وجاءت سَكْرَةُ ما كُنتُم منه تَحِيدُون! بقلم فتحي الضَّو
كامل إدريس لن يصبح جزولي انتفاضتنا القادمة بقلم كمال الهِدي
منبر التجانى الطيب للحوار بواشنطن يقيم ندوة بعنوان الازمة السودانية و افاق التغيير يتحدث فيها على الكنين
بيان من نصرالدين المهدي نائب رئيس الجبهة الثورية بخصوص اعلان قوات الدعم السريع بطلب مجندين
سقف العصيان ، زوال النظام ..هكذا يقول فقه الثورات !
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-05-2016, 08:37 AM الصفحة الرئيسية

مكتبة الطاهر ساتي(الطاهر ساتي)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

ما سر " الخصومة الفاجرة " ...؟؟

08-20-2006, 11:20 AM

الطاهر ساتي
<aالطاهر ساتي
تاريخ التسجيل: 02-18-2006
مجموع المشاركات: 3227

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
ما سر " الخصومة الفاجرة " ...؟؟

    اختلاف الافكار بين الاحزاب شئ طبيعى ..
    لكن الشئ الما طبيعي " الخصومة الفاجرة " بين حزبين ..
    مثلا ..
    ما بين الوطنى والشعبي ليس خلافا فقط بل " خصومة فاجرة "
    مابين الشيوعي و حق الحديثة ...
    ومابين الشيوعي وحق الجديدة ...
    ومابين حق الجديدة و حق الحديثة ...
    ومابين الامه و الحركة الشعبية ...
    .....
    ده ما بيعنى انو مافي اختلافات و صراعات بين كل الاحزاب .. لكن النماذج الذكرتها دى بيناتهم " شحم ونار " ... السر شنو ..؟؟
    لو قلنا " السلطة و الثروة " هي السبب بين الشعبى والوطنى ممكن يكون سبب مقبول ... لكن الاحزاب التانية ما لها ..؟؟
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

08-20-2006, 11:28 AM

محمد المرتضى حامد
<aمحمد المرتضى حامد
تاريخ التسجيل: 08-14-2006
مجموع المشاركات: 9769

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ما سر " الخصومة الفاجرة " ...؟؟ (Re: الطاهر ساتي)

    ازيك في بيتك ياطاهر
    وتعال شوفهم بعد كم سنه. من أقصي الي أقصى
    لونظر الناس الى مجلس الوزراء الحالي لما فجر البعض في خصومته
    حتى بدأت أتوقع أن أكون وزيرا هناك
    لك الود
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

08-20-2006, 11:47 AM

عبدالأله زمراوي
<aعبدالأله زمراوي
تاريخ التسجيل: 05-22-2003
مجموع المشاركات: 658

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ما سر " الخصومة الفاجرة " ...؟؟ (Re: الطاهر ساتي)

    يبدو لى ان الساحة السياسية والثقافية والأجتماهية فى وطننا تشهد احتقانا صارخا نتيجة لسياسات الأنقاذ الأقصائية والظالمة لكل من هو غير انقاذى...

    والأدهى من ذلك ان الطغمة الحاكمة the junta
    ضيقت حلقاتهاحتى صار المتحكمون فى مصائرنا يعدون على اصابع اليد....

    ...والحالة تلك تصيب الساسة وغير الساسة بالغبن والألم الجارف والاحباط...

    فما معنى ان تعيش وتمارس السياسة فى وطن تتحكم فى مقدراته ثلة من اسوأ ما انجبتهم حواء السودان خلقا.
    والحاكمون اليوم هم الذين يشيعمون الفرقة بين الناس ويبذرون بذور الشقاق ما بين قادة الأحزاب وبين قاعدتها...

    وهم اول من قننن فاحش القول وفجور الخصمة منذ ان كان مهدى ابراهيم يصدر زبالته الصفراء الراية...

    وانقلب الساحر يوم قذفوا بشيخهم الترابى فى مفاصلتهم الرمضانية ورموه فى قاع الجب...

    اننى احمل هذه العصابة الأجرامية تقنينها ونشرها لثقافة الفجور فى الخصومة التى نشهدها الأن....

