الـــرجــاء x المــريــخ (مباراة الرد ... مين يفتح الباب)

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 22-09-2018, 04:16 PM الصفحة الرئيسية

مكتبة جمال السنوسي(جمال السنوسي)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
25-10-2007, 08:17 PM

جمال السنوسي
<aجمال السنوسي
تاريخ التسجيل: 14-09-2002
مجموع المشاركات: 6355

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


الـــرجــاء x المــريــخ (مباراة الرد ... مين يفتح الباب)

    بنتيجة مباراة الذهاب التعادل 2/2 يصبح للرجاء ثلاثة فرص للتأهل للمرحلة التالية في دوري أبطال العرب وهي :

    1- الفوز بأي نتيجة

    2- التعادل بدون أهداف ( يا اخوانا هل دي معقولة)

    3- التعادل بهدف لكل ( وبرضو هل دي معقولة كمان)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

25-10-2007, 08:24 PM

ahmed khidir
<aahmed khidir
تاريخ التسجيل: 20-03-2003
مجموع المشاركات: 1004

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الـــرجــاء x المــريــخ (مباراة الرد ... مين يفتح الباب) (Re: جمال السنوسي)

    الزعيم (المريخ) المحلى راجع عطبرة
    اللهم لا شماتة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

25-10-2007, 08:25 PM

معروف حمدين
<aمعروف حمدين
تاريخ التسجيل: 16-07-2006
مجموع المشاركات: 1601

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الـــرجــاء x المــريــخ (مباراة الرد ... مين يفتح الباب) (Re: جمال السنوسي)

    الأحتمال الرابع ...
    فوز الرجاء بثلاثة/صفر
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

25-10-2007, 08:28 PM

Rakoba
<aRakoba
تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 5814

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الـــرجــاء x المــريــخ (مباراة الرد ... مين يفتح الباب) (Re: معروف حمدين)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

25-10-2007, 08:37 PM

ahmed khidir
<aahmed khidir
تاريخ التسجيل: 20-03-2003
مجموع المشاركات: 1004

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الـــرجــاء x المــريــخ (مباراة الرد ... مين يفتح الباب) (Re: Rakoba)

    راكوبة
    حمدلله على سلامة الظهور
    قالوا لى بعد القون التانى للرجاء
    جاك طماااااااااااااااااااااام
    ما شكله بتتعوض مع الصفاقصى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

25-10-2007, 08:47 PM

جمال السنوسي
<aجمال السنوسي
تاريخ التسجيل: 14-09-2002
مجموع المشاركات: 6355

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الـــرجــاء x المــريــخ (مباراة الرد ... مين يفتح الباب) (Re: ahmed khidir)

    راكـــوبـــة

    سـمــدالله عـلـى الـحـلامــة

    بالله شفت الراكوبة عملت الفاول كيف مع الشافع لمن جهجهوها بمحاورة زيدان جنب اللاين

    والله انا خجلت ليها وطوالي ناديت عليك بصوت عالي (الراكوبة)

    بالله افتح لينا بوست عشان نرد عليك

    ما معقول ما نقبرا ليكم بوست والمريخ لسه مدرن في الوقت الضائع

    (ما بنقول البنلتي هدية)

    اها راجينكم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

27-10-2007, 12:06 PM

جمال السنوسي
<aجمال السنوسي
تاريخ التسجيل: 14-09-2002
مجموع المشاركات: 6355

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الـــرجــاء x المــريــخ (مباراة الرد ... مين يفتح الباب) (Re: جمال السنوسي)

    الاحتمالات بقت في الاحتمال الاول
    وخاصة بعد رحيل اتوفيستر الذي اصبح مدرب الكامييرون

    شفتوا المدرب كان طوال الاوقت في مباراة الرجاء بينظر للأ{ض

    حتى معلق اي ار تي علق على ذلك


    اها سافر المدرب

    وبقينا في الرجاء

    يا راجــيــاني
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

27-10-2007, 07:12 PM

جمال السنوسي
<aجمال السنوسي
تاريخ التسجيل: 14-09-2002
مجموع المشاركات: 6355

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الـــرجــاء x المــريــخ (مباراة الرد ... مين يفتح الباب) (Re: جمال السنوسي)

    بالله شوفوا مستوى كورة النجم والاهلي

    ضاعت منك يا هلال


    قسمتك كده
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-11-2007, 10:46 AM

جمال السنوسي
<aجمال السنوسي
تاريخ التسجيل: 14-09-2002
مجموع المشاركات: 6355

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الـــرجــاء x المــريــخ (مباراة الرد ... مين يفتح الباب) (Re: جمال السنوسي)

