أرتِق الشَرِخ دَا/ العِصيان ناداك
الشعب الملهم.. لن يصبر من كدا أكثر
إلى شباب ثورة العصيان المدني: الحرية لا تقبل المساومة!
أكتب وأهرب: (أوقاف ) قوقل..و (سبيل ) الفيسبوك ...! بقلم يحيى العوض
العصيان المدني...... تجميع فيديوهات للتوثيق ومزيد من النشر
19 ديسمبر .. إني أرى شعباً يثور !!
مقال للخائفين على السودان من مصير ليبيا و سوريا إن حدث التغيير
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-09-2016, 11:09 PM الصفحة الرئيسية

مكتبة احمد الصديق بله ابوقوتة(abuguta)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

هل فيكم زول مرة بحالتى دى؟؟؟؟ افيدونى

12-28-2003, 09:31 AM

abuguta
<aabuguta
تاريخ التسجيل: 04-20-2003
مجموع المشاركات: 8268

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

هل فيكم زول مرة بحالتى دى؟؟؟؟ افيدونى

    جاتنى حالة قصوى من القرف...والزهج

    كرهت الشغل عاوز انهى اقامتى وارجع الليلة دى

    وما عندى اى قبلة ارجع عليها فى السودان

    ما انو انا الذى عشق الغربة حتى الثمالة

    لكن اليوم بجد من صحيت الساعة 9 وتوجهت على

    المكتب ودوامى كان على الساعة 10 صباحا

    ما عندى اى مشكلة ...خاصة غير شعورى انى سابح

    فى النيل الابيض زى نبات ام صوفة(نبات لا جذور له
    يتحرك مع الموج)



    0

    افيدونى افادكم الله
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-28-2003, 09:45 AM

مهيرة
<aمهيرة
تاريخ التسجيل: 04-28-2002
مجموع المشاركات: 711

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: هل فيكم زول مرة بحالتى دى؟؟؟؟ افيدونى (Re: abuguta)

    الاخ الفاضل ابوقوتة
    زى حالات القرف من الغربة دى بتمر بينا كتير،لكن نصيحتى ليك اوعك تتخذ قرار الرجوع للسودان وانت فى واحدة من الحالات دى.الرجوع لازم يكون بخطوة مدروسة ومخططة واستهدى بالله والعن ابليس
    تحياتى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-28-2003, 09:54 AM

nazar hussien

تاريخ التسجيل: 09-04-2002
مجموع المشاركات: 10092

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: هل فيكم زول مرة بحالتى دى؟؟؟؟ افيدونى (Re: مهيرة)

    يا ابقوتة


    ده احساس طبييييييييييييييييييييييييييييييييعي وعاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااادي

    امش اشرب شيشة بتفك....

    لينا زمن نفتش ليك ونفتش للناس البتكابرنا في الزهج
    بس تمشي السودان في الظروف دي بتاكلها يا صاحبي

    اركز وسردب تب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-28-2003, 10:18 AM

abuguta
<aabuguta
تاريخ التسجيل: 04-20-2003
مجموع المشاركات: 8268

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: هل فيكم زول مرة بحالتى دى؟؟؟؟ افيدونى (Re: nazar hussien)

    اخو نذار
    بس ياخوى زهج العذابة بفرق من زهج الاسر

    وانت عارف مشكلتنا ترتيب وتفكير وتطنيش

    والحنك البيش وفى النهاية معط الريش

    والله ربك يستر

    ومشكور


    الجندرية الحبيبة

    طبعا الانسان كتلة من افراح واحزان وتراكم مشاكل واحلام
    البرجح فيها هو المؤثر على اتخاذ القرار
    شكرا
    ولك ودى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-28-2003, 10:11 AM

abuguta
<aabuguta
تاريخ التسجيل: 04-20-2003
مجموع المشاركات: 8268

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: هل فيكم زول مرة بحالتى دى؟؟؟؟ افيدونى (Re: مهيرة)

    الاخت مهيرة الكتير خيرة

    طبعا انا لى 5 سنوات من السودان

    رجعت فيها مرتين بس اليوم بالذات قرف قمة

    مشكورة على النصيحة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-28-2003, 09:59 AM

