بعض من ملامح العرس الوئيد "يوميات العصيان الأول...
إلى شباب ثورة العصيان المدني: الحرية لا تقبل المساومة!
منبر التجانى الطيب للحوار بواشنطن يقيم ندوة بعنوان الازمة السودانية و افاق التغيير يتحدث فيها على الكنين
العصيان المدني...... تجميع فيديوهات للتوثيق ومزيد من النشر
19 ديسمبر .. إني أرى شعباً يثور !!
صدور... الهلوسة
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-07-2016, 10:28 PM الصفحة الرئيسية

مكتبة احمد الصديق بله ابوقوتة(abuguta)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

أرحلوا ....أنتم لا تسحقوا التشجيع

03-18-2007, 07:12 AM

abuguta
<aabuguta
تاريخ التسجيل: 04-20-2003
مجموع المشاركات: 8268

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

أرحلوا ....أنتم لا تسحقوا التشجيع




    أثبت اغلب اللاعبين اليوم و بدليل القاطع انهم لا يستحقوا التشجيع او المساندة او ارتداء فانلة نادي الزمالك و كذلك الجهاز الفني الذي يتعامل بالعند و العاطفة بعيدا عن الواقعية .

    و اخيرا يا مجلس الإدارة فشلتم فشل ذريع في اعداد قائمة افريقيا ترضي طموح الجماهير لم تستغلوا فترة انتقالات يناير و كأنكم فؤجئتم بها و الان ليس اماكم غير توفير مجموعة متميزة من اللاعبين الحقيقين امثال عمرو زكي وعبد الواحد السيد او ترحلوا فالصفقات من نوعية غانم و حمدي و يامن ليست على مستوى طموحاتنا

    و رسالة إلى اللاعبين المسنين اعتزلوا قابل ان ينقلب عليكم الجماهير فالتجديد إليكم هو اهدار للمال العام و مجاملة على حساب الزمالك


    انـــه الــــهلال


    http://www.zamalek.tv/index.php?id=3481&loc=news&mid=[/B]

    (عدل بواسطة abuguta on 03-18-2007, 07:18 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-18-2007, 07:18 AM

abuguta
<aabuguta
تاريخ التسجيل: 04-20-2003
مجموع المشاركات: 8268

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: أرحلوا ....أنتم لا تسحقوا التشجيع (Re: abuguta)


    لأول مرة منذ كتابتى فى هذا المنتدى الغالى على قلبى والذى أشرف بالإنتماء لأسرته أجد نفسى مضطراً للإعتذار عن مقال كتبته فيه وكل رد رديته على الأخوة أعضاء المنتدى.

    أننى أقدم أعتذارى عن مقال " الهلال سهل المنال " لأننى وجهته لرفع روح معنوية للاعبين لايستحقون الأنتماء لهذا الكيان الكبير اللهم قلة منهم تأنى على رأسها عمرو ووحيد ويامن أننى أسف لك عزيزى القارئ لم أقصد أن أضللك ولكن قدرت من لايستحق التقدير.

    الزمالك خرج من جده وقرارات خاطئة بأعتلاء قمة المجموعة ترتب عليها إصابة عمرو ووحيد وعطوة .

    الزمالك خرج بطيش من طارق السيد وفعلته فى لقاء الذهاب.

    الزمالك خرج حينما قرر الأعتماد على هذا اللاعب أحمد غانم الكارثة فهو بكل أمانة غير مجدى مطلقاً.

    الزمالك خرج بإمهال ثنائى فاشل مثل كاجودا ومعاونة أكثر من اللازم من الوقت فأطاحوا بالفريق وجعلوا لاعبيه أشباح محبطة بلا لياقة أو روح.

    الزمالك خرج بعد أن أصبحت نغمة الأنتقال للمنافس الأحمر لبانة كل نجومه.

    الزمالك خرج لفقدانه ثقافة الأحتراف فكيف أوقف لاعب لأنه أخطأ المفروض أعاقبه مادياً .