    اها شنو

    وين من المداخلات
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-11-2007, 10:59 AM

abuguta
<aabuguta
تاريخ التسجيل: 20-04-2003
مجموع المشاركات: 8275

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الـــرجــاء x المــريــخ (مباراة الرد ... مين يفتح الباب) (Re: جمال السنوسي)

    البوست دا مفتوح من متين ياجماعة نحن ما قاعدين نغيب


    قبل الصفاقس ولا بعدو,,,,,

    والله مشكلة لكن
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-11-2007, 10:59 AM

abuguta
<aabuguta
تاريخ التسجيل: 20-04-2003
مجموع المشاركات: 8275

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الـــرجــاء x المــريــخ (مباراة الرد ... مين يفتح الباب) (Re: جمال السنوسي)

    مكرر

    (عدل بواسطة abuguta on 05-11-2007, 11:01 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-11-2007, 11:07 AM

جمال السنوسي
<aجمال السنوسي
تاريخ التسجيل: 14-09-2002
مجموع المشاركات: 6355

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الـــرجــاء x المــريــخ (مباراة الرد ... مين يفتح الباب) (Re: abuguta)

    يا ابقوتة


    ده من زمان من يوم 25//10/2007


    قبل الاربعة

    اها ورينا مداخلاتك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-11-2007, 11:20 AM

abuguta
<aabuguta
تاريخ التسجيل: 20-04-2003
مجموع المشاركات: 8275

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الـــرجــاء x المــريــخ (مباراة الرد ... مين يفتح الباب) (Re: جمال السنوسي)

    طيب ياجمال
    البشتنة دى قديمة خلللللللاص

    اسى الناس ديل مفروض تنسحب من مباريات الرد
    قبل ان تحصل الكارثة
    والانتر ميلان دا لو جاى خلوه يلاقى الهلال
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-11-2007, 11:42 AM

tmbis
<atmbis
تاريخ التسجيل: 19-10-2002
مجموع المشاركات: 24862

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الـــرجــاء x المــريــخ (مباراة الرد ... مين يفتح الباب) (Re: abuguta)

    الفاتحــة ياجماعة .. الفاتحة ..
    Quote:
    . وبعد وشوش راكوبة الأربعة ديل .. علي بالطلاق ما نرجعو ساكت ..
    راكوبة قال ليكم الكورة دي اربعة برضو ..
    لكن ما صدقتو ..


    ياراكوبة .. اتنين مني زيادة في البيعة ..

    ستة كيف معاك .. يا ابو اربعة؟؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-11-2007, 12:00 PM

ثابت محمد
<aثابت محمد
تاريخ التسجيل: 17-10-2005
مجموع المشاركات: 2006

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الـــرجــاء x المــريــخ (مباراة الرد ... مين يفتح الباب) (Re: جمال السنوسي)

    Quote: اسى الناس ديل مفروض تنسحب من مباريات الرد
    قبل ان تحصل الكارثة
    والانتر ميلان دا لو جاى خلوه يلاقى الهلال


    والله يا أبو قوتة دي بالغت فيها
    المريخ اللي بلعب في نهائي الكونفدرالية ( حتى الان )
    يخلي فريق انتر ميلان لطيش العرب ؟؟

    والله مِحَنْ


    أما بالنسبة لمبارايات الرد
    سواءً كانت مع الترجي او الصفاقصي
    المريخ سيحقق نتائج أفضل من نتائج الذهاب

    يعني مش ح يخسر من الرجاء بـ ( 13 / صفر ) كما فعل الهلال في ثلاث مباريات فقط
    وقع ليك ؟؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-11-2007, 12:27 PM

جمال السنوسي
<aجمال السنوسي
تاريخ التسجيل: 14-09-2002
مجموع المشاركات: 6355

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الـــرجــاء x المــريــخ (مباراة الرد ... مين يفتح الباب) (Re: ثابت محمد)

    ابوقوته

    حرم ما نزعلك

    نلعب ونتغلب

    ما هي في النهاية كورة هواء منفوخ

    وتسعين دقيقة

    كان اربعة صفر كان تسعين صفر
    في النهاية كاس واحد



    تمبس الجميل

    سعيد جدا بيك وبي ردك ومداخلتك

    نحن الزعيم الاصلي

    خليني من نسا النفط(ي) الغالي اليومين دي

    قالوا الجماعة علقوا يافطة جديدة بدل الزعيم

    مكتوب عليها : الــنــفــطــ (ي) مقابل الرجاء



    يا ثابت

    خليك ثابت على كلامك

    ونشوف

    مجموع المباراتين مع الرجاء والصفاقسي (2+4=6)

    باقي 7

    أسبوع تمام
    ونبدا نحسب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-11-2007, 12:41 PM

