السبت 10 ديسمبر وقفة امام السفارة السودانية بمناسبة اليوم العالمي لحقوق الانسان
أرتِق الشَرِخ دَا/ العِصيان ناداك
الشعب الملهم.. لن يصبر من كدا أكثر
إلى شباب ثورة العصيان المدني: الحرية لا تقبل المساومة!
أكتب وأهرب: (أوقاف ) قوقل..و (سبيل ) الفيسبوك ...! بقلم يحيى العوض
نيويورك 10 ديسمبر، حوار حول الحراك المعارض في السودان في ختام معرض الاشكال والجسد
19 ديسمبر .. إني أرى شعباً يثور !!
مقال للخائفين على السودان من مصير ليبيا و سوريا إن حدث التغيير
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-10-2016, 06:58 AM الصفحة الرئيسية

مكتبة ياسر محمد عثمان الخليفة(Yassir7anna)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

العلم يكشف طلوع الشمس من مغربها سيحدث قريباً

05-14-2003, 12:31 PM

Yassir7anna
<aYassir7anna
تاريخ التسجيل: 09-08-2002
مجموع المشاركات: 2619

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

العلم يكشف طلوع الشمس من مغربها سيحدث قريباً

    منقووووووول
    Quote:
    بسم الله الرحمن الرحيم


    الحمد الله رب العالمين و الصلاة و السلام على أشرف الخلق و سيد المرسلين المبعوث بالحق و الصادق الأمين سيدنا محمد و على آله و صحبه أجمعين أما بعد

    ففي مستهل الاكتشافات الأخيرة التي تمت على أيدي علماء الغرب من اليهود و النصارى في علوم الفلك , فقد تم اكتشاف حدث عظيم قد علمه البعض , و أكثر من علمه من غير العرب و المسلمين , و جهله الكثير من أبناء المسلمين , و لخطورته و موافقته لكثير مما أخبر به نبينا محمد صلوات الله و سلامه عليه , رأيت أنه من واجبي أن أقوم بالتبليغ عن هذا الحدث , تصديقا لقول نبينا محمد صلوات الله و سلامه عليه , و تحذيرا للناس من بداية النهاية , عسى أن يسارعوا بالتوبة و الإنابة , قبل أن لا ينفع إيمان نفس لم تكن قد آمنت من قبل , فتقول يا حسرة على ما فرطت في جنب الله .

    و الخبر هو ما تناقلته الكثير من وسائل الإعلام الغربية عبر المجلات و الكتب العلمية و مواقع الإنترنت , ما يسميه علماء الغرب ب ( X-PLANET ) أي الكوكب إكس .

    أو سموه إن شئتم بالكوكب العاشر من كواكب مجموعتنا الشمسية .

    و مدار هذا الكوكب ليس كباقي كواكب المجموعة في مداراتها , و التي جميعها تدور حول الشمس في مدارات أفقية , و إنما يدور حول الشمس في مدار رأسي يمر بين الأرض و المريخ , و هو أقرب إلى الأرض منه إلى المريخ و دورته حول الشمس تعدل ثلاثة آلاف و ستمائة دورة للأرض حول الشمس , أي أن دورته تستغرق من الزمن ثلاثة آلاف و ستمائة سنة أرضية , يكمل فيها هذا الكوكب دورة واحدة حول الشمس , و حجمه يعدل أربعة أضعاف حجم كوكب الأرض , مما يشير إلى أن له جاذبية كبيرة جدا تفوق جاذبية الأرض بأضعاف مضاعفة .

    و إلى هنا قد يبدوا الموضوع أنه عادي جدا , و أنه مجرد اكتشاف علمي لكوكب جديد في مجموعتنا الشمسية , و ليس به من الخطورة من شيء .

    و لكن و الله أعلم فإن الأمر أخطر مما نتصور .

    فإن مما اكتشفه علماء الغرب أن هذا الكوكب سيكمل في مطلع الشهر القادم من ربيع الأول , 3600 عاما منذ آخر مرة مر فيها بجوار كوكب الأرض , و من المفترض أن يعيد مروره بكوكب الأرض في مطلع الشهر القادم من ربيع الأول لعام 1424 هـ .

