الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءاتك)

شرح مفصل و معلومات للتقديم للوتري 2020
فتحي الضو في أستراليا
Etihad Airways APAC
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 21-10-2018, 08:52 AM الصفحة الرئيسية

مكتبة شول اشوانق دينق(شول اشوانق دينق)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
08-10-2012, 02:56 PM

شول اشوانق دينق
<aشول اشوانق دينق
تاريخ التسجيل: 13-02-2006
مجموع المشاركات: 5332

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءاتك)

    بناءاً علي اللنكات أدناه:

    http://www.youtube.com/watch?v=1BuHS7VOTi4
    http://www.youtube.com/watch?v=qpF6E5EIzoE

    كتب الأخ Atem B Atem الرد التالي:

    Quote: نحن أكبر من إساءاتك يا هذا ..!

    "شعب وثني ، لا هوية له ، ومسلمون لا يعرفون الإسلام ، وبناتهم قبيحات . لا تُرى فيهنَّ إلا الأسنان البيضاء فقط" .
    بهذه الكلمات ، وجهة المصري والشيخ السلفي المتطرف أحمد عبد الرحمن النقيب إساءات بالغة ضد شعب جنوب السودان يوم الأربعاء الماضي الموافق 4/10/2012 في موقعه الإلكتروني (البصيرة) الذي يشرف عليه شخصياَ .
    إن توجيه مثل هذه الإساءات ضدنا ليست ظاهرة جديدة بالنسبة لنا في جنوب السودان ، ففي العام الماضي بعد ثلاث أشهر من إعلان الاستقلال تقريباً ، شتمنا الفلسطيني المتطرف إسماعيل هنية ، واصفاً هذه الدولة بـ(اللقيطة) وقبله ، قال غازي صلاح الدين القيادي بالمؤتمر الوطني في الخرطوم إن "مسلمو إثيوبيا أقرب إليهم ثقافياً من مسلمي جنوب السودان" . وفي أيام الحرب كان المتطرفون أمثال النقيب يشتموننا داخل مساجدهم أيام الجمعة على امتداد الوطن العربي والإسلامي .
    وحين زار سيادة الرئيس سلفا كير ميارديت الولايات المتحدة في شهر ديسمبر – كان الأول نهاية العام الماضي ومرّ بدولة إسرائيل عند عودته ، أقامت وسائل الإعلام في العالم العربي والإسلامي الدنيا ولم تقعدها حينها ، وتعرض جنوب السودان للإساءات والشتائم في المساجد ووسائل الإعلام بصورة رهيبة . وتم تصنيفنا بأننا إسرائيل جديد في أفريقيا وعدو العرب والإسلام .
    ما نود أن نعرفه ونخاطبه هنا يا شعبنا العظيم ، هو من هذا الحُثَالَة المدعو أحمد عبد الرحمن النقيب ؟ وما الذي دفعه ليسيئ إلينا بهذا الجنون ونحن لم نفعل شيئاً ضده أو ضد بلاده ؟
    السيرة الذاتية للرجل تقول إنه مصري الجنسية واسمه أحمد عبد الرحمن النقيب ،
    والنقيب لقب عائلته لمدة تزيد عن ثلاثة قرون . وُلِدَ بمدينة السنبلاوين – محافظة الدقهلية ، وقضى أكثر عمره متنقلا بين السنبلاوين والمنزلة والمنصورة والقاهرة . عاش حقيراً وإتخذ المقابر سكناً له بعد وفاة والديه لأنه كان غلباناً لا جنيه ولا قرش له ، وهي ذات المقابر التي سكن فيها أجداده وسلالة عائلة النقيب (أحمد إبراهيم النقيب ، عيسى إبراهيم النقيت ، والرشيد الزعبلاوي النقيب) .
    إلتقطه أحد المشايخ وأهل الرحمة والخير وأدخله الخلوة ليحفظ القرآن وكان عمره حينها أثنتي عشر سنةَ . ثم دخل الابتدائية الأزهرية بعد أن حفظ القرآن ، كما نال الابتدائية العامة ، ثم درج فى سلك الدراسة بالتعليم العام ، حتى دخل كلية الآداب – قسم اللغة العربية ، وتخرج بها ، ثم درج فى الدراسات العليا ؛ الماجستير والدكتوراة ، هذا كله من كلية الآداب – جامعة القاهرة – قسم اللغة العربية وآدابها. وقد نال بدراسة الماجستير جائزة جامعة المنصورة لأحسن رسالة جامعية . ولولا عطف الشيخ عبد الرحمن النور الأسيوطي الذي أدخله المدرسة لظل حقيراً في الدنيا وهلك حقيراً .
    الرجل داعية إسلامية من المذهب السلفي أو الجماعة السلفية كما يشار إليها في مصر ، والقيم الدينية السمحة التي هي جوهر الدين تحتم عليه احترام الآخرين وتمنعه منعاً باتاً عن الإساءة ضد أي شخص ناهيك عن شعب مثلنا ، لكن الرجل شرير النوايا ويحمل أفكاراً آثمة قاتلة قادته لسب على هذا الشعب ، شعب جنوب السودان الذي يحترم مصر وشعبها احتراماً كبيراً ، ويقف إلى جانبها في بقائها وعدم قطع نصيبها من مياه النيل .
    الرجل متعصب ومتطرف وأحد الذين عارضوا استقلال جنوب السودان عن السودان طوال الفترة الماضية ، ويتآمر الآن مع نظرائه المتطرفون لتنفيذ المخطط العربي لإعادة البلاد إلى الوحدة القسرية مع الخرطوم ، وهو يؤمن بأن الإسلام والعروبة هما الهوية الحقيقية التي ينبغي أن تكون الهوية للبشرية جمعاء . ولذلك أساءة بقوله إن جنوب السودان ليس له هوية لأنه ليس مسلم بنسبة المائة في المائة . والذي لديه هوية في نظر هذا الحقير هو مَن هو مسلم وعربي .
    الرجل منحط أخلاقياً إلى درجة خرجت عن المألوف وما لم يتخيل عقول الصالحين من المسلمين في العالم . إنه واحد من الذين يروجون لما يُسمى بـ(جِمَاع الوداع) . وجِمَاع الوداع هذا هو أن يجامع الرجل زوجته بعد وفاتها قبل غسل جثمانها وكفنها ودفنها . إنه الاتصال الجنسي الأخير لرجل حي بالمرأة الميتة ! وهي فكرة خرجت من مصر ورفضها كل المسلمين في أرجاء العالم ، لا لشيء آخر سوى ما يحمل من رجاسة ودناءة وخِسَّة . هل رايتم كيف تحول رجل كان يبنغي أن يدعو الناس إلى سبيل البر والتقوى والتوبة إلى الله عز وجل إلى أداة يستخدمه االشيطان لنشر الرذيلة والفحشاء والمنكر والفساد في الأرض ؟ هذه هوية الشر . والرجل ليس لديه هوية الإسلام أو العروبة الذي يدعيه على الاطلاق .
    من قال له إن المسلمين في جنوب السودان لا يعرفون الإسلام ؟ لماذا يصدق كل ما يسمعه من الناس عن جنوب السودان دون أن يتأكد من صحتها ؟ ألم يقول القرآن الكريم : "يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوماً بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين" . والشيخ النقيب يصدق كل ما ينقله وسائل الإعلام العربية عن هذا الشعب دون أن يتبين أو يتأكد من صحة تلك الأنباء ، وعلى ضوء هذه الآية الكريمة ، فهو مصدق الأكاذيب ولا فرق بينه والفاسق الذي يحمل أن أنباءً كاذبة إلى الناس ويصيبهم بجهالة .

    السيرة الذاتية للرجل تقول إنه ارهابي بدليل إنه سجل زيارات ميدانية في الفترة من 2006 إلى 2008 إلى الصومال بعد أن خطط مع أخوانه في تنظيم القاعدة بتهريب سفينة محملة بأحدث أسلحة العصر من مدينة عدن عاصمة اليمن الجنوبية عبر البحر الأحمر إلى الصومال بحماية من القراصنة الصوماليين ، حيث حدثت اشتباكات على سطح مياه البحر بين القراصنة والقوات الأمريكية ، وذلك لدعم المحاكم الإسلامية وحركة الشباب المجاهدين والجماعات الإسلامية المتطرفة في الصومال . وقدم عدداً من المحاضرات القتالية في الصومال تحت شعار "الجهاد في سبيل الله" و"نصرة الإسلام والمسلمين" و"مقاتلة أعداء الإسلام في أفريقيا والعالم" .

    كيف يجرؤ هذا ال###### العقور على الإساءة لهذا الشعب العظيم البطل الذي عرف العالم قوته وحبه للسلام والمحبة والوئام والتعايش ، ويصف فتياتنا بـ(القبيحات) ؟ هل من قباحة غير هذه السيرة ال######ة ؟ فتياتنا أجمل فتيات الأرض والتطاول عليهنَّ والمساس بكرامتهنَّ من قبل هذا ال###### العقور أمراً غير مقبول حتى لو انقلبت الأرض على العقب . إن كان هناك القباحة وعدم الجمال يسكنان في الناس ، فالمصريات أقبح نساء الأرض لأن أفواهنَّ قبوراً عفنة وأجسادهنَّ أقذر أجساد الأرض .

    كيف يجرؤ هذا المعتوه على القول بأن مسلمي جنوب السودان لا يعرفون الإسلام وأن هناك ذوبان ديني للإسلام في جنوب السودان لمصلحة الصليبيين ، ومسلمينا يعرفون وحافظون ويحفظون سور القرآن عن ظهر القلب ويؤدون الصلاة ويؤتون الزكاة ويصومون رمضان ويحجون إلى بيت الله الحرام في الأراضي المقدسة ؟ كيف يجرؤ هذا المتطاول المتغطرس على القول بأنهم لا يعرفون الإسلام وهم يتلون القرآن بأحسن التجويد في الأرض ويؤدون الصلاة باللغة العربية في مساجدهم عكس المسلمين في الهند وأفغانشتان وبنغلاديش ويوغندا والتايلاند وأمريكا وغيرها من بلدان العالم التي يؤدي فيها المسلمون الصلاة بلغات غير اللغة العربية التي أُنزل بها القرآن ؟

    كيف يجرؤ هذا الموتور على القول بمفهوم الغزوات الإسلامية ومفهوم الداحس والغبراء بأنهم سيرسلون الشباب المصريين ليتزوجوا فتياتنا ؟ وهنَّ يتقبلنَّ بالشرف الزواج من أبناء هذا الوطن العظيم ؟ هذا كلام رخيص جداً ولا يستقيم للعقل إلا للموتورين مثله .

    نريد أن نؤكد لشيخ أحمد عبد الرحمن النقيب الذي لا أرى فيه صفات الشيخ ورجل دين محترم بأننا شعب متحضر ، وأن السب والإساءة ليسا من عوائدنا وخصالنا الطيبة ونيتاتنا الحسنة . نحن أكبر من إساءاتك ولدينا هوية ، نحن من جنوب السودان الوطن الذي قدمنا من أجله شهداء أكثر من الشهداء الذين قدمتهم الجزائر ، نحن سودانيون جنوبيون . هذه هويتنا ونعتز بها كثيراً . نحن شعباً "أبت أخلاقنا شرفاً أن نبتدي بالأذى من ليس يؤذينا" ؛ وإن أذانا أحداً مثلما فعلت ، فنحن له بالمرضاد ، ومن حقنا أن نرد له بكل ما أوتينا من منطق . بارك الله في شعب جنوب السودان ، والخزي والعار والانكسار لأعدائه .



    هنا:
    http://www.facebook.com/groups/16009331741565...ink/354602804631372/
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-10-2012, 03:21 PM

عبدالوهاب علي الحاج
<aعبدالوهاب علي الحاج
تاريخ التسجيل: 03-07-2008
مجموع المشاركات: 10571

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا (Re: شول اشوانق دينق)

    العزيز شول
    سلامات ومشتاقين يا رجل
    حديث المدعو احمد النقيب هذا يضاف الى الهوس الديني والتعالي غير المبرر
    ولا يمثل الاسلام وسماحته من قريب او من بعيد، والسخرية من خلقة الله شيئ مقزز
    والاسلام بقول "الخلق عيال الله " ما قال المسلمين ولا المسيحيين ولا الابيض ولا الاسود
    قال الخلق هكذا على اطلاقها ... على الشيخ احمد النقيب ان يراجع انسانيته اولا ثم دينه ثانيا
    والتحية لكاتب المقال فقد كفى ووفى



    ______________
    بالجمبة كدا
    انت وين اليومين دي هنا ولا هناك ؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-10-2012, 03:29 PM

شول اشوانق دينق
<aشول اشوانق دينق
تاريخ التسجيل: 13-02-2006
مجموع المشاركات: 5332

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا (Re: عبدالوهاب علي الحاج)

    Quote: انت وين اليومين دي هنا ولا هناك ؟


    انا هنا يا خال من بداية تمانية. كيف الحال والأحوال؟









    ______
    مشتاقين ياخ!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-10-2012, 04:11 PM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 28-11-2002
مجموع المشاركات: 46708

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا (Re: شول اشوانق دينق)

    الأخ شول.

