الشعب الملهم.. لن يصبر من كدا أكثر
إلى شباب ثورة العصيان المدني: الحرية لا تقبل المساومة!
أكتب وأهرب: (أوقاف ) قوقل..و (سبيل ) الفيسبوك ...! بقلم يحيى العوض
العصيان المدني...... تجميع فيديوهات للتوثيق ومزيد من النشر
19 ديسمبر .. إني أرى شعباً يثور !!
مقال للخائفين على السودان من مصير ليبيا و سوريا إن حدث التغيير
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-09-2016, 09:58 AM الصفحة الرئيسية

مدخل أرشيف الربع الثاني للعام 2010م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

التوب الاحمر عاجبني حريرو

06-27-2010, 07:27 PM

ذواليد سليمان مصطفى
<aذواليد سليمان مصطفى
تاريخ التسجيل: 12-14-2008
مجموع المشاركات: 9296

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

التوب الاحمر عاجبني حريرو

    Sudanfashion8.jpg Hosting at Sudaneseonline.com

    التوب الاحمر عاجبني حريرو
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-27-2010, 08:55 PM

ذواليد سليمان مصطفى
<aذواليد سليمان مصطفى
تاريخ التسجيل: 12-14-2008
مجموع المشاركات: 9296

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: التوب الاحمر عاجبني حريرو (Re: ذواليد سليمان مصطفى)

    بس المكياج الاحمر لزوموا شنو يا شباب...!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-27-2010, 09:06 PM

عبد الناصر الخطيب
<aعبد الناصر الخطيب
تاريخ التسجيل: 10-25-2005
مجموع المشاركات: 5180

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: التوب الاحمر عاجبني حريرو (Re: ذواليد سليمان مصطفى)







    يا سيدنا ذو اليد سليمان ... الخ

    ياخي ما تمعطنا أكتر من كده

    ياخي التوب الاحمر وعاجبك حريرو قلنا خير وسكتنا

    ياخي موضوعك شنو صورة((((((((( أختى الصغيرة ))))))

    دي عذبتوها عذاب في منبر ده أنت ما عندك أخوات ياخي !!!!!!!



    Quote: بس المكياج الاحمر لزوموا شنو يا شباب...!


    هسه ده كلام شنو ؟؟؟

    أكتب لينا جملة مفيدة عشان نعرف نتفاهم معاك


    الناس كلهم رخوك وانت مصّر تتبايخ



    ----------------
    حاصل شنو ومشكلتك شنو فهمنا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-27-2010, 09:09 PM

ذواليد سليمان مصطفى
<aذواليد سليمان مصطفى
تاريخ التسجيل: 12-14-2008
مجموع المشاركات: 9296

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: التوب الاحمر عاجبني حريرو (Re: ذواليد سليمان مصطفى)

    418782225.jpg Hosting at Sudaneseonline.com

    جنس ديل وديلا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-27-2010, 09:14 PM

عبد الناصر الخطيب
<aعبد الناصر الخطيب
تاريخ التسجيل: 10-25-2005
مجموع المشاركات: 5180

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: التوب الاحمر عاجبني حريرو (Re: ذواليد سليمان مصطفى)

    ياخي وأضح أنك زول سخيف


    -----------------------------------------------------
    بتمني تفهم أنو بناتنا ديل سودانيات وليهم أهل وأسر ياريت تخت الكلام ده في بالك
    وياخي لو عندك أى تعليقات سمجة أحتفظ بيها لنفسك مداخلتي الفوق دي حاولته ألفت بيها نظرك
    حتى لو ما أختى فعليا لكين ياخي أى سودانية في مقام أخت لينا بنعزها ونقدرة
    ويستحيل نتعامل مع صورة بطريقتك السخيفة دي


    ياخي أول مرة أزعل من زول في المنبر قدر ده في بوست مفتوح والناس بتتساخف في كميات
    وحضرتك برضوا ما مكفيك عامل بوست سخف خاص ...... ياخي مالك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-27-2010, 09:29 PM

ذواليد سليمان مصطفى
<aذواليد سليمان مصطفى
تاريخ التسجيل: 12-14-2008
مجموع المشاركات: 9296

