

تاريخ التسجيل: 06-09-2007
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس .. (Re: عصام دهب)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-01-2008, 07:58 PM

zuhair zenaty

تاريخ التسجيل: 06-09-2007
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس .. (Re: عصام دهب)




                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-01-2008, 08:12 PM

zuhair zenaty

تاريخ التسجيل: 06-09-2007
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس .. (Re: عصام دهب)




                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-01-2008, 08:25 PM

zuhair zenaty

تاريخ التسجيل: 06-09-2007
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس .. (Re: عصام دهب)



    محمد (عثمان الجيلي + نوال البلول)



                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-01-2008, 09:03 PM

zuhair zenaty

تاريخ التسجيل: 06-09-2007
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس .. (Re: عصام دهب)







    لجواري يوسف محمد يوسف (حقوق ، أم روابة) وفي الخلف من اليمين أميرة الهادي ، نجاة ميرغني ، نوال البلول ، وكان ليمينهم الأخت عطيات بكري وأولادها.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-02-2008, 09:01 AM

عبد الدائم سيد أحمد
<aعبد الدائم سيد أحمد
تاريخ التسجيل: 10-28-2006
مجموع المشاركات: 4220

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس .. (Re: عصام دهب)

    Quote: وكان ليمينهم الأخت عطيات بكري وأولادها

    والله حرام عليك يا زهير
    تقعد تصور لينا فى ناس صديق الصادق وتراورى
    وتسيب ناس بيولوجى SmileyCentral.com
    هسه زعلت دفعة كاملة منك ناس احمد يوسف العجب وعبدالعال يونس
    بالله تانى ما اوصيك على ناس تربية

    خالص الود
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-02-2008, 09:56 AM

طارق جبريل
<aطارق جبريل
تاريخ التسجيل: 10-11-2005
مجموع المشاركات: 22514

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس .. (Re: عصام دهب)

    يا زهير سنة سعيدة
    انت محمد صديق دة لي هسي مقنطر سفتو
    زي لستك الركشة القدامي

    (عدل بواسطة طارق جبريل on 01-02-2008, 09:57 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-02-2008, 11:12 AM

حيدر حسن ميرغني
<aحيدر حسن ميرغني
تاريخ التسجيل: 04-19-2005
مجموع المشاركات: 18402

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس .. (Re: طارق جبريل)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-02-2008, 12:02 PM

حيدر حسن ميرغني
<aحيدر حسن ميرغني
تاريخ التسجيل: 04-19-2005
مجموع المشاركات: 18402

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس .. (Re: حيدر حسن ميرغني)


    فيليب دينق

    خريج بيطرة الزقازيق عام 1990

    تنقل بعد التخرج فى عدة مواقع تدريب وعمل فى الخارج

    رشحته مؤسسة الشرق الأدنى Near East Foundation بالقاهرة لحضور كورسات دبلوما فى التنمية الاجتماعية الدولية بمعهد Coady الدولي بكندا

    عمل مع متطوعو الامم المتحدة بكوسوفو فى عمليات إعادة التعمير وبناء السلام

    حصل على الماجستير من جامعة لندن فى علم الأوبئة البيطرية والصحة العامة veterinary epidemiology and public health فى اكتوبر من

    العام المنصرم وكان يعمل ويدرس فى آن واحد

    إستقر بكندا وإنضم لمنظمة غير حكومية معنية بخدمة المهاجرين واللاجئين


    http://www.neareast.org/main/news/article.aspx?id=578
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-02-2008, 12:08 PM

طارق جبريل
<aطارق جبريل
تاريخ التسجيل: 10-11-2005
مجموع المشاركات: 22514

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس .. (Re: عصام دهب)

    Quote: ناس الزقازيق سلام وكل سنة وانتو طيبين
    اخونا عصام سلام خاص على الرغم اننا زعلانين يعني شنو يعني تنسى د. طارق وانا عليك الله ما اتلومت


    عصام الفيك اتعرفت



    د. صفية كيفنك شوق بحر
    يا جماعة د. صفية دي كانت فردتي في الكورالات
    وكورال بيطرة قبل ما هي تتخرج بي سنة كنا بنغني انا وهي
    قامت جاطت ليها حتة كدة حمرت ليها قعدت تضحك وعدناها تاني ومافي زول حسة بالربكة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-03-2008, 10:03 PM

zuhair zenaty

تاريخ التسجيل: 06-09-2007
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس .. (Re: عصام دهب)

    تم اليوم عقد قران الأخ عمر بسكو
    بمسجد الخليفة بأمدرمان
    وكان ناس الزقازيق علي عهدهم حضوراً
    والصور سوف تظهر في مقبل الايام

    **************
    خبر الموسم :

    تم في بداية العام الدراسي الحالي قبول عدد 104 طالب سوداني في
    جامعة الزقازيق في مختلف الكليات من شمال وجنوب الوطن عن طريق حكومة الجنوب
    وعلمت بأنهم يسكنون في عمارتين متجاورتين في المساكن القومية ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-04-2008, 10:46 AM

zuhair zenaty

تاريخ التسجيل: 06-09-2007
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس .. (Re: عصام دهب)

    كان من الحضور العزيز أشرف زين
    وقام بتصوير مراسم العقد علي وعد أن يحضر
    لنا الصور غداً السبت
    ولكن لم نستطع أن ننتزع منه وعد بزواج قريب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-05-2008, 08:09 AM

عصام دهب
<aعصام دهب
تاريخ التسجيل: 06-18-2004
مجموع المشاركات: 10294

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس .. (Re: zuhair zenaty)

    ألف مبروووك لعمر بسكو و إن شاء الله بيت مال و عيال و عقبال باقي الزقازيقاب و أصدقائهم ..

    وتحية و سلام لأشرف زين

    و ليك يا زهير و بالطبع معاك إبتهاج و العيال ..

    و تحية لدكتور / طارق جبريل..
    و يا دكتور أنا ما بفسر و أنت ما تقصر ..

    و إلى عودة في إنتظار الصور ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-05-2008, 08:26 AM

zuhair zenaty

تاريخ التسجيل: 06-09-2007
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس .. (Re: عصام دهب)



    هدية لاشرف زين



    هدية لأبو علي


    ودي هدية لسامي

    أها يا عبد الدائم ناسك ديل قصرنا معاهم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-05-2008, 08:52 AM

عصام دهب
<aعصام دهب
تاريخ التسجيل: 06-18-2004
مجموع المشاركات: 10294

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس .. (Re: zuhair zenaty)

    Quote: خبر الموسم :

    تم في بداية العام الدراسي الحالي قبول عدد 104 طالب سوداني في
    جامعة الزقازيق في مختلف الكليات من شمال وجنوب الوطن عن طريق حكومة الجنوب
    وعلمت بأنهم يسكنون في عمارتين متجاورتين في المساكن القومية ..


