السبت 10 ديسمبر وقفة امام السفارة السودانية بمناسبة اليوم العالمي لحقوق الانسان
أرتِق الشَرِخ دَا/ العِصيان ناداك
الشعب الملهم.. لن يصبر من كدا أكثر
إلى شباب ثورة العصيان المدني: الحرية لا تقبل المساومة!
أكتب وأهرب: (أوقاف ) قوقل..و (سبيل ) الفيسبوك ...! بقلم يحيى العوض
نيويورك 10 ديسمبر، حوار حول الحراك المعارض في السودان في ختام معرض الاشكال والجسد
19 ديسمبر .. إني أرى شعباً يثور !!
مقال للخائفين على السودان من مصير ليبيا و سوريا إن حدث التغيير
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-10-2016, 12:51 PM الصفحة الرئيسية

مكتبة مجدي عبدالرحيم فضل(مجدي عبدالرحيم فضل)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

،، ركـــ 2 ـــن جــ 2 ـــدة ،،

08-24-2009, 11:30 AM

مجدي عبدالرحيم فضل
<aمجدي عبدالرحيم فضل
تاريخ التسجيل: 03-11-2007
مجموع المشاركات: 9057

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

،، ركـــ 2 ـــن جــ 2 ـــدة ،،






    أولاً تهانينا بحلول شهر التوبة والغفرن أعادة الله علينا وعليكم أعوام عديدة و


    نعود إليكم بالركن من جديد ونرجوا أن تكون جلساته كلها لبورداب جدة وأحباب بورداب جدة ونقصد به أن نتلقي كل أخبار جدة عن طريقه ويكون المعين واحد وبالذات أخبار جدة وتفاعلاتها بتكون في بوستات متفرقة وكثيرين لا يواكبوا الأحداث الجداوية ولذا بعد المشورة مع الريس نعود بالركن من جديد ولكل البورداب حق الأعلان فيه ،عن كل الملمات سعيدة وغيرها وفي الختام لكم كل الأمنيات بصيام وقيام الشهر الكريم .

    ،،،،أبوقصي،،،،
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

08-24-2009, 11:38 AM

walid taha
<awalid taha
تاريخ التسجيل: 01-28-2004
مجموع المشاركات: 3100

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ،، ركـــ 2 ـــن جــ 2 ـــدة ،، (Re: مجدي عبدالرحيم فضل)

    ابو قصي
    كل سنة وانت طيب ورمضان كريم

    ونسأل الله ان يطيب لكم الحديث فى ركنكم

    تحياتى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

08-24-2009, 01:05 PM

مجدي عبدالرحيم فضل
<aمجدي عبدالرحيم فضل
تاريخ التسجيل: 03-11-2007
مجموع المشاركات: 9057

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ،، ركـــ 2 ـــن جــ 2 ـــدة ،، (Re: walid taha)

    سعيد جدا إذ بأول التهاني ،هواها نجدي

    وليد طه وكل أحبابنا في رياض المحبة كل عام وأنتم بخير

    ويعود علينا وعليكم بالغفران وأتساع حياض الجنان لك ودي.

    ،،،،أبوقصي،،،،
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

08-24-2009, 02:22 PM

الرفاعي عبدالعاطي حجر
<aالرفاعي عبدالعاطي حجر
تاريخ التسجيل: 04-27-2005
مجموع المشاركات: 14655

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ،، ركـــ 2 ـــن جــ 2 ـــدة ،، (Re: مجدي عبدالرحيم فضل)

    مجدي الجميل

    تحياتي

    كل سنة والجميع بخير

    نشكر لك وسعادة الاخ العميد الريس يوسف محمد يوسف

    ونحن رهن النداء والاشارة واهو السنة دي في وجوه كثيرة

    لبورداب جدة الف تحيو ونسعد بتجمعهم وهيِا نخطوة الخطوة التالية

    إفطاااااااااااار بورداب جدة بمناسبة شهر التوبة والغفران كما يحلو

    لك عزيزي .


