بعض من ملامح العرس الوئيد "يوميات العصيان الأول...
إلى شباب ثورة العصيان المدني: الحرية لا تقبل المساومة!
منبر التجانى الطيب للحوار بواشنطن يقيم ندوة بعنوان الازمة السودانية و افاق التغيير يتحدث فيها على الكنين
العصيان المدني...... تجميع فيديوهات للتوثيق ومزيد من النشر
19 ديسمبر .. إني أرى شعباً يثور !!
صدور... الهلوسة
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-08-2016, 06:07 AM الصفحة الرئيسية

مكتبة ياسر محمد عثمان الخليفة(Yassir7anna)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

وما النصر الا من عند الله

04-09-2003, 11:24 AM

Yassir7anna
<aYassir7anna
تاريخ التسجيل: 09-08-2002
مجموع المشاركات: 2619

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

وما النصر الا من عند الله

    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على رسول النبي الأمي الأمين

    قال تعالى

    َمَا تَنقِمُ مِنَّا إِلاَّ أَنْ آمَنَّا بِآيَاتِ رَبِّنَا لَمَّا جَاءتْنَا رَبَّنَا أَفْرِغْ عَلَيْنَا صَبْراً وَتَوَفَّنَا مُسْلِمِينَ (126) وَقَالَ الْمَلأُ مِن قَوْمِ فِرْعَونَ أَتَذَرُ مُوسَى وَقَوْمَهُ لِيُفْسِدُواْ فِي الأَرْضِ وَيَذَرَكَ وَآلِهَتَكَ قَالَ سَنُقَتِّلُ أَبْنَاءهُمْ وَنَسْتَحْيِـي نِسَاءهُمْ وَإِنَّا فَوْقَهُمْ قَاهِرُونَ (127) قَالَ مُوسَى لِقَوْمِهِ اسْتَعِينُوا بِاللّهِ وَاصْبِرُواْ إِنَّ الأَرْضَ لِلّهِ يُورِثُهَا مَن يَشَاءُ مِنْ عِبَادِهِ وَالْعَاقِبَةُ لِلْمُتَّقِينَ (12
    الاعراف

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    نرجو من الجميع القيام بصلاة الغائب على ارواح شهداء العراق

    الصلاة مثلها مثل الصلاة على المتوفى
    اربعه تكبيرات الاولى قراءة سورة الفاتحه بعدها ثم بعد التكبيره الثانيه الصلاة على النبى بنفسى الصيغه التى نصلى بها عليه فى الصلاة ثم فى بعد التكبيرة الثالثه الدعاء للمتوفيين ثم بعد التكبيرة الرابعه الدعاء لنفسك وللمسلمين

    بالله عليكم اذا كنتم عجزتم انت تحموهم فلا تعجزوا عن الدعاء لهم والصلاه عليهم
    لا تنسوا الدعاء للاخوانكم
    واطلبوا من الجميع فعل هذا

    الله يرحمهم ويغفر لهم ويسامحهم ويعافهم ويعفوا عنهم ويتولاهم برحمته ويوسع قبورهم ويوسع مدخلهم وينور قبورهم ويعسلهم بالثلج والماء والبرد وينقهم من ذنوبهم وخطاياهم كما ينقى الثوب الابيض من الدنس ويبدلهم بدار خير من الدنيا وباهل خير من اهلهم في الدنيا وبابناء خير من ابنائهم في الدنيا ويبدل سيئاتهم بحسنات ويحشرهم وايانا مع سيدنا الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم في الجنة ويسقيهم وايانا من حوض نبينا وحبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم شربة هنيئة مريئة لا نظماء بعدها ابدا ويدخلهم وايانا الجنة بغير حساب ويؤانس وحشتهم ويظلهم ويظلنا تحت عرشه يوم لا ظل الا ظله ولا باق الا وجهه اللهم اجبر اهاليهم في الدنيا واجعل الصبر منير قلوب اهاليهم وذرياتهم واجعل النصر يا الله حليف المسلمين
    اللهم امين