    وغيره وغيره من الأسباب ولكنى فى النهاية لا أعفى نفسى من المسؤلية لأننى قدرت من لايستحق وفى النهاية أعتذر مجدداً لك عزيزى الأخ عضو منتدانا الغالى.




    انه الهلال..

    http://www.zamalekteam.com/nuke/[/B]
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-18-2007, 07:28 AM

Ahmed Yousif Abu Harira
<aAhmed Yousif Abu Harira
تاريخ التسجيل: 10-19-2005
مجموع المشاركات: 2030

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: أرحلوا ....أنتم لا تسحقوا التشجيع (Re: abuguta)

    أب قوته


    صباحات روعة (د.معز)

    إنت ....
    معانا ولا مع الخيانا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-18-2007, 07:34 AM

abuguta
<aabuguta
تاريخ التسجيل: 04-20-2003
مجموع المشاركات: 8268

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: أرحلوا ....أنتم لا تسحقوا التشجيع (Re: abuguta)



    لأول مرة نخسر؟ هل لأول مرة نتعادل؟ هل لأول مرة ننهزم؟ هل لأول مرة نخرج من بطولة؟ هل لأول مرة نخسر بطولة؟ هل هناك فريق في العالم يفوز على طول الخط؟ هل هناك فريق في العالم يفوز بكل البطولات التي يشارك فيها دائماً؟

    الإجابة بالطبع لا.. إذن فلماذا الحزن بهذا الشكل الهيستيري الذي لاحظته من بعد إنتهاء المباراة، بل ومن قبل إنتهاءها وتحديداً من منتصف الشوط الثاني.. سيرد البعض، بل الجميع.. كيف نخرج من بطولتنا المفضلة بهذا الشكل المهين، وأين؟؟ على أرضنا في ستاد القاهرة، ستاد الرعب، ومن من؟ من فريق الهلال السوداني.!

    نعم الخروج مهين، والمهين أكثر أن يخرج 75 ألف مشجع منكّسين الرءوس من الاستاد والذي بالفعل تحققت مقولتنا عليه قبل المباراة بأنه سيكون في هذا اليوم "ستاد الرعب".

    75 ألف مشجع خرجوا حزينين على ما آل إليه حال فريقهم المحبب إلى قلوبهم، وهم يشاهدون اسمه يتهاوى أمامهم بسبب لاعبون لا يعرفون مكانة واسم وعظمة وتاريخ نادي الزمالك، كل همهم هو المال المال المال المال، وكأن آلاف الجنيهات التي يحصلون عليها فقط كمرتب كل شهر لا تكفيهم بخلاف مستحاقاتهم الأخرى والتي تقدر بالملايين، وكأن الرجل الذي ظل يذاكر ويذاكر ويذاكر طوال الليل والنهار حتى تخّرج من الجامعة وفي النهاية لا يحصل على ربع ربع ربع ما يحصلون عليه كمرتب فقك شهرياً وهم يلعبون.. مجرد يلعبون كرة.

    يلعبون الكرة بأقدامهم، إلا ان الجماهير العاشقة تحترق أعصابها ويرتفع عندها الضغط والسكر وتزيد أمراض القلب والسكتة القلبية والدماغية وكل ما هو يؤدي في النهاية إلى إنتكاسة صحية.. لمجرد اننا نشاهد مجموعة من الأشباح يرتدون زي أبيض في أبيض ويقال عليهم فريق الزمالك.!

    نعم خرجنا من البطولة، ولكن ماذا بعد؟؟

    هل سنظل نبكي حالنا، أم نستمر في التشجنات العصبية - والتي في نفس الوقت سوف تخرج ما بداخل الكثيرين من حالة كبت وإنهيار عصبي بسبب هؤلاء الأشباح الذين يطلق عليهم لاعبو الزمالك - يجب أن نفكر ولو قليلاً بهدوء بعد إنتهاء هذه المباراة العصيبة منذ 4 ساعات تقريباً.