    دا فعلاً خبر الموسم و أجمل خبر ..


    و يا ليالي عودي تاني ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-06-2008, 08:47 AM

abd alsamie alhussein
<aabd alsamie alhussein
تاريخ التسجيل: 08-04-2007
مجموع المشاركات: 242

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس .. (Re: عصام دهب)

    تحية وسلام لناس الزقازيق جميعا
    والتحية الخاصة لصاحب الدار وعودة الروح اليها من جديدة بدون نيو لووك
    الاخوة عصام
    وحيدر
    وعبدالدائم
    ود.طارق
    والسمؤال
    ود.صفية
    ود.امين
    ياسر نجيلة
    والزناتى
    وبالطبع الرائع حاتم جبارة (الواحد خايف ينسى زول ويتلوم )
    ولكن اعتقد اعتقد ان هؤلاء هم الحريصين على التواصل فى بوست الزقازيق اجدع ناس فى شكله او ظهوره الجديد
    وكمان ما انسى سامى عبدالوهاب وبالمناسبة يا سامى ويين محمد الهادى فردتك
    وتحية لاعضاء جمعية الزقازيق الرائعين من غير مشتركى المنتدى والذين يطلون يوميا على بوست الزقازيق
    لكم جميعا التحية بمناسبة العام الجديد
    ونحن متفائلين جدا بأ 2008 لن يعدى علينلا والجمعية او الرابطة بدون دار
    بالامس اجتمعنا بمكتب نهلة نجم الدين بشارع النيل والمكتب عبارة عن مشتل فيه كل الوان الجمال
    واتم الاتفاق على تشييد المقر للرابطة باذن الله وسنوافيكم بالتفاصيل لاحقا
    ويبقى الود دوما
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-06-2008, 12:01 PM

عبد الدائم سيد أحمد
<aعبد الدائم سيد أحمد
تاريخ التسجيل: 10-28-2006
مجموع المشاركات: 4220

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس .. (Re: عصام دهب)

    Quote: يا جماعة د. صفية دي كانت فردتي في الكورالات
    وكورال بيطرة قبل ما هي تتخرج بي سنة كنا بنغني انا وهي
    قامت جاطت ليها حتة كدة حمرت ليها قعدت تضحك وعدناها تاني ومافي زول حسة بالربكة

    وشهد شاهد من اهلها

    المايسترو قال
    Quote: حمرت ليها

    يعنى ما عفصتك فى رجلك

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-07-2008, 12:18 PM

عبد الدائم سيد أحمد
<aعبد الدائم سيد أحمد
تاريخ التسجيل: 10-28-2006
مجموع المشاركات: 4220

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس .. (Re: عصام دهب)

    يا ناس زراعة دى نهلة نجم الدين ولا انا غلطان
    طيب الصورة من اليمين : اول واحد ده نسيت اسمو
    بعدو الزملاء والفرد وحاليا" متزوجين محجوب حسن ربيع وسميرة عبدالرحمن ( تربية)
    منال خيرالله ( معهد تجارى ) ناهد ( يدها فى وشها )
    خلفهم : عمر طب ، شخصى ، احمد السنى ، حنان مجمر
    يلا العاملة قصــــة فى شعرها دى نهلة نجم الدين زراعة ...
    تبدو رحاب الخواض بعد نهلة وحمدى الفضلى اللابس سويتر اسود



    (عدل بواسطة عبد الدائم سيد أحمد on 02-10-2008, 11:03 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-10-2008, 08:32 AM

عصام دهب
<aعصام دهب
تاريخ التسجيل: 06-18-2004
مجموع المشاركات: 10294

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس .. (Re: عبد الدائم سيد أحمد)

    تحية لكل الزقازيقاب و أصدقائهم ..

    و تحية خاصة جداً للعريس عمر بسكو و زوجته مع الأمنيات لهما بحياة زوجية مترعة بالسعادة و راحة البال .. و عقبال بقية الزقازيقاب و أصدقائهم ..

    و تحية للأخ الرائع عبد السميع الذي ظهر وأختفى و ظهر و ثم زاغ ..

    و يا نضيف أوعة تقيف ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-11-2008, 08:15 AM

zuhair zenaty

تاريخ التسجيل: 06-09-2007
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس .. (Re: عصام دهب)

    كضباً كاضب يا عبد الدائم
    والدورة دي الغلاط بالمستندات
    دي ما نهلة نجم الدين
    حا انزل ليك ليها صورة في نفس العام بتاع الصورة
    الفوق
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-12-2008, 07:36 AM

عبد الدائم سيد أحمد
<aعبد الدائم سيد أحمد
تاريخ التسجيل: 10-28-2006
مجموع المشاركات: 4220

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس .. (Re: عصام دهب)

    يا زهير
    اتكلمت انا مع الاخ منصور عبدالرازق زراعة 86م
    وأكد لي ميه الميه انو اللفى الصورة دى نهلة نجم الدين
    مشكور يا منص ..
    يلا منتظرين مستنداتك !
    الصورة فى حفل تربية 86م يعنى قبل ما انت تجى
    كيف يكون عندك ليها صورة فى نفس السنة ؟
    برالمة اخر زمن ......

    يا اخوانا بتتذكروا الكـاروشــــــة
    اكيد اى واحد/ة مر بالتجربة دى
    بس هى بتجى نتيجة لشنو
    ** ناس قالو نتيجة للمشى الكتير فى عز البرد من ما يولد
    سخانة فى الجلد وتنتج الكاروشة واكتر ناس اصابة بها
    ناس زراعة وبيطرة نظرا" لطول المشاوير من المساكن حتى لكوظ
    ** ناس قالو نتيجة للحمام بالموية الحارة
    ** ناس قالو من عدم الحمام والبيأكد الكلام ده اصابة الشخص بخجل
    شديد ومحاولة منه بتجاهل الكاروشة من الوخذات الاولى حتى يستفحل
    مداها وتمتد الى منتصف الظهر وتحت الابطين وبقية الجسم ويصاب المكروش
    بتعرق شديد ويقوم بقلع السويتر او الجاكيت اذا كان قشير خالص .

