الشباب السوداني بالتنسيق مع القوى السياسية السودانية بولاية كولارادو يدعون لوقفة يوم الأحد ٤ ديسمبر
أرقام قياسية سودانية: مرشحة لموسوعة جينيس العالمية Guinness World Records!
التفكير الاستراتيجي و التفكير الآني - بين العصيان المدني و المقاطعة الجزئية آراء و مقارنات
الوقفة الاحتجاجية الكبرى بفلادلفيا لدعم العصيان المدنى فى السودان
سقف العصيان ، زوال النظام ..هكذا يقول فقه الثورات !
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-03-2016, 04:55 AM الصفحة الرئيسية

مدخل أرشيف الربع الثاني للعام 2010م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

ليبيا ماذا تريد من دارفور؟

06-29-2010, 07:21 AM

محمد الامين محمد
<aمحمد الامين محمد
تاريخ التسجيل: 03-07-2005
مجموع المشاركات: 9648

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
ليبيا ماذا تريد من دارفور؟

    السودان يغلق حدوده البرية مع ليبيا


    الخرطوم تتهم المتمردين بمهاجمة المسافرين

    اعلنت الخرطوم ان حدود السودان مع ليبيا ستغلق بهدف حماية المسافرين والتجار من التعرض لهجمات المتمردين، حسب وصف البيان الرسمي.

    ويعتقد ان المقصود هم قادة تنظيمات دارفور الذين لجأوا الى ليبيا اخيرا.

    وقال بيان نشرته وزارة الداخلية السودانية على موقعها في الانترنت ان الحكومة ستمنع حركة المرور البري الى أراضيه ابتداء من مطلع الشهر المقبل، الا ان البيان امتنع عن ذكر تفاصيل حول المقصود بالمتمردين الذي تقول الخرطوم انهم يهاجمون المسافرين.

    وجاء اعلان الداخلية السودانية بعد يوم من طلب الخرطوم من طرابلس طرد زعيم حركة العدل والمساواة خليل ابراهيم من اراضيها.

    "تقويض السلام"
    وتتهم الخرطوم ابراهيم بالادلاء بتصريحات "تقوض جهود السلام في دارفور" والتهديد بشن هجمات على اهداف سودانية.

    في حال وافقت ليبيا على طلب الخرطوم سيضطر ابراهيم ورفاقه السير في طريق بري وعرة متجهين الى الحافة الشمالية الغربية من اقليم دارفور.

    يذكر ان تشاد، الجارة الجنوبية لليبيا، قد رفضت استقبال ابراهيم وجماعته.

    ويرى مراقبون انه في حالة قبول القاهرة باقامة ابراهيم ورفاقه فيها سيخلق أزمة دبلوماسية بين البلدين.

    ونقل موقع الداخلية السودانية عن مسؤول حكومي قوله ان "حركة المرور في هذا الطريق تتعرض لتهديد وعدوان المتمردين والخارجين عن القانون، والذين يقومون بالنهب أو فرض الرسوم والجبايات غير القانونية مع تعريض الارواح والممتلكات للخطر في كثير من الحالات".

    وكان ابراهيم قد كرر في عدد من المقابلات الاعلامية من ليبيا تهديدات حركته بمهاجمة مدن سودانية منها الخرطوم، وبعرقلة محادثات السلام بين الحكومة السودانية والجماعات المتمردة الاخرى.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-29-2010, 08:34 AM

A.Razek Althalib
<aA.Razek Althalib
تاريخ التسجيل: 12-12-2004
مجموع المشاركات: 11630

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ليبيا ماذا تريد من دارفور؟ (Re: محمد الامين محمد)

    Quote: ليبيا ماذا تريد من دارفور؟

    السؤال كبير بحجم هموم الوطن..
    والإجابة بسيطة ..
    ليبيا تريد كنوز حوض البقارة الجوفي والمياه إمعاناً في إخضرار مشاريعها بأراضي دار فور الخصبة..
    Quote: يذكر ان تشاد، الجارة الجنوبية لليبيا، قد رفضت استقبال ابراهيم وجماعته.


    وهل إنطلت عليك هذه التمثيلية..
    ما بين ليبيا وتشاد والنظام سيناريوهات عديدة..


    الدكتاتور إدريس ديبي هو صنعية الإنقاذ (بإعتراف وزير الإعلام كمال عبيدـ رئيس العلاقات الشعبية السودانية التشادية ـ مجلس الصداقة الشعبي)..
    أما الدباب خليل إبراهيم (الوزير معاش) فهو ابن أخت دكتاتور تشاد إدريس ديبي..
    ويأتمر بأمر الترابي..

    والخال والد على قول المثل الشعبي..



    دار فور مؤامرة قذرة كثر خبازيها وإن طال أمد إطماع الداخل والخارج أو قل تعددت..
    هي يا صاح..
    جرم جره سفهاء القوم وحل بغير جارمه العذاب..
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-29-2010, 08:37 AM

Ahmed musa
<aAhmed musa
تاريخ التسجيل: 07-08-2007
مجموع المشاركات: 16222

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ليبيا ماذا تريد من دارفور؟ (Re: A.Razek Althalib)

    Quote:
    دار فور مؤامرة قذرة كثر خبازيها وإن طال أمد إطماع الداخل والخارج أو قل تعددت..
    هي يا صاح..
    جرم جره سفهاء القوم وحل بغير جارمه العذاب..


    100%
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-29-2010, 08:44 AM

الامين محمد علي
<aالامين محمد علي
تاريخ التسجيل: 10-11-2009
مجموع المشاركات: 1591

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ليبيا ماذا تريد من دارفور؟ (Re: Ahmed musa)


    استسهلنا الجميع..

    لأننا هنا على انفسنا...

    ولأننا دولة يحمي مواطنيها خوذات الاجانب من حكومتهم..

    نحن بجهل بعضنا وطمع بعضنا وضعف بعضنا ..سلمناها((دارفور)) لغمه سائغه لكل طامع...


    اخي محمد...تمنى ان لا يكون القادم اسوأ
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-29-2010, 09:31 AM

Hisham Ibrahim
<aHisham Ibrahim
تاريخ التسجيل: 02-19-2006
مجموع المشاركات: 3540

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ليبيا ماذا تريد من دارفور؟ (Re: الامين محمد علي)

    ثروات ليبيا من باطن الأرض

    والأرض في ليبيا ودارفور زي الأرض في السعودية والعراق ،، ( كلها ثروات)

    هذا القذافي يسعى لزعزعة الإستقرار في المنطقة لينفرد بها في الآخـــر


    لكن بيني وبينك احسن ليهو نحنا من ناس تانين ،،




    إنتو القذافي دا ما قاعد يمرض أصـلو ؟
    والقذافي دا برا زهايمر مجهجه الناس - بي زهايمر كيف ؟؟

    ــــــ

    ( إيـشـ يقول صاحـب السُـمـو !!)

    حكمة خليجية من قمه عربية ..


    هشام
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-29-2010, 12:36 PM

محمد الامين محمد
<aمحمد الامين محمد
تاريخ التسجيل: 03-07-2005
مجموع المشاركات: 9648

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ليبيا ماذا تريد من دارفور؟ (Re: A.Razek Althalib)

    Quote: ليبيا تريد كنوز حوض البقارة الجوفي والمياه إمعاناً في إخضرار مشاريعها بأراضي دار فور الخصبة..

    لا اعتقد ذالك ليبيا لاتعرف ما تريد
    القذافي يكرة الكيزان ويحتضن خليل
    خليل كوز حتي النخاع
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de