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: التوب الاحمر عاجبني حريرو (Re: عبد الناصر الخطيب)

    sudansudansudansudansudansudan90.jpg Hosting at Sudaneseonline.com

    جلابية البيضة مكوية
    والتوب الاحمر
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-27-2010, 09:31 PM

ذواليد سليمان مصطفى
<aذواليد سليمان مصطفى
تاريخ التسجيل: 12-14-2008
مجموع المشاركات: 9296

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: التوب الاحمر عاجبني حريرو (Re: ذواليد سليمان مصطفى)

    Sudanfashion3.jpg Hosting at Sudaneseonline.com

    شوووووووووووووووووووووووف
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-27-2010, 09:36 PM

عبد الناصر الخطيب
<aعبد الناصر الخطيب
تاريخ التسجيل: 10-25-2005
مجموع المشاركات: 5180

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: التوب الاحمر عاجبني حريرو (Re: ذواليد سليمان مصطفى)

    طيب بعتذر يا ذو اليد معليش عمك من أجيال قديمة شوية
    على زمان أحترامنا لاخواتنا زميلات عمل وبنات دفعة ومعارف وصديقات كان فطرة فينا
    معليش الواحد مننا بمسك في حاجات بايخة وبفتكر انو كل الاجيال دي متواصلة على قواعد سلوك واحدة

    واضح أنو عمك غلطان وأصل يا ذو اليد وما تشتغل بي كتير





    -------
    عليك الله غير صورة بروفيلك دي واضح أنو العم الفيها بالعمة دي سوداني أصيل ما حيرضي يكون
    قاعد في بوست زي ده وليك التحية
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-27-2010, 09:36 PM

ذواليد سليمان مصطفى
<aذواليد سليمان مصطفى
تاريخ التسجيل: 12-14-2008
مجموع المشاركات: 9296

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: التوب الاحمر عاجبني حريرو (Re: عبد الناصر الخطيب)

    hiii.jpg Hosting at Sudaneseonline.com

    عادات دخيلة مفهوم خاطي للعولمة
    سلبيات وايجابيات العولمة صفر شمال الواحد
    العولمة وما ادراك والاقتصاد
    العولمة وما ادراك والاعلام
    العولمة وما ادراك والثقافة
    العولمة ومفهومها حول حماية الاسرة والطفل
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-27-2010, 09:41 PM

ذواليد سليمان مصطفى
<aذواليد سليمان مصطفى
تاريخ التسجيل: 12-14-2008
مجموع المشاركات: 9296

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: التوب الاحمر عاجبني حريرو (Re: ذواليد سليمان مصطفى)

    4c25ef028395b.jpg Hosting at Sudaneseonline.com

    استايل
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-28-2010, 00:33 AM

عثمان محمد كرار
<aعثمان محمد كرار
تاريخ التسجيل: 12-14-2008
مجموع المشاركات: 1729

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: التوب الاحمر عاجبني حريرو (Re: ذواليد سليمان مصطفى)

    والطاقيه والساعه الحمرا رايك شنو فيهن مش علي قول ودالباوقه السلوك اتشربكت شويه والفيوزات ضربت?
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-28-2010, 05:02 AM

heba Elmahi
<aheba Elmahi
تاريخ التسجيل: 01-21-2008
مجموع المشاركات: 1505

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: التوب الاحمر عاجبني حريرو (Re: عثمان محمد كرار)

    Quote: طيب بعتذر يا ذو اليد معليش عمك من أجيال قديمة شوية
    على زمان أحترامنا لاخواتنا زميلات عمل وبنات دفعة ومعارف وصديقات كان فطرة فينا
    معليش الواحد مننا بمسك في حاجات بايخة وبفتكر انو كل الاجيال دي متواصلة على قواعد سلوك واحدة