    بمناسبة الجاكيت كان اخونا عبدالرازق سيداحمد تجارة عندو جاكيت اكبر منو
    بكتير وهو شخص قصير القامة وبيلفلف كتير فى الليل وخاصة يوم يكون عليهو
    العشاء ونفضل منتظرين فى البلكونة مترقبين حضورو من الدور الرابع حتى
    يظهر لينا من بعيد جاكيت كبير بيتحرك بنعرف انو وصل وفى ايدو كيس الفول
    ويغنى لما النوم ابي وجافانى
    احمد السنى يفتح ليهو الباب بزعل الله يخربك الدنقلاوى الوهم .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-12-2008, 01:01 PM

zuhair zenaty

تاريخ التسجيل: 06-09-2007
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس .. (Re: عصام دهب)

    يا عبد الدائم معليش انا زول جيت البلد ديك
    في العام الدراسي 85/86 يعني ما زي إنت متخيل
    نعم جيت صغير خالص لكن حاضر الناس ديل
    بعدين عندي مشكلة في الإسكانر بعد ما أحلها
    سوف أفحمك بالمستندات .؟؟


    بالنسبة للكاروشة والله يا عبد الدائم السؤال
    حا نحوله لأصحاب الأختصاص وبعد بداك نفتيك

    تحياتي للجميع
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-13-2008, 03:28 PM

zuhair zenaty

تاريخ التسجيل: 06-09-2007
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس .. (Re: عصام دهب)

    يا مية مساء علي الناس الكويسة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-17-2008, 01:13 PM

abd alsamie alhussein
<aabd alsamie alhussein
تاريخ التسجيل: 08-04-2007
مجموع المشاركات: 242

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس .. (Re: عصام دهب)

    رحت أتقأس وافتش عن الزقازيق وخريجيها الحلوين الظرفاء
    فعثرت على صفحتنا فى الثامنة بعد بحث
    وليه كده

    شكراً عصام على السؤال ورد التحية لكن عبدالدائم النظيف نحييه ولايرد ولا يعبرنا وبقول ليك
    يا ناسينا يا ناسينا... او اديك هدية مقطع اغنية سودانية حلوة تترنم بها نبوية الملاك فى صوت ملائكى

    حبيبى ليه نافر مالو محير افكارى بحاله
    وحن على قلبى الشالو ... والعيون ساهرة ليالى


    ولك التحية ولكل ناس اجدع ناس
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-17-2008, 01:28 PM

حيدر حسن ميرغني
<aحيدر حسن ميرغني
تاريخ التسجيل: 04-19-2005
مجموع المشاركات: 18402

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس .. (Re: abd alsamie alhussein)

    سلامات
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-17-2008, 01:57 PM

zuhair zenaty

تاريخ التسجيل: 06-09-2007
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس .. (Re: عصام دهب)



    نهلة نجم الدين في حفل استقبال
    طلاب كسلا الجدد عام 86 وكنا حضوراً كبرالمة
    اسامة أبتر ، عصمت علي أحمد ، كمال علي أحمد
    خالدة قسم الباري ، وأنا ،، في داعي نجيب ليك أسماء
    السناير يا عبد الدائم يا عجوز
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-19-2008, 06:36 AM

عبد الدائم سيد أحمد
<aعبد الدائم سيد أحمد
تاريخ التسجيل: 10-28-2006
مجموع المشاركات: 4220

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس .. (Re: عصام دهب)

    سلام مربع يا عبدالسميع
    ناسنا صراحة طلعوا ...
    عشان كده بذوق من المالية ...

    يا زهير
    اللفى فى الصورة دى سمية بين عرفناها
    لكين نهلة دى مش دفعة ناس منصور والرشيد زراعة
    وتيمان كسلا ومعهد تجارى كمال وعصمت ديل وين هسه ...

    حيدر حنين بدل ما يرسل ليكم من اليابان شوية اللكترونيات
    عارض لينا بـتـيـخ .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-19-2008, 06:50 AM

abd alsamie alhussein
<aabd alsamie alhussein
تاريخ التسجيل: 08-04-2007
مجموع المشاركات: 242

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس .. (Re: عصام دهب)

    الاعزاء زقازيق قرووب
    صباحكم زين وفل وياسمين

    بالامس تلقيت اتصالين فى ظرف ثلاثة ساعات (وربما كان توارد خواطر غريب جداً
    اتصال من العزيز الصادق عبدالله ودالنور (الدوحة)
    وبعدها اتصل على الرائع /السمؤال ابوسن والغريبة جدا جدا انهم الاثين عذاب وما زالوا فى رحلة البحث عن النصف الاخر ..دعواتكم معاهم

    والتحية لمن عبروا

    حنين (وما عارف حكاية البطيخ دى شنو - هل تحمل دلالات فلسفية ام اعجبك الشكل وبس
    تحية لعصام دهب ابو البنيات

    والتحية ايضا وكمان لعبدالدائم النضيف الغائب منذ مدة

    الزناتى طبعا قريب منى واظنه مبسوط منى ..."""
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-19-2008, 12:32 PM

عصام دهب
<aعصام دهب
تاريخ التسجيل: 06-18-2004
مجموع المشاركات: 10294

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس .. (Re: abd alsamie alhussein)

    تحية تاني للزول الزقازيقابي الرائع عبد السميع ..
    و لزهير و حنين و النضيف و
    ميت مسا عا كل الناس الكووووويسا ..

    Quote: بالامس تلقيت اتصالين فى ظرف ثلاثة ساعات (وربما كان توارد خواطر غريب جداً
    اتصال من العزيز الصادق عبدالله ودالنور (الدوحة)
    وبعدها اتصل على الرائع /السمؤال ابوسن والغريبة جدا جدا انهم الاثين عزاب وما زالوا فى رحلة البحث عن النصف الاخر ..دعواتكم معاهم

    و تحية و سلام كبير أوووي لبرالمتنا الأعزاء ( الصادق ، سمؤل ) ..
    و أحي فيهما هذا الصمود المبدع الخلاق ..
    و هذا التأني المتزن ..
    و أنصحهما بالإبتعاد عن الرشاقة الجابت كسافة أشراقة ..
    و يا برالمة خليكم مفتحين أسألوا من سبقكم و خذوا العظات و العبر ..
    أنا شخصياًبطلب أغنية
    يا حليلك و حليل أيامك ..
    و بهديها مع الشماتة ..
    للنضيف شخصياً ..


    تخريمة :
    تحية مشتاقة جداً و دعوة للمواصلة و التواصل للرائعين الرشيد و نجاة جوفي و أطفالهم الحلوين و إن شاء الله غيبتكم ما تطوِل ..

    و يا زهير و عبد السميع ..

    كتلا خيركم و ما تنقطعوا واصلونا بالأخبار ..