    ............................................................حجر.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

08-25-2009, 08:45 AM

مجدي عبدالرحيم فضل
<aمجدي عبدالرحيم فضل
تاريخ التسجيل: 03-11-2007
مجموع المشاركات: 9057

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ،، ركـــ 2 ـــن جــ 2 ـــدة ،، (Re: الرفاعي عبدالعاطي حجر)

    بالتأكيد أخي رفاعي فجده بها من البورداب مايجعل الثلاثون يوما عطاء

    وسوف يحدد اليوم مداخلاتهم وبها نحدد الكم والمكان والزمان معا مزيد من أعضاء البورد تداخلا حتي يتسني لنا التعجيل بالموعد

    ،،،،أبوقصي،،،،
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

08-26-2009, 07:29 AM

مجدي عبدالرحيم فضل
<aمجدي عبدالرحيم فضل
تاريخ التسجيل: 03-11-2007
مجموع المشاركات: 9057

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ،، ركـــ 2 ـــن جــ 2 ـــدة ،، (Re: مجدي عبدالرحيم فضل)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

08-26-2009, 08:18 AM

عبدالله كع
<aعبدالله كع
تاريخ التسجيل: 02-12-2008
مجموع المشاركات: 4840

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ،، ركـــ 2 ـــن جــ 2 ـــدة ،، (Re: مجدي عبدالرحيم فضل)

    يا مجدي رمضان كريم ..

    تصوم وتفطر علي خير
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

08-26-2009, 08:19 AM

د.محمد حسن
<aد.محمد حسن
تاريخ التسجيل: 09-05-2006
مجموع المشاركات: 14249

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ،، ركـــ 2 ـــن جــ 2 ـــدة ،، (Re: عبدالله كع)

    رمضان كريم

    مشتاقين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

08-26-2009, 08:40 AM

إدريس البدري
<aإدريس البدري
تاريخ التسجيل: 07-31-2006
مجموع المشاركات: 917

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ،، ركـــ 2 ـــن جــ 2 ـــدة ،، (Re: د.محمد حسن)

    العزيز مجــدي كل سنة وانت طيب


    والتحية لكل بورداب جد الحلويين



    وحباب الركن من جديد
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

08-26-2009, 08:44 AM

خالد علي محجوب المنسي
<aخالد علي محجوب المنسي
تاريخ التسجيل: 04-09-2006
مجموع المشاركات: 15953

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ،، ركـــ 2 ـــن جــ 2 ـــدة ،، (Re: إدريس البدري)

    Quote: أولاً تهانينا بحلول شهر التوبة والغفرن أعادة الله علينا وعليكم أعوام عديدة و


    وكل سنة وأنت طيب
    رمضان كريم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

08-26-2009, 08:49 AM

جمال السنوسي
<aجمال السنوسي
تاريخ التسجيل: 09-14-2002
مجموع المشاركات: 6337

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ،، ركـــ 2 ـــن جــ 2 ـــدة ،، (Re: خالد علي محجوب المنسي)

    ممكن أشترك في المسابقة


    الاجابة رقم 3



    اسمي انا .. ايوه .. وصيف أب نقطة السبيعابي


    شكرا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

08-26-2009, 10:11 AM

مجدي عبدالرحيم فضل
<aمجدي عبدالرحيم فضل
تاريخ التسجيل: 03-11-2007
مجموع المشاركات: 9057

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ،، ركـــ 2 ـــن جــ 2 ـــدة ،، (Re: جمال السنوسي)

    حباب أخي كع & د.محمد حسن

    كل عام وأنتم بخير ورمضان كريم عليكم وعلينا

    شرفتوا الركن كتير ولكم المودة والشوق معا.

    * إدريس البدري حبابك في الركن ومعا نُعد للأفطار إن شاء الله .

    خالد محجوب شرفتنا ياهلال الشهر وكل الشهور تحية لك ياغالي وللأسرة

    * جمال ياسنوسي تعال الفطور وليك شوربة مسبعه خطير بس أن خائف من سبعاكم لما تقيف تبقي كيف!

    والمسابقة وحاتك فيها مفاجاءة في أنتظااارك بس أبقي مارق مزيد من بورداب جده حضور جني بقادي حضور

    ننتظر البقية من البورداب لنُعيد سيرة الأفطار العام الماضي وكل الأعوام بحضوركم الجميل.

    ،،،،أبوقصي،،،،
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

08-26-2009, 11:57 AM

عبد الدائم سيد أحمد
<aعبد الدائم سيد أحمد
تاريخ التسجيل: 10-28-2006
مجموع المشاركات: 4220

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ،، ركـــ 2 ـــن جــ 2 ـــدة ،، (Re: مجدي عبدالرحيم فضل)

    ابو قصى وكل بورداب جده
    رمضان كريم وتصومو وتفطرو على خير


    Quote: نعود إليكم بالركن من جديد ونرجوا أن تكون جلساته كلها لبورداب جدة وأحباب بورداب جدة ونقصد به أن نتلقي كل أخبار جدة عن طريقه


    قالوا فى المثل ناس جده بعرفو خبر بكــره
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

08-26-2009, 01:48 PM

فايزودالقاضي
<aفايزودالقاضي
تاريخ التسجيل: 11-27-2007
مجموع المشاركات: 10091

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ،، ركـــ 2 ـــن جــ 2 ـــدة ،، (Re: عبد الدائم سيد أحمد)

    مجدي وبورداب جدة ..

