تنظيمات الهوس الديني ونموذج الإخوان المسلمين (2) بقلم أحمد المصطفى دالي
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-12-2017, 08:18 AM الصفحة الرئيسية

مكتبة العوض المسلمي (العوض المسلمي)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

بيان من بقال حول ما اورده ذو اليد سليمان من حديث

17-12-2008, 12:57 PM

العوض المسلمي
<aالعوض المسلمي
تاريخ التسجيل: 27-11-2007
مجموع المشاركات: 14076

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


بيان من بقال حول ما اورده ذو اليد سليمان من حديث

    Quote: بسم الله الرحمن الرحيم



    قال تعالي ( يأيها الذين امنوا ان جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا ان تصيبوا قوماً بجهالة فتصبحوا علي ما فعلتم نادمين ) صديق الله العظيم



    هذا بيان للتوضيح لجميع اعضاء المنبر العام



    ذو اليد سليمان مصطفي اعرفه حق المعرفة وهو كذلك يعرفني حق المعرفة وبالفعل اتصل بي وطلب مني التوسط لبكري ابوبكر لينال عضوية المنبر وبالفعل ارسلت رسالتين لبكري ابوبكر احدهم عبر الايمل والاخر بوست كتبته بالمنبر لم يتأخر طلبي لبكري الا واستجاب للطلب ومنحه العضوية وبعدها اتصل بي ذو اليد شاكراً انه نال عضوية المنبر ولكنه لا يستطيع دخول المنبر بسبب خطأ في الباسويرد فقلت لكه كرر مرتين ثلاثة ولم يتمكن من الدخول وبعدها اتصل بي للمرة الثانية وقال لي حاك الباسويرد جرب من عندك وجربت اكثر من ثلاث اربع لم يدخل فقلت له ارجع لبكري ورسل ليهو رسالة عبر الايمل وبعد فترة اتصل بي ذو اليد وقال لي بكري عالج الامر وارسل له باسويرد جديد وبدء في انزال بوستات شكر لبكري علي نيله العضوية ودخلت في تلك البوست ورحبت به ,, فاذا به اتفاجأ ببوست كتب بأسم ذو اليد يطالب فيه بعودتي وعودة تراجي للمنبر تابعت البوست وارسلت رسالة عبر الهاتف لجوال ذو اليد نصه الاتي ( شكراً علي البوست الجميل وحتي اللحظة لا استطيع الدخول واصل في المناشدة ) لم يرد علي هذه الرسالة بل تفاجأت صباح اليوم انه لم يكتب تلك البوست فقمت بالاتصال به اكثر من عشرة مرات ولم يرد وبعد عدة محاولات رد علي التلفون وقال لي انا في مكتبكم فقلت له انتظر جاي عليك وبالفعل التقيته وسألته عن الحاصل فقال لي انه لم يكتب البوست بل اتهمني انا بأنني كتبت البوست واستخدمت الباسويرد خاصته فقلت له لا ترمي بأتهامات دون ادلة فحجته الوحيد انه اداني الباسويرد ( الما شغال ) لم استطيع اقناعة ولم يقتنع فودعني وخرج وكتب عدة بوستات ومداخلات اتهامات وانا لا استطيع الرد لتوضيح عليه اوضح الاتي :-



    1/ يشهد الله ويعلم انني لم استخدم اسم ذو اليد لكتابة حرف واحد ناهيك عن بوست واقسم بالله ثلاث علي هذا ومستعد اقسم علي المصحف والله



    2/ الخطأ الذي ارتكبته اني توسط لذو اليد لنيل العضوية وحاولت مساعدته بعد نيله العضوية ولكن هكذا يقول المثل اتقي شر من احسنت اليه



    3/ حتي اللحظة لا ادري ماهو السبب في عدم تمكني من دخول المنبر هل بسبب الهكر ؟؟ ام بكري سحب الباسويرد ؟؟



    4/ هناك اخرين كثر لا يستطيعون دخول المنبر منهم تراجي وشخصي ومحمد سليمان وحتي بكري نفسه تعرض للهكر وهناك من يكتب او كتب عدة بوستات بأسم بكري ابوبكر نفسه وانا شخصياً تعرضت لنفس المشكلة وكتب اكثر من اربع بوستات بأسمي ولا اعلم من كتبه ؟؟