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-19-2008, 06:55 PM

zuhair zenaty

تاريخ التسجيل: 06-09-2007
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس .. (Re: عصام دهب)

    يا عبد الدائم الظاهر عليك خرفت عديل كده

    ياعبد السميع والله مبسوط منك لكن ما خالص ...

    خليك في الخط

    عصام دهب .... قول لي حنين يكتر لينا من البطيخ

    ويا جماعة البوست ده بقي فتران وفترنا معاهو شدو حيلكم معانا

    (عدل بواسطة zuhair zenaty on 01-20-2008, 06:56 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-20-2008, 06:54 AM

zuhair zenaty

تاريخ التسجيل: 06-09-2007
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس .. (Re: عصام دهب)

    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


    كان في صورة هدية لحاتم جبارة
    تآمرت ورفضت
    ولا زلنا في أنتظار صور أشرف زين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-20-2008, 08:54 AM

zuhair zenaty

تاريخ التسجيل: 06-09-2007
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس .. (Re: عصام دهب)

    حاتم جبارة شد حيل معاي
    صورة خطيرة جد
    لو استدعي الأمر
    مسحها تاني وارسالها

    وتستاهل كمان يشتروا ليها كمبيوتر
    وسكنر جديد

    شد حيلك وثيقة في غاية الخطورة

    ويا ناس الزقازيق أبقوا معنا

    الصورة جاية والوثائق جاية
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-20-2008, 06:46 PM

zuhair zenaty

تاريخ التسجيل: 06-09-2007
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس .. (Re: عصام دهب)

    يا جماعة في مشكلة في تنزيل الصور
    ولا المشلكة دي من عندنا
    ما يكون حاتم جبارة ده فيرس لينا الكميوتر
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-23-2008, 08:47 AM

zuhair zenaty

تاريخ التسجيل: 06-09-2007
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس .. (Re: عصام دهب)



    حاتم جبارة والخلط

    يا ربي الرحلة كانت لي ناس الثريا
    طيب حاتم جبارة ده الوداهو معاهم شنو

    وبعدين المقبل داك منو ،،،
    شكله واحد من علوم يا ماهر شاهين يا اسامةأبتر
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-23-2008, 07:38 PM

zuhair zenaty

تاريخ التسجيل: 06-09-2007
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس .. (Re: عصام دهب)

    تعرض الصديق البادي النور لحادث حركة مروع
    في شارع محمد نجيب بالعمارات الأسبوع الماضي
    وبعناية من الله قد نجي من كل سوء
    وبأسم كل ناس الزقازيق نهدي له أجمل التحايا
    ونقول ليهو حمد الله علي السلامة
    كما توفيت جدته لأمه في نفس الأسبوع
    لها الرحمة والمغفرة ولآلها حسن العزاء
    سوف يتوجه وفد رفيع المستوي من زقازيقي الداخل
    لمنزلهم في العقليين نهار الجمعة القادم
    بقيادة الجنرال الزقازيقي حسن أبو علي ممثلاً
    لزقازيقي الخارج
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-24-2008, 05:59 AM

عبد الدائم سيد أحمد
<aعبد الدائم سيد أحمد
تاريخ التسجيل: 10-28-2006
مجموع المشاركات: 4220

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس .. (Re: عصام دهب)

    الف سلامة للاخ البادى
    وخالص التعازى فى وفاة جدته

    *********
    وبمناسبة الخلط هاكم
    خلطة مصرية نادرة




    شوف ناس تربية سمحين كيف ، مش ذى ناس بيطرة وزراعة جايبين ليهم
    فلاحين من هيهيا وبلبيس ومنيا القمح
    عشان كده ناس حاتم جبارة بجو يتحاومو عندنا

    (عدل بواسطة عبد الدائم سيد أحمد on 02-10-2008, 10:55 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-24-2008, 08:03 AM

zuhair zenaty

تاريخ التسجيل: 06-09-2007
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس .. (Re: عصام دهب)

    أخيراً ظهر زول كتر خيرك يا عبد الدائم
    العبرتني
    الناس ديل ما عاف عاملين حميل مالهم
    الله يصرف عوارضهم ويجوا يزورونا
    وتحياتي يا عبدالدائم للأمورة العسل

    وبالمناسبة ناس تربية ديل كانوا أسمح ناس الجامعة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-24-2008, 08:36 AM

عصام دهب
<aعصام دهب
تاريخ التسجيل: 06-18-2004
مجموع المشاركات: 10294

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس .. (Re: zuhair zenaty)

    ألف حمداً لله تعالى على سلامة زميلنا الأخ / البادي النور و التعازي الحارة له فيوفاة جدته و نسسأل الله تعالى أن يتغمدها برحمته و مغفرته و أن يحفظ الجميع من كل سوء..
    و يا ريت يا زهير لو جبت لينا تلفون البادي ..

    و يا النضيف .. و اصل أوعة تقيف ..

    و كتر لينا من عنب الجنينة ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-25-2008, 04:57 PM

zuhair zenaty

تاريخ التسجيل: 06-09-2007
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس .. (Re: عصام دهب)

    يا حليل الزقازيق وناس الزقازيق
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-29-2008, 10:18 AM

سامي عبد الوهاب إدريس
<aسامي عبد الوهاب إدريس
تاريخ التسجيل: 11-15-2005
مجموع المشاركات: 1508

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس .. (Re: عصام دهب)

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    التحية لكل الجدعان
    وكل عام والجميع بألف خير
    وعذرا على هذا الإنقطاع ودا كان بسبب الإجازة بالسودان وأكيد زحمة الشغل قبل وبعد الإجازة.
    ونبارك ليكم الرحيل للحوش الجديد
    وإنشاء الله دائما عمران بيكم وبي طلتكم الحلوة

    وهاكم دي من بعض الحبايب


    صالح عبد الرحمن صالح، عابدين محمد زين، سامي عبد الوهاب، محمد الهادي والسموأل عوض السيد
    بأحد المطاعم بالخرطوم - شارع المطار
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-29-2008, 10:21 AM

سامي عبد الوهاب إدريس
<aسامي عبد الوهاب إدريس
تاريخ التسجيل: 11-15-2005
مجموع المشاركات: 1508

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس .. (Re: سامي عبد الوهاب إدريس)

    ودي واحدة تانية:



    نفس الأشخاص
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-29-2008, 10:35 AM

Safia Mohamed

تاريخ التسجيل: 07-21-2007
مجموع المشاركات: 2357

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس .. (Re: عصام دهب)

    ناس الزقازيق \
    اجدع ناس

    سلام ليكم كلكم بدون فرز
    يا عبد الدايم ما عندك صورة لسناير بيطرة دايرين نتبل بشوقهم
    طبعا سناير ديل انا ما منهم اوع
    صفية
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-29-2008, 10:49 AM

عصام دهب
<aعصام دهب
تاريخ التسجيل: 06-18-2004
مجموع المشاركات: 10294

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس .. (Re: Safia Mohamed)

    سلام كبير أوي .. لكل الزقازيقاب و أصدقائهم

    ثم عتاب على هذا الإنقطاع ..