الجندرية
<aالجندرية
تاريخ التسجيل: 10-02-2002
مجموع المشاركات: 9450

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: هل فيكم زول مرة بحالتى دى؟؟؟؟ افيدونى (Re: abuguta)

    كتير بتحصل يا أحمد يااخوي
    صلي على الحبيب واسمع كلام اختنا مهيرة دي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-28-2003, 10:12 AM

Tabaldina
<aTabaldina
تاريخ التسجيل: 02-12-2002
مجموع المشاركات: 11844

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: هل فيكم زول مرة بحالتى دى؟؟؟؟ افيدونى (Re: abuguta)

    ..
    .
    أنا والله يا ابوقوته
    حالتك دى عايشها لى 3 شهور مش يوم وبس
    ضياع زمن وكلام فارغ ..خاصة زى بلد كج زى السعودية
    والله انا ما عارفك ووين ..على اعتقد انو اسواء غربة فى العالم
    هى السعودية ..
    عالم رجرجه دهماء وناس فهمها قاصر ومافى تطور اكاديمى
    اجتماعيات منغلقة ، وعايش فى رهب على طوال الواحد يشوف العسكري فى الشارع يسرح تفكيره على طول فى المحفظة :
    يا ربي الاقامة معاى ؟؟
    يا ربي الرخصة ما اكون نسيتها فى البيت ؟؟
    يا رب استمارة السيارة معاى وتجديدها انتهى ولا لسه ؟؟

    يا ويلك لو انقلبت بسيارتك ؟؟ لازم تمشى وزارة النقل والمواصلات والشرطة وشركة التأمين واوعاك تغلط وتصادف الاذان بتاع الظهر زى الانا بسمع فيهو دا ؟؟
    لانو كلهم طلعوا للمدارس والجامعات ؟؟
    والشغل اتعطل ؟؟
    * وبالمناسبة راتبك لازم يجيب ليك عربية لانو مسالة مترو وبصات عامه فى بلد مشرورة زى الرياض دى مافى ا عدا خطوط معينة .
    واسواء حاجة لو عندك اطفال اتخيل الماساة ..دى اسواء حاجة لانك عايز تلغطهم وترجعهم لامهم وتلحق الشغل تانى
    او تملاء جيبك قروش وتشوف ليهم ميكر وباص خاص
    بالاضافة انعدام وسائل التسلية والترفيه لا وقت للقراءة والاستزادة نسرق اللحظات لنلتقيكم هاهنا ..
    بالله شوف الحاجات دى هنا وقول لى رايك ::
    * عشان تشترى عربية من حر مالك لازم اذن من الكفيل
    * عشان تسحب مالك الذى كسبته من عرق جبينك لا تمنحك بطاقة اى تى ام
    سوى 5 الف ريال فقطك فى 24 ساعة .
    * عشان تسكن لازم تحدد انت عازب ولا متزوج ويا ويلك لو كنت عازب
    بهدلة وشقق تعبانه واجار مرتفع
    * وعشان تستاجر سكن برضو اذن وخطاب من الكفيل
    * عشان تدخل مكتبة الجامعة للاطلاع على البحوث لازم بطاقة مرفقه من الجهات المسؤولة وهى الكفيل
    * عشان تتعالج لازم تكون عامل تأمين طبي ولو شركتك ما مامنه تعبت ولن تجد العلاج فى اى مستشفى لانك اجنبي
    * لو زوجتك فى حالة ووضوع وولادة لن تقبل فى اى مستشفى حتى ولو فارقت الحياة
    ولسه
    حاجات لا تتحسب لا بتتكتب ..

    العن ابوها غربة ..
    حليلك يا بلد..
    آآآآآآآآآآخ يا بلد ..


    راجع ليك ما الاذان اذن زى ما قلت ليك
    حتى الصلاة ما قناعات بل اجباريات ..