    إِنَّ الَّذِينَ آمَنُواْ وَهَاجَرُواْ وَجَاهَدُواْ بِأَمْوَالِهِمْ وَأَنفُسِهِمْ فِي سَبِيلِ اللّهِ وَالَّذِينَ آوَواْ وَّنَصَرُواْ أُوْلَـئِكَ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاء بَعْضٍ وَالَّذِينَ آمَنُواْ وَلَمْ يُهَاجِرُواْ مَا لَكُم مِّن وَلاَيَتِهِم مِّن شَيْءٍ حَتَّى يُهَاجِرُواْ وَإِنِ اسْتَنصَرُوكُمْ فِي الدِّينِ فَعَلَيْكُمُ النَّصْرُ إِلاَّ عَلَى قَوْمٍ بَيْنَكُمْ وَبَيْنَهُم مِّيثَاقٌ وَاللّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ بَصِيرٌ (72) وَالَّذينَ كَفَرُواْ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاء بَعْضٍ إِلاَّ تَفْعَلُوهُ تَكُن فِتْنَةٌ فِي الأَرْضِ وَفَسَادٌ كَبِيرٌ (73) وَالَّذِينَ آمَنُواْ وَهَاجَرُواْ وَجَاهَدُواْ فِي سَبِيلِ اللّهِ وَالَّذِينَ آوَواْ وَّنَصَرُواْ أُولَـئِكَ هُمُ الْمُؤْمِنُونَ حَقّاً لَّهُم مَّغْفِرَةٌ وَرِزْقٌ كَرِيمٌ (74)
    الانفال
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-09-2003, 07:07 PM

manj


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: وما النصر الا من عند الله (Re: Yassir7anna)

    الاخ ياسر

    نحن لسنا سعداء بانتصار الامريكان , فلا هم منا ولا نحن منهم.. ولكنا سعداء بسقوط طاغية متجبر . وسعداء لاجل اخوتنا في العراق الذين لم نستطع ان نقدم لهم شئ غير الدعاء.. سعداء لهم كما كنا سعداء عند سقوط دكتاتورية نميري..

    ويمكنك ان تلقى نظرة سريعة على احدى القناوات الاخبارية لترى مشاعر الفرح و البهجة التي عمت الشارع العراقي في كل مكان.. ويمكنك ان ترى تماثيل الطاغية وهي تتهاوا وتسقط وسط هتافات الجماهير الفرحة ليوسعوها ضربا و تكسير تعبيرا عن الغبن الذي كتموه في صدورم لاكثر من عقدين من الزمن... ويمكنك ان ترى ما هو ابلغ من كل الكلمات التي يمكن ان تكتب في حق هذا الطاغية , في الصورة التي عرضت لشيخ كبير وهو يحمل صورة صدام و ينهال عليهاسبا وشتما و ضربا بالنعال

    اما امريكا فنحن متفقون على انها ليست ذلك الملاك الطاهر و لا هي مخلصة الشعوب من عذاباتها وهي كما هو حال صدام لها يومها الذي ستحاسب فيه و سيقتص منها كما نقتص اليوم من صدام ... وان ذلك اليوم لقريب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-10-2003, 09:27 AM

Yassir7anna
<aYassir7anna
تاريخ التسجيل: 09-08-2002
مجموع المشاركات: 2619

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: وما النصر الا من عند الله (Re: manj)

    العزيز مانج

    شكرا على المداخلة، ليس لدي ادنى شك في ماقلته ولم اسئ الظن بكم قط لكنه فقط اختلاف في وجهات النظر ان صح التعبير

    فأنا والله كنت اتمنى أن يأتي التغيير بكرامة ولكن ليس بذلة كما حدث الآن، لأنها بعدها كلنا سنقول اكلنا يوم اكل الثور الابيض

    شاهدت المناظر لكن بقدر ما سعدت لتخلصهم من حكم صدام لكن كانت العبرة تسد حلقي من الطريقة الذليلة والمهينة التي تخلصوا بها منهم

    والمطامة الكبرى انها لن تقف عند هذا الحد فانستعد جميعا لتجرع المزيد من الذلة

    ولك شكري ومودتي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-09-2003, 11:18 PM

dabeep

تاريخ التسجيل: 12-07-2002
مجموع المشاركات: 507

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: وما النصر الا من عند الله (Re: Yassir7anna)