    فالزمالك سوف يلتقي مع فريق الفيصلي الأردني يوم الثالث من أبريل القادم في الأردن في مباراة ذهاب الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال العرب، قبل أن يعود ويلعب مباراة العودة في القاهرة يوم السابع عشر من نفس الشهر، أي ان الزمالك في حاجة الآن لتركيز كل جهوده على البطولة العربية وكيفية الفوز بلقبها، لأننا إذا لم نفوز بهذه البطولة فلن تقوم قالنا قائمة قبل سنين ليست بالقليلة من الآن.

    يجب أن نترك التشنجات ونبتعد عن إنهيار الأعصاب الآن ونركز في كيفية معالجة أخطاء مباراتي الذهاب والعودة في دور الـ 32 من بطولة دوري رابطة الأبطال الأفريقية، يجب أن ندرس ونحلل لكي نجد الحلول.

    هل الزمالك يحتاج إلى تدعيم في صفوفه؟ نعم بالطبع نحتاج إلى تدعيم كبير جداً في جميع الصفوف، نكاد ان نقول نحتاج فريق آخر بلاعبين جدد تماماً غير هؤلاء والذين لا يوجد من يصلح منهم على الإطلاق.. حتى عمرو زكي والذي أتى على نفسه ولعب وهو مصاب.. إلا اننا لا نريد من "يذلنا" كل ساعتين ويقول لنا عاوز أمشي عاوز أسافر عاوز احترف وكأننا اشتريناه بمليون ونصف المليون يورو من أجل أن نسمع منه هذه الكلمات فقط ويشتت الفريق والنادي والجماهير بمشاكله وأزماته المتتالية.

    حتى أسد افريقيا عبد الواحد السيد بالرغم من كمية الإنفرادات التي تصدى لها في مباراة الهلال، إلا انه - كوحيد الحارس العملاق الذي نعرفه، ونعرف مستواه المعهود - كان يمكنه التصدي للهدفين اللذان دخلا مرماه.

    يجب أن تكون هناك "غربلة" للفريق بالكامل، جلسة يتم جمع فيها كل خبراء كرة القدم الزملكاوية، وحتى جلب بعض الخبراء الأجانب من الخارج لمشاهدة وتحليل موقف كل لاعب والإبقاء على الأصلح ورؤية كيفية إصلاح الخلل الموجود بالفريق، أو بالنادي عامة.. اجعلونا نأتي بخبراء أجانب على مستوى عالي جدا،ً خبراء كبار في عالم كرة القدم لكي يدرسوا ويحللوا ويوجدوا الحلول لأزمة نادي الزمالك الكروية.

    لن نتكلف كثيراً بالمقارنة بما تتكلفه هذه الجماهير الكادحة التي عندما طلبناها.. لبت النداء فوراً وملأت الاستاد عن آخره وظل خارج الاستاد عشرات الآلاف لم يستطيعوا الدخول وهناك من كان يجلس على الأسوار وفي طرقات المدرجات والسلالم، فقط من أجل ان يلبي نداء القلعة البيضاء ويشجع فريقه ويشاهده وهو يصعد لدور مازال متأخراً ولا يليق بأن يعطي نادي الزمالك له أي إهتمام.!

    والدور على مجلس إدارة نادي الزماك سواء الحالي أو من سيأتي بعده، أي أحد يتولى زمام الأمور في النادي.. يجب أن يدّعم صفوف الفريق بـ 15 لاعب جديد على الأقل في جميع المراكز، مع العلم ان اتحاد كرة القدم المصري ينوي إختلاق بدعة جديدة في عالم الإحتراف في العالم كله وسيكون له السبق فيها وهى ضم 3 أو 4 لاعبين فقط طوال الموسم لكل فريق إبتداءً من الموسم القادم، وهى بدعة جديدة نراها لأول مرة في العالم كله.. إستمراراً لقرارات إتحاد كرة القدم الغير مدروسة والغير مطابقة لقانون كرة القدم والذي يقره الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".!