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-28-2003, 10:32 AM

abuguta
<aabuguta
تاريخ التسجيل: 04-20-2003
مجموع المشاركات: 8268

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: هل فيكم زول مرة بحالتى دى؟؟؟؟ افيدونى (Re: Tabaldina)

    تبلدية
    تحياتى

    والله كلامك دا بواجنى كل ما اريد اغير غرفتى
    او امر باى معاملة مكتبية

    يوم قلنا نفرق الزهج ..مشينا مقاهى جنوب الرياض
    على قول اخونا نذار الشباب طلبو الشيشة وانا طلبت براد
    الشاى وما كملنا جلستنا الا والشرطة داخلة اقامتك
    وزوبعة خليها ساى واحد من الشباب كان معاه صورة الاقامة
    وجواب من الشركة رفعوه على طول بدون احتجاج ,المسكين نام معاهم الى الصبح , الى ان جاءه معقب الشركة الساعة12 تقول لى شيشة

    والله نحن كنا فى الهند بنقعد فى المقهى لما يقفل
    وبعدها نمشى الرصيف جنب البنك الى الساعة3 وبعدها
    نمشى الاستيشن نقعد للصبح 5 سنوات سائق موتر
    بدون رخصة ولا مستند معى غير بطاقة الكلية
    التى بحملها كل نهاية سمستر , والا ما اشوف لى فلم جديد
    لمادورى او كجل او جوى جولا تلقانى داخل بتذكرة من السوق الاسود
    واحيانا ادخل فى اليوم مرتين سينما دا طبعا فى ايام الاجازات عشان كدا كل مرة بنقارن ..
    وبرضو ما فكت الزهجة
    ولقدام

    (عدل بواسطة abuguta on 12-28-2003, 10:39 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-28-2003, 03:19 PM

tasneem

تاريخ التسجيل: 02-04-2002
مجموع المشاركات: 1066

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: هل فيكم زول مرة بحالتى دى؟؟؟؟ افيدونى (Re: Tabaldina)

    الاخوان ابوقوتة وتبلدينا

    العايشين حالتكم دي كتيرين بس نحنا فايتنكم بالصبر اتاري السودان
    دا احلي بلد في الدنيا

    لكن ما تقولوا لي الحاجات دي كلها عندكم في السعودية ولا بتبالغوا

    كان كدا بلد الخواجات دي نعمة من النواحي دي

    يعني عندنا هنا عندك اقامة جنسية ما عندك ما فارقة
    يعني الدولة ملزمة تعين ليك محامي ينظر في قضيتك
    ملزمة باكلك وشرابك وعلاجك وسكنك ولبسك وتعليمك ومواصلاتك
    والعجب لو عندك اولاد ممكن تعيش علي قروشم وما تفكر تشتغل زاتو

    لكن برضو الغربة ياها الغربة والمعاناة النفسية يا ها زاتة
    يعني الواحد لو زهج في السودان تمشي بيت جيرانكم بيت عرس
    الزهجة تفك لكن تعال هنا عندنا جيران تلقاهم وين
    باقي ليكم تزحلق جليد او سباحة وغيرها هل حتفك
    زهجتنا

    ولا تقولوا لي سعودية ولا بلد خواجات
    كلنا في الهم سوة
    بلدنا مافي زيها

    مع تحياتي وتقديري
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-28-2003, 10:45 AM

elsharief
<aelsharief
تاريخ التسجيل: 02-05-2003
مجموع المشاركات: 6190

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: هل فيكم زول مرة بحالتى دى؟؟؟؟ افيدونى (Re: abuguta)


    الأخ أحمد
    عندى ليك اقتراحين أما تسافر الى شلبى أو تصلنا هنا يعنى اجازه كده اسبوعيين وهذا هو احسن علاج للحالة التى اصابتك هذا اليوم

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-28-2003, 11:37 AM

abuguta
<aabuguta
تاريخ التسجيل: 04-20-2003
مجموع المشاركات: 8268

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: هل فيكم زول مرة بحالتى دى؟؟؟؟ افيدونى (Re: elsharief)