    المهم في الموضوع هو ما ورد في أبحاث العلماء عن التأثيرات التي سيسببها مرور هذا الكوكب الضخم ذو الجاذبية العالية بكوكب الأرض , و هذا ما حاول مجموعة من الباحثين الغربيين أن يقوموا بتوضيحه للعالم , و سأستعرض لكم أهم ما جاء في بعض أبحاثهم من اكتشافات .


    يتبع.....

    (عدل بواسطة Yassir7anna on 05-14-2003, 12:31 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

05-14-2003, 12:33 PM

Yassir7anna
<aYassir7anna
تاريخ التسجيل: 09-08-2002
مجموع المشاركات: 2619

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: العلم يكشف طلوع الشمس من مغربها سيحدث قريباً (Re: Yassir7anna)

    Quote:
    كما أوضحنا سابقا فإن آخر مرة زار فيها هذا الكوكب الضخم كوكب الأرض كانت قبل 3600 سنة , أو ما يسميه علماء الغرب بالزمن أو العهد الآشوري , و هو العهد الذي يسبق عهد الفراعنة .

    و قبل مروره بالأرض في ذاك الزمان, يذكر الباحثون أن الأرض كانت تدور حول نفسها حول محور رأسي مستقيم ليس فيه أي انحراف , حيث كان القطبين المتجمدين الشمالي و الجنوبي مختلفين في مكانهما عما هما عليه في زماننا هذا الآن , و كانت جزيرة العرب تقع على مدار من الأرض هـَيئ لها ظروف خاصة , لأن تكون أرض خصبة ذات غابات و أنهار .

    و عندما مر هذا الكوكب الضخم ذو الجاذبية القوية من كوكب الأرض , غير من زاوية محور دورانها حول نفسها و ذلك بفعل جاذبيته العالية , فبعد أن كانت الأرض تدور حول نفسها حول محور مستقيم , أصبحت تدور حول نفسها حول محور منحرف قليلا عن زاوية الاستقامة , أي كما هي عليه من الدوران اليوم .

    فأدى ذلك الانحراف المحوري للأرض إلى ذوبان الجليد في الأقطاب الشمالية و الجنوبية , و تكون أقطاب جليدية جديدة في أماكن أخرى مختلفة في مكانها عن مكانها القديم , فأدى ذلك إلى ما يعرف بالزحف جليدي و إلى اختلاف توزيع الأمطار في العالم , و إلى فيضانات و زلازل و براكين أدت إلى حركة الصفائح أو ما يعرف بحركة الطبقة اليابسة السطحية العائمة على وجه الأرض , و التي بدورها غيرت تماما من شكل خارطة العالم , و غيرت أيضا من مدار جزيرة العرب التي كانت تقع عليه , فأصبحت جزيرة العرب صحراء مقفرة من بعد أن كانت غابات تجري بها الأنهار .

    يتوقع العلماء أن يعيد الكوكب ( X ) مروره من جوار الأرض في مطلع الشهر القادم من شهر ربيع الأول , و يتوقع أن يعيد بفعل جاذبيته العالية للأرض استقامة محورها , و دورانها حول نفسها دون أي انحراف كما كانت في السابق , و الذي سيسبب ذوبان الأقطاب الجليدية مرة أخرى , و تغيير كبير جدا لخارطة العالم , و الأهم من ذلك هو عودة جزيرة العرب إلى مدارها السابق , فتعود بفعل الظروف المناخية الجديدة بإذن الله إلى غابات و أنهار كما كانت عليه في السابق .

    و مما يتوقع أيضا , أن تؤثر جاذبية هذا الكوكب على سرعة و اتجاه دوران الأرض حول نفسها , فيجعلها و بشكل مفاجئ تعكس من اتجاه دورانها حول نفسها , مما سيؤدي إلى شروق الشمس من مغربها , ثم تتوقف الأرض عن الدوران حول نفسها مدة دورة كاملة حول الشمس , أي ما يعادل سنة كاملة لا تدور الأرض حول نفسها , ثم تعود الأرض لتدور حول نفسها و لكن ببطئ شديد فتكمل دورة واحدة حول نفسها في شهر كامل , ثم تزيد من سرعتها لتصل إلى دورة كاملة حول نفسها في أسبوع , ثم يعود دورانها حول نفسها دورة كاملة كل يوم كما كانت تدور دائما .