    يجب ردع هذا القرار والعمل على عدم ظهوره إلى النور أو تطبيقه بأي حال من الأحوال، وهناك حل أيضاً إذا كان سيرى هذا القرار.. وهو انه يكون مسموح للنادي الذي يبيع لاعب أن يشتري لاعب آخر مكانه بدلاً منه، وهذا هو أقل شئ يمكن أن يكون في هذا القانون العجيب.!

    يجب أن ننتقد ونضع الحلول، نبدأ بالسلبيات:

    1- مجلس إدارة النادي يجب أن يكون مستقر ويعمل خططه على مدى بعيد وليس لمدة عام واحد فقط ويكون متخوف من ان يعود شخص آخر فلا يدفع ولا يشتري لاعبين جدد.!

    2- يجب ان يكون الجهاز الفني متجانس وعلى مستوى عالي من الكفاءة الفنية ذو الشهرة العالمية.

    3- وجود لاعبون 90% منهم على الأقل سوبر، وليسوا لاعبون يحتاجون لمن يساندهم في الملعب، فنادي الزمالك شانه شأن الأندية الكبار جماهيره لا تنتظر على أي لاعب جديد، نريد اللاعب الجاهز دائماً لأننا نريد بطولات وفوز وإنتصارات دائماً في أي وقت وفي أي مكان.

    4- تصفية اللاعبين الموجودين حالياً، وبيع الموظفين والذين لا يعرفون مكانة وقيمة نادي الزمالك.

    الحلـــول:

    1- يجب تنقيح الجداول الإنتخابية ثم الدعوة لإنعقاد جمعية عمومية للنادي لإنتخاب مجلس إدارة جديد عن طريق الإقتراع بالقائمة بعد إنتهاء فترة تعيين المجلس الحالي، ويجب أن يكون نجاح القائمة بالكامل هو الأساس في هذه الإنتخابات، فجماهير الزمالك لن تكون صبورة مرة أخرى مع أي "هرتلة" تحدث من قبل أي أحد في مجلس الإدارة بعد الآن، ونحذر من كارثة قد تحدث فهؤلاء الـ 100 ألف مشجع الذين كانوا متواجدين داخل وخارج الاستاد يمكن ان يذهب منهم الكثيرين للإعتداء على أي مسئول، للتخريب في أي مكان عام.. احذروا من غضبة جماهير الزمالك "المكبوتة"، بحكم تواجدنا الدائم بين الجماهير فما نراه من إنفعالات وتشنجات تصل إلى حد تكسير كل ما أمامك بسبب الحزن على خسارة النادي أو خروجه من بطولة.. لا نعلم إلى أي حد قد تصل هذه الإنفعالات.

    يجب أن يكون هناك مجلس إدارة متجانس للنادي منتخب بالقائمة، محترف.. لا تُقبل أي أسماء ترشح نفسها لمجرد التلميع، فقط الجادين والقادرين على إنتشال النادي من عثراته الحالية، ويجب ان تكون الإنتخابات في أقرب وقت حتى يكون مدة المجلس المنتخب 4 سنوات على الأقل ويستطيع التخطيط للنادي وفرقه الرياضية بهدوء بعيداً عن حرب العصابات التي نراها حالياً من تربصات، ومن ينتظرون أي كبوة للصعود إلى الكرسي والإستيلاء عليه.

    2- الجهاز الفني الحالي يقوده مدرب عالمي درب أكبر المنتخابات الأفريقية ووصل بها لكأس العالم ودرب منتخب فرنسا بكل عظمته وشهرته وحقق إنجازات كثيرة لفرنسا منها ذهبية الأولمبياد، وهو الفرنسي العالمي هنري ميشيل.. فماذا نريد بعد ذلك؟ بمن سنأتي ليدرب الفريق؟ ريكارد مشغول بتدريب برشلونه حالياً ومورينهو ممكن نجيبه بسبب مشاكله وخلافاته مع رئيس تشيلسي المستمرة..!