    الشريف والله وصفتك قوية بجد
    بالذات الواحد يعيد الذكرات
    ويحى المات بس كان لازم امشى
    ناغبور عشان اكل موسمبى(يوسفى)
    ياترى الايام موسمه ام لا ما بدرى
    وكمان بونا سمبوسة الماهناز
    وفول محمد الايرانى وشاى قهوة المدينة
    وقيم بتاع ضمنة فى دار الاتحاد بس بكون
    فاقد شاى عابدين
    وقبلها بكون مريت على كولابا ووقفة على كورنيش
    بحر العرب وامر على الاندين قيت واشتشت حبات قمح
    لحمامه الزاجل, والحاحظ الحبائب شابكين اياديهم
    مع بعض وشعرها نازل لشبشبه التحته
    ولازم لازم امشى حيدر اباد لانى عندى فيها ذكريات
    فى مهدى بيتنام والجار منار العثمانية عشان
    اشترى صندلية التاج الاصلية وملايات سوقها العجيبة
    ولازم ازور دلهى عشان اكل بريانى فى نظام الدين
    واسكن فى كابلى هوتيل ,والبزن بيهار وجاناكا بورى
    عشان اشترى لى فروو, وباليكا بازار عشان اشترى لى اقمصة
    وربطات عنق وجزم جنز من دكان رقم 189
    وبعدها لازم امشى نيو دلهى استيشن والحاظ الارصفة الملئة
    بالقطارات ولا زم امشى اولد دلهى عشان التحف القديمة
    وتانى وييييييييين يالشريف خلينا ساكت ما تقلب المواجع
    ولك ودى والشباب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-28-2003, 10:54 AM

ودقاسم
<aودقاسم
تاريخ التسجيل: 07-07-2003
مجموع المشاركات: 11046

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: هل فيكم زول مرة بحالتى دى؟؟؟؟ افيدونى (Re: abuguta)

    أبوقوتة
    أنت لسة ما تعديت مرحلة العشر سنوات الأولى ، بعد خمس سنين تانية بتكون حالتك أحسن ، لأن حالة القرف ستتكرر عدة مرات في اليوم الواحد وبالتالي ستصبح هي الحالة الطبيعة وما عداها هو الشاذ والمزعج ، فلتصمد يا صديقي .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-28-2003, 11:50 AM

abuguta
<aabuguta
تاريخ التسجيل: 04-20-2003
مجموع المشاركات: 8268

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: هل فيكم زول مرة بحالتى دى؟؟؟؟ افيدونى (Re: ودقاسم)

    ود قاسم ياعزيزى
    تحياتى

    طيب انا عندى 6 سنوات فى الهند لكن حتى لو انتم حسبتهن غربة
    انا ما بحسبهم ليكم ودى سنين الدراسة, هى حلوة لكن لكن حصيلتها الزهج دا, كان عندنا مين رود واى شى بس ما كان عندنا زميلات بكثرة
    وبعدها على طول جينا هنا شوف النتيجة دى يعنى كدا ياصديقى حصيلتنا
    الاجتماعية من النوع الثانى صفر وناس فدوى ديل لو شافننا بقول لينا ياخال واقاماتنا كلها من النوع الما بعمل استقدام ,ولو خشينا فى واحدة فى السودان يبقى عرفة اجازة وزواج اجازة ,ونطاحة رازة
    اقووووووووووولك شنو احسن الزهج بروح لكن ديل يسببن قروح
    وتسلم ياوطنى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-28-2003, 11:17 AM

منصوري
<aمنصوري
تاريخ التسجيل: 09-28-2003
مجموع المشاركات: 2366

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: هل فيكم زول مرة بحالتى دى؟؟؟؟ افيدونى (Re: abuguta)