    كل عام وانتم بخير ورمضان كريم...

    حاضرين في اي يوم ولاي حاجة ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

09-21-2009, 06:13 PM

مجدي عبدالرحيم فضل
<aمجدي عبدالرحيم فضل
تاريخ التسجيل: 03-11-2007
مجموع المشاركات: 9057

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ،، ركـــ 2 ـــن جــ 2 ـــدة ،، (Re: فايزودالقاضي)



    دي معايدة لكل بورداب جده أقبلوها والجاي أجمل إن شاء الله.


    ،،،،أبوقصي،،،،
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

09-21-2009, 06:44 PM

جعفر محي الدين
<aجعفر محي الدين
تاريخ التسجيل: 11-12-2008
مجموع المشاركات: 3611

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ،، ركـــ 2 ـــن جــ 2 ـــدة ،، (Re: مجدي عبدالرحيم فضل)

    عيدية مقبولة يا أبو قصي
    وعيد سعيد لجدة ومحبي جدة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

09-27-2009, 10:23 AM

مجدي عبدالرحيم فضل
<aمجدي عبدالرحيم فضل
تاريخ التسجيل: 03-11-2007
مجموع المشاركات: 9057

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ،، ركـــ 2 ـــن جــ 2 ـــدة ،، (Re: جعفر محي الدين)

    *
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

09-30-2009, 10:45 AM

مجدي عبدالرحيم فضل
<aمجدي عبدالرحيم فضل
تاريخ التسجيل: 03-11-2007
مجموع المشاركات: 9057

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ،، ركـــ 2 ـــن جــ 2 ـــدة ،، (Re: مجدي عبدالرحيم فضل)






    والبحر في جده إبتسامة لقصي وفرح لا يقاوم كل ربعية وكأس الوُد يدور بيننا أبناء جده غير ونواصـــــــــل.


    ،،،،أبوقصي،،،،
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

10-11-2009, 10:20 AM

مجدي عبدالرحيم فضل
<aمجدي عبدالرحيم فضل
تاريخ التسجيل: 03-11-2007
مجموع المشاركات: 9057

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ،، ركـــ 2 ـــن جــ 2 ـــدة ،، (Re: مجدي عبدالرحيم فضل)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

10-20-2009, 12:42 PM

مجدي عبدالرحيم فضل
<aمجدي عبدالرحيم فضل
تاريخ التسجيل: 03-11-2007
مجموع المشاركات: 9057

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ،، ركـــ 2 ـــن جــ 2 ـــدة ،، (Re: مجدي عبدالرحيم فضل)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

10-20-2009, 01:34 PM

يوسف محمد يوسف
<aيوسف محمد يوسف
تاريخ التسجيل: 12-28-2006
مجموع المشاركات: 2368

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ،، ركـــ 2 ـــن جــ 2 ـــدة ،، (Re: مجدي عبدالرحيم فضل)

    شكرا ابو قصى

    ارجو ان يظل ركننا مفتوح منذ الان لاننا اصبحنا فى امس الحوجة لهذا الركن ..

    لدينا الكثير لنتشاور فيه !

    ارجو الاتصال

    ودى

    الريس
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

10-22-2009, 11:37 AM

يوسف محمد يوسف
<aيوسف محمد يوسف
تاريخ التسجيل: 12-28-2006
مجموع المشاركات: 2368

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ،، ركـــ 2 ـــن جــ 2 ـــدة ،، (Re: يوسف محمد يوسف)

    الى كل البورداب بجدة

    لابد من الالتقاء سريعا .. فقد طال البعاد .. و اظن اننا فى حوجة ماسة للقاء

    امنى النفس بان ارى كل بورداب جدة بـ " شدة كاملة " - بكل اسرهم و اصدقائهم و معارفهم - فالصدور مفتوحة و الاكف ممدودة !

    ومن هنا رسالة خاصة لكل من ابتعد او غاب عدة لقاءات : كان زعلان مننا حقك علينا بس انت ابقى تعال المرة الجاية ومن حسى

    رضيانين لومك لينا ..

    اتمنى ذلك

    الريس
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

11-08-2009, 12:28 PM

مجدي عبدالرحيم فضل
<aمجدي عبدالرحيم فضل
تاريخ التسجيل: 03-11-2007
مجموع المشاركات: 9057

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ،، ركـــ 2 ـــن جــ 2 ـــدة ،، (Re: يوسف محمد يوسف)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de