    هذا المصري يتم أسكاته بتزكيره أن النيل يمر ببلاد هولاء الناس الذين تشتمهم.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-10-2012, 04:14 PM

وليد محمد المبارك
<aوليد محمد المبارك
تاريخ التسجيل: 04-12-2004
مجموع المشاركات: 26313

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا (Re: Deng)

    يا شول
    والله رافع القزاز ومشخت لينا عديل كده

    والله لو عارفنكم بتسوى كده ما كان فصلناكم


    ( ابتسامه خدرا )

    ___________
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-10-2012, 04:45 PM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 28-11-2002
مجموع المشاركات: 46708

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا (Re: وليد محمد المبارك)

    كتب وهبة:

    "العزيز شول
    سلامات ومشتاقين يا رجل
    حديث المدعو احمد النقيب هذا يضاف الى الهوس الديني والتعالي غير المبرر
    ولا يمثل الاسلام وسماحته من قريب او من بعيد، والسخرية من خلقة الله شيئ مقزز
    والاسلام بقول "الخلق عيال الله " ما قال المسلمين ولا المسيحيين ولا الابيض ولا الاسود
    قال الخلق هكذا على اطلاقها ... على الشيخ احمد النقيب ان يراجع انسانيته اولا ثم دينه ثانيا
    والتحية لكاتب المقال فقد كفى ووفى"
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    وكتب نفس الوهبة، مخاطبا الأخ هجو مختار أمس:

    "يا ود أنت باطل ولا شنو ؟
    دا كلام شنو البتوقل فيهو دا ؟
    دا شين ودا شنو ما عارف ؟
    الحركات الزي دي النسوان خلوها... تعال ناقش الأفكار وبطل شغل الكوكويات البتسوي فيهو دا
    دايرين كمان تتدخلوا في خلقةالله ؟
    الغريبة عرفت أنك أخو بقة وعايش في الجنوب كمان..
    والله حقو الواحد إنزل لك صور جنوبيين وورينا حلوين ولا شينين..ونشوفك بتخش وين ؟"
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    لا تحاول خداع الناس، أنت رجل عنصري وتبث الكراهية بين الناس.
    أختشي يا وهبة أختشي.


    يا شول.

    أعرف صليحك من عدوك. أمثال وهبة لا أمان لهم. أنهم يضحكون أمامك ويدعون صداقتك ولكنهم يكتبون ويقولون مثل هذه العبارات من خلفك. أدري أن كلماتي لك صارمة وقاسية، ولكن المثل بقول أسمع كلام الببكيك وما تسمع كلام البضحكك.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-10-2012, 05:09 PM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 28-11-2002
مجموع المشاركات: 46708

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا (Re: Deng)

    .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-10-2012, 05:31 PM

Jawahir Ibrahim
<aJawahir Ibrahim
تاريخ التسجيل: 21-08-2012
مجموع المشاركات: 225

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا (Re: Deng)

    هذاالمتطرف المدعو أحمد عبد الرحمن النقيب واضح انه عنصرى بغيض لا يعرف معنى الانسانية و لا يفقه عن سماحة الاسلام شئ..
    he really pissed me off

    --------
    التعديل الحذف كلمة " المتخلف الجاهل " لا لنفي الصفات عنه بل للترفع عن النزول لهذا المستوى فى الرد..
    مع انو يستاهل اكتر من هذه الكلمات..

    (عدل بواسطة Jawahir Ibrahim on 08-10-2012, 09:33 PM)
    (عدل بواسطة Jawahir Ibrahim on 08-10-2012, 09:35 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-10-2012, 05:35 PM

Haju Muktar
<aHaju Muktar
تاريخ التسجيل: 25-10-2011
مجموع المشاركات: 5017

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا (Re: Deng)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-10-2012, 06:22 PM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 28-11-2002
مجموع المشاركات: 46708

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا (Re: Haju Muktar)

    فوووق
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-10-2012, 06:32 PM

عبدالوهاب علي الحاج
<aعبدالوهاب علي الحاج
تاريخ التسجيل: 03-07-2008
مجموع المشاركات: 10571

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا (Re: Haju Muktar)

    كتب جاسوس جالية واشنطن
    Quote:
    لا تحاول خداع الناس، أنت رجل عنصري وتبث الكراهية بين الناس.
    هههههههه دي جديدة والله
    انت طبعا راجل حمار وناقص ضنب انت لو ما مغرض الجملة دي ما شفتها
    Quote: دايرين كمان تتدخلوا في خلقة الله ؟
    دا كلامي الرئيس يا جاسوس جالية وشنطن
    مالك عميان منو ؟ ولا الغرض مرض ؟
    كلامي واضح واوضح ليك اكثر لأنك راجل مسكين وما متعلم
    كلامي معناتو زي ما في الشمال في ناس شينين في الجنوب برضو
    وانا حانزل صورهم وانت ابقى راجل قول كلمة واحدة
    وفعلا نزلت ليهو صورة امراة شايلة علم الحركة وقلت ليهو ابقى راجل قول زي كلامك القلتو في اسحاق فضل الله ..
    الفهم قسم يا علبة الديم الفهم قسم يا (سكر) .. وبعدين لمعلوميتك شول دا بعرفني معرفة نافية للجهالة واتلاقينا زي مليون مرة
    ودخل بيتي اكثر من مرة شفت كيف ؟ انت بس قول حارقك عشان بنحترمو لانو فعلا زول محترم .. وانت بنديك بالجزمة
    ودا لانك فعلاً جزمة .. تاريخك وسْخان وحاضرك اوْسخ من تاريخك .. كفاية انك مطلوق في البورد دا بتتجسس على السودانيين يا معفن ..
    يلا اجري لي بكري خليو يجي يحذف ليك المداخلة دي يا رمة يا باطل

    ________________
    شول سوري للتخريمة دي فقد لزم الامر
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-10-2012, 07:50 PM

بدر الدين اسحاق احمد
<aبدر الدين اسحاق احمد
تاريخ التسجيل: 29-03-2008
مجموع المشاركات: 17119

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا (Re: عبدالوهاب علي الحاج)

    يعلم الله وملائكته وحملة عرشـه ان الزول الاسمو قبريال أنقوم من اولاد بحر الغزال احب الى نفسى وقلبى واهل بيتى من مليون زى الزول الوهم بتاع المصريين دا
    متنطع فى فارقة وما عارف دين الاسلام الذى يدعى الانتماء اليه الى ماذا يدعو ...
    قولوا ليهو يا مطرطش ربنا سبحانه وتعالى خلق ادم ابو البشر من اديم الارض ومنها جاء ابناء ادم
    والتفاضل عند رب العزة بما كسب الانسان







    عالم ورم قال شيخ قال ..




    __________

    شول اشوانق يا حبه قلتى لي بي هنا متجدع قبال الحريات الاربع ..
    بيتك وبيت جدودك إتجدع يا مــان ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-10-2012, 07:56 PM

بدر الدين اسحاق احمد
<aبدر الدين اسحاق احمد
تاريخ التسجيل: 29-03-2008
مجموع المشاركات: 17119

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا (Re: بدر الدين اسحاق احمد)

    دينق دا دول أفريقيا انت الدخلك شنو ..





    إفرنقع يا شاويش ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-10-2012, 08:00 PM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 28-11-2002
مجموع المشاركات: 46708

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا (Re: بدر الدين اسحاق احمد)

    "والله حقو الواحد إنزل لك صور جنوبيين وورينا حلوين ولا شينين..ونشوفك بتخش وين ؟"
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    بطل الردحي وقلة الادب الفارغة.

    الكلام الفوق ده معناه شنو؟
    الظهور للناس بعدة أوجه يجب أن لا يمر على الناس المحترمين.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-10-2012, 08:07 PM

Haju Muktar
<aHaju Muktar
تاريخ التسجيل: 25-10-2011
مجموع المشاركات: 5017

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا (Re: Deng)

    Quote: بطل الردحي وقلة الادب الفارغة.

    الكلام الفوق ده معناه شنو؟
    الظهور للناس بعدة أوجه يجب أن لا يمر على الناس المحترمين.


    العزيز دينق سلامات
    لا يصلح العطار ما افسده الدهر

    سلامي لصاحب البوست وضيوفه الكرام
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-10-2012, 08:26 PM

عبدالوهاب علي الحاج
<aعبدالوهاب علي الحاج
تاريخ التسجيل: 03-07-2008
مجموع المشاركات: 10571

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا (Re: Haju Muktar)

    Quote: الظهور للناس بعدة أوجه يجب أن لا يمر على الناس المحترمين.
    يا جاسوس جالية واشنطن الظهور بعدة اوجه دي
    بعملوها الجواسيس الزيك يا رمة .. كلامي كان واضح وما داير تفسير وانا فسرت ليك انت لانك زول بطيئ الفهم والتفكير ..
    العنصرية انت مارستها عملياً يا حقيِر لما مشيت فتحت لونك وداير تبقى زي مايكل جاكسون
    والعنصرية مارسوها اهلك لمن شافوا المرأة الجنوبية حَقيرة ولا تستحق الاقتران بها ومشوا اتزوجوا سوريات ... انت بتقدر تتكلم مع وهبة يا معفن انت؟
    والله انا ابلعك لسانك واخليك تزبد وتشتم زي كل مرة
    والتعيريص المباريك دا خايف على اكل عيشو هو واخو وهو لو كان راجل كان يقول "بغم" لمن رفعت ليهو صورة الجنوبية
    يا دينق هوي روق في علبك والله تباريني انا اسوي ليك الصمرقع ... بتعرف الصمرقع يا فارة الديم ولا اوريك ليهو



    بالله انت هسي راجل ؟ دي صورة جنوبي ؟ شفت ليك جنوبي لونو برتقالي ؟انت ما بتخجل يا اخينا ؟
    شوف صورتك لما كنت في السودان وصورتك بعد مشيت امريكا .. يا اخي عيب عليك
    والله انا لو منك ما اهوب ناحية البورد دا لكن نقول شنو (المعايش جبارة)
    كائن دنيئ ورخيص والله انا لو زيك ادخل صباعي في كوبس كهربا واموت
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-10-2012, 08:37 PM

Haju Muktar
<aHaju Muktar
تاريخ التسجيل: 25-10-2011
مجموع المشاركات: 5017

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا (Re: عبدالوهاب علي الحاج)

    Quote: يا جاسوس جالية واشنطن الظهور بعدة اوجه دي
    بعملوها الجواسيس الزيك يا رمة .. كلامي كان واضح وما داير تفسير وانا فسرت ليك انت لانك زول بطيئ الفهم والتفكير ..
    العنصرية انت مارستها عملياً يا حقيِر لما مشيت فتحت لونك وداير تبقى زي مايكل جاكسون
    والعنصرية مارسوها اهلك لمن شافوا المرأة الجنوبية حَقيرة ولا تستحق الاقتران بها ومشوا اتزوجوا سوريات ... انت بتقدر تتكلم مع وهبة يا معفن انت؟
    والله انا ابلعك لسانك واخليك تزبد وتشتم زي كل مرة
    والتعيريص المباريك دا خايف على اكل عيشو هو واخو وهو لو كان راجل كان يقول "بغم" لمن رفعت ليهو صورة الجنوبية
    يا دينق هوي روق في علبك والله تباريني انا اسوي ليك الصمرقع ... بتعرف الصمرقع يا فارة الديم ولا اوريك ليهو


    معذره يا صاحب البوست

    يا سيد احترم نفسك
    انا ما بعرفك ولا انت بتعرفني
    فياخي لو عندك اي قصص مع ناس تانيين ما تجيب سيرتي
    ولا سيرة اخوي خليك في حالك
    انت اسات لي وانا ما رديت ليك لاني بحترم سنك الاصلا ا نا ما بعرفه بس افترضت انك ممكن تكون زول كبير
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-10-2012, 08:08 PM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 28-11-2002
مجموع المشاركات: 46708

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا (Re: Deng)

    يا شول.

    كده أسئل الزول العامل فيها صاحبك ده وقال أنت دخلت بيتو.

    لماذا أقحم الجنوبيين في نقاشه مع الأخ هجو مختار أصلا؟
    السبب شنو غير أنو زول عنصري حـــــقـــير؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-10-2012, 08:38 PM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 28-11-2002
مجموع المشاركات: 46708

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا (Re: Deng)

    أعصابك يا عمو أعصابك.