    مع خالص ودى واحترامى
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

08-20-2006, 12:11 PM

الطاهر ساتي
<aالطاهر ساتي
تاريخ التسجيل: 02-18-2006
مجموع المشاركات: 3227

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ما سر " الخصومة الفاجرة " ...؟؟ (Re: الطاهر ساتي)

    Quote: حتى بدأت أتوقع أن أكون وزيرا هناك


    والله العظيم يا محمد المرتضى انت - علما و فهما واخلاقا ووطنية و انسانية - افضل من نصفهم ...
    تحياتى
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

08-20-2006, 12:15 PM

الطاهر ساتي
<aالطاهر ساتي
تاريخ التسجيل: 02-18-2006
مجموع المشاركات: 3227

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ما سر " الخصومة الفاجرة " ...؟؟ (Re: الطاهر ساتي)

    Quote: وانقلب الساحر يوم قذفوا بشيخهم الترابى فى مفاصلتهم الرمضانية ورموه فى قاع الجب...

    اننى احمل هذه العصابة الأجرامية تقنينها ونشرها لثقافة الفجور فى الخصومة التى نشهدها الأن....

    مع خالص ودى واحترامى


    ده ممكن يكون سبب يا زمراوى ... لكن ما افتكر انو يكون السبب الوحيد .. لانو في خصومات مو######## من قبل الحكومة دى ..
    تحياتى لك
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

08-21-2006, 04:09 AM

نوسة
<aنوسة
تاريخ التسجيل: 09-30-2002
مجموع المشاركات: 825

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ما سر " الخصومة الفاجرة " ...؟؟ (Re: الطاهر ساتي)

    أخى الطاهر

    السبب أظنو زى ما قال المثل ( الفيك بدر بو)) موش كدة؟؟ يعنى الناس تتغدى بى بعض قبل البعض ما تتعشى بيهم !!!

    و الله أعلم

    و لله فى خلقه شئون
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

08-21-2006, 04:26 AM

hanadi yousif
<ahanadi yousif
تاريخ التسجيل: 06-03-2005
مجموع المشاركات: 2743

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ما سر " الخصومة الفاجرة " ...؟؟ (Re: نوسة)

    Quote: مابين الشيوعي و حق الحديثة ...
    ومابين الشيوعي وحق الجديدة ...
    ومابين حق الجديدة و حق الحديثة ...


    دي ما سمعنا عنها
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

08-21-2006, 10:04 AM

خالد خليل محمد بحر
<aخالد خليل محمد بحر
تاريخ التسجيل: 07-19-2006
مجموع المشاركات: 4337

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ما سر " الخصومة الفاجرة " ...؟؟ (Re: الطاهر ساتي)

    الاخ/ساتى
    الخصومه الفاجره بين الاحزاب السودانيه موجوده وواقع معاش ولا ينكره الا متعامى.وفى راى الشخصى الخصومه نابعه من عدم التربيه الحزبيه على احترام الاخر وتقدير خياراته.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

08-22-2006, 01:12 AM

هشام المجمر
<aهشام المجمر
تاريخ التسجيل: 12-04-2004
مجموع المشاركات: 9036

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ما سر " الخصومة الفاجرة " ...؟؟ (Re: الطاهر ساتي)

    الطاهر ساتى

    سلامات

    معك حق الفجور فى الخصومة من صفة المجتمعات المتخلفة و دائما ما قاد للويلات.

    الأحزاب السياسية القديمة عرفت بعض الفجور فى الخصومة و قد ورد بعض من دلائل هذا الفجور فى الصحف الحزبية و المستقلة أحيانا لكن للتاريخ أول حزب يمتهن الفجور فى الخصومة كمنهاج و يستخدمها لتدمير الخصوم كان حزب الجبهة الإسلامية القومية الذى خصص صحيفة معروفة للدانى والقاصى بالسودان للهجوم على الخصوم وإغتيالهم معنويا. عندما صدرت هذه الصحيفة لم يكن الوسط الإعلامى يعرف هذا النوع من الصحف و قد أستعمل القائمون على أمرها كل الدهاء الصحفى و السياسى لإخفاء الغرض من إصدارها. رغم أن هذه الصحيفة صدرت قبل الإنتفاضة إلا أنها أستخدمت وبفعالية تحسد عليها فى هدم الخصوم بكل الإسلحة وخاصة الغير مشروعة وكثر فيها حديث الغمز واللمز و كانت كلها شرا مستطيرا بينما صحيفة الحزب الأساسية تدعى النظافة والعفة عند الفجور.

    هذا موضوع طويل و الحديث عنه ليس بسهولة التعميم الذى أوردت به حديثك فقط دعنى أقول لك لقد حرمتنا الجبهة الإسلامية من حريتنا و فصلتنا من أعمالنا و أعتقلتنا هل هناك فجور فى الخصومة اكثر من هذا؟

    (عدل بواسطة هشام المجمر on 08-22-2006, 04:40 AM)

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de