    العيب كل العيب في هؤلاء اللاعبين، فأتى عليهم أكثر من 5 مدربين بعد ذهاب كابرال ولم ينصلح الحال بعد، وإذا كان كل المدربين السابقين غير جيدين "كما كانوا يقولوا عليهم" فلن يستطيعوا هذه المرة أن يتحدثون عن هنري ميشيل، والذي تدرب تحت يده أكبر وأشهر نجوم العالم.. مثل زين الدين زيدان ودروجبا وغيرهم الكثيرين بالطبع، فقط السليية الوحيدة في موضوع الجهاز الفني هو الشائعات التي تنتشر عن ان هناك إختلاف في وجهات النظر بين الجهاز المعاون وميشيل.. يجب دراسة الموقف، وتوفير كل سبل الراحة لهنري ميشيل حتى يستطيع ان يعطي في الملعب كل ما لديه من فكر تدريبي على أعلى مستوى، فمن خلال مشاهدتي لمباراة الزمالك وحرس الحدود ومن بعدها الزمالك والأهلي - إبان تولي الكابتن محمود سعد المهمة منفرداً قبل مجئ ميشيل - وطريقة تبديلاته في الملعب بخروج مدافع ونزول مدافع بدلاً منه وخروج مهاجم ونزول مهاجم مثله، هذه الطريقة الفنية والتي تكاد تكون مستمرة حتى الآن أشم فيها رائحة ان سعد هو من يقود الفريق وليس ميشيل، وبالطبع الكابتن محمود سعد مدرب قدير، ولكننا ندفع 60 ألف دولار شهرياً لميشيل كأغلى مدرب تولى تدريب أي فريق في شمال أفريقيا.. فقط ما شاهدناه من أفكار ميشيل التدريبية هو تطبيق طريقة لعب 4/4/2 والتي لم يتعود عليها بعد لاعبونا البطيئين جداً.

    3- يجب تدعيم صفوف الفريق بأكبر الصفقات السوبر "الحقيقية" ومهما كبر سن اللاعبين المنضمين إلا انهم سوف يعطون الفرصة لوجود لاعبون صغار في الاسم بجوارهم لكي يكبروا مثلهم في وقت قصير جداً، ولا يهم عامل السن على الإطلاق فيجب وقوف الفريق على قدميه مرة أخرى في أقرب وقت ممكن.. أحمد حسن، عبدالظاهر السقا، بشير التابعي، طارق التائب، عبدالكريم النفطي.. محمود فتح الله، أحمد عيد عبدالملك، أحمد حسن "المحلة"، وهناك من الصفقات التي من الممكن ان تُعقد وتضيف إلى نادي الزمالك الكثير والكثير، فالأهلي بالرغم من تواجد عدد كبير من اللاعبين من بين صفوفه إلا انه يبحث ويدعم صفوفه أولاً بأول ويعقد الصفقات في بداية ومنتصف ونهاية وطوال الموسم، ونحن من لا يوجد لدينا لاعبين لا نبحث ولا نتفاوض ولا نتكلم عن أي صفقة مجرد كلام.!