    واضح أنو عمك غلطان وأصل يا ذو اليد وما تشتغل بي كتير


    أستاذ عبد الناصر سلامي و احترامي
    عليك الله هسة انت جادي و مقوم نفسك كدة مع ذواليد ؟ والله انت بتنفخ في قربة
    مشروطة عديييل كدة ..
    انا متاكدة إنه بكري أدي ذواليد باسويرد عشان يرًفه عننا في الجو المشحون
    دايما" دا و مرات مرات عشان يوجع لينا قلبنا زي ما حاصل في البوست دا
    لكن كمان ما بتقدر نزعل منه و بنسامحه لانه قاعد يضحكنا في مرات كتيرة
    بس بصراحة ربنا انا لمن اضحك ما بكون عارفة انا بضحك عليه ولا علي نفسي
    ولا علي الدنيا و ما فيها ... أحييييي انا يا ود امي الوجع كتييير


    ذو اليد إزيك الله يديك العافية في روحك دي أرحمنا ياخ
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-28-2010, 05:06 AM

معتز القريش
<aمعتز القريش
تاريخ التسجيل: 07-07-2006
مجموع المشاركات: 11193

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: التوب الاحمر عاجبني حريرو (Re: heba Elmahi)

    بوست أحمر موفق

    يا ود انت شيوعي ولا شنو ؟



    أحييييي يا مصاريني
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-28-2010, 11:48 AM

ذواليد سليمان مصطفى
<aذواليد سليمان مصطفى
تاريخ التسجيل: 12-14-2008
مجموع المشاركات: 9296

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: التوب الاحمر عاجبني حريرو (Re: معتز القريش)

    sudansudansudansudansudansudansudansudansudansudansudan5.gif Hosting at Sudaneseonline.com
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-28-2010, 11:52 AM

ذواليد سليمان مصطفى
<aذواليد سليمان مصطفى
تاريخ التسجيل: 12-14-2008
مجموع المشاركات: 9296

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: التوب الاحمر عاجبني حريرو (Re: ذواليد سليمان مصطفى)

    Turkish_flag.gif Hosting at Sudaneseonline.com
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-28-2010, 05:24 PM

أيمن دياب

تاريخ التسجيل: 07-03-2008
مجموع المشاركات: 3384

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: التوب الاحمر عاجبني حريرو (Re: ذواليد سليمان مصطفى)

    فوووق
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-28-2010, 05:28 PM

احمد محمد بشير
<aاحمد محمد بشير
تاريخ التسجيل: 06-17-2008
مجموع المشاركات: 14246

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: التوب الاحمر عاجبني حريرو (Re: أيمن دياب)

    حَـك شديد ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-28-2010, 05:34 PM

احمد محمد بشير
<aاحمد محمد بشير
تاريخ التسجيل: 06-17-2008
مجموع المشاركات: 14246

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: التوب الاحمر عاجبني حريرو (Re: احمد محمد بشير)

    جيب معاك بيبسي يا أبو الزوز ..
    الجماعة قالوا عندهم طمام ..
    ومافي حل إلا البيبسي , هي هييي ي ..


    واصل ود ابا ... وكتر بالله من الاحمر , لانو الجماعة الظاهر هلالاب .
    ويا حبذا .. البيببسي يكون أحمر ..
    سمعنا إنو الشامبيون أحمر .. لكن هل بيقضي غرض "للطمام" وكده ؟








    ..
    تعديل حرف ال (ز)إلي (ذ) , في كلمة "حبذا"

    (عدل بواسطة احمد محمد بشير on 06-28-2010, 05:37 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-28-2010, 06:44 PM

عبد الناصر الخطيب
<aعبد الناصر الخطيب
تاريخ التسجيل: 10-25-2005
مجموع المشاركات: 5180

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: التوب الاحمر عاجبني حريرو (Re: احمد محمد بشير)

    Quote: أستاذ عبد الناصر سلامي و احترامي
    عليك الله هسة انت جادي و مقوم نفسك كدة مع ذواليد ؟ والله انت بتنفخ في قربة
    مشروطة عديييل كدة ..
    انا متاكدة إنه بكري أدي ذواليد باسويرد عشان يرًفه عننا في الجو المشحون
    دايما" دا و مرات مرات عشان يوجع لينا قلبنا زي ما حاصل في البوست دا
    لكن كمان ما بتقدر نزعل منه و بنسامحه لانه قاعد يضحكنا في مرات كتيرة
    بس بصراحة ربنا انا لمن اضحك ما بكون عارفة انا بضحك عليه ولا علي نفسي
    ولا علي الدنيا و ما فيها ... أحييييي انا يا ود امي الوجع كتييير