    و هذا أهم ما جاء في الأبحاث العلمية , و ذكرت بعض الكتب أيضا أمور كثيرة أخرى , لا أحب أن أوردها هنا في موضوعي هذا , نظرا لأني أستبعد وقوعها , و ذلك كخبر اصطدام الكوكب المجهول بالأرض , و انشطار الأرض إلى نصفين , و موت كثير من المخلوقات , و احتراق الأرض بكاملها أو ما يعرف في بعض الكتب بيوم الجحيم و أمور كثيرة جدا استبعدها , فمن وجهة نظري و التي تنبع من معتقد ديني و ليس علمي حول هذه الأنباء أنها غير صحيحة , أو ربما على الأقل أن أوانها ليس الآن , و لن أفصل في الموضوع أكثر .

    يتبع ,,,
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

05-14-2003, 12:45 PM

قرشـــو
<aقرشـــو
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 11371

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: العلم يكشف طلوع الشمس من مغربها سيحدث قريباً (Re: Yassir7anna)

    الأخ الحبيب ياسر حنا

    سلام وتحية

    ياخوى العلماء ديل بجيبوا الكلام ده من وين ؟؟ يعنى قبل سنة منو الكان برصد حركةالكواكب ويدونها عشان يبلغنا بيها ؟؟

    بعدين الناس ديل دايرين يقوموا لينا القيامة عديييل كده لى كلامهم ده..

    لكن قول ليهم كضبا كاضب وما اؤتيتم من العلم الا قليلا ..

    لك تحياتى وشكرى لتزويدنا بالمعلومات الهامة رغم تشكيكنا فى مصداقيتها
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

05-14-2003, 01:15 PM

Yassir7anna
<aYassir7anna
تاريخ التسجيل: 09-08-2002
مجموع المشاركات: 2619

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: العلم يكشف طلوع الشمس من مغربها سيحدث قريباً (Re: Yassir7anna)

    Quote:
    نبحث ما يهمنا من هذه الأبحاث .

    و هو الإخبار بعودة جزيرة العرب إلى مدارها السابق الذي كانت عليه في زمنها القديم , فتعود إلى غابات خضراء و تجري بها الأنهار الناتجة عن سقوط الأمطار الغزيرة بسبب السحب الكثيفة التي تشكلت بسبب ذوبان الجليد في الأقطاب , و التي أيضا ستحدث بفعل تغير الظروف المناخية لجزيرة العرب بأمر من الله تبارك و تعالى .

    و مما يهمنا أيضا خبر تأثر الأرض بجاذبية الكوكب مما سيؤدي إلى انعكاس دوران الأرض حول نفسها للوهلة الأولى و الذي سيؤدي إلى شروق الشمس من مغربها , ثم توقف الأرض عن الدوران حول نفسها لعام كامل , فيصبح اليوم كالسنة , ثم عودة دورانها مرة أخرى على مراحل مختلفة من السرعة حتى تستقر سرعتها في دورانها على ما كانت عليه دائما .

    و هنا أود أن أورد لكم بعض ما ورد من الأحاديث الصحيحة التي تستعرض لنا أخبار علامات الساعة و منها ما رواه الإمام مسلم في صحيحه , قال رسول الله صلى الله عليه و سلم : ( لا تقوم الساعة حتى تعود أرض العرب مروجا وأنهارا ) . صحيح رواه مسلم و فيه يخبر النبي عليه الصلاة و السلام , أن الساعة لن تقوم حتى تعود جزيرة العرب إلى ما كانت عليه في السابق من المروج و الأنهار , أي كما كانت عليه قبل ثلاثة آلاف و ستمائة عام , و هذا مطابقا لما جاء به البحث العلمي لعلماء الغرب , فصدق النبي عليه الصلاة و السلام

    و أيضا ما ورد في صحيح مسلم

    حدثنا علي بن محمد حدثنا وكيع حدثنا سفيان عن أبي حيان التيمي عن أبي زرعة بن عمرو بن جرير عن عبد الله بن عمرو قال , قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( أول الآيات خروجا طلوع الشمس من مغربها وخروج الدابة على الناس ضحى قال عبد الله فأيتهما ما خرجت قبل الأخرى فالأخرى منها قريب قال عبد الله ولا أظنها إلا طلوع الشمس من مغربها ) ( صحيح ) أخرجه مسلم .
    و في هذا الحديث الصحيح يخبر النبي عليه الصلاة و السلام أن أول علامات الساعة حدوثا هي شروق الشمس من مغربها , ثم تكون بعدها بقية علامات الساعة قريبة منها .

