بعض من ملامح العرس الوئيد "يوميات العصيان الأول...
إلى شباب ثورة العصيان المدني: الحرية لا تقبل المساومة!
منبر التجانى الطيب للحوار بواشنطن يقيم ندوة بعنوان الازمة السودانية و افاق التغيير يتحدث فيها على الكنين
العصيان المدني...... تجميع فيديوهات للتوثيق ومزيد من النشر
19 ديسمبر .. إني أرى شعباً يثور !!
صدور... الهلوسة
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-08-2016, 06:06 AM الصفحة الرئيسية

مكتبة العوض المسلمي (العوض المسلمي)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

قرطعني واشتكي

01-16-2010, 12:25 PM

العوض المسلمي
<aالعوض المسلمي
تاريخ التسجيل: 11-27-2007
مجموع المشاركات: 14076

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

قرطعني واشتكي

    القرطعة في اللغة هي تجاهل المعلوم بقصد ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-16-2010, 12:27 PM

العوض المسلمي
<aالعوض المسلمي
تاريخ التسجيل: 11-27-2007
مجموع المشاركات: 14076

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: قرطعني واشتكي (Re: العوض المسلمي)

    اما القرطعة في المصلح فهي تقليل شان الاخر بلا سبب..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-16-2010, 12:29 PM

العوض المسلمي
<aالعوض المسلمي
تاريخ التسجيل: 11-27-2007
مجموع المشاركات: 14076

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: قرطعني واشتكي (Re: العوض المسلمي)

    اورد التمبسي في كتابة التمبوس في المقرطع الاتي :" المقرطع هو ما تكررت قرطعته وتوالت مصائبه بسبب او بدون
    وتجده بعد ان تتم قرطعته وتتعب عنقرته من كترةاللفيت يعاقب بانه هو المخطئ "" ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-16-2010, 12:30 PM

العوض المسلمي
<aالعوض المسلمي
تاريخ التسجيل: 11-27-2007
مجموع المشاركات: 14076

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: قرطعني واشتكي (Re: العوض المسلمي)

    ويقال للرجل مقرطع وللمراة مقرطعة في سياق الحديث بلا رفع او ضم ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-16-2010, 12:35 PM

العوض المسلمي
<aالعوض المسلمي
تاريخ التسجيل: 11-27-2007
مجموع المشاركات: 14076

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: قرطعني واشتكي (Re: العوض المسلمي)

    قرطعني وبكي سبقني واشتكي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-16-2010, 12:37 PM

العوض المسلمي
<aالعوض المسلمي
تاريخ التسجيل: 11-27-2007
مجموع المشاركات: 14076

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: قرطعني واشتكي (Re: العوض المسلمي)

    قرطع وعين الله ترعاك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-16-2010, 12:39 PM

العوض المسلمي
<aالعوض المسلمي
تاريخ التسجيل: 11-27-2007
مجموع المشاركات: 14076

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: قرطعني واشتكي (Re: العوض المسلمي)

    من قرطع المقرطع حارت بيه الندامة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-16-2010, 12:41 PM

العوض المسلمي
<aالعوض المسلمي
تاريخ التسجيل: 11-27-2007
مجموع المشاركات: 14076

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: قرطعني واشتكي (Re: العوض المسلمي)


    اسال مقرطع ولا تسال طبيب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-16-2010, 12:42 PM

العوض المسلمي
<aالعوض المسلمي
تاريخ التسجيل: 11-27-2007
مجموع المشاركات: 14076

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: قرطعني واشتكي (Re: العوض المسلمي)

    لايقرطع المؤمن من زول واحد مرتين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-16-2010, 12:43 PM

العوض المسلمي
<aالعوض المسلمي
تاريخ التسجيل: 11-27-2007
مجموع المشاركات: 14076

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: قرطعني واشتكي (Re: العوض المسلمي)

    الضايق القرطعه بتلفت في الشوارع
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-16-2010, 12:44 PM

العوض المسلمي
<aالعوض المسلمي
تاريخ التسجيل: 11-27-2007
مجموع المشاركات: 14076

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: قرطعني واشتكي (Re: العوض المسلمي)

    مقرطع الناس ما بترفع
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-16-2010, 12:50 PM

منال

تاريخ التسجيل: 07-21-2009
مجموع المشاركات: 3511

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: قرطعني واشتكي (Re: العوض المسلمي)


    انا عايزه زول يقرطعنى بدون مايشتكى





    ولو انى مافاهمه كلمة يقرطعنى (وش محتار)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-16-2010, 12:55 PM

العوض المسلمي
<aالعوض المسلمي
تاريخ التسجيل: 11-27-2007
مجموع المشاركات: 14076

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: قرطعني واشتكي (Re: منال)

    مرحبتين منال
    انا لاني اصلا ما اتعودت اقرطع زول علشان كده ما بقدر استحمل زول يقرطعني ..