    البخليك تحشر الجنوبيين في نقاشك مع هجو شنو أصلا؟

    طبعا أنت ما حتقدر تجاوب، علشان كده أنا بسئل الاخ شول.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-10-2012, 08:38 PM

عبدالوهاب علي الحاج
<aعبدالوهاب علي الحاج
تاريخ التسجيل: 03-07-2008
مجموع المشاركات: 10571

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا (Re: Deng)

    Quote: لماذا أقحم الجنوبيين في نقاشه مع الأخ هجو مختار أصلا؟
    أنا مش قلت ليك انت بطيئ الفهم والتفكير
    السبب اهو دا يا حمار
    Quote: الغريبة عرفت أنك أخو بقة وعايش في الجنوب كمان..
    الكلام دا مش جبتو انت ؟
    انت بتجي شايل ليك حاجة فيها دليل غباءك يا غبي انت
    ههههههههههههههههههههههههههههه
    يا زول اختاني انت بامكانياتك الذهنية المتواضعة دي
    ما بتقدر على وهبة .. انت زول امي ووهم ساي

    ______________
    وبعدين يا خي انت مالك ومال الجنوب
    انت مش سنة 2004 اتنازلت عن الجنسية طائعاً مختارا
    عشان تشتغل في الجيش الامريكي ... تاني داير شنو ؟
    انت جاي تسرق مجهود الرجال الدخلوا الغابة وحققوا الاستقلال
    داير ليك وظيفة ولا شنو ؟ ههههههههههههه
    كان ليك يا جاسوس واشنطن ..كان ليك وغيرك اشطر يا وهم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-10-2012, 08:46 PM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 28-11-2002
مجموع المشاركات: 46708

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا (Re: عبدالوهاب علي الحاج)

    كتب وهبة:

    "العزيز شول
    سلامات ومشتاقين يا رجل
    حديث المدعو احمد النقيب هذا يضاف الى الهوس الديني والتعالي غير المبرر
    ولا يمثل الاسلام وسماحته من قريب او من بعيد، والسخرية من خلقة الله شيئ مقزز
    والاسلام بقول "الخلق عيال الله " ما قال المسلمين ولا المسيحيين ولا الابيض ولا الاسود
    قال الخلق هكذا على اطلاقها ... على الشيخ احمد النقيب ان يراجع انسانيته اولا ثم دينه ثانيا
    والتحية لكاتب المقال فقد كفى ووفى"
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    وكتب نفس الوهبة، مخاطبا الأخ هجو مختار أمس:

    "يا ود أنت باطل ولا شنو ؟
    دا كلام شنو البتوقل فيهو دا ؟
    دا شين ودا شنو ما عارف ؟
    الحركات الزي دي النسوان خلوها... تعال ناقش الأفكار وبطل شغل الكوكويات البتسوي فيهو دا
    دايرين كمان تتدخلوا في خلقةالله ؟
    الغريبة عرفت أنك أخو بقة وعايش في الجنوب كمان..
    والله حقو الواحد إنزل لك صور جنوبيين وورينا حلوين ولا شينين..ونشوفك بتخش وين ؟"
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    لا تحاول خداع الناس، أنت رجل عنصري وتبث الكراهية بين الناس.
    أختشي يا وهبة أختشي.


    يا شول.

    أعرف صليحك من عدوك. أمثال وهبة لا أمان لهم. أنهم يضحكون أمامك ويدعون صداقتك ولكنهم يكتبون ويقولون مثل هذه العبارات من خلفك. أدري أن كلماتي لك صارمة وقاسية، ولكن المثل بقول أسمع كلام الببكيك وما تسمع كلام البضحكك.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-10-2012, 08:49 PM

ABUHUSSEIN
<aABUHUSSEIN
تاريخ التسجيل: 14-08-2002
مجموع المشاركات: 31107

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا (Re: Deng)

    أخونا شول إزيك ياخ
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-10-2012, 08:49 PM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 28-11-2002
مجموع المشاركات: 46708

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا (Re: Deng)

    أنه كلام الليل الذي يمحوه النهار.

    أعصابك يا أيها المتصابي أعصابك.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-10-2012, 08:51 PM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 28-11-2002
مجموع المشاركات: 46708

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا (Re: Deng)

    "والله حقو الواحد إنزل لك صور جنوبيين وورينا حلوين ولا شينين..ونشوفك بتخش وين ؟"
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    بطل الردحي وقلة الادب الفارغة.

    الكلام الفوق ده معناه شنو؟
    الظهور للناس بعدة أوجه يجب أن لا يمر على الناس المحترمين.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-10-2012, 08:58 PM

عبدالوهاب علي الحاج
<aعبدالوهاب علي الحاج
تاريخ التسجيل: 03-07-2008
مجموع المشاركات: 10571

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا (Re: Deng)

    انت يا دينق لو اصلا قلبك على الجنوبيين ديل
    حقو تعتذر للشعب الجنوبي دا عن موضوع السكر
    انت موضوع االسكر دا اصلك ما داير تناقشو بهدوء ليه ما عارف ؟
    بتقعد تشتم وترغي وتزبد .. مع انو الموضوع بسيط
    فقط اعمل موضوع جديد واكتب هنا اعتذاري لشعب الجنوب بخصوص السكر
    وبي كدا تقدر تفتح صفحة جديدة وممكن تتمحلس لحدي ما تلقى ليك وظيفة محترمة
    لكن معقول يا دينق انت لمن الرجال كانوا بخشوا الغابة انت مشيت امريكا
    وكل تاريخك النضالي يتلخص في انو لمن جاء جون قرنق لواشنطون انت كنت واقف جنبو
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    والله النضال عندك يا دينق
    لنضال عندك يا اب جضوم هههههههههه
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-10-2012, 09:14 PM

عصام دهب
<aعصام دهب
تاريخ التسجيل: 18-06-2004
مجموع المشاركات: 10350

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا (Re: عبدالوهاب علي الحاج)

    سلام يا شول و أحترام ..

    هل كاتب هذا المقال هو الأستاذ / أتيم باك أتيم الذي درس في كلية الحقوق جامعة الزقازيق ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-10-2012, 09:40 PM

عبدالوهاب علي الحاج
<aعبدالوهاب علي الحاج
تاريخ التسجيل: 03-07-2008
مجموع المشاركات: 10571

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا (Re: عصام دهب)

    Quote: حقو تعتذر للشعب الجنوبي دا عن موضوع السكر
    اين هرب جاسوس جالية واشنطن
    خلاص جبنا ليك السلك العريان دا قمت جاري
    انا مش قلت ليك انت ما بتقدر علي وهبة يا وهم
    هيييييييييييييع
    انا البحر المعكر
    انا الطين المسك الترتر

    _____________________
    تم حذف الجزء الموجه للاخ هجو

    (عدل بواسطة عبدالوهاب علي الحاج on 08-10-2012, 09:59 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-10-2012, 09:44 PM

Haju Muktar
<aHaju Muktar
تاريخ التسجيل: 25-10-2011
مجموع المشاركات: 5017

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا (Re: عبدالوهاب علي الحاج)

    Quote: نت شنو واخوك شنو انتو الاتنين ارزقية الله لا كسبكم ولا غز فيكم بركة يا خونة


    معليش
    برضو ممكن تخلينا في حالنا
    وشكرا كتير
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-10-2012, 06:04 AM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 28-11-2002
مجموع المشاركات: 46708

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا (Re: Haju Muktar)

    Quote: "والله حقو الواحد إنزل لك صور جنوبيين وورينا حلوين ولا شينين..ونشوفك بتخش وين ؟"


    المدعو عبد الوهاب علي الحاج.

    أنت لم تكتفي بكلامك أعلاه، بل نشرت صور لمواطنين جنوبين أبرياء لا علاقة لهم بصراعاتك الوهمية في البورد، وتعنصرت عليهم. لا تحاول أن تتهرب من عنصريتك ومن قــــــــذارتك.

    الردحي البتعمل فيهو ده وتشتيت الكورة لن يفيدك.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-10-2012, 06:18 AM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 28-11-2002
مجموع المشاركات: 46708

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا (Re: Deng)

    Quote: نت شنو واخوك شنو انتو الاتنين ارزقية الله لا كسبكم ولا غز فيكم بركة يا خونة


    المدعو عبدالوهاب علي الحاج.

    هل هم خونة لأنهم أختارو أن يقفون مع المستضعفين في السودان؟
    هل هم خونة لأنهم أختارو أن يقفون مع أهل شول الذين كان يقتلهم هذا النظام؟

    مشكلتك كل ما بتكتب بتفضح نفسك وبتفضح نواياك السيئة الخبيثة.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-10-2012, 08:04 AM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 28-11-2002
مجموع المشاركات: 46708

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا (Re: Deng)

    يا شول.

    أعرف صليحك من عدوك. أمثال وهبة لا أمان لهم. أنهم يضحكون أمامك ويدعون صداقتك ولكنهم يكتبون ويقولون مثل هذه العبارات من خلفك. أدري أن كلماتي لك صارمة وقاسية، ولكن المثل بقول أسمع كلام الببكيك وما تسمع كلام البضحكك.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-10-2012, 09:39 AM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 28-11-2002
مجموع المشاركات: 46708

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا (Re: Deng)

    .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-10-2012, 10:14 AM

أيمن الطيب
<aأيمن الطيب
تاريخ التسجيل: 19-09-2003
مجموع المشاركات: 5845

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا (Re: Deng)

    يا شول!!!!!!!!!!!!!!!
    يا زول!!!!!!!!!!!!!!!
    يا راااجل!!!

    خبرك !!
    تلفونك!!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-10-2012, 10:54 AM

شول اشوانق دينق
<aشول اشوانق دينق
تاريخ التسجيل: 13-02-2006
مجموع المشاركات: 5332

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا (Re: أيمن الطيب)

    بالله لو سمحتو دينق وعبد الوهاب أعفوني من مشاكلكم الله يرضى عليكم.
    يا دينق شكراً على النصح وأفتكر انا راشد بما يكفي أن أعرف عدوي من صليحي ولك أجزل الشكر.








    ______
    اها وقفنا وين؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-10-2012, 11:03 AM

شول اشوانق دينق
<aشول اشوانق دينق
تاريخ التسجيل: 13-02-2006
مجموع المشاركات: 5332

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا (Re: شول اشوانق دينق)

    - يا وليد طول بالك يا مان أخوك ما ممكن يرفع ليكم القزاز ياخ ههههههه
    - الأخ هجو شكراً على الرابط.
    - بدر الدين إسحق يديك العافية ياخ.
    - ابو حسين بالإنجليزي الحمدلله تمام التمام كيفكم إنتو هناك؟ نتمناكم بخير وعافية وتمام الأمور.
    - الأخ عصام دهب إحتمال كبير ما يكون هو لو صح ما كتبه في بروفايله (جامعة جوبا وماليزيا وشغال في بتروناس حاجة زي كده)
    - أيمن الطيب يا زول نفس القبديم وأخوك كويس وبخير ولو راح منك اقع الخاص كان هنا كان هناك.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-10-2012, 11:10 AM

عصام دهب
<aعصام دهب
تاريخ التسجيل: 18-06-2004
مجموع المشاركات: 10350

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا (Re: شول اشوانق دينق)

    Quote: الأخ عصام دهب إحتمال كبير ما يكون هو لو صح ما كتبه في بروفايله (جامعة جوبا وماليزيا وشغال في بتروناس حاجة زي كده)


    شكراً يا شول ياخي ..

    و مع ذلك برضو عندي احساس يكون هو ..

    و على أي حال السلام يغشاكم و صديقي و زميلي / أتيم باك أتيم ( الله يطراهو بالخير ) أينما حل و كيفما طل .. و عبره لقاسم جينارو .. و الكسندر صابور .. و قوار و كثيرين من الناس الرائعين حداكم ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-10-2012, 11:15 AM

شول اشوانق دينق
<aشول اشوانق دينق
تاريخ التسجيل: 13-02-2006
مجموع المشاركات: 5332

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا (Re: عصام دهب)

    يديك العافية يا دهب وغايتو سالتو هناك والبجاوب بيهو بجيبو هنا إن شاء الله ونتمنى أخوانك واصدقاءك وزملاء دراستك يكونوا بخير وعافية.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-10-2012, 12:05 PM

أحمد عامر أريا
<aأحمد عامر أريا
تاريخ التسجيل: 12-08-2009
مجموع المشاركات: 76

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا (Re: شول اشوانق دينق)

    الاخ شول تحياتى وخالص الاشواق
    برد نفسك يازول أمثال هولاء لايستحقون
    يكفى انك تعرف تماما أصول جذور إنتمائك
    والمثل يقول العارف عزو مستريح والجمل مابعرف
    عوجة رقبتو ..
    ـــــــــــــــ
    وأيه أخبارك يامان
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-10-2012, 12:15 PM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 28-11-2002
مجموع المشاركات: 46708

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا (Re: أحمد عامر أريا)

    Quote: بالله لو سمحتو دينق وعبد الوهاب أعفوني من مشاكلكم الله يرضى عليكم.
    يا دينق شكراً على النصح وأفتكر انا راشد بما يكفي أن أعرف عدوي من صليحي ولك أجزل الشكر.


    شول.

    شغل المجاملات ده أحسن تسيبو. وهبة ده لمن قال كلامو العنصري ده لم يكن موجه لي، بل كان موجه الى الأخ هجو مختار. وعنصرية وهبة تجاه الجنوبين هي التي دعتني للتدخل، وكنت أتوقع منك نفس الشئ، أن تدين سلوكه العنصري. ولكن واضح جدا بأنك تجامله. وده موقف سلبي و مؤسف جدا منك.
    يا شول أمثال هجو مختار وأخوه عبد الباقي نحن نقدر لهم مواقفهم النبيلة تجاه قضايانا، ونحن نفتخر بهم جدا، وفي نفس الوقت لن نسمح الى عنصريين من أمثال وهبة أن يسيئون الينا. موقفك موقف مخزي جدا يا شول. مبروك عليك صداقة العنصري وهبة.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-10-2012, 12:36 PM

Mohammed Awad
<aMohammed Awad
تاريخ التسجيل: 13-11-2009
مجموع المشاركات: 3440

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا (Re: Deng)

    Quote: وعنصرية وهبة تجاه الجنوبين هي التي دعتني للتدخل،

    حلوة تدخُل دى... يعنى شوية كدا وكان بقا تدخُل عسكرى موش؟؟
    وبعدين تعال ياخ... انت جنوبى ولا امريكى؟؟؟

    وشول دا قال ليك ياخ مشاكلكم دى حلوها بعيد
    تلف وتجى راجع تبرطع فى محلك؟؟ افتح ليك بوست ورُش وهبة دا بى غادى (والله اعلم)

    شول دا كايسنو كواسة ياخ.. مانصدق نلم فيهو داير تجى تطفشو مننا
    ليه الحسادة دى ياخ؟؟






    ================
    ليك وحشة ياشول ياخ
    طولنا منك ياحبيب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

15-10-2012, 06:10 AM

عثمان رضوان
<aعثمان رضوان
تاريخ التسجيل: 14-07-2008
مجموع المشاركات: 961

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا (Re: Mohammed Awad)

    تحياتي للأخ شول وضيوفه.
    Quote: وأفتكر انا راشد بما يكفي أن أعرف عدوي من صليحي ولك أجزل الشكر.