    و في حديث آخر أيضا في صحيح مسلم

    حدثنا هشام بن عمار حدثنا يحيى بن حمزة حدثنا عبد الرحمن بن يزيد بن جابر حدثني عبد الرحمن بن جبير بن نفير حدثني أبي أنه سمع النواس بن سمعان الكلابي يقول ذكر رسول الله صلى الله عليه وسلم الدجال الغداة فخفض فيه ورفع حتى ظننا أنه في طائفة النخل فلما رحنا إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم عرف ذلك فينا فقال ما شأنكم فقلنا يا رسول الله ذكرت الدجال الغداة فخفضت فيه ثم رفعت حتى ظننا أنه في طائفة النخل قال غير الدجال أخوفني عليكم إن يخرج وأنا فيكم فأنا حجيجه دونكم وإن يخرج ولست فيكم فامرؤ حجيج نفسه والله خليفتي على كل مسلم إنه شاب قطط عينه قائمة كأني أشبهه بعبد العزى بن قطن فمن رآه منكم فليقرأ عليه فواتح سورة الكهف إنه يخرج من خلة بين الشام والعراق فعاث يمينا وعاث شمالا يا عباد الله اثبتوا قلنا يا رسول الله وما لبثه في الأرض قال أربعون يوما يوم كسنة ويوم كشهر ويوم كجمعة وسائر أيامه كأيامكم قلنا يا رسول الله فذلك اليوم الذي كسنة تكفينا فيه صلاة يوم قال فاقدروا له قدره قال قلنا فما إسراعه في الأرض قال كالغيث استدبرته الريح قال فيأتي القوم فيدعوهم فيستجيبون له ويؤمنون به فيأمر السماء أن تمطر فتمطر ويأمر الأرض أن تنبت فتنبت وتروح عليهم سارحتهم أطول ما كانت ذرى وأسبغه ضروعا وأمده خواصر ثم يأتي القوم فيدعوهم فيردون عليه قوله فينصرف عنهم فيصبحون ممحلين ما بأيديهم شيء ثم يمر بالخربة فيقول لها أخرجي كنوزك فينطلق فتتبعه كنوزها كيعاسيب النحل ثم يدعو رجلا ممتلئا شبابا فيضربه بالسيف ضربة فيقطعه جزلتين رمية الغرض ثم يدعوه فيقبل يتهلل وجهه يضحك فبينما هم كذلك إذ بعث الله عيسى ابن مريم فينزل عند المنارة البيضاء شرقي دمشق بين مهرودتين واضعا كفيه على أجنحة ملكين إذا طأطأ رأسه قطر وإذا رفعه ينحدر منه جمان كاللؤلؤ ولا يحل لكافر يجد ريح نفسه إلا مات ونفسه ينتهي حيث ينتهي طرفه فينطلق حتى يدركه عند باب لد فيقتله ثم يأتي نبي الله عيسى قوما قد عصمهم الله فيمسح وجوههم ويحدثهم بدرجاتهم في الجنة فبينما هم كذلك إذ أوحى الله إليه يا عيسى إني قد أخرجت عبادا لي لا يدان لأحد بقتالهم وأحرز عبادي إلى الطور ويبعث الله يأجوج ومأجوج وهم كما قال الله ( من كل حدب ينسلون ) فيمر أوائلهم على بحيرة الطبرية فيشربون ما فيها ثم يمر آخرهم فيقولون لقد كان في هذا ماء مرة ويحضر نبي الله وأصحابه حتى يكون رأس الثور لأحدهم خيرا من مائة دينار لأحدكم اليوم فيرغب نبي الله عيسى وأصحابه إلى الله فيرسل الله عليهم النغف في رقابهم فيصبحون فرسى كموت نفس واحدة ويهبط نبي الله عيسى وأصحابه فلا يجدون موضع شبر إلا قد ملأه زهمهم ونتنهم ودماؤهم فيرغبون إلى الله فيرسل عليهم طيرا كأعناق البخت فتحملهم فتطرحهم حيث شاء الله ثم يرسل الله عليهم مطرا لا يكن منه بيت مدر ولا وبر فيغسله حتى يتركه كالزلقة ثم يقال للأرض أنبتي ثمرتك وردي بركتك فيومئذ تأكل العصابة من الرمانة فتشبعهم ويستظلون بقحفها ويبارك الله في الرسل حتى إن اللقحة من الإبل تكفي الفئام من الناس واللقحة من البقر تكفي القبيلة واللقحة من الغنم تكفي الفخذ فبينما هم كذلك إذ بعث الله عليهم ريحا طيبة فتأخذ تحت آباطهم فتقبض روح كل مسلم ويبقى سائر الناس يتهارجون كما تتهارج الحمر فعليهم تقوم الساعة .