ثابت محمد
<aثابت محمد
تاريخ التسجيل: 17-10-2005
مجموع المشاركات: 2006

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الـــرجــاء x المــريــخ (مباراة الرد ... مين يفتح الباب) (Re: جمال السنوسي)

    Quote: خليك ثابت على كلامك

    ونشوف

    مجموع المباراتين مع الرجاء والصفاقسي (2+4=6)

    باقي 7

    أسبوع تمام
    ونبدا نحسب

    يا حبيبنا
    سلااام
    دقيقة أفهمك عشان بعدين ما تتلخبط عليك المور
    الـ ( 13 ) دي الهلال أخدها من فريق واااااااحد بس .. من الرجاء فقط
    هسي إنت ماشي تجمع لي الرجاء والصفاقسي ؟؟
    بعدين كانت ( 13 / صفر ) بتعرف يعني شنو صفر ؟؟ ده غير الصفر الدولي


    ثانياً
    أنا معاك لحدي الان المريخ أخد من فريقين ( ستة أهداف ) بس ما ( 6 / صفر )
    المريخ أحرز أربعة أهداف ( هدفين في الرجاء وهدفين في الصفاقصي ) .. نسيت ولا شنو ؟؟

    يعني عشان نلحق فضيحتكم
    مفروض الرجاء يغلبنا ( 13 / صفر ) في المغرب .. أو الصفاقصي يغلبنا ( 11 / صفر ) في تونس

    بعد كده أبدأ أحسب زي ما عاوز .. ونتقابل يا حبيبنا

    عالم محققة كل أرقام الخذلان وتجي تتهكم كمان
    ربنا يديكم كاس .. قول آمين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-11-2007, 03:04 PM

جمال السنوسي
<aجمال السنوسي
تاريخ التسجيل: 14-09-2002
مجموع المشاركات: 6355

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الـــرجــاء x المــريــخ (مباراة الرد ... مين يفتح الباب) (Re: ثابت محمد)

    يا ثابت يا اخوي

    هدف الخصم في بلدك بي هدفين

    يعني انت هسه ماخد دستة


    دستة


    ودرزن بالخليجي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-11-2007, 03:22 PM

ثابت محمد
<aثابت محمد
تاريخ التسجيل: 17-10-2005
مجموع المشاركات: 2006

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الـــرجــاء x المــريــخ (مباراة الرد ... مين يفتح الباب) (Re: جمال السنوسي)

    Quote: يا ثابت يا اخوي
    هدف الخصم في بلدك بي هدفين
    يعني انت هسه ماخد دستة

    السنوسني
    ده قانونك .. نجرتو برااااااك ؟؟
    س سؤاااااال : متي يحسب الهدف في أرض الخصم بهدفين ؟؟
    عارف ولا نوريك ؟؟
    شكلك فقدت المنطق
    ورغم منطقك المعووج ده المحصلة لن تكون فوز الرجاء علينا ( 13 / صفر )
    أصلو إنتو فضااااايحكم عالية الجودة من ماركة جينس
    ماركة منشطات هيثم السعودي ورشوة الحكم لتغير فنايل ( 12 / 2 )
    ماركة المراتب .. لولا المراتب لهزمكم الرجاء ( 17/صفر )
    ماركة تابوت الحضري ورقص علاء
    وقبلها جميعاً ماركة : سبعة وسبعين عاماً قاااااحلة
    إنت بتشجع في شنو عليك الله ؟؟ وبتشجع لي شنو ؟؟

    وكت ما بتقدرو للبوستات بتفتحوها للشهرة يعني ؟
    ماجاب ليكم الهلال كاس تشتهرو بيهو قلتو تشتهرو كده ؟؟
    والله الله يكون في عونكم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-11-2007, 03:30 PM

Rakoba
<aRakoba
تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 5814

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الـــرجــاء x المــريــخ (مباراة الرد ... مين يفتح الباب) (Re: ثابت محمد)

    سئل رشاشة ، لماذا تشجع الضلال
    قال الوطنية والخريجين والاستقلال
    قيل له: مستر كلارك!
    قال الأخلاق والتربية والروح الرياضية
    قيل له: التزوير - منشطات - رشوة الحكام!
    قال (ح)نجيب إنجازات
    قيل له : حلم الجعان سيكافا !!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-11-2007, 03:59 PM

جمال السنوسي
<aجمال السنوسي
تاريخ التسجيل: 14-09-2002
مجموع المشاركات: 6355

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الـــرجــاء x المــريــخ (مباراة الرد ... مين يفتح الباب) (Re: Rakoba)