    4- يجب إستقدام خبراء أجانب من كل الدول المتقدمة في كرة القدم لعمل دراسات وأبحاث ومحاولة لإيجاد حلول لإنتشال الفريق مما هو فيه، ومشاهدة كل لاعب ومبارياته وعلى الطبيعة في معسكرات، حتى وإن ظلت المشاهدة والدراسة لمدة تزيد على الثلاثة أشهر، ولكن نخرج في النهاية بمميزات كل لاعب وسلبياته ومن يستحق الإستمرار ومن يستحق الإستغناء عنه، وكيف يتم توظيف كل لاعب في الملعب - بالتعاون مع المدير الفني للفريق بالطبع - فقط سيكونوا إستشاريين ويكتبون تقاريرهم ويرحلوا ليأتوا في الموسم الجديد ليروا الجديد ويفعلوا نفس الشئ مرة أخرى.. أي انهم مخططين لسياسة كرة القدم بالنادي فقط.. وهذا اللاعب تكون مستحقاته المالية كام وهذا كام.. فلا يوجد منطق يقول فئة أولى وفئة ثانية وقئة ثالثة هذه المطبقة، وكيف أساوي بين لاعب وآخر، فالمستاويات مختلفة تماماً، وهذا من ضمن مساوئ الإحتراف القاصر الذي يطبق في مصر، كل لاعب وله ثمنه وقيمته.

    أخيراً يجب التركيز على البطولة العربية والعمل الجاد على إستنفار كل طاقات اللاعبين حتى نفوز بكأس البطولة، مع اننا لا نعرف كيف ومتى ستستنفر، إذا كان وسط 100 ألف مشجع ولم تستنفر.!

    ملاحظات:

    - حكم المباراة ومساعداه.. يجب ان يحكِّما في ساحات الدورات الرمضانية بشبرا فقط، فهم "أحد" أسباب الخروج المهين.

    - لم يكن من المفترض ان يؤدي اللاعبون العمرة لعدم الإجهاد قبل مباراة مهمة مثل هذه، وإن كان ذلك ليس حجة فالعمرة تماثل لف الملعب 16 أو 20 مرة تقريباً.

    - قال بعض السودانيين قبل المباراة بأيام بأن هناك فلكي قال بأن المباراة ستنتهي بالتعادل 2/2، إضغط هنـــا لمشاهدة كلام المنجم السوداني الشهير قبل المباراة بأيام.! قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (كذب المنجمون ولو صدقوا) صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم.

    هل كان هناك سحر أو أي شئ غير طبيعي في الملعب، بالطبع كانت هناك أشياء غير طبيعية كثيرة في لاعبينا، ولكنها بسببهم هم، فاللاعبون لا يستطيعون أن يرفعوا أرجلهم من على الأرض.!

    ولو كان السودانيون "واصلين" أوي كده في السحر والدجل والشعوذة.. أو يوجد أصلاً هذا الكلام الخرافي وتطبيقه على مباريات كرة القدم لحصلوا على كأس العالم وليس مجرد الصعود في دور بببطولة.!

    - في الحقيقة الجمهور السوداني الموجود بمصر الذين رأيناهم اليوم غير محترمين، ويكفي شتائمهم لجمهور مصر الزملكاوية في الاستاد طوال المباراة، ولا أعرف لماذا مصر تصبر على 6 مليون سوداني موجوين على أراضيها، فهؤلاء يشربون ويأكلون من مواردنا ويكونوا أول من يكرهون لنا الخير، هكذا رأينا اليوم في المباراة وهكذا نرى منذ إنتهاء مباراة الذهاب على منتديات الموقع من سباب وشتائم من هؤلاء الأقزام كروياً بالمقارنة بالكرة المصرية فقط.

    - شكراً لجماهير الزمالك الوفية والتي أثبتت بالفعل أن شعبية نادي الزمالك هى الأكبر دوماً في مصر والعالم العربي.. فمن مباراة أهلي جدة بالسعودية إلى مباراة الهلال بالقاهرة.. رأينا أكثر من 150 ألف مشجع في مبارتين فقط خارج وداخل مصر.. وإفرح يا زمالك بجمهورك، ويارب لاعبونا يفرحونا.. على مقدار ما زعلونا، وشكراً لكل جماهير الإسماعيلية والسويس وبورسعيد واسكندرية وطنطا والمنصورة وكل مدن ومحافظات مصر العاشقة للزمالك، وفرجه قريب.