    وهو كذلك. ونم قرير العين هانئهــا.
    Quote: شول دا كايسنو كواسة ياخ.. مانصدق نلم فيهو داير تجى تطفشو مننا
    ليه الحسادة دى ياخ؟؟

    ونحن كذلك ( الحالة دي ما قابلناه قبلِ كدة)!!!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-10-2012, 12:46 PM

عبدالوهاب علي الحاج
<aعبدالوهاب علي الحاج
تاريخ التسجيل: 03-07-2008
مجموع المشاركات: 10571

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا (Re: Deng)

    شول ياعزيز
    والله أنا آسف جدا على الخرمجة الحصلت هنا من جانبي
    ارجو ان تتقبل اعتذاري وهذه آخر مداخلة لي في هذا البوست

    _____________________
    Quote: يا دينق شكراً على النصح وأفتكر انا راشد بما يكفي أن أعرف عدوي من صليحي ولك أجزل الشكر
    Quote: وأفتكر انا راشد بما يكفي
    Quote: أعرف عدوي من صليحي
    Quote: أعرف عدوي
    والواحد طوّل ما شاف ليهو دُش بارد زي دا
    هههههههههههههههههههه
    مبااااااااااااااااااااااااااااالغة !!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-10-2012, 12:53 PM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 28-11-2002
مجموع المشاركات: 46708

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا (Re: عبدالوهاب علي الحاج)

    كتب وهبة:

    Quote: "العزيز شول
    سلامات ومشتاقين يا رجل
    حديث المدعو احمد النقيب هذا يضاف الى الهوس الديني والتعالي غير المبرر
    ولا يمثل الاسلام وسماحته من قريب او من بعيد، والسخرية من خلقة الله شيئ مقزز
    والاسلام بقول "الخلق عيال الله " ما قال المسلمين ولا المسيحيين ولا الابيض ولا الاسود
    قال الخلق هكذا على اطلاقها ... على الشيخ احمد النقيب ان يراجع انسانيته اولا ثم دينه ثانيا
    والتحية لكاتب المقال فقد كفى ووفى"
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    وكتب نفس الوهبة، مخاطبا الأخ هجو مختار أمس:

    Quote: "يا ود أنت باطل ولا شنو ؟
    دا كلام شنو البتوقل فيهو دا ؟
    دا شين ودا شنو ما عارف ؟
    الحركات الزي دي النسوان خلوها... تعال ناقش الأفكار وبطل شغل الكوكويات البتسوي فيهو دا
    دايرين كمان تتدخلوا في خلقةالله ؟
    الغريبة عرفت أنك أخو بقة وعايش في الجنوب كمان..
    والله حقو الواحد إنزل لك صور جنوبيين وورينا حلوين ولا شينين..ونشوفك بتخش وين ؟"
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    لا تحاول خداع الناس، أنت رجل عنصري وتبث الكراهية بين الناس.
    أختشي يا وهبة أختشي.


    يا شول.

    أعرف صليحك من عدوك. أمثال وهبة لا أمان لهم. أنهم يضحكون أمامك ويدعون صداقتك ولكنهم يكتبون ويقولون مثل هذه العبارات من خلفك. أدري أن كلماتي لك صارمة وقاسية، ولكن المثل بقول أسمع كلام الببكيك وما تسمع كلام البضحكك.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-10-2012, 12:57 PM

شول اشوانق دينق
<aشول اشوانق دينق
تاريخ التسجيل: 13-02-2006
مجموع المشاركات: 5332

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا (Re: عبدالوهاب علي الحاج)

    Quote: شول.

    شغل المجاملات ده أحسن تسيبو. وهبة ده لمن قال كلامو العنصري ده لم يكن موجه لي، بل كان موجه الى الأخ هجو مختار. وعنصرية وهبة تجاه الجنوبين هي التي دعتني للتدخل، وكنت أتوقع منك نفس الشئ، أن تدين سلوكه العنصري. ولكن واضح جدا بأنك تجامله. وده موقف سلبي و مؤسف جدا منك.
    يا شول أمثال هجو مختار وأخوه عبد الباقي نحن نقدر لهم مواقفهم النبيلة تجاه قضايانا، ونحن نفتخر بهم جدا، وفي نفس الوقت لن نسمح الى عنصريين من أمثال وهبة أن يسيئون الينا. موقفك موقف مخزي جدا يا شول. مبروك عليك صداقة العنصري وهبة.


    بكرر شكري ليك تاني وتالت ورابع لنصايحك لي ويا ريت نقيف لغاية هنا.

    ((موقف سلبي ومؤسف جداً + موقفك مخزي جداً + مبروك عليك صداقة العنصري وهبة))!!!
    برضو شكراً يا دينق ومبروك عليك كل الحاجات الحلوة فيك وفي مواقفك الجميلة والمفرحة.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-10-2012, 12:59 PM

شول اشوانق دينق
<aشول اشوانق دينق
تاريخ التسجيل: 13-02-2006
مجموع المشاركات: 5332

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا (Re: شول اشوانق دينق)

    Quote: ليك وحشة ياشول ياخ
    طولنا منك ياحبيب


    يديك العافية يا طبنجة ومشتاقين يا مان.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-10-2012, 06:52 PM

Zakaria Joseph
<aZakaria Joseph
تاريخ التسجيل: 27-11-2007
مجموع المشاركات: 9005

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا (Re: شول اشوانق دينق)

    Quote: نحن أكبر من إساءاتك يا هذا ..!

    "شعب وثني ، لا هوية له ، ومسلمون لا يعرفون الإسلام ، وبناتهم قبيحات . لا تُرى فيهنَّ إلا الأسنان البيضاء فقط" .
    بهذه الكلمات ، وجهة المصري والشيخ السلفي المتطرف أحمد عبد الرحمن النقيب إساءات بالغة ضد شعب جنوب السودان يوم الأربعاء الماضي الموافق 4/10/2012 في موقعه الإلكتروني (البصيرة) الذي يشرف عليه شخصياَ .
    إن توجيه مثل هذه الإساءات ضدنا ليست ظاهرة جديدة بالنسبة لنا في جنوب السودان ، ففي العام الماضي بعد ثلاث أشهر من إعلان الاستقلال تقريباً ، شتمنا الفلسطيني المتطرف إسماعيل هنية ، واصفاً هذه الدولة بـ(اللقيطة) وقبله ، قال غازي صلاح الدين القيادي بالمؤتمر الوطني في الخرطوم إن "مسلمو إثيوبيا أقرب إليهم ثقافياً من مسلمي جنوب السودان" . وفي أيام الحرب كان المتطرفون أمثال النقيب يشتموننا داخل مساجدهم أيام الجمعة على امتداد الوطن العربي والإسلامي .
    وحين زار سيادة الرئيس سلفا كير ميارديت الولايات المتحدة في شهر ديسمبر – كان الأول نهاية العام الماضي ومرّ بدولة إسرائيل عند عودته ، أقامت وسائل الإعلام في العالم العربي والإسلامي الدنيا ولم تقعدها حينها ، وتعرض جنوب السودان للإساءات والشتائم في المساجد ووسائل الإعلام بصورة رهيبة . وتم تصنيفنا بأننا إسرائيل جديد في أفريقيا وعدو العرب والإسلام .
    ما نود أن نعرفه ونخاطبه هنا يا شعبنا العظيم ، هو من هذا الحُثَالَة المدعو أحمد عبد الرحمن النقيب ؟ وما الذي دفعه ليسيئ إلينا بهذا الجنون ونحن لم نفعل شيئاً ضده أو ضد بلاده ؟
    السيرة الذاتية للرجل تقول إنه مصري الجنسية واسمه أحمد عبد الرحمن النقيب ،
    والنقيب لقب عائلته لمدة تزيد عن ثلاثة قرون . وُلِدَ بمدينة السنبلاوين – محافظة الدقهلية ، وقضى أكثر عمره متنقلا بين السنبلاوين والمنزلة والمنصورة والقاهرة . عاش حقيراً وإتخذ المقابر سكناً له بعد وفاة والديه لأنه كان غلباناً لا جنيه ولا قرش له ، وهي ذات المقابر التي سكن فيها أجداده وسلالة عائلة النقيب (أحمد إبراهيم النقيب ، عيسى إبراهيم النقيت ، والرشيد الزعبلاوي النقيب) .
    إلتقطه أحد المشايخ وأهل الرحمة والخير وأدخله الخلوة ليحفظ القرآن وكان عمره حينها أثنتي عشر سنةَ . ثم دخل الابتدائية الأزهرية بعد أن حفظ القرآن ، كما نال الابتدائية العامة ، ثم درج فى سلك الدراسة بالتعليم العام ، حتى دخل كلية الآداب – قسم اللغة العربية ، وتخرج بها ، ثم درج فى الدراسات العليا ؛ الماجستير والدكتوراة ، هذا كله من كلية الآداب – جامعة القاهرة – قسم اللغة العربية وآدابها. وقد نال بدراسة الماجستير جائزة جامعة المنصورة لأحسن رسالة جامعية . ولولا عطف الشيخ عبد الرحمن النور الأسيوطي الذي أدخله المدرسة لظل حقيراً في الدنيا وهلك حقيراً .
    الرجل داعية إسلامية من المذهب السلفي أو الجماعة السلفية كما يشار إليها في مصر ، والقيم الدينية السمحة التي هي جوهر الدين تحتم عليه احترام الآخرين وتمنعه منعاً باتاً عن الإساءة ضد أي شخص ناهيك عن شعب مثلنا ، لكن الرجل شرير النوايا ويحمل أفكاراً آثمة قاتلة قادته لسب على هذا الشعب ، شعب جنوب السودان الذي يحترم مصر وشعبها احتراماً كبيراً ، ويقف إلى جانبها في بقائها وعدم قطع نصيبها من مياه النيل .
    الرجل متعصب ومتطرف وأحد الذين عارضوا استقلال جنوب السودان عن السودان طوال الفترة الماضية ، ويتآمر الآن مع نظرائه المتطرفون لتنفيذ المخطط العربي لإعادة البلاد إلى الوحدة القسرية مع الخرطوم ، وهو يؤمن بأن الإسلام والعروبة هما الهوية الحقيقية التي ينبغي أن تكون الهوية للبشرية جمعاء . ولذلك أساءة بقوله إن جنوب السودان ليس له هوية لأنه ليس مسلم بنسبة المائة في المائة . والذي لديه هوية في نظر هذا الحقير هو مَن هو مسلم وعربي .
    الرجل منحط أخلاقياً إلى درجة خرجت عن المألوف وما لم يتخيل عقول الصالحين من المسلمين في العالم . إنه واحد من الذين يروجون لما يُسمى بـ(جِمَاع الوداع) . وجِمَاع الوداع هذا هو أن يجامع الرجل زوجته بعد وفاتها قبل غسل جثمانها وكفنها ودفنها . إنه الاتصال الجنسي الأخير لرجل حي بالمرأة الميتة ! وهي فكرة خرجت من مصر ورفضها كل المسلمين في أرجاء العالم ، لا لشيء آخر سوى ما يحمل من رجاسة ودناءة وخِسَّة . هل رايتم كيف تحول رجل كان يبنغي أن يدعو الناس إلى سبيل البر والتقوى والتوبة إلى الله عز وجل إلى أداة يستخدمه االشيطان لنشر الرذيلة والفحشاء والمنكر والفساد في الأرض ؟ هذه هوية الشر . والرجل ليس لديه هوية الإسلام أو العروبة الذي يدعيه على الاطلاق .
    من قال له إن المسلمين في جنوب السودان لا يعرفون الإسلام ؟ لماذا يصدق كل ما يسمعه من الناس عن جنوب السودان دون أن يتأكد من صحتها ؟ ألم يقول القرآن الكريم : "يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوماً بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين" . والشيخ النقيب يصدق كل ما ينقله وسائل الإعلام العربية عن هذا الشعب دون أن يتبين أو يتأكد من صحة تلك الأنباء ، وعلى ضوء هذه الآية الكريمة ، فهو مصدق الأكاذيب ولا فرق بينه والفاسق الذي يحمل أن أنباءً كاذبة إلى الناس ويصيبهم بجهالة .

    السيرة الذاتية للرجل تقول إنه ارهابي بدليل إنه سجل زيارات ميدانية في الفترة من 2006 إلى 2008 إلى الصومال بعد أن خطط مع أخوانه في تنظيم القاعدة بتهريب سفينة محملة بأحدث أسلحة العصر من مدينة عدن عاصمة اليمن الجنوبية عبر البحر الأحمر إلى الصومال بحماية من القراصنة الصوماليين ، حيث حدثت اشتباكات على سطح مياه البحر بين القراصنة والقوات الأمريكية ، وذلك لدعم المحاكم الإسلامية وحركة الشباب المجاهدين والجماعات الإسلامية المتطرفة في الصومال . وقدم عدداً من المحاضرات القتالية في الصومال تحت شعار "الجهاد في سبيل الله" و"نصرة الإسلام والمسلمين" و"مقاتلة أعداء الإسلام في أفريقيا والعالم" .