    مبروووك يا جماعة

    راكوبة طلع من الانعاش
    الف حمد لله على السلامة

    ونحن بدورنا نهني جميع البورداب ونقول ليهم انه راكوبة كان في الانعاش بيعمل غسيل للفنايل الحمرا القلعوها الناس في الميدان يوم كورة الصفاقسي

    اها بالله في مباراة الرد (الرجاء) من الجميع الالتزام بالزي والتمسك بالتقاليد في اللبس والالفاظ لانه هذه المباريات منقولة تلفزيونيا وفي اطفال ونساء ليس من الادب ان نخلع ملابسنا او نتفوه بألفاظ يعاقب عليها القانون

    وخلوا روحكم رياضية

    ومبروك يا راكوبة الميدالية الفضية

    غايتو لو كان في طريقة للحكم البتسواني كان شلتوا الكاس



    ساعدونا لنحتفل بالوصيف من الآن
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-11-2007, 03:49 PM

محمد البشرى الخضر
<aمحمد البشرى الخضر
تاريخ التسجيل: 14-11-2006
مجموع المشاركات: 30629

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الـــرجــاء x المــريــخ (مباراة الرد ... مين يفتح الباب) (Re: جمال السنوسي)

    يعني يا ثابت هسي كل مشكلتك إنو فضيحتك ما تلحق فضيحة الهلال
    يا خي الهلال الكعب دا خليه
    إنتوا ما شابكننا
    لزعيم
    سيد البلد
    العالمي
    البتاع
    الفعلتك التركتك
    في ذمتك شفت ليك زعيم ولا سيد بلد وجوة محل زعامته ولا سيادته ياخد إتنين وتلاتة في أول عشرين دقيقة
    علي اليمين الأتنين المن اول خمسة دقايق ديل كلو ما اذكرهم براي كدا بخجل
    ياخي دي فضيحة ما حصلت أخطر من شيلة زيكو للكورة
    انا خايف بالطريقة دي الإتحاد الأفريقي يلغي الكونفيدرالية السنة الجاية
    دي بطولة شنو البتتحسم من أول خمسة دقايق في مباراة الذهاب
    لاعبين بلي إنتو؟
    لا و المغسة البتهبشوا كلوا يقوليك ستظل يا زعيم عاليا
    ستظل يا ما عارف منو عامل شنو
    سمح يا ناس ستظل
    ستظلون في غيكم تعمهون وفي ضلالكم و اوهامكم سادرون
    إلى أن تستبينوا النصح مساء يوم 29 نوفمبر
    ونشوف بعداك ستظلون كيف
    أها ستظل عليكم ورحمة الله

    أحححححححححح
    أريتها فشة الوليدات لي حدهم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-11-2007, 04:39 PM

ثابت محمد
<aثابت محمد
تاريخ التسجيل: 17-10-2005
مجموع المشاركات: 2006

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الـــرجــاء x المــريــخ (مباراة الرد ... مين يفتح الباب) (Re: جمال السنوسي)

    Quote: يعني يا ثابت هسي كل مشكلتك إنو فضيحتك ما تلحق فضيحة الهلال
    يا خي الهلال الكعب دا خليه
    إنتوا ما شابكننا
    لزعيم
    سيد البلد
    العالمي
    البتاع
    الفعلتك التركتك

    محمد البشري الخضر
    سلاااام
    يازول الله يكفينا فضائح الهلال .. والله ده ما بتلحق نهاااائي
    انا مش بقارن .. وليس مشكلتي أن أقارن بين الفضائح .. رغم البون الشاسع

    أنا مستغرب بس
    مستغرب من واحد ( شرميطي ) أقصد ميطي .. يجي يقول ليك ليه ما رابط الكرفتة كويس
    هو ميطي وما خجلان أنو ميطي ويجي يقلب ( الهوبا ) قدامك
    ويقول ليك لون شراباتك ما عامل ماتشنق مع البنطلون والقميص
    زول لا جاب كونفدرالية ولا سيكافا ولا عربية
    يجي لزول تاني عندو كاس مانديلا وكاس سيكافا مثني وثلاث يقول ليه إنت تعبان ؟؟
    في ذمتك يا ود البشرى .. ده يقولو فيهو شنو ؟؟


    بعدين نحن أسياد بلد وزعماء بلد بحقنا
    بكاساتنا الجبناها .. جيب زيها وتعال إتكلم
    لو سألناك بعد داك نكون فعلاً ما عندنا موضوع وليك حق تعمل العاوزو
    لكن إنت ميطي ليك ( سبعة وسبعين سنة ) الفصاحة ليك شنو ؟؟
    سبعة وسبعين وما عارف تستر عورتك حتى بسروال سيكافا ..
    خليك من شورتات مانديلا دي غالية عليكم