    أستاذه هبة الماحي

    ليك التحية واكيد التقدير,,,,,


    عملته مداخلة اولى تخلى عندو ذرة من إحساس بغيروا يفهم أنو البعمل في ده غلط
    أكيد البنيه دي باهله وأخوانه فعلى الاقل يقوم بختها في مقام أختو
    فواصل عادي وما هببو لى ...... بالتاكيد ما عندي أى خلفية عنو ولا أتيحت لى معرفتوا
    لكين بفترض أى سوداني حتى لو ما بعرفوا حتى لو أكبر مني او اصغر سنا
    في حاجات بقوم طوالى افترضة فيهوا ....... وغالبا بتصدق
    وما حيخزلك كنت متصور يقوم يمحي الصورة ويرخي البوست ولو عنقد شديد يقول لى أختك دي لمها عليك
    يقوم يواصل عادي ذي الماحاصلة حاجة وهو مبتهج ومستمتع بالبعمل في
    بصراحة بصراحة جديدة على ,,, والكلام هنا حيبقي عن شخصيات بلطريقة دي
    حته اجيال بالطريقة دي ما حاصلة وفي البال ولد طاشرات سوداني في الدمام
    الله يحفظوا ويدي العافية أثبت لى أنو المعادلة بسيطة للغاية الناس يكونوا سودانيين دي ما بتخف في اجيال جديدة
    حتكون أعتماد على الاجيال القديمة اجتهدوا في عيالهم وطلعوا لينا نموذج
    ذي الشاب الفي الشرقية ده ذوق وادب وتهذيب وثقافة عالية
    المشكلة كلها الناس بقت ما فاضية تتعب مع العيال عشان كده حنشوف نماذج غريبة ............



    نقيت كتير شكله كل ما الواحد كبر كلاموا بكتر
    ياأباء ويا امهات بالجد أجتهدوا مع العيال شديد
    ((((((( أطفالنا أمانه في أعناقنا )))))))))


    تحياتي

    (عدل بواسطة عبد الناصر الخطيب on 06-28-2010, 11:02 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-28-2010, 07:33 PM

ذواليد سليمان مصطفى
<aذواليد سليمان مصطفى
تاريخ التسجيل: 12-14-2008
مجموع المشاركات: 9296

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: التوب الاحمر عاجبني حريرو (Re: عبد الناصر الخطيب)

    Quote:
    ((((((( أطفالنا أمانه في أعناقنا )))))))))

    نعم الحقيقة
    ومن قبيل شنو الجررة ليك
    بس ندعو ربنا يحفظ بناتنا واولادنا
    والاطفال الصغار
    اللهم وفق الاباء والامهات في تربية ابنائهم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-28-2010, 07:47 PM

أيمن التوم حسن
<aأيمن التوم حسن
تاريخ التسجيل: 04-26-2010
مجموع المشاركات: 1048

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: التوب الاحمر عاجبني حريرو (Re: ذواليد سليمان مصطفى)

    والله جنيات الزمن طيروا عقلنا
    بس ربنا يحفظ اولادنا وبناتنا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-28-2010, 09:27 PM

عبد الناصر الخطيب
<aعبد الناصر الخطيب
تاريخ التسجيل: 10-25-2005
مجموع المشاركات: 5180

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: التوب الاحمر عاجبني حريرو (Re: أيمن التوم حسن)




    أعتزر وسبب الجرجرة وضحتوا في المداخلة الاخيرة كواحد من اعراض الكبر

    -------------------------

    أكيد مهتم أنو اقلل نسبة يكون العيال في المستقبل
    من عينة الشفع البيض الشفناهم هنا
    حته الشفع البيض دي أهتمامي





    بلدنا في المستقبل لو النسبة مشت في إرتفاع







    ولك التحية
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-28-2010, 09:46 PM