    حالة عادية يا ابو قوتة زي ما قالوا ليك... وهي تمر بالمرهفين والحساسين والرقيقين. واصحاب الفكر الفياض.وأرباب العاطفة والشعور. والخيال الخصب..وعشاق الجمال..ودائماً تظهر نتائجها..في المثل السوداني الذي يقول(طبزة معلم) يعني اذا قطعت رزقك بي يدك.ورجعت دي تكون طبزة معلم...وخاصة أنو في ناس كتيرين بياكلوا من يدك...كدي اصبر شوية خلي الحالة تتصلح عندنا..السلام قريب.قاب قوسين أو أدني...لكن عاجلاً بديك وصفة طبية سريعة ممكن لحد كبير تشيل الحالة الصحية اللي عندك دي وبعدين جرب كلامي دا...وهو
    .............................
    في اليوم الذي تنوي تعمل فيهو الوصفة...تأكد أنو فطورك من حلال.. وغداك من حلال..وكل ماتشربه في ذلك اليوم من حلال.حاول أكل لكن ما تسرف فيهو..لما تدخل الحمام.ادخل برجلك اليسري.. ولما تجي طالع منو تعال طالع بي رجلك اليمني..عند دخولك الحمام.قول بسرك..بسم الله..اللهم إني اعوذ بك من الخبث والخبائث..أثناء جلوسك على مقعد التوليت..تذكر هل كسبك من حلال والله من حرام..إذا كان من حرام أندم عليهو وأسأل الله بي سرك ان يصرف عنك الكسب الحرام ويفتح ليك أبواب رزقو الحلال.. ويكون منك الإصرار على عدم العودة للكسب الحرام..إذا تذكرت ان كسبك قد كان من الحلال..أحمد الله الذي وفقك لأكل الحلال..ثم تذكر إذا كان حلال..هل اسرفت فيهو...كل هذه المحاسبة تجري منك في سرك وفي خواطرك.. بعد ان خرجت من الحمام...لا تتوضأ بالماسورة..توضأ بإبريق عادي.. وفي مكان طاهر..كمكان الصلاة.. اي حاول ان لا تتوضأ في الحمام...وأن لاتسرف في ماء الوضوء.زوإن استطعت ان تتمسح بالماء في الوضوء فافعل..تذكر اثناء الوضوء اعضاءك وأنت تمر عليها..كل هذا يجري منك بسرعة فائقة . حتي لا يؤثر في عملية الفور والدلك..وأنت تغسل كفيك وتخلل اصابعك وتمشطها ببعضها البعض.. ماذا فعلت يديك في هذا اليوم.. هل أعطيت بها مسكين..هل وضعتها في اماكن طاهرة..هل استلمت بها شي لايرضى الله.. فمك عند المضمضة تذكر هل يتلو القرآن ام يمارس النميمة والغيبة والقطيعة.لسانك داخل فمك.هل مضغت به ولكتا به اعراض الناس أم قرات به القرآن... فمك.زعند الإستنشاق والإستنثار.هل رفعته تعالي على خلق الله وتكبر وخيولاء وغطرسة وغرور.زام مرغته في التراب تواضع وانكسار وذلة لله.. وسجدت به لله.زام سجدت به للناس وانكسرت عند قولة حق ونصرة مظلوم اغاثة ملهوف.. عيونك عند غسلها.نظرت بها لأعراض الناس. وتبحلق بها في المارة.. ام نظرت بها للقرآن وما ينفع الناس من كل علم نافع... رأسك عند المسح ورد المسح ماذا يحمل راسك لخير نفسك وخير اهلك والإنسانية.. علوم نافعة والله خزعبلات وعلوم شيطنة ومكايد وحفر حفر للناس... اذنيك هل ترخيهما للنميمة وكشف اسرار الناس وسماع مناجياتهم الخاصة أم تسمع بها القرآن والكلام الحسن..من شلة حسنة تذكرك بالحسن.. رجليك اين تمشي للمسجد أم للبار.. فإن تذكرت خيراً من كل هذا خمدت الله ثم شكرت ونسبت الفضل لله وليس الي نفسك وإن تذكرت شر.. نسبت الجهل والخطأ لتقصيرك.ز واصريت على الإقلاع الفوري والندم على ما فات.. والإصرار على عدم العودة...ثم وأن كان خلال اليوم قد إقترفت سيئة كبيرة لا قدر الله وصار الندم منها قد غطي عليك كل فترة الوضوء من غير ما تفصل.زيصبح ذلك مطلوب ايضأ.فإن المقصود تليين القلب بنار الندم وغسله كما غسلت اعضاءك الظاهرية بالماء من النجاسة العالقة.تكون بالندم وذكر المساوئ قد غسلت اعضاءك الداخيلة ايضاً القلب والعقل ورسل القلب وطلائعه وهي الحواس..فإن أنت قمت من وضوئك هذا على صلاة قمت كمن نشط من عقال... قال صلي الله عليه وسلم( من توضأ فأحسن الوضوء، خرجت خطاياه، حتي لكأنها تخرج من تحت اظافره) بعد ذلك يا اخ ابو قوتة قم الي صلاتك في ركن في البيت هادي لتصلي ركعتين لله على مصلاية موش مزركشة مافيها الوان يستحسن مصلاية ذات لون واحد...والنور خافت.صلي ركعتين باي صور تختارها بحضور مع القرآن...كرر هذه الوصفة ثلاث مرات لمدة ثلاثة ايام.فان استمريت على ذلك الحساب وذلك الشرح في صلواتك العادية يكون ذلك احسن..بعد ذلك سوف تختفي عنك بإذن الله هذه الحالة هي تقل وتقل تدريجياً حسب صدقك فى التجويد الي أن تنتهي تماما بإذن الله.. هي معلومة قد كانت تضرب لها اكباد الإبل فى الماضي القريب ولكنها بفضل الله علينا هاهي لكل من اراد غيرك يا اخ ابو قوتة..
    ...............قبل فترة قريبة قد كان للاخت الفاضلة ملكة سبأ بوست بعنوان قريب من بوستك دا.. وأظن ان عنوان بوستك مستوحي من عنوان بوستها.. أما هي فقد كانت حالتها حالة انشراح. وحالتك حالة قبض والقبض والإنشراح جناحي طائر للتقدم والرقي والسمو والعلو والسير الطردي والعكسي في شعاب وادي النفس ..وكل ذلك منكما منك ومنها ينم عن خير كبير ونفوس خيرة.ولك مني السلام يا أخ ابو قوته.تحياتي ومحبتي الأخوية الصادقة
    محلصك صديق منصوري