    كيف يجرؤ هذا ال###### العقور على الإساءة لهذا الشعب العظيم البطل الذي عرف العالم قوته وحبه للسلام والمحبة والوئام والتعايش ، ويصف فتياتنا بـ(القبيحات) ؟ هل من قباحة غير هذه السيرة ال######ة ؟ فتياتنا أجمل فتيات الأرض والتطاول عليهنَّ والمساس بكرامتهنَّ من قبل هذا ال###### العقور أمراً غير مقبول حتى لو انقلبت الأرض على العقب . إن كان هناك القباحة وعدم الجمال يسكنان في الناس ، فالمصريات أقبح نساء الأرض لأن أفواهنَّ قبوراً عفنة وأجسادهنَّ أقذر أجساد الأرض .

    كيف يجرؤ هذا المعتوه على القول بأن مسلمي جنوب السودان لا يعرفون الإسلام وأن هناك ذوبان ديني للإسلام في جنوب السودان لمصلحة الصليبيين ، ومسلمينا يعرفون وحافظون ويحفظون سور القرآن عن ظهر القلب ويؤدون الصلاة ويؤتون الزكاة ويصومون رمضان ويحجون إلى بيت الله الحرام في الأراضي المقدسة ؟ كيف يجرؤ هذا المتطاول المتغطرس على القول بأنهم لا يعرفون الإسلام وهم يتلون القرآن بأحسن التجويد في الأرض ويؤدون الصلاة باللغة العربية في مساجدهم عكس المسلمين في الهند وأفغانشتان وبنغلاديش ويوغندا والتايلاند وأمريكا وغيرها من بلدان العالم التي يؤدي فيها المسلمون الصلاة بلغات غير اللغة العربية التي أُنزل بها القرآن ؟

    كيف يجرؤ هذا الموتور على القول بمفهوم الغزوات الإسلامية ومفهوم الداحس والغبراء بأنهم سيرسلون الشباب المصريين ليتزوجوا فتياتنا ؟ وهنَّ يتقبلنَّ بالشرف الزواج من أبناء هذا الوطن العظيم ؟ هذا كلام رخيص جداً ولا يستقيم للعقل إلا للموتورين مثله .

    نريد أن نؤكد لشيخ أحمد عبد الرحمن النقيب الذي لا أرى فيه صفات الشيخ ورجل دين محترم بأننا شعب متحضر ، وأن السب والإساءة ليسا من عوائدنا وخصالنا الطيبة ونيتاتنا الحسنة . نحن أكبر من إساءاتك ولدينا هوية ، نحن من جنوب السودان الوطن الذي قدمنا من أجله شهداء أكثر من الشهداء الذين قدمتهم الجزائر ، نحن سودانيون جنوبيون . هذه هويتنا ونعتز بها كثيراً . نحن شعباً "أبت أخلاقنا شرفاً أن نبتدي بالأذى من ليس يؤذينا" ؛ وإن أذانا أحداً مثلما فعلت ، فنحن له بالمرضاد ، ومن حقنا أن نرد له بكل ما أوتينا من منطق . بارك الله في شعب جنوب السودان ، والخزي والعار والانكسار لأعدائه .


    هذه اللغة و هذه الاساءت عادية جدا من واحد وهابى. امثال هذا الشيخ فعلوا باهلنا ما هو اسو اايام الجهاد. الذى لا افهمه هو ان حكومتنا فاتحة الباب على نوعية هذا الشيخ. موش كان فى شيخ وهابى متشدد فى زيارة لجوبا قبل اسبوع و قابل المسؤلين الجنوبين و الحديث عن مشاريع مصرية بملاين? اتمنى ان يرى ابوبكر دينق و عبدالله دينق نيال كلام شيخهم هذا?
    سلامات شول.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-10-2012, 08:24 PM

شول اشوانق دينق
<aشول اشوانق دينق
تاريخ التسجيل: 13-02-2006
مجموع المشاركات: 5332

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا (Re: Zakaria Joseph)

    Quote: هذه اللغة و هذه الاساءت عادية جدا من واحد وهابى. امثال هذا الشيخ فعلوا باهلنا ما هو اسو اايام الجهاد. الذى لا افهمه هو ان حكومتنا فاتحة الباب على نوعية هذا الشيخ. موش كان فى شيخ وهابى متشدد فى زيارة لجوبا قبل اسبوع و قابل المسؤلين الجنوبين و الحديث عن مشاريع مصرية بملاين? اتمنى ان يرى ابوبكر دينق و عبدالله دينق نيال كلام شيخهم هذا?
    سلامات شول.


    سلامات يا زكريا
    انا كنت قايل عيوني طششوا لما شفت الداعية عمرو خالد مع الوفد المصري الزائر اجنوب السودان في الــ أس أس تي في حتي فركت عيني للتأكد ولقيتو فعلا هو وعندها تأكد ان مصري حكموها الأخوان.
    عموماً امثال هذا النقيب والشيوخ المتشددين غير إنهم يبعدوا الناس عن الإسلام لا يفعلون شئ بنوع الكلام القمئ ده.


    يديك العافية وزمن طويل والله.
    الله يرحم ماما نيانكول مثيانق بقدر ما قدمت للجنوب بصفة عامة ولأبيي بصفة خاصة.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-10-2012, 08:37 PM

Zakaria Joseph
<aZakaria Joseph
تاريخ التسجيل: 27-11-2007
مجموع المشاركات: 9005

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا (Re: شول اشوانق دينق)

    يا شول,
    بيمارسوا التقية.
    دى امن قومى و يجب ان تنتبهوا.
    و لو ملاحظ صدمة الحريات الاربعة فى الجنوب و فتح البشير لحدود الجنوب للسودانين و بدون ان يستشير حتى الجنوب. غايتو, حكومتنا بتلعب بنار.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-10-2012, 09:04 PM

بدر الدين اسحاق احمد
<aبدر الدين اسحاق احمد
تاريخ التسجيل: 29-03-2008
مجموع المشاركات: 17119

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا (Re: Zakaria Joseph)

    ابوبكر دينق و عبدالله دينق نيال

    ===================


    حسى الاثنين ديل علاقتهم شنو بهذا البوســت وبهذا الزول المخبول بتاع مصر دا
    عشان طوالى تلصقوا ديباجة ان هذا هو الاسلام وان هذا المعتوه هو شيخ هذان
    الرجلان ..

    الزولين ديل .. يشهد الله انهم من الاخيار والحمد لله الربنا جاب الحريات الدشليون دا عشان نتمتع بوجودهم
    وبتواصلنا معهم ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-10-2012, 11:50 PM

شول اشوانق دينق
<aشول اشوانق دينق
تاريخ التسجيل: 13-02-2006
مجموع المشاركات: 5332

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا (Re: بدر الدين اسحاق احمد)

    Quote: ابوبكر دينق و عبدالله دينق نيال

    ===================


    حسى الاثنين ديل علاقتهم شنو بهذا البوســت وبهذا الزول المخبول بتاع مصر دا
    عشان طوالى تلصقوا ديباجة ان هذا هو الاسلام وان هذا المعتوه هو شيخ هذان
    الرجلان ..

    الزولين ديل .. يشهد الله انهم من الاخيار والحمد لله الربنا جاب الحريات الدشليون دا عشان نتمتع بوجودهم
    وبتواصلنا معهم ..

    المسلمين الجنوبيين ما بحصل ليهم حاجة يا بدر الدين في الجنوب إتطمن بحريات دشليون وبدونها ما بحصل ليهم حاجة.



    ______
    بالنسبة للأمن القومي يا زاك حكومتنا سنة أولى أمن حسب الشايفه ده كان ما الروضة راسه عدل.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-10-2012, 09:03 AM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 28-11-2002
مجموع المشاركات: 46708

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا (Re: شول اشوانق دينق)

    Quote: ابوبكر دينق و عبدالله دينق نيال
    ===================


    حسى الاثنين ديل علاقتهم شنو بهذا البوســت وبهذا الزول المخبول بتاع مصر دا
    عشان طوالى تلصقوا ديباجة ان هذا هو الاسلام وان هذا المعتوه هو شيخ هذان
    الرجلان ..

    الزولين ديل .. يشهد الله انهم من الاخيار والحمد لله الربنا جاب الحريات الدشليون دا عشان نتمتع بوجودهم
    وبتواصلنا معهم



    با بدر الدين.

    الأتنين ديل وأخرين كيزان جنوبيين ، هم وصمة عار على الجنوب وعلى أهل الجنوب. والأشارة اليهم صحيحة تماما، لأنهم كانو جزء من الأصولية الأسلامية التي تسببت بجميع بلاوي السودانين في الثلاثة وعشرين عام الماضية.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-10-2012, 09:21 AM

Mohammed Awad
<aMohammed Awad
تاريخ التسجيل: 13-11-2009
مجموع المشاركات: 3440

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا (Re: Deng)

    Quote: هم وصمة عار على الجنوب وعلى أهل الجنوب

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-10-2012, 12:17 PM

بدر الدين اسحاق احمد
<aبدر الدين اسحاق احمد
تاريخ التسجيل: 29-03-2008
مجموع المشاركات: 17119

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا (Re: Mohammed Awad)

    الأتنين ديل وأخرين كيزان جنوبيين ،
    ===================

    من حقهم وحق اى مواطن من دولة جنوب السودان إعتناق اى فكر واى حزب واى حركة واى دين
    والوصاية على الجنوبيين مرفوضه من اى زول / جهة فى دولة الجنوب ..
    ثم الاهم من ذلك إنت ذاتو ما مواطن من دولة جنوب السودان ولا تملك الحق فى الحديث عنهم كمواطن
    تنتمى الى نفس الدولة ..

    أنت نسيت إنك قلبت طوبة ( جنسية هذه الدولة )




    كدا شوف لينا موقع الاصوليين الاسلاميين ديل شنو فى خارطة وعيــك :

    اوغستينو اريمو
    شيج بيش
    على تميم فرتاك
    موسى ود المك كور
    عبد الله كافيلو
    قاسم برنابا كاسينقا

    .....
    ..
    .

    يا زول والله ديل ملح دولة جنوب السودان






    ________
    يا زول إنت عندك عقدة الوصاية حتى شول اشوانق دا عايز تسقف على خياراتو بوصايتكم
    علماً بإنك لا تملك اى مؤهل لفرض هذه الوصاية غير إنك ( عسكرى فى الجيش الامريكى )
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-10-2012, 01:06 PM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 28-11-2002
مجموع المشاركات: 46708

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا (Re: بدر الدين اسحاق احمد)

    Quote: من حقهم وحق اى مواطن من دولة جنوب السودان إعتناق اى فكر واى حزب واى حركة واى دين
    والوصاية على الجنوبيين مرفوضه من اى زول / جهة فى دولة الجنوب ..
    ثم الاهم من ذلك إنت ذاتو ما مواطن من دولة جنوب السودان ولا تملك الحق فى الحديث عنهم كمواطن
    تنتمى الى نفس الدولة ..


    الكوز بدر الدين أسحق.

    نعم من حق أي فرد أن ينتمي الى الفكر الذي يراه مناسبا له، ولكن الأنتماء الى حزبكم الفاشي هو وصمة عار، وصمة عار على جبين أي شخص أنتمى الى حزب الأخوان المجرمين في السودان. ذلك الحزب الذي تسبب في مقتل أكثر من مليوني ونصف مواطن، ذلك الحزب الذي تسبب في تشريد عدة ملايين أخرى. يجب أن تستحي على وجهك يا بدر الدين أسحق.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-10-2012, 01:21 PM

بدر الدين اسحاق احمد
<aبدر الدين اسحاق احمد
تاريخ التسجيل: 29-03-2008
مجموع المشاركات: 17119

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا (Re: Deng)

    الكوز بدر الدين أسحق.