    انه الـــــهلال
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-18-2007, 07:40 AM

abuguta
<aabuguta
تاريخ التسجيل: 04-20-2003
مجموع المشاركات: 8268

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: أرحلوا ....أنتم لا تسحقوا التشجيع (Re: abuguta)

    الجميل

    ابو حريرة..


    شوف ياخوى الناس ديل حرقهم الغلب كيييييييييييق..يلترى نحن مكتوبة علينا الهزيمة

    Quote: في الحقيقة الجمهور السوداني الموجود بمصر الذين رأيناهم اليوم غير محترمين، ويكفي شتائمهم لجمهور مصر الزملكاوية في الاستاد طوال المباراة، ولا أعرف لماذا مصر تصبر على 6 مليون سوداني موجوين على أراضيها، فهؤلاء يشربون ويأكلون من مواردنا ويكونوا أول من يكرهون لنا الخير، هكذا رأينا اليوم في المباراة وهكذا نرى منذ إنتهاء مباراة الذهاب على منتديات الموقع من سباب وشتائم من هؤلاء الأقزام كروياً بالمقارنة بالكرة المصرية فقط.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-18-2007, 07:51 AM

محمد عمر الفكي
<aمحمد عمر الفكي
تاريخ التسجيل: 10-15-2006
مجموع المشاركات: 7305

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: أرحلوا ....أنتم لا تسحقوا التشجيع (Re: abuguta)

    الاخ ابو قوتة
    انا اشجع الزمالك منذ زمن طويل وصدقني منذ ثلاث سنوات لم اتابع له اي مبارة هو والنصر السعودي لانى خايف من القلب والضغط والسكري، بالامس الزمالك زمالك حمادة امام، حسن شحاتة، فاروق جعفر، ابراهيم يوسف، عادل المامور، جمال عبد الحميد، هشام يكن، طارق يحي، بطل افريقيا خمس مرات وحامل السوبر مرتين يخرج من الدور الثاني بينما في نفس التوقيت يتلطش النصر السعودي بثلاثية من الشباب في الدوري السعودي تضعه في مصاف اندية تصارع من اجل البقاء كالحزم والقادسية وهلم جرا من بقية الرجرجة.
    عزاءونا في انتصار النجم الثاقب وان كنا نخاف من جنه البقوم عليه مرات مرات
    اخواننا الهلالاب نسوي شنو؟ نقول شنو ادي الله وادي حكمته !!!!!!! عنتر كتله اعمي !!!مبروك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-18-2007, 08:25 AM

Nasruddin Al Basheer
<aNasruddin Al Basheer
تاريخ التسجيل: 12-08-2005
مجموع المشاركات: 4031

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: أرحلوا ....أنتم لا تسحقوا التشجيع (Re: محمد عمر الفكي)

    اخواننا الهلالاب نسوي شنو؟ نقول شنو ادي الله وادي حكمته !!!!!!! عنتر كتله اعمي !!!مبروك.

    يا محمد عمر
    لا خيل عندك تهديها ولا مال
    فليسعد النطق إن لم يسعد الحال..

    ما في داعي تقول مبروك بعد كلامك أعلاه
    والهلال ما محتاج لمبروك بتاعتك دي.
    المفروض تقول للزملكاوية الذين يسخرون منكم (هاردلك)..
    صادق من سماكم الصهاينة..
    مع احترامي واعتذاري للمريخاب الرائعين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-18-2007, 08:58 AM

abas
<aabas
تاريخ التسجيل: 07-26-2002
مجموع المشاركات: 6119

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: أرحلوا ....أنتم لا تسحقوا التشجيع (Re: abuguta)

    عزاءونا في انتصار النجم الثاقب وان كنا نخاف من جنه البقوم عليه مرات مرات
    اخواننا الهلالاب نسوي شنو؟ نقول شنو ادي الله وادي حكمته !!!!!!! عنتر كتله اعمي !!!مب