    و في هذا الحديث يخبر النبي صلى الله عليه و سلم أن الدجال سيخرج على الناس في زمن تحدث به أحداثا ً كونية عجيبة جدا ً , حيث أنه سيمكث في الأرض أربعين يوما , يكون فيها يوما كعام و يوم كشهر و يوم كجمعة و سائر الأيام كأيامنا هذه , و هذا أيضا مطابق لما جاء به البحث العلمي , و الذي لا يستبعد أن مرور الكوكب المجهول من الأرض قد يسبب توقف دوران الأرض حول نفسها بفعل جاذبيته , ثم تبدأ بالدوران حول نفسها ببطء ثم تزيد من سرعتها حتى تعود كما كانت عليه سابقا , فيكون يوم كعام و يوم كشهر و يوم كجمعة و بقية الأيام كأيامنا هذه .


    يتبع
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

05-14-2003, 01:17 PM

Yassir7anna
<aYassir7anna
تاريخ التسجيل: 09-08-2002
مجموع المشاركات: 2619

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: العلم يكشف طلوع الشمس من مغربها سيحدث قريباً (Re: Yassir7anna)

    Quote:
    أما الحديثان الصحيحان اللذان سأذكرهما الآن فهما من أهم أسباب كتابتي لهذا البحث العلمي , و لابد لنا من وقفة معهما .

    عن معاوية قال سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول ( لا تنقطع الهجرة حتى تنقطع التوبة ولا تنقطع التوبة حتى تطلع الشمس من مغربها ) ( صحيح ) .أخرجه أبو داود و ابن ماجه و قال الألباني حديث صحيح

    حدثنا أبو بكر بن أبي شيبة حدثنا محمد بن فضيل عن عمارة بن القعقاع عن أبي زرعة عن أبي هريرة قال سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول ( لا تقوم الساعة حتى تطلع الشمس من مغربها فإذا طلعت و رآها الناس آمن من عليها فذلك حين لا ينفع نفسا إيمانها لم تكن آمنت من قبل ) ( صحيح ) أخرجه البخاري ومسلم

    فوالله من أهم الأسباب التي دفعتني لكتابة هذا الموضوع هما هذان الحديثان , و إن ظهور أول علامة من علامات الساعة بطلوع الشمس من مغربها أو خروج الدجال , أو تغير الأحداث الكونية في الأرض أو حتى تلاطم الفتن المهلكة لأهون بكثير من مصيبة غلق باب التوبة , و أن النفس لا ينفعها إيمانها لم تكن قد آمنت من قبل هذا الحدث العظيم .
    بل ما كتبت موضوعي هذا إلا لتحذير الناس من غفلتهم خشية أن تقع عليهم الواقعة و التي باتت قاب قوسين أو أدنى و هم غافلون , فيغلق باب التوبة عنهم و هم في غيهم و ضلالهم و انحرافهم منغمسون , ثم يسألون الله التوبة فلا يقبل منهم فيختم عليهم و العياذ بالله أنهم من أصحاب الجحيم .

    إخواني في الله , و إن لم يكن هذا البحث العلمي مثبتا تماما من الناحية العلمية , إلا أنه يتقوى بورود ما يؤيده من صحيح السنة النبوية , و كان النبي صلوات الله و سلامه عليه يقول في زمانه قبل 1400 سنة ( بعثت أنا و الساعة كهاتين , و يجمع بين إصبعيه السبابة و الوسطى ) , فإذا كانت الساعة قريبة بهذا الشكل في زمن نبينا محمد , فإنها في زماننا هذا أقرب , و ظهور علاماتها الكبرى أقرب و أقرب , و ظهور أول علامة من علاماتها الكبرى و هي طلوع الشمس من مغربها أقرب و أقرب و أقرب , فإن الأمر ليس بمستبعد , بل هو أقرب من الصحة إليه من البطلان , بل إن الأبحاث العلمية تشير إلى أن المهلة التي نعيش فيها قبل طلوع الشمس من مغربها قد شارفت على الانتهاء و ما هي إلا أسابيع قليلة يعلم الله مدتها لظهور هذا النبأ العظيم .