    والله شايف طموحكم أصبح أنو المريخ ما يجيب بطولة جديدة .. قنعتو من بطولة هلالية
    ودي قمة اليأس .. قمة العجز .. قمة الإحباط .. ده مرض والله .. إسمو عقدة البطولات
    أصبحت عندكم عقدة إنو المريخ يجيب بطولة خارجية
    وبيني وبينك سبعة وسبعين سنة دي سن يأس فعلاً
    الهلال ده لو قدر ينجب ليهو بطولة في السن دي .. تبقى معجزة

    فقد أصابه الكبر وبلغ من العمر عتياً
    يااااخ إختشو عليكم الله
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-11-2007, 08:12 PM

محمد البشرى الخضر
<aمحمد البشرى الخضر
تاريخ التسجيل: 14-11-2006
مجموع المشاركات: 30629

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الـــرجــاء x المــريــخ (مباراة الرد ... مين يفتح الباب) (Re: ثابت محمد)

    هي ثابت رد لينا الليلة
    الحمد لله اللذي أذهب عنكم الذهول و خفف عليكم الصدمة
    ياخوي خليني أعلق على نقطة سن اليأس بالنسبة للكاسات دي و بجيه ليك الباقي بعدين
    قلت 77 سنة تعتبر سن يأس
    طيب يا عمك أول كأس جوي دولي - عشان ما تقول لي جوبا - أحرزه المريخ سنة 86
    و المريخ إتأسس - كان علينا بنقول 27 - لكنكم شابكننا المسالمة وبتاع من 1910
    يعني يا بوي صبرتوا 76 سنة
    يعني بقت على السنة دي
    فالنقطة بتاعت سن اليأس دي حقو ترخيها
    بجيك بي رواقة للباقي

    فشة زي دي يا ربي ما تحرم منها حبيب
    تونس أويييييييييييي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-11-2007, 10:26 PM

جمال السنوسي
<aجمال السنوسي
تاريخ التسجيل: 14-09-2002
مجموع المشاركات: 6355

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الـــرجــاء x المــريــخ (مباراة الرد ... مين يفتح الباب) (Re: محمد البشرى الخضر)

    محمد البشرى


    ياخي خليك هنا طوالي مع ناس ثابت ديل

    كرهونا الكورة

    اها الدور علينا


    بس يخلوا روحهم رياضية ويساعدونا بالالفاظ على التلفزيون


    لسه الهزائم جاياهم

    الرجاء المغربي

    الصافقسي التونسي

    الهلال سيد البلد


    اها مع الهلال الملافظ سعد
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-11-2007, 08:40 AM

جمال السنوسي
<aجمال السنوسي
تاريخ التسجيل: 14-09-2002
مجموع المشاركات: 6355

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الـــرجــاء x المــريــخ (مباراة الرد ... مين يفتح الباب) (Re: جمال السنوسي)

    يا محمد البشرى
    الجماعة وينهم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-11-2007, 10:16 AM

رقم صفر
<aرقم صفر
تاريخ التسجيل: 06-05-2002
مجموع المشاركات: 3005

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الـــرجــاء x المــريــخ (مباراة الرد ... مين يفتح الباب) (Re: جمال السنوسي)

    جمال السنوسي

    محمد عبدالرحمن عضو البورد ، دايما كلامو بصدق ، قال الاربعه مباريات دي ، مجموع اهدافها 15 ، يعني -حسب قوله -الباقي 9 اهداف .... عارف انا احساسي شنو ، المريخ ح يدرن مع الصفاقسي .... اما الرجاء فح يغلب او يدرن ..... اقول هذا واستغفر الله لي ولكم .....
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-11-2007, 11:55 AM

محمد البشرى الخضر
<aمحمد البشرى الخضر
تاريخ التسجيل: 14-11-2006
مجموع المشاركات: 30629

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الـــرجــاء x المــريــخ (مباراة الرد ... مين يفتح الباب) (Re: جمال السنوسي)

    الجماعة يا عمك العليهم ما شوية و المصيبة كمان في الراجيهم
    وجيتهم اليومين الفاتو ديل نظام مكابرة و كدا ونحن هنا
    وعشان يكتبوا لينا المكنتين العاضات ديل
    "لن بطرنا نصر ولن تهزنا هزيمة"
    و التانية بتاعة ستظل
    وكضابين جنس كضب
    كان للبطر إتبطرتوا
    وهو الجاب ليكم الهوا شنو بلا البطر و طولة اللسان بعد غلبكم لي كوارا و دولفين
    شبكتونا من غيرنا و بطيخ و ربات بيوت ورصيف ووهم
    وكان للهز أتهزيتو
    الخلاكم بقيتو تقولوا طموحنا كان دوري المجموعات و بتاع
    الخلاكم ترخوا كورة الإنتر
    والحيخليكم تشطبوا من طرف , شنو؟
    هي الهزة دي إلا يقروها بي ريختر