    الاخ ياسر حنا
    ياخى جزاك الله عنا خيرا فى مشيئتة , وأثلج صدرك بقدر إجتهادك وإلتصاقك بجانب الصدقيين والشهداء
    قلبك ينبض بالنخوة
    وإضافاتك توكد أصالة الإنتماءوالتفكير وكانت لنا سلوى ومواساة فى الفجيعة,

    والفجيعة لم تكن سقوط بغداد تحت ترسانة كل العالم ولمدة 13 سنة بقيادة اليهود وأتباعهم فى أمريكا وبريطانيا

    فبغداد لاتموت

    الفجيعة كانت حكومات المسخ البشرى فى أمتنا يقدمون الدعوة للأوغادالأمريكان واليهود والبريطانيين يدنسون أرض العراق ويحرقون النساء والاطفال
    ولايغرنك الخمسون نفر الذين يهللون فى التلفاز ويدمرون ...الى أخر
    المشهد

    والفجيعة الكبرى فى الاقلام الفطيرة المخربة والمغربة عن أصالة التحليل
    والتكوين وهم يزرعون جوف الفراغ بالهباء فى حديث الاربعاء واليوم الثامن فى الاسبوع
    البعض يخنث الثورة والبطولة بالتجريد والبعض الأخر بالحياد
    متجاوزيين فى ذلك أن الفاقد لايعطى, وأن الغد لاياتى الا محملا بجينات
    اليوم, مهللون ومكبريين فى خندق اليهود والامبريالية
    كنت حزينا ولكنى سعيدا فخورا مادام فينا فلسطين والعراق

    ونعم يكفينا شرفا إنهم قالو لا
    وتمسكوا بمبادئهم الى آخرالرمق
    التحية ليك ياياسر والتحية عبرك لكل الذين نزفت قلوبهم وأخص منهم شيرى وهوزى
    نعم إنها الهزيمة , ولكنها هزيمتنا, وليست النهاية

    الله يرحمهم ويغفر لهم ويسامحهم ويعافهم ويعفوا عنهم ويتولاهم برحمته ويوسع قبورهم ويوسع مدخلهم وينور قبورهم ويعسلهم بالثلج والماء والبرد وينقهم من ذنوبهم وخطاياهم كما ينقى الثوب الابيض من الدنس ويبدلهم بدار خير من الدنيا وباهل خير من اهلهم في الدنيا وبابناء خير من ابنائهم في الدنيا ويبدل سيئاتهم بحسنات ويحشرهم وايانا مع سيدنا الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم في الجنة ويسقيهم وايانا من حوض نبينا وحبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم شربة هنيئة مريئة لا نظماء بعدها ابدا ويدخلهم وايانا الجنة بغير حساب ويؤانس وحشتهم ويظلهم ويظلنا تحت عرشه يوم لا ظل الا ظله ولا باق الا وجهه اللهم اجبر اهاليهم في الدنيا واجعل الصبر منير قلوب اهاليهم وذرياتهم واجعل النصر يا الله حليف المسلمين
    اللهم امين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-09-2003, 11:58 PM

altahir_2
<aaltahir_2
تاريخ التسجيل: 11-17-2002
مجموع المشاركات: 3949

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: وما النصر الا من عند الله (Re: Yassir7anna)

    شكرا لك ياسر ونتمنى من الله ان يتفبل الشهداء قبولا حسنا ولله عاقبة الامور . بيده الملك انه علي كل شئ قدير. لا احسب ان التاريخ سينسي وسيخلدهم باحرف من نور نحن امة لا تستوعب الحاضر ولكن المستقبل سيفصح عن الكثير، وعندها لا نملك سوي الندم . الحمد لله اننا لم نخالف ضميرنا وتاريخنا,فلا تحزن فإن الله مع الصابرين ,ولينصرن الله من ينصره
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-10-2003, 09:32 AM

Yassir7anna
<aYassir7anna
تاريخ التسجيل: 09-08-2002
مجموع المشاركات: 2619

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: وما النصر الا من عند الله (Re: Yassir7anna)

    الاعزاء
    dabeep
    و altahir2

    والله لغاية امس كنا نمني النفس ان يحدث شئ ما ليعيد لنا الثقة في حكامنا الاشواس ولكن هذا حالهم لن يتغيروا ابدا والآن شهدت بأم عيني واقتنعت تماما لماذا ذهبت فلسطين من بين هذا الكم الهائل من العرب لأيدى حفنة من اليهود لا يساوي عددهم عدد سكان اصغر مدينة عربية