    فتوبوا إخواني فالله إلى الله , توبوا إلى الله و فروا إليه قبل أن يأتي يوم لا ينفع فيه مال و لا بنون , توبوا إلى الله و استغفروه إنه هو الغفور الرحيم

    فمن كان على دين غير دين الإسلام فليؤمن قبل أن لا تنفع نفس إيمانها لم تكن قد آمنت من قبل فتقول يا حسرة على ما فرطت في جنب الله .

    و من كان على هدي غير هدي كتابنا و سنة نبينا محمد صلوات الله و سلامه عليه فليتب و ليرجع إلى الحق قبل أن يغلق باب التوبة فيندم و لا ينفعه الندم .

    من كان قد فرط في صلاته أو تهاون بها أو بأدائها مع الجماعة فليتب و ليعد إلى الله تعالى قبل أن يغلق باب التوبة فلا تنفعه توبته من كان قد فرط في زكاة أو صوم أو وقع في منكر كالربى أو الزنا أو شرب خمر أو غيبة أو نميمة أو تعلم شيء من السحر أو آذى الناس به أو حلق لحيته أو أطال إزار ثوبه أو أي ذنب صغير كان أو كبير فليتحلل منه و ليتب و يقلع قبل أن يندم فلا ينفعه ندمه .

    من كان على سطح بيته دش أو كان قلبه متعلق بحب الغناء أو أمر نهى الله عنه فليتب و ليقلع و ليستغفر الله تبارك و تعالى من كان قد ترك واجبا من واجبات الإسلام أو وقع في أمر حرمه الله تعالى و رسوله الكريم فليتب و ليقلع و لا يسوف و يقول غدا سوف أتوب , فباب التوبة يوشك أن يغلق , و الأمر خطير , و إني أخاف عليكم عذاب يوم كبير .

    من أراد المزيد من المعلومات حول الكوكب X و تأثيراته على كوكب الأرض يمكنه الاطلاع على الكتب الموجودة في الموقع التالي أضغط هنااااااااااا

    أو البحث في موقع google عن عنوان X-PLANET و ليشاهد في النتائج المواقع الكثيرة التي تتحدث عن الموضوع

    ساهموا في نشر هذا الموضوع , و ليعلم الحاضر الغائب , و لكم أن تقدروا خطورة الأمر

    اللهم إن أصبت فمنك وحدك
    و إن أخطأت فمن نفسي و الشيطان

    سبحانك اللهم و بحمد أستغفرك و أتوب إليك و أشهد ألا إله إلا أنت وحدك و صلى الله على سيدنا محمد و على آله و صحبه و سلم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

05-14-2003, 01:21 PM

Yassir7anna
<aYassir7anna
تاريخ التسجيل: 09-08-2002
مجموع المشاركات: 2619

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: العلم يكشف طلوع الشمس من مغربها سيحدث قريباً (Re: Yassir7anna)

    عمدتنا قرشو

    لك التحايا، والله زي ما قلت العلما ديل حيرونا كل يوم يطلعوا براي جديد، لكن في النهاية كلها اجتهدات قد تصدق وقد تكذب، والا من الذي علمهم ان هذا الكوكب قد مرة قبل 3600 سنة وغير مناخ الارض وسرعة دوران الارض، قد يكون صحيحا وقد يكون هناك شي آخر، عموما لا احد يستطيع ان يعرف الساعة متى لأن علمها عند الله ولا تأتي الا بغتة، فمهمااجتهد العلماء والمفكرين في النهاية تظل هي مجرد تكهنات

    يَسْأَلُونَكَ عَنِ السَّاعَةِ أَيَّانَ مُرْسَاهَا قُلْ إِنَّمَا عِلْمُهَا عِندَ رَبِّي لاَ يُجَلِّيهَا لِوَقْتِهَا إِلاَّ هُوَ ثَقُلَتْ فِي السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ لاَ تَأْتِيكُمْ إِلاَّ بَغْتَةً يَسْأَلُونَكَ كَأَنَّكَ حَفِيٌّ عَنْهَا قُلْ إِنَّمَا عِلْمُهَا عِندَ اللّهِ وَلَـكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لاَ يَعْلَمُونَ ... ( الأعراف- الجزء التاسع )