    بعدين وكت طموحكم دوري المجموعات مفطرين الناس رمضان ليه؟

    يا جمال كان راجيهم اخير ترجى الري المصري
    البوست الوحيد فيه فايدة وبدا بوضع الأصبع على الجرح ونقد الأوضاع الأتسببت و حاتسبب في فضيحة القرن الحادي و العشرين الرياضية كتبو سامي امس
    التحانيس وقعت قرش ونص
    أسحبوا خليه في المنتدى الجماعة ديل بشمتوا
    دايرين يواصلوا في ستظل
    سمح خليكم ستظل خيبة الله عليكم بالطريقة دي إلى يوم يبعثون

    أحححححححححححححي
    قدر ما اقول إتفشت القاها لسة

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-11-2007, 10:28 AM

بدرالدين يعقوب
<aبدرالدين يعقوب
تاريخ التسجيل: 14-03-2007
مجموع المشاركات: 513

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الـــرجــاء x المــريــخ (مباراة الرد ... مين يفتح الباب) (Re: جمال السنوسي)

    ماتستعجلو الفضيحة جاية جاية(افتكر المريخ بدرن 0/5 وبرجع ميطي ماقنا الباقي 9 اقوان )

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-11-2007, 11:07 AM

جمال السنوسي
<aجمال السنوسي
تاريخ التسجيل: 14-09-2002
مجموع المشاركات: 6355

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الـــرجــاء x المــريــخ (مباراة الرد ... مين يفتح الباب) (Re: بدرالدين يعقوب)

    بدر الدين اخوي

    سلام

    ناس تبني وتعمر

    وناس دوام تكسر

    نعمل شنو

    اخوك هو كده

    ما عايز يعترف بي علته عشان يتعالج

    راسوا قوي خلاص

    بس كسروا ليهو

    زي كسير التلج
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-11-2007, 11:19 AM

امير عوض الجمري
<aامير عوض الجمري
تاريخ التسجيل: 25-04-2006
مجموع المشاركات: 2560

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الـــرجــاء x المــريــخ (مباراة الرد ... مين يفتح الباب) (Re: جمال السنوسي)

    النتيجة 2/1 لصالح المريخ
    يا جمال يا رشاشة



    تحياتي الخااااااااالصة لك ولي حبيبنا عمر سيد احمد
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-11-2007, 11:31 AM

جمال السنوسي
<aجمال السنوسي
تاريخ التسجيل: 14-09-2002
مجموع المشاركات: 6355

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الـــرجــاء x المــريــخ (مباراة الرد ... مين يفتح الباب) (Re: امير عوض الجمري)

    امير الامير

    صدق النطق ونضم وقال

    الذوق والفهم في الهلال

    اها سمعت الاغنية بتاعة ندىالقلعة تلقاها في البورد هسه


    نحن حنكتب الاغنية بتاعتكم

    صدق النطق ونضم وقال

    مريخ يفوز اكيد محال
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-11-2007, 12:32 PM

امير عوض الجمري
<aامير عوض الجمري
تاريخ التسجيل: 25-04-2006
مجموع المشاركات: 2560

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الـــرجــاء x المــريــخ (مباراة الرد ... مين يفتح الباب) (Re: جمال السنوسي)

    Quote: ماتستعجلو الفضيحة جاية جاية(افتكر المريخ بدرن 0/5 وبرجع ميطي ماقنا الباقي 9 اقوان )


    كلامك ده ذكرني انبراشة مرق في الخمسة الشهيرة بتاعت (بيضوضان)
    قالوا لغاية اسي عاملة خور في ملعب الرجاء ..


    وانتو يا جمال خليكم مع غناء ندى القلعة وسمية حسكنيت ده لغاية


    ما يلحقوكم جارات طه .. اصلكم امت طه لحقتوهن زمااااااااااااااااااان


    وبي ضبيحة وهوبا .. تونسية ركبتوها .. وسورية قلبوا ليها عفشها في السير (هوبا)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-11-2007, 12:42 PM

عامر تيتاوى
<aعامر تيتاوى
تاريخ التسجيل: 14-01-2006
مجموع المشاركات: 3328

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الـــرجــاء x المــريــخ (مباراة الرد ... مين يفتح الباب) (Re: امير عوض الجمري)

    Quote: وبي ضبيحة وهوبا .. تونسية ركبتوها .. وسورية قلبوا ليها عفشها في السير (هوبا)