    لا حول ولا قوة الا بالله

    بغداد لم تسقط ولن تسقط ولكن سقط صدام وهذا مصير كل الحكام العرب الصقوط بلا هوادة ولكن لن تسقط امة الاسلام باذن الله

    المجد والخلود للشهداء الابرار نسال الله ان يتقبلهم قبولا حسنا

    والخزي والعار لمن يبيع قضيته وابنا جلدته ودينه من اجل حفنة من المال
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-10-2003, 09:54 AM

ولياب
<aولياب
تاريخ التسجيل: 02-14-2002
مجموع المشاركات: 3359

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: وما النصر الا من عند الله (Re: Yassir7anna)

    أخي ياسر ، وكل الشباب الذين وقفوا مع الشعب العراقي بالدعاء والعطف عليهم في تلك المحنة .

    بارك الله فيكم ، ويتقبل الله الشهداء
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-10-2003, 10:06 AM

قرشـــو
<aقرشـــو
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 11371

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: وما النصر الا من عند الله (Re: Yassir7anna)



    اخى ياسر

    الا رحم الله الشهداء الذين سقطوا نيابة عن الامة جمعاء وافتدوها بارواحهم الطاهرة واسأل الله ان يتقبلهم قبولا حسنا وان يسكنهم فسيح جناته مع الصديقين والشهداء ..

    حقيقة مع هذه الارواح الطاهرة سقطت الكثير من القيم والاخلاق التى كنا نعول عليها كثيرا وسقطت الكثير من الاقنعة وظهر الناس على حقيقتهم فما عاد هناك ما يخفى وجهه الحقيقى ابدا- ..

    اما تلك الحفنة من اللصوص التى ركزت عليها الكاميرات وهى تنهب القصور والمكاتب ودور الحكومة فلا اعتقد انها تمثل شعب العراق الابى الشجعان فهذه قلة مارقة خائنة لا قيم لها ولا اخلاق ولا ضمير وحاشا الله ان يكونوا مثلا لاهل بغداد فيا اهل العقل بغداد تحوى ملايين السكان فكل ما ظهر للكاميرات لا يعدو مئة واحدة لعلهم كانوا نزلاء احد السجون او من الاقليات الحاقدة المعروفة لاهل العراق ولكن حاشا لله ان يكون اهل العراق بتلك الصورة المشينة التى رأيناها ..

    اضيف ان هذه الصورة رسالة موجهة للشعوب العربية والعاقل يميز

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-10-2003, 10:52 AM

kahin


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: وما النصر الا من عند الله (Re: Yassir7anna)

    العزيز ياسر حنه
    تحياتى واحترامى لشخصك العزيز الذى حاولت جاهدا
    ان التقى بك ولكن بات محاولاتى بالفشل
    جزاك الله خيرا على دعواتك الصادقه لشعب العراق
    المكلوم وتقبل الله شهدائهم تقبل حسنا مع الشهدا
    والابرار وجعلنا الله واياكم من رفقائهم يوم الدين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-10-2003, 11:18 AM

Hozy

تاريخ التسجيل: 01-13-2003
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: وما النصر الا من عند الله (Re: Yassir7anna)

    للاسف
    مات حلم
    كسر شوكة الامريكان
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-10-2003, 11:37 AM

hasan_6

تاريخ التسجيل: 12-08-2002
مجموع المشاركات: 253

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: وما النصر الا من عند الله (Re: Yassir7anna)

    اللهم تقبلهم قبولا حسنا واسكنهم فسيح جناتك مع الصديقين والشهداء والصالحين
    وحسن اؤلئك رفيقا

    اما هؤلاء فلا تحزنو يا اخوتي
    ان موعدهم الصبح اليس الصبح بقريب؟
    فخلف كل ثائر يموت ثائر جديد
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-10-2003, 11:40 AM

Yassir7anna
<aYassir7anna
تاريخ التسجيل: 09-08-2002
مجموع المشاركات: 2619

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: وما النصر الا من عند الله (Re: Yassir7anna)