    و مناشدة للجميع بالتواصل ..

    و حمداً لله على سلامتك يا سامي ..

    على عودتك التي نراها عودة لروح هذا البوست ..

    و نحن في إنتظار حكيك الجميل عن البلد و زقازيقاب الداخل و أصدقائهم ..

    و تحية لبرلومة بيطرة د. صفية ..

    و يا نضيف أسمع كلام الدكتورة ..

    أين أنتما يا زناتي و عبد السميع ؟؟

    و يا كل الزقازيقاب و أصحابهم ..

    بالغتوا ..


                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-30-2008, 10:37 AM

سامي عبد الوهاب إدريس
<aسامي عبد الوهاب إدريس
تاريخ التسجيل: 11-15-2005
مجموع المشاركات: 1508

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس .. (Re: عصام دهب)

    Quote: حمداً لله على سلامتك يا سامي ..


    الله يسلمك يا عصام
    وتحياتي ليك والأسرة الكريمة..

    وييييييييييييييين يا شباب؟؟

    يااااااا تبلدينا ماااا نشوفك بيجاي شوية

    ويا عبد السميع أشكرك على السؤال عني.. وعن محمد الهادي فهو موجود بالخرطوم وممكن تشوفو في الصور أعلاه

    أصحا يا نضيف
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-30-2008, 11:28 AM

عبد الدائم سيد أحمد
<aعبد الدائم سيد أحمد
تاريخ التسجيل: 10-28-2006
مجموع المشاركات: 4220

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس .. (Re: عصام دهب)

    حمد الله بسلامة الوصول يا سامى
    وجلسه جميلة وعقبال ما تتلموا وتقعدوا
    فى مصطبة الجاويش من تانى
    واكيد دفع حساب الغداء محمد الهادى اصلو شغال فى
    الدلالة وجيبو منفخ بالقروش
    وصالح ده الدكتور مش منعو من البيبسى

    ****

    برلومة بيطرة التى لم تتسنير د/ صفية جاري البحث عن
    صورة ونناشد ناس امريكا ومراكو ينجدونا ولو بهمسه ...

    يا اخوانا فى واحدة من سناير بيطرة ليها مقولة مشهورة حيث قالت
    (( ان التكيس فى ارض مصر ما هو الا نوع من السفسطائية ))SmileyCentral.com
    او ما شابه ذلك ،، كدي المذكر الموضوع ده يفتو لينا
    اصلو البياطرة ديل اديهم الحنك ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-02-2008, 09:34 AM

عصام دهب
<aعصام دهب
تاريخ التسجيل: 06-18-2004
مجموع المشاركات: 10294

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس .. (Re: عبد الدائم سيد أحمد)

    وين الزينين وين راحوا ..؟؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-02-2008, 12:33 PM

طارق جبريل
<aطارق جبريل
تاريخ التسجيل: 10-11-2005
مجموع المشاركات: 22514

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس .. (Re: عصام دهب)

    الف سلامة للاخ البادى
    وخالص التعازى فى وفاة جدته


    النضيف
    انت ناس بايطرة ديل حارقنك في شنو


    سامي حمد لله على السلامة
    تعرف مرة كنا لاعبين ضد تربية في الفولي
    قام محمد الهادي قاعد يشاغل فيني انا وحاتم
    وجاء وشو مندي واصفر
    قلت ليه والله لو ما زحيت من جبنا بقول للبنات ديل
    انت عامل آمبي في وشك
    زولك طوالي كسح
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-03-2008, 06:44 AM

عبد الدائم سيد أحمد
<aعبد الدائم سيد أحمد
تاريخ التسجيل: 10-28-2006
مجموع المشاركات: 4220

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس .. (Re: عصام دهب)

    Quote: انت عامل آمبي في وشك

    وبرضو اخونا عبدالدايم الوســخان زول جلدو ناشف ومشقق
    سأل حسن بري قال ليهو انتو فى البرد ده مالكم لامعين وبترقشو
    قعد تعملو شنو ؟
    حسن بري قال ليهو بنعمل بـيـبـي لـوشــن .
    الوسخان استغرب من الاسم قال اول مرة فى حياتو يسمع بالبيبي لوشن
    والله انا قايلو شيتن ياكلو
    قال نحن غير كريم النيفيا ده ما بنعرف حاجة حتى فى بلدنا عيب .

    بقي كل ما يلاقينى يقول لي ادنى حبة من القالو حسن برى داك امسحو فى
    وشى ده كان ببقي سمح .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-04-2008, 11:23 AM

سامي عبد الوهاب إدريس
<aسامي عبد الوهاب إدريس
تاريخ التسجيل: 11-15-2005
مجموع المشاركات: 1508

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس .. (Re: عبد الدائم سيد أحمد)

    سلا يا نضيف

    دا إيميل جاني من عبد المحسن في مايو 2006:
    Quote: عزيزى سامى لعلك بخير
    بتسأل عن عيدالدائم لسة نضيف بهذه المناسبه احكى ليك طرفه من اكثر ناس الزقازيق ظرفا الا وهو ودالبيه فى عام 95م كنا نلتقى انا ونفر من ناس الزقازيق بالخرطوم وكان ود البيه من ضمنهم فقال لنا بلهجته العطبراويه قابلتكم عبدالدائم النضيف جمب المريديان الناس كلها وسخانه هو لسة نضيف التفول شايله دش فوق راسة) اكيد ياسامى لسه نضيف الى اللقاء فى طرائف الزقازيق


    والتحية للأخ ود البيه
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-04-2008, 09:51 AM

عبد الدائم سيد أحمد
<aعبد الدائم سيد أحمد
تاريخ التسجيل: 10-28-2006
مجموع المشاركات: 4220

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس .. (Re: عصام دهب)

    د/ الصادق عبداالله
    د/ احمد امين

    وين الزينين وين راحو ....
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-04-2008, 03:11 PM

zuhair zenaty

تاريخ التسجيل: 06-09-2007
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس .. (Re: عصام دهب)