ذواليد سليمان مصطفى
<aذواليد سليمان مصطفى
تاريخ التسجيل: 12-14-2008
مجموع المشاركات: 9296

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: التوب الاحمر عاجبني حريرو (Re: أيمن التوم حسن)

    صبيان تلفو
    زي ما قال المثل الدارفوري
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-28-2010, 09:57 PM

عبد الناصر الخطيب
<aعبد الناصر الخطيب
تاريخ التسجيل: 10-25-2005
مجموع المشاركات: 5180

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: التوب الاحمر عاجبني حريرو (Re: ذواليد سليمان مصطفى)

    Quote: صبيان تلفو
    زي ما قال المثل الدارفوري í



    مشكلتك البسيطة أني ما فاهم ردودك
    ياخي أتذكره برضوا مداخلات ليك في بوست أخونا المّر
    برضها همهمات قصيرة مختصرة ومبهمه غايتو جاء في بالى مثل :


    أن تكون بيضة إحتمال أن تحتمل أن تكون سلة يصعب إحتمالك

    زي ما قال المثل الحبشي









    أكيد تقديري

    (عدل بواسطة عبد الناصر الخطيب on 06-28-2010, 10:04 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-28-2010, 10:14 PM

عبد الناصر الخطيب
<aعبد الناصر الخطيب
تاريخ التسجيل: 10-25-2005
مجموع المشاركات: 5180

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: التوب الاحمر عاجبني حريرو (Re: عبد الناصر الخطيب)

    غايتو للإمانه وكدة

    حكاية الاطفال والاجتهاد معاهم دي جبيتها من هنا


    Quote: عادات دخيلة مفهوم خاطي للعولمة
    سلبيات وايجابيات العولمة صفر شمال الواحد
    العولمة وما ادراك والاقتصاد
    العولمة وما ادراك والاعلام
    العولمة وما ادراك والثقافة
    العولمة ومفهومها حول حماية الاسرة والطفل



    حتى لو القرايه ليها أختلفت شوية

    أى هدف نبيل تفكر في في الاساس ما حيكون مبرر لبوست زي بوست ((((المكاياج الاحمر ده لزوموا شنو ياشباب)))))
    عشان كده داقرتك فيهوا ... طبعا ما سمؤ أخلاق ولا .... بس لفت نظر ياسيد ذو الكف ما عندنا النوع ده
    من أستعراض والتعليق السمج على صور أخواتنا وبناتنا لانو لما البت دي أخدوا ليها الصورة دي اخر حاجة فكروا فيها
    تكون موضوع لبوست سمج هنا


    ده كان المنطلق ووبعتزر لو أزعجك

    في الاخر باقي التعليقات ومسار البوست ودانا لحته تانية


    أنو ممكن في ناس بيض وبيض ما عادي كمان
    ممكن يكونوا :






    بيض نعام


    تحياتي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-29-2010, 00:21 AM

عبد الناصر الخطيب
<aعبد الناصر الخطيب
تاريخ التسجيل: 10-25-2005
مجموع المشاركات: 5180

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: التوب الاحمر عاجبني حريرو (Re: عبد الناصر الخطيب)

    Quote: جيب معاك بيبسي يا أبو الزوز ..
    الجماعة قالوا عندهم طمام ..
    ومافي حل إلا البيبسي , هي هييي ي ..


    واصل ود ابا ... وكتر بالله من الاحمر , لانو الجماعة الظاهر هلالاب .
    ويا حبذا .. البيببسي يكون أحمر ..
    سمعنا إنو الشامبيون أحمر .. لكن هل بيقضي غرض "للطمام" وكده ؟



    eggart001.jpg Hosting at Sudaneseonline.com



    المداخلة التي رشحت لجائزة البيضة الذهبية


    الخلاصة من كل البوست :


    البيض بيض وإن تجّمل



                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-29-2010, 00:40 AM

احمد محمد بشير
<aاحمد محمد بشير
تاريخ التسجيل: 06-17-2008
مجموع المشاركات: 14246

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: التوب الاحمر عاجبني حريرو (Re: عبد الناصر الخطيب)