    الاخ العزيز ولياب

    شكرا ليك كتير وبارك الله فيك

    العمدة قرشـــو

    شكرا ليك كتير، فعلا ما ذكرت صحيح وهي رسالة موجه بدقة لكل من كان له قلب والقى الشمع وهو شهيد

    الف شكر ليك أخي

    kahin

    كيف حالك أخي، بارك الله فيك على المشاركة، انا طبعا لا قيت الوالد والوالده لما كانو في صلالة وفعلا لم نلتقي يا ريت لو ترسل لي تلفونك علىالماسنجر وتجي تزورنا في البيت ان شاء الله
    شكرا ليك كتير

    Hozy

    لم يضيع الحلم وستنكسر شوكة امريكا باذن الله طال الزمن او قل ولكل ظالم نهاية ياما هنالك امبراطوريات سادت ثم بادت كان لم تكن

    لا تفقدي الامل اختي والانكسر باذن الله بنصلح وزي ما بقول المثل العترة بصلح المشية

    لك تحياتي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-10-2003, 10:29 PM

altahir_2
<aaltahir_2
تاريخ التسجيل: 11-17-2002
مجموع المشاركات: 3949

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: وما النصر الا من عند الله (Re: Yassir7anna)

    مضي يومان علي دخول فرقة امريكية لبغداد ولا تستطيع حتي اليوم انها حققت الانتصار التام والغموض يلف الموقف هل انتهي صدام واركان حكمه؟ اين هو ؟ واين قيادة النظام ؟ هل تم الاتفاق مع الروس بشأنه؟ والجواب هم نفسهم لايدرون شيئا.اين الجيش العراقي وقادته ودباباته وكل الياته لا احد يعرف ثمانية فرق اين ذهبت .كل المحللون العسكريون محتارون نفس حيرتنا .صدام خلق معركة وهمية اربكت كل حسابات الدنيا ولكن اين المعركة الحقيقة ؟وماذا يعني التفجير الذي حدث قبل ساعات؟ اذا كان هنالك إتفاق فعلا؟ ليس كلاما في الهواء ولكنها اسئلة بحاجة للإجابة. ماذا يخبئ المستقبل؟ لا اعرف ولكن إنتظروا ما يحدث من مفاجأت. ولن يطول الإنتظار . نصيحة اخيرة الي ياسر و شيري واصلا المنابعة وبنفس تسلسل الايام حتي النهاية
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-12-2003, 08:50 AM

Yassir7anna
<aYassir7anna
تاريخ التسجيل: 09-08-2002
مجموع المشاركات: 2619

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: وما النصر الا من عند الله (Re: Yassir7anna)

    الاخ hasan_6

    نسال الله ان يتقبلهم قبولا حسنا


    أخي الطاهر2

    شكرا علىالمداخلة

    ما عارف الليلة شيري وين؟ ما ظهرت من الصباح لعل المانع خير


    لكم التحايا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-12-2003, 05:07 PM

altahir_2
<aaltahir_2
تاريخ التسجيل: 11-17-2002
مجموع المشاركات: 3949

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: وما النصر الا من عند الله (Re: Yassir7anna)

    اخي ياسر هل سمعت وقرأت ما حملته الاخبار اليوم؟ هو بعض من تلك المفاجأت. سيسعد قلبك وكل الصابرين إن شاء الله
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-12-2003, 09:18 PM

Ahmed satoor


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: وما النصر الا من عند الله (Re: altahir_2)

    فلنغير ما بأنفسنا حتى يتم ما يسمى بكسر شوكة الامريكان ،اين نحن من العالم حتى ننافس ،العالم الإسلامى ما زال فى المؤاخرة لا لتخلف الإسلام ولكن ؟؟؟؟؟؟ فلننظر إلى العالم من حولنا ونتفاعل مع كيفية الإنصهار اما لو تباكينا ولطمنا الخدود فالوقت ليس الوقت ،واليهود هم أعداء الله كما يقول علماء الإسلام، وهم اليوم ساسة العالم،ونرجع ونقول يمهل ولا يهمل ،وبالفعل دانت كل الفرص ولكن كان العالم الإسلامى أسوأهم تعبيرا للإسلام، إسلاما وأخلاقا وتعاملا ، فكيف يرجى المسلمين رحمة وخلاصا وهم أسوأ خلق الله تعاملا وأخلاقا، ولى فى الحديث قى الحديث بقية.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-12-2003, 09:29 PM

maia

تاريخ التسجيل: 03-05-2002
مجموع المشاركات: 2542

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: وما النصر الا من عند الله (Re: Yassir7anna)