    توفي والد الاخ / حسن محمد إبراهيم حتيكابي (حسن بري)
    يوم أمس الأحد ويقام المأتم بمنزل الأسرة ببري ،،،
    سيقوم بالعزاء نيابة عن ناس الزقازيق مجموعة من الأخوة
    الزقازيقيين عصر الغد ، وكل من لديه الرغبةفي مرافقة المجموعة
    عليه بالأتصال بالأخ /
    البادي النور 0912177822

    للفقيد الرجمة ولآله حسن العزاء
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-05-2008, 06:46 AM

عبد الدائم سيد أحمد
<aعبد الدائم سيد أحمد
تاريخ التسجيل: 10-28-2006
مجموع المشاركات: 4220

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس .. (Re: عصام دهب)

    انا لله وانا اليه راجعون
    آللهم أرحمه وأسكنه فسيح جناتك
    آللهم باعد بينه وبين خطاياه كما باعدت بين المشرق والمغرب
    اللهم نقه من الخطايا والذنوب كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
    اللهم اغسله بالثلج والماء والبرد
    اللهم أبدله داراً خيراً من داره وأهلاً خيراً من أهله
    اللهم اجمعنا وإياه في مستقر رحمتك
    اللهم انا نسالك بأسمك الاعظم ان توسع مدخله
    اللهم آنس في القبر وحشته
    اللهم ثبته عند السؤال
    اللهم لقنه حجته
    اللهم باعد القبر عن جنباته
    اللهم اكفه فتنة القبر
    اللهم اكفه ضمة القبر
    اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار
    اللهم إن كان محسنًا فزد في إحسانه وإن كان مسيئًا فتجاوز عن سيئاته ،
    اللهم ألحقه بالشهداء

    رقم الاخ / حسن برى 911631558-00249
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-05-2008, 10:00 AM

سامي عبد الوهاب إدريس
<aسامي عبد الوهاب إدريس
تاريخ التسجيل: 11-15-2005
مجموع المشاركات: 1508

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس .. (Re: عبد الدائم سيد أحمد)

    اللَّهُمَّ اغْفِرْ لَه وَارْحَمْه ، وَاعْفُ عَنْه وَعَافِه ، وَأَكْرِمْ نُزُلَه ، وَوَسِّعْ مُدْخَلَه ، وَاغْسِلْه بِمَاءٍ ، وَثَلْجٍ ، وَبَرَدٍ ، وَنَقِّه مِنْ الْخَطَايَا كَمَا يُنَقَّى الثَّوْبُ الْأَبْيَضُ مِنْ الدَّنَسِ ، وَأَبْدِلْه دَارًا خَيْرًا مِنْ دَارِه ، وَأَهْلًا خَيْرًا مِنْ أَهْلِه، وَقِه فِتْنَةَ الْقَبْرِ ، وَعَذَابَ الْقَبْرِ وَعَذَابَ النَّارِ

    نسال الله له الرحمة ولأخونا حسن والأسرة الصبر

    إنا لله وإنا إليه راجعون
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-06-2008, 12:32 PM

حيدر حسن ميرغني
<aحيدر حسن ميرغني
تاريخ التسجيل: 04-19-2005
مجموع المشاركات: 18402

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس .. (Re: سامي عبد الوهاب إدريس)

    تغمد الله والد اخونا حسن بري بواسع رحمته

    وأنزله منزل صدق

    تعازينا لحسن








    _
    بعد 13 سنة من الغياب ..... سأزور البلد قريبا - إن هون الله - لفترة قصيرة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-06-2008, 03:57 PM

zuhair zenaty

تاريخ التسجيل: 06-09-2007
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس .. (Re: عصام دهب)

    يا حنين ، حانعمل ليك لمة ما حصلتش
    تشوف فيها كل ناس الزقازيق
    بس ما تجي وتلبد ، يعني أدينا خبر


    اليوم زواج الصديق عصام يسن (هندسة)
    بنادي الضرائب ...
    ويبدو بأن عزاب الزقازيق في طريقهم
    للتقلص ،
    مبروك لعصام يسن
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-07-2008, 09:03 AM

عصام دهب
<aعصام دهب
تاريخ التسجيل: 06-18-2004
مجموع المشاركات: 10294

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس .. (Re: zuhair zenaty)

    نسأل الله تعالى أن يتغمد الفقيد المناضل / محمد إبراهيم حيتكابي ـ والد زميلنا الزقازيقابي الأستاذ حسن ( بري ) ـ بواسع رحمته و عظيم مغفرته وأن يجزيه عن وطنه و أمته خير الجزاء و أن يدخله فسيح جناته مع الصديقين و الأبرار و الشهداء ، التعازي لزميلناحسن و لأسرته فيفقدهم الجلل و نسأل الله تعالى أن يحفظ الجميع بحفظه ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-07-2008, 09:58 AM

عصام دهب
<aعصام دهب
تاريخ التسجيل: 06-18-2004
مجموع المشاركات: 10294

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس .. (Re: عصام دهب)

    من الأخت و الزميلة الزقازيقابية الرائعة الأستاذة / آمال عبد القادرالبنجاوي ( حقوق ) تلقيت هذه الرسالة ..

    Quote: Dear Esam

    I'm very happy that finally I could find a link to all my brothers and sisters and friends in our beloved city Zagazig. I want to say Salamat to all of those who know me and who don't.I have a big love and respect to all my colleages ,not only in faculty of Law, but also in all the university collages.
    you know that I'm living in Dubai and I have 2 kids, Omer 10 years and Shams 7 years. yalla ya shabab أنا مرسلة الصور بتاعت أولادى و حالفة ما أطلعهم من أولاد أخوانى الزقازيقيين

    My special thanks to you Esam for the nice board in which I found the nice posts from Sami,Abdeldayim,Zuhair,Hatim.Tarig Jibreel,Salih.Bakri and all those who made me laugh,cry يا and had a very nice time by reading their posts.Salami to all the Zagazigians all over the world and please send me any account number through which I can send my membership fees yearly or monthly or what ever .
    Thanks again and love and respect to your family Tala,Yara and their mother.
    Your sister Amal bengawi

    و قبل هذه الرسالة كنت فد تحادثت هاتفياً مع الأخت الفاضلة / آمال بنجاوي و التي حملتني تحاياها و أسرتها للزقازيقاب أجمعين و أعربت لي عن سعادتها بتكوين الرابطة و إستعدادها لدعمها ، و من ناحية أخرى أكدت ـ كما قرأتم في رسالتها ـ أن أولادها لن يطلعوا من أولاد أخوانها الزقازيقاب .. فيا أبناء و بنات الزقازيقاب أبشروا بالخير ..
    التحية مجدداً لزميلتنا آمال و لزوجها الفاضل / محمد و لأبنائها ( عمر و شمس ) و تحية و دعوة للزقازيقاب أجمعين للتواصل ..