    أنا فمهت من البوست ده ..... إنو ذو اليد ده عمل مقارنة ....
    بين التوب السوداني البنعتز بيهو و الموضة و الحاجات الهايفة الحاصلة اليوميين ديل..
    وبعدين مافي شي ..... السيدة دي لمن صوروها أكيد أخدو منها الاذت , إنو الصوره ,
    حتمشي الراكوبه وغيرووو كما مختوم في الصورة ...
    و الحكاية إعلان للتوب عبر الصورة والعارضة و الجلابية
    و اي حاجة تجيب للصمم التوب ده قروش ولي شركتهم وللصورهم برضوا .....
    فيبقي ذو اليد زنبوا شنو؟؟

    وبعدين , يشهد الله , ما كنت عاوز ادخل البوست ده نهائي ..
    الخلاني ادخل , قصة الطمام وما عارف شنو !!

    ياااااااااخ
    ثم ياااااخ
    لو في حاجة ما عاجباك في البورد ما تخش فيها وما ترد , خلي يمشي الخور..
    الجابرك شنو تخش وتعمل لي رقبتك طمااام ..
    يعني زي بوستاتك الكنت بتهاتر فيها د/ مصطفي الطلع من المنبر بي سببك انا ما كنت قاعد اخش فيها
    فإنت برضو اعمل نااااايم زي ما غيرك بيعمل ناااايم كان الشئِ ما عاجبك
    ولا تعال انصح بالتي هي احسن بدون بيض و ما ادارك من وشوش زي دي
    يعني إنت ما عارف أنو البوست ده مقارنه وفكاهي ومعنون بالوش ده من بره
    روح راجع العنوان قبل ما تجي خاشي من اول مداخلة وترد قبل ما تعرف الحيحصل شنو

    فبالله ما تعمل فيها أُستاذ وواعظ وطريقة تدريسك تكون مُمِلة ..
    عمرك شوفت ليك أستاذ بيجي يدرس و يوصي طلابه ويحفذهم بالبيض يا بيض؟!
    قول كلام طيب وجميل و حتلقي رد أجمل منو ....
    ولم بيضك ده عليك ......... يعني اسع بيض الجيت رزعتو هنا ده داير تحل بيهو مشكلتك!!

    أرقد عافية ..... انا ما جاي بي هنا تاني .... حبيت اوريك بس ولا اكثر .
    كان رضيت بي ردي ده اوكي ... كان ما رضيت اعمل نايم لانو ما جاااااي تاني هنا.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-29-2010, 12:13 PM

ذواليد سليمان مصطفى
<aذواليد سليمان مصطفى
تاريخ التسجيل: 12-14-2008
مجموع المشاركات: 9296

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: التوب الاحمر عاجبني حريرو (Re: احمد محمد بشير)

    يا ود ابا البيضة عامل فيه حريف
    بس خلي البيض على الكتكوت الحايم في المنبر
    بعدين يا ود ابا ما تتعب نفسك للرد
    واصل في المفيد
    الجماعة دي امرهم مكشوف
    وهم حاشية في المنبر
    ومتخصصين في خراب دولة عمارة دقنس وعبدالله جماعة ومملكة السلطان علي دينار
    الله يهديهم ويهدينا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-29-2010, 09:28 PM

عبد الناصر الخطيب
<aعبد الناصر الخطيب
تاريخ التسجيل: 10-25-2005
مجموع المشاركات: 5180

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: التوب الاحمر عاجبني حريرو (Re: ذواليد سليمان مصطفى)

    صاحب البيضة الذهبية


    مساء الخير


    Quote: ولا تعال انصح بالتي هي احسن بدون بيض و ما ادارك من وشوش زي دي


    ياخوي انا ماجاى هنا أنصّح
    جاى افلع ببيضي ده وأتخارج ...

    ----------------


    Quote: الجماعة دي امرهم مكشوف


    صاحب البوست بعد مداخلتك الاخير والله أعتزار وأجب انك بيضة نعامه





    بيض ديناصور متحجر



    --------------------
    ما مره زول ووراك سبب المكياج الاحمر _ مرات البيض بيجيب نتيجة _ أكتر من أى طريقة تانية



    تحياتي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de