    فليرحم الله من قتل او مات من اهل العراق الان ومنذ ان مارس عليه صدام حسين علله النفسية فكان القتل هو وسيلته اولا لمخاطبة شعبه ، وليرحم الله اولئك الذين دفنوا في مقابر جماعية من قبل امن صدام ، واولئك الذين داستهم اقدام علي كيماوي فماتوا وهم يحلمون بلحظات صافية من الحياة الحرة.
    لهم الرحمة جميعا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-13-2003, 06:45 AM

Yassir7anna
<aYassir7anna
تاريخ التسجيل: 09-08-2002
مجموع المشاركات: 2619

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: وما النصر الا من عند الله (Re: maia)


    أخي الطاهر

    بارك الله فيك، فكلنا تواقين اليوم لسماع ما يسر ويشفي غليل قلوبا مؤمنة

    شكرا لك أخي


    الاخ Ahmed satoor

    شكرا على المداخلة

    فلنبدأ جميعا بتغيير ما في انفسنا بالرجوع الى الله والى كتابه وسنة نبيه اولا اذ لا يستقيم الظل والعود اعوج


    وَعَدَ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنكُمْ وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ لَيَسْتَخْلِفَنَّهُم فِي الْأَرْضِ كَمَا اسْتَخْلَفَ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ وَلَيُمَكِّنَنَّ لَهُمْ دِينَهُمُ الَّذِي ارْتَضَى لَهُمْ وَلَيُبَدِّلَنَّهُم مِّن بَعْدِ خَوْفِهِمْ أَمْناً يَعْبُدُونَنِي لَا يُشْرِكُونَ بِي شَيْئاً وَمَن كَفَرَ بَعْدَ ذَلِكَ فَأُوْلَئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ (55)
    النور

    اي حتى نتمكن في الارض علينا ان نعبد الله ونعمل صالحاً ولا نشرك به ولا نكفر به عندها سيكون لنا التمكين وليس بمباراة الغرب المتطور وتقليده

    واليهود هم اعداء الله كما قال الله سبحانه وتعالى وليس كما قال علماء المسلمين وسيظلوا هم اعداء الله والاسلام الى ان تقوم الساعة شئنا ذلك ام ابينا تصالحنا معهم ام لم نتصالح

    وَلَن تَرْضَى عَنكَ الْيَهُودُ وَلاَ النَّصَارَى حَتَّى تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ قُلْ إِنَّ هُدَى اللّهِ هُوَ الْهُدَى وَلَئِنِ اتَّبَعْتَ أَهْوَاءهُم بَعْدَ الَّذِي جَاءكَ مِنَ الْعِلْمِ مَا لَكَ مِنَ اللّهِ مِن وَلِيٍّ وَلاَ نَصِيرٍ ... ( البقرة- الجزء الأول )

    وَقَالَتِ الْيَهُودُ وَالنَّصَارَى نَحْنُ أَبْنَاء اللّهِ وَأَحِبَّاؤُهُ قُلْ فَلِمَ يُعَذِّبُكُم بِذُنُوبِكُم بَلْ أَنتُم بَشَرٌ مِّمَّنْ خَلَقَ يَغْفِرُ لِمَن يَشَاءُ وَيُعَذِّبُ مَن يَشَاءُ وَلِلّهِ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَإِلَيْهِ الْمَصِيرُ ... ( المائدة- الجزء السادس )

    يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ لاَ تَتَّخِذُواْ الْيَهُودَ وَالنَّصَارَى أَوْلِيَاء بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاء بَعْضٍ وَمَن يَتَوَلَّهُم مِّنكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ إِنَّ اللّهَ لاَ يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ ... ( المائدة- الجزء السادس )