    لك الشكر عزيزي على هذ المداخلة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

05-14-2003, 02:31 PM

Yassir7anna
<aYassir7anna
تاريخ التسجيل: 09-08-2002
مجموع المشاركات: 2619

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: العلم يكشف طلوع الشمس من مغربها سيحدث قريباً (Re: Yassir7anna)

    لمزيد من المعلومات يمكنكم تصفح هذا الموقع


    (عدل بواسطة Yassir7anna on 05-14-2003, 02:32 PM)
    (عدل بواسطة Yassir7anna on 05-14-2003, 02:34 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

05-14-2003, 06:52 PM

Alsawi

تاريخ التسجيل: 08-06-2002
مجموع المشاركات: 845

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: العلم يكشف طلوع الشمس من مغربها سيحدث قريباً (Re: Yassir7anna)

    اخي الحبيب ياسر

    اتابع كتاباتك واحبك في الله واحترمك جدا وقد استفدت من كثير من كتاباتك

    ولكن اسمح لي ان اختلف معك اليوم، واكتب لك هذا من باب الحب والنصح الاخوي المخلص

    ان موضوع الكوكب اكس وغيره هو مجرد اوهام ولا علاقة لها بعلم الفلك، والعلم اليوم ما عاد فيه اسرار يعرفها بعض الناس المجهولين بينما يجهلها العلماء المعروفين، ولا علاقة للمسالة بالاسلام ولا علامات الساعة، رغم ان هذه الاخيرة حق طبعا وستظهر ليس لان المنجمين زعموها بل بالعكس غصبا عن المنجمين والدجالين لان ذلك سيكون من اعجاز الله وحده القادر

    وقصة هذا الكوكب المزعوم منتشرة في الانترنت وفي الكتب وقد اغتني منها اناس كثر منهم الموقع الذي اشرت اليه فهم متخصصون في بيع الكتب التي تتحدث عن الاساطير والاوهام، ومن هؤلاء جماعة من الدجالين زعموا ان القيامة ستقوم عام 2000 وامروا اتباعهم بالانتحار الجماعي وهي قصة معروفة ومنهم من ادركتهم الشرطة وقبضت عليهم قبل ان يقتلوا الاطفال والنساء ثم ينتحروا بعدهم وهم اناس مختلين عقليا

    والحمد لله ان التاريخ الذي زعموه لحدوث هذه الاشياء هو الآن في شهر 5 وقد مر اغلبه وسيمر الباقي باذن الله دون حدوث شئ، وارجو حينئذ ان تصدق اخي ياسر ان هؤلاء ما عندهم موضوع، وانت مسلم وقتك غالي ولا تضيعه في ترهاتهم هذه

    وللمزيد من المعلومات حول هؤلاء المشعوذين احيلك الى هذا الموقع

    Bad Astronomy

    والمتخصص في كشف اكاذيب الدجالين

    ولك في الختام الود والسلام وحفظك الله وحفظ دينك وايمانك وختم لنا واياك بحسن الخاتمة ونجانا من كيد الشيطان والدنيا والهوى والنفس الامارة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

05-17-2003, 05:20 AM

Yassir7anna
<aYassir7anna
تاريخ التسجيل: 09-08-2002
مجموع المشاركات: 2619

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: العلم يكشف طلوع الشمس من مغربها سيحدث قريباً (Re: Yassir7anna)

    عزيزي الصاوي

    الف شكر لك على هذه المداخلة القيمة، حقيقة انا لست لي اي خلفية في علم الفلك او التنجيم، ولكن ما شد أهتمامي هذه المعلومات التي عرضها هذا الشخص لذلك احببت ان اعرضها عليكم لعل ان يكون هناك من له علم بهذه الامور ويوضحها لنا او يمدنا بمزيد من المعلومات حولها، كما فعلت انت مشكورا

    ومصداقا لحديثك ولو تذكر قبل فترة من زمان ظهرت اقاويل من بعض العلماء عن المذنب هالي وانه سوف يعمل ويعمل وجاء المذنب ومر ولم يحدث اي شئ، وقبل عامين سمعنا العجب عن مشكلة الالفية الحديثة ومرت ايضا مرور الكرام

    وفعلا كذب المنجمون ولو صدقوا


    الف ألف شكر لك أخي وبارك الله فيك وكتر الف خيرك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de