    (عدل بواسطة عصام دهب on 05-31-2008, 08:58 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-07-2008, 10:27 AM

عبد الدائم سيد أحمد
<aعبد الدائم سيد أحمد
تاريخ التسجيل: 10-28-2006
مجموع المشاركات: 4220

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس .. (Re: عصام دهب)

    بنجاوى
    مرحب بيك
    واطال الله عمرك
    ونورتى البوست بشمسك

    كان ما ابو حسن بري ميت كان زغردنا ليك SmileyCentral.com
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-07-2008, 12:16 PM

Samau'al Abusin
<aSamau'al Abusin
تاريخ التسجيل: 04-08-2003
مجموع المشاركات: 527

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

سلامات يا حبايبنا و قرايبنا (Re: عصام دهب)

    سلام يا حبايبنا و قرايبنا
    أولا التعازي الحارة للأخ البادي النور في وفاة حبوبته، و للأخ حسن بري في وفاة والده، على الراحلين
    شآبيب الرحمة و لآلهما الصبر والسلوان و إنا لله و إنا إليه راجعون.
    و حمد الله بسلامتك يا بادي.
    مبروك الزواج يا بسكو الجميل، إتمنيت و الله لو حضرنا معاك يا عريس يستاهل كل جميل و..
    ثانيا عذرا يا شباب للغياب الطويل..
    و مبروك البوست الجديد،، و مبروك (علينا) التكريم في قائمة الشرف
    في هذا البوست التاريخي، و شكرا جزيلا لمجترح الفكرة، عصام دهب، و سنجوبي
    تحت تحت،،، و بهذه المناسبه، ترى أين السناجب يا عصام، تمدد هذا البوست في أنحاء الدنيا كلها
    و لم يأت حتى اليوم بأخبار سنجوبي؟؟ ماذا دهاها السناجب؟
    و ثالثا، يا حيدر حنين دا عمر النملة بلحمو و شحمو و تسريحتو كمان
    بس لقائي المفاجئ معاه ما دام أكتر من ساعة الحفله. دخلت على إحتفال في النادي
    العربي في الشارقة و إذا بالمفاجأة دي قدامي، واقف وقفته إياها و هو ، كعادته، منثن للوراء و مؤشرا بيده للأمام
    كاتما ضحكته حين يفاجئ شخصا ما.. نفس الضحكة و نفس الحركات، تشيلها زي ما هي و تختها
    في شارع القومية. المهم كان لقاء جميل و رائع و كان النمله، اللطيف العذب،
    في زيارة للخليج إلتقى فيها بوالدته بعد زمن طويل، ثم جاء زائرا شقيقه الذي يعمل بدبي، و أظنه كان في آخر
    أيام إجازته. تجاذبنا أطراف الحديث و قّلبنا ما تيسر من ذكريات شاب الحكي فيهاغصة الإغتراب و البعد عن
    الوطن و الأحباب فلم يخل الحديث من مراراته التي طالتنا كلنا. هكذا إلتقينا في حفل غنت فيه المبدعة
    إلهام عبد الخالق و كانت تلك مفاجأة أخرى.. إفترقنا قبل نهاية الحفل على أمل اللقاء و لكنه إختفى كما ظهر، و يبدو
    أنه لم يكن لديه متسع من الوقت.
    عبد الدايم ،أبوعناب، الحلوه، اثبت تماما أنك بهار البوست، وبهار دي عشان ما أقول شمار.
    زهير الزناتي، معقوله؟ طلبت منك العضوية في الإمارات عشان نكمل الإشتراكات و ما جانا خبر
    معاي 120 دولار (60 من نجيله و 60 من شخصي). معاكم لحدي يوم 15 فبراير عشان توافونا
    بباقي العضوية عشان نرسل حاجه فيها فايده. و اللا نرجع لي نجيله و لي قروشنابدل نمسكها بلا فايده.
    تحياتي للسنير الرائعه أمال البنجاوي، و بالله وافينا بالإشتراك السنوي، و طالما عندك خطط حجز للعيال
    من سلالات زقازيقيه مفروض تدفعي مقدما حق كم سنه كده.
    تليفوناتنا للإتصال:
    ياسر نجيله 0506268806
    السموأل 0507391366


                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-07-2008, 12:22 PM

Safia Mohamed

تاريخ التسجيل: 07-21-2007
مجموع المشاركات: 2357

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس .. (Re: عصام دهب)

    ناس الزقازيق سلام
    امال نورتي الديار انت وشمسك
    للفقيد الرحمة

    صفية
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-09-2008, 11:51 AM

ياسر نجيلة
<aياسر نجيلة
تاريخ التسجيل: 08-30-2006
مجموع المشاركات: 1800

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس .. (Re: Safia Mohamed)

    كل سنة وانتم حلوين ومجتمعين ...

    فشكرنا بلا حدود لصاحب الحوش لفتحة الجزء الثاني من هذا التواصل الجميل، ومواصلة لبادرة الشكر من صاحب الحوش للذين ساهموا بالمشاركة بالصفحات الاولي في البوست الأساسي، فشكرنا موصول أيضا لمن ساهم بالبوست الأساسي حتي تاريخ الارشفه واثروا البوست بمساهماتهم الجميلة، واخص منهم :

    عبد الدائم سيد أحمد (النضيف) – وبنته عناب (النضيفة) حفظها الله
    سامي عبدالوهاب (الأنيق)
    حاتم جبارة (حضارات صامدة اعتراها بعض التصحر)
    طارق جبريل (ابو الحكاوي - الحبوبة)
    حيدر حسن ميرغني (حنين) (دينمو التواصل عبر القارات)
    زهير الزناتي (رجل المهام الصعبة والحلم الى حقيقة)
    صفية مساعد (ملكة الكورالات والطرب – واسألوا النضيف وطارق جبريل)
    عبد السميع الحسين
    محي الدين على يوسف (أرشيف الزقازيق وشاعرها اللبق)
    هاني برعي محمد دفع الله – (الوجبه المعتزل)
    السمؤال أبوسن – (رجل القانون الراقي)

    وهم كثر وسوف نواصل ....
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-09-2008, 12:00 PM

حيدر حسن ميرغني
<aحيدر حسن ميرغني
تاريخ التسجيل: 04-19-2005
مجموع المشاركات: 18402

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس .. (Re: ياسر نجيلة)

    عنوان مداخلاتي الجديدة

    شلة الطشمة .. اخر الهزيع


    لو فى واحد دخلتو رجفة يقول بغم قبل كشف الحال

    Allah forgive ... but I do not





    _
    اللستة قدر لستةالإنتخابات
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-09-2008, 02:58 PM

عصام دهب
<aعصام دهب
تاريخ التسجيل: 06-18-2004
مجموع المشاركات: 10294

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس .. (Re: حيدر حسن ميرغني)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-09-2008, 01:31 PM

سامي عبد الوهاب إدريس
<aسامي عبد الوهاب إدريس
تاريخ التسجيل: 11-15-2005
مجموع المشاركات: 1508

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس .. (Re: عصام دهب)

    السلام عليكم

    فاتني أن أعزي الأخ البادي النور في وفاة جدته ونقول ليهو البركة فيكم
    ونقول ليه حمد لله على سلامتك بعد الحادث..