    وَقَالَتِ الْيَهُودُ يَدُ اللّهِ مَغْلُولَةٌ غُلَّتْ أَيْدِيهِمْ وَلُعِنُواْ بِمَا قَالُواْ بَلْ يَدَاهُ مَبْسُوطَتَانِ يُنفِقُ كَيْفَ يَشَاءُ وَلَيَزِيدَنَّ كَثِيراً مِّنْهُم مَّا أُنزِلَ إِلَيْكَ مِن رَّبِّكَ طُغْيَاناً وَكُفْراً وَأَلْقَيْنَا بَيْنَهُمُ الْعَدَاوَةَ وَالْبَغْضَاء إِلَى يَوْمِ الْقِيَامَةِ كُلَّمَا أَوْقَدُواْ نَاراً لِّلْحَرْبِ أَطْفَأَهَا اللّهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الأَرْضِ فَسَاداً وَاللّهُ لاَ يُحِبُّ الْمُفْسِدِينَ ... ( المائدة- الجزء السادس )

    لَتَجِدَنَّ أَشَدَّ النَّاسِ عَدَاوَةً لِّلَّذِينَ آمَنُواْ الْيَهُودَ وَالَّذِينَ أَشْرَكُواْ وَلَتَجِدَنَّ أَقْرَبَهُمْ مَّوَدَّةً لِّلَّذِينَ آمَنُواْ الَّذِينَ قَالُوَاْ إِنَّا نَصَارَى ذَلِكَ بِأَنَّ مِنْهُمْ قِسِّيسِينَ وَرُهْبَاناً وَأَنَّهُمْ لاَ يَسْتَكْبِرُونَ ... ( المائدة- الجزء السابع )

    وَقَالَتِ الْيَهُودُ عُزَيْرٌ ابْنُ اللّهِ وَقَالَتْ النَّصَارَى الْمَسِيحُ ابْنُ اللّهِ ذَلِكَ قَوْلُهُم بِأَفْوَاهِهِمْ يُضَاهِؤُونَ قَوْلَ الَّذِينَ كَفَرُواْ مِن قَبْلُ قَاتَلَهُمُ اللّهُ أَنَّى يُؤْفَكُونَ ... ( التوبة- الجزء العاشر )

    مِّنَ الَّذِينَ هَادُواْ يُحَرِّفُونَ الْكَلِمَ عَن مَّوَاضِعِهِ وَيَقُولُونَ سَمِعْنَا وَعَصَيْنَا وَاسْمَعْ غَيْرَ مُسْمَعٍ وَرَاعِنَا لَيّاً بِأَلْسِنَتِهِمْ وَطَعْناً فِي الدِّينِ وَلَوْ أَنَّهُمْ قَالُواْ سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا وَاسْمَعْ وَانظُرْنَا لَكَانَ خَيْراً لَّهُمْ وَأَقْوَمَ وَلَكِن لَّعَنَهُمُ اللّهُ بِكُفْرِهِمْ فَلاَ يُؤْمِنُونَ إِلاَّ قَلِيلاً ... ( النساء- الجزء الخامس )

    فَبِظُلْمٍ مِّنَ الَّذِينَ هَادُواْ حَرَّمْنَا عَلَيْهِمْ طَيِّبَاتٍ أُحِلَّتْ لَهُمْ وَبِصَدِّهِمْ عَن سَبِيلِ اللّهِ كَثِيراً ... ( النساء- الجزء السادس )

    يَا أَيُّهَا الرَّسُولُ لاَ يَحْزُنكَ الَّذِينَ يُسَارِعُونَ فِي الْكُفْرِ مِنَ الَّذِينَ قَالُواْ آمَنَّا بِأَفْوَاهِهِمْ وَلَمْ تُؤْمِن قُلُوبُهُمْ وَمِنَ الَّذِينَ هِادُواْ سَمَّاعُونَ لِلْكَذِبِ سَمَّاعُونَ لِقَوْمٍ آخَرِينَ لَمْ يَأْتُوكَ يُحَرِّفُونَ الْكَلِمَ مِن بَعْدِ مَوَاضِعِهِ يَقُولُونَ إِنْ أُوتِيتُمْ هَـذَا فَخُذُوهُ وَإِن لَّمْ تُؤْتَوْهُ فَاحْذَرُواْ وَمَن يُرِدِ اللّهُ فِتْنَتَهُ فَلَن تَمْلِكَ لَهُ مِنَ اللّهِ شَيْئاً أُوْلَـئِكَ الَّذِينَ لَمْ يُرِدِ اللّهُ أَن يُطَهِّرَ قُلُوبَهُمْ لَهُمْ فِي الدُّنْيَا خِزْيٌ وَلَهُمْ فِي الآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ ... ( المائدة- الجزء السادس )