    (عدل بواسطة منصوري on 12-28-2003, 11:44 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-28-2003, 11:44 AM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 10-03-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: هل فيكم زول مرة بحالتى دى؟؟؟؟ افيدونى (Re: منصوري)



    ابقوتة................. يا اخوي الزم الجابرة.....ويقن علي غربتك دي...... مافي اصعب من الغربة وانت وسط اهلك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-28-2003, 11:52 AM

WALEED YASSIN

تاريخ التسجيل: 12-13-2003
مجموع المشاركات: 225

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: هل فيكم زول مرة بحالتى دى؟؟؟؟ افيدونى (Re: abuguta)

    العزيز اب قوتة

    والله دا المقعدنا فى الهند ذاتو 0000


    وعندك حل واحد بس0000

    (visa panao India lay jao)

    والف مرحب بيك فى حيدراباد بلد الجار مينار

    ولك كل الود
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-28-2003, 01:03 PM

abuguta
<aabuguta
تاريخ التسجيل: 04-20-2003
مجموع المشاركات: 8268

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: هل فيكم زول مرة بحالتى دى؟؟؟؟ افيدونى (Re: WALEED YASSIN)

    منصورى

    كلامك حلو ومفيد
    بجد بحث مفيد عن مقضيات الوضوء والغسل وفى اشاء
    لابد ان تتمعن وفى لحظاتها تدخل فى حالة تجلى
    ومشكور على الوصفة بحاول اعمل بيها لان سيد الرائحة
    فتش خشم البقرة..فى السعودية دى الم فى بقرة وين
    ولك ودى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-28-2003, 01:06 PM

abuguta
<aabuguta
تاريخ التسجيل: 04-20-2003
مجموع المشاركات: 8268

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: هل فيكم زول مرة بحالتى دى؟؟؟؟ افيدونى (Re: WALEED YASSIN)

    اخو سجى

    فكرك الصبر ما بكمل والركيزة بتطيح
    ودى غربة ولا مكن


    وليد
    كيف ياعزيز ..لك ايام سالت منى ما سال منك بلا
    نشوف الامور لو ظبطت بنجيكم بهناك
    تحياتى للشباب ما ظنيت بكون بعرفهم
    لهم ودى
    مشكور على الطلة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-28-2003, 01:29 PM

Rawia

تاريخ التسجيل: 11-23-2002
مجموع المشاركات: 8396

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: هل فيكم زول مرة بحالتى دى؟؟؟؟ افيدونى (Re: abuguta)