    5/ علي السيد بكري ان يوضح الحقيقة حول من كتب بأسم ذو اليد , هل هو من كتب ذلك ؟؟ ام الهكر ؟؟ ام بقال ؟؟ ام غيره من اعضاء المنبر ؟؟ وبأمكان السيد بكري معرفة ذلك عبر ( الاي , بي . ادرسس)



    6/ شكراً اخي ذو اليد علي وصفك لي بالارهابي واقول لك لولا الارهابي لما صار لك اسم في المنبر العام لسودانيز اونلاين ولما نلت عضوية المنبر ومع ذلك اشكرك جزيل الشكر





    7/ لا يهمني تصديق او تكذيب هذه الرسالة ولكن الاهم انني صادق مع نفسي واشهد الله علي ما اقول





    ربنا وحده الذي يعلم بهذه الحقيقة اما الذين يكتبون ويفسرون علي هواءهم فطالما اي شخص عنده يد بيكتب ولسان بينطق بيقول اي كلام ( وما يلفظ من قول الا ولديه رقيب عتيد ) نتمني من الاخ بكري ان يحسم هذا الامر ويحل هذا الاشكال ونعود للمنبر للتوضيح اكثر



    ولكم مني خالص الشكر لكل الذين تضامنوا لعودة الباسويرد خاصتي وحتماً سأعود وان طال الانتظار حتماً سأعود انشاء الله بعد سنة سأبدا من حيث توقفتم



    فتكم بعافية



    ابراهيم بقال سراج






    Ibrahim Abdalla Bagal Srage
    Sudan - Khartoum - North Darfur - El Fashe
    Phone
    00249912637776
    EM.
    1- [email protected]
    2- [email protected]
    3- [email protected]
    Web site
    http://www.bagal.jeeran.com



    هذا ما وصلني من الاخ بقال في ايميلي ,,,
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-12-2008, 01:05 PM

عبدالوهاب علي الحاج
<aعبدالوهاب علي الحاج
تاريخ التسجيل: 03-07-2008
مجموع المشاركات: 10571

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيان من بقال حول ما اورده ذو اليد سليمان من حديث (Re: العوض المسلمي)

    كامل تضامننا مع الاخ بقال

    وشكرا اخي العوض
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-12-2008, 01:11 PM

محمد البشرى الخضر
<aمحمد البشرى الخضر
تاريخ التسجيل: 14-11-2006
مجموع المشاركات: 28584

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيان من بقال حول ما اورده ذو اليد سليمان من حديث (Re: العوض المسلمي)

    من غبر حليفة بقال صادق فيما كتبو
    واضح جدا استهداف الهكر ليه دونا عن باقي الأعضاء - ما عارف السر شنو في الحتة دي

    لكن الوم بقال على التناول العنيف و الحاد لبوست الشايقي
    واعتقد دا سبب ايقافه
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-12-2008, 01:23 PM

Magdi Ahmed Elsheikh
<aMagdi Ahmed Elsheikh
تاريخ التسجيل: 11-03-2008
مجموع المشاركات: 7720

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيان من بقال حول ما اورده ذو اليد سليمان من حديث (Re: محمد البشرى الخضر)

    Quote: غبر حليفة بقال صادق فيما كتبو
    واضح جدا استهداف الهكر ليه دونا عن باقي الأعضاء - ما عارف السر شنو في الحتة دي

    لكن الوم بقال على التناول العنيف و الحاد لبوست الشايقي
    واعتقد دا سبب ايقافه


    thank you










    b
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-12-2008, 01:26 PM

ABUHUSSEIN
<aABUHUSSEIN
تاريخ التسجيل: 14-08-2002
مجموع المشاركات: 29716

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيان من بقال حول ما اورده ذو اليد سليمان من حديث (Re: العوض المسلمي)

    و إتكدتوا من إنو الإميل ما إتهكر كمان ؟؟؟؟

    و بقال دا ما إتصل بي أي واحد ؟؟؟؟؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-12-2008, 01:45 PM