    إِنَّا أَنزَلْنَا التَّوْرَاةَ فِيهَا هُدًى وَنُورٌ يَحْكُمُ بِهَا النَّبِيُّونَ الَّذِينَ أَسْلَمُواْ لِلَّذِينَ هَادُواْ وَالرَّبَّانِيُّونَ وَالأَحْبَارُ بِمَا اسْتُحْفِظُواْ مِن كِتَابِ اللّهِ وَكَانُواْ عَلَيْهِ شُهَدَاء فَلاَ تَخْشَوُاْ النَّاسَ وَاخْشَوْنِ وَلاَ تَشْتَرُواْ بِآيَاتِي ثَمَناً قَلِيلاً وَمَن لَّمْ يَحْكُم بِمَا أَنزَلَ اللّهُ فَأُوْلَـئِكَ هُمُ الْكَافِرُونَ ... ( المائدة- الجزء السادس )

    إِنَّ الَّذِينَ آمَنُواْ وَالَّذِينَ هَادُواْ وَالصَّابِؤُونَ وَالنَّصَارَى مَنْ آمَنَ بِاللّهِ وَالْيَوْمِ الآخِرِ وعَمِلَ صَالِحاً فَلاَ خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلاَ هُمْ يَحْزَنُونَ ... ( المائدة- الجزء السادس )

    وَعَلَى الَّذِينَ هَادُواْ حَرَّمْنَا كُلَّ ذِي ظُفُرٍ وَمِنَ الْبَقَرِ وَالْغَنَمِ حَرَّمْنَا عَلَيْهِمْ شُحُومَهُمَا إِلاَّ مَا حَمَلَتْ ظُهُورُهُمَا أَوِ الْحَوَايَا أَوْ مَا اخْتَلَطَ بِعَظْمٍ ذَلِكَ جَزَيْنَاهُم بِبَغْيِهِمْ وِإِنَّا لَصَادِقُونَ ... ( الأنعام- الجزء الثامن )

    وَعَلَى الَّذِينَ هَادُواْ حَرَّمْنَا مَا قَصَصْنَا عَلَيْكَ مِن قَبْلُ وَمَا ظَلَمْنَاهُمْ وَلَـكِن كَانُواْ أَنفُسَهُمْ يَظْلِمُونَ ... ( النحل- الجزء الرابع عشر )

    إِنَّ الَّذِينَ آمَنُوا وَالَّذِينَ هَادُوا وَالصَّابِئِينَ وَالنَّصَارَى وَالْمَجُوسَ وَالَّذِينَ أَشْرَكُوا إِنَّ اللَّهَ يَفْصِلُ بَيْنَهُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ إِنَّ اللَّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ ... ( الحج- الجزء السابع عشر )

    قُلْ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ هَادُوا إِن زَعَمْتُمْ أَنَّكُمْ أَوْلِيَاء لِلَّهِ مِن دُونِ النَّاسِ فَتَمَنَّوُا الْمَوْتَ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ... ( الجمعة- الجزء الثامن والعشرون )

    فاذا كان المسلمون اليوم هم اسوا خلق الله ذلك بانهم نبذوا كتاب الله خلف ظهوروهم لذلك اذلهم الله وليكونوا احسن خلق الله عليهم بالرجوع الى الله والى كتابه وسنته

    وشكرا لك أخي الكريم


    الأخت maia

    فلنترحم جميعا على جميع موتى العراقين سوى اللذين قتلهم صدام ام قتلهم الامركان

    ولكن تبقى حقيقة واحدة من قتلهم صدام قتلهم بمساعدة من الامركان والكيماوي الذي اباد به شعبه امده به الامركان وسكتوا على المجازر التي ارتكبها لأنها في مصلحتهم

    اضافة الى انه قتل ملايين من العراقين بسماعدة الامركان فقد ضرب الامركان العراقين باليورانيوم المخصب اي انهم سيبدون ملايين قادمة من شعب العراق

    فبالله عليك من هو اهون شرا على العراقين؟

    ولك الشكر

    (عدل بواسطة Yassir7anna on 04-13-2003, 06:46 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de