    نعم من حق أي فرد أن ينتمي الى الفكر الذي يراه مناسبا له، ولكن الأنتماء الى حزبكم الفاشي هو وصمة عار، وصمة عار على جبين أي شخص أنتمى الى حزب الأخوان المجرمين في السودان. ذلك الحزب الذي تسبب في مقتل أكثر من مليوني ونصف مواطن، ذلك الحزب الذي تسبب في تشريد عدة ملايين أخرى. يجب أن تستحي على وجهك يا بدر الدين أسحق.
    =========================================================

    سؤال إنت يا وهبــه كدا صحح لي كراســة الواجب الفوق دا من حيث
    سلاسة اللغة
    ترابط الموضوع
    المقدمة
    اصل الموضوع
    التوصيات
    الإملاء ( شايف الهمزات كترن )
    الوقوف عند مفردة وجهك

    من القائــل ؟

    يلا يا أستاذ وهبــه ( القلم الاحمر والبسطونة معاك )
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-10-2012, 01:44 PM

عبدالوهاب علي الحاج
<aعبدالوهاب علي الحاج
تاريخ التسجيل: 03-07-2008
مجموع المشاركات: 10571

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا (Re: بدر الدين اسحاق احمد)

    Quote: يلا يا أستاذ وهبــه ( القلم الاحمر والبسطونة معاك )
    قطعاً هو ليس جورج لويس بوك العسكري الغبي المعروف !!
    تتخيل أمس انا انتبهت للحكاية دي فتوقفت عن الكتابة في هذا البوست
    خصوصاً واني فكيت ليهو "trick" صغير هنا فالفارة بلع الطعم
    ولو كان من يكتب هذا جورج كان ملا المنبر دا كواريك وشتائم
    جورج الاصلي زول ما متعلم وبكتب سطر وبفط سطر والفوكابيولاري بتاعو ما بتجاوز الـ 26 - 27 مفردة عربية
    وخطو في الكمبيوتر تحس بيهو شين
    وبوستاتو كلها نقل يعني بالعربي كدا نقلتي ... ومداخلاتو تتلخص في "اختشي يا فلان" وهكذا
    يا البتكتب باسم دينق اختشي .. وكون نفسك وابقى راجل اكتب باسمك

    ____________
    والأيامات دي جورج الاصلي شايفو حايم في بوستات الجكس
    انت يا جورج وكت عامل فيها "الديك المسيطر على الدجاج" حقو تشوف ليك مرة تعرسها
    عيب عليك ياخ انت قايل نفسك صغير ؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-10-2012, 02:42 PM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 28-11-2002
مجموع المشاركات: 46708

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا (Re: عبدالوهاب علي الحاج)

    الكوز حرامي النت بدر الدين أسحق.

    طبعا لمن نجيب لك سيرة جرائم الإنقاذ، أنت بتهرب وبتلجأ الى مثل هذه الحيل. وجايب معك خيبوبة الشعبية وهبة. يا كــــــــلـــــجة شارع المؤسسة. متين ح تبقى راجل ولك قيمة متل بقية البشر بدل البهدلة البتعملها في روحك دي؟ متين ح تصحى من النوم وتقول أنا اليوم ده ح أعتمد على نفسي بدل ما تكون مجرد نحلة وعايش عالة على حساب الأخرين. لمتين أنت ح تظل كده؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-10-2012, 02:50 PM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 28-11-2002
مجموع المشاركات: 46708

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا (Re: Deng)

    كتب وهبة:


    Quote: "العزيز شول
    سلامات ومشتاقين يا رجل
    حديث المدعو احمد النقيب هذا يضاف الى الهوس الديني والتعالي غير المبرر
    ولا يمثل الاسلام وسماحته من قريب او من بعيد، والسخرية من خلقة الله شيئ مقزز
    والاسلام بقول "الخلق عيال الله " ما قال المسلمين ولا المسيحيين ولا الابيض ولا الاسود
    قال الخلق هكذا على اطلاقها ... على الشيخ احمد النقيب ان يراجع انسانيته اولا ثم دينه ثانيا
    والتحية لكاتب المقال فقد كفى ووفى"

    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    وكتب نفس الوهبة، مخاطبا الأخ هجو مختار أمس:


    Quote: "يا ود أنت باطل ولا شنو ؟
    دا كلام شنو البتوقل فيهو دا ؟
    دا شين ودا شنو ما عارف ؟
    الحركات الزي دي النسوان خلوها... تعال ناقش الأفكار وبطل شغل الكوكويات البتسوي فيهو دا
    دايرين كمان تتدخلوا في خلقةالله ؟
    الغريبة عرفت أنك أخو بقة وعايش في الجنوب كمان..
    والله حقو الواحد إنزل لك صور جنوبيين وورينا حلوين ولا شينين..ونشوفك بتخش وين ؟"

    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    لا تحاول خداع الناس، أنت رجل عنصري وتبث الكراهية بين الناس.
    أختشي يا وهبة أختشي.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-10-2012, 02:56 PM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 28-11-2002
مجموع المشاركات: 46708

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا (Re: Deng)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-10-2012, 05:24 PM

Zakaria Joseph
<aZakaria Joseph
تاريخ التسجيل: 27-11-2007
مجموع المشاركات: 9005

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا (Re: Deng)

    Quote: من ثمارهم تعرفونهم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-10-2012, 05:43 PM

Zakaria Joseph
<aZakaria Joseph
تاريخ التسجيل: 27-11-2007
مجموع المشاركات: 9005

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا (Re: Zakaria Joseph)

    Quote: حسى الاثنين ديل علاقتهم شنو بهذا البوســت وبهذا الزول المخبول بتاع مصر دا
    عشان طوالى تلصقوا ديباجة ان هذا هو الاسلام وان هذا المعتوه هو شيخ هذان
    الرجلان ..
    الاثنين وقفوا مع الشيطان و الأيدلوجية الشيطانية التى افتت بمحرقة اهلهم و هذا الشيخ ينتهج نفس الأيدلوجية. ففى رائه, شعبنا لا شئ و بناتنا قبيحات و لكن يجب على شباب مصر المسلم الذهاب الى جنوب السودان و انتهاج التقيية و ذلك بظهور بشكل غير عداءى "نفاق" حتى تكونوا اقوياء و حينئذ لا تجنحوا الى السلام وانتم الاعلون .
    منو قال ان هذا الشيح بجيب كلامو دى من راسو?
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-10-2012, 06:57 PM

بدر الدين الأمير
<aبدر الدين الأمير
تاريخ التسجيل: 28-09-2005
مجموع المشاركات: 14500

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا (Re: Zakaria Joseph)

    Quote: بالله انت هسي راجل ؟ دي صورة جنوبي ؟ شفت ليك جنوبي لونو برتقالي ؟انت ما بتخجل يا اخينا ؟

    ياوهبة
    لك التقدير
    وكدى خلينا من عنف دينق اللفظى ودى ماشتيمة بقدر ماهو وصف للصديق دينق
    بس مقتبس كلامك الفوق مابعيد من كلام السلفى المصرى الذى عبرت انت عن رفضك له
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-10-2012, 08:26 PM

عبدالوهاب علي الحاج
<aعبدالوهاب علي الحاج
تاريخ التسجيل: 03-07-2008
مجموع المشاركات: 10571

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا (Re: بدر الدين الأمير)

    Quote: بس مقتبس كلامك الفوق مابعيد من كلام السلفى المصرى الذى عبرت انت عن رفضك له
    يا بدر الدين الامير
    تصدق كايسك لي زمن !! فتشت ليك برة ما لقيتك اجي القاك في حفرة !!
    يا ريت الواحد لو اتمنى ليهو كيلو دهب ...
    ..
    أما بخصوص كلامي الفوق دا فهو واضح جدا لمن يفهم .. الزول الوسْخان الاسمو دينق دا استعمل (كريمات) لتفتيح لون البشرة
    فتحول لونه من اللون الابنوسي الجميل الى هذا اللون البرتقالي القمئ وذلك لأنو زول باطل .. ان شاء الله تكون فهمت ؟
    وباطل دي ما تخمين ولا اتهام كاذب مني دينق كتبها بيدو في الابليكيشن بتاع الهجرة عشان ياخد الاقامة في امريكا في وجود شهود ..
    وانا برجح انو فعلا زول باطل .. والدليل على كدا عدم ميله للجنس الآخر وزهده في الزواج حتى هذه السن المتاخرة
    وأضف الى ذلك ان دينق جاسوس على بورداب وجالية واشنطن .. دينق زول حَقير ورخيص .. تاريخو وسْخان وحاضره أوْسخ
    وأنا حقيقة مستغرب وما عارف الزول دا داير شنو من البورد دا .. زول تقريبا من انصاف الاميين
    لا بعرف يكتب ولا بيعرف يقرا ولا بيفهم ...وباسويردو مستخدم بواسطة آخرين ... طبعا الغبي لا يعرف ان للكتابة بصمة زي بصمة اليد
    والتحية للباسل طارق ابو عبيدة الذي كشفه على حقيقته وفضحه امام الملأ


    __________________
    برجع واوريك أنا كايسك ليه يا بدر الدين..
    بس خليني استوثق اكثر من عملتك المهببة في العيد الفات مع ضيوفك
    وبرجع ليك ببوست عديل.. بس ابقى اركز

    (عدل بواسطة عبدالوهاب علي الحاج on 10-10-2012, 08:32 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-10-2012, 08:44 PM

عبدالوهاب علي الحاج
<aعبدالوهاب علي الحاج
تاريخ التسجيل: 03-07-2008
مجموع المشاركات: 10571

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا (Re: عبدالوهاب علي الحاج)

    يا دينق
    وين البوست دا تبارك الكان بعنوان (هيلاري كلينتون عصرتكم يا دينق) ؟
    بكري دا مش قال اي حاجة دخلت المكتبات واتارشفت تاتي ما بتتحذف
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    لمعلوميتك البوست محفوظ بالكامل عندي
    يلا اجري ابكي لبكري خليهو يجي يحذفو ليك من جهازي
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    انت وكت العصر دا ما بتقدر عليهو مالك بتتـ .....
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-10-2012, 04:02 AM

بدر الدين الأمير
<aبدر الدين الأمير
تاريخ التسجيل: 28-09-2005
مجموع المشاركات: 14500

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا (Re: عبدالوهاب علي الحاج)

    Quote: وبرجع ليك ببوست عديل.. بس ابقى اركز
    (

    ياسيد وهبة
    هات ما عندك وهو لقيت إيدك يلا ضرى عيشك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-10-2012, 05:47 AM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 28-11-2002
مجموع المشاركات: 46708

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا (Re: بدر الدين الأمير)

    عزيزي ود الأمير.

    لا أعتقد بأنك قد تستطيع أن تناقش هذا المريض نقاش علمي أو موضوعي. أنظر فقط الى الطريقة التي رد بها عليك. هذا الغبي لا يعلم بأنه كلما يكتب بأنه يفضح نفسه بنفسه. راجع تاريخه وأرشيفه في هذا المنبر، لن تجد له شئ مفيد غير مساككة بعض الأعضاء المحترمين.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-10-2012, 05:58 AM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 28-11-2002
مجموع المشاركات: 46708

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا (Re: Deng)

    Quote: Quote: "يا ود أنت باطل ولا شنو ؟
    دا كلام شنو البتوقل فيهو دا ؟
    دا شين ودا شنو ما عارف ؟
    الحركات الزي دي النسوان خلوها... تعال ناقش الأفكار وبطل شغل الكوكويات البتسوي فيهو دا
    دايرين كمان تتدخلوا في خلقةالله ؟
    الغريبة عرفت أنك أخو بقة وعايش في الجنوب كمان..
    والله حقو الواحد إنزل لك صور جنوبيين وورينا حلوين ولا شينين..ونشوفك بتخش وين ؟"


    الفوق ده كلامك وكاتبو أنت بيدك.

    الدخل الجنوبين في حوارك مع هجو مختار شنو أصلا؟
    لولا أنت واحد عنصري حــــقير لا تسوى شئ.

    محاولاتك بالظهور بوجهين لن تمر على أحد.
    ألعب غيرها يا رمة الشعبية.

    شعبية نفر شعبية نفر، مؤسسة نفر مؤسسة نفر.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-10-2012, 06:48 AM

عبدالوهاب علي الحاج
<aعبدالوهاب علي الحاج
تاريخ التسجيل: 03-07-2008
مجموع المشاركات: 10571

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا (Re: Deng)

    Quote: لمعلوميتك البوست محفوظ بالكامل عندي
    وهاك دي عينة صغيرة تفتح بيها نفسك قبل الفطور



    والتحية للغائب الحاضر الباسل الأخ المناضل طارق ابو عبيدة الذي قام بكشف وتعرية هذا الجاسوس الحَقير


    ___________________
    يا بدرالدين الامير
    Quote: هات ما عندك وهو لقيت إيدك يلا ضرى عيشك
    شيل الصبر، وما تستعجل على رزقك، رزقك بجيك لحدي عندك
    إنت قايل وهبة دا شنو ؟ وهبة دا في الاساس زول بتاع دليفري
    وغاية مقصدو راحة الزبون والعضو المصاب خخخخخخخ
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-10-2012, 07:00 AM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 28-11-2002
مجموع المشاركات: 46708

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا (Re: عبدالوهاب علي الحاج)

    كــــــــلــــجة بحري الشعبية عبد الوهاب علي علي الحاج.