عبدالوهاب علي الحاج
<aعبدالوهاب علي الحاج
تاريخ التسجيل: 03-07-2008
مجموع المشاركات: 10571

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيان من بقال حول ما اورده ذو اليد سليمان من حديث (Re: ABUHUSSEIN)

    ابو حسين
    وينك ياراجل
    Quote: و إتكدتوا من إنو الإميل ما إتهكر كمان ؟؟؟؟

    اتصل يى انا واتصل بالعوض ومعتصم
    ومعلومات الايميل صحيحة








    _______________________
    الليلة بالين راسكم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-12-2008, 01:26 PM

اسامة دفع الله ابوالحسن
<aاسامة دفع الله ابوالحسن
تاريخ التسجيل: 06-06-2008
مجموع المشاركات: 246

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيان من بقال حول ما اورده ذو اليد سليمان من حديث (Re: العوض المسلمي)

    الاخ العوض
    حجا مبرورا وسعيا مشكورا
    قبل خمسة دقائق من الان اتصلت علي الاخ بقال علي الموبايل الموضح في الايميل
    وأكد مشكورا ماذكره سابقا
    عليه نرجو من الاخ بكري توضيح الحقائق و ازالة الجدل الدائر الان في المنبر
    حتى يستقيم الامر.

    اسامة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-12-2008, 01:32 PM

عبدالله كع
<aعبدالله كع
تاريخ التسجيل: 12-02-2008
مجموع المشاركات: 4841

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيان من بقال حول ما اورده ذو اليد سليمان من حديث (Re: العوض المسلمي)

    كامل التضامن .. نتمناك هنا
    يا شيخ بقال ...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-12-2008, 01:43 PM

شول اشوانق دينق
<aشول اشوانق دينق
تاريخ التسجيل: 13-02-2006
مجموع المشاركات: 5332

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيان من بقال حول ما اورده ذو اليد سليمان من حديث (Re: العوض المسلمي)

    اكد بقال خلال إتصالى به على صحة ما اتيت به أخى حاج العوض المسلمى ونرجو من الأخ بكرى العمل لإزالة اللبس والإلتباس الحاصل ... عشان نعرف فى شنو؟












    شول اشوانق دينق
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-12-2008, 01:46 PM

عز الدين بيلو
<aعز الدين بيلو
تاريخ التسجيل: 15-07-2007
مجموع المشاركات: 1909

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيان من بقال حول ما اورده ذو اليد سليمان من حديث (Re: العوض المسلمي)

    وهكذا قطعت جهيزة قول كل خطيب

    وثبت لنا براءة بقال مما نسب إليه

    ===========

    أين أنت يا بكري
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-12-2008, 01:51 PM

حمور زيادة
<aحمور زيادة
تاريخ التسجيل: 28-03-2007
مجموع المشاركات: 12116

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيان من بقال حول ما اورده ذو اليد سليمان من حديث (Re: عز الدين بيلو)

    ايضا اكد بقال ذات الشئ في اتصال هاتفي
    هو مصمم ان الباسويرد التي لديه هي القديمة التي لا تعمل
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-12-2008, 02:01 PM

Adam Mousa
<aAdam Mousa
تاريخ التسجيل: 15-09-2007
مجموع المشاركات: 1668

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيان من بقال حول ما اورده ذو اليد سليمان من حديث (Re: حمور زيادة)

    كامل تضامنى مع الاخ بقال ولحين عودته بالسلامه..

    وشكرا يا حاج المسلمى...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-12-2008, 01:59 PM

dombek yai
<adombek yai
تاريخ التسجيل: 13-08-2005
مجموع المشاركات: 384

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيان من بقال حول ما اورده ذو اليد سليمان من حديث (Re: عز الدين بيلو)

    شكرا الاخ العوض المسلمي على نشر بيان الاخ بقال
    وواضح جدا براءته من الاتهامات الموجهة اليه
    نتمنى له عودة سريعة للمنبر.

    دمبيك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-12-2008, 03:26 PM

معتصم محمد صالح
<aمعتصم محمد صالح
تاريخ التسجيل: 14-07-2007
مجموع المشاركات: 7293

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيان من بقال حول ما اورده ذو اليد سليمان من حديث (Re: dombek yai)

    ذات الايميل وصلني من الاخ بقال بعد اتصال هاتفي منه ..