    امير الجمرى ضحكتنى ومحنتنى
    مااسوا البرشة قدام اولاد البرشا بتجيب الكرشا ( من كاروشة )
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-11-2007, 01:03 PM

Rakoba
<aRakoba
تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 5814

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الـــرجــاء x المــريــخ (مباراة الرد ... مين يفتح الباب) (Re: عامر تيتاوى)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-11-2007, 03:18 PM

جمال السنوسي
<aجمال السنوسي
تاريخ التسجيل: 14-09-2002
مجموع المشاركات: 6355

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الـــرجــاء x المــريــخ (مباراة الرد ... مين يفتح الباب) (Re: Rakoba)

    الظاهر عليك يا راكوبة انت لسه شباب
    وما بتعرف التاريخ

    وين سيرة مهدي الفكي في المريخ من الحاج شاخور

    كدي شوف عمك المريخابي عبده قابل يصحح ليك معلومة (رئيس رؤساء المريخ)
    الله يرحمهم جميعا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-11-2007, 08:52 AM

جمال السنوسي
<aجمال السنوسي
تاريخ التسجيل: 14-09-2002
مجموع المشاركات: 6355

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الـــرجــاء x المــريــخ (مباراة الرد ... مين يفتح الباب) (Re: جمال السنوسي)

    في احتمال آخر لفوز الرجاء

    - التعادل بهدفين لهدفين والفوز بضربات الترجيح ( خاصة بعد رقصة الوزين بتاعة بهاءالدين)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-11-2007, 04:13 PM

جمال السنوسي
<aجمال السنوسي
تاريخ التسجيل: 14-09-2002
مجموع المشاركات: 6355

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الـــرجــاء x المــريــخ (مباراة الرد ... مين يفتح الباب) (Re: جمال السنوسي)

    الناس ديل شايفهم بي غادي فتحوا ليهم بوستات الامل

    انا غايتو بقودل يا ربي يكونوا قاصدين مستشفى الامل

    وزي ما قال المثل

    اذا كان اللاعب مجنون

    فالمشاهد عاقل

    هسه بالله باقي ليكم (رجاء)
    عشان تجو تتكلموا

    اها من هسه

    السروالي ورفاقه

    3/ صفر وباي باي يا جماعة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-11-2007, 07:28 PM

جمال السنوسي
<aجمال السنوسي
تاريخ التسجيل: 14-09-2002
مجموع المشاركات: 6355

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الـــرجــاء x المــريــخ (مباراة الرد ... مين يفتح الباب) (Re: جمال السنوسي)

    منتظرين

    قشرناالليمون من هسه

    خايفين حليمة ترجع لي قديمة

    وهاك يا بهاء

    وجيبها من الشبكة يا بهوية
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-11-2007, 08:43 AM

جمال السنوسي
<aجمال السنوسي
تاريخ التسجيل: 14-09-2002
مجموع المشاركات: 6355

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الـــرجــاء x المــريــخ (مباراة الرد ... مين يفتح الباب) (Re: جمال السنوسي)

    من المعروف ان صيام يوم الجمعة مفردا مكروه ويجب ان يكون معه يوم قبله او يوم بعده

    وبالامس الجمعة صام منتخبنا الاولمبي عن تسجيل الاهداف امام المنتخب المصري الاول

    فهل يكمل المريخ السنة السبت اليوم بمواصلة الصيام امام الرجاء


    قدرنا هكذا

    ويا لطيف الطف


    جمال
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-11-2007, 09:40 AM

AdilAttia
<aAdilAttia
تاريخ التسجيل: 19-09-2006
مجموع المشاركات: 198

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الـــرجــاء x المــريــخ (مباراة الرد ... مين يفتح الباب) (Re: جمال السنوسي)

    اخ جمال موعدنا غدا إن شاء الله
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-11-2007, 11:11 AM

عمار يس النور
<aعمار يس النور
تاريخ التسجيل: 14-07-2006
مجموع المشاركات: 1852

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الـــرجــاء x المــريــخ (مباراة الرد ... مين يفتح الباب) (Re: AdilAttia)

    الاخ جمال

    سلام
    عليك الله ذكرني
    لانو الموضوع لخبط علي من كثرة الفضائح
    اهه الرجاء ده بتاع الهدفين في 23 دقيقة ام بتاع ال 3 اهداف في 18 دقيقة
    لان الموضوع بقى ملخبط شوية خاصة بعض فضيحة الفريق القومي امس و إصابته بعدوة هدفين في اقل من 5 دقائق
    المهم ما علينا
    لو كانو بتاعين 2/2
    النتيجة واضحة 3 صفر على الاقل
    اما إذا كانو بتاعين 4/2 فعلمها عند الغيب بس في ناس بيقولوا سبعة و ثامنهم هدفهم "الذي في مرماهم" و لا يعلم عدتهم إلا حارس المرمى.