    ابقوته عارف نفسي في شنو شيه سنكيت من سوق الربع





    الزهجه هينه لكن لما يجيك احساس البحر خلفكم والعدو امامكم ويبقى مافي حل دي المشكله

    (عدل بواسطة Rawia on 12-28-2003, 01:44 PM)
    (عدل بواسطة Rawia on 12-28-2003, 01:44 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-28-2003, 02:18 PM

abuguta
<aabuguta
تاريخ التسجيل: 04-20-2003
مجموع المشاركات: 8268

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: هل فيكم زول مرة بحالتى دى؟؟؟؟ افيدونى (Re: Rawia)

    راوية العزيزة

    طبعا الربع بقت محلية كبيرة وانفصلت من ابقوتة
    انت تشتهى ونحن نلبى الطلبات حتى لو فى فرجينيا
    دا عصر العولمة.
    واحد من ناس قرانا عزمنا فطور فى رمضان وكانت العصييدة
    عليها ملاح النعيمة مصبوب عليها سمن ,قال دا سمن بقراته
    لما قال لى كدا سمعت جعار البقر هو يرعى فى مدينة الرياض
    جنب شركة لوسن للاتصالات

    يابت لما شوفت صورتك الظريفة دى قلت انسى الزهجة
    تجى وتقول لى مشتهية سنكيت هو برا السنكيت دى المخلينى
    اكره الغربة شنو
    لك ودى وشكرا لك
    ونجيك فى بوست افراح مش زهج..
    وتحياتى للصحفية المفكرة الفتية
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-28-2003, 01:38 PM

Khaalaleyaal
<aKhaalaleyaal
تاريخ التسجيل: 01-13-2003
مجموع المشاركات: 389

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: هل فيكم زول مرة بحالتى دى؟؟؟؟ افيدونى (Re: abuguta)


    Dear Bro abuguta
    One Day I have reached the airport instead of office but I've got a call from someone telling me that he has to get me back my money which he borrowed since last 2year

    I hate being here

    Sorry I dont have arabic keybord

    regards

    Khal Aleyaal
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-28-2003, 01:51 PM

ابو جهينة
<aابو جهينة
تاريخ التسجيل: 05-20-2003
مجموع المشاركات: 19783

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: هل فيكم زول مرة بحالتى دى؟؟؟؟ افيدونى (Re: Khaalaleyaal)

    الأخ العزيز أبوقوتة
    تحياتي
    كما تفضل الإخوة و الأخوات ، القرفانين منهم من الغربة و القرفانات ، فهل تصدق يا عزيزي إنه عند ما وصلت الرياض قبل خمسة و عشرين سنة ( لا حول الله ) ربع قرن ، المهم بعد وصولي بأسبوعين ، لملمت عفشي و قلت للجماعة يا أخوانا أرقدوا عافية أنا ماشي أهلي ، و أمسكك و شيلك و ختك أقنعوني يا الله و يامين.
    أها الحالة دي بقت عندي زى حمى الملاريا الفي الجسم ، في نفس الوكت داك تجيني حالتك دي ، بس الفرق إنو بقيت إتنفض براى و أحوقل و أبسمل و أقرأ بعض الأوراد فيذهب عني هذا المرض الذي أسميته ( غربفوبيا ) أى الخوف من الغربة ، و هي حالة تأتي للإنسان عندما يسترخي عقله و يتمدد بفعل بعض الهرمونات الموجودة في الأكل المحفوظ و خاصة الدواجن المتلجة ، عندها يتمدد العقل و تأتيك رياح السودان بكل زخمها ( واحد أداني نصيحة و قال لما تجيك الحالة دي أكل أم فتفت أو ألحس تركين قديم تكون صفيحتو مصدية أو أكل كمونية بايتة برة التلاجة ، أها يقوم المخيخ ينكمش تاني بفعل الزيفة الموجودة في الأكلات دي و يقوم اللينك بتاع السودان يزوغ من الذاكرة).
    غايتو لسع ما جربتها ، و باقي لوقت حضور تلك الحالة شهر تقريبا، و ربك يستر. أم العيال قالت نحتفل بالمناسبة دي زى عيد الميلاد ، بس بدل الشمع قالت حتخت جضل حق شاف ولا طلح ، حسب المتيسر.
    أرقد عافية يا أبو قوتة ( تصدق خنقتني عبرة ).
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-28-2003, 02:43 PM