    معا من اجل عودة الاخ بقال الى المنبر..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-12-2008, 07:44 PM

حمور زيادة
<aحمور زيادة
تاريخ التسجيل: 28-03-2007
مجموع المشاركات: 12116

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيان من بقال حول ما اورده ذو اليد سليمان من حديث (Re: معتصم محمد صالح)

    شكر من الاخ بقال لمن وقفوا خلفه

    Quote:

    الاخ حمور زيادة
    مساءك خير حتي الان لم اتمكن من دخول المنبر والمشاركة وتابعت البوست الذي كتبه العوض المسلمي ونشره للبيان التوضيحي الذي ارسلته له
    والمشاركين في البوست الذين تضامنوا معي اشكرهم جزيل الشكر .
    العوض المسلمي
    عبدالوهاب علي الحاج
    محمد البشير الخضر
    مجدي احمد
    ابو حسين
    اسامة دفع الله
    عبدالله كيع
    شول اشونق
    عز الدين بيلوا
    حمور زيادة
    ادم موسي
    دومبيك ياي
    معتصم محمد صالح
    واشكر الذين اتصلوا بي هاتفياً والذين ارسلوا رسائل نصية عبر الهاتف والايمل وانشاء الله سوف اعود ولكن لا ادري متي اعود ؟؟ فلكم الشكر جميعاً

    Ibrahim Abdalla Bagal Srage Sudan - Khartoum - North Darfur - El Fashe Phone
    00249912637776
    EM. 1- [email protected]
    2- [email protected]
    3- [email protected] Web sitehttp://www.bagal[/B].jeeran.com[/QUOTE]
                       |Articles |News |مقالات |بيانات

17-12-2008, 08:53 PM

السمؤال بدرالدين
<aالسمؤال بدرالدين
تاريخ التسجيل: 17-02-2007
مجموع المشاركات: 1989

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيان من بقال حول ما اورده ذو اليد سليمان من حديث (Re: العوض المسلمي)

    اصدق الاخ بقال
    ومن غير حليفة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-12-2008, 09:17 PM

صلاح الفكي

تاريخ التسجيل: 14-09-2007
مجموع المشاركات: 1478

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيان من بقال حول ما اورده ذو اليد سليمان من حديث (Re: العوض المسلمي)

    كامل تضامنى مع بقال..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-12-2008, 09:20 PM

يوسف الولى
<aيوسف الولى
تاريخ التسجيل: 28-12-2005
مجموع المشاركات: 1346

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيان من بقال حول ما اورده ذو اليد سليمان من حديث (Re: العوض المسلمي)

    هنالك خلل فى تواصل الاداره مع اعضاء المنبر.....
    that is it
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-12-2008, 09:44 PM

haroon diyab
<aharoon diyab
تاريخ التسجيل: 20-06-2007
مجموع المشاركات: 23195

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيان من بقال حول ما اورده ذو اليد سليمان من حديث (Re: يوسف الولى)

    ونتمني ان نري الاخ بقال
    رئيس بورداب الخرطوم
    ينور المنبر
    المسلمي ....سلام
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-12-2008, 06:32 AM

العوض المسلمي
<aالعوض المسلمي
تاريخ التسجيل: 27-11-2007
مجموع المشاركات: 14076

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيان من بقال حول ما اورده ذو اليد سليمان من حديث (Re: العوض المسلمي)

    لا اقول انابة عن بقال ,,,

    ولكن احييكم اخوة الكرام الذين شاركتم في هذا البوست ,,

    ولولا انني شعرت بالصدق في صوت بقال قبل رسالته لما فتحت هذا البوست ,,

    وايضا كان لابد للاخ بقال طالما انه موقوف ان يقول رايه هذا عبر المنبر ,,

    خاصه وان من اتهمه عضو وزميل بيننا وحتي لاتتبع الرجل اتهامات يمكنه الرد عليها ,,,

    وشئ اخر لعل هذا البوست يراه الاخ بكري فيوضح ما لبس علينا في هذا الامر ,,,

    سعيد جدا باقلامكم ومشاركتكم ,,,

    وكل عام وانتم بخير
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-12-2008, 06:51 AM