    طارق ابوعبيدة(خدر) تـــــــــافه وحقير مثلك تماما. ولو كان عندكم أهل لكانو ربوكم وطلعوكم أولاد ناس.
    أنا عارف طارق أبوعبيدة(خدر) زعل لمن أنا فضحتو وكشفت للناس أنو حفلاته في أمريكا فشلت وصارت مجرد قعدات. وفي النهاية لجأ لجماعة المؤتمر الوطني وعملو ليهو حفلة. ده الزعل خدر وخلاهو يخرج من طورهه ويقل أدبو علي. أنت وطارق أبوعبيدة مجرد كــــلاب رمم. تقتاتون من فتات الأمنجية والكيزان. مثلا زول زيك كده يا وهبة ، عايش حياتك كلها متشرد وعاطل عن العمل، وبتشرك للبورداب العائدين من الخارج. من أجل حتة عيزومة هنا وهناك. الله يــــقرفــــــك ويقرف اليوم الخلفوك فيهو. زبالة زيك كمان جاي يتطاول!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-10-2012, 07:17 AM

عبدالوهاب علي الحاج
<aعبدالوهاب علي الحاج
تاريخ التسجيل: 03-07-2008
مجموع المشاركات: 10571

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا (Re: Deng)

    هههههههههههههه
    Quote: طارق ابوعبيدة(خدر) تـــــــــافه وحقير مثلك تماما. ولو كان عندكم أهل لكانو ربوكم وطلعوكم أولاد ناس.
    أنا عارف طارق أبوعبيدة(خدر) زعل لمن أنا فضحتو وكشفت للناس أنو حفلاته في أمريكا فشلت وصارت مجرد قعدات. وفي النهاية لجأ لجماعة المؤتمر الوطني وعملو ليهو حفلة. ده الزعل خدر وخلاهو يخرج من طورهه ويقل أدبو علي. أنت وطارق أبوعبيدة مجرد كــــلاب رمم. تقتاتون من فتات الأمنجية والكيزان. مثلا زول زيك كده يا وهبة ، عايش حياتك كلها متشرد وعاطل عن العمل، وبتشرك للبورداب العائدين من الخارج. من أجل حتة عيزومة هنا وهناك. الله يــــقرفــــــك ويقرف اليوم الخلفوك فيهو. زبالة زيك كمان جاي يتطاول!
    ايوة يا ودييييع ..!! يا ناس يا عسل جورج وصل
    يا فكي ود اسحاق
    أهو دا جورج اب جضوم هيمسيلف شرّف ههههههههه
    شنو يا عمك كنت وين اليومين الفاتوا ديل ...
    شنو فاكي لينا فارات واشنطن يتكلموا معانا باللغة العربية الفصحى
    وشايف عندك فردة باك جديد شكلو كدا لعّاب ومنقطا هههههه بتعامل مع الهمزات ولا اخطاء لغوية ولا اي حاجة
    ناسي انو بكتب بحساب واحد عسكري ولم يكمل تعليمه ويتمتع بغباء نادر
    عليك الله يا جورج ما تغيب كتير من هنا ..
    ما بقدر على فراقك كفاية ود هباني الطفش دا والله كلما اتذكرو دموعي يجرن
    يا حليلك يا وهبة فاراتك بقوا يطشوا وانت بقيت في خطر

    ________________
    ما قلت لي البوست بتاع تبارك الكان في مكتبتك مشى وين ؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-10-2012, 07:06 AM

بدر الدين الأمير
<aبدر الدين الأمير
تاريخ التسجيل: 28-09-2005
مجموع المشاركات: 14500

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا (Re: عبدالوهاب علي الحاج)

    Quote: شيل الصبر، وما تستعجل على رزقك، رزقك بجيك لحدي عندك

    يبدو انى اكسبتك قيمة ...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-10-2012, 07:26 AM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 28-11-2002
مجموع المشاركات: 46708

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا (Re: بدر الدين الأمير)

    Quote: "يا ود أنت باطل ولا شنو ؟
    دا كلام شنو البتوقل فيهو دا ؟
    دا شين ودا شنو ما عارف ؟
    الحركات الزي دي النسوان خلوها... تعال ناقش الأفكار وبطل شغل الكوكويات البتسوي فيهو دا
    دايرين كمان تتدخلوا في خلقةالله ؟
    الغريبة عرفت أنك أخو بقة وعايش في الجنوب كمان..
    والله حقو الواحد إنزل لك صور جنوبيين وورينا حلوين ولا شينين..ونشوفك بتخش وين ؟"


    سيب الردحي وجاوب:

    الفوق ده كلامك وكاتبو أنت بيدك.

    الدخل الجنوبين في حوارك مع هجو مختار شنو أصلا؟
    لولا أنت واحد عنصري حــــقير لا تسوى شئ.

    محاولاتك بالظهور بوجهين لن تمر على أحد.
    ألعب غيرها يا رمة الشعبية.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-10-2012, 07:57 AM

عبدالوهاب علي الحاج
<aعبدالوهاب علي الحاج
تاريخ التسجيل: 03-07-2008
مجموع المشاركات: 10571

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا (Re: Deng)

    كتب جاسوس جالية واشنطن
    Quote: أنا عارف طارق أبوعبيدة(خدر) زعل لمن أنا فضحتو وكشفت للناس أنو حفلاته في أمريكا فشلت وصارت مجرد قعدات. وفي النهاية لجأ لجماعة المؤتمر الوطني وعملو ليهو حفلة
    شوف يا جورج انت لمن تكون لاعب ضد زول محترف أعمل حسابك شديد ..
    إطلاق الأكاذيب وتريدها لن يجعل منها حقائق .. الحفلة نظمتها الاستاذة احسان عبدالمتعال
    واحسان لا علاقة لها بها بمؤتمر وطني ولا غيرو .. شــووووف ليك كضبة تانية نقدر نصدقها .. انت زول بليــد ما بتقدر تغشنا ..
    بالعكس طارق ابو عبيدة هو العضو الوحيد في هذا الفضاء الاسفيري الجرّاك من نخرتك ودق بيك الواطــة وخلاك (تعتذر) كمان
    ولو انت نسيت الارشيف ما بنسى يا أيها الجاسوس الحقيــر وهاك بعضاً من وســخك وعنصريتك التي مارستها تجاه الاعضاء هنا



    وقام الاخ المناضل الباسل طارق ابو عبيدة بافتراع بوست باسم
    (فلنعتذر لتمبس ولندين عنصرية دينق المقرفة)
    جيت انت وكتبت ما يلي



    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    علما بأنك في البوست الشتمت فيهو تمبس (البوست الاول) قلت لتمبس
    "داير اعتذار ؟ الاعتذار تشمو قدحة" وجيت هنا واعتذرت صاغراً تهز ذيلك كالكلــب
    التحية للبطل طارق ابوعبيدة الفنان

    _______________
    يا بدرالدين الامير
    قوم لف
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-10-2012, 08:00 AM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 28-11-2002
مجموع المشاركات: 46708

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا (Re: عبدالوهاب علي الحاج)

    Quote: "يا ود أنت باطل ولا شنو ؟
    دا كلام شنو البتوقل فيهو دا ؟
    دا شين ودا شنو ما عارف ؟
    الحركات الزي دي النسوان خلوها... تعال ناقش الأفكار وبطل شغل الكوكويات البتسوي فيهو دا
    دايرين كمان تتدخلوا في خلقةالله ؟
    الغريبة عرفت أنك أخو بقة وعايش في الجنوب كمان..
    والله حقو الواحد إنزل لك صور جنوبيين وورينا حلوين ولا شينين..ونشوفك بتخش وين ؟"



    سيب الردحي وجاوب:

    الفوق ده كلامك وكاتبو أنت بيدك.

    الدخل الجنوبين في حوارك مع هجو مختار شنو أصلا؟
    لولا أنت واحد عنصري حــــقير لا تسوى شئ.

    محاولاتك بالظهور بوجهين لن تمر على أحد.
    ألعب غيرها يا رمة الشعبية.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-10-2012, 08:41 AM

أبو ساندرا
<aأبو ساندرا
تاريخ التسجيل: 26-02-2003
مجموع المشاركات: 15487

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا (Re: Deng)

    إن كان هناك القباحة وعدم الجمال يسكنان في الناس
    فالمصريات أقبح نساء الأرض لأن أفواهنَّ قبوراً عفنة وأجسادهنَّ أقذر أجساد الأرض .

    --------------------------------------------------------------------------------------

    وتورط أتيم باك ، الكاتب ، في ارتكاب سلوك رفضه
    رفض الإساءة لكل الجنوبيات اللاتي وصفهن الشيخ المسييء ب ( القبيحات )
    وإرتكب نفس الوزر ووجه إساءة إلى جميع المصريات ، هي المحمرة خجلآ أعلاه
    تلك إساءة وهذه إساءة مضادة

    أنتهز هذه السانحة لأقدم إعتذار لمصريات وجيهات ومناضلات وأخص منهن :
    أماني الطويل ، اسماء الحسيني ، فريدة النقاش
    وبالمرة كده اعتذر لمنة شلبي

    الفتى الأبنوسي الوسيم الجميل شول أشوانق
    مشتاقين للدين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-10-2012, 09:24 AM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 28-11-2002
مجموع المشاركات: 46708

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا (Re: أبو ساندرا)

    عزيزي أبوساندرا.

    ده موقف مخجل جدا منك. ولم أتوقعه منك أنت شخصيا.

    كيف تترك الفعل وترد على رد الفععل؟
    ده مش ياهو ذاتو سياسة لوم الضحية؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-10-2012, 09:31 AM

Mohammed Awad
<aMohammed Awad
تاريخ التسجيل: 13-11-2009
مجموع المشاركات: 3440

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا (Re: Deng)

    Quote: عزيزي أبوساندرا.

    ده موقف مخجل جدا منك. ولم أتوقعه منك أنت شخصيا.

    كيف تترك الفعل وترد على رد الفععل؟
    ده مش ياهو ذاتو سياسة لوم الضحية؟


    بين قوسين (ابو ساندرا الحقنى)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-10-2012, 09:49 AM

طلحة عبدالله

تاريخ التسجيل: 14-09-2007
مجموع المشاركات: 15449

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا (Re: Mohammed Awad)

    بالنسبة لكلام الشيخ مين كدا النقيب فأتقدم بخالص اعتذاري للجنوبية الأبنوسة الفارعة جمالا وألقا (فيفيان) وصديقتها الحسناء
    (ميري) وست العيون السودة (يونيك) وملكة الجمال السابقة واللاحقة (ناتالي) وكل العذر للوزيرة الجميلة تابيتا بطرس ..
    بالنسبة لكلام اتيم باك اتيم فخالص اعتذاري لمني زكي ومي عز الدين ..
    شول أشوانق سلامات يا جميل كلك .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-10-2012, 10:11 AM

معتز القريش
<aمعتز القريش
تاريخ التسجيل: 07-07-2006
مجموع المشاركات: 11306

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا (Re: طلحة عبدالله)

    أدين هذا المقال المتطرف
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-10-2012, 06:14 PM

عبدالوهاب علي الحاج
<aعبدالوهاب علي الحاج
تاريخ التسجيل: 03-07-2008
مجموع المشاركات: 10571

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا (Re: معتز القريش)

    جاسوس جالية واشنطن أيام كان مبرطع في البورد ... وكانت تتبعه شلة عُرفت فيما بعد بــ"شـــلة يخـــس"
    وذلك قبل انضمامنا لعضوية المنبر وسيطرتنا سيطرة تامة على الدجاج من أمثاله وشلته التى ذهبت أدراج الرياح مولية الادبار
    كتب الجاسوس الحَقير ما يلي : (أنظر الكابشر أدناه)



    ههههههههههههههههه

    ______________________
    ولما انبرى له الاخ المناضل الشريف والشرس طارق أبو عبيدة (خدر) مطالباً إياه بالإعتذار للأخ تمبس
    أنظر عزيزي القاريء ماذا كتب الجاسوس الحَقير (أنظر الكابشر أدناه)



    زوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووط .. جيب من جوة
    قال انا كنت بهظر ههههههههههه أحييييي يا عوضية .. عالم تخاف ما تختشيش
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-10-2012, 06:42 PM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 28-11-2002
مجموع المشاركات: 46708

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا (Re: عبدالوهاب علي الحاج)

    Quote: "يا ود أنت باطل ولا شنو ؟
    دا كلام شنو البتوقل فيهو دا ؟
    دا شين ودا شنو ما عارف ؟
    الحركات الزي دي النسوان خلوها... تعال ناقش الأفكار وبطل شغل الكوكويات البتسوي فيهو دا
    دايرين كمان تتدخلوا في خلقةالله ؟
    الغريبة عرفت أنك أخو بقة وعايش في الجنوب كمان..
    والله حقو الواحد إنزل لك صور جنوبيين وورينا حلوين ولا شينين..ونشوفك بتخش وين ؟"








    سيب الردحي وجاوب:

    الفوق ده كلامك وكاتبو أنت بيدك.

    الدخل الجنوبين في حوارك مع هجو مختار شنو أصلا؟
    لولا أنت واحد عنصري حــــقير لا تسوى شئ.

    محاولاتك بالظهور بوجهين لن تمر على أحد.
    ألعب غيرها يا رمة الشعبية.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-10-2012, 07:15 PM

Zakaria Joseph
<aZakaria Joseph
تاريخ التسجيل: 27-11-2007
مجموع المشاركات: 9005

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا (Re: Deng)

    Quote: بل نشرت صور لمواطنين جنوبين أبرياء لا علاقة لهم بصراعاتك الوهمية في البورد، وتعنصرت عليهم.