    التحية للأخت آمال البنجاوي.. ونقول ليها نورت الحوش.. إنت والصغار ( ربنا يحفظهم)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-10-2008, 06:47 AM

عبد الدائم سيد أحمد
<aعبد الدائم سيد أحمد
تاريخ التسجيل: 10-28-2006
مجموع المشاركات: 4220

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس .. (Re: عصام دهب)

    وسلام كبير لناس بيطرة ( حبايبي )
    المشكلة يا ناس بيطرة ما كان بتعزمونا حفلاتكم ، كتر خير ناس طب كان
    بسوقونا معاهم ويقولو لينا اخوانا البياطرة ديل عندهم حفلة ارح معانا
    عشان تطعموها ليهم ، واااهو بعد تحانيس الواحد بشيل كاميرتو وياخد ليهو
    لقطة لقطتين للزمن
    الصورة اهداء للزميلة سناء الصباغ واسامة والرشيد بيطرة .
    جاييييك يا صفية بصورة ابداع ... تدفعى كم ؟



                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-10-2008, 07:14 AM

عصام دهب
<aعصام دهب
تاريخ التسجيل: 06-18-2004
مجموع المشاركات: 10294

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس .. (Re: عبد الدائم سيد أحمد)

    الرائع الزايغ
    Quote: مبروك البوست الجديد،،

    إن شاء الله يا سمؤل تتبارك ما تتشارك و يباركوا ليك السمح و الزين ..
    Quote: و مبروك (علينا) التكريم في قائمة الشرف في هذا البوست التاريخي، و شكرا جزيلا لمجترح الفكرة، عصام دهب

    انت و كل من خط أو قرأ حرفاً في هذا البوست و كل من ذهب خطوة في مشوار تواصل زقازيقابي و كل الزقازيقاب و أصدقائهمالذين لم تسنح لهم الفرصة للتواصل ،، كل هؤلاء يا سمؤل هم شرف لهذا البوست و أصحاب لهذا الحوش و الفضل يرد لأهله ..
    و
    Quote: سنجوبي تحت تحت،،، و بهذه المناسبه، ترى أين السناجب يا عصام، تمدد هذا البوست في أنحاء الدنيا كلهاو لم يأت حتى اليوم بأخبار سنجوبي؟؟ ماذا دهاها السناجب؟

    أهة كدة جينا للكلام الهلا هلا .. كبار .. كبار ..
    و يا سمؤل أنا اليوم مشغول حد تجاوز الكبكبة ..
    و كان بودي الإندياح و الإنبطاح و التسكع في جدلية السناجب هذه ..
    فيا لك من برلوم تفتيحة إذ تتخير وقت إنشغالي لتشغل بالي بأيام خوالي ..
    قفا نبك .. ما في أي طريقة شايف الشباب بتاعين بيطرة اللي عبد الدائم نزل صورهم فوق زي بيعاينوا و كدة .. و ياما قطعناها في حنانا يا برلومي ..
    قف تأمل ..
    بجيك بي رواقة ..
    و تحية لك و كل الزقازيقاب و أصدقائهم ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-10-2008, 06:55 AM

عبد الدائم سيد أحمد
<aعبد الدائم سيد أحمد
تاريخ التسجيل: 10-28-2006
مجموع المشاركات: 4220

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس .. (Re: عصام دهب)

    كان نفسى ادخل قسم بيولوجي عشان اقرأ مع ناس علوم
    بدل ما يقعدونا فى مبنى تربية مع ناس عوض الله جاكسون ،،،،،

    يوسف حمد النيل __ علوم




    اللى ما سكن المساكن ما سكن ...
    واللى ما اتصور فى استوديو مصر ما اتصور ...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-10-2008, 06:59 AM

عبد الدائم سيد أحمد
<aعبد الدائم سيد أحمد
تاريخ التسجيل: 10-28-2006
مجموع المشاركات: 4220

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس .. (Re: عصام دهب)

    رأيك شنو يا زهير ....



                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-10-2008, 07:07 AM

عبد الدائم سيد أحمد
<aعبد الدائم سيد أحمد
تاريخ التسجيل: 10-28-2006
مجموع المشاركات: 4220

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس .. (Re: عصام دهب)

    Quote: شلة الطشمة .. اخر الهزيع

    ليك عليا يا حنين البوم كامل بالصور والمستندات
    بس ادينا طرف الموضوع ...

    ياسر نجيلة كدى احكى لينا قصة محمود الحوري مع الكاروشة ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-10-2008, 08:17 AM

ياسر نجيلة
<aياسر نجيلة
تاريخ التسجيل: 08-30-2006
مجموع المشاركات: 1800

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس .. (Re: عبد الدائم سيد أحمد)

    Quote: ياسر نجيلة كدى احكى لينا قصة محمود الحوري مع الكاروشة ..


    النضيف - عاوزني افتن الراجل واقول كنا برالمة ساكنين مع بعض وكان اليوم داك عليهو الميز - ظبط حلة البطاطس ومع المكرونه الما خمج وقام "كشحها" ونحن قاعدين في السفرة منتظرينو مع عبدالخالق وعبدالوهاب الفكي "واوسي" اليوم داك تميناها بيض وزبادي سااااااي ....

    بالمناسبة ود الحوري اكتر واحد بتجيهو الكاروشة من هو برلوم لحتي بعد التخرج ... وطبعا كان اخطر سيرباك - بس الكاروشة كانت اخطر المهاجمين البقابلهم .... وبما اننا كاشفين نومتو كنا بنموت من الضحك وهو يجري لأقرب زميل له ويديهو ضهرو عشان احكو ليهو ....

    بلاش فضايح عبد الدايم - خلاص ما بحكي ....



                   |Articles |News |مقالات |بيانات

1 صفحة 1 „‰ 101:   <<  1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de