احمد سردوب
<aاحمد سردوب
تاريخ التسجيل: 09-08-2008
مجموع المشاركات: 1534

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيان من بقال حول ما اورده ذو اليد سليمان من حديث (Re: العوض المسلمي)

    عودا حميدا بقال
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-12-2008, 07:04 AM

بكري الخير
<aبكري الخير
تاريخ التسجيل: 12-02-2008
مجموع المشاركات: 1771

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيان من بقال حول ما اورده ذو اليد سليمان من حديث (Re: العوض المسلمي)

    كامل التضامن مع الاخ ابراهيم بقال
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-12-2008, 07:34 AM

عبدالمجيد صالح
<aعبدالمجيد صالح
تاريخ التسجيل: 27-11-2007
مجموع المشاركات: 2904

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيان من بقال حول ما اورده ذو اليد سليمان من حديث (Re: العوض المسلمي)

    سلامات المسلمي

    ------------

    نتمني زوال الخلافات
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-12-2008, 07:51 AM

naeem ali
<anaeem ali
تاريخ التسجيل: 16-04-2008
مجموع المشاركات: 6577

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيان من بقال حول ما اورده ذو اليد سليمان من حديث (Re: العوض المسلمي)

    أنا اثق في بقال
    ..........
    بقال : انا موش قلت ليك قبل كده (نبايعك) ديك..؟
    لما بقيت ريس
    والله اسا برضو نبايعك
    ونتمني زوال (الحاصل ده)
    ونشوفك تاني
    .........
    والله بقال ده جد جد تفاحة المنبر
    ربنا يرد رغبته هو وتراجي
    وحسين كمان
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-12-2008, 11:51 AM

ذواليد سليمان مصطفى
<aذواليد سليمان مصطفى
تاريخ التسجيل: 14-12-2008
مجموع المشاركات: 9316

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيان من بقال حول ما اورده ذو اليد سليمان من حديث (Re: naeem ali)

    انا اسف جداً علي الخطأ الذي وقعت فيه واعتذر للجميع
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-12-2008, 11:59 AM

العوض المسلمي
<aالعوض المسلمي
تاريخ التسجيل: 27-11-2007
مجموع المشاركات: 14076

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيان من بقال حول ما اورده ذو اليد سليمان من حديث (Re: ذواليد سليمان مصطفى)

    ذو اليد سلام وبركة الطليت علي هذا البوست


    Quote: انا اسف جداً علي الخطأ الذي وقعت فيه واعتذر للجميع


    ماهو هذا الخطا الذي تقصده وتعتذر عنه هذا ,,,,؟؟؟
    الود
    حتي تتضح الصورة في هذا الجدال ,,,

    كل
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-12-2008, 12:01 PM

ذواليد سليمان مصطفى
<aذواليد سليمان مصطفى
تاريخ التسجيل: 14-12-2008
مجموع المشاركات: 9316

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيان من بقال حول ما اورده ذو اليد سليمان من حديث (Re: العوض المسلمي)

    اتهامي لبقال كان خطا والهكر هو السبب وليس بقال
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-12-2008, 12:17 PM

العوض المسلمي
<aالعوض المسلمي
تاريخ التسجيل: 27-11-2007
مجموع المشاركات: 14076

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيان من بقال حول ما اورده ذو اليد سليمان من حديث (Re: ذواليد سليمان مصطفى)

    Quote: اتهامي لبقال كان خطا والهكر هو السبب وليس بقال


    احييك علي هذه الشجاعه التي تحسد عليها ,,

    وبالجد بهذا الامر تجد كل احترام وتقدير من الزملاء ,,

    وجلي من لايسهو ولا يخطئ ,,,

    وياريت تفتح بوست بهذا المعني حتي تزيل عن الاخ بقال الضرر الذي لحق به ,,,

    وفورا اخي ذواليد فحفظ الاخوان ومودتهم من الدين ,,,

    سعدت بمعرفتك ,,,
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-12-2008, 01:05 PM

الشامي الحبر عبدالوهاب
<aالشامي الحبر عبدالوهاب
تاريخ التسجيل: 24-09-2008
مجموع المشاركات: 19683