Hussein Mallasi
<aHussein Mallasi
تاريخ التسجيل: 09-28-2003
مجموع المشاركات: 26190

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: هل فيكم زول مرة بحالتى دى؟؟؟؟ افيدونى (Re: ابو جهينة)

    العرس .... العرس ..... العرس .... العرس
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-28-2003, 03:06 PM

abuguta
<aabuguta
تاريخ التسجيل: 04-20-2003
مجموع المشاركات: 8268

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: هل فيكم زول مرة بحالتى دى؟؟؟؟ افيدونى (Re: Hussein Mallasi)

    سائق خاص ... سائق خاص... سائق خاص

    قلنا نعملها من حساب لحساب
    قالو البطاعة ما طلعت عاوزة تانى
    سنتين..فكرك موضوع ودقاسم دا بحل
    لينا المشكة لانى معاى ناس كتار
    بس تحت تحت الموضوع دا وراه
    السفارة لصاح المغتربن القدامى
    عشان يخارجو جداد الوطنية
    لووووووووووووول
    تسلم وانا منتظر الحل انت الوحيد الفائز
    لك ودى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-28-2003, 02:46 PM

ترهاقا
<aترهاقا
تاريخ التسجيل: 07-04-2003
مجموع المشاركات: 4572

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: هل فيكم زول مرة بحالتى دى؟؟؟؟ افيدونى (Re: ابو جهينة)

    الاخ ابوقوتة

    مارس هواياتك واديها صرمة ، وبعدين انت طماع ياخى يعنى فى خمسة
    سنوات مشيت السودان مرتين !يادلعك ياخى إنت عارف إنك واحد من المحظوظين جدا وكمان محتج ،
    وبعدين إنت ما وضحت كل الاسباب اللى أدت للزهج عشان الناس تديك
    العلاج الوافى ، اكيد فى أسباب فى السودان وقطع شك فى المملكة.فياخى وضح كل الاسباب وياريت يمكن تمر علينا لعل وعسى نقدر نفك ليك زهجك ده .

    وتانى اقول ليك اديها صرمة والمسألة ما تستاهل.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-28-2003, 03:17 PM

abuguta
<aabuguta
تاريخ التسجيل: 04-20-2003
مجموع المشاركات: 8268

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: هل فيكم زول مرة بحالتى دى؟؟؟؟ افيدونى (Re: ترهاقا)

    ترهاقا
    تحياتى

    زهج مغترين عذابة
    لا قادر يدخل الغابة
    ولا قادر يلحق شبابه
    فعلا فى اسباب كتيرة


    الصورة حلوة بالاخص لفة العمة
    لك ودى
    شكرا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-28-2003, 03:02 PM

abuguta
<aabuguta
تاريخ التسجيل: 04-20-2003
مجموع المشاركات: 8268

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: هل فيكم زول مرة بحالتى دى؟؟؟؟ افيدونى (Re: ابو جهينة)

    ابو جهينة
    شكرا

    دى اول زهجة ام فتفت ما
    تفكها ولا تركين
    الا عومة فى الترعة
    او قعدة فى ابعشرين
    لكن غربة لمتين
    عشان نسافر ميتين
    تسلم وخلينا نشوف
    علاج ملاسى دا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-28-2003, 02:58 PM

abuguta
<aabuguta
تاريخ التسجيل: 04-20-2003
مجموع المشاركات: 8268

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: هل فيكم زول مرة بحالتى دى؟؟؟؟ افيدونى (Re: Khaalaleyaal)

    خال العيال

    ياريت ناسى زى زولك المسكين بالرجع الدين

    انشاء الله دا يحصل

    للك ودى
    شكرا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-28-2003, 03:54 PM

nazar hussien

تاريخ التسجيل: 09-04-2002
مجموع المشاركات: 10092

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: هل فيكم زول مرة بحالتى دى؟؟؟؟ افيدونى (Re: abuguta)

    يا ابقوتة اليك بصديقي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de