    الاخ دينق,
    ممكن ان تدلنا اين نشرت هذه الصور?
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-10-2012, 08:11 PM

Zakaria Joseph
<aZakaria Joseph
تاريخ التسجيل: 27-11-2007
مجموع المشاركات: 9005

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا (Re: Zakaria Joseph)

    شوفنا العجب و العجب ممن يسئون الى شعبنا العظيم. لم و لن ندعى يوما اننا احسن الامم خلقا. نحن فخورون بما نحن و لانريد ان نكون غيرنا.
    الجمل ما بشوف عوج رقبتو:
    اها, بول طازج و مقدس:
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-10-2012, 08:36 PM

Zakaria Joseph
<aZakaria Joseph
تاريخ التسجيل: 27-11-2007
مجموع المشاركات: 9005

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا (Re: Zakaria Joseph)

    لحل لضائقة المالية التى يعانى منها المسلمون, كبيرهم الحوينى يدعو الى عودة الرق. هولاء يقصدون ما يقولونه و مدعوم بنصوص مقدسة من عقيدتهم: السوال, من اين سياتى هولاء بالعبيد? مطلوب من النخبة الجنوبية ان تكون وعية عن خطورة هولاء.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-10-2012, 09:15 PM

عبدالوهاب علي الحاج
<aعبدالوهاب علي الحاج
تاريخ التسجيل: 03-07-2008
مجموع المشاركات: 10571

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا (Re: Zakaria Joseph)

    اين هرب الجاسوس العنصري الحقيــــر ؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-10-2012, 10:36 PM

بدر الدين اسحاق احمد
<aبدر الدين اسحاق احمد
تاريخ التسجيل: 29-03-2008
مجموع المشاركات: 17119

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا (Re: عبدالوهاب علي الحاج)

    Quote: وباطل دي ما تخمين ولا اتهام كاذب مني دينق كتبها بيدو في الابليكيشن بتاع الهجرة عشان ياخد الاقامة في امريكا في وجود شهود ..



    كدا يا دينق خلينا فى الجد ..

    هل الكلام الذى كتبه وهبه دا صحيح ؟

    الكلام دا خطير وخطير جدا
    لانى انا على المستوى الشخصى بوادعك الله وبقفل صفحتك
    كانك لم تكن ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-10-2012, 10:42 PM

بدر الدين اسحاق احمد
<aبدر الدين اسحاق احمد
تاريخ التسجيل: 29-03-2008
مجموع المشاركات: 17119

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا (Re: بدر الدين اسحاق احمد)





    لا اله الا الله ..
    مسترزق تحمد سيدك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-10-2012, 06:04 AM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 28-11-2002
مجموع المشاركات: 46708

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا (Re: بدر الدين اسحاق احمد)

    Quote: كدا يا دينق خلينا فى الجد ..

    هل الكلام الذى كتبه وهبه دا صحيح ؟

    الكلام دا خطير وخطير جدا
    لانى انا على المستوى الشخصى بوادعك الله وبقفل صفحتك
    كانك لم تكن ..


    الكوز حرامي النت بدر الدين أسحق.

    أول حاجة، لازم تعرفها، الثقافة دي جزء من ثقافتك أنت. وأوعكم تفتكرو بأنكم قد ترهبون بها أحد.
    لو أنت كنت زول محترم أول حاجة ما كان بقيت كوز، وطبعاالكوزنة بتجي معاها حاجات كتيرة مثل السرقة والغش والتزوير حتى اللواط.
    بتتزكر حاج نور يا بدر الدين أسحق؟ أها في كم واحد زيه في حزب الكيزان؟ ولماذا حزبكم ملئ بالشواذ با حرامي النت؟
    زولك عبد الوهاب علي الحاجمنجقة شارع المؤسسة ده بشبهكم وبشبه حزبكم تماما.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-10-2012, 09:33 AM

عبدالوهاب علي الحاج
<aعبدالوهاب علي الحاج
تاريخ التسجيل: 03-07-2008
مجموع المشاركات: 10571

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا (Re: Deng)

    Quote: كدا يا دينق خلينا فى الجد ..

    هل الكلام الذى كتبه وهبه دا صحيح ؟

    الكلام دا خطير وخطير جدا
    لانى انا على المستوى الشخصى بوادعك الله وبقفل صفحتك
    كانك لم تكن ..
    فكي ود اسحق
    الموضوع حساس شوية، فما تلوكو كتير،
    لو ملاحظ لي انا بتطرق ليهو في فترات متباعدة
    هو من ناحية كتب الكلام دا فهو كتبو ... لكن هل هو كذلك الله اعلم
    المهم الموضوع دا فيهو ادانة ليهو في كلا الحالتين
    اذا كان الكلام صحيح ببقى شي مؤسف (وأنا لا أستبعده ابداً)
    واذا لم يكن صحيح فهو خديعة حقِيرة لحكومة الولايات المتحدة
    التي يتجسس لصالحها ضد ابناء جلدته
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-10-2012, 09:53 AM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 28-11-2002
مجموع المشاركات: 46708

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا (Re: عبدالوهاب علي الحاج)

    Quote: Quote: "يا ود أنت باطل ولا شنو ؟
    دا كلام شنو البتوقل فيهو دا ؟
    دا شين ودا شنو ما عارف ؟
    الحركات الزي دي النسوان خلوها... تعال ناقش الأفكار وبطل شغل الكوكويات البتسوي فيهو دا
    دايرين كمان تتدخلوا في خلقةالله ؟
    الغريبة عرفت أنك أخو بقة وعايش في الجنوب كمان..
    والله حقو الواحد إنزل لك صور جنوبيين وورينا حلوين ولا شينين..ونشوفك بتخش وين ؟"








    سيب الردحي وجاوب:

    الفوق ده كلامك وكاتبو أنت بيدك.

    الدخل الجنوبين في حوارك مع هجو مختار شنو أصلا؟
    لولا أنت واحد عنصري حــــقير لا تسوى شئ.

    محاولاتك بالظهور بوجهين لن تمر على أحد.
    ألعب غيرها يا رمة الشعبية.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-10-2012, 10:43 AM

بدر الدين اسحاق احمد
<aبدر الدين اسحاق احمد
تاريخ التسجيل: 29-03-2008
مجموع المشاركات: 17119

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا (Re: Deng)

    يا دينق .. كدا خلينى من الفرنبــه حقتك دا
    الفاصوليا الشتتها دا ما بتخارج معاي وما بتطلعك
    من القفص ..


    كلام واضح ودغررررررررررررررررى
    الكلام الكتبو وهبــه دا صاح ولا ما صاح
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-10-2012, 10:51 AM

بدر الدين اسحاق احمد
<aبدر الدين اسحاق احمد
تاريخ التسجيل: 29-03-2008
مجموع المشاركات: 17119

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا (Re: Deng)

    يا دينق .. كدا خلينى من الفرنبــه حقتك دا
    الفاصوليا الشتتها دا ما بتخارج معاي وما بتطلعك
    من القفص ..


    كلام واضح ودغررررررررررررررررى
    الكلام الكتبو وهبــه دا صاح ولا ما صاح
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-10-2012, 12:28 PM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 28-11-2002
مجموع المشاركات: 46708

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا (Re: بدر الدين اسحاق احمد)

    الكوز حرامي النت والقوقل.

    أنا ما عارف أنت ما بتفهم ولا بتمثل؟


    كلامي لك كان واضح جدا. اللواطة بتاعت الرجال دي ما موجودة في ثقافتي ولا بعرفها، بل هي موجودة في ثقافتك وتربيتك الحزبية أنت بدر الدين أسحق الكوز. والشذوذ ده يا بدر الدين موجود في أعلى قياداتك الكيزانية من حسن الترابي بتاع حنتوب لغاية حاج نور اللي كان بكابس الطلبة الأفارقة في الجامعة الأفريقية.

    يا بدر الدين اسحق أنتو مشكلتكم ما عارفين بتتعاملو مع منو.You're messing with the wrong person
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-10-2012, 12:49 PM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 28-11-2002
مجموع المشاركات: 46708

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا (Re: Deng)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-10-2012, 05:13 PM

شول اشوانق دينق
<aشول اشوانق دينق
تاريخ التسجيل: 13-02-2006
مجموع المشاركات: 5332

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا (Re: Deng)

    Quote: إن كان هناك القباحة وعدم الجمال يسكنان في الناس
    فالمصريات أقبح نساء الأرض لأن أفواهنَّ قبوراً عفنة وأجسادهنَّ أقذر أجساد الأرض .
    --------------------------------------------------------------------------------------

    وتورط أتيم باك ، الكاتب ، في ارتكاب سلوك رفضه
    رفض الإساءة لكل الجنوبيات اللاتي وصفهن الشيخ المسييء ب ( القبيحات )
    وإرتكب نفس الوزر ووجه إساءة إلى جميع المصريات ، هي المحمرة خجلآ أعلاه
    تلك إساءة وهذه إساءة مضادة

    أنتهز هذه السانحة لأقدم إعتذار لمصريات وجيهات ومناضلات وأخص منهن :
    أماني الطويل ، اسماء الحسيني ، فريدة النقاش
    وبالمرة كده اعتذر لمنة شلبي


    صاح كلامك يا عبد الرحمن فالمبدأ واحد وعلى قول الشاعر لا تنه عن خلق وتفعل مثله عار عليك إن فعلت عظيم.

    بالأكتر يا صديق.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-10-2012, 05:20 PM

شول اشوانق دينق
<aشول اشوانق دينق
تاريخ التسجيل: 13-02-2006
مجموع المشاركات: 5332

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا (Re: شول اشوانق دينق)

    مؤسف ما فعله ويفعله دينق وعبد الوهاب وبدر الدين بهذا البوست.
    حاجة مؤسفة والله.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-10-2012, 05:21 PM

بدر الدين اسحاق احمد
<aبدر الدين اسحاق احمد
تاريخ التسجيل: 29-03-2008
مجموع المشاركات: 17119

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا (Re: Deng)

    إنت يا دينق مالك فهمك تقيل كـدا ..
    وسع دماغك دا عشان تعرف تجاوب على السؤال الصاح
    وهبة ما كتب كلام عن إنتماء زول للشاذين جنسياً
    وهبة أشار الى أن هناك شهود يشهدون على انك فى طلب الهجرة
    أثبت أنك تنتمى الى هذه الشريحــة
    شغل ملفات هجرة
    هل الموضوع دا صحيح ولا ما صحيح



    ___

    بعدين ما تخمنا ساكت شنو فى ثقافتى الموضوع دا مافى والفاصوليا البتجدع فيها دا
    إنت تربيت فى الديم بين الديامة وبين نمرة إثنين
    يعنى كان ما مــت .. شقيت المقابر











    ________
    هوى يا جورج الموضوع دا ما فيهو هزار وجلبقة أسافير
    خليك من الفارغة والدعوات الما قايمــه فوق الكيبورد حق البنتاجون
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-10-2012, 05:42 PM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 28-11-2002
مجموع المشاركات: 46708

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا (Re: بدر الدين اسحاق احمد)

    Quote: مؤسف ما فعله ويفعله دينق وعبد الوهاب وبدر الدين بهذا البوست.
    حاجة مؤسفة والله.



    شول. المؤسف هو موقفك المتخازل من ما يكتبه عبد الوهاب علي الحاج في هذا المنبر من عنصرية تجاه أهلك. وأنت عامل فيها صاحبو.
    لقد نبهك من قبل بعض الأخوة والأخوات لمواقفك المتخازلة في هذا البورد. كما تزكر لقد فضلت أنا عدم التدخل في ذلك البوست. ولكن يبدو أنك لم تفهم تلك الرسالة جيدا. بدر الدين أسحق وعبد الوهاب علي الحاج ده سلوكهم في البورد ولم يتغير أبدا منذ أشتراكهم في هذا الموقع وعنصريتهم تجاه الجنوب وأهله لم تتغير أبدا. بدل ما تتأسف حاول أن تختار لك أصدقاء يحترمون أهلك. وأنا طبعا لا أعتبر نفسي صديقك أصلا. ده معناه أنا لست معني لكي تتاسف لي.
    أعرف صليحك من عدوك يا شول. قد يكون كلامي مؤلم بالنسبة لك، ولكن أحسن تسمعها مني عديل كده.
    أصحى للون.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-10-2012, 05:44 PM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 28-11-2002
مجموع المشاركات: 46708

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا (Re: Deng)

    الكوز حرامي النت والقوقل بدر الدين أسحق.

    أنا ما عارف أنت ما بتفهم ولا بتمثل؟


    كلامي لك كان واضح جدا. اللواطة بتاعت الرجال دي ما موجودة في ثقافتي ولا بعرفها، بل هي موجودة في ثقافتك وتربيتك الحزبية أنت بدر الدين أسحق الكوز. والشذوذ ده يا بدر الدين موجود في أعلى قياداتك الكيزانية من حسن الترابي بتاع حنتوب لغاية حاج نور اللي كان بكابس الطلبة الأفارقة في الجامعة الأفريقية.

    يا بدر الدين اسحق أنتو مشكلتكم ما عارفين بتتعاملو مع منو.You're messing with the wrong person
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-10-2012, 06:34 PM

بدر الدين اسحاق احمد
<aبدر الدين اسحاق احمد
تاريخ التسجيل: 29-03-2008
مجموع المشاركات: 17119

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا (Re: Deng)

    Quote: بدر الدين أسحق وعبد الوهاب علي الحاج ده سلوكهم في البورد ولم يتغير أبدا منذ أشتراكهم في هذا الموقع وعنصريتهم تجاه الجنوب وأهله لم تتغير أبدا.



    طبعاً لما الكلام يغلبك بتقوم ترفع رأيــة العنصريــة
    الانت بتمارسها فى هذا المنبر
    وانا بفضل الله علاقاتى وصداقاتى مع ابناء الجنوب أنت لست مؤهل لتقييمها
    فى كل ولاية اتمتع بصلات اسرية واخوية لا ترقى انت لمعرفتها
    يا زول اقول ليك بكل ثقة ان صلاتى وعملى لصالح الجنوب وإنسان الجنوب
    شهد بــه ناس الحركة الشعبية الذين كانوا يقاتلوننــا

    __________
    ثم إنت علاقتك ومعرفتك بالجنوب شنو ؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 3:   <<  1 2 3  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de