    سا اخونا عمر

    الاعمي ده قبل كده ادي ليه ناس في استادهم 3 بتتزكر دي ولا نوريك ليها

    قال عنتر وقال اعمي نفسي اعرف الزول ده ياتو

    لكن باين عليك الاعمي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-18-2007, 09:31 AM

abuguta
<aabuguta
تاريخ التسجيل: 04-20-2003
مجموع المشاركات: 8268

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: أرحلوا ....أنتم لا تسحقوا التشجيع (Re: abas)


    انتو يامنتشين بحلاوة النصر

    اخونا محمد عمر دا منتشى زيكم...لكن فرحو طار وسط زحمة القوم..موج ازرق منتصر فى وسطو جزيرة زرقاء فيها قوم قاعادين فى خيمة حمراء...عندهم مرة ولدت لاول مرة...دى فرح اخوكم محمد عمر وسط موج الاهلة..قال بشجع الزمالك..والله ذكرنى الحناكشيش البسمعو اغانى عربية وبقولو اغانى الحقيبة هابطة...والله زمن...يازول الهلال هو السودان ولو فى رايك عنترة قتلو اعمى..ابقى سودان الحركة الوطنية اعمى...مش سودان الانقاذ..اتمنى الا تكون كوووووووووووووز..كوز ومريخاببى دى العوجة...

    (عدل بواسطة abuguta on 03-18-2007, 09:33 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-18-2007, 09:34 AM

محمد عمر الفكي
<aمحمد عمر الفكي
تاريخ التسجيل: 10-15-2006
مجموع المشاركات: 7305

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: أرحلوا ....أنتم لا تسحقوا التشجيع (Re: abas)

    الاخوة عباس ونصر الدين
    مبروك هذه فرضتها سودانيتي، وعشقي للزمالك غير محدود وحزني لخروجه من البطولة مساو لفرحي بفوز المريخ.
    اما اعماكم هذا فاحب ان اذكركم ان نتيجة اخر مباراة بين المريخ والاعمي انتهت بهدفي العجب وايداهو، كما لا يخفي عليكم "رقم صفر الدولي" حتي من سيكافا التعبانة، اما لماذا فارجو مراجعة كل ما كتبه اعلام "الرشاشات" منذ هزيمة المريخ وحتي يوم امس الاول.

    ياابقوتة
    انت بقيت احتكاري زي ناس الجبهة ولا شنو؟ يعني المريخاب ما وطنيين؟ يعني عايزني اصدق انكم فرحانين لفوزنا علي القطن؟ بعدين عليكم الله خلوا الموضوع في جوه الرياضي والاخوي والكلام يا ريت يكون بنفس بارد ومنطق.
    ايدو وسيدو

    (عدل بواسطة محمد عمر الفكي on 03-18-2007, 09:50 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-18-2007, 10:03 AM

ismeil abbas
<aismeil abbas
تاريخ التسجيل: 02-17-2007
مجموع المشاركات: 10789

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: أرحلوا ....أنتم لا تسحقوا التشجيع (Re: abuguta)

    ألأخ/أبوقوته


    أنت أبوقوته أم أبوالهول؟


    عايزين نعرف لونك الرياضى؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-18-2007, 10:33 AM

abuguta
<aabuguta
تاريخ التسجيل: 04-20-2003
مجموع المشاركات: 8268

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: أرحلوا ....أنتم لا تسحقوا التشجيع (Re: ismeil abbas)

    Quote: عايزين نعرف لونك الرياضى؟




    اسماعيل عباس

    انا متكيف لفوز الهلال والكرة غالب ومقلوب وما ببخس الناس اشيائهم

    بعدين لونى الرياضى هو لون حروفى وحلاوة النصر..لكن برضو مبسوط للمريخ
    عشان هيثم طمبل بقى الهداف..ها ها ها ها...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de