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيان من بقال حول ما اورده ذو اليد سليمان من حديث (Re: ذواليد سليمان مصطفى)

    Quote: اتهامي لبقال كان خطا والهكر هو السبب وليس بقال




    افتح بوست جديد بهذا المعني يا ذواليد

    وشكرا لك الاخ العوض علي حملة تبرئة بقال
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-12-2008, 12:15 PM

عز الدين بيلو
<aعز الدين بيلو
تاريخ التسجيل: 15-07-2007
مجموع المشاركات: 1909

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيان من بقال حول ما اورده ذو اليد سليمان من حديث (Re: العوض المسلمي)

    Quote: انا اسف جداً علي الخطأ الذي وقعت فيه واعتذر للجميع


    العزيز ذو اليد سليمان مصطفي

    اعتذارك ده معناتا إن أصلك طيب

    أتمنى أن تتصالح مع بقال

    وتعتذر ليهو في مكتبو على اتهام ليهو في منبر شهير كسودانيز

    وأتمنى أن تعود (صافية لبن) بينكما
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-12-2008, 12:27 PM

عبدالوهاب علي الحاج
<aعبدالوهاب علي الحاج
تاريخ التسجيل: 03-07-2008
مجموع المشاركات: 10571

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيان من بقال حول ما اورده ذو اليد سليمان من حديث (Re: العوض المسلمي)

    شكرا اخي ذو اليد

    فأنت وبقال يدان في جسد واحد
    انت ذو اليد اليمين وبقال ذو اليد الشمال










    _______________________
    نرجو من الاخ بكري اجراء اللازم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-12-2008, 12:42 PM

صلاح أبودية
<aصلاح أبودية
تاريخ التسجيل: 29-03-2008
مجموع المشاركات: 4554

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيان من بقال حول ما اورده ذو اليد سليمان من حديث (Re: عبدالوهاب علي الحاج)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-12-2008, 02:29 PM

العوض المسلمي
<aالعوض المسلمي
تاريخ التسجيل: 27-11-2007
مجموع المشاركات: 14076

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيان من بقال حول ما اورده ذو اليد سليمان من حديث (Re: العوض المسلمي)

    وقبل قليل وصلني الايميل الاتي


    Quote: الاخ العوض المسلمي

    تحية طيبة مساءك خير

    حتي الان لا استطيع دخول المنبر ولا المشاركة فيها ,, وقرأت اعتذار اخونا ذو اليد الذي قال انه وقع في خطأ بأتهامه لي زوراً وبهتاناً بأنني من استخدمت الباسويرد خاصته وشوه سمعتي وصورتي في المنبر واستغل فرصة عدم تمكني من الدخول لرمي اتهاماته واتصل بي اكثر من عشرين شخص من خارج وداخل السودان يستفسرون عن الحاصل علي اي حال انا برائ واوضحت براءتي عبر البيان المنشور وعبر الذين اتصلوا بي وعندنا مثل في دارفور بيقول ( جرح السلاح ولا جرج اللسان ) لقد جرحني الاخ ذو اليد واساء الي اساءة بالغة ولكن نسأل الله ان يغفر له وان لا يرمي مثل هذه الاتهامات مرة اخري وعليه ان لا يتسرع في رمي الاتهامات بالباطل قبل تقصي الحقيقة والاتيان بالبرهان والدليل القاطع . والدليل انه اعترف بعضمة لسانه الذي اتهمني به بأنه اخطأ نتمني الا يكون الخطأ عمداً
    وعبركم اناشد الاخ بكري ابوبكر بمعالجة الباسويرد خاصتي ان كان سحبه هو او لاسباب اخري نرجو المعالجة

    اكرر شكري للجميع



    Ibrahim Abdalla Bagal Srage
    Sudan - Khartoum - North Darfur - El Fashe
    Phone
    0024991...
    EM.
    1- [email protected]
    2- [email protected]
    3- [email protected]
    Web site
    http://www.bagal.jeeran.com


    انقله لكم كما هو

    وكل الود للجميع ,,,

    مع العلم انني تحادثت مع الاخ ابواليد ووجدته كريما فاضلا ,,,

    وظني لايخيب ابدا ولله الحمد ,,,
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de