    بس بكرر ليهم نصيحة ود البشرى لو واحد شاف ليه لاعب واقع في الارض ما يمشي يخليهو لحد ما الاسعاف يجي ياخدو و يطمئن على خروجه من الملعب سالما"قصدي من غير ان يحرز هدفا"


    النصيحة:
    الدفاع ثم الدفاع و لا غير شئ سوى الدفاع


    تحذير:
    على ما اذكر إنو المريخ ده مره إتهزم من الاهلي المصري 2/1 في امدرمان و مشى إتعاور في القاهرة و سجل الهدف الاول و بعد داك عينك ما تشوف إلا النور ، خمسة اهداف مع الرأفة. الشفاته ديل ما تحاولوا تدخلو فيهم اي هدف بس حاولوا امنعوهم من التسجيل


    تحياتي

    عمار يس النور
    عاشق بخت الرضا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-11-2007, 11:32 AM

جمال السنوسي
<aجمال السنوسي
تاريخ التسجيل: 14-09-2002
مجموع المشاركات: 6355

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الـــرجــاء x المــريــخ (مباراة الرد ... مين يفتح الباب) (Re: عمار يس النور)

    أشعلت النار يا عمــار

    نار الضحك

    والله ضحكت لمن عيوني دمعوا

    ديل يا عمار ناس (ذو القعدة واخوانه المغاربة)

    عارف اليومين دي اي كجنتا اي دوا شارب مكتوب عليهو ( الرجاء رج الزجاجة جيدا)

    ياخي نحن اترجينا واترجينا واترجينا

    قلنا اسنحبوا

    ولكن الجماعة مصرين على النزهة والفسحة

    ناس ماشة اسبانيا معسكر واسمها بتمرمط في مصر

    الله يجازي الكان السبب

    معليش يا عمار بعدين جيب معاك ليمونة واقطعها نصين عشان تقدر تبلع حلقك

    اما المقتدرين جيبو دوا حموضة بس اوع من الرج الكتير


    اللهم استرنا من ذو القعدة واخوانه
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-11-2007, 06:03 PM

جمال السنوسي
<aجمال السنوسي
تاريخ التسجيل: 14-09-2002
مجموع المشاركات: 6355

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الـــرجــاء x المــريــخ (مباراة الرد ... مين يفتح الباب) (Re: جمال السنوسي)

    اها مريخاب البورد ديل زاغو مالهم

    لا حس ولا خبر

    يا رب يكونوا سافروا سياحة مع فريقهم للمغرب وتونس

    اها المباراة قربت ونحن قاعدين نشجع

    طبعا حنشجع المريخ وانه يا الله تكون تعادل اوفرق بسيط

    بعيدا عن الخمسات والستات
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-11-2007, 06:45 PM

جمال السنوسي
<aجمال السنوسي
تاريخ التسجيل: 14-09-2002
مجموع المشاركات: 6355

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الـــرجــاء x المــريــخ (مباراة الرد ... مين يفتح الباب) (Re: جمال السنوسي)

    موعد المباراة الساعة 11 ليلا اليوم بتوقيت السودان
    وعلى قناة اي آر تي

    وطبعا مشفرة

    كويس كده عشان السترة

    مش زي خمسات امبارح من مصر بقت كل الناس تضحك فينا

    الله يجازي اللي كان السبب


    اسبانيا معسكر الفريق القومي لنهائيات غانا

    يعني لو وصلنا نهائيات كاس العالم اكيد المعسكر حيكون في القمر
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-11-2007, 08:51 PM

فيصل نوبي
<aفيصل نوبي
تاريخ التسجيل: 16-09-2005
مجموع المشاركات: 14194

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الـــرجــاء x المــريــخ (مباراة الرد ... مين يفتح الباب) (Re: جمال السنوسي)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-11-2007, 00:21 AM

جمال السنوسي
<aجمال السنوسي
تاريخ التسجيل: 14-09-2002
مجموع المشاركات: 6355

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الـــرجــاء x المــريــخ (مباراة الرد ... مين يفتح الباب) (Re: فيصل نوبي)

    شي بالراس
    وشي باليد
    وشي بالرجل

    ماعرفناها كرة قدم ام طائرة

    غايتو كملنا دوا الحموضة والليمون

    الله يجازي اللي كان السبب

    ماردونا دخل يده وجاب قون لبلده

    نحن وقت ندخل يدنا نقد بيها شبكتنا

    تطير عيشتنا نحن الكل يوم مغلوبين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de