    ومن قرطع الناس مات هما " مثل ماليزي "
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-16-2010, 12:52 PM

عبدالوهاب علي الحاج
<aعبدالوهاب علي الحاج
تاريخ التسجيل: 07-03-2008
مجموع المشاركات: 10569

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: قرطعني واشتكي (Re: العوض المسلمي)

    ياعمك انا فارقتك قبل 15 دقيقة كنت كويس
    مااااااالك الجاك شنو بوراي
    غايتو للضمان كدا قرطعني وتفنن
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-16-2010, 12:56 PM

العوض المسلمي
<aالعوض المسلمي
تاريخ التسجيل: 11-27-2007
مجموع المشاركات: 14076

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: قرطعني واشتكي (Re: عبدالوهاب علي الحاج)

    قرطعني وتفنن في اسباب قرطيعي
    موش ده قصد يا صديقي ..
    والما عارف يقول زول مقرطع سااااااهي ,,,

    القرطعة تاج لايراه غير المقرطعين " مثل كيني "
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-16-2010, 01:12 PM

humida
<ahumida
تاريخ التسجيل: 11-06-2003
مجموع المشاركات: 9806

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: قرطعني واشتكي (Re: العوض المسلمي)

    انا اقرطع .. اذن انا موجود ..

    ..
    ..

    عامل خروفك الكلو دهن دا ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-16-2010, 01:30 PM

العوض المسلمي
<aالعوض المسلمي
تاريخ التسجيل: 11-27-2007
مجموع المشاركات: 14076

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: قرطعني واشتكي (Re: humida)

    علشان قرطعتني وجيت متاخر انا قرطعتك بالدهون دي ..
    ومن قرطع السبت وجد باقي اليوم " مثل اندونيسي "
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-16-2010, 01:36 PM

العوض المسلمي
<aالعوض المسلمي
تاريخ التسجيل: 11-27-2007
مجموع المشاركات: 14076

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: قرطعني واشتكي (Re: العوض المسلمي)

    يقول العلامة ملاسي :

    من ظن ان في القرطعة رد اعتبار فقد اخطأ ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-16-2010, 01:37 PM

العوض المسلمي
<aالعوض المسلمي
تاريخ التسجيل: 11-27-2007
مجموع المشاركات: 14076

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: قرطعني واشتكي (Re: العوض المسلمي)

    يقول الاديب حمور :

    القرطعة تجب ما قبلها
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-16-2010, 01:39 PM

العوض المسلمي
<aالعوض المسلمي
تاريخ التسجيل: 11-27-2007
مجموع المشاركات: 14076

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: قرطعني واشتكي (Re: العوض المسلمي)

    يقول الفيلسوف ودالبشري :

    القرطعة اذا كانت بين اتنين فهي من الدين والا اعتبرت كفرا صراح
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-16-2010, 01:42 PM

العوض المسلمي
<aالعوض المسلمي
تاريخ التسجيل: 11-27-2007
مجموع المشاركات: 14076

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: قرطعني واشتكي (Re: العوض المسلمي)

    قالت الاستاذة شمايل النور :

    من قرطع "بضم القاف " فهو يستاهل الضرب علي راسه
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-17-2010, 05:56 AM

محمد عبد الماجد الصايم
<aمحمد عبد الماجد الصايم
تاريخ التسجيل: 10-16-2005
مجموع المشاركات: 34989

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: قرطعني واشتكي (Re: العوض المسلمي)

    قررررررررررطعة ورقاد واطه!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-17-2010, 06:52 AM

على محمد على بشير
<aعلى محمد على بشير
تاريخ التسجيل: 08-07-2005
مجموع المشاركات: 8946

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: قرطعني واشتكي (Re: محمد عبد الماجد الصايم)

    قومت نفسنا ياخ .. خليك على قرطعه واحده

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-17-2010, 06:56 AM

محمد عبد الماجد الصايم
<aمحمد عبد الماجد الصايم
تاريخ التسجيل: 10-16-2005
مجموع المشاركات: 34989

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: قرطعني واشتكي (Re: على محمد على بشير)

    قرطوع تمام!











    _________
    دي هدية لأبو السيد بمناسبة الشريط بتاعو العملت بيهو نايم!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-17-2010, 07:05 AM

BitAlhana
<aBitAlhana
تاريخ التسجيل: 02-14-2002
مجموع المشاركات: 1078

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: قرطعني واشتكي (Re: محمد عبد الماجد الصايم)

    السيد المقرطعي

    تحيه طيبه

    اصلو المقرطعين الحنان لا بيقرطعوا لا بيتقرطعوا
    عليه اظنك تقرطعت بمتقرطع كوري
    فنتجت تلك القرطعه

    تخرج من دارك حزين تلقى القرطعه عند مين (مثل مصري)



    هي بسم الله ده شنو؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-17-2010, 07:11 AM

داليا حافظ
<aداليا حافظ
تاريخ التسجيل: 06-06-2008
مجموع المشاركات: 5055

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: قرطعني واشتكي (Re: BitAlhana)

    قرطع على كدة..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-17-2010, 07:33 AM

شمائل النور
<aشمائل النور
تاريخ التسجيل: 04-30-2009
مجموع المشاركات: 787

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: قرطعني واشتكي (Re: العوض المسلمي)

    العوض ، عشان ما تعمل فيها علامة

    القرطعة:
    لغة: لا اصل لها

    اصطلاحا: تعني السرعة في الشراب ، حتى لو كان شامبيون او عرقي محسن بريرياً

    Quote: قالت الاستاذة شمايل النور :

    من قرطع "بضم القاف " فهو يستاهل الضرب علي راسه



    الكلام دا انا ما قلتو ، لكن


    قرطعوا انتو يا الحلوين ،،، نجيكم نحن بالأعذار
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-17-2010, 07:45 AM

غباشي
<aغباشي
تاريخ التسجيل: 01-19-2007
مجموع المشاركات: 1716

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: قرطعني واشتكي (Re: شمائل النور)

    سلام يا حاج العوض


    يا جمال النيل و القرطوع بالليل

    ــــــــــــــــــــــــــــــ
    شمائل سلامات متين قلبتي بالعربي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-17-2010, 09:21 AM

عبدالله ود البوش
<aعبدالله ود البوش
تاريخ التسجيل: 08-12-2009
مجموع المشاركات: 6135

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: قرطعني واشتكي (Re: غباشي)

    القرطعة اذا احدثت صوتا بالحلق وجب الغسل
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-17-2010, 03:18 PM

ماجدة عوض خوجلى
<aماجدة عوض خوجلى
تاريخ التسجيل: 12-25-2006
مجموع المشاركات: 7278

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: قرطعني واشتكي (Re: عبدالله ود البوش)


    والله كنت فاكرة البوست هظار ساكت اصلو ماكنت متخيله انو مشلكه بين طرفين علشان
    كتبت .. وبماانو اتضح او الموضوع اشكاليه غايبه عننا وماعارفين الاطراف اعتذارى العوض اخوى
    تسلم يارب ..

    (عدل بواسطة ماجدة عوض خوجلى on 01-18-2010, 02:13 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-18-2010, 06:28 AM

العوض المسلمي
<aالعوض المسلمي
تاريخ التسجيل: 11-27-2007
مجموع المشاركات: 14076

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: قرطعني واشتكي (Re: ماجدة عوض خوجلى)

    الاخوة المتداخلون جميعا لكم الشكر واسمحوا لي ان اقفل هذا البوست الان واتوقف عن الرد فيه
    حيث انه كان من حقي ليس فتح هذا البوست له وانما ان افتح له بان يخرج نهائي من حياتي , وهانذا افعل ..
    وزي ما قال المثل من قرطعني لحظة واحدة قرطعته الدهر كله ولا اسفا عليه ,,
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-18-2010, 06:57 AM

Faisal Elrasheed
<aFaisal Elrasheed
تاريخ التسجيل: 07-02-2008
مجموع المشاركات: 4712

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: قرطعني واشتكي (Re: العوض المسلمي)

    Quote: الاخوة المتداخلون جميعا لكم الشكر واسمحوا لي ان اقفل هذا البوست الان واتوقف عن الرد فيه
    حيث انه كان من حقي ليس فتح هذا البوست له وانما ان افتح له بان يخرج نهائي من حياتي , وهانذا افعل ..
    وزي ما قال المثل من قرطعني لحظة واحدة قرطعته الدهر كله ولا اسفا عليه ,,



    يا حليلك يا عمو بقيت تلاوز
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-18-2010, 09:01 AM

هيثم درار
<aهيثم درار
تاريخ التسجيل: 07-14-2008
مجموع المشاركات: 543

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: قرطعني واشتكي (Re: Faisal Elrasheed)

    القرطعة داخل البوست على مسئولية المقرطٍع
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-18-2010, 12:09 PM

محمد البشرى الخضر
<aمحمد البشرى الخضر
تاريخ التسجيل: 11-14-2006
مجموع المشاركات: 25638

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: قرطعني واشتكي (Re: هيثم درار)

    يا حاج شنو الحكاية
    إذا البوست مشفر دا شي تاني لكن ما دام سميت كان تحت الأتو كلّو
    Quote: وزي ما قال المثل من قرطعني لحظة واحدة قرطعته الدهر كله ولا اسفا عليه ,,
    كلام صاح ما لم يراجع نفسه ويعتذر صادقاً
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-18-2010, 12:15 PM

العوض المسلمي
<aالعوض المسلمي
تاريخ التسجيل: 11-27-2007
مجموع المشاركات: 14076

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: قرطعني واشتكي (Re: محمد البشرى الخضر)

    زي ماقلت اخوتي الكرام واعيده تاني ..

    من فتحت له هذا البوست لايستحق ان يفتح له بوست , بل يستحق ان افتح له من حياتي وعلاقاتي نهائيا ...

    ومن قرطعك قيراط فقرطعه اميال ...ولا اسفا عليه ابدا ,, وهذا قراري ..

    معليش لا استطيع ان اعود مرة اخري لهذا البوست .,,,
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de